في حملة إعلانية غريبة من مايكروسوفت وبالتحديد في استراليا بتشبيه متصفح الاكسبلورور 6 بالحليب الفاسد الذي مر عليه 9 سنوات ويجب أن لا تطعمه لأبنائك، وتهدف مايكروسوفت من هذه الحملة حث المستخدمين إلى ترقية متصفح الاكسبلورور 6 إلى النسخة الثامنة، وذكرت مايكروسوفت في الحملة أن الاكسبلورور 6 مر عليه 9 سنوات وحان وقت تغيره.
صحيح أن الحملة غريبة نوعا ما، ولكن الأكيد أن الاكسبلورور 6 شبيه بالحليب الفاسد ويجب تغيره خصوصا لدى مصممي ومطوري الويب.
المصدر
" تصرف كما لو كانت أفعالك ستغير العالم فهي كذلك "
" ليس كل ربح نجاح و كل خسارة فشل "
S.A.D G.H.O.S.T
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)