عنـــــــــــــــــــــــــد البنات
الهنوف جايه تركض وتضحك مرت من عند رغد وطافتها..
رغد:الهنوف الهنوف وقفي وقفي ما سكه خط..
الهنوف ماااااشيه ولا في شي راح يوقفها..
رغد تصارخ:هنيف هنيف وقفي..
الهنوف بعد ايش وقفت بس مازالت الابتسامه شاقه الوجه ورجعت لرغد..
رغد:اخبرك رحتي تشربين مويه مو "رد بول"..
الهنوف تستهبل:بيعطيك جوااااانح..
رغد:لالا البنت استخفت وقعدت وش فيك فرحيني معاك..
الهنوف: يا رغد مبسوطه مبسوطه..
رغد: ايه ليش؟؟
الهنوف تورطت مع رغد وش تقول لها تقول اني شفت اخوك وكان حاط ايديه على عيوني واني مبسوطه على هالشي يا ربيه وش اقول.
رغد: هنيف وش فيك ترى عصبت منك..
الهنوف مرتبكه وواضح عليها: ما فيني شي..
رغد:الهنوف قسم بالله بايخه تقولين مبسوطه من ساعه على ايش..
الهنوف بسرعه:امي..
رغد: وش فيها امك؟؟
الهنوف: امي قالت....امم قالت اني بنام عندكم اذا رجعنا..
رغد فرحت: جد صدق ما اصدق وربي وناسه..
"قامت وحضنت صديقتها والهنوف تحضن رغد وهي في عالمها"
ريم: وش فيكم مين اللي مات..
رغد: ان شا الله انتي استغفر الله ..وش هالكلام؟؟
الهنوف: صدق بايخه وما تنعطين وجه..
ريم مصدومه:وش فيكم قلبتوا علي..
رغد: من كلامك شافيتنا مبسوطين تقولين من مات..
ريم: لالا عادي بس شوي ضاربه فيوزاتي..الا وش عندكم مبسوطين فرحوني..
رغد: واللقافه ما تفكينها ابد..
ريم واقفه وقفه عسكريه : انا قاسمه قسم اني ما افكها ابد فداء للدين والوطن وللمليك..
رغد: ههههه المهم ابشرك..
ريم: انخطبتي..
رغد: وجع اسمعيني..
ريم: كلي اذان صامغه..
الهنوف: اسمها صاغيه مو صامغه جعل اذنيك تلزق..
ريم: مشكوره حبيبتي على المعلومه الثمينه مع تصحيح الخطا..
الهنوف: ذكرتيني بالاملاء ايام الابتدائي..
ريم: ايوه يا رغد بشريني..
رغد فرحانه من قلب: الهنوف بتنام عندنا..
ريم تبي تنرفزهم: احلفي!! بس هذا اللي مزعجتنا عليه على بالي عندكم سالفه ولا شي حلو ..
الهنوف:رغد بعدي اختك عني لا ارفسهاواخليها تقطع الخليج العربي وتوصل المحيط الهادي..
رغد: ولو ان معلوماتك شوي ملخبطه بس ابشري انا اللي برفسها..
ريم: بروح بكرامتي احسن..وين بنت عمي العنود تفهمني..
العنود: انا وراك يا بنت عمي ايضا..
ريم: سرينا..
العنود تغني: سرا الليل وحنا ما سرينا<<قايله لكم الاخت تشتغل طقاقه محد صدقني<<كأن احد كذبها..
رغد: تحمدي ترى اذا اجتمعوا مهبل بس تحمدي واستغفري لا يجونك عيال مشوهين ذهنيا مثلهم..
الهنوف تخيلت عيالها من مشاري وراحت في عالمها..
رغد: الهنوف ..الهنوف ووجع..
الهنوف: هلا قلبي..
رغد: وينك ساعه اناديك..
الهنوف"مع اخوك يعني وين":معاك قلبي..
رغد: المهم خلينا نقوم نمشي شوي ترى مليت من الجلسه..
الهنوف: يله..
وقاموا يتمشون على الشاطئ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
العــــــــــــــــــيال
طلعوا من عند الحريم وكل واحد راح يشوف له شغله بعض العيال قعدوا عند الشياب وبعضهم طلع بسيارته والباقي يتمشون عند البحر..
