محمد: الغاليه خاطري في نسكافيه من ايدينج الحلوات ..
ساره مبتسمه: يه .. شو هالطواري ؟
محمد: ههههههه .. والله واحنا فالطريق وانا في خاطري ..
ساره: حق السهر ..
محمد: لا بنام صدقيني ..
ساره وهي قايمه: تبيه بالحليب ؟
محمد: اي ..
ساره: ان شاءالله .. راحت المطبخ .. ومحمد يراقبها .. تم يطالع اللي حوله .. شاف مريم والريم يسولفون صوب المسبح .. ايمان وفاضل وعلي كانوا يركبون الكايت ( الطياره الورقيه ) الشياب مشغولين بشيشهم .. فارس حاط راسه في حضن امه ويسولف معاها .. سلمان ويوسف وعبدالعزيز وخالد صوب الطيور .. فاطمه كانت قاعده بروحها بعيد عنهم .. كانت تتأمل السماء بنجومها .. ابتسم لما شاف فاطمه .. قام من مكانه وراح المطبخ حق ساره .. دخل شوي شوي و طوقها من خصرها .. ساره فزت والتفت عليه بخوف ..
ساره: محمد شو تسوي ..
محمد وشفايفه في رقبة ساره: شو فيج الغاليه .. ؟
ساره: محمد احنا فالمطبخ ..
محمد: زين ادري ..
ساره: عاد فديتك ..
محمد مبتسم: زين احنا مانسوي شي .. وحط يده على كتفها ..
ساره ابتسمت: زين وخر شوي ابي اخذ السكر ..
محمد: واذا ما وخرت ؟
ساره تضحك: لا بتوخر ..
محمد لزق فيها وطوقها بايدينه: واذا قلت ما راح اوخر ..
ساره: محمد يا علك العافيه .. قوم لحد يدخل ..
محمد تركها وهو يضحك: ههههههههه ..
ساره وهي تذوب السكر في النسكافيه: على شو تضحك ؟
محمد: عليج .. شكلج خطير وانتي متخرعه ..
ساره: لا والله .. زين تفضل النسكافيه .. ومدت يدها ..
محمد خذه من يدها: تسلم الايادي ..
ساره: بالعافيه حبيبي .. وقعدت جنبه ..
محمد: الله يعافيج ..
تموا يسولفون ويضحكون فالمطبخ .. دخل عليهم بومحمد ..
بومحمد: يه .. قلت الاماكن قاعدين هني .. الجو يجنن برا وانتوا قاعدين هني ..
محمد: هههههه ..
ساره: كنت اسوي نسكافيه لمحمد وخذتنا السوالف ..
بومحمد: ساره يبه ابي الفحم ..
ساره قامت تدور في الادرج: والله مادري وين يحطونه ..
بومحمد يدور معاها والتفت على محمد اللي كان مندمج مع كوب النسكافيه ..
بومحمد: يعني مسوي نفسك مندمج مع الكوب ..
محمد رفع راسه: ها ..
بومحمد: وهوا ..
محمد: زين زين ..
ساره ماتت من الضحك على محمد: هههههههه .. تستاهل ..
محمد: انا بطلع عنكم وانتوا دوروا الفحم ..
ساره: هههههه .. شرير شرد
بومحمد: ههههه ..
ساره: لقيته عمي ..
بومحمد: بارك الله فيج ..
ساره سحبت الكيس: هاك عمي ..
بومحمد: عنج يبه .. خليه ثقيل انا بشيله ..
ساره غسلت يدها .. اما بومحمد خذ كيس الفحم وطلع .. طلعت وراه ساره وراحت صوبهم عند المسبح .. هبت عليهم نسمة هوا حلوه .. فاطمه كانت قاعده بعيد شوي عنهم .. والهوا يلعب بخصلات شعرها .. غمضت عيونها وهي مبتسمه .. رفعت راسها وفتحت عيونها وتمت تتأمل النجوم في السماء .. سلمان كان واقف مع الشباب وهو يراقب فاطمه .. تنهد وطلع زقارته ودخنها ..
خالد: سلمان انت ادخن ؟
سلمان وهو ينفخ: اي ..
