صفحة 32 من 47 الأولىالأولى ... 22303132333442 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 125 إلى 128 من 187

الموضوع: رواية احلى صدفة في حياتي


  1. #125
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    العنود مكشره: لا تقولين..
    ريم: تبين ولا طلال بيطير منك..
    العنود: اوكيه خلاص..
    ريم راحت هي والعنود للغرفه الثانيه..
    ريم: يله..بسم الله بدينا..
    قامت ريم وبدت تشتغل..سوت سيشوار للعنود لان العنود دايما تخليه مجعد ويناسبها وخصوصا انه قصير بالمره يعني شعرها(boy)..
    وبعد كذا سوت لها تسريحه بسطيه وحطة لها كرستاله صغيره على جنب..وبعد كذا حطت لها ميك اب نعوم وردي وكحل ومساكرا وبلاشر وروج غامق شوي وعليه جلوس ..وطلعت العنود تهبل وودكم تاكلونها وبعدين دورت لها لبس انيق وحلو .وخصوصا ان كل تيشرتاتها رجاليه وحقت "نقى"وكمان بناطيلها كلها"bigess"..لبست بلوزه صفرا وعليها جاكيت جنيزوطاغي عليه اللون الوردي وبنطلون جنيز وبأخره من الطرف رسمه بالخيوط الورديه..طبعا كل قطعه من بنت..وبعدين اخذت ايشارب ولفته على رقبتها..ولبستها سندل مو عالي بس فينفس الوقت فخم..ولبست كمان حلق بالمره صغير ورشتها عطر" valentine" لان عطوراتها اكيد كلها رجاليه..
    ريم: يله قومي طالعي نفسك بالمرايه..
    العنود: باقوم اشوف اكيد مخليتني دراكولا.
    ريم وهي منبهره بجمالها: انتي قومي بعدين احكمي..
    قامت العنود وطالعت نفسها بالمرايه..وانصدمت..
    العنود:هذي انا..
    ريم: لا هذي ظلي..هاه وش رايك...
    العنود: صراحه كأنها توأمي مو انا..
    ريم: عجبك؟؟
    العنود: بصراحه حلو..لالا يجنن..بس احس انهم بنصدومن ويعلقون علي..
    ريم: ما عليك منهم الواثق من نفسه يمشي ملاك..
    العنود: وانتي الصادقه الا شلون خليتني كذا.."ورجعت تطالع نفسها بالمرايه"
    ريم: اصلا انتي يا بعد قلبي حلوه بلا شي بس شوية لمسات وطلعتي تخبلين..
    العنود: تسليمن والله يا بنت عمي..
    ريم: ما بقى الا مشكله وحده بس.
    العنود: اللي هي..
    ريم: صوتك واسلوبك
    " العنود صوتها مبحوح طبيعه بس تعودت تفخمه"
    العنود: عاد هذي يبي لي سنين.
    ريم: لا سنين ولا شي ..شهر بالكثير..وتطلعين كذا..
    العنود لفت على المرايه وصارت تلف على نفسها: عاد الصراحه طالعه اهبل اول مره احس اني حلوه..حتى في الزواجات ما اطلع حلوه عشان الميك اب " "over
    ريم: يله اطلعي على البنات خلينا نشوف رايهم..
    العنود: يله والله يستر..
    وطلعت للبنات..البنات كلهم فتحوا افاميهم
    ..
    رغد كانت في ايدها شنطة فجر وطاحت:ما شالله تبارك الرحمن من هذي..؟
    العنود: رغيد بلا استبهال انا العنود..
    رغد: عارفه انك العنود اجل ظلها..بس السؤال وش عندك؟؟
    العنود: هاه وش رايكم..
    شجون: ياي تهبلين..
    نوف: قمر بسم الله عليك..
    الهنوف: وش رايك احجزك لاخوي "وطالعتها رغد وسكتت"
    مها: تراني غرت بروح احط ميك اب..
    عبير باحتقار: وش اللي قلب القرد غزال..وش سوت لك ريم..
    العنود طنشت عبير وما ردت عليها: تسلمون والله..