تركي وسليمان كانوا من ضمن اللي يتمشون عند البحر..
تركي: شوف سليمان هذي حرمتي ومعها اختي..
سليمان: رح رح لاختك ومنها فرصه تشوف حرمتك..
تركي: وانت صادق بس اقعد هنا ترى ما ارضى على محارمنا..
سليمان: تقلع بلا حكي فاضي..
تركي راح لعندهم..
الهنوف: هذا تريك..
رغد: الا والله كأنه اخوك..
الهنوف: وش يبي هالنشبه..
رغد وجهها صار احمر من يوم شافته: يمكن يبي شي ضروري..
الهنوف: هذا ما يجي وراه الا البلاوي..
وصل تركي عند البنات..
تركي: هلا والله بأختي واللي معاها..
الهنوف: اهلين ..وحاكني انا ومالك شغل باللي معاي.
تركي: بس عيب لازم اسلم على اللي معك ولا بعدين وش يقولون ما عنده ذوق ولا يعرف الادب واصول الاتكيت..
الهنوف: اهم شي الاتكيت اللي تعرفه وش تبي..؟؟
تركي: الهنوف عاد خفي علي شوي ما اشتقتي لي"ويطالع رغد"
رغد نزلت عيونها..
الهنوف شافت رغد مستحيه منه وتعرف اخوها جرئ فحبت تنهي الموضوع بسرعه: ايه اشتقت لك يله خلاص رح..
تركي ناوي يفلها: ايوه بس اشتقتي لي..
الهنوف: وبعدين معاك يا اخي ليش ناشب لي..
تركي: موعشانك من زين وجهك..
الهنوف: اجل عشان مين..
تركي: عشان اللي معاك..
رغد رفعت راسها على طول منصدمه من جرئته الزايده ولا وقدام اخته..
الهنوف: تريك ترى وصلت معاي احسن لك ضف وجهك ترى مالي خلقك..
وليد شاف تركي يكلم بنتين قرب من عندهم شوي شاف رغد ومعاها وحده هو ماهمه مين اللي معه بس اهم شي شاف تركي يكلم رغد..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "
الجــــــــــــــــــــــــــزء الخـــامــس عشـــــــــــر
وليد شاف تركي يكلم بنتين قرب من عندهم شوي شاف رغد ومعاها وحده هو ماهمه مين اللي معها بس اهم شي شاف تركي يكلم رغد صارت الدنيا من حوله سوااااد
راح وليد لعند تركي ودفه من كتفه: خير انت وش قعدك مع البنات..
تركي لف على وليد وانصدم منه بس تدارك نفسه:لو سمحت ابعد ايدك وبعدين وش عليك مني..
رغد: وليد انت وش عليك..
وليد يصرخ: انتي اسكتي اذا اهلك ما عرفوا يربونك انا راح اربيك بس شغلك بعدين..
رغد تصارخ باعلى صوت: اسمعني عاد يا وليد كلام يوصلك ويتعداك انا متربيه قبل لا اعرفك ومو انت اللي راح تربيني فاهم..
وليد: انتي حسابك بعدين اول شي بتفاهم مع اللي ما يستحي على وجهه ويكلم بنات الناس..
الهنوف ساكته وتبكي لانها ما تتحمل هالمواقف..
تركي يحاول يضبط اعصابه:وليد اقصر الشر واحسن لك ابعد عني..
وليد: واذا ما بعدت يعني وش بتسوي..
رغد خافت عليهم: وليد اترك الولد..
وليد والغيره كلت قلبه:ليه خايفه عليه..
رغد انصدمت واللي كانت حاسه فيه طلع صح..
تركي: ترى ما اسمح لك.
وليد: وليه و مين تكون انت عشان تسمح لي..
تركي وصلت معاه ودف وليد لمن طاح: الحين اعلمك منو انا..
سليمان كان بعيد بس يوم شاف المسأله فيها ضرب قرب يفكهم..
وصار كل واحد يضرب الثاني واحد يعطي بوكس وهذا يرفس الثاني والثاني يسدح الاول وصار طقاق لاصار ولا استوى..
الهنوف تبكي على اخوها..
