عبدالعزيز: مامي .. ممكن شاي احمر من ايدج الحلوه ..
ام فارس: من عيوني غناتي ..
بوفارس: بارك الله فيج يا مامي ..
الكل: هههههههههههه
عبدالعزيز: وياليت تحطين صبعج بالشاي ..
ام فارس مبتسمه: فديت قلبك انا ..
جاسم: ليش ؟
الكل التفت عليه ..
جاسم: ليش ؟
بوفارس: شو اللي ليش ؟
جاسم: ليش تحط صبعها فالشاي ؟
بوفارس: ههههههه
عبدالعزيز: عشان امي سكر وابي تحط صبعها بدل السكر .. فهمت بالفالح ..
جاسم ببرأه: زين انا بعد ابي ..
بوفارس: ما تبي صبعي انا ..
جاسم التفت على عبدالعزيز: ها شو رايك بصبع ابوي ؟
عبدالعزيز: لا تحمل مر ..
بوفارس: سود الله ويهك ..
الكل: ههههههههههه ..
في بيت بومحمد .. الكل لازم يقعد من النوم الساعه 8 ونص واقصى حد 9 .. هاي اوامر بومحمد .. طبعا الكل يتذمر من هالقانون .. بس ماشي على الكل .. واولهم فهد .. لانه يحب النوم ..
بومحمد يكلم ام محمد: وين الشيخ فهد ؟
الكل التفت يطالع الثاني .. وابتسموا .. بومحمد استغرب وتم يطالعهم ورافع حاجب ..
بومحمد: شو فيكم ؟
محد رد .. وبومحمد استغرب زود .. التفت وراه وشاف فهد متكي على الثلاجه ونايم وهو واقف ..
بومحمد: فهووود .. قم ياصبي ..
الكل: ههههههههههه ..
فهد بحكم انه ما يسمع مارد .. بومحمد قام من مكانه وهز كتفه ..
بومحمد: قم يا ولد .. حشى النوم زهق منك من كثر ما تنام ..
الكل: ههههههههههه ..
فهد فتح عيونه يطالع ابوه بغضب ..
بومحمد: عاد طالعني مثل ما تبي .. بسك نوم ..
فهد استسلم و راح قعد معاهم ..
محمد: يبه ..
بومحمد: يا لبيه ..
محمد: ابي اشتري نخل حق العزيه .. تجي معاي اليوم العصر ؟
بومحمد يفكر: اليوم .. والله ماقدر .. مواعد واحد خلها بكره نروح من الصبح ..
محمد: بكره .. الساعه كم ؟
بومحمد: الساعه 7 نطلع من البيت ..
محمد: بل ..
بومحمد: بلك المطر .. متى تبي تطلع عيل ؟
محمد: يعني الساعه 8 ونص 9 ..
بومحمد: روح بروحك عيل ..
خالد: محمد من صجك تطلع هالوقت .. يبه اذا ماتروح وتلحق على السوق من الصبح .. ولا روحتك ما منها فايده ..
محمد: وايد من وقت الساعه 7 ..
بومحمد: عين العقل بو وليد .. عيال هالايام مدلعين ..
محمد: مافي غير فارس ولد عمي فديته .. ما يرد لي طلب ..
بومحمد: مالت عليكم انتوا الثنين .. روحوا الساعه 12 الظهر بعد ..
محمد وخالد: هههههههههه
الريم من سمعت اسم فارس دق قلبها وابتسمت .. التفت خالد على اخوه علي ..
خالد: علوه ..
علي: هلا والله ..
خالد: اليوم بروح اشتري محل مع فارس .. تجي معانا ؟
علي: مو غلط ..
محمد: مع فروس ؟
خالد: اي
محمد: ما قالي ؟!
ام محمد: وخير يعني ما قال لك ؟
محمد: لا شو خير ما قالي .. كل شي يقوله لي
ام محمد: ليكون فارس مرتك واحنا ماندري؟
محمد ابتسم وتذكر ساره اللي وحشته .. تغير ويهه وغير الموضوع على طول عشان محد يفتح معاه موضوع زوحته ..
