صفحة 22 من 47 الأولىالأولى ... 12202122232432 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 85 إلى 88 من 187

الموضوع: رواية احلى صدفة في حياتي


  1. #85
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 37
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 491
    Array

    ناخذ لفه على كل بيت..
    في بيت ابو مشاري وخصوصا ريم ورغد ما كان عندهم أي شي جديد غير الدراسه والاختبارات قربت.. ورغد شاده حيلها عشانها ثالث ثانوي صح الفصل الاول بس لازم تجيب نسبه عشان تساعدها في الفصل الثاني..وبالنسبه لتركي كان يوصلها سلامه عن طريق الهنوف وطبعا الهنوف ما كانت تقول كل شي يقوله تركي ..كانت تختصر الكلام في جمله وحده"تركي يقول سلمي لي على اللي في المدرسه"لانه صعبه تقول تركي يسلم عليك فهي الحين يقال لك غيرت من الود قضيه..
    اما بالنسبه لريم ابعدت عن سليمان كثيييير.. حتى من ايام الشاليه كانت الظروف تجبرهم ما يشوفون بعض او يتكلمون مع بعض صح انها قوت علاقتها مع اخته مها بس تقريبا ما استفادت شي لان سليمان مستحيل يقول لاخته وما هو جرئ مثل تركي اللي امه تدري انه يحب رغد..وريم طول الوقت تفكر بسليمان حتى انها منشغله عن درستها بس تفكر فيه..
    اما مشاري من زمان وهو مقرر انه يخطب الهنوف بس ما بعد جا الوقت المناسب وما وده يتكلم الحين يخاف يشغلها عن دراستها عشان كذا اجل الموضوع شوي..
    اما مشعل فكبده منفقعه من لين اللي اربع وعشرين ساعه عنده ما تخليه لا يطلع ولا يروح ولا يجي وحتى اصدقا ما عاد صاروا يجونه لانها ما تخليه يبعد عنها خطوه وحده وخصوصا الفتره هذي ما تخليه يتنفس وهو كاره هذا الشي بس مسكين صابر عليها يخاف يزعلها..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    سليمان كانت حالته حاله كان يدرس .. مره يفكر بريم ومره الدراسه تلهيه عن ريم ومره ريم تلهيه عن دراسته..واللي اكثر شي يفكر فيه انه مشتااااق لها ووده يشوفها في اقرب فرصه بس اكيد من سابع المستحيلات لانه ما يدري وشلون وكيف ومتى..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    اما وليد كان يفكر برغد وانه يتقرب منها وقرر انه يخطبها في اقرب فرصه عشان ما تروح منه بس بس اول شي لازم يخليها تتقبله بس كيف هذا اللي ما لقى له حل ابد..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    فيصل...فيصل مسكين من سمع بالخبر وهو بدى يفكر في كل شي ..كيف بعيش مع فجر .وكيف بتكون حياتهم ..هل بتحبه مثل ما يحبها ..يعشون بسعاده ولا بشقى..كم بيجبون عيال وش يسمونهم وين بيسكنها فيه..كيف يرضيها ويخليها مرتاحه ومبسوطه معاه ووووووووالخ تعب مسكين من كثر ما يفكر واكثر شي انه بيشوفها وهذا اللي محمسه مره وتاعب عقله..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    العنود كانت تكابر على مشا عرها تجاه طلال ..تحس ان الحب عندها ضعف وش ما تقدر تصرح فيه وحتى في تفكيرها بطلال بعض الاحيان تكابر وتقول وشلون خليته يسيطر على عقلي ..وحاولت تشيله من راسها بس اكيد من سابع المستحيلات لانها ترجع تفكر فيه من بكره..
    عبير صارت تعيش احلام ورديه ..وتحس ان طلال يحبها تصدق هالاحساس ومره تكذبه وتقول يتهأ لي ..طبعا ما راح تقول لاحد كمان لانها تحس يضعف من شخصيتها بس هي اقل من العنود بكثير..وساعات تقول واذا احب عادي كل البنات يحبون ومره تتراجع وتقول انا عبير يقولون عني ميته على واحد وهو ما يدري عني مستحيل..يعني بالعربي كانت تناقض نفسها وهذا اللي يعيشها في داوامه لانها اصلا ما تدري وش تبي..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    بعد ايام..