    رغد: طيب ما قلتي لنا وش المناسبه..
    العنود: والله بدون مناسبه كذا..
    رغد: اهاا..
    العنود: تسلمين يا رويم..
    ريم: الله يسلمك يا عنيد.
    الهنوف ميته ضحك: ما يصلح على هالكشخه اسلوبك..
    العنود: شوي شوي علي بعدين اتعدل..
    عبير: بس وش السبب اللي قلبك فوق تحت..
    العنود: والله انا حره بسبب بدون سبب كيفي.. وحتى لو كان فيه سبب ما راح اقول لك..
    رغد حست بالتوتر بينهم فا حبت تغير الموضوع: عبير تعالي معي ساعديني..
    راحت لها عبير..
    العنود: الحمدلله والشكر بس..
    ريم: وش فيكم وش صاير بينكم..
    العنود: ما صار بينا شي ..بس ما ادري وش فيها قالبه علي كني ذابحه اهلها..
    ريم: يمكن قايله لها شي وانتي ما دريتي..
    العنود: ما قلت لها شي وبعدين لو سويت شي قالت لي وتهاوشت معي..بس ما صار شي هي كارهتني كذا بدون سبب..
    ريم: بصراحه غريبه..عبير طبعها مو كذا..
    العنود: ما عليك منها تراها طالعه مع خشمي بس طايحه لي استحقار ونظرات وتنطيل في الكلام..
    ريم: الله يعين..
    العنود: وين راح ترحون اليوم..
    ريم:والله كني سمعت البنات يقولون خلونا نروح الملاهي..
    العنود: الملاهي...........حلو..
    ريم بخبث: ليش وش عندك..؟
    العنود: يعني يمديني اتلزق في طلال..
    ريم:عنيد نصيحه مني لا تركضين ورى احد خليه هو يركض وراك..
    العنود: واذا ما ركض وراي وش اسوي..
    ريم: يعني خلاص ما يفكر فيك..وانسيه..
    العنود: انساه بعد كل هذا انساه..بعد ما تغيرت عشانه..وخاطرت بنفسي وفيك وكسرت ايد سليمان وبعد ما قلبت اختي علي تقولين انسيه..
    ريم: وش دخل عبير في السالفه..
    العنود: بصراحه احس انها تحب طلال..
    ريم: وش دراك انتي....؟
    العنود وهي منزله راسها: اختي واعرفها زين..
    ريم: واذا انتي داريه انها تحب طلال تروحين انتي تحبينه..
    العنود: طيب هي ما قالت شي..ويمكن اني اتوهم..
    ريم: واذا قلت لك اني انا بعد احس انها تحب طلال..
    العنود:يعني ما لنا الا حل واحد..
    ريم: اللي هو....؟؟؟
    العنود: طلال يختار وحده منا..
    ريم: ما تخافين تخسرين اختك او اختك تخسرك..
    العنود: محد راح يخسر شي..
    ريم: بس ما يصلح هو يحدد مصيركم..لازم انتو تحددونه بأنفسكم...
    العنود: طيب كذا الحياه..كذا قدري انا واختي..كنا نتهاوش على اشيا تافهه والحين نتهاوش على اشياء كبيره بس ما زلنا خوات وراح نظل خوات مهما صار..
    ريم بتردد:طيب افرضي اختار...عبير..
    العنود: راضيه..بس يمكن يختارني..
    ريم:العنود انا اقول لك فكري زين قبل ما يفوت الاوان..ولا تنسين طلال بداله طلال ثاني بس اختك عبير ما راح تلقين لها بديل فهمتي علي..
    العنود:خلاص فكينا من الموضوع ترى راسي يعورني وبعدين ما احب افكر اني اخسر طلال ودي اكسبه واكسب اختي..
    ريم: اللي يحب يضحي..
    العنود: ريم تكفين طلبتك غيري السالفه"وخنقتها العبره"
    ريم شا فت العنود بتبكي وخنقتها العبره: العنود ادري انك تعانين بين اختك واللي تحبينه..
