الـــرجــــاء الانـــتــــبــــاه


تٌـقرع أجراس هذا المكان ..

تنبيهاً لـ فَتحُ الأبواب ...بحضور هذا الجمع الكبير من الجمهور ..



المكان: محكمة الأخلاق
القاضي: أنا وانتم
المكان: أضواء المدنية
المتهم: شريحة من المجتمع


وبحضور الشهود ..


يرجى التزام الهدوء منعا لاتخاذ أي إجراء قانوني ..


/ها قد حانت طقوس المحكمة ..


مـــــحــــــكـــــمــــــة




/

/

بدأت المحكمة


رياح عاصفه تعصف بطرق ملتويه

اوراق الاشجار تحاول الثبات فى وجهها

ولكن كل محاولاتها تفشل وتسقط الاوراق

وتنتصر الرياح:

وهذا حال البشر


سبحانك يا الهي ما أحلمك علينا


ولكن الكثير انحرف عن الطريق الصحيح فلم يستطيعوا المقاومه


سبحانك

جعلت الزواج نصف الدين


وجعلوا الشذوذ تطور وحرية

جعلت الاحتشام عفة

وجعلو التبرج والفسق تاج

وسرعان ما تسير عجله الحياةه ولكن الخوف من أن تسير باتجاه المعاكس

قد تكون حروفي حرجه من ان تحاكم وضع

نشاهده فى حياتنا اليومية ولكن الى متى السكوت


اضواء المدنيه






هل هى السبب وراى انجرافنا لحياه بهيمه يعيشه الجيل الجديد

تحت مسمى التطو ر

اما هى طرق قد تعبر على دخول الاسلام غريب وخروجه غريب

اما هي تلاعب الشيطان بافكار فى عقل الانسان والغايه




منها غضب الرب سبحانه




اموركثيره تدور فى بالى ولا اجد سبب واحد يقنعنى



ومجردهذه المشاهد تمر امامي ينعصر قلبي الماً

ونحن من امة احمد




فقررت ان اقدمهم لمحكمه الا خلاق



سابدا بعرض سلسلة القضايا بالترتيب
/





القضيه الا ولى








فتاه تخرج متبرجه رائحه عطرها تسبقها


نظراتها متكبره حجابها يستحى منها




تضع نفسها فريسه سهله امام مفترس غريزى

ولكن هنا

لاالوم المفترس ولكن انقد على الفريسه

هل هى تشبع مشاعرها بشكل انحطاطي اما ان قلبها قد

كساه حب الذات وتجاهل الاله

فهنا اقول لهؤلاء الفتيات


ســـاقــطون بـالخـط الـعريـض
القضيه الثانيه






شاب يعتمد عليه مجتمعه يظهر لى بشكل مخزى

بنظرى ولا يمس للرجوله بصله

شعر قد اسموه كدش وملابس تتصنع الموضه

طيحنى وسامحني ويتميل بمشيته ويلبس الوان نسائيه



واكسسوارات ويضع مكياج


وشاهدنا الفتاه



بشعر قصير لا فت للنظر


ويدان تتطوطحان ،


ثم صوت مفخم مبالغ فيه دون خجل


وقصات رجاليه باسلوب خاص


وغير مألوف والوان غريبه


وهى مجرد مسيارهلجهه اخرى عدوه لنا


قد اكون ابالغ فى الوصف


وقد يكون السبب ضعف الدين فى قلوبهم


فهؤلاء سيكون حكمنا عليهم




ساقطون بالخط العريض

القضيه الثالثه


موت الغيره وتبلد


وباء انتشر ليس فى مجتمعى فقط وانما اقطار كثيره
نسمع كلمه ديوث ونجهل انها بينا موجوده



وكثير ما تقف عيني احيانا على صنف من الرجال قتل غيْرتهُ,



فأصبح بليداً لا يبالي بما تفعله نسائه

ولا ينكرُ السوءَ على أهله



ولا يغيَّرالمنكر


رجال تَبَلَّدَ إحسَاسُهم ,


ومات شعورهم



هو ذلك الرجل الذي يرضى لإحدى نساء بيته

بالخروج من البيت سافرة



أو متبرجة أو مستعطرة


والسماح لها بالتردد على المعارض

وممازحة البائع ومبادلته الحديث والإبتسامات

ورقيق الكلام.