    اتصلت ام فيصل على ام فواز وحددوا انهم يزورونهم يوم الخميس واليوم اللي اتصلت فيه كان الاثنين..
    فجر من يوم سمعت بالخبر جتها صاعقه ما تحركت من مكانها كانوا يكلمونها ما ترد لحد ما جاب طلال مويه وكبها عليها ذيك الساعه صحت..
    فجر: ودي اروح السوق اشتري لبس..
    نوف: مشا الله ما يحتاج دولابك مليان ملابس وكلها حلوه اختاري احلى شي والبسيه..
    فجر: هذا رايك..
    نوف: ايه..
    فجر: طيب وش البس..
    نوف: ترى اليوم الاثنين وهم بيجون الخميس فيه يومين قدامك ..مستعجله ليش..
    فجر: مو مستعجله خايفه..
    نوف: عادي شعور طبيعي..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    طبعا ريم ورغد والعنود وعبير يوم عرفوا انه يوم الخميس فيصل بيشوف فجر قرروا انهم ما يفوتون هاليوم..
    ريم: اجل الوعد الخميس..
    العنود: اكيد..
    عبير: بس اخاف تنحرج البنت اكثر..
    رغد: لالا عادي..
    ريم: فجر بتنبسط اكثر اذا شا فتنا..
    رغد: لا عاد في هذي ما صدقتي ..اصلا فجر اذا شافت وجيهنا ما ادري وش بيصير فيها ..توقعوا انها في الانعاش او في الانعاش ما تروح بعيد..
    عبير: صادقه والله يا رغد وخصوصا العنود وريم يخوفون بلد مسكينه خايفه خلقه يجون ذولي يكملون عليها..
    رغد: لا تطلعين نفسك برى حتى انتي معاهم..
    العنود: تراكم تحشون فينا واحنا ساكتين لكم.
    ريم: ايه يا بنت عمي وريهم شغلهم..
    العنود: فجر اصلا تبيني اوقف جنبها وادعمها دعم مادي ومعنوي..
    ريم: لالا مادي ماله داعي بس معنوي..
    العنود: معنوي ونفسي بعد..
    رغد: انتي يا العنود تدعمين فجر دعم معنوي انتي بتدعمينها بالسياره وعلى طول المقبره..
    ريم: المهم يوم الخميس نكون هناك..
    الكل: اكيد..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رد مع اقتباس رد مع اقتباس  


  • #86
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 37
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 491
    Array

