كأنو ملاحظة في حكي علي وهجوم
عنجد خليني شوف شوي

أي والله مزبوط شو عرفك
انا شو عملت بفرجيكي دمعة حسابك بعدين بدك ياني انحظر مو
وانت محمد شلون يكون ردك غير شكل في تهديد كأنو معقول تسخى
سخيت وخلصت!!!!
بس عنجد أنا داق خلقي من القصة يلي ما سكتيها مثل المسبجة
المهم

عموما انا ماعاد ارجع لهداك الموضوع نهائيا بما انك قلت (
هذا أنا ... مأقدر أكون غيري أنا .... واللي مو عاجبو يصطفل) حلو عجبني

مشان مازعجك وادايئك بالسيرة !!
لانو بالنهاية مابيهمك رئينا ولا كلامنا
بالعكس أنا بهمني الرأي
بس مو أنه ينفرض عليي الرأي !!!!!

شلون تقضي حياتك اليومية ؟؟
بأختصار بين البيت والجامعة والجامع
وفي عندي طلعات مع رفقاتي بالجامعة وبالحارة بس قليلة شوي
ولعبة طابة كل يوم جمعة
شو رئيك بضرب المرأة حتى لو أخطئت او فعلت ذنب كبير !! وهل تئيد الضرب ؟؟
بأختصار هذا ردي:
قول الله تعالى : ( وَاللاتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلا تَبْغُوا عَلَيْهِنَّ سَبِيلاً ) سورة النساء /34 . قال الإمام القرطبي في تفسير هذه الآية: " قوله تعالى (واضربوهن) أمر الله أن يبدأ النساءبالموعظة أولاً ، ثم بالهجران، فإن لم ينجعا فالضرب، فإنه هو الذي يصلحها ويحملها على توفية حقه ، والضرب في هذه الآية هو ضرب الأدب غير المبرح .... "

وبشكل عام أنا ضد الضرب لأنو على سياق الأية هو الحل الأخير ولو ألتزمنا فيها لما احتجنا الضرب بالمرة


بحكم نزلتي على سوريا في مرة من المرات سمعت الفاظ يلفظها السوريين ابناء بلدنا من كفر بالله ولعن ... يعني وين عم اروح عم اسمع الالفاظ غير لائقة ابدا بالشوارع... سؤالي شو موقفك وتصرفك من هالكلام شو تعمل بهالحالة ؟؟
والله أنا كتير بنزعج من هي الشغلة وكأني أكل شي أتلة وأكتر
وبشكل عام اذا كنت بعرف الزلمة وبمون عليه بقولو ياها بوجهه: لا تفكر، أما اذا كان صديقي أو واحد بيني وبينو أخد وعطا كتير وكفر فبضربو
وكتير ناس بكفروا وبس كون قدامهم ما بيكفرو (يعني مجربة)
وهذا اذا كان الكفرية عفوية أما اذا كانت عند العصبية فما بساوي شي غير أني بهدي وبس يروء بحذرو من التفكير وبوعيه شوي
لي عودة
وانا كمان لأني مو فاضي