راح فارس فتح الباب حق امه .. دخلت ام فارس واستغربت وجود بوفارس ..
ام فارس مبتسمه: وانا اقول وينك ..
بوفارس: توني جاي عند فارس ..
ام فارس: فارس ناد فطيم الله يرضى عليك ..
فارس: ان شاءالله الغاليه ..
طلع فارس من الغرفه ينادي فاطمه
" تحسون خربت عليكم السالفه .. تبون تعرفون بوفارس شو يبي يقول لفارس صح؟ .. هههههههه "
فاطمه كانت في عالم يوسف ..
فاطمه: تصدق حبيبي ..
يوسف: قولي يا قلبي ..
فاطمه: فكرة ان ما نسوي عرس راقة لي ..
يوسف: انا اقول لو تجهزين نفسج خلال شهرين ثلاث ..
فاطمه: ممممممم .. والله فكره ..
يوسف: توني بادي في ترتيب البيت .. العمال ليل نهار يشتغلون عندنا فالبيت ..
فاطمه: يعني متى بيجهز البيت ؟
يوسف: يبيله بالضبط شهر ونص .. يعني بعد ما تجهزين بيكون البيت خالص بس نتظر نورج يالغاليه ..
فاطمه عضت شفتها: فديت قلبك والله .. كفايه نورك انت ..
يوسف: حياتي ..
فاطمه: قول حبيبي ..
يوسف: متى نروح نختار اثاث ؟
فاطمه: مادري عنك حبيبي .. بس للحين ما خلص البيت
يوسف: مو شرط .. نروح نشوف الاثاث .. وبعدين نختار اول ما تخلص الغرفه الرئيسيه .. احم غرفتنا ..
فاطمه: فديتك والله .. بس خالك وبنته وين بيتمون ؟
يوسف: في غرفة تحت خذها خالي وريما معاه .. بعد ما يخلصون من فوق .. بيسكرون الميلس الداخلي على داخل البيت وبيسون غرفتين كبار بحماماتهم .. وحده حق خالي والثانيه حق ريما .. وبنسوي ميلس خارجي للشباب ..
فاطمه: اهااا .. والله ترتيب ..
يوسف: فديتج انتي والله .. زين ما قلتي لي متى نروح ؟
فاطمه: مادري عنك ..
يوسف: متى جامعتكم ؟
فاطمه: يبيلنا بعد 3 اسابيع على الدوام ..
يوسف: حلو .. خل نستغل الوقت ونطلع نشوف اثاث ..
فاطمه: ما يهمك .. بس سمعت ان يمكن نروح مكه ..
يوسف: والله ..
فاطمه: هالكلام سمعته من اسبوع .. مادري عنهم للحين ما قرروا ..
يوسف: حلو .. بجي معاكم .. في خاطري اعتمر ..
فاطمه: الله يكتب لك ان شاءالله ..
يوسف: وياج يالغاليه ..
فاطمه: حبيبي ..
يوسف: حياتي انتي قولي ..
فاطمه: شو رايك توديني وتاخذ لي ايس كريم ..
يوسف: حاضرين لج الغاليه .. من عيوني الثنتين .. لبسي بامرج الحين ..
فاطمه: زين بس بروح اقول لابوي انك بتمرني ..
يوسف: انتظر اتصالج حياتي ..
فاطمه: زين حبيبي .. مع السلامه ..
يوسف: الله وياج ..
سكرت من يوسف وطلعت من الغرفه رايحه غرفة امها وابوها .. وهي طالعه ناداها فارس ..
فارس: فطيم ..
فاطمه التفت عليه مبتسمه: هلا فارس ..
فارس: تعالي امي تبيج بغرفتي ..
فاطمه: ان شاءالله .. بس اول بقول لابوي شي ..
فارس: ابوي بغرفتي بعد ..
فاطمه: زين يلا عيل ..
راحت ورا فارس ودخلوا الغرفه ..
بوفارس مبتسم: هلا وغلا ..
فاطمه باست راس ابوها وقعدت جنبه ..
فاطمه: شلونك يبه ؟
بوفارس: الحمدلله ..
ام فارس: زين يا فطيم .. اخوج فارس قرر انه يتزوج ..
فاطمه بوناسه: والله .. مبروك يا فارس ..
فارس مبتسم: الله يبارك فيج ..
فاطمه: عاد انا في باله وحده وبصراحه تناسب فارس .. جميله ومأدبه واللي يشوفها تدخل قلبه ..
ام فارس: لا يمه اخوج في باله وحده واحنا بنسأل عنها ..
فاطمه بخيبة امل: والله .. ولوت بوزها .. زين من تكون ؟ و وين شفتها ؟
بوفارس: شافها فالمستشفى .. وتكون بنت فلان الفلاني ..
فاطمه " ليكون هاي البنت اللي خذت قلب اخوي .. بس ليش يقول انه شافها فالمستشفى ؟ "
بوفارس: ما مر عليج هالاسم من قبل ؟
فاطمه: لا والله .. زين البنت شو اسمها ؟
فارس " تعالوا شوفوا سمها محفور بقلبي " ..
فارس: ماعرف اسمها .. بس اعرف اسم ابوها وعيلتها ..
فاطمه: اهاا ..
ام فارس: انا سألت كم وحده اعرفهم وماعرفوا من بيته هذول ..
فارس " الله يستر من امي بس " ..
بوفارس: بنسأل عن ابوها احنا .. وبنجيب لكم الخبر هاليومين ..
ام فارس: ان شاءالله ..
تموا فتره يناقشون موضوع زواج فارس .. وبوفارس يطالع فارس وعيونه مليانه كلام .. فاطمه استأذنت من ابوها واخوها .. عشان تروح مع يوسف ..
فاطمه: بابا ..
بوفارس: عيونه انتي ..
