طلعوا الاخوان وهم ماسكين ايادي بعض ..
بوفارس: ماشاءالله عليهم .. وايد مأدبين .. متربين عدل .. من عياله يا فارس ..
فارس"صادوه": واحد معاي فالشغل يبه ..
محمد: عمي شو صار على الخيل الاحمر اللي انجرح ذاك اليوم ؟
فارس" فديت اللي يضيع السالفه" ..
بوفارس: والله وديناه الطبيب وقال ما يقدرون يسون له شي .. بس بيعيش .. ما شفتوه فالاسطبل ؟
محمد: ممممم يمكن ما نتبهت ..
بومحمد: خالد يبه ليش ما تاكل ؟
خالد: اكل يبه ..
بوفارس: الولد يفكر ..
الكل: ههههههههه
خالد: حتى انت يا عمي مستلمني ..
بوفارس: هههههه .. ليش ؟
خالد: ولدك ما يخليني دقيقه ..
بوفارس: عدل شغلك يا فارس ..
خالد: عمـــــي ..
الكل: ههههههه ..
عبدالعزيز: شباب بعد الغدا نطب المسبح ..
علي: قبل الحريم ..
بومحمد: فاتكم والله استانسنا اليوم الصبح ..
فاضل: افااا يا بومحمد ..
بومحمد: ليش يبه ؟
فاضل: ما قلت لنا عشان نطب وياكم ..
الجد: كنت بطب وياهم بس خفت يخترب شعري ..
الكل: اووووووب .. ههههههههه
بوفارس: رووح يا شعرك ..
بومحمد: يبه ..
الجد: شو فيكم .. هههههه .. حمد ..
بومحمد: هلا يبه ..
الجد: الليله جهز الشيشه .. ضاربه في راسي من امس ..
بومحمد: فالك طيب ..
محمد: ايه على الشيشه ..
فارس: عاد جبتوا النكهات ؟
الجد: معاي معاي ..
علي: رووح ..
الجد: هههههه ..
عبدالعزيز ويوسف طلعوا يغسلون اياديهم .. بعدهم قام فاضل وفارس ..
بومحمد: فاضل يبه ..
فاضل: آمرني الغالي ..
بومحمد: قولهم يجيبون الفواكه ..
فاضل: ان شاءالله ..
راح داخل وطلعت فيه ويهه مريم ..
مريم: هلا فاضل ..
فاضل: حيالله عروسنا ..
مريم بخجل: الله يحيك ..
فاضل: جيبوا الفواكه بدخلها الميلس ..
مريم: ان شاءالله ..
فاضل: ونادي لي الريم ..
مريم وهي رايحه: اوكي ..
مريم: اريام ..
الريم: هلا ..
مريم: يبيج فاضل برا ..
الريم: زين ..
طلعت ولقت فارس مع فاضل .. ترددت تروح .. بس استجمعت قواها وراحت صوبهم .. كانت تمشي وعيونها على فارس ..
الريم: هلا فاضل ..
فاضل: جيبي لي من شنطتي ثياب ابي ابدل ..
الريم: ان شاءالله ..
ترها بتمشي عنهم ..
فارس: شحالج الريم ؟
الريم ويها صار احمر: الحمدلله بخير .. انت شحالك ؟
فارس: طيب .. شدعوه ما تسلمين ..
الريم مبتسمه: السموحه ..
فارس: مسموحه ..
راحت الريم داخل وهي ترجف .. دخلت غرفة الشباب وطلعت من شنطة فاضل ملابس .. سمعت تلفون يرن والرنه كانت ( عالي مستواه ) .. فضولها جبرها تشوف من تلفونه اللي يرن .. اول ما قربت من التلفون وقفت الرنه .. عقدت حواجبها وطلعت من الغرفه .. طلعت برا تنادي على فاضل ..
فاضل: الفضلي ..
فاضل: هلا ..
الريم: تعال خذ ملابسك ..
فاضل: حطيهم عند المسبح بنروح هناك بعد شوي ..