خالد: اول مره اشوفك !!
سلمان: مو وايد .. تجيني فترات ادخن وايد .. وفترات ماشتهيها ..
خالد: اها ..
سلمان مد يالزقاره حق خالد: تجرب ؟
خالد مبتسم: لا تسلم الشيخ .. الشيشه وابي اقطعها ..
سلمان: هههههه ..
يوسف التفت يشوف فاطمه وهو مبتسم " فديت الرومنسيه اللي قاعده تتأمل النجوم .. فديت هالعيون اللي باينه وسط الظلمه .. سرحانه يعلني افداها ." ..
سلمان كان يشوف يوسف وهو مبتسم .. قرب منه ..
سلمان: تحبها ؟
يوسف انحرج: نعم ..
سلمان ابتسم: الله يوفقك يا يوسف ..
يوسف: دعواتك الغالي ..
سلمان: والله ادعي لك ..
عبدالعزيز بلقافه: انا بعد ادعوا لي ..
الكل: ههههههه ..
خالد: عزوز ملقوف ..
سلمان: ندعي لك الغالي ..
عبدالعزيز: ما تقصر .. بس وش عليه تدعي ؟!
الكل: هههههههه ..
فاطمه التفت عليهم وهي مبتسمه .. شافت واحد يدخن ويطالعها .. صد عنها ومشى بعيد .. فاطمه كانت مستغربه منه ..
فاطمه " من هالشخص ؟ اول مره اشوفه ؟!" تمت تتفكر فيه وهي مستغربه من نظرته لها ..
سلمان راح يمشي بعيد .. تم واقف بروحه ويدخن .. كان واقف فالظلام و مو باين غير زقارته المولعه ..
سلمان " الله يسعدك يا يوسف بفاطمه .. لا يقين لبعض .. يا رب تكتبهم من نصيب بعض " .. فجأه سمع صوت شخصين وكان الصوت يقرب منه .. خذ آخر نفس من زقارته .. حذفها على الارض وداسها .. مشى كم خطوه لين وقف ورا اسطيل احد الخيول ..
فاطمه: بصراحه كلامك عدل يا فارس ..
فارس: قلت لج البنت اوهمت نفسها .. يالله
فاطمه: والله ماعرف كيف بوصلها هالكلام .. الريم بنت عمي وايد حساسه .. اخاف اخسرها ..
فارس: والله مشكله يا فطيم ..
فاطمه: تدري فارس .. عندي لك فكره اتمنى تغير نظرة ريم ناحيتك ..
فارس: شو الفكره ؟
فاطمه: شوف انت خلك عادي معها .. كل ما تشوفها كلمها مثل ما تعودت .. بس دوم قولها اختي .. عيد هالكلمه عليها عشان هي تاخذ عليها ..
فارس: مممممم .. والله مادري ..
فاطمه: شوف يعني لي شفتها سلم عليها بس تعرف شو تقول لها ؟
فارس: شو ؟
فاطمه: قولها شحالج اختي الصغيره ؟ ولا لي مدحتها قول حلاه على اختي الصغيره والله .. ولا قول كل شي ولا اختي الريم .. خلها تحس ان اهتمامك لها اهتمام اخو باخته ..
فارس: والله انا اعاملها على هالاساس ..
فاطمه: ماختلفنا .. بس بحكم انها بدت تكن لك مشاعر لازم تغير نظرتها لك .. وعشان ما تجرحها نسيها مشاعر الحب قبل ما تتطور عندها وتصير عشق .. خلها مشاعر اخوه ابديه .. عشان طول عمرها تعدك مثل اخوها .. شفت شلون انا اتصرف مع خالد ولد عمي .. مره بابا سألني عن خالد ..
فارس باستغراب: شلون ؟
فاطمه: لما خالد تكلم عن مريم .. بابا زعل شوي .. قالي كان ودي يطلبج انتي .. قلت له عاد خالد يا بابا .. بابا استغرب على باله ان خالد ما يعجبني .. قلت له انا طول عمري عاده خالد مثل اخوي واتعامل معاه على هالاساس حتى لاحظ خالد شلون كان يتعامل معاي وشلون يتعامل مع مريم اختي قبل ما يخطبها .. كان يستحي لما يكلمها بس لما يسولف معاي جني واحد من الشباب ..