    العنود راحت في حضن ريم وصارت تبكي مثل الاطفال العنود ولي أول مره تبكي ..هي بس مره نزلت دموعها لكن هالمره تبكي وتشاهق..وريم صارت تبكي اكثر منها اول مره تشوف العنود ضعيفه بالشكل هذا..
    العنود: والله يا ريم تعبت والله تعبت وش اسوي ..
    ريم رحمتها: سوي اللي تبين انتي حره..حبي واختاري اللي تحبينه..ليش انتي تضحين..
    العنود تمسح دموعها: صح ليش انا اللي اضحي..
    ريم: اهم شي راحتك ما عليك من احد
رد مع اقتباس رد مع اقتباس  


  • #126
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    العنود:صح كلامك....بس............بس وين اللي بتطبق هالكلام ما اقدر...ما اقدر..
    ريم: ادري انه صعب بس اجلي الموضوع بعدين..يمكن يصير شي جديد..
    العنود: شورك وهدياة الله..
    ريم بمزح:يله قومي غسلي وجهك وبعدين خربتي مكياجي..
    العنود ابتسمت:اوكيه بس ترى راح تحطين لي ثاني..بس هالمره مو عشان طلال هالمره عشاني..
    ريم:يله قومي..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    رغد اخذت عبير بعيد عن البنات..
    رغد: عبير وش فيك على العنود ..صاير بينكم شي.؟
    عبير: لا ما صار بينا شي..
    رغد: اجل وش فيك عليها..
    عبير: ما ادري ليش اذا شفتها اتنرفز..
    رغد: هذي اختك حرام اللي تسوينه فيها وهي ما سوت لك شي..
    عبير: ادري..بس احس غصب عني اتنرفز اذا شفتها ..
    رغد:عبير في شي فقلبك ودك تقولينه لي..
    عبير بتردد: لا....لا ما فيه شي..
    رغد: اكيـــــــد..؟
    عبير: اكيــد...
    رغد: اوكيه براحتك ومتى ما حبيتي تتكلمين بنت عمك واختك رغد موجوده..
    عبير ابتسمت:تسلمين والله..
    رغد: يله قومي البسي وحاولي تخفين على العنود لان مالها ذنب اوكيه..
    عبير: اوكيه بحاول..
    كل البنات قاموا يتلبسون ويتكشخون واستعدوا للطلعه..
    ريم: يله اتصلي يا رغد على مشاري خليه يودينا..
    رغد: اوكيه..
    واتصلت على مشاري وقال لهم اهم ينزلون تحت يستناهم مع العيال..
    فجر وهي تلبس عبايتها رن موبايلها..
    فجر: الوو..
    فيصل: هلا والله بهالصوت..
    فجر: هلا فيك..
    فيصل: فجوره..لا تروحين مع البنات ابيك تجين معاي..
    فجر استحت: طيب خلها المره الثانيه..
    فيصل بخبث: لا عادي هالمره والمره الثانيه ..يله دقايق وابيك تكونين عندي..
    فجر: خلاص اوكي باي..
    العنود: لا تقولين انك بتروحين معاه..
    فجر: الا بروح معاه..
    ريم: هذا اولها يبي ياخذك منا..
    فجر: طيب وش اسوي..
    رغد: روحي ولا عليك منهم..
    فجر: يلا بنات اشوفكم هناك..باي...
    البنات: باي..
    عبير: حشى هذا اولها ما خلنا ننبسط مع بنت عمتنا..
    شجون: حدكم عاد على اخوي..
    عبير: تكفين فكينا انتي واخوك..
    الهنوف: يا ناس زوجته هو حر فيها..
    العنود: حر فيها بعد الزواج مو الحين..
    رغد: والله هم تملكوا خلاص حلال عليه..
    ريم: ولو يخليها تجلس معانا شوي..
    رغد: الهنوف تكفين خلينا نروح لان هذولا بيرفعون ضغطي..
    الهنوف:يله..
    قربت نوف من عند البنات: وذا على كيفه ياخذ اختي وبس..
    العنود: لو اني مكانك ما سكت رحت وقلت لامي انه عيب وانه وانه وانه ..لما ما تخليها تروح معاه..
    عبير: وصدق بتسوين هالحركات اذا تزوجت ..
