صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 5

الموضوع: باريس 2011: بنتلي كونتيننتال gt.. جديدة

العرض المتطور


  1. #1


    ««صديقة الدرب»»

    الحالة : ريماس غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    رقم العضوية: 616
    الدولة: السعودية
    الإهتمامات: الرسم وفنون التشكيلية والخط وقراءة القصص والشعر والخواطر
    السيرة الذاتية: لست الأفضل.. ولكن لي أسلوبي سأظل دائما أتقبل رأي الناقد والحاسد .. فالأول يصحح مساري والثاني يزيد من إصراري
    العمل: عمل الحلويات واكلات منوعة
    العمر: 35
    المشاركات: 22,601
    الحالة الإجتماعية: مخطوبة
    معدل تقييم المستوى : 1860
    Array

    باريس 2011: بنتلي كونتيننتال gt.. جديدة

    2011_Continental_GT_coupe_F_220.jpg
    منذ تقديمها في 2003، مثلت الكوبيه الرياضية السوبر «كونتيننتال GT» قصة نجاح باهرة لعلامة بنتلي الإنجليزية العريقة التي قررت الكشف عن الصور الرسمية الأولى للجيل الثاني الذي قد لا يبدو مختلفا كليا ولكنه حتما يحمل تعديلات جذرية سيلاحظها زوار معرض باريس قريبا، كما وأكدت بنتلي رسميا ما ذهبت إليه وسائل الإعلام منذ فترة وهو تقديم خيار المحرك V8 ولأول مرة، وسيبدأ طرحه أواخر 2011.


    وتحافظ على نفس أطوال سابقتها فيما يخص قاعدة العجلات وطول الجسم وارتفاعه، ولكنها حظيت بزيادة على العرض لاستيعاب محاور أوسع للعجلات بمقدار 4.1 سم في المقدمة و4.8 سم في الخلف. كما ويظهر الشبك الأمامي أكثر انخفاضا ولكنه أكثر اعتدالا لمنح المقدمة مظهرا أكثر هيبة وقوة.



    فريق التصميم والهندسة لدى بنتلي في مدينة كرو يعتبر كونتيننتال كوبيه GT الجديدة بمثابة فرصة رائعة لإرساء بُعد جديد أكثر جرأة وإثارة، كيف لا وقد مثلت الخطوة الأولى لنهضة بنتلي وعودتها إلى الحضور العالمي بشكل أقوى وأوسع وساهمت في إعادة الروح إلى فئة من السيارات الأصيلة التي كاد أن يطويها النسيان.


    u1_2011_Continental_GT_coupe_R_450.jpg

    u1_2011_Continental_GT_coupe_S_450.jpg

    وستواصل كونتننتال GT كوبيه بحلتها الجديدة وبمقاعدها الأربعة تكريس السمات الرياضية الأصيلة التي جاءت بها سابقتها، وتضيف إليها تحسينات رائعة تلتزم بأعلى معايير التصميم والهندسة والرفاهية لضمان أداء ديناميكي وعملي يناسب الاستخدام اليومي.



    ويكشف التصميم الخارجي المفتول عن خطوط هي أكثر جرأة وأناقة وتميزًا، فيما يرتقي التصميم الداخلي المعاصر إلى مستويات جديدة من الراحة والارستقراطية الإنجليزية العريقة بالاعتماد على الحرفية اليدوية الماهرة في التنفيذ ونوعية الخامات.



    وعلى الرغم من كونها سيارة رياضية عن فئة الغران تورزمو الأصيلة، فقد حرصت بنتلي على توفير المزيد من الراحة للركاب بمقاعد توفر قدرا أكبر من الدعم، وبمساحة خلفية أوسع للأقدام، فضلاً عن لوحة قيادة رائعة تتسم بالأناقة والحداثة.



    ويتميز النظام المعلوماتي والترفيهي الجديد والمزود بشاشة تعمل باللمس بأحدث إمكانات التنقل وخرائط جوجل Google Maps، فيما تتميز تقنية النظام الصوتي بتقنية رقمية متطورة لمعالجة الصوت لضمان نقاء رائع.

    u1_2011_Continental_GT_coupe_in2_450.jpg

    u1_2011_Continental_GT_coupe_in1_450.jpg

    وستواصل كونتيننتال GT الاعتماد على المحرك الرياضي الثوري 6.0 لتر بالتركيبة الهندسية الاستثنائية W12 وبتقنية الشحن التوربيني المزدوج، وقد حظي المحرك بتعديلات على إلكترونياته مع الحرص على خفض معدلات الاحتكاك الداخلي بين مكوناته، لترتفع القوة من 552 إلى 567 حصان، والعزم من 479 إلى 516 رطل-قدم.



