ايمان تتمدد: آآآآآآآآه .. شو يبي بابا؟
فاطمه: مادري .. يلا مابي ارجع اقعدج مره ثانيه ..
ايمان بكسل: زززززين ..
طلعت من غرفة ايمان .. ونزلت عندهم فالصاله ..
فاطمه: بابا .. وين عزيز ؟
بوفارس: مع رفيجه فالميلس .. اتصلي له تلفون .. على الميلس ..
فاطمه: ان شاء الله .. خذت تلفون الصاله واتصلت .. حست بتوتر ..
عبدالعزيز: هلا والله ..
فاطمه: عزيز يقول بابا تعال الصاله يبينا كلنا ..
عبدالعزيز: كلنا .. شو صاير ..
فاطمه: علمي علمك ..
عبدالعزيز: خلاص ولا يهمج لما تتجمعون كلكم رني لي رنه ..
فاطمه: زين .. بس بابا يقول لا تتأخر ..
عبدالعزيز: من اللي يقول ؟
فاطمه ببرأه: بابا ..
عبدالعزبز: كبرتي على بابا يا بابا .. ههههههههههههههه
فاطمه: لاتعيب ولا بعلم بابا ..
عبدالعزيز: يا ماماي .. يتعلم علي بابا ..
يوسف كان مركز مع عبدالعزيز .. لانه حس ان فاطمه المتصله ..
يوسف" فديت الدلوعه .. ايه عليها "
فاطمه بدلع قالت لابوها ان عبدالعزيز يعيب عليها ..
فاطمه: بابا شوف عزيز يعيب علي ..
بوفارس بصوت يسمع فيه عزيز: عزووووز .. اسكت عن اختك ..
عبدالعزيز: وااااي خوفتني بابا يهاوشني كله منج ..
فاطمه: عزوووز ..
عبدالعزيز: فطيم تجنين وانتي معصبه .. ههههههههه
فاطمه: المهم لا تتأخر ..
عبدالعزيز: من عيوني يا عيوني ..
سكرت من اخوها .. وسألها ابوها عن فارس ..
بوفارٍس: وين الهايت فارس ؟
فاطمه: هههههه .. كلمته وجاي ..
دخلت ايمان وقعدت جنب امها .. حطت راسها بحضن امها .. وتمت ام فارس تمسح على راس بنتها ..
ايمان: آآآآآه يا حلات النوم يا حلاته ..
ام فارس: هههههههه .. ماتشبعون انتوا ..
ايمان تتثاوب: آآآه .. مانشبع والله مانشبع ..
دخل عليهم فارس: السلام عليكم جميعا ..
التفت عليه بوفارس: هاااا ..
فارس: يبه عااااااااااااااد ..
بوفارس: ههاااااااااااااااااااااااااااااااااااي ..
فارس: هههههههههههههه .. والله قطعت ويهي اليوم ..
بوفارس: ما قلت لي شو سويت ؟؟
فارس: على ؟؟
بوفارس: اللي خبري خبرك ..
فارس وبوفارس: ههاااااااااااااااااي .. ههههههههههههههههههه هههههههههههههه
الكل يطالعهم باستغراب ..
ام فارس توجه كلامها لفاطمه: شو فيهم ..
فاطمه: مادري والله ..
وعلى ضحكهم دخلت مريم ..
مريم: شو فيكم ؟
فارس: يا ربي كلهم يغارون مني .. شو ذنبي اذا امي وابوي يموتون فيني .. آآآآه ..
بوفارس: ههههههههههههههههههههه
ام فارس: انتوا صاير بعقولكم شي ..
بوفارس: اتصلوا في عزيز يجي ..
فاطمه: ان شاء الله .. راحت واتصلت فيه ..
عيدالعزيز: بابا ..
فاطمه: يالبايخ ..
عبدالعزيز: ههههههههههه
فاطمه: بابا يقول تعال الحين ..
عبدالعزيز: ان شاء الله بابا ..
فاطمه: اففف .. وسكرت التلفون ..
عبدالعزيز: هههههههههههه .. بوخليفه خذ راحتك انا بروح شوي عند الاهل وبرجع ..
يوسف: ان شاء الله ..
دخل عبدالعزيز عليهم ..
عبدالعزيز: بابا ..
فاطمه: فارس شوفه يعيب علي ..
فارس: عزيزان ..
عبدالعزيز: خلاص مو معيب بس لاتقول عزيزان ..
فارس: اي خلك جي ..
ايمان: عرفنا كلمة السر ..
بوفارس: عاد ما طحت الا بلسان ايمان ..
عبدالعزيز: عاد خل اسمعها تقولها ..
ايمان: شو بتسوي يعني ..
عبدالعزيز: تبين تعرفين ؟
ايمان بفضول: اي
عبدالعزيز: انتي قوليها وبتعرفين شو بيجيج مني ..
بوفارس: زين يا عيالي خلوا عنكم السوالف وخل ندخل في الموضوع الاهم ..
عيلة بوفارس انظارها متجهه لبوفارس ..
بوفارس: شوفوا .. خالد ولد عمكم طلب قربنا .. واختار مريم ..