فارس: هههههه .. الله يغربلج حلوه ذي واحد من الشباب ..
فاطمه: ههههههه .. زين انت تعامل مع الريم جي .. وانا بدوري بلمح لها بطريقه او غيرها انك تعدها اختك ..
فارس مبتسم: فديتج يا فطيم .. الله يكملج بعقلج ..
فاطمه: فديت قلبك يا فارس .. والله فديتكم كلكم .. احبكم حب كبير ..
فارس: الله يخلينا لبعض ..
فارس مسك يد فاطمه: يلا فديتج نرجع لهم ..
فاطمه: يلا فديتك ..
مشوا مبتعدين عن سلمان راجعين عند الاهل ..
سلمان تقدم الخطوات اللي رجعها .. ولع له زقاره ودخنها وهو يفكر في فاطمه ..
سلمان " ماشاءالله عليها .. عاقله وعقلها كبير .. الله يكملها بعقلها .. والله انك محظوظ يا يوسف لو هالبنت حبتك و الله يوفق بينكم .. هالبنت كنز والله انها كنز .. الله يحفظها ويكتبها من نصيب يوسف " .. نفخ الدخان وحذف الزقاره .. راح عند الشباب واستأذن منهم عشان يرجع البيت ..
سلمان: يلا يا جماعه انا بامشي ..
بوفارس: وين يا سلمان بات عندنا الليله ..
سلمان مبتسم: لا الغالي ماقدر اخلي الاهل ..
بوفارس: زين كان جبتهم معاك ..
سلمان: ما يقدرون يخلون اشغالهم ..
بوفارس: بارك الله فيهم وفيك ..
سلمان: الله يسلمك الغالي .. التفت على يوسف .. ها يبه تبي شي ؟
يوسف: لا سلامتك خالي .. هالله هالله بنفسك فالدرب ..
سلمان: ان شاءالله ..
خالد: نوصلك لين الطريق العام ..
سلمان: لا يبه ماله داعي ..
علي: يلا بالبانشيات بنمشي وراك ..
عبدالعزيز: قدام يا ولد وركض صوب البانشيات .. وركض وراه فاضل وباقي الشباب ..
سلمان مبتسم: مقاليع هالشباب ..
خالد: يلا بنوصلك ..
سلمان: على راحتكم ..
عبدالعزيز وفاضل وعلي ويوسف وخالد .. كل واحد منهم ركب بانشي .. سلمان ركب سيارته وركب معاه محمد طلعوا الشباب قبل سلمان بالبانشيات .. وسلمان لحقهم بالسياره وتم يسولف مع محمد ..
محمد: سلمان .. ما تفكر فالزواج ؟
سلمان مبتسم: لا والله مافكرت ..
محمد: وماتفكر ..
سلمان: حاليا لأ .. ماحس نفسي مستقر ..
محمد: الله يسر امورك ..
سلمان: آمين .. الا فارس وينه ؟
محمد: نايم فالعسل الولد ..
سلمان ومحمد: هههههههه ..
سلمان: الله يوفقه ..
محمد: آمين .. فتح الدريشه .. هييييييي شوي شوي يالمقاليع ..
سلمان: والله انهم مقاليع ..
محمد: خلود ولا جنه توه مالج ..
سلمان: هههههه .. شوفه شلون يغبر عليهم ..
محمد: الله يهديهم ..
الشباب كانوا يغبرون على بعض بالبانشيات ..
خالد: شباب هالتغبيره اهداء خاص حق علي اخوي .. وتم يدور حول علي وغبر عليه ..
علي: اوريك يا خلود .. وتموا ثنينهم يدورون ويغبرون لين انعدمت الرؤيه من الغبار ..
يوسف: قدام يا شباب ..
فاضل: وينكم ما شوفكم ..
سلمان تم يهرن لهم عشان يتبعون الصوت .. تجمعوا كلهم عند السياره ..
محمد: هيييييي خفوا في هالليل .. في عزب حولكم ..
خالد: شوف العزبه اللي هناك .. وأشر على يساره ..
