أصدرت محكمة الجنايات بحلب حكماً بالاعدام على ثلاثة مجرمين في قضيتين منفصلتين بحضور المحامي العام الأول بحلب القاضي ابراهيم هلال .

ففي القضية الأولى حكمت محكمة الجنايات الثالثة بالاعدام شنقاً على المجرم (س - م) لقتله الحدث ( ع ) بعد إجباره على فعل اللواطة معه ، ومن ثم دفعه فوق سكة القطار لدى مرور أحد القطارات بهدف منعه من فضحه ، الأمر الذي انتهى بوفاة الحدث دهساً .

وفي القضية الثانية ، أصدرت محكمة الجنايات الأولى حكمها بإعدام كل من ( أ - خ ) 18 عاماً و( ج - ج) 21 عاماً، وكذلك السجن المؤبد لشريكهما (ر - ح) 18 عاماً، إذ صدر الحكم عن هيئة المحكمة على المجرمين الثلاثة ، بعد قتلهم لرجل عجوز في بيته ، بطريقة وحشية .

و بالتفاصيل التي حصل عليها عكس السير ، فإن الشبان الثلاثة اتفقوا على سرقة منزل المغدور (أ - ع) 75 سنة ، بعد معرفتهم أنه باع قطعة أرض ، فتسلل المجرمان الأوّلان إلى منزل المغدور ووقف الثالث أمام الباب للمراقبة ، وبدخولهما حاول المغدور مواجهتهما ، فانهال عليه أحدهما طعناً بسكين كان يحملها ، ليوديه ميتاً بتسع طعنات في رقبته وصدره ، ومن ثم يقوم المجرمان بأخذ مبلغ 14 ألفاً و500 ليرة وهاتف خليوي ، ويلوذان مع الثالث بالفرار .

عكس السير - حلب