    العنود: لا بسويها اذا تزوجت ريم بنت عمي..
    عبير: يكون احسن..
    ريم تبي تغير السالفه:اقول نويف مو تصدقين كلام عنيد ترى ما عندها سالفه..
    نوف: ودي اسويها بس اخاف اكسر بخاطر اختي..
    ريم: ايه...وبعدين يله انزلوا لا يفجر فينا مشاري..
    البنات: يله..
    وركبوا البنات السياره مع مشاري وفجر ركبت مع فيصل..
    فيصل يفتح باب السياره لفجر.
    فيصل: تفضلي..
    فجر ركبت السياره:مشكور..تسلم..
    فيصل سكر الباب وراح الجهه الثانيه وركب..
    فيصل: تو ما نورت السياره..
    فجر: منوره بأهلها..
    فيصل يطالع فجر بنظرات كلها حب واعجاب لدرجه ان فجر استحت وصارت تعدل بحجابها وتعدل عبايتها..تحس انها عاريه..
    فيصل: سبحان اللي صورك ملاك..
    فجر: تسلم عيونك الحلوه..
    فيصل: تصدقين توني انتبه ان لون عيونك رمادي..
    فجر في نفسها"يا ربيه وش هالفشله يعني ما انتبه انها عدسات":هههههه..
    فيصل: صدق لون عيونك مره حلو كيف ما انتبهت لها من اول..
    فجر تبي تصرف: ههههه عادي تصير...الا ما ودك تحرك السياره..
    فيصل: الا بس جمالك ما يخليني..
    فجر استحت: فييييصل..
    فيصل: طيب خلاص وهذاني حركت السياره..
    حرك فيصل السياره وشغل المسجل وحط اغنية نجوى كرم"هيدا حكي"
    هيدا حكي..هيدا كلام..
    هيدا عشق..هيدا غرام..
    جن وحالي نسيني..خل جنونك يعديني..
    وبمملكتك خليني..احرق عرش المملكه...هيدا حكي..
    مسك فيصل ايد فجر وباسها..فجر في هاللحظه ودها الارض تنشق وتبلعها ..فيصل حط ايدها على خده ويغني مع نجوى كرم ويطالع فجر بكل حب وشوق ورمنسيه..فجر بالمررره مبسوطه مع فيصل وحمدت ربها انه كان من نصيبها..
    ووقفوا عند اشاره..
    فيصل: فجوره قلبي ممكن اطلب طلب وما تقولين لا..
    فجر: لك عيوني فداك..
    فيصل: تسلم عيونك..ممكن اطلب بوسه صغيره منك..
    فجر فص ملح وذاب تدورونها ما تلقونها من الحيا: الحين!!!..
    فيصل: ايه الحين..
    فجر: قدام الناس!!!!!..
    فيصل: محد حولك..
    فجر: لازم!!!..
    فيصل: ترى بزعل..
    فجر قربت منه وطبعت بوسه على خده..
    فيصل انسدح على المرتبه: خلااااااااص انا بذوب..
    فجر وجهها احمممممر: ههههههه..
    فيصل بجديه: فجوره بصراحه ودي اقولك شي..
    فجر خافت: وش فيك..قول؟؟
    فيصل وفي عيونه لمعت خوف: بصراحه يا فجر خايف افقدك..خايف تروحين عني.
    فجر مسكت ايده: ما راح اروح.."وابتسمت"شوفني انا جنبك..
    فيصل وحط ايده الثانيه فوق ايدها:وعد يا فجر ما تتركيني..
    فجر: وعد مني..
    فيصل ابتسم ورفع صوت المسجل وخلا صوت نجوى كرم يتردد في السياره..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


  • #127
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    وصل الكل للمدينه الترفيهيه اللي هي الملاهي على قولتنا..كانت كبيره بالمره ومليانه العاب محمسه ومثيره وبعضها خطيره..
    العنود: وااااو اليوم بنفلها..
    ريم: ولا لعبه راح تفوتنا..
    رغد وهي تطالع الالعاب: اللي يحب الاكشن يلحقني..
    افترق الكل وصار مجموعات..