    وعلى الرغم من تطوره التقني الهائل، يتميز المحرك W12 بتقنية FlexFuel التي تريح العملاء من ضرورة الاعتماد على الوقود عالي الأوكتان، إذ تسمح بتشغيله باستخدام البنزين القياسي الخالي من الرصاص، وأيضا بإمكانية استخدام وقود الإثانول الحيوي المستدام E85 أو أي خليط من النوعين.



    وستواصل السيارة الاعتماد على ناقل الحركة الأوتوماتيكي سداسي النسب من صنع ZF، ولكنه أصبح مجهزا بالآلية الرياضية «كويك-شفت» Quickshift التي تختصر زمن التبديل من نسبة لأخرى بمقدار النصف لتسريع الاستجابة، حيث اختصر زمن التبديل إلى أقل من 200 ملليثانية، بل وأصبح بالإمكان إجراء عمليات تبديل متعددة وكذلك الانتقال من النسبة الرابعة إلى الثانية بحركة واحدة ودون الحاجة للتوقف عند النسبة الثالثة.

    u1_2011_Continental_GT_coupe_Light_450.jpg


    وبهذه التعديلات، انخفض التسارع إلى 100 كلم/س بمقدار عشر الثانية ليتحقق خلال 4.6 ثانية مع بلوغ السرعة القصوى حد 318 كلم/س.



    وفي أواخر عام 2011، سيكون باستطاعة عملاء بنتلي كونتيننتال GT الحصول على خيار المحرك 4.0 لتر V8 الذي تقول بنتلي أنه سيساهم في خفض الانبعاثات الضارة بالبيئة بنسبة تصل إلى 40 بالمائة مقارنة بالمحرك الأكبر W12. وليس هذا فحسب، بل وسيكون المحرك الأفضل في فئته من حيث نسبة انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون بالمقارنة مع القوة المتولدة.



    جدير بالذكر أن كونتيننتال GT تعتمد على نظام متطور للدفع بكل العجلات، وهو تجهيز لا بديل له سيتوفر للمحركين. وفي السيارة الجديدة قررت بنتلي إضفاء المزيد من الإثارة على تأدية سيارته بتوجيه المزيد من العزم إلى عجلتي الخلف خلال ظروف القيادة العادية، فبدلا من النسبة المتناصفة 50:50 الحالية، سيتم تزويد عجلتي الخلف بـ60 بالمائة من العزم مقابل 40 بالمائة لعجلتي المقدمة.



    وبهذا التعديل ستقلل السيارة من نمط «التلكؤ» على المنعطفات Understeer المنبوذ في أداء السيارات الرياضية، وعوضا عن ذلك ستميل قليلا نحو توفير نمط «المبالغة» Understeer والذي يساهم في إضفاء متعة تحكم رائعة بخروج العجلات الخلفية قليلا عن مسارها الطبيعي حول المنعطفات، وتلك حالة يرغب بها كثيرا عشاق السيارات الرياضية.