فاطمه مبتسمه: فديت عيونك .. بيمر علي يوسف شوي وبنطلع ..
بوفارس: انتي على ذمته الحين ..
فارس: روحي واخذ راحتج الغاليه ..
فاطمه بوفرح: مشكورين ..
طلعت من الغرفه واحت غرفتها لبست عبايتها ونزلت تنتظر يوسف .. ام فارس تمت شوي مع فارس وبوفارس .. وبعدين طلعت عنهم .. تم بوفارس مع ولده ..
بوفارس: فارس انا كنت جاي اقولك شي من شوي بس امك واختك دخلوا علينا ..
فارس: قول فديتك ..
بوفارس: يا فارس امك .. توه بيكمل ودخلت عليهم ام فارس مره ثانيه ..
ام فارس: محمد الله يرضى عليك تعال شوي ..
بوفارس: بعدين يبه .. التفت على ام فارس .. ان شاءالله جاي ..
فارس: ان شاءالله يبه ..
طلع بوفارس وترك فارس في حيره من امره .. تم فارس يفكر في كلام ابوه اللي يبي يقوله له ..
احم احم .. ادري انكم متحرقصين تبون تعرفون شو بيقول بوفارس .. مو بيدي ام فارس نادت على بوفارس .. هههههههه .. تعيشون وتاكلون غيرها ..
............................
يتبع
يوم جديد يطل على ابطالنا .. بوفارس راح بيت ابوه ولقى اخوه موجود وامه وابوه .. دخل وسلم ..
الجده: هلا وغلا بهالشوف ..
بوفارس: الله يحيج الوالده .. باس راسها ..
الجد: شلونك محمد ؟
بوفارس: الحمدلله طيب .. اعلومك انت ؟
الجد: الحمدلله ..
سلم على اخوه وقعدوا كلهم مع بعض ..
بوفارس: وين هيا عيل ؟
الجده: هيا راحت السوق مع الريم بنت حمد ..
الجد: شو موديهم من صباح الله خير ..
الجده: اي صباح انت بعد .. الناس قايله وانت تقولي صبح ..
الاخوان طالعوا بعض وضحكوا على امهم وابوهم ..
الجده: اصب لك حليب يبه ؟
بوفارس: اي الغاليه ..
الجد: عزوز وينه هاليومين ماشوفه ؟
بوفارس: طاير مع الشباب مع هالدراجات ..
بومحمد: شو هالدراجات بعد ؟!
بومحمد: بطابط يبه ..
الجد: والله انهم مقاليع .. عيل شاغلته هالبطابط .. اوريه اسود الويه ..
الجده: وش لك فيه .. حق المغازل ..
الجد بهمس: يالله بالستر ..
الاخوان طالعوا بعض وضحكوا مره ثانيه .. الجد رفع لهم الخيزران ..
الجد: من زمان ما ذقتوها ..
بومحمد: شدعوه الوالد نضحك معاك ..
الجد: عن الضحك اللي ماله حلاه ..
بوفارس: ان شاءالله .. احم .. زين يبه فارس ولدي بغانا نخطب له ..
الجده بفرح: يعل الله يوفقه ان شاءالله ..
الجد: بالمبارك .. يستاهل هالولد ..
الجده: ومن بغى ؟
بوفارس: بنت شافها .. والحين نسأل عنها وعن اهلها ..
الجده: وين شافها ؟
بوفارس: فالمستشفى .. يوم ترقد الجسمي فديته ..
الجده: هممممم .. ولدك مب هين .. اتصل خل اكلمه ..
بوفارس مبتسم: ان شاءالله ..
اتصل بوفارس بولده عشان امه تكلمه ..
فارس: هلا والله ..
بوفارس: هلا يبه .. يدتك تبي ..
اليده سحبت التلفون من يد ولدها ..
الجده: انت ماتقولي من هاذي اللي تبي تعرس عليها ..
فارس: هههههه .. وعليكم السلام ورحمة الله .. الناس تسلم اول ..
الجده: مابيي اسلم عليك يالعفريت .. رد علي الجواب ..
فارس مبتسم: اموت فالجواب انا ..
الجده: لا تطنز عليه يا ولد اليوم ..
فارس: شفيها بنت امس ..
الجده: ومرض يمرض اليهود ..
فارس: آمين ..
الجده: رد الجواب ..
فارس: اي جواب الغاليه .. ؟
الجده: وين طحت عليها هالبنت .. بتقص عليهم وبيصدقونك .. بس انا ما تمشي علي ..
فارس: هههههه .. خفي علينا يالفلته ..
الجده: فلته تضربك على ويهك ..
فارس: هههههه ..
الجده: بسك تكركر .. قولي من هاذي ؟
فارس: يدتي شفتها وعجبتني ..
الجده: ما تعرفها يعني ؟
فارس: لا ماعرفها .. شلون بعرفها يعني ..
الجده: علينا يا ولد اليوم .. اشوفك لي تكلمت فالتلفون ينخطف لونك ..
فارس " صادوه " ..
فارس: لا يدتي انتي ما تشوفين عدل .. لبسي نظاره ..
الجده: عمى يعمي اليهود ان شاءالله .. تقولي البس نظاره .. لا مادريت بحط عدسات بعد ..
فارس ضحك بصوت عالي: هههااااااااااااي .. حطي عدسات ملونه بعد ..
الجده: لا تجنني ..
فارس: شو تبين اقولج الغاليه ..
الجده: من هاذي ؟
فارس: قلت لج شفتها وبغيتها ..
الجده: شوف اليوم المغرب تمر علي ..
فارس مبتسم: حاضرين الشيخه .. اي اوامر ثانيه بعد ..
الجده: لوع الله جبدك بس .. فارق عن ويهي .. وسكرت في ويهه التلفون ..