    رغد وهي تاشر على لعبه مره خطيره وحلوه في نفس الوقت: انا بدخل ذيك من يجي معاي..
    الهنوف: لو اموت ما ركبتها..
    رغد: رويم تركبين معاي..
    ريم: يلا قدام والعنود تجين انتي وعبير..
    العنود: انا جايه..
    عبير: ما راح اجي...
    ريم: كيفك انتي حره..
    راحوا البنات لعند اللعبه وقصوا تذاكر وصار ينطرون الدور يجيهم..
    تركي: ابو سلوم شوف البنات بيلعبون هاللعبه..
    سليمان: يله معاهم..
    تركي: يله..
    وقصوا لهم تذاكر والبنات ما انتبهوا لهم..
    جا دورهم للعبه..ركبت العنود على الطرف اخر اللعبه وبعدين ريم بعدين رغد جا تركي وعلى طول جلس جنبها وجلس جنبه سليمان..
    رغد ما انتبهت لتركي وتكلم ريم: يا الله يا ريم وناسه..
    ريم: سمي بالله..
    رغد: تصدقين خفت..
    تركي بصوت هادي: لا تخافين وانا معاك..
    رغد انصدمت من الصوت ولفت على صاحبه: تركي..
    تركي ابتسم: ايوه بشحمه وبلحمه..
    رغد وهي تكبس بعيونها:وش جابك؟؟
    تركي ويسوي نفسه برئ:عادي العب فيها شي...
    رغد: لا...ما فيها شي..
    بدت اللعبه تسكرت الاحزمه وبدت تدور بخفيف وكانت رغد تغمض شوي تفتح شوي..والعنود وريم ميييتين ضحك..
    وبعدين بدت اللعبه تدور بسرعه مريعه ما تتصورن قد ايش تخوف..رغد قامت تصارخ من قمة راسها من الخوف..والعنود وريم يصفرون ويرقصون ويستهبلون..
    رغد من الخوف وما حست بعمرها تمسكت بكتف تركي ودخلت راسها في كتفه ومسكت ايده بقوه..تركي ابتسم ومسك ايدها..
    تركي يعلي صوته عشان تسمعه: لاتخافين وانا جنبك..
    رغد تمسكت فيه اكثر: تركي...لا تتركني..
    تركي: ما راح اتركك طول ما انا عايش وما راح اخلي احد ياخذك مني..
    رغد وكأنها انبسطت لكلامه وتعلقت فيه وما ودهاتتركه..تركي مبسوط على هالشي وخصوصا انه مصمم ما راح يخليها لا للوليد ولا لغيره..وبعد حوالي عشر دقايق من الدوران بدت تهدى اللعبه وتوقف..
    نزلوا البنات داخين روسهم تدور من كثر الدوران الدوران..ريم تمشي وصقعت في العنود وبعدين مشت وصقعت في رغد اللي من يوم وقفت اللعبه نزلت على طول ما ودها تشوف تركي بعد الحركه اللي سوتها..بعدين ريم مشت وخبطت في سليمان ولا تحركت من عنده وكأنه عجبها الحضن مع انها ما تدري مين صاحبه..
    سليمان استغرب من ريم: ريم فيك شي..
    ريم رفعت راسها بشويش ولما شافته ابعدت عنه وكأن احد قارصها:هاه...لالا ما فيني شي..
    سليمان: اجلسي لما ترتاحين شوي...
    ريم وهي تتأرجح شوي:لالا عادي شوفني مثل الحصان..
    جات العنود ومسكتها: الله يخلف على ام جابتك..
    ريم: وش فيك...
    العنود: تمشين وتصقعين في خلق الله..
    ريم: مادريت..
    العنود: امشي خلينا نشوف هذيك اللعبه..
    ريم: يله..
    وراحوا يلعبون اللعبه..
    ************************************************** ******************************************
    فيصل: فجوره وش رايك نشتري لنا ايس كريم..
    فجر: يله..
    فيصل: راح شرى الايس ورجع: تفضلي..
    فجر: تسلم...
    فيصل: بشرط..
    فجر: حتى في الايس فيه شرط..