مريم بصدمه " خالد .. ايه عليه .. " كانت منحرجه ومنزله راسها ..
يوفارس: شوفي يا بنتي .. انا شاورت امج واخوانج وماعترضوا على ولد عمج .. و قلت لهم ان اللي عنده اعتراض يتكلم و يعطينا سبب .. بس اول ابي رايج ..
ام فارس حضنت بنتها: فديت قلبج مريامي كبرتي وصرتي عروس .. الفال حق فطيم وايماني ..
بوفارس: اللهم آمين ..
فارس وعبدالعزيز: آمين ..
فارس: مرايم .. الحين احنا ماننتظر رد نهائي منج .. انتي فكري وقرارج النهائي هو اللي بيمشي لو ايش كانت اسبابج
بوفارس: عدل كلام فارس .. القرار لج انتي .. انتي استخيري وفكري فالموضوع عدل فالنهايه انتي اللي بتحددين مصيرج ..
فاطمه قعدت جنب اختها ومسكت ايدها: مرايم حبيبتي .. فكري فالموضوع من اكثر من ناحيه .. لان بترتبطين بهالقرار لين آخر عمرج ان شاء الله .. وانتي تتحملين نتيجةهالقرار سواء بالرفض او القبول .. صج خالد ولد عمنا وكلنا نعرف اخلاقه والله يكمله بعقله .. بس الاستخاره مفروضه يا حبيبتي .. الخيره فيما اختاره الله .. صفي نفسج وبالج للاستخاره .. ولاتفكرين في اي شي ثاني .. والله يوفقج فديتج ..
بوفارس غرقت عيونه من موقف فاطمه: عين العقل كلامج يا فطيم ..
فاطمه: انا بنتك انت ربيتني وام فارس ماقصرت .. ونزلت راسها من الاحراج ..
ام فارس طبعا صاحت .. فارس يطالع فاطمه بفخر .. اما عبدالعزيز حضن توأمه ..
عبدالعزيز: الله يكتب لج ولد الحلال اللي يستاهلج يا فطيم .. وباس راسها .. قعد جنب مريم ..
عبدالعزيز: انا طبعا ماراح ازيد على كلامهم .. كفوا و وفوا بصراحه .. فكري واستخيري و القرار قرارج انتي ..
عبدالعزيز وايد تأثر و خنقته العبره .. استأذن وطلع ..
ام فارس تمت تمسح دموعها .. جاسم كان يطالعهم ومبتسم بس من داخله متأثر بموقف فاطمه ..
اما ايمان الجامده ما حركت ساكن .. قامت وباست اختها ..
ايمان: مبروك يا مرايم وخالد يسواج ..
ام فارس: فديت قلبج يا بنتي .. وانا بعد مابزيد عليهم .. بس قومي معاي الغرفه ابي اتكلم معاج ..
فاطمه تلطف الجو: زين مايصير انا آجي معاكم ..
ايمان: ياللقافه ..
ام فارس: انثبروا انتوا الثنتين ..
ايمان وفاطمه: هههههههههههه .. .
راحت ام فارس و مريم وراها .. بوفارس مازال متأثر بموقف فاطمه .. ناداها تجي عنده ..
فارس: فطامي تعالي عندي ..
فاطمه: هلا بابا .. وقعدت جنبه ..
بوفارس مسك يدها وقام: تعالي معاي نتمشى برا شوي ..
ايمان: شو السالفه .. كل من سحب واحد وطلع .. الله لنا .. اقول الجسمي عطني يدك وتعال نتمشى شوي ..
بوفارس و فاطمه : ههههههههههههههههه .. وطلعوا يتمشون فالحوش ..
بوفارس: فطيم بسألج وجاوبيني من غير مجامله ..
فاطمه: ان شاء الله بابا ..
بوفارس: الحين لما زفيت لكم خبر مريم .. انتي ماحسيتي بالغيره، او ما قلتي في نفسج ليش مريم مو انا ؟
فاطمه: بصراحه بابا .. هالخطوه كنت متوقعتها من خالد ولد عمي ..
بوفارس باستغراب: متوقعتها ؟ شو قصدج؟
فاطمه: بابا .. الريم بنت عمي قالت لي ان خالد هيمان ويحب مريم ..
بوفارس متعجب: خالد هيمان بمريم ! ولا عمري لاحظت عليه ..
فاطمه: اصلا هو مابين لاحد كلش .. وانت تعرف طبع خالد .. هادي ودوم في حاله ..
بوفارس: اهااا .. زين يا فطيم ابيج تعرفين مريم لما خطبها خالد مو معناته ان انتي مو احلى منها او محد يبيج بس هاي نصيب ..
فاطمه مبتسمه: بابا .. انا احب الخير لأهلي وادري انه نصيب .. وكلن ياخذ نصيبه باللي مكتوب له ..
بوفارس: والله يا فطيم ماعرف شو اقولج .. كلامج كبير كبير .. الله يخليج لشبابج ويكتب لج ولد الحلال اللي يسواج .. والله اني زعلت لما قالت لي امج انه اختار مريم .. انا اموت فيكم كلكم بس كان ودي لو انه اختارج يا قلبي ..
