مناف مبتسمه: يلا قوم حبيبي الريوق جاهز ..
فارس: زين باخذ لي شور اول ..
مناف: وايد تتسبح ؟
فارس: النظافه من الايمان ..
مناف: حلوه منك ..
مناف وفارس: هههههه ..
قام فارس وخذ له شور ومناف رتبت سفرة الريوق وانتظرت فارس .. بعد ماتريق فارس اتصل في محمد ولد عمه ومناف راحت ترتب الغرفه ..
محمد: حيالله المقرص ..
فارس: ههههه .. لو تدري شو صار فيني يا حمود ..
محمد: ههههه .. شو صار لك .؟
فارس: جسمي تنفخ علي .. وذبحني العطش .. وطول اليوم راقد ..
محمد: والله ..
فارس: تلتهت والله .. ولتهت هالفقيره معاي .. ما نامت الليل وهي تحاتيني ..
محمد: اي شعليك .. لازم تحاتيك ..
فارس بصراخ: حموووود ..
محمد: هههههه .. عيونه انت ..
فارس: جب خلني اكمل كلامي ..
محمد: زين زين ..
فارس كمل لمحمد سالفته مع الالم .. ومحمد كان يتشمت ..
فارس: ترا الشماته مب زينه ..
محمد: هههههه ..
فارس: اضحك يا رجل .. بيجي يوم واضحك عليك فيه ..
محمد: معليه تعيش وتاكل غيرها ..
فارس: هههههه .. والله انك مب شي يا حمود ..
محمد: زين اليوم سلمان عازمنا على العشى ..
فارس: خلاص نزل بيته ؟
محمد: اي ..
فارس: يستاهل ..
محمد: زين الساعه 8 بنكون هناك ..
فارس: خلاص بكون هناك على الوقت ..
محمد: اشوفك هناك عيل ..
فارس: بإذن الله ..
محمد: سلام حبيبي ..
فارس: الله وياك ..
سكروا من بعض .. فارس راح يساعد مناف في ترتيب الغرفه .. ومحمد انسدح على السرير وتم يفكر في حياته ..
محمد " الحين انا بروحي بدون زوجه ولا عيال .. ليش يا ساره سويتي فينا جي ؟ ليش هدمتي اللي بينا .. آآآه هانت عليج العشره .. حسبي الله ونعم الوكيل " ..
اليوم الخميس وكل الاهل اجتمعوا بيت الجد .. طبعا ام فارس هاليوم اول يوم لها في بيت الجد من بعد عرس فارس ولاول مره بتلتقي بمناف من بعد اللي صار .. دخل بوفارس وعياله معاه سلموا على العمه والجد والجده .. بعدين دخل دخلوا خالد ومريم .. وبعدين بيت بومحمد .. فارس ومناف دخلوا بعد بيت بومحمد على طول .. مناف اول ما شافت ام فارس حست بالخوف وغرقت عيونها .. ام فارس شافتها بنظره وطلعت من الصاله .. مناف سلمت على اكل وقعدت جنب ايمان بكل هدوء .. ام فارس رجعت الصاله ولا كأن في شي صار .. دخلت فاطمه والكل استقبلها بترحيب .. قعدوا الاهل وخذوا خبار بعض .. فارس والشباب كانوا قاعدين في الصاله الثانيه .. اما الحريم كانوا متجمعين مع بعض بسوالفهم الحلوه وضحكاتهم ..
