سلمان انتظرها ترد او تلتفت عليه .. "شفيهم بنات اختي اليوم" ...
الجوهره التفتت على خالها: معاك خالي ..
سلمان: مارديتي علي .. تعرفين ام ابراهيم ؟؟
الجوهره: لا خالي ما عرفها ..
سلمان مبتسم: يعني نقول مبروك ..
الجوهره انحرجت وطلعت من الصاله .. راحت غرفتها وطبت على السرير .. حضنت المخده وتمت تضحك على نفسها ... اما سلمان اتصل على يوسف يبلغه بهالخبر الحلو ..
سلمان: هلا يوسف ..
يوسف: هلا والله خالي ..
سلمان: وينك؟
يوسف: رايح عند تركي ..
سلمان بخبث: رايح عند تركي ولا الحب .. وضحك سلمان بخبث ... هههههههه
يوسف منحرج: احم .. خالي .. رايح عند تركي
سلمان: زين ماعلينا .. يوم الاربعاء في ناس بيجون يخطبون ... جهز نفسك .. استأذن من الدوام .. ولا دبر عمرك شوف لك اي صرفه لازم تكون موجود
يوسف فرحان: والله .. ومن هالناس ؟
سلمان: مادري والله .. اتصلت وحده اسمها ام ابراهيم .. وحددت موعد يوم الاربعاء
يوسف: خلاص ولا يهمك .. افضي نفسي .. دونت وووري
سلمان: بارك الله فيك .. اقولك .. متى بترجع البيت ؟
يوسف: يعني ساعه .. او ساعه ونص بالكثير
سلمان: لا تتأخر لاني بامر على عبدالهادي على الساعه 10
يوسف: انشالله خالي ..
سلمان: مع السلامه
" لا تغرك الدنيا .. تصبح عديم احساس .. لا تحس يوم انك اصبحت فوق الناس .. حاسب من افعالك ومن دعوة المظلوم .. "
خالد: السلام عليكم جابر .. شو اخبارك؟
جابر مو قادر يسمع خالد من الازعاج اللي عنده: شتقول ؟؟؟؟
خالد رفع صوته: شو اخبارك ؟
جابر: هلا هلا خالد .. شحالك انت ؟
خالد: شو هالحشره اللي عندك ..
جابر: ولاشي بس مغنى ورقص .. ليفوتك
خالد استغرب" مغنى ورقص": انت وين ؟
جابر: في شقة واحد من الشباب ..
خالد بتردد: جبور .. علي معاكم
جابر: علوه موجود .. اناديه لك ؟؟
خالد انصدم: لا لا لا .. وين شقتكم .. انا بامر عليكم .. بس لا تقول لعلوه
جابر: حياك .. وصف جابر الشقه لخالد .. من دون علم علي .. لان جابر كان سكران ولا حاس باللي يسويه .. وعلي لاهي في خرابيطه .. وصل خالد للشقه .. وهو راكب الدري يسمع صوت الاغاني والحشره .. وكان يمشي بتوتر وخوف من اللي بيشوفه .. طق الباب .. بس محد فتح له من الازعاج .. اتصل مره ثانيه على جابر ..
خالد: انا عند الباب .
جابر: جايك ...
اول مانفتح الباب .. خالد حس بضيقه .. حس ريوله ماتشيله .. شاف العجب .. شراب وبنات ورقص وخلاعه وقلة ادب .. واللي صدمه اكثر .. منظر جابر وهو فاتح الباب بيد والكاس باليد الثانيه .. دخل يدور على اخوه من بين السكارى والشبه عاريات .. وياليته ما شاف اخوه .. كان قاعد على كرسي في اخر الشقه كاسه في يده وبنت في حضنه .. تمنى في هاللحظه لو تنشق الاض وتبلعه ولا يشوف اخوه بهالمنظر المقزز.. اما علي كان مشغول مع كاسه والبنت اللي بحضنه .. رفع عينه على شخص وافق يناظره .. انصدم .. طاح الكاس من ايده وتم فاتح فمه يطالع بخوف واحراج .. خالد قرب من اخوه .. سحب البنت من ملابسها وحذفها على الارض .. مسك اخوه من ايده وطلع معاه بكل هدوء .. علي كان هادي هدوء خالد .. ركبوا السياره ومازال الهدوء سيد الموقف .. حرك خالد ومشى بالسياره لعند البحر .. وقف قريب من السيف .. نزل من السياره راح صوب اخوه وفتح باب السياره وسحب اخوه من ثيابه وقف عند البحر.. دز اخوه في الماي .. وغطس راسه في الماي وطلعه .. ورجع غطس راسه وطلعه مره ثانيه .. تم على هالحاله لمدة دقيقتين .. كان يصيح وهو يسوي هالحركه لاخوه .. وعلي ما ابدى اي ردة فعل ...