رغد تصرخ وتنادي احد يفكهم..
البنات تجمعوا مصدومين من العنف اللي قدام عيونهم..
سليمان كان يحاول يفكهم بس ما قدر لحاله..
جا بعدها طلال وفواز وماجد ومشاري وفيصل ..حاولوا يفكونهم.. ماجد مسك اخوه وليد وفواز ماسك تركي..
وليد: اقول فكني عليه خلني اعلمه الاخلاق..
تركي: متعلمها قبل ما اشوف وجهك..فكني عليه عشان يسكت ويقفل فمه..
مشاري بحزم: خلاص انت وياه وبعدين معاكم وعلى ايش هذا كله انتو اخوان ووتسون هالحركات..
وليد: قله قله قل للي كان يكلم اختك..
مشاري مصدوم وطالع تركي يبي رد..بس تركي ما رد..
رغد انقذت الموقف: اصلا يا مشاري تركي ما كلمني كان يحاكي اخته الهنوف واسأل الهنوف كمان واحلف لك بعد بس وليد"قالتها بحقد" الحمد لله والشكر شكاك على الفاضي..
مشاري فهم السالفه: خلاص انت وياه كل واحد طوله مشا لله والعقل صغير يله كل واحد يهجد في مكانه..
طلال: خلاص يا شباب ما حصل الا الخير سؤ تفاهم بسيط..
رغد: أي بسيط شف وليد خله يعدل ويثمن كلامه قبل لا ينطق الكلمه..
ريم تهمس لرغد: رغد خلاص زودتيها..
رغد بنفس الهمس وهي منقهره: اسكتي خليني اطلع حرتي فيه..
ريم: ترى راح تقولين لي وش صار..
رغد: ترى هذا مو وقتك..
وبعدها ماجد ترك اخوه وفواز نفس الشي لتركي وكل واحد يطالع الثاني بنظرات حقد..
مشاري: يله تصافحوا وصفوا النيه..
وليد: انسى..
تركي: انت اللي انسى..
ماجد: بلا حركات بزارين لا ادوس في بطونكم الحين..
طلال: ترى ما تسوى علينا خربتوا اجازتنا..
فيصل: يله عاد خلونا نرجع حبايب..
فواز: يله وليد وانت يا تركي ما نحب احد يكون زعلان وشايل على الثاني ..
سليمان: واحنا اخوان ويله سلموا على بعض..
وليد صافح تركي من غير نفس وتركي نفس الشعور..
وبعدها صرخوا البنات والعيال مع بعض:هوووووووه...
رغد عطت وليد نظره بعدها ما عاد صار يطالعها ابد ومشت وخلتهم..
تركي انبسط ان رغد كانت في صفه..
وبعدها العيال والبنات افترقوا وراحوا البنات كلهم الا الهنوف واقفه في مكانها وتطالع الارض..مشوا البنات كم خطوه..
رغد صارت تلتفت يمين ويسار تدور الهنوف ما شافتها..
رغد : بنات وقفوا...."وقفوا البنات"
رغد: في عضو ناقص..
ريم: فاضيه انتي ومن العضو الناقص..
رغد: الهنوف قلبي..
وبعدها قامت كل وحده تطالع اللي جنبها..
ريم: مفقود..
فجر: مفقود..
العنود: مفقود..
نوف: مفقود..
مها: مفقود..
شجون: مفقود..
عبير: مفقود..
لين: ماهي فيه <<اول مره تكون مع البنات..
رغد: اجل وين راحت..
لفوا كلهم في نفس الوقت وبعدها فقعوا ضحك على شكل الهنوف كانت واقفه تفكر ومنسجمه في التفكير..
رغد: بروح اجيبها واجي..
رغد وصلت عند الهنوف ضربتها على ظهرها بخفيف:الهنوف..
الهنوف:................"لا حياة لمن تنادي"
رغد: الهنوف..الهنوف..
الهنوف:............."البنت متعمقه"
قامت رغد وتصرفت تصرف ثاني لان الهدوء والدلع اكيد ما راح ينفع مشت لحد ما صارت في وجه الهنوف ومسكتها من كتوفها ولفتها لجهت البنات ودفتها..
الهنوف صحت: رغدوه وجع خرعتيني..
