أقدم ثلاثة أشخاص على الاعتداء بالضرب على رجل أربعيني وسلبه مبلغ 350ألف ل.س عند مدخل مدينة معرة النعمان في ادلب.
وقال عبد السلام شحادة (صاحب محطة محروقات ) لـ عكس السير " عند الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد ، كنت متوجها إلى البنك التجاري في مدينة معرة النعمان لأودع مبلغ 350 ألف ل.س ثمن صهريج مازوت ".
واضاف " وعند وصولي لأول جسر عند مدخل مدينة معرة النعمان ، كان هناك سيارة كيا ريو سوداء لا يوجد عليها لوحات ، و كان بداخلها سائق واثنين واقفين بجانبها ، فالطريق الذي مررت منها كان ضيق ، ولا يتسع لمرور سيارتين ، فطلبت منهم أن يفسحوا لي المجال ".
وتابع " ظننت انهم طلبوا من السائق ان يفسح لي المجال لأمر بسيارتي ، واذ قامت السيارة باعتراض طريقي ، وركض الشخصين وقاما بإخراجي من السيارة ، احدهما يحمل " شنتيانة " ضربني بها تسبب لي بجروح على ظهري و رقبتي ويدي اليمنى مما تسبب بقطع وترين في الأصبع ، بينما الشخص الآخر قام بضربي بقاعدة مسدس على رأسي ولاذوا بالفرار ، باتجاه الدير الغربي ".
و قال شحادة " تابعت طريق إلى مشفى المعرة ، وتم إجراء الاسعافات الأولية لايقاف نزيف الدم ، ومن ثم اجريت عملا جراحيا في أصابع يدي ، بعد ان قطع وترين فيهما ، وتم تسجيل ضبط بالحادثة لدى الامن الجنائي ، و استطيع التعرف على احدهم في حال رأيتهم مرة اخرى" .