فارس مات من الضحك على يدته .. رجع بوفارس اتصل له مره ثانيه ..
فارس: ها يبه ..
بوفارس: يدتك معصبه .. ههههههه
فارس: هههههه .. ليش ؟
بوفارس: ما تعرفها يعني .. تقول اكيد تعرف البنت ..
فارس: لا من وين بعرفها ..
بوفارس: موفق يبه .. يلا عيل اشوفك فالبيت ..
فارس: ان شاءالله ..
سكر بوفارس وكمل سوالف مع امه وابوه واخوه .. دخلت عليهم هيا والريم بنت حمد .. سلماو على بعض وقعدت هيا والريم معاهم ..
الجد: فروس ولد اخوج كبر ..
هيا مبتسمه: شو فيه فديته ؟
الجد: بيعرس ان شاءالله ..
هيا بفرح: وا فديته والله ..
الريم سمعت هالكلام وحست ان الدنيا تدور حولها .. ما ستوعبت الكلام اللي سمعته .. دقات قلبها تسارعت وتمت تتنفس بسرعه ..
هيا: ومن اللي حاط عليها العين ؟
بوفارس: وحده شافها والحين نسأل عنها ..
هيا مبتسمه: من بنته ؟
بوفارس: بنت فلان الفلاني ..
هيا: والنعم فيهم والله .. البنت شو اسمها ؟
بوفارس: ماعرف اسمها .. ولا فارس يعرف ..
هيا: بنسأل عنهم ان شاءالله ..
بومحمد: الله يوفق له فارس .. ريال وينشد فيه الظهر .. يستاهل والله ..
بوفارس: ما عليك زود الغالي .. وبهمس .. تعال ابيك برا شوي ..
بومحمد: ان شاءالله ..
قاموا بيطلعون الا الجد يناديهم ..
الجد: على وين ؟
بوفارس: ابي اوريه سمان مال السياره ..
الجد: اي ي ي ..
طلعوا يسولفون برا فالحوش .. وبوفارس كان شكله متضايق ..
بومحمد: شو فيك يبه ؟
بوفارس: والله يا حمد فارس .. سكت ونزل راسه ..
بومحمد عقد حواجه: شو فيه فارس ؟
بوفارس: ام فارس كلمتني عن البنت امس ..
بومحمد باستغراب: زين .. شو فيها البنت ؟
بوفارس: ام فارس قالت لي كلمه و للحين كلمتها ترن في اذني ..
بومحمد: خوفتي يا محمد .. قولي شو قالت لك .؟
بوفارس: قالت لي البنت مو من ثوبنا ..
بومحمد: لا حول ولا قوة الا بالله .. و ولدك وين لافي عليها ؟
بوفارس: اقولك شايفها ..
بومحمد: زين زوجتك شو تبي بالضبط ؟ شو يعني مو من ثوبنا ؟ مب آدميه البنت ..
بوفارس: والله خايف من فارس ..
بومحمد: ولدك عنيد صح ؟
بوفارس: وامه اعند منه .. الله يستر من الجاي ..
تموا يناقشون موضوع فارس بهدوء .. اما الريم المسكينه .. كانت في صدمه للحين ما فاقت منها ..
الريم " فارس بيتزوج ؟ فارس فارس فارس .. لا مستحيل .. فارس لي .. انا احبه .. وانا بنت عمه اقرب له من اي بنت .. احبك يا فارس .. احبك " ..
.................
يتبع
هيا: اريامي ..
الريم: هلا عميه ..
هيا: وين سرحتي ؟
الريم: ولا مكان ..
الجده: شو اللي شاغل بالج ؟
الريم ولا شي يدتي ..
قامت عنهم بتطلع من الصاله ..
هيا: وين رايحه فديتج ؟
الريم: بروح الحمام عميمه ..
هيا: زين حبيبتي ..
ركضت الريم صوب الحمام .. دخلت وسكرت عليها الباب .. تنفست بسرعه وتمت تصيح .. حاولت انها تمسح دموعها بس كل ما تمسح تنزل دموع اكثر واكثر .. غطت ويها وتمت تشهق من الصياح .. راحت عند المغسله وغسلت ويها بالماي البارد .. عيونها صارحت حمر .. خافت تطلع ويسألونها .. تمت فتره فالحمام تلهي نفسها عشان ما تصيح .. القت نظره على نفسها فالمرايه .. تنفست بعمق طلعت الصاله عندهم .. لقتهم كلهم موجودين الا عمتها ..
الريم: يبه خل نمشي ..
الجد: وين تروحون ؟
الريم: يدي مصدعه من السوق ..
الجد: الله باليكم تطلعون من صباح الله خير ..
الجده: وش عليك منهم ..
الجد: هاذي البنت صدعت .. شو يسوى عليها ..
الجده: كيفهم كيفهم ..
بوفارس: خذ بنتك وحرك ..
بومحمد مبتسم: هههههه .. هاي اللي بسويه .. يلا الريم يبه ..
الريم: ان شاءالله ..
طلعوا مع بعض والريم ما كانت على بعضها .. بومحمد حس في بنته .. وهم فالسياره سألها ..
بومحمد: شو فيج فيدتج ؟
الريم: يبه مصدعه من الشمس .. ما كلت شي وراسي يدور ..
بومحمد: زين امر اخذ لج شاي الحين ؟
الريم: لا يبه .. ابي اروح البيت انسدح .. وبرتاح ان شاءالله ..
بومحمد: على هواج يبه ..
وصلوا البيت والريم كان ودها تطير على غرفتها مو تمشي لها .. سلمت على امها وراحت الغرفه وقفلت عليها الباب .. حذفت نفسها على السرير وتمت تصيح من خاطرها ..
الريم : ليش يا فارس ليش ؟ .. يعني ما حسيت بحبي .. والله اني اولى من الغريبه .. احبك يا فارس احبك .. آآآه ..