فاطمه: بابا .. عاااد خالد ..
بوفارس طالعها: !!!!
فاطمه: لاطالعني جي .. ماحسه يليق لي ..
بوفارس: وانا اقول ايمان طالعه ملسونه على من؟
فاطمه: ههههههههه ..
تم بوفارس يسولف مع بنته شوي .. وطلع عبدالعزيز من الميلس ومعاه يوسف .. التفت بوفارس وفاطمه انخشت ورا ابوها ..
بوفارس: بوسعود ..
التفت عبدالعزيز: هلا ..
بوفارس: دخلوا شوي بنروح داخل ..
يوسف على طول دخل الميلس ..
عبدالعزيز: ان شاء الله .. التفت ومالقى يوسف .. فتح باب الميلس واعتذر منه ..
يوسف: ولا يهمك .. انت شلون مانتبهت ان هلك برا ؟
عبدالعزيز: مو عوايدهم يتمشون فالحوش هالحزه وجدام الميلس .. دوم يقعدون ورا فالحديقه ..
يوسف: حصل خير يا ريال ..
عبدالعزيز: ثواني بس اشوفهم دخلوا
يوسف: اوكي " ايه عليها وهي منخشه ورا ابوها .. الله يحفظها " سرح يوسف بخصلات فاطمه اللي كانت تتطاير فالهوا وهي منخشه ورا ابوها .. كانت معلقه ايدها على كتوف ابوها وانتبه لاصابع يدها .. شعرها كان يتطاير فالهوا وهي تحاول تجمعه بيدها .. لما دخل يوسف الميلس طل عليهم من الدريشه .. شاف بوفارس وهو يسحب فاطمه من ايدها ويمشي معاها بسرعه للصاله وكانوا يضحكون على الموقف .. يوسف ماقدر يستحمل المنظر شكل فاطمه وضحكتها ..
يوسف" ما شاء الله عليها .. شيخة كل البنات هاذي عمري ما شفت بجمالها "
عبدالعزيز: يوسف .. بوخليفه .. شو فيه الريال .. هيييييييييييي ..
يوسف: هلا والله ..
عبدالعزيز: وين سرحت ؟
يوسف: هههههههههه .. ولا مكان .. راحوا هلك ؟
عبدالعزيز: اي يلا نطلع ..
طلعوا من الميلس وايمان كانت واقفه عند دريشة الصاله .. ( الجامه عاكس .. اللي برا مايشوفون اللي داخل )
ايمان " ماشاء الله على صديق عزوز مزيون وا حلاته شكله هيبه .. جسم وشكله ماشاء الله عليه "
طلعوا الشاب مع بعض .. فاطمه راحت غرفتها .. مريم كانت مع امها .. ايمان قعدت مع جاسم وابوها فالصاله و كانت تساعد جاسم يحل واجباته .. فارس طبعا راح غرفته ..
مناف من رجعت البيت وكانت مو على بعضها ..
مناف " انا شلون سويت جي .. شلون وافقت اركب معاه السياره .. وشلون خضعت لكلامه .. ارخصت بنفسي ليش؟ عشان حبيت فارس .. بس اللي سويته غلط .. ولازم اوقف فارس عند حده .. مع ان نيته طيبه بس بعد اللي صار اليوم غلط .. يعني لو ابوي كان عايش كنت بسوي هالشي .. والا استغلت وضعي .. آآه غلط اللي سويته غلط .. وايد تجرأت .. اخوي من توفى صار له تقريبا شهر وانا ماخذه راحتي مع فارس ولا كأني في حزن
اسغفر الله العظيم .. استغفر الله العظيم " .. قامت وصلت ركعتين وتمت تدعي لابوها واخوها .. كانت تصيح لانها حست بالغلط اللي سوته .. بعد ما خلصت صلاتها اتصلت لفارس .. فارس كان يشتغل على الكمبيوتر وناسي الجوال على الصامت .. بعد فتره انتبه وشاف رقمها .. اتصل فيها على طول ..
فارس: هلا والله ..
مناف بحزن: اهلين فارس ..
فارس: شو فيج ؟
مناف: فارس اللي صار اليوم ترا غلط ..
فارس سكت فتره: ادري يا مناف انه غلط .. وانا حاس بكبرالغلط .. بس تسرعت باللي سويته .. وادري بلشتج معاي .. مو قصدي بس .. وسكت
مناف: بس ايش ؟
فارس: انتي دخلتي قلبي مناف ..
مناف: فارس .. معقوله بهالسرعه " ولا كأني انا بعد حبيته "
فارس: ماقدر على قلبي .. وبعديت صرتي جزء مني انا .. تعودت اقوم اسمع صوتج .. تعودت قبل مانام اسمع صوتج .. اموت في شوفج .. احب دلعج .. جمالج فتني ..
مناف: فارس انت شتقول ؟ يعني انت طمعان فيني ؟
فارس: اي طمعان بقلبج .. ابي حبج ..
مناف: فارس ..
فارس: يا عيون فارس انتي .. الحين تأكدتي اني ...