نفس هالقعده قعدوها الاهل بعد مرور 3 سنين .. بس هالمره مع شوية اضافات عليها .. مريم ربت وجابت ولد وسمته حمد .. فاطمه جابت بنت وسمتها هيفاء .. اما مناف جابت ولد وسمته نايف .. الريم حطت لنفسها هدف وكرست نفسها لتحقيقه .. ايمان مطيوره ولسانها طويل وما زالت ام كشه .. عبدالعزيز خطب وحده من اختيار عمته هيا .. بوفارس فرحان بأحفاده ويموت فيهم .. وخصوصا هيفاء بنت فاطمه .. بومحمد مازال يقنع محمد انه يرد زوجته .. ام محمد وحنانها لعيالها .. علي وتغير شخصيته للاحسن واجتهاده في شغله .. فاضل متغرب ومابقى له شي ويخلص دراسته .. سلطان واحمد والجسمي وشقاوه ما تنتهي .. اسماء وريما وصداقة طفوله كبرت مع الوقت .. فهد وصمته الابدي بس حياته حلوه ومتكيف معاها .. محمد و وحدته اللي كاتمها في قلبه ومحد فاهمه الا فارس .. ومحاولات فارس لحل مشكلته .. فارس وحبه اللي يزيد كل يوم ويكبر لمناف و ولده نايف .. هيا العمه المحبوبه اللي انصدموا من نظرتها لمناف واهلها .. ام فارس وعنادها وتكبرها على فارس و زوجته .. الجده وحبها لاحفادها وعيالهم .. الجد وسوالفه البطاليه مع عبدالعزيز .. ام مناف الانسانه الصابره على حياتها .. عبود البريء بضحكاته وصفاء قلبه .. فيصل الشخصيه اللي كبرته الحياة من تجاربها المره اللي مرت عليه .. سلمان وريما وبيتهم الجديد اللي تكيفوا عليه .. الجوهره الحين عندها ولد سمته خليفه وعمره سنه ولولو بنتها عمرها 3 سنين .. هنادي عندها ولد وسمته خليفه بعد .. نواف عاشق هنادي (صاحب الجريده) .. ابراهيم الزوج الصالح والاب المثالي .. يوسف الحنون العاشق المجنون .. خالد الرومنسي الملاحق من عالم غير مرئي .. فارس بطل الابطال .. خوضه تجربة الحب وغرقه في حب مناف .. مكافحته للزواج من مناف وخسارته لاعز الناس له ..
بزواج فارس ومناف حبيت انهي قصتي المتواضعه .. عشت فيها معاكم ايام حلوه وقضيت اوقات احلى ..
.................
يتبع
تحليل الشخصيات ..
طبعا هالجزء احلى جزء عندي .. لاني بيكون في محادثه بيني وبين كل شخصيه بالقصه .. طبعا راح ابتدي بالشخصيات الثانويه ..
طبعا انا طموح لازم اقول اسم الشهره احم احم..
فهد ..
طموح: هلا فهد شو اخبارك ؟
فهد: الحمدلله ..
طموح: دورك مؤثر فالقصه .. بس ما سلطت عليك الاضواء ..
فهد: اي انا ملاحظ .. بس ليش؟
طموح: ضفت شخصيتك عشان اسوي شوية جو بالقصه ..
فهد مبتسم: يسلمو يا طموح ..
طموح: العفو يا الفهدي حاضرين لك ..
أسماء طيوبه وعلى نياتها .. تكلمت معاها عالماشي ..
طموح: هلا أسامي ..
أسماء بخجل: اهلين طموح ..
طموح: شو رايج بدورج فالقصه ؟
أسماء: دوري ثانوي .. بس حلو ..
طموح مبتسمه: تسلمين لي يا حبوبه ..
أسماء مدت يدها وسلمت على طموح ..
سلطان الشاب الرزين والعبيط في نفس الوقت ..
طموح: الله حيهم ..
سلطان مبتسم: الله يحيج طموح .. شحالج ؟
طموح مبتسمه: طيبه .. اخبارك انت يا سلطان؟
سلطان: عايشين .. مع الربع الجسمي وأحمد ..
طموح: يعطيك العافيه .. بس شو رايك بدورك فالقصه ؟
سلطان: والله حركاتي شي .. والشباب المقاليع كول ..
طموح: انت مثلت شخصية الشاب المراهق اللي يحب انه يثقل جدام الحريم وماخذ راحته مع الشباب ..
سلطان: بس مغامراتي مع ربعي كول والله ..
طموح: اي لازم .. حركاتكم ماره علي من قبل ..
سلطان: يعطيج العافيه يا طموح ..
طموح: شرفتني يا سلطان ..
أحمد صديق سلطان والجسمي .. مادري ليش تخيلته ضعيف وايد ..
طموح: مرحبا أحمد ..
أحمد: هلا وغلا .. عيل انا ضعيف وطويل .. شو شايفتني ..؟
طموح: ما شفتك شي اي رجل ..
أحمد يقاطع طموح: خف ع الريس ..
طموح وأحمد: ههههههه ..
طموح: حليلك والله دمك خفيف ..
أحمد: شكرا شكرا ..