رغد: امشي لا اتوطى في بطنك انتي واخوك..
الهنوف خنقتها العبره: وانا وش دخلني<<البنت حساسه..
رغد رحمتها: يا قلبي ما عليش سامحيني ..عشاني معصبه ترى ماني عارفه وش اقول..
الهنوف: اهم شي ما تزعلين مني..
رغد: وانا اقدر يا قلبي..
ومشوا لعند البنات..
العنود وريم يتساسرون:رويم تتوقعين وش صار؟؟؟
ريم: علمي علمك..
العنود: اخوي واعرفه هادي ومسالم ولا يحب المشاكل..
ريم: والله ما ادري بس شكل السالفه قويه..
العنود: ريم دبريني ما اقدر اصبر احس جسمي يحكني ولساني وماني قادره اتحمل لازم اعرف وش صار..
ريم: حشى مدمنه مو لقافه..
العنود: انشبي في اختك وقولي لي لاني اعرف وليد لو اترجاه من اليوم لما اجازة المؤتمر بعد ما ادري كم سنه ماراح يقولي..
ريم: هههه يصير خير<<شكلها ناويه تذلها..
العنود: شنو يصير خير..
ريم بخبث: يصير خير يعني ا نشا الله..
العنود: ايه احسب..
ريم: تهددين ولا ايش..
العنود: لالا سلامة قلبك اقصد ريحتي قلبي..
ريم: ايه كذا خلك مستقيمه..
العنود: طيب عادي اميل 20 درجه اقعد مع اختي عبير..
ريم بوثوق: اذا كان كذا مسموح..
وراحت العنود عند عبير وبدت تشتغل اللقافه..
العنود: وش صاير؟؟
عبير: علمي علمك..
العنود: وش تتوقعين ؟؟
عبير: ما ادري..
العنود: وش الشي اللي خلا الاثنين يتنرفزون؟؟
عبير: ما عندي خلفيه..
العنود طيب وش اللي.....
قاطعتها عبير: وبعدين معاك تراي مصدعه وانتي رايقه..حشى مسجل سؤال ورى سؤال لو كان فيه جائزه كان فزت ..يا اختي قدري الحين انا في وضع ما يستحمل لقافتك..
العنود: خلاص ما قلنا شي حشى كلتيني بقشوري..
ريم خاشه في السالفه: ليه ربيانه..
عبير: كملت جات الثانيه..
العنود: هههه بايخه.....اقول ريموه من تتوقعين يعرف السالفه؟؟
ريم: خلاص راسي صدع منك يا اختي اسكتي بسأل رغد واقولك خلاص ريحي لسانك شوي استاثمتي فيه كارفته كرف..اربع وعشرين ساعه شغال..
العنود: قولي لا اله الا الله جعل عيونك تفقع..
ريم: اولا عيني بارده.ثانيا انا عيوني تفقع هين اللي يقولك السالفه..
العنود: خلاص خلاص التوبه والله ما اعيدها..
ريم: ايه كذا تعدلي..
ووصلوا الشاليه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند العـــــــــــــــــيال
رجعوا للشاليه وفي الطريق كان الجو مكهرب شوي وساكتين..
سليمان يهمس لتركي: وش صار وش السالفه..
تركي وهوما زال معصب: يا اخي كله من هذا النشبه خرب علي كل شي وجايني يطاق بعد..
سليمان: قصر صوتك لا تفضحنا..
تركي: خله يسمع جعل اذنيه تفقع ا نشا الله..
مشاري: وش فيك يا تركي..
تركي: سلامتك ما في شي..
مشاري: طيب وش رايكم ياعيال نطلع نغير جو..
العيال: تسوي خير فينا..
مشاري: يله نروح مجمع الراشد ولا الظهران..
فواز: انا اقول الظهران جديد وحلو..
العيال: يله مشينا..
طلال:بس ترى عوائل..
مشاري: صدق !!يالله يعني البنات لازم يكونون معنا..
ماجد: ما لنا غنى عن خواتنا..
مشاري: امرنا لله..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عنــــــــــــــد البنات
كانوا العنود وريم محاصرين رغد وحده على يمينها والثانيه على يسارها وطاحين فيها اسئله..
