في حملة إعلانية غريبة من مايكروسوفت وبالتحديد في استراليا بتشبيه متصفح الاكسبلورور 6 بالحليب الفاسد الذي مر عليه 9 سنوات ويجب أن لا تطعمه لأبنائك، وتهدف مايكروسوفت من هذه الحملة حث المستخدمين إلى ترقية متصفح الاكسبلورور 6 إلى النسخة الثامنة، وذكرت مايكروسوفت في الحملة أن الاكسبلورور 6 مر عليه 9 سنوات وحان وقت تغيره.
صحيح أن الحملة غريبة نوعا ما، ولكن الأكيد أن الاكسبلورور 6 شبيه بالحليب الفاسد ويجب تغيره خصوصا لدى مصممي ومطوري الويب.
المصدر