تمت تصيح بحزن المسكينه .. في هالاثناء فاطمه اتصلت بمريم تبشرها بهالخبر الحلو ..
مريم بوناسه: واااااو .. احلى خبر ..
فاطمه: بس تدرين مرايم ..
مريم: شو ؟
فاطمه: تمنيت مناف لفارس ..
مريم: اي وانا بعد .. يلا مافي نصيب .. بس دام فارس ترك قلبه يختار ما نقدر نوقف في دربه ..
فاطمه: اي والله ..
مريم: الا مناف شو اخبارها ؟
فاطمه: طيبه وتسلم عليج .. كلمتها من كم يوم ..
مريم: انا كلمتها يوم رجعت من السفر مره وحده بس ..
فاطمه: انا اتصل فيها مرتين او ثلاث مرات فالاسبوع ..
مريم: حليلها والله .. زين ومن تكون هالبنت اللي بغاها ؟
فاطمه: مادري .. بس قالي بنت فلان الفلاني .. سمعتي بهالاسم من قبل ؟
مريم: والله ما مرت علي بنت اسم ابوها بهالاسم .. و وين شايفها فارس ؟
فاطمه: يوقل فالمستشفى .. لما ترقد الجسمي ..
مريم: حليله والله ..
فاطمه: بس فارس امس يسولف معاي .. يقولي انه مو مرتاح لويه امي هاليومين ..
مريم باستغراب: ليش ؟
فاطمه: هو اصلا قال لامي من اسبوع .. احنا تونا ندري .. واعتقد ان امي سألت ويقول انه يشوف ويه امي متغير غير عن يوم لما قالها انه قرر يتزوج ..
مريم: شو بيغير امي يعني ؟
فاطمه: مادري ..
مريم: يعني انتي تعرفين امي .. لها نفس على الناس شوي .. نفس ايمانو ..
فاطمه: لا ماعتقد امي توقف في طريق حد فينا يا مريم .. وبعدين لو البنت ما كانت من مستوانا .. واصلا شو فيه مستوانا .. احنا مو اعلى من الناس .. ولا احنا اللي البلاد تحت يدنا .. الحمدلله احنا ناس عادين ..
مريم: فطوم حبيبتي .. انتي تقولين هالكلام .. بس غيرج يقول عكسه ..
فاطمه: من تقصدين ؟
مريم: يعني كلامي واضح .. شوفي امي من ربعها .. و شوفي ايمان اختي من ربعها ..
فاطمه: شدخل يعني ..
مريم: فطوم شو فيج اليوم ..
فاطمه: مافيني شي .. بس كلامج غريب ..
مريم: شو الغريب فيه ؟ اقولج امي ما ترافج اي حد .. امي متكبره على الناس .. على الرغم من طيبتها .. من ربع امي الا نسوان التجار والوزراء .. ايمانو ام كشه .. من ربعها .. بنات ربع امي .. عمرج سمعتي ان ايمان مرافجه غير هالبنات .. من يوم هي صغيره ما تعرف غيرهم ..
فاطمه: صح كلامج .. بس ماعتقد ان امي تفكر جي ..
مريم: بقولج شي بس في ذمتج يا فطيم ما يطلع ..
فاطمه عقدت حواجبها: شو .. قولي ..
مريم: لما تقدم لج يوسف .. سمعت امي تقول لابوي ما تمنيته لها ..
فاطمه بصدمه: ليش ؟
مريم: لان يوسف مستواه اقل من مستوانا .. بس ابوي قالها ان الولد مو بفلوسه باخلاقه .. شوفي ما انكر ان امي تحب يوسف وارتاحت له من اول مره شافته مع اخواني .. بس ما تمنته ياخذ وحده فينا ..
فاطمه دموعها نزلت على خدودها من الكلام ..
مريم: فطيم لا تزعلين من كلام امي .. بس شوفيها تحب يوسف وتعزه بمعزة اخواني ..
فاطمه تمسح دموعها: ما توقعت امي جي تترفع على الناس وشايفه نفسها .. يعني احنا عندنا خير والحمدلله .. بس شدخل ان لازم ناخذ واحد راهي ولا راعي حلال ..
مريم: عاد هاي تفكير امي .. لانها تربت على هالشي .. تذكرين بابا شو قالنا مره ..
فاطمه: عن ؟
مريم: يوم قالنا انه كان موظف فالوزاره .. وامي هي اللي شجعته انه يكمل دراسته ويمسك منصب وبعدين تقاعد ويجابل حلاله بنفسه .. ونفس الشي سوته مع فارس اخوي ..
فاطمه: انا ما انكر ان امي لها افضال علينا بس الله يهديها شلون تتكبر على الناس ..
مريم: الله يهديها ان شاءالله .. بس صدقيني انها تحب يوسف وايد .. حتى اكثر من خالد ..
فاطمه: صدمتيني يا مرايم ..
مريم: تتوقعين قلبة ويه امي لان البنت عاديه ؟
فاطمه بعصبيه: شو تبي بعد .. تبي فارس ياخذ بنت امير ولا تاجر ولا شو ..
مريم: شو فيج تنرفزتي الحين .. لا تخلين اتحسف اني قلت لج ..
فاطمه: والله غصبن عني ..
مريم: هونيها وتهون . وادعي لفارس ..
فاطمه: اله يوفق له ان شاءالله ..
مريم: زين انا بروح خالد يناديني ..
فاطمه: زين .. سلمي عليه ..
مريم: ان شاءالله .. مع السلامه ..
فاطمه: مع السلامه ..
سكرت وراحت عند الباب تستقبل خالد .. مع انها مستغربه انه بيرجع هالوقت .. لان كانت الساعه 12 ونص .. وخالد يرجع الساعه 2 من المكتب ..