ريم: رغد قولي وش صار؟؟
العنود: بالتفصيل..
ريم: وبدقه..
العنود: مو كذا بس بأدق التفاصيل..
ريم: ولا تنسين شي..
العنود: وشغلي مخك وتذكري كل لحظه..
ريم: من بدى بالطقاق تركي ولا وليد..
العنود: وعلى ايش تهاوشوا..
ريم: ومين كان السبب..
العنود: ومين فكهم..
ريم: كان فيه سب وشتم ولعن ومين اللي تلفظ..
العنود: مين كان اقوى اخوي ولا تركي..
طبعا رغد كانت ساكته وتطالعهم لما يخلصون..
ريم: امممممم وش بعد..
العنود: عادي اكمل عنك..
ريم: ايه تكفين اباخذ بريك دقيقه..
العنود: ايه عادي امسك بدالك..
رغد: وش تمسكين عنها؟؟
العنود: المناوبه في الاسئله يعني اسأل عني وعنها..
رغد: لا ما شا الله فيك الخير والبركه ..كملي..
العنود: ايه وين وصلنا.....ايه تذكرت الهنوف وقفت مع اخوها ولا وش ردت فعلها..
رغد: ما خلصتي؟؟
العنود: لا اتوقع باقي ياخمس يا ست اسئله مع شوي استفسارات وبعض الاشياء للتوضيح وكم كلمه للترجمه..
ريم: العنود شكلك قلبتي السالفه..
العنود:هههه ما عليش طلعت شوي عن نطاق الاسئله..
وفي نفس اللحظه اتصل مشاري على رغد..
رغد قامت عنهم:اهلين
العنود: شوفي قامت وخلتنا..
ريم: بترجع وين بتروح منا..
مشاري: هلا والله بأختي الغاليه..
رغد: لا السالفه فيها اختي الغاليه اخلص وش تبي؟؟
مشاري: نبي نطلع مجمع الظهران تروحون معانا؟؟
رغد: اكيد ما يبيلها كلام..
مشاري: ادري الحريم والسوق ثنائي مستحيل احد يستغني عن الثاني..
رغد: المهم متى راح تطلعون؟؟
مشاري: دقايق ..تجهزوا بسرعه اوكي..
رغد: ثواني..
مشاري:باي..
رغد: باي..
وبعده رغد تصارخ: بنات بنات بسرعه..
وفي لحظه اجتمعوا..
رغد تضحك:صادقه العنود يوم قالت عنكم جن مو بنات..
عبير: اخلصي ولا تذلينا..
رغد: العيال راح يطلعون لمجمع الظهران ويبونا معاهم وتجهزوا بسرعه قبل مـــــــــ......
ما امداها تكمل جملتها الا البنات منتشرين وكل وحده راحت تلبس واللي تدور عبايتها واللي تصارخ وحالتهم حاله..
رغد: ههههه كل هذا عشان السوق صادق مشاري..
وفي ثواني جهزوا...
رغد اتصلت على مشاري: مشاري ترى احنا جاهزين..
مشاري: مشا الله في وقت قياسي..
رغد: اكيد هذا بسبب متابعتي واشرافي..
مشاري: اقول اطلعوا بلا فلسفه زايده..
رغد: احم احم فشلتني..
مشاري:هههه يلا اطلعوا..
وطلعوا البنات والعيال تقسموا في السيارات وكل البنات ركبوا في الجمس
فـــــــــي الجمس..
مشاري يسوق ورغد جنبه..
رغد: مشوري حط أي شي نسمعه..
مشاري: تامرين امر..
الهنوف طبعا راكبه ورى مشاري وكل شوي تطالعه ومشاري كان يطالعها بس شاك انها هي عشانهم متلثمين..
مشاري قاعد يقلب في محطات الراديوا وجت اغنية "نسيت الناس" للفنان السعودي تركي..
رغد: غيرها ما احبها..
الهنوف تدخلت لان هذي اغنيتها المفضله: لا حرام عليك حلوه بالمره..
مشاري سمع الصوت تأكد انها هي اللي وراه وحب يحرجها: عشان الهنوف راح احطها..
الهنوف في نفسها"بسم الله وش درا ه اني الهنوف...يا غبيي اكيد راح يميزني عن بنات عمه وخالته."