محمد: اي محل خويلد ؟
خالد: عمي دله على محل موقعه حلوه ومساحته تمام .. عاد رحنا وشفناه وقررنا نشتريه ..
محمد" فروس الدب ما قالي .. اوريه" ..
علي: خلاص باروح معاكم ..
خالد: حلوو .. نجهز الساعه 6 .. لان الساعه 7 موعدنا ..
علي: صار ..
محمد كان معصب على فارس ليش انه ما قاله عن هالطلعه ..
مر هاليوم على خير .. لحد الساعه 6 الا ربع .. طلع خالد ومعاه اخوه علي .. قد محمد متصل لفارس و زافه على الحركه .. سبقهم محمد عند فارس .. وهم طلعوا على الوقت .. وهم فالطريق عند الاشارات وقفت سياره جنبهم التفت علي على اللي بالسياره وصد على طول .. عقد حواجبه والتفت مره ثانيه وتم يطالع الشخص اللي يسوق..
علي: خلود مو جنه هاذي صلوح بوقحفيه ..
خالد لف راسه: اي هاذي هو ..
علي: الحقه ..
لحقوا السياره اللي كان فيها صلوح .. تم خالد يولع له ليتات لين وقف .. وكانوا معاه شخصين بالسياره نزل خالد من السياره و وراه اخوه علي .. تكتفوا هم الثنين يطالعون هالشخص .. اول ما نزل من السياره سحبه خالد وضربه ضرب .. ومسكه علي ورفسه في بطنه ترفس .. الشباب اللي كانوا مع صلوح نزلوا يفازعون حق رفيجهم ..
الشاب الاول: هييي .. شتسون .. تركوا الولد ..
علي التفت عليه ودزه: ادلف انت مالك خص ..
الشاب الاول: هييي ولد عمي شنو مالي خص ..
علي: هلا هلا .. عيل انت فصول الخبل .. ومسكه وضربه ضرب ..
فيصل: آآآه .. شتسوي .. آآآي ..
اما الشاب الثاني كان خايف ومو عارف شو يسوي ..
خالد وهو ماسك صلوح: ها .. تذكرني صلوح .. افتح عيونك وشوفني ..
صلوح: ها .. آآآي ..
خالد: تذكرني ولا اذكرك .. وضربه على عيونه كم ضربه ..
اما علي بهدل فصول وحذفه على الارض .. التفت على اخوه ومسك صلوح ..
علي: تذكرنا يا بوقحفيه .. انا علي ..
خالد: وانا خالد ..
صلوح بخوف: هاااا ..
خالد: انا تاج راسك يالنذل ..
صلوح: انا مالي خص .. الشباب هم اللي قالوا لي ..
خالد: مالك خص ها .. اوريك يالنذل .. وعطاه كم كف على ويهه ..
علي: منو اللي قالك من الشباب ؟
صلوح: عيال بيت بوسالم ..
خالد عطاه كف وصرخ عليه: كـــــذاب .. قول من ولا بكسر ويهك ..
علي بكس له: تكلم قول من ؟
صلوح: انا وفصول ولد عمي ..
خالد رفس صلوح رفسه في بطنه وحذفه على الارض .. التفت على فصول اللي كان طايح على الارض .. ورفسه على ويهه .. طلع الدم منه .. اما الشاب الثالث كان واقف ورا السياره ويراقب بخوف ..
خالد: تعرف لو شفتك انت و ولد عمك باذبحكم زين ..
علي: يلا اخوي .. لا نتأخر على فارس ..
خالد وهو راكب السياره: مشينا .. حرك السياره وحفص عليهم وراح مسرع ..
علي: تصدق خلود ..
خالد: هلا ..
علي: احس ودي ارجع و ازيدهم ..
خالد: بس انت .. والله شوري يقولي ارجع اكمل عليهم ..
علي: النذل صلوح .. هو و ولد عمه هالخبل فصول .. هم السبب ..
خالد: ابي اشوفه مره ثانيه .. صدقني لو تجي الحكومه بكبرها ما هديته ..
علي: عندك اياه ..