مناف: انك ايش يا فارس ؟
فارس: احبج يا مناف .. وتنفس بعمق " آآآآآآ ه وقلتها "
مناف: انت بس معجب فيني .. يمكن عشان جمالي وانا مانكر هالشي ..
فارس: لا انتي اقتحمتي قلبي غصبن عني .. اول مره شفتج انبهرت بجمالج وهالشي في كل شخص .. لما يشوف بمثل جمالج .. بس شخصيتج غير .. متواضعه بسيطه طيبه .. واللي جذبني لج بكل صراحه .. العفويه بدلعج .. انتي ما تتصنعين الدلع انتي دلوعه بالفطره .. والله يا مناف حبيتج حبيتج حبيتج .. وبخصوص اللي صار اليوم اوعدج انه ما يتكرر انا وايد اندفعت ناحيتج مناف وتعلقت فيج .. صج عرفتج من فتره قصيره من شهر تقريبا بس عواطفي ماقدر اتحكم فيها .. دخلتي قلبي يا مناف وانا عند وعدي .. بحافظ عليج وبدافع عنج .. واللي صار اليوم درس لنا .. نوعد بعض انه ما يتكرر .. والله اخاف ربي فالغلط .. واخاف ربي فيج انتي لؤلؤتي الثمينه اللي ماخلي حد يشوفها او انه يسرقها مني .. باحفظج في قلبي .. مكانج قلبي يا مناف ..
مناف: فارس ماعرف شقول لك بعد هالكلام .. انت ولد ناس وتخاف على خواتك .. واتمنى خوفك على خواتك مثل خوفك علي ..
فارس: قلت لج .. انتي لؤلؤتي اللي مكانج قلبي .. غاليه يا مناف غاليه ..
مناف: فارس اخاف انك معجب وتكون متسرع بقرارك ..
فارس: في حياتي ماتسرعت بأي قرار اتخذته .. وانتي اغلى قرار اتخذته ..
مناف: شلون ؟
فارس: انتي اللي قررت ادخلها حياتي .. وبكون لج للأبد يا مناف .. للأبد
مناف: ....................
فارس: شوفي انتي يمكن مو مستوعبه كلامي .. بس في حياتي ما عشت الحب ولا عرفته .. وبثبت لج اني لج ان انتي لي انا وبس .. الايام بتثبت لج يا قلبي ..
مناف: اتمنى ما تكون متسرع يا فارس ..
فارس مبتسم: ولو تسرعت بيكون احلى قرار اتخذته ..
مناف: احم .. زين انا بخليك الحين ..
فارس: اتمنى تفكرين في كلامي عدل يا مناف ..
مناف: ان شاء الله .. سكرت من فارس وكانت شوي وتطير من الوناسه ..
مناف: يحبني وااااااي .. يحبني يحبني ..
اما فارس استغرب من نفسه " شلون طلع منه كل هالكلام .. فديت قلبج يا مناف "
انسدح على السرير وغمض عيونه وهو مبتسم .. حس براحه لما قال لمناف اللي بخاطره ..
يوسف وعبدالعزيز كانوا رايحين كوفي شوب .. وكان الكوفي شوب زحمه .. بالعافيه لقوا لهم طاوله .. قعدوا وتموا يتفرجون على الناس شوي وقعدوا يسولفون ..
عبدالعزيز: بوخليفه .. شوف شوف ..
يوسف: وين ؟
عبدالعزيز: شوف البنت اللي تناظرك هناك
يوسف التفت وشاف بنت وايد جميله .. صد يوسف صوب عبدالعزيز وتم يسولف ..
عبدالعزيز: البنت ذابت فيك شوفها ..
يوسف: وش لي فيها ؟ خلها عنك
عبدالعزيز: الله عليك ياثقيل انت ..
يوسف: لا يبه ما تستهويني هالاشكال ..
عبدالعزيز: عيل كيف ذوقك بعد ؟
يوسف: احب الجمال الطبيعي ..
عبدالعزيز: وهالبنت جميله ماشاء الله عليها ..
يوسف: مانكر انها جميله بس صبغت جمالها بألوان ..
عبدالعزيز: بس بعد حلوه
يوسف: ما علينا .. قولي شصار على البحث ؟ ان شاء الله ما كون عطلت اختك عن دراستها ؟
عبدالعزيز: بالعكس .. الا قالت لي اختي انها خذت هالماده وبتجهز لاختك بحث مرتب ..
يوسف" ايه عليها .. يعني قرت الرساله ": ما تقصرون والله غلبتكم معاي ..
عبدالعزيز: ولو يا بوخليفه .. انت تمون ..
يوسف: تسلم لي والله ..
عبدالعزيز: بس تدري يوسف ..
يوسف: هلا ..
عبدالعزيز: البنت ولا شلت عينها ..
يوسف مبتسم: انت للحين معاها ..
عبدالعزيز: والله انها استخفت عليك .. الله عليك عذبتها
يوسف وصد صوب البنت .. الا البنت تأشر على التلفون وهي مبتسمه ليوسف ..
يوسف صد صوب عبدالعزيز: شوفها .. قوية عين .. تأشر لي على الجوال ..
عبدالعزيز: اففففف .. صج قويه .. طاحت من عيني والله .. ورن جوال عبدالعزيز وكان المتصل فاضل ..