طموح: شو رايك بدوك فالقصه يا أحمد ؟
احمد: والله دوري حلو لاني كنت عبيط جدا جدا ..
طموح مبتسمه: اشكر انضمامك لقصتي المتواضعه يا أحمد ..
أحمد: حاضرين للطيبين ..
فاضل الشاب الشقي .. خفيف الدم والروح ..
طموح: هلا فاضل ..
فاضل: هلا والله ..
طموح: شحالك ؟
فاضل: طيب .. اعلومج انتي ؟
طموح: بتوحشوني كلكم ..
فاضل: خليني اعيش فالمكسيك الله يخليج ..
طموح حطت يدها على حلجها: هههههه .. من يعاف بلاده ؟
فاضل: والله كل شهر بنزل البلاد مره ..
طموح: صج والله .. لا مافي ..
فاضل بترجي: عاااااد ..
طموح: لا لا لا .. زين ممكن اخليك كل شهر تروح المكسيك شو رايك ؟
فاضل مبتسم: والله فكره بعد ..
طموح: حليلك يالفضلي ..
فاضل: لو سمحتي بس مريم بنت عمي تناديني بهالاسم ..
طموح: السموحه منك ..
فاضل: مسموحه الغاليه ..
طموح: زين ما قلت لي شو رايك بدورك ؟
فاضل: والله دوري كان ممتع جدا .. واحب مكان لي كان المكسيك .. والقصـــ
تقاطعه طموح: خير الشيخ .. شو احب مكان لك كان المكسيك .. شدخل المكسيك فالموضوع .. انا اسألك عن دورك يا رجل ..
فاضل: احم .. معليه لازم تراعيني شوي .. ما زالت ذكريات المكسيك تدور مثل الشريط جدام عيوني ..
طموح: خطير يا فضول خطير ..
فاضل: كلج ذوق يا طموح .. المهم دوري كان مناسب اسمي << شدخل .. ما علينا مثلت دور الشاب المقلوع .. الحياة ماخذته وكانت له عدة قرارات واختار الاحسن من بينها .. قراري اني اكمل دراستي برا كان قرار صعب .. بس الاشياء اللي بتترتب عليه في المستقبل بتكون في صالحي ان شاءالله ..
طموح: حلو حلو يالفضلي .. اتمنى لك مستقبل باهر وناجح ..
فاضل: تسلمين لي اخت طموح .. ومشكوره على الدور اللي لعبته في قصتج ..
طموح: العفو يا فاضل ..
علي الشاب اللي تغير وصارت شخصيته محبوبه عند الكل ..
طموح: السلام عليكم ..
علي رفع راسه وسكر الكتاب اللي كان يقراه: وعليكم السلام .. هلا طموح ..
طموح مبتسمه: شلونك يا علي ؟
علي تكتف وابتسم: طيب والحمدلله .. اخبار انتي ؟
طموح: طيبه .. شو تقرى ؟
علي: اقرى كتاب عن التكنولوجيا ..
طموح: حلو حلو .. زين شو رايك بدورك ؟
علي: احم .. والله فالبدايه ما عجبني الدور .. بس كان لازم العبه عشان خاطرج ..
طموح حاطه يدها تحت خدها: زين ..
علي: حبيت الهدوء والغموض اللي بشخصيته .. والتغير اللي صار له عجبني وايد بصراحه .. تغير للاحسن .. مشكوره يا طموح ..
طموح: تسلم لي .. وكان دورك حلو ..
علي: حاضرين لج يالطيبه ..
طموح ابتسمت لعلي ..
الريم .. المراهقه اللي اوهمت نفسها بحب فارس .. وصدمتها بخبر زواجه ومكافحته من اجل مناف ..
طموح: هلا الريم ..
الريم مبتسمه: اهلين طموح ..
طموح: شو اخبارج ؟
الريم: عايشين ..
طموح: ها الريم .. ليكون بعدج تفكرين في فارس ؟
الريم ويها صار احمر: هممممم .. لا خلاص حطيت في بالي هدف معين واسعى له ..
طموح: حلو حلو .. موفقه يا بنت ..
الريم: تسلمين ..
طموح: ابي اعرف رايج بدورج فالقصه ..