مريم: هلا حبيبي ..
فتحت الباب وما لقت حد .. عقدت حواجبها مستغربه ..
مريم " يه وين راح خالد ؟ .. خل انزل اشوفه يمكن نزل " ..
نزلت الصاله ومالقت حد الا ساره وعيالها فالصاله .. شافت الخدامه فالممر وسألتها ..
مريم: خالد رجع ؟
الخدامه: لا مدام .. يجي الساعه 2 ..
مريم باستغراب: زين ..
راحت غرفتها وهي تفكر في الاشياء اللي تصير لها .. اتصلت بخالد تطمن عليه ..
خالد مبتسم: هلا حبيبتي ..
مريم: شلونك حبيبي ؟
خالد: الحمدلله .. شو تسوين ؟
مريم: ولا شي والله .. كنت اكلم فطيم اختي .. وتسلم عليك ..
خالد: الله يسلمها .. وينها من زمان ما شفتها ..
مريم: مشغوله ..
خالد: الريل خذ كل وقتها ..
مريم: هههههه ..
خالد: فديت هالضحكه والله ..
مريم: فديت روحك حبيبي ..
خالد: شو الغدا اليوم ؟
مريم: مادري ما شيكت والله ..
خالد: شو رايج امرج ونروح نتغدا برا ؟
مريم: مممممم .. زين حبيبي .. متى بتمرني ؟
خالد: 1 ونص بكون فالبيت .. اجهزي ..
مريم: ان شاءالله ..
سكرت من خالد وهي فرحانه .. تجهزت ونزلت تنتظر خالد فالصاله .. ساره شافتها متكشخه ..
ساره: على وين ؟
مريم: بروح اتغدى مع خالد ..
ساره: وين بتتغدون ؟
مريم: بنروح مطعم ايطالي جديد ..
ساره: بالعافيه ..
مريم: الله يعافيج ..
تمت مريم تلاعب عيال ساره لين خالد اتصل لها تلفون وطلعت له .. ركبت السياره وخالد مبتسم لها .. مسك يدها وباسها ..
خالد: شو اخبارج حياتي ؟
مريم مبتسمه: مشتاقه لك حياتي ..
خالد: فديت شوقج والله ..
مريم: زين بنتم في الحوش وايد ؟
خالد: هههههه .. لما تكونين قريبه مني .. انسى الدنيا ومافيها ..
مريم: فديت كلامك يا اغلى خالد ..
خالد: الله لا يحرمني هاللسان الحلو ..
مريم: ولا يحرمني منك ..
حرك خالد وتوجهوا للمطعم الايطالي .. تغدوا فيه وطلعوا يتمشون على البحر شوي .. رجعوا البيت على الساعه 4 خالد كان تعبان من الشغل ومصدع .. دخلوا الغرفه ومريم جهزت له ملابسه .. خذ له شور سريع واستلقى على الكرسي يقلب قنوات التلفزيون .. مريم قعدت عند ريوله وتمت تهمزه .. غط خالد من التعب .. مريم غطته وراحت طلعت لها كتاب تمت تقرى فيه لين الساعه 5 ونص .. دخلت خذت لها شور وطلعت قعدت خالد من النوم عشان الصلاه ..
مريم: خالد .. خالد حبيبي يلا قوم ..
خالد: هممممم ..
مريم: قوم حبيبي بيأذن المغرب بعد شوي ..
خالد: ان شاءالله ..
راحت مريم عند التسريحه .. فتحت شعرها وتمت تمشطه وهي مجابله المرايه .. خالد فتح عيونه وشاف مريم وهي تمشط شعرها .. وفجأه شاف شعرها يطول ويطول وهي تمشطه .. كل ما مشطته يطول لين وصل الارض .. التفتت عليه مبتسمه .. وخالد بطل عيونه يطالعها .. مريم كانت حاطه شعرها على كتوفها وتمشطه .. وكل شوي يطول وكانت لما تمشطه يدها تطول وتوصل لين الارض وهي تمشطه ..
مريم مبتسمه: شو فيك حبيبي ..
خالد قام من الكرسي ومشى متجه لها وهو متخرع ..
خالد: هاي انتي ..
مريم: خالد شوفيك ؟
خالد: خليني اعيش حياتي معاها ..
مرم: من هاذي ؟
خالد بصراخ: انتي ..
مريم بخوف: خالد شو فيك ..
خالد التفت وراه: مريم ..
مريم: من تكلم خالد ؟
خالد طوق ويهه بيدينه وغمض عيونه ..
مريم: خالد حبيبي شو فيك ؟
خالد: ولا شي فديتج .. حلم مزعج ..
مريم " شو هالحلم اللي خلاك تقوم من مكانك؟! "
مريم: سمالله عليك حبيبي .. تعال ارتاح على السرير فديتك ..
مشى خالد مع مريم وانسدح على السرير .. تم يفكر في مريم وكان خايف عليها .. تمت مريم تقرى عليه وتمسح على راسه ..
مريم مبتسمه: قوم حبيبي توضأ بيأذن ..
خالد: ان شاءالله حياتي ..
خالد راح المسيد وهو يفكر في مريم وخايف عليها ..
خالد " الله يحفظ مريم منها بس" ..
...............
يتبع
سود العيون تخلي وتشلي .. الالباب من الالباب .. هاذي وصايف خلي متجلي .. وقلبي بهواهم ذاب "
فارس كان يفكر في مناف وهو قاعد على السيف ..