    فيصل:ايه..انتي تأكليني وانا أأكلك..
    فجر وهي تبتسم: وانا موافقه..يله يله افتح فمك يا امور..
    فيصل فتح فمه....فجر:اووووووباه...شاطر فصول..
    فيصل: ههههه يهبل منك..يله دورك افتحي فمك..
    فجر طيب صغرها..
    فيصل: انتي افتحي فمك كله يا الدلوعه..
    فجر فتحت فمها بس كانت القطعه كبيره فا صار اسكريم على اطراف شفايفها..
    فجر: زين كذا..
    فيصل اخذ منديل ومسحه لها بكل حب: انتي الي فمك صغير..
    فجر ساكته..
    فيصل: وش فيك ما جا دوري..
    فجرمن الحيا: خلاص كل واحد يأكل عمره..
    فيصل: ما يصلح اللي اوله شرط اخره نور..
    فجر: وانا فجر مو نور.
    فيصل: حلوه بس منك..قومي يله خلي الايس..
    فجر: حرام يجنن خلني اكله..
    فيصل: قومي خليني العبك..
    فجر: ما راح اتحرك من مكاني..
    فيصل: ترى اشيلك..
    فجر قامت خافت يسويها: لالا خلاص قمت..
    وراحوا عند اللعبه حقت كبار بس هااااااديه بالمره..
    فيصل: وش رايك في هذي..
    فجر تطالع اللعبه: هذي ..بايخه..
    فيصل: لالا هذي حلوه وشالها وركبها فيها..
    فجر: فصوووووووووول..
    فيصل: عيونه..
    فجر: شوف الناس كيف تطالعنا..
    فيصل: ما عليك منهم ..ناس غايره..
    اللعبه عباره عن عربه تمشي في كل مناطق المدينه الترفيهيه..فيصل فتح ايده وحطها على كتف فجر وحط راسه على راس فجر..
    فيصل بهمس: فجر...
    فجر وهي حاطه راسها على صدر فيصل العريض: اممممم..
    فيصل: تصدقين اني ماني مصدق انك معاي..احس ودي استمتع في كل لحظه انتي تكونين فيها..
    فجر: حتى انا...لما اصير جنبك احس اني انسى الدنيا وما فيها..
    فيصل قربها لمه وضغط على كتفها: الله لا يحرمني منك..
    فجر: ولا منك..امين..
    فيصل: فجر انتي مبسوطه معاي..
    فجر: انت فرح دنياي..الدنيا دونك لحظه ما تسوى..
    فيصل: طيب حبيتيني؟؟
    فجر: انا مو حبيتك بس ..انا عشقتك..
    فيصل: انا....انا...."قعد يفكر" ابي كلمه جديده..
    قامت فجر تغني:
    لك حب يا عيني من كثره..
    قلبي مو قادر على حمله..
    احتاج لحبك عشره قلوب..
    يمكن تكفي ويمكن لا..
    انا احبك؟؟
    فيصل يمكل:لا..
    فجر: انا اودك.؟؟؟
    فيصل: لا...
    فجر: ولا مغرم ولا أي احساس..
    فيصل وفجر: احتاج لكلمه حب جديده ما مرت على كل الناس..
    فجر: في قربك وفي بعدك اشتاق..
    شوف حبك وش مسوي فيني..
    لو اكتب لك حبي بأوراق..ما تكفي اوراق الدنيا..
    تشتاقلك روحي بكل لحظه..
    تتعبني بغيابك عني..قلبي وهوقلبي يحبك..
    يا محبوبي اكثر مني..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


  • #128
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    رغد كانت تمشي لحالها تفكر بتركي واحساسها انها بدت تحبه او انها كانت تحبه ..احتارت في مشاعرها ...فاجأها صوت من وراها..
    وليد: بووووووه..
    رغد لفت عليه مخترعه وضربته: يمه خوفتيني..
    وليد: هههههههه..اجل خوافه..
    رغد مشت: لا ما خفت بس اخترعت..
    وليد مشى جنبها: كيفك اليوم؟؟
    رغد: الحمد لله تمام..وانت؟؟
    وليد: اذا انا شفتك فا اعرفي اني انا بخير..