وصلوا عند فارس المكتب على الساعه 7 الا ربع .. اول ما دخلوا لقوا محمد قاعد ..
علي: يعني لازم انت قبلنا ..
محمد: احم .. انا الكل فالكل ..
خالد: خف علينا الشيخ ..
فارس باستغراب: من وين جاين يا شباب ؟ متهاوشين ؟
خالد: لا مو متهاوشين بس مسكنا واحد ولعنا شكله شوي ..
محمد: ههههه .. من يكون هاذي ؟ انتوا محد يسلم منكم ..
علي: صلوح بوقحفيه
فارس: ههاااااي .. صدتوه يعني ..
خالد: وقلت له لو شفتك مره ثانيه باذبحك ..
محمد: شو سويتوا فيه ؟
علي: بردنا خواطرنا شوي ..
فارس: بس شوي .. جان قضيتوا عليه بعد ..
خالد: والله كان ودي .. بعد اللي سواه مو شوي هالنذل .. صج ما يبين في عينه ..
علي: سود الله ويهه .. يعني عزيناه ودخلناه وسطنا .. وفالاخير يقطنا في مصيبه .. ومحد راح فيها غير خلود اخوي ..
محمد: خلود .. من اللي تكلم فيهم و نكبكم ؟
خالد: هو مع ولد عمه هالخبل فصول ..
محمد: والله .. صج نذل ..
خالد: تخيل محمد .. ركضت فالظلام والشرطه تلاحقني .. حسبي الله عليه .. هلكني ذاك اليوم .. كنا حلوين وماشين على الخطه صح .. بس هو شو اللي خلاه ينكبنا ..
فارس: انتوا شو اللي كنتوا متفقين عليه اصلا ؟
علي: شوف كنا متفقين ان انا وخالد وحمد ولد بوسالم نهد خيول عزبة جماعة خليل وربعه .. لانهم قبل السباق اتفقوا معانا ان لو فزنا عليهم ناخذ الخيل الاسود .. واحنا فزنا يوم خلود ركب الخيل وسابق خليل .. عاد هم ما عجبهم .. قالوا كلامهم وهم واثقين انهم بيفوزون على خالد ..
خالد: المهم قلت لخليل .. يلا على الوعد .. قالي انسى اعطيك الخيل الاسود .. اختار اي خيل الا الاسود .. عاد تعرفني لما اعصب .. سحبته من ثوبه ورضخته على الارض .. تجمعوا الشباب وباعدونا عن بعض .. عاد انا توعدتهم .. واتفقنا انا وعلوه وحمد نروح نهد كل خيولهم من الاسطبلات .. وكل واحد من الشباب كان له مكانه يعني فصول كان يراقب ورانا .. احمد بن راشد كان سابقنا ويشوف لنا الطريق .. اما صلوح كان فالعزبه صوب البركه بروحه .. المهم يوم دخلنا عزبتهم الا الشرطه تشغل الليتات .. لان صلوح النذل مبلغ خليل من قبل .. وتعرف خليلوه خاله ضابط .. فكلمه او انهم بيسون لنا كمين .. تولعت الليتات وشردنا .. وهم شافوني ولحقوني انا بس .. باقي الشباب رجعوا العزبه .. مثل ما اتفقنا .. ان لو صار ما صار نرجع العزبه ولا كأن السالفه لنا ..
المهم تموا يلاحقوني فالظلام وانا ماشوف دربي الا اشوطح بين الشير اللي شمخت يدي وريولي .. وطحت كم مره وتكسرت والله .. تذكر ركبي شلون كانت من الدم .. وماقدروا يصيدوني .. لاني انخشيت في سيارة ناطور العزبه من غير ما هو يدري .. وتميت طول الليل الهث بروحي والدم يقطر مني ..
علي: جاتنا الدوريه وتموا يدورون .. وسألونا عن خالد .. وقالهم حمد انه ما جا اليوم كلش .. وانا استغربت ان صلوح اختفى من العزبه بكبرها هو و ولد عمه هالخبل فصول .. ومن يومها ما شفناهم .. بس عرفنا انهم هم اللي انكبونا ..