    تصميم خارجي مفتول
    تقنيات إنتاج متطورة كتقنية Super Forming لتشكيل ألواح الألمنيوم بدقة متناهية لتظهر حادة وقوية ويمكن ملاحظة ذلك على غطاء المحرك والأجنحة الأمامية للسيارة. وعبر هذه التقنية يتم تسخين ألواح الألمنيوم حتى 500 درجة مئوية تقريبا قبل صياغة شكلها باستخدام تكنولوجيا ضغط الهواء، وبذلك يتم صناعة القطع من جزء واحد بدلا من عدة أجزاء يتم لحمها لاحقا.
    مصابيح أمامية تبدو وكأنها مرصعة بالألماس وباعتماد تقنية الأضواء ثنائية الصمام LED للإضاءة النهارية.
    شبك مقدمة بزاوية أكثر اعتدالا لزيادة الهيبة الرياضية، ومصابيح خلفية بشكل حدوة الحصان المزدوجة والتي قدمتها بنتلي من قبل ولأول مرة من خلال طراز القمة مولسان.
    خفض معامل مقاومة الهواء إلى 0.33 مع خفض قوى الرفع فوق محوري العجلات لتحسين مزايا التحكم والثبات.
    حرفية يدوية لمقصورة عصرية
    تصميم داخلي جديد بخطوط جريئة، ولوحة أمامية تتسم بخطوط جارفة وكسوة ناعمة من الجلد.
    مقاعد بتصميم كوبرا الاستثنائي لضمان راحة فائقة واتساع رحب، وتزويد المقعدين الأماميين بنظام تهوية وكذلك نظام تدليك متطور.
    نظام معلوماتي ترفيهي بشاشة جديدة 8 بوصة تعمل باللمس، وبقرص صلب سعته 30 جيجابايت، ويحتوي نظام ملاحي متطور بخاصية التوجيه الديناميكي للمسارات يتوافق خرائط جوجل Google Maps.
    نظام صوتي يتميز بمكبرات بتقنية BMR التي تتسم الإشعاع المتوازن للصوت عبر نطاق واسع للترددات الصوتية.
    تقنية معالجة الصوت الرقمي Dirac Dimensions المتطورة لضمان نقاء الصوت.
    تقنية متقدمة للحد من الضوضاء تتضمن وجود طبقات صوتية ووسائل حماية أسفل الأرضية ولوحات مخفية مضادة للاهتزاز في الأجزاء الداخلية للسيارة.
    استخدام مادة حماية لديكورات الخشب لحمايتها من بهتان اللون لسنوات طويلة.
    محرك W12 أكثر قوة ومحرك V8 أكثر كفاءة
    المحافظة على المحرك 6.0 لتر W12 مزدوج التوربو مع ارتفاع القوة من 552 إلى 567 حصان، والعزم من 479 إلى 516 رطل-قدم، بمصاحبة انخفاض في الوزن بمقدار 65 كيلوجرام.
    تقديم محرك V8 ولأول مرة ابتداء من أواخر 2011 يتسم بالأداء القوي والكفاءة العالية في خفض استهلاك الوقود والانبعاثات الغازية الضرة بالبيئة.
    دفع ديناميكي أكثر متعة
    ناقل حركة أوتوماتيكي ZF 6HP28 بنظام التبديل السريع «كويك-شفت» Quickshift لاختصار زمن التبديل من نسبة إلى أخرى بمقدار النصف مع السماح بعمليات تبديل متعددة بلمسة واحدة.
    توسعة محوري العجلات لتحسين الثبات والتماسك.
    اعتماد نظام جديد للتحكم الإلكتروني بالثبات ESC لتحقيق الاستفادة القصوى الهيكل ومن قدرات المحرك W12.
    عجلات قياسية 20 بوصة خماسية القضبان، يمكن استبدالها بتصميمين مختلفين أحدهما كلاسيكي والآخر رياضي لعجلات اختيارية قطرها 21 بوصة.




    المحرك

    النوع
    W12
    التنفس
    DOHC-48 – شاحن توربو مزدوج
    القوة
    567 حصان عند 6000 دورة بالدقيقة
    العزم
    516 رطل-قدم عند 1700 دورة بالدقيقة
    ناقل الحركة

    النوع
    أوتوماتيكي من نوع ZF-6HP28 مع نظام Quickshift
    الدفع
    رباعي بكل العجلات بنسبة 60 بالمائة للعجلتين الخلفيتين
    النسب
    4.17 (1)
    2.34 (2)
    1.52 (3)
    1.14 (4)
    0.87 (5)
    0.69 (6)
    النسبة النهائية
    3.526
    الهيكل

    الفرامل الأمامية
    أقراص مهواة – 405 ملم (اختيارية من الكربون – 420 ملم – مخرمة قطريا)
    الفرامل الخلفية
    أقراص مهواة – 335 ملم (اختيارية من الكربون – 356 ملم – مخرمة قطريا)
    العجلات
    قياسية: 9.5Jx20 بوصة (اختيارية: 9.5x21 بوصة)
    الإطارات
    قياسية: 275/40ZR20 (اختيارية: 275/35ZR21)
    التوجيه
    الجريدة والترس – مساندة آلية حساسة للسرعة – ZF سيرفوترونيك
    لفات المقود
    2.6 لفة
    قطر الدوران
    11.3 متر
    التعليق الأمامي
    مستقل – شعاب تحكم مزدوجة – ماصات صدمات هوائية – قضيب موازنة
    التعليق الخلفي
    مستقل – وصلات تحكم رسغية - ماصات صدمات هوائية – قضيب موازنة
    الأبعاد