خالد: اوعى لنفسك .. شو انت من البشر .. وين راحت تربية بومحمد .. هاى جزاه .. وين ايمانك وين دينك ؟؟ .. ليش مشيت هالطريق ليش؟؟ .. احنا في ايش قصرنا عليك .. ؟؟ عندك اللي غيرك ما عمره حلم فيه .. اهل يحبونك ويدارونك .. ام تحاتيك .. اخوان وخوات يموتون فيك .. كل شي موفرينه لك .. بومحمد قصر في شي .. ماعتقد .. الماده موفرينها لك .. هاذا هو ابوك يشتغل الليل والنهار عشان يوفر لك احسن لبس .. احسن بيت .. احسن سياره .. سفرات و وناسه ودلع .. وهاي جزاه .. خالد رفع علي من كتوفه ودزه في الماي .. رفعه وقام يضربه على ويهه ودموعه مبلله خدوده على حال اخوه .. اصحى .. اصحـــــــــــــــــــــــــى ..
خالد: علي اخوي اللي تغرب عنا يرجع لنا فاسق .. كافر .. ليش ؟؟ حرقت قلبي الله يحرق قلبك .. ابوي قالب الدنيا عليك .. تستريل على اختك .. كسرت ويها .. عشان تبين لها انك ريال .. وضربه مره ثانيه على ويهه .. خالد ما كان يحس يقوة ضربه لاخوه من القهر والغل اللي في قلبه على سواة اخوه .. طلع دم من ويه اخوه .. وهني خالد وقف عن ضرب اخوه .. سحبه من ملابسه وشله وحذفه في السياره في السيت اللي ورا .. ركب السياره وحط راسه على سكان السياره وتم يصيح بصوت عالي .. آآه يا علي .. ليش جي ليش ؟؟ آآه يا يمه .. آآآه يا يبه .. الله يصبركم آآآه .. مسح دموعه بعد ما طلع اللي بخاطره من دموع وحزن .. وشاف اخوه من مراية السياره .. كان طايح على السيت اللي ورا ومغمض عيونه من الصدمه ولا تحرك من مكانه .. توجه خالد للبيت وكان يسوق بكل هدوء اول ما وصل البيت نزل من السياره .. راح المكتب عند ابوه .. دخل المكتب وكانت ملابسه مبلله بالماي وفيها شوية دم .. وحالته حاله ..
خالد: يبه تعال ..
بومحمد بخوف: خالد .. شو فيها ملابسك ؟؟
خالد طلع وطلع وراه بومحمد .. وكان مستغرب من تصرف خالد .. اول مره يشوفه معصب .. وصلوا لسيارة خالد .. و وقف خالد عند السياره
بومحمد: شفيك ؟؟ ليش جايبني هني ؟؟ شو عندك؟؟
خالد: افتح باب السياره وبتعرف ..
بومحمد بخوف: شو فيها السياره يبه ؟؟
فتح الباب وسكت .. انصدم من اللي شافه .. سكر باب السياره .. التفت على خالد .. وكان خالد متكتف يطالع ابوه .. رجع بومحمد فتح باب السياره وسحب علي و وقفه على حيله ..
خالد: لا توصخ يدك فيه يبه ..
بومحمد ماسك علي من ملابسه/ ليش ؟؟ وين لاقيه .. ومن اللي ضاربه ..؟؟؟
خالد: لاقيه في قذاره الله يعزك .. وانا اللي ضاربه .. وبعد احس اني ما اشفيت غليلي فيه ..
بومحمد تكى علي المرهق على السياره: وين كنت؟؟ تكلم ولا اكسر ويهك .. مثل ما كسرت ويه اختك .. علي يطالعهم بخوف وحس نفسه ياهل من الخوف اللي عاش فيه .. واول مره يشوف خالد بهالاعصاب ..