محمد: اي شو فيها ؟
خالد: عزبة المقاليع .. بسندرهم ..
محمد: خلود اذكر ربك على هالليل ..
خالد: مو مشكله .. زين يلا حركوا ..
سلمان: شوي شوي شباب ظلام والواحد ما يشوف شي ..
حرك سلمان والمقاليع .. اقصد الشباب وراه .. وصل لين الشارع العام .. وقف ونزل محمد وركب ورا علي اخوه
سلمان: ما قصرتوا شباب ..
الكل: حاضرين ..
سلمان: تحملوا بانفسكم .. وعن الينون في هالليل ..
يوسف: حاضرين الغالي ..
سلمان: والله انتوا مو صاحين .. الناس ليل وانتوا في بر .. خفوا احسن لكم
محمد: ولا يهمك الغالي ..
سلمان: يلا يا جماعه تصبحون على خير ..
الكل: سلااااام ..
حرك سلمان متجه للعاصمه اما الشباب رجعوا العزبه .. وفي طريقهم للعزبه استعرضوا في الظلام .. الا جاتهم سياره فيها 4 شباب .. كبسوا لهم عشان يوقفون .
...........................
يتبع
خالد: هلا والله هلا ..
محمد: من ؟
خالد: الحبايب ..
علي: خليلوه وعيال عمه ..
محمد: شو عندهم ؟
خالد ولع ليتات البانشي وكبس لهم .. نزل له خليل معصب وماسك بيده عصى ..
خليل: انتوا سندرتونا ..
خالد بصوت عالي: وخير يعني ..
خليل ميز الصوت: خير فعينك .. انت ماتوب ..
خالد: اذا انت تبت انا بتوب ..
خليل ركض صوب خالد ورافع العصى: اوريك يا خلود ..
خالد نزل من البانشي وركض صوب خليل وسدحه على الارض .. نزلوا الشباب اللي كانوا مع خليل بالسياره .. اما اخوان خالد وعيال عمه سبقوهم ..
محمد: يوسف روح العزبه بسرعه جيب فروس وقوله يجيب السلاح .. بس لاتقولون لاحد ..
يوسف مستغرب: ها .. ان شاءالله .. حرك البانشي وهو دايس بها لين العزبه ..
اما الشباب فكانوا يتضاربون .. خالد مسك خليل وضربه ضرب .. وخليل قام وكسر العصى على ظهر خالد .. محمد ركض صوبهم وشات خليل على ويهه .. والشباب اللي مع خليل واحد منهم خذ حصاه كبيره وحذفها على خالد .. جات الحصاه على كتفه ..
خالد: آآآي .. رفع راسه والشرار يطلع من عيونه .. ركض صوب اللي حذفه بالحصاه .. ذزه بقوه على الارض وتم يرفع راسه ويضربه فالارض بقوه .. قام عنه وكمل على الباقي مع الشباب .. يوسف اول ما وصل العزبه تم يركض ومو عارف وين يروح .. يدور فارس ولا هو عارف مكان فارس .. شاف فاطمه وركض صوبها بسرعه
يوسف يلهث من التعب: وين فارس ؟
فاطمه بخوف: ها فارس .. فارس داخل ..
يوسف: ناديه بسرعه الله يخليج ..
فاطمه بخوف: ان ن ن انشاءالله ..
ركضت داخل بسرعه وهي ميته من الخوف .. يوسف وقف مكانه و غلغل اصابعه في شعره ومسح ويهه وهو يتلفت خايف حد من الشياب يطلع او يسمع شي ..
فارس كان غرقان بالحب .. دخلت عليه فاطمه وهي تلتقط انفاسها ..
فاطمه: فارس .. فارس الحق ..
فارس قام من مكانه متخرع: شو صاير ..
فاطمه: رفيجكم جاي والخوف باين عليه .. ويبيك برا يسرعه ..
فارس طلع من الغرفه بسرعه .. لقى يوسف متكي على البانشي ومنزل راسه ..
فارس: شصاير يوسف؟
يوسف التفت على فارس: فارس بسرعه تعال الشباب متعافسين برا .. يقولك محمد جيب معاك السلاح ..