الريم: اوكي ..
فيصل استانس مع جاسم وسلطان .. ركبوا البطابط .. وبعدين راحوا مع الشباب المسبح ..
فارس: كلمت اختك فيصل ؟
فيصل: اي كلمتها ..
فارس: وامك ؟
فيصل: للحين .. لان اختي فالجامعه .. اول ما ترجع البيت بتقول لامي اني اتصلت ..
فارس تذكر جواله: تصدق نسيت جوالي داخل .. بروح اجيبه وبرجع ..
عبدالله: بجي معاك ..
فارس: تعال ..
راح فارس وعبدالله ماسكه ..
بومحمد: هالصغير وايد متعلق بفارس ..
محمد: وايد يستحي المسكين ..
بومحمد: وحليله .. حتى فارس مبين عليه حنون معاهم ..
محمد: وايد يحبهم ..
بومحمد: شلون الماده عندهم ؟
محمد: محرومين المساكين ..
بومحمد: الله يعينهم .. الله يرزق فارس ..
محمد: آمين ..
دخل فارس الصاله و ماسك عبدالله ..
ام فارس موجهه كلامها لاهيا ..
ام فارس: هالولد وايد متعلق بفارس ..
هيا مبتسمه: يجنن فديته .. خجول .. نادت فارس ..
فارس: هلا عميمه ..
هيا: جيب هالحلو هني ..
فارس راح صوبهم .. عبدالله كان لازق في فارس وماسك يده ..
هيا: تعال يبه ..
فارس: خلك عندهم عبود .. الحين برجع ..
هيا: فديته يجنن .. يذكرني بالجسمي فديته نتوف مثله ..
فاطمه: والله هالصبي شكله مو غريب ..
مريم: صح مادري من يبشه ؟
الريم: خرعتوا الولد .. تعال حبيبي ..
راح عبدالله عند الريم ..
الريم: عبدالله حبيبي كم عمرك ؟
عبدالله: انا عبود ..
الكل: ههههههه ..
الريم: ولا تزعل يا عبود .. زين كم عمرك ؟
عبدالله: 8 سنين ..
ايمان: العمر كله حبيبي .. تدري انك امور وتجنن ..
عبدالله مو فاهم شي: ها ..
البنات: ههههههه
هيا: شعرك حلو ..
عبدالله: اختي تحلق لي ..
هيا: ماشاءالله عليك ..
فارس اول ما سمع عبدالله على طول دخل وخذه من عندهم ..
فارس: يلا عبود نروح المسبح ..
عبدالله: زين ..
طلعوا وراحوا صوب المسبح .. كل الشباب طبوا المسبح وكانوا يلعبون ومستانسين ..
فارس: يلا افصخ عشان اطب ..
عبدالله: ماعرف اسبح ؟
فارس: تعال بعلمك ..
عبدالله: لا اخاف ..
فيصل: عبود ليفوتك ..
يوسف يلعوز فيصل: اي ليفوتك ..
فيصل: ههههه ..
يوسف و علي مسكوا فيصل وحذفوه بعيد ..
فيصل: ههاااااااي ..
عبدالله ركض وطب ورا اخوه ..
عبدالله: لا اخوي .. وطب الماي ..
علي: هيييي الولد طب .. فارس ركض وعلي سبح له بسرعه .. طلعه علي بسرعه من الماي ..
عبدالله يصيح: ابي اخوي ..
فيصل يضحك: عبود شفيك نلعب ..
راح عبدالله وحضن اخوه: فصول ..
بومحمد تأثر بموقفهم .. تم يطالعهم بحنان .. الكل كان يطالعهم باعجاب ..
فيصل: عبود عادي نلعب .. زين جي بللت ملابسك ..
علي مبتسم: عادي بنعلقها تنشف .. وباس عبدالله .. ايه عليه اللي يخاف على اخوه ..
فارس: وين تعلمت السباحه ؟
فيصل: فالمدرسه ..