فاضل: حيالله بوسعود ..
عبدالعزيز: هلا والله فاضل .. شحالك ولد عمي .؟
فاضل: الحمدلله .. انت وين ؟
عبدالعزيز: في الكوفي شوب ..
فاضل: مع من ؟
عبدالعزيز: مع بوخليفه ..
فاضل: هلا هلا .. من ورانا ..
عبدالعزيز ضحك .. وأشر ليوسف ..
يوسف: من هاي فضول ؟
عبدالعزيز هز راسه بنعم ..
يوسف: عطني اكلمه شوي ..
عبدالعزيز: تفضل في واحد يبي يكلمك ..
فاضل: افااااااااا يا بوخليفه .. ماهقيتكم تسونها من وراي ..
يوسف: ههههههههههههه .. بوسعود دوخني اليوم ..
عبدالعزيز: انا !! .. هاا الحين بتحط كل شي على راسي ..
يوسف: اقوله خل نكلم فاضل .. قالي لأ خله عنك هاذي مزعج ..
فاضل: انتوا وين انا جايكم الحين ..
يوسف: لا يا فاضل استهدي بالله ولاتتهور ..
عبدالعزيز: يوسف .. الله يغربلك والله يسويها ويجينا الحين
فاضل: عيل ماسويها .. انا الحين جايكم .. قولي اي كوفي شوب انتوا ؟
قاله يوسف عن مكانهم وتم يضحك مع عبدالعزيز .. سكروا من فاضل اللي طلع كان في دربه للكوفي شوب ..
يوسف: اما ولد عمك مربوش ..
عبدالعزيز: من قلب .. ترا ماعنده وقت .. لو تتصل فيه 3 الفجر وتقوله نروح المكان الفلاني .. قالك قداااام .. ولاعنده فيها ..
يوسف: وحليله .. ربشه ربشه الولد ..
عبدالعزيز: زين شو نطلب بنكمل نص ساعه واحنا للحين ما طلبنا شي ..
يوسف: ننتظر ولد عمك ولا يسوي لنا حفله بعد ..
عبدالعزيز: صدقني لو نطلب قبل ما يجي ليقيم المحل على راسه .. فاضل اعرفه
يوسف: ههههههههه .. التفت يوسف الا يشوف البنت تأشر له على الجوال مره ثانيه .. صد عنها وتم يفكر فيها
يوسف" ليش تسوي جي هالبنت ؟ الله يهديها " .. قطع عليه حبل افكاره صوت فاضل وكانوا معاه خالد وعلي ..
فاضل: السلااااااااام شباب ..
سلموا الشباب على بعض ..
فاضل: يلا على حساب من ؟
خالد: اثقل يا مرجوج ..
عبدالعزيز: ولايهمك بوحمد .. طلبوا اللي فخاطركم يا شباب وعلى حساب فاضل ..
الشباب ماتوا من الضحك: ههااااااااااي ..
علي: اما يا فضول عليك سوالف .. شاد حيلك فالسياره وتقولي بتسنعهم ..
يوسف: ههههههههههه ..
خالد انتبه للبنت اللي استخفت على يوسف: بوخليفه .. عندكم معجبات ..
يوسف: الله وكيلك من اول ماقعدنا وهي تخز ..
خالد: رووح يا ولد شغل عدل ..
علي: حرام عليك بوخليفه .. نظره ولو جبر خاطر ..
عبدالعزيز: احاول فيه من شوي مو راضي ..
فاضل: خلاص خلوا الموضوع علي ..
خالد: شو بتسوي ؟ وبصدمه .. اووووب شوفها تأشر على الجوال ..
علي: تكفى ضبطها ..
فاضل: ايوه عندك ايها ..
عبدالعزيز: يا جماعه لاتحاولون الولد راسه يابس ..
فاضل: عطها الرقم وبعدين حولها علي ..
يوسف: الله واكبر عليك يا فضول .. خلوها عنكم .. هالبنت جريئه .. واللي تسوي حركاتها شتتوقع تكون ..
خالد: على قولتك .. زين كل واحد يطلب لان الريال له ساعه واقف ..
علي بعبط: دام فاضل اللي بيدفع انا باثقل العشا ..
فاضل: شووو .. منو يقول اني بادفع .. لا يسلم راسكم .. الخونه هم اللي بيدفعون ..
عبدالعزيز ويوسف: احناااا
خالد: زين ولاتزعلون اطلبوا وعلي اللي بيدفع ..
علي: صج عااد .. على بالكم بتحطوني فالشيمه وبدفع .. يبه انا باكل وبحرك ..
عبدالعزيز: فشلتونا عيال عمي .. طلعتوا زطاطوه .. امري لله يلا طلبوا وعلى يوسف الفاتوره ..
الكل:هههههههههههههههه ..
يوسف: كل واحد قال الفاتوره على الثاني انا بعطيكم راي ..
خالد: واحنا نسمع ..
يوسف: ولاحد فينا يدفع الفاتوره بس نطلب طلب جامد اوكي .. ولما يجي الجرسون نقوله محد جاب فلوس .. ونسكت ومحد يطلع اللي بجيبه .. وهو بكل بساطه بينادي المدير وسالفه وغيره ..
