14189.jpg

14190.jpg
تطل علينا كرايزلر 300c بتصميم عنيف إن صح التعبير , لكنه رائع خاصة و أن السيارة لا تشبه مثيلاتها على الطرقات مما يعني أن الانظار لن تتردد للاتجاه نحوها , مقصورة الركاب تمتاز بسعتها الداخلية الكبيرة و تحفل بالعديد من مقومات الفخامة و التجهيزات , نذكر منها : فرش جلد , مقعد للسائق , يمكن تعديله كهربائيا بثماني وضعيات مقابل أربع وضعيات لمرافقه , مركز معلومات للسيارة , دواسات يمكن تعديلها كهربائيا, تطعيم خشب , نظام مساند لركن السيارة , مصابيح زنون , ماسحات زجاج , مستشعر للمطر , مذياع بقدرة 367 واط مع مبدل لأسطوانات مدمجة, مكيف هواء بمنطقتي تبريد , وسادتا هواء اماميتان , ستارتا هواء تمتدان على طول صفي المقاعد , نظام الكتروني للتحكم بالتوازن , مكابح مانعة للغلق , مساند للكبح , أربعة أقراص مكابح ...
تتوفر 300C بخيار من محركين : الأول " هيمي " من 8 أسطوانات بتقنية السعة المتبدلة تبلغ سعته 5.7 ليتر يولد 340 حصان عند 5000 د.د. مع عزم دوران يبلغ 525 نيوتن - متر عند 4000 د.د. وتنقل قوته إلى العجلات الخلفية الدافعة عبر علبة تروس أوتوماتيكية من 5 نسب أمامية يمكن تعشيق نسبها يدويا , أما المحرك الثاني فخصص لنسخة 300C srt8 لرياضية للغاية , وهو من 8 أسطوانات بقوة 432 حصان مما يدفع السيارة إلى 100 كلم/سا بـ 5 ثوان فقط .
14191.jpg

14192.jpg
البطاقة التقنية:

الطراز 300C 300C SRT8

عدد الأسطوانات 8 8
السعة ليتر 5.7 6.1
القوة حصان 340 432
د.د. 5000 6000
عزم الدوران نيوتن-متر 525 570
د.د. 4000 4800
علبة التروس يدوية - -
أوتوماتيكية 5 5
متتالية - -
الاندفاع خلفي خلفي
من صفر إلى 100 كلم/سا 46.4 5.0
السرعة القصوى ثانية 250 274
الاستهلاك ليتر/100كلم 12.3 11 - 16
14714.jpg

14715.jpg