    يوم الخميس

    جا يوم الخميس المنتظر كانوا الحريم تحت والبنات فوق..
    فجر: بنات حلو شكلي..
    العنود: تهبلين كأنك قرده..
    فجر: قرده في عينك يا البقره..
    العنود: الله يسامحك انا بقره..بعدّيها لك لانك عروس بس..
    رغد: فجر ما عليك منها تهبلين بسم الله عليك ملكة جمال..
    ريم: بتجلطين فيصل..
    عبير: الا بتاخذين عقله ..
    فجر: والله رفعتوا معنوياتي شوي مو هذي العنز اللي جنبي..
    رغد: بس فيه شي ناقصك..
    فجر بروعه: وشو؟؟
    رغد\: لازم تنسين العربجيه شوي..
    فجر: ما اقدر حاولت بس ما عرفت..
    العنود: لا تحاولين لاني انا زارعته فيك من يوم كنتي ضغيره وانا اعلمك الحركات عشان تصرين مثلي..وفعلا اكتشفت اني مربية اجيال ناجحه..
    فجر: اقول روحي زين اذا انتي مربية اجيال عز الله الاجيال هذي فساد في المجتمع الاسلامي والعربي والعالمي بعد..
    ريم: صادقه فجر لو العنود تربي طفل واحد مو جيل كان هذا الولد طلع افسد طفل في الكون منها ومن تربيتها ويحطون صورها معه في الاعلانات والجرايد ويقولون هذا الطفل اللي ربته العنود شوفوا وش طلع..
    العنود: اقول فجر ترى فيصل يستناك<<تبي تخوفها..
    فجر تذكرت: ايه صح يا ربي بنات حلو شكلي..
    رغد: وللمره المليون اقولك تهبلين..
    فجر: طيب مشيتي..
    نوف دخلت عليها: تهبلين بس يله انزلي..
    فجر: الحين....!!!!
    نوف: لا بكره.ايه الحين يله بسرعه...
    فجر : لا لا خلاص هونت..
    نوف: هو لعب بزارين يله بسرعه انزلي..
    رغد: يله يا فجر ترى كلها خمس دقايق وانتي طالعه..
    ريم: ايه ترى شي عادي لا تخافين..
    عبير: سمي بالله وتوكلي عليه..
    العنود: فجر لالا تروحين ترى بياكلونك يا بلسانهم ولا كلوك بعيونهم..
    فجر خافت: لا هونت..
    ريم: عنيد اسكتي واللي يعافيك..
    العنود: احسن خلها عشان مره ثانيه تتأدب..فجر يمه يمه ترى يخوف يخوف..
    فجر وشوي بتصيح: ما ابي ما ابي..
    رغد: العنود صدق انك با يخه خلي البنت تنزل..
    العنود تصارخ: يله عاد بلا دلع بنات انزلي رجلك يستناك بسرعه يــــــــــــــله
    فجر خافت منها: طيب طيب..
    رغد: كان عطيتيها العين التركواز من زمان..
    العنود: لا غيرتها شريت عدسات جديده..
    رغد: وش لونها..
    العنود: خضراء..
    نزلت فجر عند الحريم والبنات وراها يطلون عليها من فوق..
    سلمت على ام فيصل وشجون وقعدت شوي وبعد دقايق طلع طلال في نص الصاله
    طلال: احم احم..
    تغطوا اللي كانوا في الصاله واللي فوق ميتين عليه كان كاشخ ومرسم بالشماغ والثوب وطالع شي خطير ومعروف عنه انه احلى العيال..
    عبير: مشا الله يهبل..
    العنود: اليوم طالع غير..
    ريم ورغد مايطالعون معاهم:كشفناكم..
    عبير والعنود: بسم الله..
    العنود: خير انتي وياها..
    ريم: وش تطالعون الولد كلتوه بعيونكم..
    العنود: تعالي شوفي واحمكي..
    ريم طلت: هذا طلال..
    جات رغد تطل: مشا الله عليه ..بسم الله عليه االله يحفظه..
    طلال: فجر تعالي..
    فجر وجهها يتقلب كل الالوان: انا ..
    طلال وفيه الضحكه: ايه انتي اجل انا..