الريم: هممممم .. والله الريم شخصيه اندفعت بمشاعرها واوهمت نفسها بالحب .. عاشت قصة حب من طرف واحد من غير ما تدري شو اللي ممكن يترتب على هالوهم .. بس اكتشفت فالاخير انها لازم تنسى فارس اللي مستحيل انه يفكر فيها او يكون لها ..
طموح: عجبني تحليلج لشخصيتج يا الريم ..
الريم: عندي اضافه بعد ..
طموح: تفضلي حبوبه ..
الريم: بس اللي حبيته في شخصية الريم هدوئها فالحب .. بس عيونها فضحتها .. مشكوره طموح على الدور اللي لعبته ..
طموح: العفو يا قلبي ..
خالد .. الوسيم الهادي الرزين الرومنسي اللي كل بنت تتمناه ..
طموح: مرحبا خالد ..
خالد: هلا طموح ..
طموح: صج انك تشبه جدك سلطان ..
خالد مبتسم: لا ومع العلامه اللي في حاجبي صرت نسخه منه ..
طموح: اي والله .. ماشاءالله عليك يا خالد .. زين ابغي رايك يالشيخ ..
خالد: رايي يا طموح .. انج ابدعتي في زرع الخوف بقلوب قرائج .. مع هالجنيه اللي كل يوم والثاني تطلع لي انا وحبيبة قلبي مرايم .. شخصية خالد الشاب الهادي النشيط والمحب شخصه حلوه وايد .. ولعبتها انا بالطريقه اللي انتي تبينها .. هدوء وتمعن وتفكير في كل شي .. واهم شي رومنسيتي فالقصه .. تسلمين طموح على هالطرح ..
طموح: كلك ذوق يا خالد .. والله يبعد الجنيه عنكم ..
خالد: ان شاءالله .. بس شكلنا بنتعايش معها ..
طموح: الله المستعان ..
بومحمد (حمد) .. اقوى شخصيه فالقصه ..
طموح: هلا حمد .. شحالك ؟
بومحمد: هلا طموح .. انا طيب والحمدلله .. شحالج انتي ؟
طموح مبتسمه: تمام .. بغيت رايك في شخصية حمد ..
بومحمد: ما راح ازيد على كلامج يا طموح .. صج ان بومحمد شخصيته من اقوى الشخصيات بالقصه .. يحب عياله ورباهم تربيه صالحه .. فرضه لشخصيته عليهم وحترامهم له كان له دور كبير في تغير مجرى حياة البعض ومنهم علي ولده .. اختلاف الافكار بينه وبين اخوه محمد (بوفارس) خلاه ينتقد طريقة تربية اخوه لعياله .. بس عموما بومحمد شخصيه حلوه ودخولها في الاحداث قوي ..
طموح: تسلم لي على رايك ..
بومحمد: يعطيج العافيه ..
طموح: الله يعافيك ..
ام محمد .. الحنونه
طموح: السلام عليكم ام محمد ..
ام محمد: عليكم السلام هلا يمه ..
طموح: شحالج ؟
ام محمد: الحمدلله طيبه ..
طموح: ممكن تعطيني رايج في دورام محمد فالقصه ؟
ام محمد: ام محمد لعبت دور قصير وثانوي تقريبا .. حنونه وقلبها طيب .. عجبني فيها تواضعها .. و وقوفها مع فارس والجده في عرس فارس وكل ترتيباته ..
طموح: كل الشكر لج ام محمد ..
ساره .. العنيده متقلبة المزاج العصبيه .. فاجأتنا بتغير شخصيتها ..
طموح: هلا ساره ..
ساره: هلا وغلا ..
طموح: ممكن اعرف رايج في ساره زوجة محمد ..
ساره: ممكن اعدل شي طموح ..
طموح مبتسمه: اي تفضلي ..
ساره ابتسمت بحزن: ساره طليقة محمد .. ماعادت زوجته .. تهورها وعنادها حولوا حياتها الى جحيم .. بغبائها خلت محمد يغرم ببنت عمه اللي طول عمره عدها اخت له .. ساره الغبيه شكت في محمد وفتحت عيونه على دنيا ثانيه .. واسلوب المعاير ما عجبني .. واعتقد انها تستاهل اللي جاها من محمد ..
طموح: يعطيج العافيه حبوبه ..