علي: تعال بابا خل افصخك هالملابس ونعلقها .. علي شل عبدالله على كتفه وراح معاه عند الطاوله .. فصخه ملابسه و علقها .. قعد عبدالله بشورت السباحه .. مسكه علي ونزلوا المسبح .. فارس فصخ اتي شيرت ونزل معاهم ..
الجد: فروس شو هالجسم ؟
فارس: وين ؟
الجد: وجع تستعبط ..
محمد: هههههه
فارس: شدعوه يدي ..
الجد: وين تتمرن ؟
فارس بخبث: ليش ؟
الجد: فروس لو ما تكلمت بابلحك بالخيزران ..
فارس: زين زين ..
الجد: وين تتمرن ؟
فارس: ما تمرن في مكان يدي .. بس اركض كل يوم ساعه ..
الجد: وين تركض ؟
فارس: على البحر ..
الجد: اي ي ي .. بس عليك جسم ما عليه كلام ..
فارس: احم احم ..
محمد: لا من زين جسمه ..
عبدالعزيز: اي من زين جسمه ..
الجد مبتسم: احلى من جسم بوسعود مافي ..
عبدالعزيز: عاش الكشخه عاش ..
الكل: هههههه ..
على العصر تجمعوا البنات والشباب كلهم صوب البانشيات والبطابط ..
خالد: مريم تعالي وراي ..
مريم: لأ مابي ..
خالد: امشي يلا ..
فاطمه: مريوم روحي ..
مريم: مابي ..
نزل خالد من البانشي وسحب مريم .. كانت مستحيه ..
هيا: مرايم روحي يمه ..
مريم: مابي ..
قرب خالد من البانشي ورفعها .. وركب جدامها ..
خالد: مسكي كتوفي عدل ..
مريم: مابي نزلني ..
خالد حرك عنهم بسرعه عشان يلعوز مريم ويختلي بها ..
مريم مسكته بقوه وهي منزله راسها ومغمضه عيونها من الخوف .. راحوا بعيد عن الاهل .. وفق خالد البانشي والتفت على مريم .. مريم كانت متمسكه بكتوفه ومغمضه عيونها ..
خالد: مرايم ..
مريم: خالد خايفه ..
خالد: من شو خايفه حياتي .؟
مريم: صوتها يخوف .. وبعدين اخاف اطيح ..
خالد مبتسم: صوتها جي عاد شو نسوي .. بس دامج معاي لا تخافين من شي .. لا من الطيحه ولا غيره ..
مريم ابتسمت ونزلت راسها ..
خالد: الحين تمسكي فيني عدل بنروح بعيد ..
مريم: لا خالد مانبي بعيد اخاف ..
خالد: شو قلت لج الحين ..
مريم بخضوع: ان شاءالله ..
شغل خالد البانشي .. ومريم مسكت كتوفه ..
خالد: حبيبتي مسكيني من خصري احسن ..
مريم: ها .. يعني احضنك ..
خالد: اي .. تمسكي بقوه ..
مريم طوقت خصر خالد: ان شاءالله ..
خالد ساق البانشي بسرعه ومريم من الخوف حضنت خالد بقوه وحطت راسها على ظهره وغمضت عيونها ..
خالد " فديتج يا مريم يالرقيقه .. الله لا يغير علينا " .. تم يلفلف بمريم وهي متمسكه بالقوه ..
...............
يتبع
اما عند الشباب والبنات فالعزبه كان الوضح غير .. يوسف وفاطمه كانوا اسعد اثنين من بين الموجودين ..
فارس: يمه يلا ركبي وراي ..
ام فارس تضحك: هههههه الله يغربل سوالف يا فروس ..
فارس: من صجي يمه يلا ركبي وراي ..
ام فارس رجعت خطوتين ورا: لا يبه لا ..
فارس نزل من البانشي: يلا يمه ..
ام فارس: ووووي .. لا يبه مابي ..
فارس: تكفين الغاليه .. عشاني ..
بوفارس: روحي شوي ..