    فجر: طيب جايه.."وراحت له"
    طلال: فيصل يبي يشوفك..
    فجر: انا ما ابي اشوفه..
    طلال: هو على كيفك هذا من حقه..
    فجر: طيب خايفه..
    طلال: انا معك وفواز وابوي امشي بس انتي..
    فجر مشت معاه وتحس قلبها قدامها يمشي من كثر ما يدق وتحس بحراره مو طبيعيه وريقها ناشف من الخوف ...
    ودخلت المجلس ومشت اول خطوه ورفعت راسها شوي شافت فيصل واخونها وعلى طول نزلته..وصات تمشي وتحس ان مجلسهم صار كبير وانها مشت كثير وهي ما تحركت الا خطوتين..
    طلال وهو جنبها: فجر تحركي ترى ما هي زفه..
    فيصل من شاف فجر طالعها شوي بعدين هو استحى ومشاعره وخوفه ما يقل عن خوف فجر..
    وبعده وصلت فجر وجلست جنب ابوها بحيث يكون فيصل مقابها على اليمين..
    فجر: السـ سـلام عـ عليكم..
    فيصل: وعليكم السلام..
    وصاروا ساكتين..
    طبعا البنات وما يخفى عليكم من اللقافه طلعوا برى في الحوش عشان يطالعون من الشباك ولا ن الشباك عاكس اللي برى يشوف اللي داخل بس الي داخل ما يشوفهم..كان الشباك عالي شوي واضطروا انهم يجبون كرسي ويرقون عليه..
    رغد: انا الاولى..وطلت رغد وشافت فجر مستحيه وقامت تضحك..
    العنود سحبت رغد وطلت..اول شي شافت طلال بعدين فجر بعدين دورت فيصل ما شافته لانه معطيها ظهره..
    بعدها عبير سحبت العنود وطلت اول شي طلال بعدين فجر بعدين رجعت طلال وطولت..ريم ما تحملت تصبر طلعت معها في الكرسي وصاروا يطالعون والعنود ما استحملت هم يشوفون وهي لا قامت وطلعت معاهم فوق الكرسي..شوي واختل توازنهم وطاحوا الثلاثه على الارض وخبطوا خبطه اليمه لدرجه ان اللي داخل المجلس سمعوا..
    ابو فواز: وش ذا صوته..
    طلال: ما ادري..
    فواز: قم شف..
    فجر عرفت انهم البنات بس صارت تتوعد فيهم وبعدها قررت تطلع بدون ما تتكلم مع فيصل ولا كلمه لان فيصل بطبعه حيوي وفجر لو تموت ما تكلمت..
    فجر: استأذن..
    وطلعت..
    طلال طلع يشوف وش اللي طاح..طلع شاف البنات طاحين والكرسي طايح وميتين ضحك..
    طاحت عينه على عبير اول مره يشوفها بدون غطا لانها دايم تتحجب وبعض الاحيات تتلثم.. بس اليوم شافها كلها وبدون شي ..
    العنود اول وحده انتبهت لطلال..
    رغد كانت تضحك وبعدها سكتت وانحاشت وخلت الثلاثه طايحين..
    عبير ميته من الفشيله وريم ما زالت تضحك ولا حست بأحد..
    طلال كتف ايدينه وهو فيه الضحكه: كل هذا لقافه..
    بعدها سكتت ريم شوي وبعدها رجعت تضحك من الفشيله وقامت بسرعه والبنات لحقوها..
    طلال: الحمدلله والشكر مهبل واختي طالعه عليهم..
    ودخلوا الصاله وتقابلوا مع فجر.
    فجر: حسبي الله على بليسكم فشلتوني..
    رغد ميته ضحك..
    العنود: والله ما صبرت وكنا خايفين عليك فا حبينا نتطمن عليك..
    ريم: وقلنا نوقف معاك في محنتك..
    فجر: مشكورين وما تقصرون بس فشلتوني..
    رغد توها تسكت: اووووووه.. يا بنت الحلال الولد والله ما درى عنك طول الوقت منزل راسه وانتي منزله راسك..
    فجر: صدق كان منزل راسه.
    العنود:ما رفعه ابد..
    فجر ابتسمت: يا حلياه..
    عبير: احلى احلى بدينا يا حليله اليوم ويا حبي له بكره..
    فجر: عادي زوجي كيفي..


