تحياتي يا جماعة
حبيت أعملكوم سيفي أو Curriculum Vitae شغلة كتير مهمة لما تقدم لأي شركة .... طبعا يفضل انها تكون بالانجليزي والأهم انك لما تفدم السيفي لازم تكون عارف شو اللي مكتوب مفصفصو كلمة كلمة وعارف المعاني وشوو مكتوب هنين عدة مطاليب صيغ معينة بتنعمل .... بتمنى انكوم تستفادو منها
المطلوب الأول :
المعلومات الشخصية Personal Information1-Name:
و يضم العناصر التالية :
2- Date of birth:
3-Place of birth:
4-Marital Status :
5-Nationality :
6-Address:
7-City and State:
1- الإسم :2- تاريخ الميلا:3- مكان الميلاد:4- الحالة الإجتماعية : وهى إما متزوج married أو أعزب Single
5- الجنسية :
6- العنوان :
7- المدينة و المحافظة :
العنصر الثانى :
التعليم أو المؤهلات Education or Qualification
و تضم مؤهلات الشخص التى حصل عليها و ينبغى أن تكتب فى صورة تنازلية بمعنى ترتب الشهادات التى حصل عليها حديثا أولا ثم الأقدم فالأقدم
العنصر الثالث :
الخبرة المتصلة الوظيفة التى يتقدم الفد لشغلها Relevant Experience
و تعمل هذا العنصر على خيراتك المتصلة بمجال العمل و يجب أن تكتبها فى صورة تنازلية أيضا بحيث الأحدث فالأقدم بعد ذلك
العنصر الرابع :
الهوايات Hobbies
وفيه تعرض هوايات التى تحبها
العنصر الخامس :
الهدف Objective
و فيه تدون هدفك من العمل فى هذه الشركة و لماذا تقدمت لشغل الوظيفة و ما هى طموحاتك فى العمل فى هذا المنصب ، و ما إلى ذلك و سوف يكون لنا إن شاء الله موضوع مطول عن المقابلات الشخصية و لكن فى حلقة أخرى .
العنصر السادس:
المهارت Skills
و يعرض هذا الموضوع مهاراتك الشخصية التى تتمتع بها كفرد مثل القدة على العمل تحت الضغط القدرة على تحمل الأعباء الإضافية و غيرها من هذه المهارات . و من جتنب آخر تعرض مهاراتك فى التعامل مع الأشخاص إذا كانت هذه الوظيفة تتعلق بمجال البيع و لشراء و كذلك مهارات التعامل مع الكمبيوتر و الدورات التى حصلت عليها .
رفعتلكوم صيغة مشان تستعملوها
(تم إعادة تحميل الموضوع وذلك لحذفه عن طريق الخطأ)
وأعتذر من كل علق وانمسح تعليقو
King of Nothing
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)