فارس: ها .. مع من ؟
يوسف: خليل وربعه ..
فارس عصب وتنفس بقوه: خليلوه .. طلع مفتاح السياره من جيبه وحذفه على يوسف .. شغل السياره وانا وراك دخل فارس داخل خذ من الكبت عصايه سوده ثقيله .. نفس اللي يستخدمونها الشرطه ( العجره ) .. طلع من الغرفه وهو يركض .. فاطمه نادته ..
فاطمه: فارس شو صاير ..
فارس وهو يركض برا: لا تقولين لاحد شي .. لو سألوا عنا قولي لهم برا وبس ..
فاطمه بخوف: فارس ..
فارس: فديتج خل اروح الحين بسرعه ..
فاطمه خنقتها العبره راحت الغرفه وتمت تصيح .. اما فارس ركب السياره ..
فارس: حرك يوسف ..
يوسف: ان شاءالله ..
طلعوا من العزبه رايحين صوب عفسة الشباب .. فارس طلع السلاح من تحت الكرسي .. شيك عليه وفتح الجامه التفت على يوسف ومد له العجره ..
فارس: خذها واضرب اللي يعترض دربك .. لاترحمهم سمعتني ..
يوسف: ان شاءالله .. هذول هم .. وقف وفتح باب السياره وركض عند ربعه ..
يوسف: الحقنا يا فارس ..
فارس نزل من السياره ورفع السلاح في الهوا وثور .. سكت الكل .. ساد الصمت وبعض الآهات اللي طلعت من اللي انجرحوا .. مشى فارس بخطوات متساويه وبصوت عالي هز المكان ..
فارس: وين خليلوه ..
خليل: آه .. خير انت بعد ..
قرب منه فارس وحط السلاح بويهه: شفت هالسلاح بفرغه كله بمخك .. لا تفتكر ان المره اللي فاتت سكتنا خوفا من عمك ولا خالك الضابط .. والله العظيم لو تعرضت لاي واحد من اخواني ولا عيال عمي باذبحك والله لاذبحك .. ولو فكرت في هالشي احفر قبرك من الحين .. سمعتني .. والتفت على الشباب اللي كانوا مع خليل .. وانتوا .. الكلام اللي قلته لخليلوه ترا لكم انتوا بعد ..
سحب خليل من ثيابه و وقفه .. ضربه على عيونه بطرف السلاح ودزه على ربعه ..
فارس: اذلف من ويهي ولو شفتكم حولنا مو احسن لكم .. التفت على خالد اللي كان يمسح الدم من خشمه وماسك كتفه من الالم .. وعبدالعزيز اللي ماسك راسه ويمسح الدم .. فارس عصب .. خذ السلاح رفعه وثور في تاير سيارة خليل .. خليل وربعه خافوا ..
فارس: قلت لك اذلف من هني بسرعه ..
شلوا رفيجهم اللي خالد رضخ راسه فالارض .. ركبوا السياره وحركوا بسرعه .. ساقوا السياره والتاير مفشوش
محمد قرب من خالد: تعال يبه .. التفت على يوسف .. يوسف يبه شوف راس عزيز ..
علي وفاضل اصاباتهم كانت خفيفه .. ركبوا خالد و عبدالعزيز الرنج الاسود وساق فيهم يوسف ومحمد كان جنبه اما الباقي رجعوا وراهم بالبانشيات .. وصلوا العزبه وفاطمه كانت تنتظرهم وهي ماسكه راسها وتتألم .. لا شعوريا ركضت صوب السياره وفتحت الباب ..
فاطمه: عزيز فديتك .. من مسوي بك جي ؟؟
محمد عصب على فاطمه: روحي داخل ..
فاطمه وسط دموعها: ابي اخوي ..
عبدالعزيز: حبيبتي فطيم مافيني شي ..
فاطمه شافت الدم: فديتك الدم مغطيك وتقول مافيك شي ..
عبدالعزيز نزل من السياره وحضن اخته: فديتج يالغاليه ..
محمدوصل حده .. سحب فاطمه من يدها ..
محمد: اقولج روحي داخل .. ما تسمعين الكلام ..
فاطمه: ابي اخوي ..