فارس " ان شاءالله يا مناف بنجتمع تحت سقف واحد .. والله لاعزج واشيلج على راسي .. انتي خذتي قلبي وعقلي دخلتي قلبي بدون استأذان .. وقلبي رحب بقلبج .. صرتي الهوا اللي اتنفسه .. مافكر الا اونتي بقلبي .. انا عايش عشان مناف وبس .. بدون مناف حياتي مالها معنى .. بدون مناف مابتنفس الهوا .. بدون مناف قلبي مابيدق .. بدون مناف ماللحياة طعم او معنى .. والحياة بوجود مناف .. الحب والراحه .. الحنان والشوق .. الاحساس والذوق مناف حياتي وهي لي انا وبس .. يارب تيسر الامور بيني وبينها " ..
خذ نفس عميق وتم يراقب امواج البحر .. غلغل اصابعه في شعره ورفع راسه للسماء .. انسدح على ظهره وتم يتأمل الغيوم في السماء .. كانت تتحرك ببطئ مع نسمات الهوا العليله .. غمض عيونه وشاف مناف في ظلمة عيونه .. ابتسم وقال ..
فارس: أحــبــج ..
تم على حاله فتره .. ركب السياره وراح البيت .. دخل ولقى امه وفاطمه قاعدين يسولفون ..
فارس: السلام عليكم ..
فاطمه وام فارس: عليكم السلام ..
فاطمه: ممممممم .. من وين جاي ؟
فارس مبتسم: ليش ؟
فاطمه: زفر .. ريحتك بحر ..
فارس: هههههه .. كنت رايح البحر ..
ام فارس: شو عندك ؟
فارس: تمشيت شوي .. الجو حلو
ام فارس: حر ..
فارس: عند البحر الجو غير ..
فاطمه: فارس كلم يوسف يبيك ..
فارس عقد حواجبه: يوسف ..
فاطمه: اي .. من شوي كلمني يقولي اتصلك وجوالك مبند ..
فارس طلع جواله من جيبه وشاف انه مبند ..
فارس: اوه .. الظاهر خلصت البطاريه .. بروح اشحنه واتصل له ..
فاطمه: زين ..
ام فارس كانت اطالع فارس وعيونها فيها كلام .. فارس انتبه لنظرات امه ..
فارس: وين ابوي ؟
فاطمه: طالع مع عمي ..
فارس: اها ..
قام وراح الغرفه .. وهو رايح كان يفكر في نظرات امه له .. دخل الغرفه واتصل بيوسف .. خلص مكالمته مع يوسف ودخل خذ له شور .. اتصل بمناف ..
فارس: وحشتي قلبه يا انتي ..
مناف مبتسه: فديت قلبه والله ..
فارس: شحالج يا انتي ..
مناف: الحمدلله .. بعدين شهالكلمه الجديده ..
فارس: اي اسم حياتي ؟
مناف: يا انتي ..
فارس: اي والله با انتي ..
مناف بدلع: عاااد فارس ..
فارس بصوت عالي: وااااااااي .. اموت فالدلع ..
مناف: هيييييي .. شفيك تصرخ ..
فارس: بصرخ وباعلى صوتي بقول احبج احبج احبج يا انتي ..
مناف: يا مينون ..
فارس: انا مجنون حبج .. انتي وبس يا انتي ..
مناف: وانا اموت فيك يا فارس ..
فارس: انتي .. انتي كل مافي هالوجود .. انت القمر .. لا الشمس .. لا الهوا اللي اتنفسه ..
مناف: حبيبي انته والله ..
فارس: تدرين ودي اخطفج واخبيج عن كل العيون ..
مناف بدلع: فارس ..
فارس: باموت انا من دلعها .. عيونه انتي .. قلبه .. حياته .. آمريني ..
مناف: ابي صورتك ..
فارس: بس صورتي .. انا كلي تحت امرج ..
مناف تتغلى: لا بس صورتك ..
فارس: يالبخيله ..
مناف: ههههه ..
فارس: تعرفين خاطري شو اسوي بنفسي ؟
مناف: شنو؟
فارس: خاطري يطلع لي مارد المصباح ..
مناف باستغراب: زين ..
فارس: وبطلب منه امنيه وحده بس ..
مناف: وش الامنيه عاد ؟
فارس: بطلب من المارد انه يسويني صغير .. عشان تحتفظين فيني ..
مناف: هههههه .. حبيبي ..
فارس: لحظه ما كملت ..
مناف: كمل حبيبي ..
فارس: زين وانا صغير .. ابيج تعلقيني على صدرج .. ابي اكون قريب من قلبج على طول ..
مناف: حياتي انته والله .. انت مو بس بقلبي .. انت كياني يا فارس .. بدونك الدنيا سوده بعيوني ..
فارس: احبج يا مناف ..
مناف: وانا اموت فيك ..
محمد اتصل بفارس اللي كان شاغل الخط مع مناف ..
محمد: ابوك يا انتظار ..
فارس: لحظه حياتي .. ولد عمي متصل لي على الخط الثاني ..
مناف: زين حبيبي ..
فارس: هلا وغلا حمادي ..
محمد: روح يا انتظار انته ..
فارس: هههههه ..
محمد: وحشتني يا قلبي ..
فارس: وانت اكثر يا عيوني ..
محمد: انت فالبيت يا حياتي ؟
فارس: اي فابيت يا عيوني انته ..
محمد: يا بعد طوايفي بمرك ..
فارس: بينور المكان بوجودك يا شمعة حياتي ..
محمد: احم احم .. يا قلبي عليك وعلى رومنسيتك ..
فارس: حاضرين للطيبين ..
محمد وفارس: ههههههه ..
محمد: مادري شو بسوي بدونك يا فروس ..
فارس: بيعنا فالسوق حمود ..
محمد: خلها على الله ..
فارس: للحين راكب راسك انت ؟
محمد: فروس مالي خلقها .. مب قادر اجابلها ..
فارس: الله يهديك يا حمود ..
محمد: اقولك ماقدر ماقدر ..
فارس: زين تعالي البيت انتظرك ..
محمد: زين .. سلام
فارس: سلام ..
سكر من محمد وهو حزين على حاله .. رجع لمناف ..