  • #87
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 37
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 491
    Array

    ريم: حلو؟؟
    فجر: يجنن خيال يعذب..
    العنود:لا البنت قلبت رومنسيه لهدرجه الارسال عند فيصل قوي..
    عبير: شكلك فاتحه البلوتوث..
    ريم: هههههههاي حلوه خطيره..
    رغد: واستقبلته صح..
    فجر: وبعدين معاكم وين اختي بس..
    الا نوف جايه: هاه بشري تمام..
    فجر:هذي الاخت ولا بلاش .. الحمدلله بس تفشلت ذولي المهبل كانوا يطلون علينا وطاحوا وابوي قال لطلال قم شف وان تفشلت ما عاد ادري وش اسوي وطلعت..
    نوف: يا عمري والله ما تستاهلين بس كله من الملاقيف ..ما ادري متى تتوبون.
    العنود: اذا صرتي مثلي وانا صرت مثلك ذيك الساعه عقلت..
    ريم: اجل اذا حجت البقره على قرونها..
    عبير: في هذي صادقه..العنود تصير مثل نوف ما تجي ابد..
    رغد: ولا نوف تصير مثل العنود وعاد هذي ماتجي..
    العنود: اقول بلا كلام فاضي امشوا خلونا نجلس ترى رجلي تألمني من الطيحه..
    ريم: كله منك يا الدبى..
    العنود: انتي حصلي جسمي بعدين تكلمي ..
    عبير: اعصابك يا مريام فارس..
    العنود: تصدقين عاد دايم البنات يقارنوني فيها بس اكيد مافيه وجه مقارنه انا احلى منها..
    ريم: وربي وربي ما يناسبك الدلع..
    العنود بعربجيه: وكذا يا ام الشباب..
    ريم: ايه كذا تهبلين.. اقول خلونا نروح نجلس مع شجون..
    رغد: تصدقون نسيتها..
    ريم: حتى انا والله ما كأنها بنت خالتي..
    البنات: يله..
    راحوا البنات ونادوا شجون وطلعوا فوق..
    الحريم اتفقوا انها تكون خطبه بس لحد ما تجي الاجازه اللي بين الفصلين يتملكون والعرس يحددونها بعدين..
    وبعدها راح الكل على بيته..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    بيت ابو مشــــــــــاري
    رغد: ايوه واتفقوا على كذا..
    ام مشاري: زين احسن للبنت بعد يكون عندها اجازه العيد وبعدها اجازة اللي بين الفصلين..
    ريم: ايه وعسى تلحق احس انه ما في وقت الاختبارات قربت وبيكون صعبه تلحق وحتى في الاجازه بعد يبلها وقت اكثر..
    رغد: احسن شي تسافر وتتقضى من برى ترى يكون احسن واسرع واحلى..
    ريم: يمكن كذا اسرع..
    ام مشاري: الله يوفقها بس.
    ريم ورغد: امين..
    رغد: والله انهاا تنرحم اليوم خايفه بشكل مو طبيعي..
    ريم: والعنود تزيد عليها..
    ام مشاري: العنود الله يهديها معانديه..
    رغد: في هذي صادقه ميه بالميه..
    ام مشاري: عقبالكم ا نشا الله ونفرح فيكم..
    رغد: انا توني صغيره..
    ام مشاري: شوفي فجر بسم الله عليها اصغر منك ولا قالت شي.
    رغد: يمه لاحقين على هالكلام..
    ريم: بتتزوجين غصب ورى خشمك فاهمه..ماعندنا بنات يتدلعون الا انا ..
    رغد: مالت عليك وعلى اللي بياخذك الحمدلله بياخذ وحده عقلها مفقود وحاطين اعلاناته بالجرايد..
    ريم: بايخه لانك مقهوره..
    رغد: الحمدلله وش انقهر عليه يا البزر..
    ريم: المهم انا رايحه انام لان جسمي مكسر من الطيحه حسبي الله على ابليس العنود..
    رغد: اشكالكم اليوم بصراحه تحففففففه..ياريت كان معي كاميرا كان صورتكم..
    ام مشاري: وش طيحته؟؟
    ريم ترقع: هاه...لا بس كنت جالسه على الكرسي جات العنود وطيحتني..
    ام مشاري خافت: عسى ما عورك شي..
    ريم توهقت: لا يمه ما فيني شي كنا نمزح بس نمزح..
    ام مشاري: هالامور ما فيها مزح...
    رغد: يمه لا تحاتين هذولا سكن ما يأثر فيهم..
    ام مشاري: بسم الله علينا..
    رغد: انا رايحه انام ..يمه تصبحين على خير..
    ريم: وانا بعد تصبحين على خير...
    ام مشاري: وانتوا من اهله.
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    فجر من يوم راحوا البنات وهي جالسه تفكر بفيصل وحست انها بدت تحبه وانها صارت تناظره بنظره غير عن قبل وبدت تحس انه زوج المستقبل وقعدت تفكر بالتجهيز ووين راح تجهز وخصوصا بعد ما اقترحت عليها رغد انها تجهز يا في جده او دبي ونامت هي مقرره وين راح تروح..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    فيصل الدنيا مو سايعته من الفرحه يحس انه شوي ويطير.وما بعد صدق انه خلاص راح يتزوج فجر وقعد يتذكر وجهها وهي تدخل عليه صحيح كانت نظره بس اكفت فيصل في انه يحفظها عن ظهر قلب..


    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    " نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "


  • #88
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 37
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 491
    Array