محمد .. الشاب المجروح .. ابو التؤأم نايف وناصر .. طليق ساره .. حياته تحولت الى جحيم من بعد اول مشكله واجهها مع ساره اللي خلته يغرم في بنت عمه فاطمه .. محاولاته في لانجاح زواجه فشلت لان زوجته كل مره تطلع له بسالفه وتحطمه زود ..
طموح: هلا محمد ..
محمد: هلاهلاهلا ..
طموح مبتسمه: شحالك ؟
محمد رفع حاجب: تمام .. اعلومج انتي ؟
طموح: طيبه ..
محمد: طموح .. انتي جسدتي بشخصية محمد .. الرجل المتسامع الحنون .. يصبر ويطول باله على الطرف الثاني وعطنينا مثال عليه زوجته ساره .. عطاها كم فرصه لانها تغير افكارها بس هي اللي جنت على نفسها .. وطبعا مالومه لو حب فاطمه .. لانه زوجته هي السبب .. فتحت عيونه على بنت عمه اللي طول عمره اعتبرها اخت له .. هو ما زال يكن لها بعض مشاعر الحب .. ولكن كلام فارس له وزواج فاطمه منعه من انه يتقرب منها او يعبر عن مشاعره لها .. زواجها من يوسف كان مثل الصدمه بالنسبه له .. على الرغم من ذلك الا انه ما زال يحب يوسف ويعتبره اخ وحبيب .. وساره في نظر محمد ( جنت على نفسها براقش ) مثل ما يقولون .. الفتت انتباهه لبنت عمه وخلت اوهامها تتحق بيد محمد ..
طموح: محمد ليش ما تفكر ترجع ساره ؟
محمد: خلاص يا طموح تعبت معاها .. هي سلطية اللسان في حالات غضبها والريال ما يحب البنت اللي مثلها ..
طموح: زين شو تأثير كلام فارس لك ؟
محمد: حددي اي كلام ؟
طموح: كلامه عن فاطمه اخته بطريق غير مباشر .. وانت تدري ان فارس يدري انك تحب اخته ..
محمد: بجاوب عليج يا طموح ببساطه .. كلام فارس مثل السكاكين بقلبي .. بس ما زعل منه فارس حبيبي .. بس سالفة انه درى عن حبي لها والله اعتقد انه فاهم ان هالشي مو بيدي ..
طموح: زين ليش ما تحاول تخلي فاطمه اخت لك مثل قبل ؟
محمد: رسمتها في بالي الحب الاول والاخير ..
طموح: زين ارسم لها غير هالرسمه ؟
محمد: ماقدر يا طموح ماقدر ..
طموح مبتسمه: مشكور يا محمد لتحليلك للشخصيه ..
محمد: العفو ..
الجسمي .. فديت طوله .. شخصيه الكل حب مواقفها اللي تجسدت في الطفل جاسم ..
طموح: هاي جاسم ..
جاسم: اهلا اهلا ..
طموح: شحالك ؟
جاسم: طيب ..
طموح: تكلمني عن الجسمي لو سمحت ؟
جاسم: الجسمي فديت طوله .. هههههه .. شخصيه حلوه وبريئه .. بس بدى جاسم يتأثر بتفكير ام فارس شوي .. والعتب بعد على بوفارس اللي موفر له كل متطلباته .. بس الجسمي حبوب كشخصيه .. وكيوت كشكل .. يحب ايمان اخته وايد .. ويموت في ابوه ..
طموح: مشكور جاسم حبيبي .. فديت طولك ..
جاسم بخجل: العفو ..
ايمان او ام كشه .. مراهقه متمرده ولسانها طويل .. لها مواقف حلوه ومو حلوه في القصه .. انسانه متناقضه وبسرعه تغير رايها في الناس ..
طموح: ايمان ..
ايمان: اهلين طموح ..
طموح: شلونج مع القصه ؟
ايمان: هذاني ازف وانزف ..
طموح وايمان: ههههههه ..
ايمان: ايمان الفتاة المراهقه العصبيه العنيده .. شخصيتها قويه مثل امها ويا ويل اللي بيدوس لها على طرف .. تحب اهلها بس عنيفه في تعاملها مع الامور .. دمها خفيف وفجأه تسوي حساسه وممكن تصيح ..
طموح: يسلمو يا عنيده ..
ايمان مبتسمه: الذوق انتي يا طموح ..
طموح: تسلمين لي الغلا ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 50 (0 من الأعضاء و 50 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)