بومحمد ضرب علي كف على ويهه: اصحى .. انا اتكلم .. شو فيك مسطل ؟؟ شارب ؟؟
خالد: اي كان شارب ..
بومحمد ترك علي و وقف يطالعه: انا قلت شارب لانه مفهي وعيونه حمر .. خالد انت متأكد انه شارب..
خالد: اقولك ولدك شارب .. اقولك ولدك نيس .. شو تبيني اقولك عنه .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
بومحمد نزل على الارض ومسك راسه من الصدمه .. في هالوقت طلع لهم محمد ..
محمد شاف ويه اخوه: منو مسوي بك جي ؟؟ مع من متهاوش بعد .. ما كفاك اللي سويته بالريم .. انت ماتجي من وراك الا المشاكل .. علي كان منزل راسه .. خالد طلب من ابوه انهم يدخلون ..
خالد: يبه .. تعال المكتب .. محمد بيتصرف معاه ..
محمد: شو مسوي هاذي .. كيف تبوني اتصرف معاه؟؟!؟
خالد همس بسرعه في اذن محمد: اخوك سكران وانا اللي ضاربه .. وده فوق ياخذ شور ويصحصح .. بس لاتشوفكم امي .. محمد حس الدنيا دارت فيه من اللي سمعه .. خذ خالد ابوه للمكتب .. اما محمد مسك اخوه بقرف من ملابسه ودخله الميلس ودزه في البانيو وفتح عليه الماي البارد ..
محمد: لا تتحرك من هني .. بروح اجيب لك ملابس ..
علي كان متحرقص من برودة الماي .. ومحمد راح غرفة اخوه يجيب له ملابس .. اول ما فتح الكبت طاحت على الارض صوره الخليعه اللي كان متصورها مع البنات في مصر ..
محمد رفع الصور: يالله عليك يا علي .. انت على ايش بتموت ... الله يهديك .. خذ ملابس لاخوه نزل تحت .. لقاه على نفس الحاله .. بند الماي وسحبه من البانيو وحذف عليه الفوطه ..
محمد: نشف عمرك وبدل ملابسك وتعالي الميلس بسرعه سمعت ..
بدل علي ملابسه وكان منصدم ويفكر بالاحداث اللي صارت له .. شاف نفسه في المرايه .. وانتبه للجرح اللي فوق عينه واللي كان ينزف .. طلع الميلس حق اخوه .. قرب محمد من علي ومسك ويهه
محمد: انسدح على الكرسي خل انظف جروحك ..
علي انسدح وكان مستغرب من تعامل محمد معاه بالرغم من المعامله اللي لقاها محمد من علي .. نظف محمد جروح اخوه وضمدها .. طلع من الميلس فتره ورجع.. هني علي خاف .. قعد محمد جنب علي وتكلم بهدوء ..
محمد: ليش جي سويت يا علي ؟؟ هاي اخرة التربيه .. شراب وبنات .. ولاحد فينا سواها .. انت ليش غير عنا .. على فكره ... خشيت صورك مع البنات اللي كانوا بالكبت .. وليش متفرعن على اختك .. انت مالك الا الريم واسامي .. بدل ماتكون سندهم .. صرت عدوهم ... تمد ايدك على الريم .. لو تشوف حالتها من بعد ما طلعت عنها .. والله انها تعور القلب .. حط في بالك ان خالد هو اللي قال لابوي عن اللي صار مو الريم .. علي انصدم من اللي سمعه وحس بالذنب .. وفي هالوقت دخل عليهم خالد .. و وراه بومحمد ..
خالد بهدوء وبدون اي مقدمات: علي ليش سويت جي؟؟
علي منحرج: ..........................
بومحمد كان واقف يطالع علي بغضب ..
خالد: علي اسمحلي اني مديت يدي عليك .. بس من اللي شفته .. اخوي وابي مصلحتك ..
بومحمد بعصبيه: لا والله .. شو رايك تبوس راسه بعد ..
خالد: يا يبه .. استهدي بالله .. علي غلط واكيد انه ندمان على غلطته ..
بومحمد: غلطه .. عن اي غلطه تتكلم انت ... قول غلطات .. شرب .. وبنات .. وصياعه .. ومد ايده على اخته .. ها علي يبه .. ذكرني لو نسيت شي .. ارفع راسك .. طالعني .. اقولك طالعني .. انا هني موفي الارض .. انت اللي مستواك الارض ..