    الجــــــــــــــــزء الواحـــد والعشــرون


    يوم السبت

    في مدرســـــة العيال..
    سليمان:تروك دريت باللي صار..
    تركي: لا ..وش صار..
    سليمان: ما عندك خبر ان فيصل خطب..
    تركي: مشا الله خطب!!
    سليمان حب يلعب بأعصابه:بس يا تركي انت ما تدري من اللي خطبها صح..باين عليك..
    تركي خاف:لا ...مين...بسرعه تكلم؟؟
    سليمان:مثل ما انت عارف ان اهلها اكيد راح يوافقون عليه وانه هو اولى من الغريب وما راح يردونه لو أيش..وخصوصا ولاحظ خصوصا ان فيصل والنعم فيه ما ينعاف..
    تركي بعصبيه: تراك حرقت اعصابي..
    سليمان بكل برود: طفها.
    تركي وصلت معه ومسك سليمان من ثوبه: بتتكلم ولا شلون..
    سليمان: خلاص خلاص بتكلم بس فكني..
    تركي ترك سليمان: أنطق بسرعه..
    سليمان: لهدرجه تخلي بنت تفرق بينا..بصراحه ما توقعت اني رخيص عندك لهدرجه..
    تركي حس ان عيونه بتطلع منها نار:سليمان لا تخلي اليوم اخر يوم بحياتك..
    سليمان: يعني من بتكون واضحه..فيصل كان واضح عليه انه يحب فجر..
    تركي هدى وحس انه خلااااص ارتاح: فجر!!
    سليمان: ايه ما لاحظت فيصل كيف يطالع فجر وفجر ساحبه عليه<<مسكين هالفيصل كل الناس حسوا الا هي..
    تركي: الا صادق ..والله يستاهل فصول..
    سليمان: فصول..هو اصغر عيالك..
    شوي واكتملت الشله..
    نواف: هلا بالشباب وينكم تعبنا وانا ندور عليكم..
    تركي: يا اخي احس ان في مخك وش ..يسأل وينكم واحنا قدامه..
    سعود: تركي يا الله صباح خير وش فيك علينا.
    تركي: كيفي كارهكم ..ما اشتهي اصبح بوجيهكم..والله حاله..
    سليمان: تروك وش فيك عيهم ..صح انهم ثقلين دم وما ينبلعون بس عادي اضغط على نفسك..
    نواف: سعود ما تحس ان تهزئنا كثير..
    سعود: الا ملاحظ ..خلنا نمشي بكرامتنا احسن..
    تركي: اوقل اقعدوا بلا دلع ..نمزح والله نمزح..
    نواف: اهم شي انك داري ان زعلنا لا يطاق..
    تركي: والله اللي اعرفه ان وجهك لا يطاق قم قم لا بارك الله فيك..
    سليمان: تركي تصدق ذكرتني بالشياب ايام الشاليه..
    تركي: والله صدق ايام بصراحه شي..
    نواف: والله من النذاله رحتوا ولا اخذتونا معاكم..
    سعود: صدق من جد ليش ما اخذتونا معاكم..
    سليمان: انا والله صديقي مشاري عازمني..
    تركي: والله انا اختي عازمتها صديقتها اللي هي اخت صديقي مشاري اللي هي اخت هذيك اللي جات في المدرسه..
    سليمان دف تركي دفه لما بغى يطيح منها بس مسكه نواف..
    سعود: الحين انتوا راحيين مع اهل البنت..
    نواف: مع ذيك المزيونه ولا قلتوا لنا..
    سليمان من حقده على تركي لانه قالهم قام وطا رجله ودفه وهو واطي رجله عشان اذا طاح يعوره ظهره بس تركي طلع ذكي وتمسك فيه..
    سليمان وهو معصب: وش نقول لكم تعالوا معنا صعبه..
    تركي: خلاص حبايبي المره الثانيه..
    سعود: صح يعني اخت البنت تطلع صديقة اختك..
    نواف: ايه حتى اختها مزيووووونه..
    تركي طلع له قرون..مسكهم من رقبتهم ودفهم: ممكن تمشون وانتوا ساكتين..
    سليمان ميت ضحك: احسن تستاهل..شف شف يتكلمون عن حرمتك وانت ساكت.ازواج اخر زمن..
    تركي مشى عنهم وراح..
    نواف: وش فيه هذا..
    سعود: ما عليك منه تراه قاضي ومنتهي..
    سليمان: بس لو قعد هذا القاضي كان ذبحكم..
    نواف: ليش ما سوينا له شي..
    سليمان: امشوا امشوا ترى علينا فيزيا النشبه..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

  • صفحة 22 من 47 الأولىالأولى ... 12202122232432 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 11 (0 من الأعضاء و 11 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. عذرا أنت خارج حياتي
      بواسطة أحمد فرحات في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 06-02-2010, 04:49 AM
    2. مقتطفات من رواية:ابطال وقبور" ..ارنستو ساباتو
      بواسطة ميادة كامل في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 05-01-2010, 04:28 PM
    3. ملخص رواية زيتون والاعصار
      بواسطة سوسن في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 04-09-2010, 04:25 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Untitled-1