يوسف كان يطالع محمد بغضب " وش يسوي فيها هاذي ؟ "
عبدالعزيز تكى على السياره: آآآه .. يا محمد خلها الله يخليك ..
فاطمه راحت عند اخوها .. عبدالعزيز تكى عليها ومشى معاها لين الاستراحه .. دخلته وجابت ماي وصبته على ويهه ..
فاطمه: سمالله عليك فديتك ..
عبدالعزيز: فطيم شوفي الجرح كبير ولا لأ ؟
فاطمه تفحصت راس اخوها: لا الحمدلله بيلتأم بروحه ان شاءالله .. بس قولي من مسوي بك جي ؟
عبدالعزيز بعدين بقولج .. الحين جيبي لي ملابس .. ابي اغير
فاطمه: ان شاءالله فديتك ..
وهي طالعه من الاستراحه محمد كان جاي صوبها ومسكها من يدها وسحبها بقوه ..
محمد بغضب: انا لما اقول ترجعين يعني ترجعين ..
فاطمه كانت تشوفه ودموعها ملت عيونها ..
محمد ضعف جدامها .. خفف الضغط على يدها ..
محمد: فطيم .. اسمحي لي بس غصبن عني تنرفزت .. الريال واقف وانتي جايه تصيحين ..
فاطمه: اكرهك .. وركضت عنه ..
محمد وقف مكانه ومنزل راسه .. مر من جنبه يوسف وطالعه بغضب .. ودخل لعبدالعزيز فالاستراحه ..
باقي الشباب شلوا خالد ودخلوه الاستراحه ..
خالد: آآآآي .. شوي شوي .. كتفي ..
فاضل: خلود ارفع ايدك اشوف ..
خالد حاول يرفع يده بس كان يتألم ..
خالد: آآآي ماقدر .. آآآه
فارس: مالك الا ناخذكم المستشفى .. تدري فيني حره عليه مادري اروح الحين اثور في مخه قاهرني ..
محمد: اذكر ربك يا فروس ولا تتهور ..
فارس: حسبي الله عليه .. ها عزيز راسك احسن ..
عبدالعزيز: اي الحمدلله احسن .. بس ابي ابدل وباغسل راسي عن الدم ..
فارس قرب من اخوه وتم يتفحصه .. التفت على خالد اللي كان يتالم وايد ..
فارس: لا انت يبيلك مستشفى ..
خالد: لا لا لا .. بس عطوني مسكن الم بس وبنام .. ممممم فارس تعال شوي ..
فارس: هلا يبه
خالد: ابي اشوف مرتي ممكن توديني داخل ..
فارس مبتسم: ولا يهمك يا معرسنا ..
علي: الله يعينكم على الحريم داخل ..
فارس: يالله .. الحريم بيسون معاك تحقيق ..
خالد: الله يعينا .. الا الشياب وين ؟
فاضل: يشيشون ..
يوسف: سمالله عليك بوسعود ..
عبدالعزيز مبتسم: الله يسلمك الغالي .. بس راسي بينفجر علي ..
يوسف: خذ مسكن وارتاح ..
عبدالعزيز قام بيمشي .. حس الدنيا تدور حوله .. طاح على الارض واغمي عليه ..
يوسف: بوسعود ..
الكل التفت عليه وراحوا صوبهم .. عبدالعزيز فقد الوعي من الام اللي براسه ..
خالد: رشو على ويهه ماي بارد .. محمد خذ الماي ورشه على ويهه ..
فارس: حط يده تحت اذنه وقلبه على جنب وارفع راسه ..
محمد سوا اللي قاله عليه فارس .. ورش ماي بارد على ويهه مره ثانيه .. وتحرك عبدالعزيز وهو يون من الالم
عبدالعزيز: هممممم ..
محمد: عزيز يبه افتح عيونك ..
عبدالعزيز: تعبان ..
محمد: افتح عيونك يبه طالعني ..
دخل عليهم بوفارس وكان متخرع من اشكالهم ..
بوفارس: شو فيكم ؟ شو صاير ؟
علي: متهاوشين ..
بوفارس: فهالليل !! مع من ؟
فارس: خليلوه المتكبر ..