رغد: اجل عشان الهنوف اجل..
مشاري: الهنوف تبين اعلي على الصوت ولا كذا حلو "طبعا يدور أي شي عشان يسولف معاها"
الهنوف بحيا: لا كذا زين..
وعاشوا جو مع الاغنيه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نسيت الناس والدنيا وجيتك يكفيني عن العالم حنانك..
انا لاضاقت الدنيا ولقيتك يهون الكل يا روحي عشانك..
عيونك دنيتي والقلب بيتك وعيني وين ما ترحل مكانك..
انا عطشان لك مهما رويتك ولا في العمر امان الا امانك..
قدر عمري وانا والله رضيتك تذوبني احبك من لسانك..
انا في القلب يا قلبي نسيتك وفوق الناس انا عليت شانك..
انا لا ضاقت الدنيا ولقيتك يهون الكل يا روحي عشانك..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وفي جهه ثانيه في اخر الجمس ناس مايدرون ولا حاسين باللي حولهم وعايشين وجوهم..
العنود: شوفي هذا اللي جنبنا شكله مملوح..
ريم: مين هذا ووع بصراحه ما عندك ذوق..
عبير: لالا اللي جنبه احلى..
ريم: ايه واللله صادقه ياخذ العقل..
عبير: شوفي الشعر مسويه سبايكي وضابط عليه..
العنود: صح انه حلو بس احس انه شايف نفسه وثقيل دم<<البنت خبره..
ريم: وانتي وش دراك..
عبير: ترى ما عندها ما عند جدتي منيره ما عليك منها..
العنود: حرام عليكم اللي جنبه يدخل القلب على طول..
ريم: لا احسن روحي قولي له عطني الرقم.
العنود: انتوا ليش تفهموني غلط..
عبير: ما تشوفين نفسك بتموتين عليه..
العنود شافت واحد ثاني: اقول اقول شوفوا السياره البي ام دبليو..
ريم: يمه قلبي ياخذ العقل..
عبير: ودوني المستشفى نبضات الحب عندي زادت..
ريم: اهجدي يا بنت صدق بنات اخر زمن..
لفوا عليها العنود وعبير وبنظره قاتله بعد..
ريم: بسم الله وش فيكم علي امزح امزح..
العنود: تعيدينها ترى اقلب عليك..
عبير: جربي تعدينها هاه..
ريم: بسم الله وحوش موبنات..
شجون جالسه معاهم بس ما تحب هالسوالف فهي مضطره تسمع وتسكت
وايضا في جهه ثانيه من السياره"الوسط"<<<فندق مو سياره..
نوف: ايوه الاسبوع اللي فات شفت فستان احس انه راح يناسبك..
مها: صدق وش شكله ومن وين شريتيه عشان اشتري مثله عندنا زواج وماني عارفه من وين اشتري..
نوف: انا شاريته من الفيصليه بس المحل بالضبط ما اذكره اذا رجعنا راح ارسل لك صورته واسم المحل..
مها: ايه واللي يعافيك الا شفتيfond Dishen الجديد من جفنشي..
نوف: ايه جربته..
كانت فجر معاهم بس مالها خلق هالسوالف ومضطره تسمع لان اخر السياره كان فيها ريم والعنود وعبير وكان ودها تجلس معاهم بس الظروف..
فجر: ممكن تغيرون السالفه..
نوف: ليش مليتي..
فجر: ايه مليت..
مها: طيب راح اغير السالفه نوف رحتي مستوصف الاسنان اللي توه فاتح في التخصصي يقلون عنده تبيض الاسنان عجيب..
نوف: صدق لا والله ما بعد رحلته..
فجر: الحين يقال لكم غيرتوا السالفه يا ربيه مليت..
شجون تطل على فجر: فجر مليتي..
فجر:أي والله
شجون: تبادليني..
فجر: في الرجعه واللي يعافيك..
شجون : اوكي..
نرجع للي قدام مشاري يطالع الهنوف من يوم عرفها والهنوف عاشت الجو مع الاغنيه ورغد تتفرج عليهم وهي كاتمه الضحكه لحد ما وصلوا للمجمع..
مشاري: هاه ماجد وينكم..