ام فارس مسكت يد فارس: زين بس شوي شوي يبه ..
فارس مبتسم: ان شاءالله ..
ركبت ام فارس وهي خايفه .. تمسكت بفارس .. اول ما تحركت البانشي ام فارس صرخت ..
ام فارس: واااي .. نزلني ..
الكل: ههههههههه ..
فارس: يمه للحين ما حركت شو فيج ..
ام فارس: مابي نزلني ..
بوفارس: حرك فارس .. روح ..
ام فارس: الحقوني ..
فاطمه: تجنن ماما .. ههههه
يوسف " فديتها الدلوعه " ..
فارس خذ لفه سريعه مع امه بعدين رجعها .. نزلت ام فارس وهي متخرعه ..
ام فارس: وووي بسم الله شلون تركبونها هاذي تخوف .. ماشاءالله عليكم ..
عبدالله: فارس ابي اسوقها ..
فارس: تسوقها مره وحده ..
الكل ضحك على عبدالله: هههههههه
فارس: تعال بخليك تسوق .. الا فيصل اخوك وينه ؟
عبدالله: مع جاسم وسلطان ..
بوفارس: اندمجوا مع بعض ماشاءالله عليهم ..
فارس ابتسم: يلا بوعابد ..
عبدالله مستانس: ياااااي .. عاد خل نسوق بسرعه ..
فارس: ما يهمك ..
ام فارس: شوي شوي على ولد الناس ..
فارس: ان شاءالله ..
حرك فارس البانشي وطار فيها .. غبر عليهم وهو يضحك ..
فارس: شفت شلون غبرنا عليهم ؟
عبدالله: فله والله .. سوق بسرعه ..
فارس: مقلوع الولد ..
يوسف كان يراقب فاطمه من بعيد ولاقدر يشل عيونه من عليها .. وفاطمه كانت تطالعه من تحت لي تحت ..
عبدالعزيز: ايماني امشي وراي .. والريم ورا فاضل .. همس لفاضل .. خل نلعوزهم ..
فاضل غمز له: صار .. يلا الريم ..
فاطمه: وانا ..
يوسف كان راكب البانشي ونزل منها .. فاطمه انحرجت ..
علي: مو مشكله يا بوخليفه .. الحين بيرجع فارس وبيركبون معاه ..
يوسف: لا عادي .. ركبوا انتوا الحين ..
علي: يا ريال خذ راحتك ..
يوسف ركب البانشي: زين اركب وراي خل انلعوزهم ..
علي ابتسم بخبث: قدام يا ريال ..
فاطمه كانت تشوف يوسف وهي مبتسمه ..
بوفارس: حبيبة ابوها تعالي انا بنقز فيج ..
فاطمه بوناسه: الله بابا بيسوق فيني .. حره ايمانو ..
ايمان: لا بابا انا ابي معاك ..
بوفارس: روحي مع عزوز ..
ايمان: لالالالالا
فاطمه كانت تحر ايمان ورهي راكبه ورا ابوها: موتي حره انا مع بابا .. حضنت ابوها بقوه ..
يوسف مات على حركات فاطمه " ايه على الدلع .. والله الدلع يغار منها " ..
حركوا البانشيات وطلعوا من العزبه ..
هيا: شوي شوي ..
ما سمعوها لانهم طلعوا بسرعه ورا بعض .. عبدالعزيز وفاضل بهدلوا الريم وايمان .. والبنات كانوا يصارخون
ايمان: لا لا .. شوي شوي .. عزوز باموت ..
عبدالعزيز: ههههههه
الريم: ابي امي .. خلاص وقفوا ..
فاضل وعبدالعزيز كانوا يستعرضون ويغبرون على بعض .. وكانوا يسوقون بسرعه خوفت البنات .. يوسف وفاضل اللي كانوا في بانشي وحده كانوا يسابقونهم ..
فاضل: يالربع فوق فوق ..
الريم طالعت فوق: يا ويلي .. وحضنت فاضل بقوه ..