    رغد ابتسمت وهم يتمشون: وين العيال...
    وليد يتلفت: ما ادري عنهم ........"وفجأه مسك ايدها وسحبها"تعالي تعالي..
    رغد وهي تمشي وراها:على وين..
    وليد: امشي معاي..
    وقف عند السيارات التصادم وطالعها وبعدين كمل مشي لحد ما وصلوا السياره ركبها السياره وجلس جنبها وربط لها حزام الامان وربط لنفسه..كانت رغد طول الوقت مصدومه من وليد وصايره كأنها لعبه وليد يحركها مثل ما يبي..وبدت اللعبه..
    وليد: شوفي شوفي هذي خلينا نصدمها..
    رغد تحمست:يله يله.."وصدومها"
    رغد: ههههههههه تستاهل..
    وليد يضحك ويطالعها: هاه وش رايك في ذاك الولد اللي مسوي فاهم على البنات..
    رغد: عندك اياه..
    ومشى وليد بسرعه ناحية الولد ورغد بعفويه تمسكت في وليد عشانها خايفه من الصدمه..وليد مبسوط وفرحان والدنيا مو سايعته ..وش يبي اكثر من كذا رغد راضيه عليه و تضحك معاه..والحين متمسكه فيه من الخوف بدليل احساسها بالامان معه..
    رغد: ههههههه شوف شكله رايح فيها..
    وليد: هههههههه يا الله يقولي وقف الله يخليك..
    رغد: هههههه يا حليله اجل يستقوي على البنات
    وليد بكل حب..:مبسوطه..؟؟
    رغد وهي تطالع الناس بأبتسامه: اكيــــد..
    وليد: وهذا اهم شي..
    ووقفت اللعبه ونزلوا ووليد ماسك ايد رغد..رغد ساكته ما تدري هي ليش مبسوطه عليه وراضيه على الحركات اللي يسويها..
    وليد: امشي معاي اشتري لك حلاو قطن<<عرفتوه الوردي اللي هوغزل البنات..
    رغد: الله من زمان عنه..
    وليد راح اشتراه: يله افتحي فمك..
    رغد:آآآآآآ..اممممممممم لذيذ..
    وليد اكل بعد رغد: هو حالي وبعدك احلى..
    رغد استحت من كلامه وفي نفس الوقت انتبهت للكلام اللي قاله..تركت ايده وتغير لونها..وليد حس بهالشي وسوى نفسه ما يدري..
    وليد: رغد وش فيك..ودك نرتاح..
    رغد: لا ابي البنات..
    وليد: اوكيه ..يله.."وهو يمشي"تبين غزل البنات..
    رغد: لا ..كله بالعافيه..
    وليد: رغد وش فيك علي..؟
    رغد: اسأل عمرك..
    وليد: غصب عني والله غصب..لاني احبك يارغد..احبك..
    رغد موصله معاها: وانا يا وليد.........."وسكتت"
    وليد: وانتي ايش يا رغد ايش..
    رغد:اقولك ودني عند البنات ولا خلني اروح بروحي..
    وليد:موقبل ما تقولين لي انتي ايش يا رغد انا ايش بالنسبه لك..
    رغد: وليد بليز اعفيني من الجواب..
    وليد: ما اقدر اسمحي لي..انا وش بالنسبه لك..
    رغد: انت.....انت ولد عمي..
    وليد وكأنه تطمن على الاجابه ..يمكن خايف تقول اكرهك..او ما احس بناحيتك أي شي..
    رغد قالت ولد عمي ..ليش ما تدري لو انها قالت له مثل اخوي كان ارتاحت بس ما تدري وش اللي منعها..يمكن لهفة وليد على الجواب..يمكن خوفها على وليد..يمكن يمكن يمكن اشياء كثيره..
    راحت رغد عنه لحقها ووصلها لعند البنات وهم ساكتين وصلها وراح..
    ريم: وش عنده وجه النحس معاك..
    رغد ومالها نفس: ما عنده شي..
    ريم: وش فيك..رغد مسويلك شي..
    رغد: ريم قلت لا خلاص يعني لا..