فارس: صج نذاله .. بس هم ليش سوا جي ؟
خالد: تعرف صلوح مصلحجي .. و ولد عمه هالخبل ماله شخصيه .. معاكم معاكم .. عليكم عليكم ..
فارس: بس زين سويتوا فيهم ..
خالد: بعد ما برد خاطري فيه .. ودي اشوت ويهه تشوت هالنذل ..
محمد: خلود عصبي وايد .. هدي شوي
خالد: انا شفته فار دمي .. كان ودي انط من السياره واخنقه ..
فارس: اعرفك خلود .. من يوم احنا صغار اقشر .. تاخذ حقك بالطيب ولا بالقوه ..
علي: فديته اخوي ..
محمد: يا جماعه صارت 7 وبتتأخرون على الريال ..
الكل: يلا ..
طلعوا الشباب في سيارتين .. محمد ركب مع ولد عمه .. اما علي مع خالد اخوه .. وصلوا وجهتهم وخلصوا امورهم .. واتفقوا انهم يروحون المحكمه عشان يخلصون الاجراءات الماليه والقانونيه .. خلصوا من الريال على الساعه 8 ونص تقريبا .. وكلهم ركبوا مع فارس بعد ما خالد ركن سيارته عن الشركه .. راحوا يتعشون واتصلوا في سلمان ويوسف وفاضل وعزيز .. طبعا سلمان اعتذر .. اما يوسف فسلمان طلب منه يروح معاهم .. عشان يغير نفسيته من بعد اللي صار .. تلاقوا الشباب في المطعم اللي غسلوا فيه الصحون من فتره .. طبعا فارس ومحمد ما يدرون باللي صار .. اول ما دخلوا الا بذاك الاستقبال من مدير المطعم ومن اللي يشتغلون هناك .. فارس طالع محمد باستغراب ..
فارس: شو السالفه ؟
محمد: مادري والله .. التفت على خالد .. خلود شوالسالفه ..
خالد: بعدين اقولك .. تعال سلم على مدير المطعم بعرفكم عليه
محمد وفارس رفعوا حاجب وطالعوا بعض .. ( هالحركه دوم يسونها مع بعض ) .. سلموا على مدير المطعم وقعدوا على طاوله وحده كلهم .. والخدمه لهم كانت غير باقي رواد المطعم .. خدمه خاصه طبعا .. قال خالد لمحمد وفارس سالفة غسيل الصحون .. ماتوا من الضحك على عبطهم ..
خالد: انا ما كنت حاب الفكره ومستحي .. ريال شكبري اسوي جي .. بس الشباب اصروا علي .. والله استانست صج يوم ما ينسي ..
محمد: وحليلكم يالمقاليع ..
فارس: ههههه ..
تونسوا الشباب في المطعم .. بعد وناستهم كلن توجه لروتينه .. محمد وفارس مع بعض .. خالد وعلي عبدالعزيز ويوسف راحوا ميلس احمد بن راشد .. اما فاضل رجع البيت لانه وعد سلطان وجاسم وفهد واحمد يوديهم يشترون اشرطة سوني الجديده .. كانت الساعه 10 تقريبا .. اول ما دخل فاضل حشروه الشباب ..
جاسم: يعني متى نروح ؟
سلطان: احلف يعني شوف الساعه كم الحين ؟
جاسم محتج: اكيد المحل سكر الحين ..
فاضل يطالعهم ومتكتف: خلصتوا ؟
سلطان: اي شوف الساعه كم الحين ..
ورجع جاسم يحتج: يه .. مواعدنا الساعه 9 .. وجاينا الحين ..
سلطان: مواعيدك مب شي ياخي ..
فاضل يطالعهم ورد ببرود: خلصتوا ؟
احمد ميت من الضحك .. وفهد مبتسم ..
سلطان: الحين شلون بنروح ولا لأ ؟
جاسم: وين نروح شوف الساعه كم الحين ..
سلطان: ما ضيعنا الوقت ولا شي . .انت جاي متأخر .. لو رحنا بيكون المحل خلاص سكر ..
فاضل: شوف ساعتك ..
شاف سلطان ساعته: الساعه 10 و ربع ..