علي رفع راسه .. بس ما قدر يحط عينه بعين ابوه .. قرب بومحمد من علي ورفع ايده .. بس محمد وقف بينه وبين علي .. ومسك ايد ابوه ..
محمد: اذكر ربك يا يبه .. كفاه اللي جاه من خالد .. الضرب مو اسلوب للتفاهم ..
بومحمد: ويوم ضرب الريم .. كان اسلوب تفاهم ...
خالد: يا يبه .. علي عاقل ..
بومحمد: شو .. هاذي عاقل .. العاقل مايسوي سواة المينون اخوك .. انطق يالعاقل .. دافع عن نفسك ولا قادر على الريم .. ومع كلام بومحمد ... دخلت الريم وهي خايفه .. شافها خالد ..
خالد: تعالي الريم ..
الريم صاحت من اللي شافته: نعم خالد ..
خالد: علي جدامج خليه يشوف ويهج .. رفعي يراسج ..
الريم كانت تصيح ومنزله راسها: خلاص .. اللي صار صار.. كانت حزينه على اخوها ..
بومحمد سحبها من ملابسها: وانا اقول تعالي .. رفع راسها وخلاها تشوف اخوها .. والريم كانت تصيح بصوت عالي .. خلاص يبه .. خلاص .. ولاشعوريا حضنت اخوها من شافت الجروح في ويهه .. اما علي انصدم من اخته .. وتم هو يصيح بس دموعه حكت حزنه على اللي سواه باخته .. وقلبها الكبير .. اللي سامحه ..
الريم وسط دموعها: علي فديتك منو اللي سوا فيك جي .. سمالله عليك .. والله مسامحتك .. و مو زعلانه عليك .. قعدت على الكرسي وعلي قعد على الارض وحاط راسه في حضن اخته الحنونه .. وتمت تمسح على راسه وتصيح .. علي تم يصيح مثل اليهال ..
علي: سامحيني يا اختي .. كنت مفتكر اني ريال لما مديت ايدي عليج .. والله اني آسف .. وماراح اسامح نفسي على اللي سويته فيج .. يا ليت الزمن يرجع ورا واصحح غلطتي .. وتم يصيح في حضن اخته مثل الياهل .. والريم حاضنه بقوه وتهديه ..
الريم: فديتك يا خوي .. محد فينا معصوم من الغلط .. والله اني نسيت اللي صار .. وقلبي ما فيه شي عليك .. مسامحتك .. بس لاتنزل دموعك الغاليه .. رفعت راس اخوها وباسته على جبهته ..
خالد وبومحمد ومحمد كانوا مذهولين من اللي صار جدامهم ..
بومحمد" قلبج حنون يالريم .. على اللي سواه فيج وما هان عليج "
خالد" ياليت قلبي مثل قلبج يالريم .. الله يخلينا لبعض "
محمد" الحمدلله على محبتنا لبعض .. كنت متوقع ردة فعلج .. قلبج كبير"
فاطمه: بصراحه وناسه .. مشكور يا فارس
فارس: افا عليج فطامي .. انتي تامرين امر ..
ايمان: احم .. محد فالسياره الا فطيم
فارس: والله هي اللي شكرتني ..
ايمان: زين هي لما شكرتك .. كان بالنيابه عني وعنها .. بس ولا تزعل ادري انك تموت في حسي .. مشكور يا فارس ونستنا ..
فارس: الله يساعدج اختي .. والعفو.. بس لاتعودينها ..
ايمان: بل .. العفو حاف جي بدون فديتج الحلوه الرقيقه العجيبه ايماني ..
فارس: اقول نزلوا كلكم من السياره ولا ادش فيكم الطوفه .. يلا ..
فاطمه: هههههههه ايماني .. صج تعرفين تنرفزين فارس ..
ايمان: هع .. انا ايمان ..
فارس: الا مرايم وين عنكم ؟؟
ايمان: نزلت تتكلم بالجوال ..
فارس: زين يلا خلصوني وراي مشوار ..
ايمان بخبث: على وين ؟؟ مو العصر تقولي مالك خاطر تطلع .. شو اللي غير رايك ؟؟
فارس ببرأه: بروح عند جاسم المستشفى ..