يوسف داس وصعد فوق بسرعه .. و وراه فاضل وبعدهم عبدالعزيز .. اما بوفارس كان وراهم بس يمشي على هونه وفاطمه كانت مستانسه وتضحك على الريم وايمان ..
فاطمه: لعوزوهم الشباب ..
بوفارس: ههههه .. محد قالهم .. انا اشوف فضول وعزوز يتناقزون ..
فاطمه: هههههه .. مساكين .. شوف صعدوا فيهم فوق ..
بوفارس: تمسكي فيني عدل عشان نصعد وراهم ..
فاطمه: ان شاءالله ..
ساق بوفارس بسرعه وركب ورا الشباب .. لقى الشباب واقفين .. الا يوسف وعلي كانوا يدورون بالبانشي ..
بوفارس: ههههه .. ها يا بنات ؟
الريم: عمي ركبنا معاك ..
ايمان: الله يخليك بابا ..
فاضل وعبدالعزيز: ههههههه ..
بوفارس: عساكم ..
البنات: لا لا لا ..
بوفارس: يلا نرجع ..
علي ويوسف نزلوا بسرعه لدرجة انهم كانوا بينقلبون ..
بوفارس: شوي شوي يا عيال ..
فاطمه " فديته " ..
عبدالعزيز وفاضل بهدلوا الريم وايمان .. البنات كانوا يترجونهم .. بس الشباب كانوا يضحكون عليهم ويلعوزونهم زياده .. رجعوا العزبه والبنات او ما وقفت البانشيات نزلوا وهم معصبين على الشباب ..
الريم: سخافه فيكم انتوا الثنين ..
ايمان: توبه اركب معاك يا عزوز ..
الريم: وانت بعد يا فضول ..
فاضل: هاي جزانا ونسناكم ..
عبدالعزيز: ما يبين في عيونكم .. خلاص فضول ما نركبهم مره ثانيه ..
الريم: من يقول ان بنركب معاكم مره ثانيه ..
ايمان: في احلامكم ..
دخل فارس اللي كان معاه عبدالله ..
فارس: ها بهدلوكم .. ههههههه
ايمان: اي اضحك شعليك ..
عبدالله مبتسم: شفناكم .. كنتوا تصرخون .. هههههه
الكل: هههههه ..
الريم: زين جي حتى اليهال يتمسخرون علينا ..
فاضل: انتوا وايد مسوين نفسكم رقيقات .. واااي شوي شوي .. ابي امي .. كان يقلدهم فاضل ..
هيا: جي سويتوا .. فشلتونا ..
ام محمد: سمالله على البنات .. تعالوا فديتكم ..
بوفارس: محد مستانس الا الشيخه ..
فاطمه ابتسمت وباست راس ابوها ..
ايمان: وعلوه ورفيجكم غبروا علينا ..
علي: ههههه .. انا مالي خص هاي يوسف ..
يوسف انحرج لان كل الانظار توجهت له ..
يوسف: احم .. فاضل وعبدالعزيز هم السبب ..
بومحمد: ادري بهم ..
بوفارس: شفتهم يتغامزون ..
فاضل وعبدالعزيز طالعوا بعض: ههههههههه ..
فاضل: بس بصراحه ونسناكم يالبنيات ..
الريم: وايد ونستوا البنيات ..
فارس: فطيم تعالي بخليج تسوقين ..
فاطمه بوناسه: والله ..
فارس: اي تعالي .. عبود انزل ..
عبدالله: ان شاءالله .. نزل وراح عند علي ..
ركبت فاطمه جدام فارس فالبانشي وفارس كان وراها ..
ايمان: اي فطوم دلوعتك ..
ام فارس: بس اشتغلت سمفونية ايمان مع فطيم وفارس ..
هيا حضنت ايمان: فديت اللي تغار ..
ايمان: آآه عميمه عوضيني بشوية حنان لميني بقوه ..
الكل: هههههه ..
فارس: حدكم عن دلوعة فارس ..