فاضل: انتوا كل مره متى تروحون؟
سلطان تم يتلفت حواليه: زين يلا نحرك عيل ..
فاضل مشى وراهم: مب صاحين انتوا ..
احمد ميت من الضحك على جاسم وسلطان .. وصلوا المحل .. اول ما دخلوا الشباب المحل انتشورا كل واحد منهم في زاويه يختار له شريط .. اما فاضل كان قاعد 5يسولف مع صاحب المحل ..
فارس ومحمد مروا على سلمان البيت .. وقعدوا عنده شوي .. تطمنوا عليه و خذوا اخباره وقالوا له باللي صار على البنت المسكينه ..
فارس: مرينا على الضابط المركز ..
سلمان: ها بشروا ؟
فارس: البنت استخفت .. من اللي صار لها .. والاخو مسكوه واللي معاه .. داهموا المكان المشبوه ومسكوا الاغلب .. لان في بعض الشباب ما كانوا موجودين ..
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله ..
سلمان: امس ما قدرت انام .. صورت البنت في بالي .. مب قادر انسى صوتها .. ولا شكلها المسكينه .. مالومها لو استخفت ..
محمد: الله يعينها هالمسكينه .. من الصدمه صادتها ردت فعل ..
فارس: حسبي الله ونعم الوكيل ..
قعدوا شوي عند سلمان وبعدين استأذنوا لما تطمنوا عليه .. طلعوا يحوطون الشوارع بالسياره .. رن جوال فارس والرنه كانت ( عالي مستواه ) .. التفت على محمد وطول على صوت الراديو ..
فارس: هلا والله ..
مناف بعصبيه: يعني اذا ما اسأل عنك ماتعرف انت تسأل .. يمكن مت ولا صار علي شي ..
فارس باستغراب: سمالله عليج يا قلبي شو هالكلام .. هدي هدي ..
مناف: ايش اهدي .. متى مكلمتك انا اليوم ؟
فارس: شوي شوي فديتج ؟
مناف بحزن: الساعه كم اخر مره كلمتك اليوم رد علي لو سمحت ؟
فارس: شو فيج معصبه يا قلبي ..
مناف: خلاص مافيني شي .. مب معصبه ..
فارس: يا قلبي انتي .. انشغلت اليوم ..
مناف: شحالك ؟
فارس: مناف ..
مناف: هلا ..
فارس: حياتي انتي .. ليش زعلانه ؟
مناف: من انا ؟ لا مب زعلانه .. قولي شسويت اليوم ؟
فارس: مناف .. كلميني عدل ولا تكابرين ..
مناف: فارس .. وصاحت ..
فارس بخوف: مناف حياتي شو فيج ؟ ليش تصيحين ..
مناف وسط دموعها: فارس .. وسكتت ما قدرت تكمل من الصياح ..
فارس اشر لمحمد انه يوقف السياره .. محمد على طول وقف السياره .. فارس نزل من السياره يكمل مكالمته مع مناف .. ومحمد كان مستغرب من فارس ..
محمد " ذبحك الحب يا فارس وصرت تداري على مشاعرها .. ايه عليك يا ولد عمي "
فارس: مناف .. ردي علي .. مناااف
مناف تشهق من الصياح: فارس . . فـ فـ فارس
فارس: عيونه انتي .. ليش تصيحين ؟ ليش يا قلبي .. اهدي شوي وقولي لي شو فيج ؟
مناف تمت مناف تصيح .. وهدت نفسها .. استجمعت قواها وتكلمت ..
مناف: فارس ..
فارس: يا لبيه فارس انتي ..
مناف: اليوم حلمت بنايف اخوي .. فارس وحشني اخوي .. وصاحت ..
فارس: فديت قلبج انا .. الله يرحمه .. اكيد كان مرتاح فالحلم ..
مناف وتمسح دموعها: الحمدلله .. كان ويهه منور .. وكان يضحك ..
فارس براحه: فديت قلبج .. هاي اللي مزعلج ..
مناف بحزن: كنت محتاجه اكلمك او ما قعدت من النوم ..
فارس: ليش ما اتصلتي يا قلبه ..