ماجد: احنا وصلنا..انتوا وينكم..
مشاري: وصلنا خلاص أي بوابه..
ماجد: بوابه خمسه..
مشاري: اوكي..
وصلوا عند العيال ونزلوا البنات والعيال..
فواز: احلفوا انكم راح تدخلون كذا..
مشاري: اجل وشلون ندخل؟؟
فواز: لو تدخلون كذا قالوا مداهمه..
مشاري:هههه حلوه بس ايش نسوي..
ماجد: ننقسم نص البنات يجون مع نص العيال والنص الثاني مع بعض..
طلال: انا اقول كل واحد يدخلونه خواته..
وليد: وانا اوافق طلال الراي..
العيال: اوكي..
وكل واحد مسك خواته ودخلو المجمع..
رغد: مشاري انا ما اقدر اتمشى في السوق خلوني في مكان وانتوا روحوا..
مشاري: ومين راح يقعد معاك؟؟
ريم: لا تطالعيني لو اموت ما قعدت من الحين اقول لكم..
رغد: مالت عليك من اخت..
مشاري: دبري لك احد يقعد معاك..
رغد: خلاص راح اقول للهنوف..
مشاري: بس حرام يمكن تبي تتمشى...
رغد فاهمه عليه:حتى لو كانت تبي تتمشى انا راح اخليها تجلس معاي غصب..
مشاري: اجل خلاص راح اجلس معاكم..
رغد فيها الضحكه: ولا اقول ما ابي الهنوف صادق حرام بخلي العنود ولا عبير ..
مشاري توهق: هاه كيفك..
رغد: ولا اقول خلاص ابي صديقتي..
مشاري: انتي استقري على راي..
رغد: الهنوف..
الهنوف مستحيه من مشاري لانه جنب رغد: سمي..
مشاري"مشا الله عليها تعرف الذوق والادب"
رغد: سم الله عدوك بس بطلب طلب..
الهنوف: انتي تامرين..
مشاري"لا البنت ناويه توديني الانعاش"
رغد: انا بجلس وما راح اتمشى معاكم زي ما انتي عارفه وضعي الصحي ما يسمح لي.. تجلسين معاي..
الهنوف: بس كذا ما طلبتي..
مشاري وهو طول الوقت يطالع في الهنوف" لا انا اليوم بكلم امي تخطبها لي يا ناس صوتها يذوب الصخر"
رغد: يا بعد قلبي انتي..
الهنوف: تسلمين..
رغد: خلاص مشاري روحوا انتوا وانا والهنوف راح نجلس هنا..
مشاري: يعني ما يحتاج اجلس معاكم..
رغد: لا يا قلبي ما يحتاج...
مشاري: اكيد اخاف تحتاجون شي ولا شي..
رغد: لا يا عمري ماراح نحتاج شي..
مشاري: اكيد جواب نهائي..
الهنوف ماسكه ضحكتها على شكله..
رغد: مشاري وبعدين معاك..
مشاري: اخاف الهنوف تحتاج شي..
الهنوف من الحيا وقف الدم عندها ما عاد تحركت ولا تكلمت..
رغد: الهنوف تحتاجين شي لا سمح الله..
الهنوف بصوت بصعوبه ينسمع: لا..
رغد: سمعت خلاص رح..
مشاري: ما بأذنك ماي..
رغد: ولا عصير بعد...
مشاري: بايخه وسخيفه وتافهه..
رغد: كل هذا عشان ما خليتك تجلس معاي..
مشاري: من زينك انتي وجهك اجلس معاك..
رغد: يله ورنا طول وعرض اكتافك..
مشاري يبي يطول الجلسه: ليش شايفتني عماره..
رغد: اوووف وبعدين معاك ترى رجلي صارت تعورني بسبتك يا اخي افهمها ما نبيك..
مشاري: خلاص ذليتينا..
وراح بعد ما نشف ريق رغد والهنوف بغى يغمى عليها من الحيا..
طلال: مستحيل نجلس مع البنات..
وليد: وانت صادق..
فواز: الحين تبون كل مجموعه يمشون لحالهم عادي؟؟
العيال: عادي..
فواز: اجل خلاص راح اقولهم..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 12 (0 من الأعضاء و 12 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)