بوفارس قرب من عبدالعزيز: عزيز يبه شو فيك ..
عبدالعزيز نص مغمض: تعبان ..
بوفارس: سمالله عليك يبه .. وحضنه بحنان ..
يوسف كان يشوف بوفارس وهو يحضن عبدالعزيز .. خنقته العبره وطلع من الاستراحه .. تم يمشي برا ومنظر بوفارس وعبدالعزيز جدامه ..
يوسف " الله يرحمك يبه .. لو انك عايش كنت بتحضني جي وبحس بدفى حضنك .. آآآه يا يبه " .. قعد على الارض وغطى ويهه بيدينه وغمض عيونه وهو يحاول يتذكر شكل ابوه .. شافته فاطمه وقلبها معورها عليه .. كانت خايفه انه متعور .. قربت منه وبعدين وقفت مكانها وترددت .. رجعت خطوه ورا .. نزلت راسها بحزن وراحت الاستراحه ..
بوفارس: عزيز يبه كلمني ..
فاطمه بخوف: شفيه اخوي ؟
بوفارس: ما عليه شر .. عزيز يبه طالعني ..
عبدالعزيز: آآآي راسي يعورني ..
بوفارس: ما عليك شر يبه فتح عيونك ..
فتح عيونه وهو يتألم .. وفاطمه قلبها يتقطع على اخوها .. محمد كان يراقبها وهو يسمع كلمتها ترن في اذنه (اكرهك) ..
محمد " آآه يا فاطمه .. "
بوفارس: محمد يبه ناد ابوك ..
محمد: ان شاءالله ..
فاطمه: بابا خل ناخذهم داخل احسن ..
علي: اي عمي .. فارس بيودي خالد واحنا بنساعدكم يلا ..
بوفارس: زين .. يلا ..
فارس مسك خالد وفاضل ساعده .. بوفارس مسك عبدالعزيز وعلي ساعده .. طلعوا من الاستراحه وفاطمه كانت طالعه وراهم .. التفت على يوسف اللي كان حزين ..
فاطمه : شفيه الغالي حزنان .. فديت عيونه والله " .. يوسف كان قاعد عالارض وسرحان .. فاطمه تمت واقفه تطالعه .. مشت ناحيته .. رفع راسه وتم يطالعها .. وقف مواجهها .. فاطمه قلبها كان يدق بسرعه ..
فاطمه بصوت واطي: ليش زعلان ؟
يوسف " فديت هالصوت": مو زعلان
فاطمه مدت يدها ليوسف .. وعطته منديلها ..و كانت ترجف ..
فاطمه: تفضل .. امسح الغبار عن ويهك ..
يوسف مد يده وعيونه على فاطمه ..
يوسف: ان شاءالله ..
نزلت راسها ومشت عنه .. يوسف وقف يطالعها لين اختفت فالظلام .. دخل الاستراحه ابتسم وقعد على الكرسي وطالع منديلها .. قربه من خشمه واستنشقه بفرح ..
يوسف " فديت ريحة الغاليه والله .. وفديت قربها " .. مسح ويهه بالمنديل وحطه في جيبه .. دخل عليه محمد ..
محمد: اسمح لنا الغالي ..
يوسف: ولا يهمك .. شخبار خالد وعبدالعزيز ؟
محمد: تعال يبه بنروح داخل ..
يوسف: والاهل ؟
محمد: لا الاهل فالغرفه تعال بنروح الصاله ..
يوسف قام من مكانه: ان شاءالله ..
طلعوا من الاستراحه .. ودخلوا الفيلا .. الريايل كلهم متجمعين فالصاله والحريم فالغرفه مع خالد وعبدالعزيز ..
الجد وهو طالع من الغرفه: فديت بوسعود انا .. ماعليه شر الغالي ..
بومحمد: ما عليهم شر ان شاءالله ..
بوفارس: وش لكم في خليلوه وغيره يا يبه ..
محمد: خالد فيه حره عليهم ..
بوفارس: الله يهديهم ..
بومحمد: وعسى خالد سنعه ؟
علي: ما عليك منه .. لتهه .. زين ما ذبحه بس ..
بومحمد: ابعدي على خالد والله ..