فارس: حياتي ..
مناف: حبيبي مشغول ؟
فارس: لا بس ولد عمي بيمرني ..
مناف: عيل اخليك معاه ..
فارس: للحين ما طلع من بيتهم ..
مناف: زين ..
فارس: ان شاءالله قريب بنروح نعتمر ..
مناف: الله .. يا حظكم ..
فارس"فديتها": ايه عليج والله ..
مناف: خاطري اشوف الكعبه ..
فارس: اوعدج يا مناف .. بعد ما نملج ونسوي العرس .. بوديج مكه اسبوع .. وصدقيني ملا تروحين هناك والله ماودج ترجعين ..
مناف: كم مره رحت من قبل ؟
فارس: تقريبا كل ينه او سنتين مره ..
مناف: ماشاءالله عليك ..
فارس: بأذن الله بعد ما اخطفج .. كل سنه فالربيع بوديج ..
مناف: بأذن الله ..
تم فارس يسولف مع مناف عن مستقبلهم ..
فارس: انتي تحبين البنات ولا الاولاد اكثر ؟
مناف: ما تفرق عندي .. وانت ؟
فارس: انا احب البنات ..
مناف: فديت روحك .. ليش يعني البنات ؟
فارس: البنت حلو تدلعها .. الولد لو دلعته يتخدى .. مو شي ..
مناف: فديته اللي يحب يدلع والله ..
فارس: تتوقعين عيالنا بيشبهونج ولا يشبهوني ؟
مناف: ممممممم .. مادري ..
فارس: انا ابيهم كلهم يشبهونج انتي ..
مناف: هههههه . ليش ؟
فارس: عشان انتي امهم وانا اموت في امهم ..
مناف: فديت روحك ..
فارس: انت شطول شعرج ؟
مناف: يعني يغطي ظهري .. ليش ؟
فارس: لا بس اسأل ..
مناف: زين انت تحب الشعر الطويل ولا القصير ؟
فارس: ما تفرق عندي .. حتى لو تحلقين قرعه ..
مناف وفارس: هههههههه
مناف: اشوف شعرك طول بعد القرعه ..
فارس: هههههه .. اي استخدم شامبو خطير يطول الشعر في يومين ..
مناف: شدعوه .. شهالشامبو ..
فارس: هههههه ..
مناف: لا ماشاءالله شعرك طول ..
فارس: لا ما طول وايد .. يعني الحين تواليت ..
مناف: لا شفته ذاك اليوم ..
فارس: فديت عيونج اللي شافت شعري والله .. انتي تحبين الشعر الطويل ولا القرعه ..
مناف: ههههههه .. مممممم .. احب يعني الشعر اللي تطيح خصلاته على الويه .. يعني قبل ما تقرع كان شعرك يجنن ..
فارس: فديت قلبج انا .. ما يهمج الغاليه .. نطول الشعر عشان خاطر هالعيون ..
مناف: حياتي انته ..
فارس: وانتي عمري ..
محمد اتصل بفارس لانه وصل عند بيتهم .. فارس استأذن من مناف ونزل عند محمد .. استقبله وراحوا غرفة فارس .. قعد وجابل التلفزيون .. فارس طلب منهم يجيبون لهم الشاي والقهوه فالغرفه .. رجع عند محمد الغرفه ..
فارس: ها حمودي ..
محمد مبتسم: مممممم ..
فارس: شو فيك ؟
محمد: ولا شي .. ما عندك افلام ؟
فارس: افتح الدرج شوف لك فلم ..
محمد: كم باقي على الاذان ؟
فارس: باقي نص ساعه ..
محمد: زين عيل خل نجهز لنا فلم .. نروح نصلي وبعدين نشوف الفلم ..
فارس: حلو ..
محمد اختار فلم وجهزه .. تموا يسولفون مع بعض شوي .. دخلت عليهم ايمان وام فارس ..
ام فارس: حيالله من يانا ..
محمد مبتسم: هلا والله مرت عمي .. شحالج الغاليه ؟
ام فارس مبتسمه: الحمدلله .. اخبارك واخبار الاهل ؟
محمد: الحمدلله طيبين ..
ايمان: ليش ما جبت معاك اليهال ؟
محمد: راحوا بيت يدتهم ..
ايمان: مره ثانيه جيبهم وجيب الريم بعد ..
محمد: ان شاءالله ..
ام فارس: محمد يبه تعال ابيك شوي ..
فارس ومحمد طالعوا بعض ورفعوا حاجب ..
محمد: ان شاءالله ..
طلع محمد ورا ام فارس .. قعدوا فالصله اللي فوق ..
ام فارس: محمد طلبتك تقولي الصج ..
محمد رفع حاجب: احم .. تفضلي ..
ام فارس: هالبنت اللي بغاها فارس من وين يعرفها ؟
محمد " الله يستر " ..
محمد: اي بنت ؟
ام فارس: البنت اللي يبيني اخطبها له ..
محمد: ما قالي شي عن اي بنت ولا خطوبه ..
ام فارس: محمد .. فارس ما يخش عليك شي وانت ما تخش عليه شي .. هات من الاخر ..
محمد بلع ريقه: صدقيني ماعرف عن شو تتكلمين ..
ام فارس: محمد .. وتمت اطالع بعيونه .. قولي من وين يعرفها ؟
محمد: شوفي مرت عمي .. صج انا وفارس ما نخش على بعض شي .. بس هالموضوع ما جاب لي طاريه ..
ام فارس: زين سأله من تكون هالبنت ..
محمد: ان شاءالله .. بس شو فيها البنت ؟
ام فارس: البنت مو من ثوبنا ..
محمد " الله يصبرك يا فارس" ..
محمد: شلون مو من ثوبكم ؟
ام فارس: احنا وين وهم وين ..