علي: زين وبعدين ..
يوسف: بنقول للمدير اسمح لنا وبنحاول معاه .. وهو اكيد بيرفض ..
فاضل: صح ..
يوسف: بنقوله نغسل الصحون .. وش قلتوا ..
عبدالعزيز: قداااام ماعندي مشكله ..
فاضل: والله خوش فكره ..
علي: ماعندي مانع ..
خالد: من صجكم .. !!
يوسف: انا عن نفسي ماعندي مشكله ..
فاضل: انا اوكي ..
عبدالعزيز: معاكم ..
علي: حلاااااته ..
خالد: زين انا بدفع ..
يوسف: مو مسالة من يدفع .. ذكرى حلوه .. نستعبط عليهم شوي ..
علي: الكيمره في السياره اروح اجيبها ؟
فاضل: فديت اخوي اللي يقرى افكاري ..
خالد: هيييييييي .. انتوا والله تفشلون ..
عبدالعزيز: شو نفشل .. عيش حياتك .. كم مره بنعيش ؟
خالد: والله انتوا ماعندكم عقول .. اكيد انجنيتوا ..
علي: يلا رايح اجيب الكيمره وراجع طلبوا .. وفاضل يعرف طلبي ..
يوسف: هههههههه .. حلو حلو ..
خالد منصدم: والله حاله .. تدبست فيكم يالمقاليع ..
عبدالعزيز: لو فارس ومحمد معانا كان على طول وافقوا ..
خالد: الا على طاري فارس .. وينه هاليومين ما يبين ؟
عبدالعزيز: موجود .. بس مانشوفه وايد فالبيت .. ما يجيك الشركه ؟
خالد: ماشفته .. ومحمد بعد مسافر ..
فاضل: بسكم سوالف .. انا طلبت لي وحق علوه .. ويوسف خلص .. يلا دوركم ..
يوسف: هالله هالله بالطلبيه الجامده ..
خالد: والله انا مادري شلون وافقت على كلامكم ..
طلب خالد و عبدالعزيز بعد طلب .. رجع لهم علي والكيمره في جيبه ..
علي: ها بشروا ..
يوسف: كل شي تمام التمام ..
علي: حلو .. متى بيجهز الطلب ؟
فاضل: يعني نص ساعه ..
خالد: يلا عاد جوعان ..
علي: ولا يهمك واصل واصل الطلب .. وصور خالد ..
خالد: ايييي انت .. شلون ما قلت لي عالاقل اضبط القعده ..
يوسف: ههههههههه .. تحب الكيمره ..
خالد: وايد .. احب اتصور مادري ليش ..
فاضل: انا عكس خالد ماحب اتصور ..
علي: زين باخلي الجرسون يصورنا اوكي ..
الكل: يلااا ..
عطوا الجرسون الكيمره وطلبوا منه يصورهم .. وبعديت تموا يسولفون لين وصل الطلب .. فهالاثناء كان محمد يتصل حق الريم اخته على الجوال اللي جابه لها ..
محمد: هلا اريامي ..
الريم: هلا والله محمد ..
محمد: شخباركم .. واخبار اليهال ؟
الريم: الحمدلله كلنا بخير .. وعيالك فديتهم فاقدينكم والله .. بس ابوي مو مقصر وقته كله لهم ..
محمد: معليه .. فتره وتعدي ان شاء الله ..
الريم بإحراج: محمد ممكن سؤال ؟
محمد ومتوقع سؤال اخته: هلا اريامي
الريم: شو صاير يا محمد؟
محمد وتنهد: آآآآآه .. ماصاير شي .. بس احنا مسافرين موفالبلاد .. كلها كم يوم بإذن الله وبنرجع ..
الريم" علينا مسافرين": زين وين مسافرين ؟
محمد "اسألتج ماتخلص يالريم": قريب قريب .. المهم لو في شي اتصلي لي على هالرقم زين ..
الريم: ان شاء الله ..
يوسف وعبدالعزيز كانوا رايحين كوفي شوب .. وكان الكوفي شوب زحمه .. بالعافيه لقوا لهم طاوله .. قعدوا وتموا يتفرجون على الناس شوي وقعدوا يسولفون ..
عبدالعزيز: بوخليفه .. شوف شوف ..
يوسف: وين ؟
عبدالعزيز: شوف البنت اللي تناظرك هناك
يوسف التفت وشاف بنت وايد جميله .. صد يوسف صوب عبدالعزيز وتم يسولف ..
عبدالعزيز: البنت ذابت فيك شوفها ..
يوسف: وش لي فيها ؟ خلها عنك
عبدالعزيز: الله عليك ياثقيل انت ..
يوسف: لا يبه ما تستهويني هالاشكال ..
عبدالعزيز: عيل كيف ذوقك بعد ؟
يوسف: احب الجمال الطبيعي ..
عبدالعزيز: وهالبنت جميله ماشاء الله عليها ..
يوسف: مانكر انها جميله بس صبغت جمالها بألوان ..