مناف: كنت احاتيك من سالفتك اللي قلتها لي امس .. وماحبيت اتصل فيك خفت تكون مشغول او حد حولك .. بس انت ما اتصلت فيني كلش .. وهالشي ضايقني
فارس: يا قلبي انتي يا مناف .. انا اسف بس انشغلت شوي اليوم .. وانتي لج الضوء الاخضر .. اتصلي وقت ما تبين يا قلبي ..
مناف: فديتك يا فارس ..
فارس: ها .. عيديها ..
مناف انحرجت: انت وين الحين ؟
فارس: فديت قلبج عيديها ..
مناف منحرجه: فااارس ..
فارس ابتسم: يا عيونها وقلبه انتي ..
مناف: انت وين الحين ؟
فارس: فالشارع ..
مناف باستغراب: اي شارع ؟
فارس: انا قلت لولد عمي يوقف ونزلت من السياره عشان اخذ راحتي معاج فالكلام .. فديتج خفت عليج يوم صحتي ..
مناف باحراج: اسفه يا فارس ..
فارس: فارس بشحمه ولحمه تحت امرج يا مناف ..
مناف" فديته والله": ايه عليك يا فارس ..
فارس: زين مناف ..
مناف: هلا ..
فارس: ودي اشوفج ..
مناف بجديه: لا فارس .. مب كل يوم والثاني تقول ابي اشوفج ..
فارس انصدم ومارد عليها ..
مناف بهدوء: فارس ..
فارس بصدمه: عيونه انتي ..
مناف " فديته قلبه كبير": لاتزعل يا فارس .. بس
فارس يقاطعها: فاهم عليج .. انا حاس نفسي وايد خذت عليج .. وضغطت عليج وايد .. واحرجتج بهالطلب ..
مناف" والله ودي بشوفك كل يوم يا فارس ": مو مشكله حصل خير ..
فارس ابتسم: ولا يهمج الغاليه ..
مناف: والله قلبك كبير يا فارس ..
فارس: انتي اللي دلوعه منافووو
مناف: شنو منافوو .. ياهل انا عندك ؟
فارس: فديت دلوعتي مناف .. ايه عليج بس .. ركب السياره وهو يضحك مع مناف .. حرك محمد وهو مستغرب من حال ولد عمه .. التفت محمد على فارس ..
محمد: فديت اللي غاص عميق في بحر الحب ..
فارس مبتسم: لحظه شوي يا قلبي .. طالع محمد وهو مبتسم .. حمودي .. خل عنك السوالف ..
محمد ضحك: ههههههههه .. وأشر لفارس يسكر ..
فارس: زين يا قلبي باكلمج بعد شوي .. سكر من مناف والتف على ولد عمه ..
محمد: انا بروح الحين بيت اهل المدام ..
فارس: مو جنه الوقت متأخر ؟
محمد: عادي .. بتستقبلني اي وقت ..
فارس ابتسم: ولا يهمك .. نروح ..
راحوا بيت اهل ساره زوجة محمد .. وصلوا وتم محمد فتره فالسياره متوتر وبعدين نزل .. اتصل في ساره وقالها انه عند الباب ..
محمد: فروس .. انت خلك قريب توقع اي لحظه اسوي لك ترجع لي .. لاتروح بعيد ..
فارس: ولا يهمك .. الله يرضى عليكم ..
محمد بتوتر: فديتك فروووس .. يلا سلااام
فارس: الله يرعاك ..
دخل محمد ميلس بيت اهل ساره .. كانت الساعه 11 ونص تقريبا .. انتظر فالميلس 5 دقايق على ما نزلت له ساره .. اول ما فتحت الباب التقت عيونها بعيون محمد .. تساقطت دمعات على خدها وهي تركض لمحمد بشوق وتحضنه .. لـــحـــــظه .. هاي كان خيال محمد .. نرجع للواقع .. دخلت ساره وهي منزله راسها .. وقف محمد وتم يراقبها وهي تمشي بخطوات واثقه باتجاهه .. مد يده مشتاق للمس يدها .. بتكبر صدت عنه وقعدت بالكرسي اللي جنبه .. ماستغرب هالحركه .. عداها لها وقعد بكل هدوء ..