الجد يكلم يوسف: وهالغرشوب ليش مشكلتوه معاكم .. لو صار عليه شي ؟ ابوه بيجيكم ..
يوسف ابتسم: لازم افازع لهم .. كلهم اخواني ..
الجد مبتسم: يالله على هالضحكه اللي تشرح الصدر ..
يوسف نزل راسه منحرج ..
بومحمد: يبه احرجت الولد ..
الجد: واااايدي .. اللي ما يتغزل فيه ماعنده نظر ..
فارس: يدي ..
الكل: ههههههههه
في الغرفه الحريم يعابلون الشباب ..
ام فارس: فدييتك يا عزيز .. وش لكم بهالصبيان ..
عبدالعزيز: اهم شي خذنا حقنا منهم ..
ام فارس: زين جي بطوا راسك و ولد عمك كتفه يعوره ..
خالد: آآآه .. دام خذنا حقنا منهم ما يهم هالالم ..
عبدالعزيز: صح ..
فاطمه: الله يهديكم بس ..
عبدالعزيز: فديتج ابي ماي ..
ام محمد: انا بجيب لكم يبه ..
خالد: مريم ..
مريم: نعم ..
خالد: ليش هالدموع يبه .. تعالي عندي ..
مريم قربت عند خالد: هلا ..
خالد مسك يدها: ليش هالدموع .. مافينا شي .. عزيز انجرح جرح بسيط .. وانا كتفي بيخف بكره ان شاءالله ..
هيا: قوموا يا بنات الغرفه الثانيه .. طلعوا كلهم الا عزيز وخالد ومريم .. عبدالعزيز عطاهم ظهره ولحف ويهه ..
دخلت ام محمد وشافت مريم وخالد وابتسمت .. قربت من عبدالعزيز وسقته ماي .. بندت الليت وخلت الباب مفتوح ..
خالد يهمس لمريم: حياتي مسحي دموعج ..
مريم: خالد ليش سويتوا جي ؟ لو صار عليكم شي ومحد درى عنكم ؟
خالد: حياتي ما علينا شر ..
مريم تمسح دموعها: كتفك يعورك ؟
خالد: اي شوي .. خلاص خذت حبة مسكن وما علي شر ان شاءالله ..
مريم: سمالله عليك فديتك ..
خالد مبتسم: مرايم ..
مريم: نعم ..
خالد: تحبيني ..
مريم نزلت راسها: ............
خالد: فديت الخجوله والله .. ردي علي .. ابي اسمعها منج ..
مريم همست في اذن خالد: احبك يا خالد ..
خالد ابتسم: فديت همسج والله .. حياتي قربي ابي احط راسي بحضنج ..
مريم قربت منه: ان شاءالله ..
خالد حط راسه بحضن زوجته مريم .. ومريم تمت تلعب بشعره وتكلمه ..
مريم: اوعدني ما يتكرر هالشي يا خالد ..
خالد مغمض عيونه: ان شاءالله ..
مريم: واللي يسلمك يا خالد .. هالمره كتفك .. المره الجا ....
يقاطعها خالد: اوعدج ما يتكرر حياتي ..
مريم ابتسمت: فديتك والله .. وباسته على جبهته ..
خالد: آآآه .. الحين ماشي يعورني ..
مريم بدلع: خلووود ..
خالد يضحك: امووووت في خلووود انا ..
عبدالعزيز: انا بعد ابي حد يقولي كلام حلو ..
خالد ومريم: ههههههههه ..
خالد: انت ما نمت ..
عبدالعزيز التفت عليهم: ابي انام بس جوكم حلو ..
مريم: فديتك والله .. ان شاءالله تعيشه ..
عبدالعزيز يستعبط: زين خلود ابي اجي معاك عالسرير ما يصير ..
خالد: ههههههه .. لا انت راسك يعورك .. عطنا ظهرك وارتاح احسن لك ..
الكل: ههههههه ..
في الغرفه الثانيه الحريم كانوا يتكلمون عن اللي صار ..
ام محمد: الله يهديهم ان شاءالله
ام فارس: وش لهم بالهواش فهالليل ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 83 (0 من الأعضاء و 83 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)