عبدالعزيز: بس بعد حلوه
يوسف: ما علينا .. قولي شصار على البحث ؟ ان شاء الله ما كون عطلت اختك عن دراستها ؟
عبدالعزيز: بالعكس .. الا قالت لي اختي انها خذت هالماده وبتجهز لاختك بحث مرتب ..
يوسف" ايه عليها .. يعني قرت الرساله ": ما تقصرون والله غلبتكم معاي ..
عبدالعزيز: ولو يا بوخليفه .. انت تمون ..
يوسف: تسلم لي والله ..
عبدالعزيز: بس تدري يوسف ..
يوسف: هلا ..
عبدالعزيز: البنت ولا شلت عينها ..
يوسف مبتسم: انت للحين معاها ..
عبدالعزيز: والله انها استخفت عليك .. الله عليك عذبتها
يوسف وصد صوب البنت .. الا البنت تأشر على التلفون وهي مبتسمه ليوسف ..
يوسف صد صوب عبدالعزيز: شوفها .. قوية عين .. تأشر لي على الجوال ..
عبدالعزيز: اففففف .. صج قويه .. طاحت من عيني والله .. ورن جوال عبدالعزيز وكان المتصل فاضل ..
فاضل: حيالله بوسعود ..
عبدالعزيز: هلا والله فاضل .. شحالك ولد عمي .؟
فاضل: الحمدلله .. انت وين ؟
عبدالعزيز: في الكوفي شوب ..
فاضل: مع من ؟
عبدالعزيز: مع بوخليفه ..
فاضل: هلا هلا .. من ورانا ..
عبدالعزيز ضحك .. وأشر ليوسف ..
يوسف: من هاي فضول ؟
عبدالعزيز هز راسه بنعم ..
يوسف: عطني اكلمه شوي ..
عبدالعزيز: تفضل في واحد يبي يكلمك ..
فاضل: افااااااااا يا بوخليفه .. ماهقيتكم تسونها من وراي ..
يوسف: ههههههههههههه .. بوسعود دوخني اليوم ..
عبدالعزيز: انا !! .. هاا الحين بتحط كل شي على راسي ..
يوسف: اقوله خل نكلم فاضل .. قالي لأ خله عنك هاذي مزعج ..
فاضل: انتوا وين انا جايكم الحين ..
يوسف: لا يا فاضل استهدي بالله ولاتتهور ..
عبدالعزيز: يوسف .. الله يغربلك والله يسويها ويجينا الحين
فاضل: عيل ماسويها .. انا الحين جايكم .. قولي اي كوفي شوب انتوا ؟
قاله يوسف عن مكانهم وتم يضحك مع عبدالعزيز .. سكروا من فاضل اللي طلع كان في دربه للكوفي شوب ..
يوسف: اما ولد عمك مربوش ..
عبدالعزيز: من قلب .. ترا ماعنده وقت .. لو تتصل فيه 3 الفجر وتقوله نروح المكان الفلاني .. قالك قداااام .. ولاعنده فيها ..
يوسف: وحليله .. ربشه ربشه الولد ..
عبدالعزيز: زين شو نطلب بنكمل نص ساعه واحنا للحين ما طلبنا شي ..
يوسف: ننتظر ولد عمك ولا يسوي لنا حفله بعد ..
عبدالعزيز: صدقني لو نطلب قبل ما يجي ليقيم المحل على راسه .. فاضل اعرفه
يوسف: ههههههههه .. التفت يوسف الا يشوف البنت تأشر له على الجوال مره ثانيه .. صد عنها وتم يفكر فيها
يوسف" ليش تسوي جي هالبنت ؟ الله يهديها " .. قطع عليه حبل افكاره صوت فاضل وكانوا معاه خالد وعلي ..
فاضل: السلااااااااام شباب ..
سلموا الشباب على بعض ..
فاضل: يلا على حساب من ؟
خالد: اثقل يا مرجوج ..
عبدالعزيز: ولايهمك بوحمد .. طلبوا اللي فخاطركم يا شباب وعلى حساب فاضل ..
الشباب ماتوا من الضحك: ههااااااااااي ..
علي: اما يا فضول عليك سوالف .. شاد حيلك فالسياره وتقولي بتسنعهم ..
يوسف: ههههههههههه ..
خالد انتبه للبنت اللي استخفت على يوسف: بوخليفه .. عندكم معجبات ..
يوسف: الله وكيلك من اول ماقعدنا وهي تخز ..
خالد: رووح يا ولد شغل عدل ..
علي: حرام عليك بوخليفه .. نظره ولو جبر خاطر ..
عبدالعزيز: احاول فيه من شوي مو راضي ..
فاضل: خلاص خلوا الموضوع علي ..
خالد: شو بتسوي ؟ وبصدمه .. اووووب شوفها تأشر على الجوال ..
علي: تكفى ضبطها ..
فاضل: ايوه عندك ايها ..
عبدالعزيز: يا جماعه لاتحاولون الولد راسه يابس ..
فاضل: عطها الرقم وبعدين حولها علي ..
يوسف: الله واكبر عليك يا فضول .. خلوها عنكم .. هالبنت جريئه .. واللي تسوي حركاتها شتتوقع تكون ..