محمد: ساره ..
ساره: نعم ..
محمد: ليش تسوين جي ؟ انتي شو شفتي علي عشان تشكين فيني ؟
ساره: .................
محمد: ساره حياتي .. انا جاي اتفاهم معاج .. ابي اخذ اللي بخاطرج ..
ساره: ماشوفك افتكرت فيني طول الفتره اللي راحت ..
محمد" قاسيه": كنت ماعطج فرصه تفكرين بالمشكله وتراجعين نفسج .. محد فينا كامل .. كلنا نغلط ..
ساره بعصبيه: بس انا مو غلطانه بشي ..
محمد: المصيبه لما الواحد ما يعترف بالغلط ويستمر فيه ..
ساره: شو قصدك ؟
محمد: كلامي واضح .. علميني يا ساره .. شو هالافكار اللي جاتج مره وحده ؟
ساره: ما جاتني الافكار مره وحده بس في ناس جزاهم الله خير فتحوا عيوني على اشياء انا كنت غافله عنها ..
محمد بقهر: حسبي الله ونعم الوكيل ..
ساره التفتت عليه: ليش ؟
محمد: لان اللي لعب بعقلج هدم حياتنا ..
ساره: الا ما هدمت ولا شي .. انا اللي كنت غبيه ..
محمد: انتي عن ايش تتكلمين ..
ساره: بنت عمك ..
محمد: يا بنت انا حلفت لج ان ما في قلبي شي لها .. محد خذ قلبي الا انتي .. زين بسألج .. انتي شفتي علي شي ولا على فاطمه بنت عمي ..
تقاطعه ساره: لا تقول اسمها هالحقوده ..
محمد يكمل: بنت عمي مو حقوده .. احفظي لسانج يا بنت الناس ..
ساره: اي تعزها علي ..
محمد بعصبيه: ماعزيت حد عليج .. سمعيني يا بنت الناس .. بنت عمي طول عمري عادها مثل اختي ..
ساره: قبل ممكن اصدق هالكلام .. لكن الحين مستحيل ..
محمد: انتي ما فكرتي ليش هالناس اللي فتحوا عيونج قالوا لج هالكلام؟
ساره: والله يبون مصلحتي ..
محمد: وانتي يالعاقله تشوفين ان مصلحتج بانج تهدين بيدج كل اللي بنيناها مع بعض ؟
ساره: قلت لك كنت غبيه قبل ..
محمد: ساره فديتج .. انتي اكبر من هالكلام كله .. انتي حب حياتي .. انتي زوجتي ام عيالي .. ساره حبيبتي مافكرتي في عيالج قبل ماتسوين هاي كله ؟
ساره" عيالي": خلك من هالكلام كله يا محمد ..
محمد: انا اتكلم فالهوا .. شلي الافكار من راسج ؟ وخلي العذال عنج .. بيهدمون حياتج ومحد بيخسر الا انتي ..
ساره: يوم اكتشتفت الحقيقه ما بخسر شي .. بس لو تميت غافله وعلى ويهي بخسر كل شي ..
محمد وقف: خلاص خلي الحقيقه واللي قالوا لج الحقيقه ينفعونج .. انا ما راح استمر معاج بهالطريقه .. انتي في صوب وانا في صوب .. قعدي بيت هلج مع اللي هدموا بيتج .. وانا مع عيالي في بيتنا بكرامتي ..
ساره بطلت عيونها: هاا .. محمد انت شو تقول ؟
محمد وهو رايح عند الباب: خل تنفعج افكارج .. شكلهم غسلوا مخج عدل .. عيالج ما راح تشوفينهم .. جيتج بالطيب وانت ما رضيتي .. ماعندي اسلوب غير الطيب .. هاي اخر مره تشوفيني فيها بالحلال .. ومسك يدها وباسها .. ساره كانت واقفه تسمع محمد بذهول .. ترك يدها وطلع من غير رجعه ..