    ريم: اوكيه ..اوكيه لا تعصبين.....
    جاء مشاري ومعاه طلال عند البنات...
    مشاري باللبناني: هاي كيفكم صبايا..
    طلال: تكفى اسكت ما يليق عليك اللبناني..
    مشاري: اجل يليق عليك..
    طلال: اكيد تأبر ألبي..
    رغد: تحوم الكبد منكم الاثنين..
    ريم: وووووع لا عاد تعيدونها تكفون..
    طلال: تهزئنا ولا...
    مشاري: الا ملاحظ هالشي..
    رغد: وش عندكم جايين..
    مشاري: جايين نسلم عليكم ونطمن عليكم .."ويطالع الهنوف"
    الهنوف نزلت راسها من الحيا..
    رغد تطالعهم اثنينهم: علينا هاه..
    مشاري: هاه لعبتوا..
    رغد: ايوه لعبنا الا الهنوف..
    مشاري: افا ليش ما خليتوا الهنوف تلعب..
    رغد: خوافه ما عليك منها..
    مشاري قرب من عند الهنوف: ممكن اوديك لعبه..اكيد راح تعجبك..
    الهنوف بحيا: اوكيه..
    رغد: احلى حركات..
    الهنوف تأشر لرغد يعني شغلك بعدين..
    مشاري: يلا مشينا..
    وراحوا للعبه نفس اللي ركبها فيصل وفجر هاديه ورمنسيه..
    مشاري: يله تفضلي..
    ركبت الهنوف..
    مشاري: عادي اجلس جنبك..
    ما امدى الهنوف تجاوب الا مشاري ركب معاها..
    ركب مشاري بس بعد عن الهنوف شوي..
    الهنوف ميته حيا وخوف من تركي في نفس الوقت..
    مشاري: احم احم..الهنوف..
    الهنوف رفعت راسها تطالعه:هـــلا..
    مشاري: تصدقين لو قلت انك احلى وارق بنت شفتها بحياتي..
    الهنوف ابتسمت وتوترت وصارت طالع يمين ويسار بس اهم شي ما تطالع مشاري..
    مشاري مسك وجها ولفه عليه وكمل: وتصدقيني لو قلت اني معجب فيك..واني افكر.....افكر......اخطبك..
    وصار يطالع الهنوف يبي يشوف ردة فعلها...
    الهنوف تطالع بعيون مشاري وخنقتها العبره..
    وكمل مشاري: الهنوف لو اجي اتقدم لك بتوافقين..
    الهنوف نزل عليها الصمت ما قدرت تتكلم لانها لو تكلمت بتبكي..
    مشاري ما شاف منها أي تواصل:طيب انتي موافقه مبدئيا..
    الهنوف تطالع مشاري وعيونها مليانه دموع وهزت راسها بمعنى الموافقه..
    مشاري اتسعت ابتسامته ووده يقوم ويرقص من الفرحه وقام يصارخ والناس تطالعه وقعد يضحك: صدق يا الهنوف موافقه صدق..
    الهنوف فرحت لفرحته:ايوه..
    مشاري: وااااااااااااااااو يا ناس يا عالم الهنوف قلبي موافقه..
    الهنوف: مشاري خلاص قصر صوتك فضحتنا عند الناس..
    مشاري: انا ما همني احد اهم شي عندي انتي وبس..الهنوف وبس..
    الهنوف ودها تضحك وتبكي .من الفرحه ما توقعت ابدا ان مشاري ممكن يفا تحها الموضوع..
    ووقفت اللعبه وراحوا عند الشله..
    ريم: على ايش هالصراخ..

  • صفحة 32 من 47 الأولىالأولى ... 22303132333442 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. عذرا أنت خارج حياتي
      بواسطة أحمد فرحات في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 06-02-2010, 04:49 AM
    2. مقتطفات من رواية:ابطال وقبور" ..ارنستو ساباتو
      بواسطة ميادة كامل في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 05-01-2010, 04:28 PM
    3. ملخص رواية زيتون والاعصار
      بواسطة سوسن في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 04-09-2010, 04:25 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Untitled-1