خالد: على قولتك .. زين كل واحد يطلب لان الريال له ساعه واقف ..
علي بعبط: دام فاضل اللي بيدفع انا باثقل العشا ..
فاضل: شووو .. منو يقول اني بادفع .. لا يسلم راسكم .. الخونه هم اللي بيدفعون ..
عبدالعزيز ويوسف: احناااا
خالد: زين ولاتزعلون اطلبوا وعلي اللي بيدفع ..
علي: صج عااد .. على بالكم بتحطوني فالشيمه وبدفع .. يبه انا باكل وبحرك ..
عبدالعزيز: فشلتونا عيال عمي .. طلعتوا زطاطوه .. امري لله يلا طلبوا وعلى يوسف الفاتوره ..
الكل:هههههههههههههههه ..
يوسف: كل واحد قال الفاتوره على الثاني انا بعطيكم راي ..
خالد: واحنا نسمع ..
يوسف: ولاحد فينا يدفع الفاتوره بس نطلب طلب جامد اوكي .. ولما يجي الجرسون نقوله محد جاب فلوس .. ونسكت ومحد يطلع اللي بجيبه .. وهو بكل بساطه بينادي المدير وسالفه وغيره ..
علي: زين وبعدين ..
يوسف: بنقول للمدير اسمح لنا وبنحاول معاه .. وهو اكيد بيرفض ..
فاضل: صح ..
يوسف: بنقوله نغسل الصحون .. وش قلتوا ..
عبدالعزيز: قداااام ماعندي مشكله ..
فاضل: والله خوش فكره ..
علي: ماعندي مانع ..
خالد: من صجكم .. !!
يوسف: انا عن نفسي ماعندي مشكله ..
فاضل: انا اوكي ..
عبدالعزيز: معاكم ..
علي: حلاااااته ..
خالد: زين انا بدفع ..
يوسف: مو مسالة من يدفع .. ذكرى حلوه .. نستعبط عليهم شوي ..
علي: الكيمره في السياره اروح اجيبها ؟
فاضل: فديت اخوي اللي يقرى افكاري ..
خالد: هيييييييي .. انتوا والله تفشلون ..
عبدالعزيز: شو نفشل .. عيش حياتك .. كم مره بنعيش ؟
خالد: والله انتوا ماعندكم عقول .. اكيد انجنيتوا ..
علي: يلا رايح اجيب الكيمره وراجع طلبوا .. وفاضل يعرف طلبي ..
يوسف: هههههههه .. حلو حلو ..
خالد منصدم: والله حاله .. تدبست فيكم يالمقاليع ..
عبدالعزيز: لو فارس ومحمد معانا كان على طول وافقوا ..
خالد: الا على طاري فارس .. وينه هاليومين ما يبين ؟
عبدالعزيز: موجود .. بس مانشوفه وايد فالبيت .. ما يجيك الشركه ؟
خالد: ماشفته .. ومحمد بعد مسافر ..
فاضل: بسكم سوالف .. انا طلبت لي وحق علوه .. ويوسف خلص .. يلا دوركم ..
يوسف: هالله هالله بالطلبيه الجامده ..
خالد: والله انا مادري شلون وافقت على كلامكم ..
طلب خالد و عبدالعزيز بعد طلب .. رجع لهم علي والكيمره في جيبه ..
علي: ها بشروا ..
يوسف: كل شي تمام التمام ..
علي: حلو .. متى بيجهز الطلب ؟
فاضل: يعني نص ساعه ..
خالد: يلا عاد جوعان ..
علي: ولا يهمك واصل واصل الطلب .. وصور خالد ..
خالد: ايييي انت .. شلون ما قلت لي عالاقل اضبط القعده ..
يوسف: ههههههههه .. تحب الكيمره ..
خالد: وايد .. احب اتصور مادري ليش ..
فاضل: انا عكس خالد ماحب اتصور ..
علي: زين باخلي الجرسون يصورنا اوكي ..
الكل: يلااا ..
عطوا الجرسون الكيمره وطلبوا منه يصورهم .. وبعديت تموا يسولفون لين وصل الطلب .. فهالاثناء كان محمد يتصل حق الريم اخته على الجوال اللي جابه لها ..
محمد: هلا اريامي ..
الريم: هلا والله محمد ..
محمد: شخباركم .. واخبار اليهال ؟
الريم: الحمدلله كلنا بخير .. وعيالك فديتهم فاقدينكم والله .. بس ابوي مو مقصر وقته كله لهم ..
محمد: معليه .. فتره وتعدي ان شاء الله ..
الريم بإحراج: محمد ممكن سؤال ؟
محمد ومتوقع سؤال اخته: هلا اريامي
الريم: شو صاير يا محمد؟
محمد وتنهد: آآآآآه .. ماصاير شي .. بس احنا مسافرين موفالبلاد .. كلها كم يوم بإذن الله وبنرجع ..
الريم" علينا مسافرين": زين وين مسافرين ؟
محمد "اسألتج ماتخلص يالريم": قريب قريب .. المهم لو في شي اتصلي لي على هالرقم زين ..
الريم: ان شاء الله ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 22 (0 من الأعضاء و 22 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)