ايمان وفاطمه طالعوا بعض: المستشفى ..
فارس طالعهم: يلا .. نزلي انتي وياها ..
نزلوا من السياره بسرعه يركضون ويضحكون على اخوهم ..
في هالاثناء مريم كانت تنهي المكالمه مع صديقتها نوره ..
مريم: اوكي حبيبتي .. يلا مع السلامه
نوره: مع السلامه
سكرت من نوره وكانت مستانسه .. واتصلت على ابوها تبشره بالخبر الحلو ..
مريم: ابي العزيز ..
بوفارس: هلا يبه ..
مريم: كيف حالك .. وحال اخي الصغير جاسم ؟؟
بوفارس يضحك على كلام بنته: هههههههه .. الحمدلله تمام
مريم: ههههههههه ... زين بابا كلمت البنت ..
بوفارس: زين وشو قالت ؟؟
مريم: موافقه .. يس .. يـــــــــــس
بوفارس: الله يبشرج بالخير ..
مريم: زين عاد ابي الحلاوه .. مافي شي ببلاش
بوفارس: اطلبي اللي تبينه ..
مريم: يا سلام يعني اتدلع واطلب اي شي ابيه ..
بوفارس: يا عيون بابا انتي .. على هالخبر الحلو لج اللي تبينه ..
مريم وكانت تتمشى في الحوش عند باب الصاله: ممممممم خلني افكر شو اطلب .. عاد باتدلل
بوفارس: كم مريم عندنا .. تدللي ..
مريم: فديت قلبك بابا .. يعني دام السالفه اتدلل ولي اللي ابيه .. لازم افكر عدل .. لان مثل هالفرصه ماتتكر ..
بوفارس مستانس على دلع بنته: زين يبه .. فكري وقولي لي اللي تبينه .. وانا حاضر ..
مريم وتلعب بشعرها: اوكي .. بخليك الحين .. وبعدين بتصل اقولك شو اللي ابيه ..
بوفارس: انشالله يبه .. مع السلامه
مريم: مع السلامه .. سكرت من ابوها وكانت بتدخل البيت وسمعت شخص يناديها .. وميزت الصوت لانه دخل اعماقها من درت بحبه لها ..
خالد: مريم ..
مريم التفتت بتوتر" هاي من متى هني ": نعم خالد ..
خالد" افففف تقهرني لي قالت نعم .. جني اطر منها": شحالج بنت العم ؟
مريم: الحمدلله .. وانت شو اخبارك ؟؟ ولاحضت الحزن بعيونه
خالد ابتسم بحزن .. واستانس لانه سألت عنه: الحمدلله بخير .. وسكت يناظرها ..
مريم سكتت ونزلت راسها .. وتموا فتره ساكتين ..
خالد حب يكسر حاجز الصمت: شو اخبار جاسم؟ ما رحتوا له اليوم ...
مريم رفعت راسها بس ماقدرت تحط عينها بعينه: جاسم تحسن عن قبل .. الحمدلله .. وانشالله بنمر عليه بعد صلاة المغرب ..
خالد: اوصلكم ؟؟
مريم: هاا .. توصلنا .. لا الدريول موجود ..
خالد بهمس: ياليتني الدريول ..
مريم سمعته: شو تقول ..
خالد: اقول بدل ماتروحون مع الدريول .. انقسموا نصين .. نص معاي والنص الثاني مع فارس .. انا مار على فارس عشان بنروح مع بعض .. شو رايج ؟
مريم: مادري عنكم ...
خالد استانس: زين باتصل على فارس الحين
مريم: ليش تتصل بروح اناديه لك ..
خالد: لا لاتنادينه .. " خليني اكحل عيوني بهالشوف "
مريم: اللي تشوفه .. اتصل خالد على فارس .. وقاله اقتراحه .. وفارس وافق
خالد طالع مريم: خلاص بنروح سيارتين .. بس طلبتج يا بنت العم ..
مريم عرفت شو طلب خالد: آمرني ولد عمي ..
خالد"يا فديت الدلع انا ": ابيج تركبين معاي بالسياره ..
مريم انحرجت ونزلت راسها: زين الحين بروح ابدل واصلي .. وانادي لك فارس ..
خالد: يعني موافقه ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 73 (0 من الأعضاء و 73 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)