أوردت عدة تقارير صحفية على شبكة الإنترنت معلومات حول اتجاه شركة "فيسبوك" عملاق شبكات التواصل الاجتماعى على شبكة الإنترنت، نحو الاستثمار فى مجال الخدمات القائمة على المواقع الجغرافية، مما سيمكن مستخدميها من إضافة معلومات خاصة بأماكن وجودهم إلى تحديثات حالاتهم على الشبكة.
وتخطط الشركة أيضا للتعاون مع شركة "ماكدونالدز" الأمريكية، عملاق سلاسل الوجبات السريعة، من خلال السماح للمستخدمين باختيار أى من فروع "ماكدونالدز" القريبة منهم وتلقى كوبونات مكافأة.
ونقلا عن مصادر قريبة من هذه المسألة، كشف تقرير نشره موقع "آد إيدج" المتخصص فى الإعلان والتسويق، عن أن "فيسبوك" تعمل حالياً على إنشاء تطبيق بالتعاون مع "ماكدونالدز" يعتمد على خدمة تحديد المواقع الجغرافية، وسيتم إطلاقه فى المستقبل القريب.
وستسمح هذه الخطوة لشركة "فيسبوك" بالمنافسة وجها لوجه مع منصات الشبكات الاجتماعية الأخرى القائمة على تحديد المواقع مثل "فورسكوير"، والتى تتيح لمستخدميها تبادل معلومات حول مواقعهم الجغرافية مع الأصدقاء.
" تصرف كما لو كانت أفعالك ستغير العالم فهي كذلك "
" ليس كل ربح نجاح و كل خسارة فشل "
S.A.D G.H.O.S.T
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)