محمد: بس ما شوف فيها شي ..
ام فارس: الا فيها وفيها بعد ..
محمد: شو اللي فيها ؟
ام فارس: شوف انا متأكده ان فارس يعرفها .. وهي لاعبه في عقله تبي تتكشخ بفلوسه ..
محمد " اعوذ بالله " ..
محمد: شوفي انا اروح وارد مع فارس .. ما قط سمعته يكلم بنات ..
ام فارس: انت تدري عن شي وخاشه عني .. وبوفارس بعد يدري عن شي وخاشه عني .. تراني مب غبيه ولا مدمغه ..
محمد: محشومه مرت عمي .. بس لو فارس يعرف حد .. ما بيخش عليج صدقيني " يا رب سامحني كذبت عليها "
ام فارس: بس هالبنت ما ياخذها فارس ..
محمد: اذكري ربج يا ام فارس ..
ام فارس: انا سألت عن البنت واهلها ..
محمد: زين شو قالوا لج عنها ؟
ام فارس: زينه وما عليها كلام .. بس قلت لك مب من ثوبنا .. مب مستوانا ..
محمد: الله يهديج يا مرت عمي ..
ام فارس: من اهلها .. من امها .. من ابوها .. ابوها كان حافي ومنتف .. امها لا تقرى ولاتكتب .. وماعندها الا اخوان ثنين .. وصغار بعد .. بكره خوال عيال ولدي فقاره .. عايشين في خرابه ..
محمد: مب عيب .. وعيال فارس بيشيلون اسمه ..
ام فارس: الله يخليك يا محمد .. شوف جانه يعرف البنت .. خله يقصر الشر ويشلها من باله ..
محمد انصدم بكلام ام فارس .. ما توقع انها مترفعه على الناس بهالطريقه ..
ام فارس: وصل له الكلام يا محمد .. بس لاتجيب له طاري عن الكلام اللي دار بيني وبينك ..
محمد: ان شاءالله ..
ام فارس قامت بتروح عن محمد .. محمد وقف بذهول يطالعها وهي رايحه .. ما توقع كلامها بالمره .. راح الغرفه عند فارس اللي كان مع ايمان ويشتغلون على الكمبيوتر ..
محمد: فارس قوم نروح المسيد .. بعد شوي بيأذن ..
فارس: ان شاءالله .. ايماني ..
ايمان: هلا ..
فارس: لا تنسين رتبي لنا القعده ..
ايمان مبتسمه: ما يهمك ..
طلع محمد مع فارس وراحوا المسيد .. وكان محمد ساكت طول الوقت .. وفارس كان حاس ان امه قالت لمحمد شي فتم ساكت عنه وانتظره يتكلم من نفسه .. صلوا ورجعوا البيت .. اول ما دخلوا الغرفه لقوا ايمان وفاطمه وعبدالعزيز ينتظرونهم ..
فارس: خير ..
ايمان: انا عزمتهم ..
فارس: وبكيفج هو ..
ايمان: لا بكيفي ..
الكل: هههههههه ..
فاطمه: افا تطرنا يا فارس ..
محمد طاحت عيونه على فاطمه .. ابتسم لها ونزل راسه ..
فارس: لاماطردكم .. بس ما توقعتكم ..
عبدالعزيز: زين بندفع لك تذاكر ..
ايمان: ما يهمكم يالربع .. على حسابي الليله ..
محمد: هههههه .. وايد شاطه نفسج ايمان ..
ايمان: احم احم .. لازم .. خبرك توه الوالد معبي جيبي .. بوسعود ماقصر بعد ..
محمد: تستاهلين والله .. طلع محفظته مبلغ وعطى ايمان .. وبونايف بعد توه معبي جيبج ..
ايمان: الله اكبر عليك .. حلوين يا بونايف ..
الكل: هههههههه ..
فارس: زين يلا شغلوا الفلم ..
قعدوا كلهم مندمجين مع الفلم .. وايمان كانت مسويه لهم ذره وجايبه شوكلاته وعصير وماي وكل ما لذ وطاب .. يعني رتبت القعده .. الكل كان متابع للفلم الا محمد كان كل شوي يطالع فارس وخاطره منكسر عليه ..
محمد " الله يعلم بمصيرك يا فارس .. يا رب تسهل اموره " ..
لاول مره فاطمه تكون قاعده ومحمد موجود ولا يفكر فيها وا يلتفت عليها .. كان فارس شاغل باله .. بعد ما خلص الفلم تفرقوا .. ايمان وفاطمه وعبدالعزيز طلعوا يتمشون .. ومحمد وفارس تموا فالغرفه يسولفون .. بس محمد ماجاب طاري لفارس عن الكلام اللي دار بينه وبين ام فارس .. وفارس كان مخلي محمد على راحته .. ماحب يضغط عليه .. تموا يسولفون لين محمد استأذن وراح البيت .. تم فارس يفكر في تصرف محمد .. طلع من الغرفه وهو نازل شاف ابوه ..
فارس: شحالك يبه .. وباس راسه ..
بوفارس: طيب الله يسلمك يبه .. امك وين ؟
فارس: اعتقد فالغرفه ..
بوفارس: زين خل نروح غرفتك ابي اكلمك في موضوع ..
فارس تسارعت دقات قلبه ..
فارس: ان شاءالله
دخل بوفارس الغرفه و فارس وراه ..
بوفارس: سكر الباب وراك ..
فارس: ان شاءالله ..
بوفارس: فارس يبه .. امك من كم يوم كلمتني بخصوص البنت اللي تبيها ..
فارس: احم .. زين ..
بوفارس: امك مب راضيه ..
فارس عقد حواجبه: مب راضه! .. شو السبب .؟
بوفارس: سألت عنهم ..
فارس: زين ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 93 (0 من الأعضاء و 93 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)