فاطمه: ههههه .. ايمانوا تضحك ..
فارس: احب العوزها ..
يوسف " فديتها دلوعة فارس والله " .. وكان يطالها باعجاب ..
حرك فارس .. وحركوا وراه عبدالعزيز وفاضل .. وعلي ركب بانشي بروحه وركب معاه عبدالله .. ويوسف ركب بانشي بروحه ..
ام فارس: شوي شوي على الولد يا علي ..
علي: ان شاءالله ..
فاطمه كانت مستانسه انها تسوق البانشي وان يوسف قريب منها .. وهم طالعين من العزبه دخلت سياره عليهم كلهم التفتوا على السياره وسلموا على الشخص اللي فيها ..
سلمان: شحالكم يالربع .. وعيونه على فاطمه ..
علي: حيالله بوخليفه .. تفضل حياك ..
عبدالعزيز: انا برجع مع بوخليفه .. فضول تعال معاي ..
فاضل: ان شاءالله ..
سلمان: الا طايرين بالبانشيات ..
فاضل: فاتك يا ريال ..
دخلوا عبدالعزيز وفاضل مع سلمان .. بومحمد شاف سلمان وراح له .. ولحقه بوفارس ..
بومحمد: حيالله بوخليفه .. ما بغيت تشرفنا ..
سلمان: السموحه بس ما قدرت اخلي الاهل بروحهم ..
بومحمد: بغيناك تجي تتغدا معانا اليوم ..
سلمان: بكره ان شاءالله ..
بومحمد: باذن الله ..
سلمان: شحالك بوفارس ؟
بوفارس: هلا والله .. طيب طاب حالك .. انت علموك ؟
سلمان: الحمدلله .. مرتاحين والله ..
بوفارس: الحمدلله .. تعال حياك .. عزيز القهوه يبه ..
عبدالعزيز: ان شاءالله ..
دخلوا الاستراحه مع سلمان وقلطوه .. وتموا يسولفون ..
سلمان: ماشاءالله عزبتكم مرتبه ..
بومحمد: هاي اول مره تجي ؟
سلمان: لا جاي من قبل مع الشباب .. بس عجبتني مرتبه وكل سبل الراحه والوناسه فيها ..
بومحمد: الله يخلي لنا الوالد .. هو اللي مهتم فيها ..
سلمان: الا الوالد وينه .؟
بوفارس: مشغول مع شيشته ..
سلمان: هههههه .. الله يخليه لكم ..
بومحمد: تسلم والله .. ضربت في راسي الشيشه .. قوموا نروح له ..
سلمان: وانا بعد .. يوم قلتوا شيشه بغيتها ..
بوفارس: يلا ..
راحوا عند الجد وسلم عليه سلمان .. وقعدوا يشيشون اربعتهم ويسولفون ..
عبدالله: روح بسرعه ..
علي: لا بابا خلنا جي احسن ..
عبدالله: فارس كان يروح بسرعه .. يلا عاد ..
علي: لا يبه .. فروس مينون انا مو مينون مثله ..
عبدالله: زين بس خل نسابقهم ..
علي مبتسم: فالك طيب .. وداس علي .. وعداهم ..
فاطمه: قوله شوي شوي الولد معاه ..
فارس: ما عليج من هالولد مقلوع ..
فاطمه: تصدق شكله مو غريب علي .. مادري من يشبه ؟
فارس يغير الموضوع: زين اختي شو فيج تمشين شوي شوي .. دوسي شوي ..
فاطمه: ههههه .. زين .. الا محمد وينه ؟
فارس رفع حاجب: حمودي عايش عالم ثاني مع زوجته ..
فاطمه: وانا اقول مالهم حس كلش ..
فارس: الله يهنيهم .. " واتمنى محمد يعقل عن اللي يفكر فيها " ..
فاطمه: ان شاءالله .. وعقبال ما تختلي بزوجتك يا فارس ..
فارس مبتسم: هههههه ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 85 (0 من الأعضاء و 85 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)