    قاعدة العجلات
    2746 ملم
    الطول
    4806 ملم
    العرض
    1944 ملم
    الارتفاع
    1404 ملم
    خزان الوقود
    90 لتر
    صندوق الأمتعة
    358 لتر
    الوزن الكبحي
    2320 كيلوجرام
    الوزن الإجمالي
    2750 كيلوجرام
    الأداء

    القصوى
    318 كلم/س
    100-0 كلم/س
    4.6 ثانية
    160-0 كلم/س
    10.2 ثانية
    الاستهلاك
    25.4 لتر لكل 100 كلم داخل المدينة
    11.4 لتر لكل 100 كلم على الطرقات السريعة
    16.5 لتر لكل 100 كلم الاجمالي

    يَا سُـــورْيَا لاَ تنْحَنِيِ .. .. أَنَا لاَ أُذَلُ وَلاَ أُهَــــاَنْ
    خَلِّي جَبِينَكِ عَاَلِيـــــاً .. .. مَادُمْتِ
    صَاحِبَةُ الْمَكَانْ


    للاستفسار او مساعدة راسلوني على هاد الايميل
    [email protected]

رد مع اقتباس رد مع اقتباس  


  • #2
    الحالة : الهكر غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 844
    الدولة: سوريا
    الإهتمامات: الرياضة
    العمل: اعمال حرة
    المشاركات: 1,838
    الحالة الإجتماعية: متزوج
    معدل تقييم المستوى : 88
    Array

    الله عليكي يا رورو انتي لازم يكون عندك شركة سيارات
    ...__وَأَن لَّيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَى , وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى , ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاء الْأَوْفَى__...


  • #3


    ««صديقة الدرب»»

    الحالة : ريماس غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    رقم العضوية: 616
    الدولة: السعودية
    الإهتمامات: الرسم وفنون التشكيلية والخط وقراءة القصص والشعر والخواطر
    السيرة الذاتية: لست الأفضل.. ولكن لي أسلوبي سأظل دائما أتقبل رأي الناقد والحاسد .. فالأول يصحح مساري والثاني يزيد من إصراري
    العمل: عمل الحلويات واكلات منوعة
    العمر: 35
    المشاركات: 22,601
    الحالة الإجتماعية: مخطوبة
    معدل تقييم المستوى : 1860
    Array

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهكر مشاهدة المشاركة
    الله عليكي يا رورو انتي لازم يكون عندك شركة سيارات
    اي شفت شلون هيك لازم يكون عندي شركة سيارات
    يَا سُـــورْيَا لاَ تنْحَنِيِ .. .. أَنَا لاَ أُذَلُ وَلاَ أُهَــــاَنْ
    خَلِّي جَبِينَكِ عَاَلِيـــــاً .. .. مَادُمْتِ
    صَاحِبَةُ الْمَكَانْ


    للاستفسار او مساعدة راسلوني على هاد الايميل
    [email protected]



  • #4
    << صديق الدرب >>
    الحالة : الصقرالحنون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 990
    الدولة: ليبيا
    الإهتمامات: كرة القدم والسباحة والجودو
    العمل: مقاولات في مجال البناء
    المشاركات: 9,840
    معدل تقييم المستوى : 671
    Array


    مشكوورة ميمي



    سأكِونكالِوُرد


    كِلما ينجرحُ "بزخِات مِطِر " يفِوٌحُ عِطِراً ..!






  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. بنتلي تقدم كونتيننتال فلاينغ سبر أرابيا
      بواسطة ريماس في المنتدى ملتقى السيارات العام new cars models 2010
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 08-31-2010, 10:23 PM
    2. بوردو يسقط باريس سان جرمان
      بواسطة حمصي أصيل في المنتدى الملتقى الرياضي وكرة القدم Football & Sports Forum
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 08-23-2010, 04:22 AM
    3. بالصور : بنتلي تقدم سيارتها مولساني في 2011
      بواسطة En.muhammed manla في المنتدى ملتقى السيارات العام new cars models 2010
      مشاركات: 5
      آخر مشاركة: 08-06-2010, 02:31 PM
    4. لاب توب بنتلي الجديد‎
      بواسطة سارة في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 07-23-2010, 11:55 PM
    5. 10 فئران لكل مواطن فى باريس
      بواسطة أحمد فرحات في المنتدى أخبار الصحف و وسائل الاعلام العربية والعالمية
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 05-30-2010, 05:52 AM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Untitled-1