بحجه التمدن


والترف والحريه والحضاره


فهذا الصنف اطلق الرسول عليهم لقب الديوث


ورد في الحديث عن ابن عمر رضي الله عنه أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال:


( ثلاثة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة العاق لوالديه والمرأة المترجلة والديوث)
فهؤلاء حكمنا عليهم





ساقطون بالخطالعريض









القضيه الرابعه







جسم يتمايل بتناغم



شكل غريب لايمد للجنسين بصله




انسياب جسمى اقرب مايكون بين وبين



نعومه طاغيه تتبعد عن عالم الخشونه


خشونه مقرفه تتبعد عن كوكب الانوثه


تمرد اجتماعى يشبع رغبات وهميه


تناقض فى طبيعه هالكون نصف شى لشى


انقلبت الا دوار



اصبحت الفتاه ليست


بحاجه الى الرجل الذي يشبع


غريزتها وعاطفتها ورومانسيتها


وكذلك


الرجل لم يجد تلك الفتاه الى تحقق


طلباته وتلبي غرائزه فلجأووابتكارو


موجه حب جديده استغنت فيها الفتاه عن


الرجل والرجل عن الفتاه لاول مره



في تاريخ البشرية معللين ذلك بان لم


يجدو من يشبع غرائزهم الا من نفس


جنسهم!!!


ان هذالامر انتشر واستفحل ..


فلابد من قطع ذاك العرق الفاسد ..


فتيات لايرغبن في الزواج الشرعي اكتفن


بالميل بالاشباع من بعضهن البعض


ان ابتليتم فستيتروا


ولكن اين من يستتر


يعترف بالخطئه ويطالب بحقوقها وعرش الرحمان يهتز لها


هولاء حكمنا عليهم





ساقطون بالخط العريض



القضيه الخامسه






اطفال فى عمر الزهور

من كل لون زهره

عجينه قابله للتشكيل

تشكلها يدان من اربع مرافق

يستخدم ضدهم العنف والضرب بقصد التاديب والتربيه

وبالنهايه يتحول هذا الطفل الا جثه

والقاتل ابويه

حكمنا على هؤلاء بانهم



ســاقطــون بالـخـط الـعريــض



القضيه السادسه






اشاره مرور تعلن سيطرتها على مملكتها

وسيارات ترفص الانصياع لها

وتعبر عن ضجرها باصوات مزعجه



شباب يقومون بالتحرش بالفتايات عند الا شاره


والرقص وهز الكتوف ورفع صوت الموسيقى


وكل همه جذب انتباه الفتايات


اولئك حكمنا عليهم بانهم




ساقطون بالخط العريض





القضيه السابعه






حنحنه

قبلات

كلام؟؟؟؟

والفاظ غريبه
ومشاهده افلام خليعه

فتيات وشباب بشبعن غرزيتهم الجنسيه

فتيات ضاعت عفتهن وابصبحن غواني تبيع

عفتها وشرفها بمحادثه والرقص مع الشيطان

ورجلا يقضى الا وقات واستدراج الفتيات عن

طريق الشاتات وكثيرا ماراينا هل


اصبح اكبر همهم الرجل يبحث عن الجنس والمراه تبحث عن العاطفه
اين انتى من مريم ابنت عمراان

واين انت من

يوسف عليه السلام

هؤلاء نحكم عليهم



ساقطون بالخط العريض





واخيراً

المتأمل في احوال مجتمعنا الذي انتشرت فيه العلاقات الغيرشرعيه


والفتن السرمديه يتعذب حيال ذلك الامر ويسال نفسه من وراء ذلك كله ؟؟؟؟


هل هو


فقدان حنان



صدقات السوء


معايشه للقسوه


اشباع شعور


تمرد على مجتمع


ضعف دين


قسوه قلب


قله صلاه


تقرب من عدو الله


تشبه بحياه بهيمه


تلذذ بحياه مؤقته



نسيان الاخره


*
*



وسائل اعلام غريبه دخيله ودخول النت فى حياتنا له ماتحمله من لقطات وصور وافلام استطعت التاثير على مجتمعنا



اصبح الشاب او الشابه بعيده عن خالقها تغرها الكلمات المنغمه والنظره المتمرده

نبرر لهم باسباب والعلاج ونحن متاكدين ان الحل الوحيد هو القرب من الله ؟



رفعت الجلسة





الحمدلله الذي عافانا مما
ابتلاهم بهِ وفضلنا على كثير من الخلق تفضيلا