ساره تمت واقفه مكانها منصدمه وماتسمع غير ( هاي اخر مره تشوفيني فيها بالحلال ) .. قعدت على الارض تصيح .. ما عرفت كيف تتصرف .. تروح لمحمد وتترجاه يرجع في قراره او تنسى لانه يخونها مثل ما تفكر .. رن جوالها وكانت المتصله صديقتها عليه ..
عليه: ساره .. بشريني شسويتي ؟
ساره وسط دموعها: بيطلقني ..
عليه مبتسمه: احسن .. وش لج فيه ..
ساره: بس ما توقعت الامور توصل لهالدرجه ..
عليه: هو الخسران .. ما راح يقلى مثلج .. وبنت عمه فطوم قدره .. يبه قومي غسلي ويهج .. ولا عليج من كلامه ..
ساره: عليوه وعيالي ؟
عليه: مردج بتشوفينهم ..
ساره: بس انا امهم .. ماقدر اصبر عنهم ..
عليه: حبيبتي بتتعودين .. قومي اخذي لج شور انعشي فيه نفسج شوي .. وبعدها كلميني ..
ساره: زين ..
سكرت ساره من عليه اللي هدمت حياتها .. لان عليه غيرانه .. كانت متزوجه و زوجها طلقها لانها مريضه بالشك .. دوم تشك فيه .. بس طلقها بدون عيال .. عشان جي قسى قلبها .. خربت حياة ساره لانها تغار وتموت قهر لما تشوف ساره فرحانه بحياتها .. حاولت انها تفرق بينهم من قبل بس ما قدرت .. و اخيرا قدرت لما اقنعتها بفكرة ان في حب قديم بين فاطمه ومحمد .. ساره لانها تحب عليه وكسرت خاطرها لما تطلقت فكانت دوم الصديقه الوفيه واللي حاضره لها وقت طلبتها عليه .. بس عليه لانها خبيثه فكانت تتمسكن .. وقدرت تخرب عليها حياتها .. ( هل محمد بيطلق ساره؟ وساره شو ردة فعلها من بعد هالسالفه؟ ) ..
محمد المسكين طلع من عند ساره وتمنى لو انه ماتزوج ساره من البدايه ..
محمد" لو تزوجت فطيم بنت عمي احسن .. رشحوها لها بس فضلت عليها ساره .. والله واغتريت فيج يا ساره بس راح اخليج تتحسفين على غبائج .. خلي العذال ينفعونج .. " ركب السياره وفارس التفت عليه ..
فارس: بشر حمودي ؟
محمد ابتسم مغصوب: لا جديد .. حرك ..
فارس " الله يعينك يا محمد": ولا يهمك ..
كانت الساعه 12 وربع .. محمد طلب من فارس انهم يروحون بيتهم ..
محمد: فروس .. خل نروح بيتكم
فارس: زين ولا يهمك ..
وصلوا بيت بوفارس .. دخلوا الصاله وكانت مريم متابعه التلفزيون اما فاطمه كانت توها داخله الصاله .. شافت محمد ورجعت بسرعه لانها ما كانت لابسه شيله ..
محمد " فديت هالشوف والله .. آآه برد خاطري الحين "
فارس: سوري فطيم .. حياك محمد ..
مريم: حيالله محمد .. شحالك ولد عمي ؟
محمد: هلا بالعروسه .. شو اخبارج ؟
مريم انحرجت: الحمدلله ..
محمد ضحك عليها: ههههههه .. حلاتين على اللي تستحي ..
فارس: لا تحرج اختي لو سمحت .. عطنى مجال ..
مريم: عاااد .. فارس ..
محمد: اخوج ذي نذل ..
فارس: مرايم .. تصدقين ؟
مريم تقهر فارس: الحين صدقت ..
محمد وفارس: هههههههههه
محمد" وينها فطيم فديتها" ..
فارس: قومي سوي لنا عصير لو سمحتي لو ما عليج امر واذا ما فيها كلافه عليج ..
مريم: حشى فارس .. شو طالب انت عشان تقدم لي هالموشح كله ..
فارس: لازم .. هههههههه
محمد: يستخف دمه الاخ ..
فارس التفت عليه: غصبن عنك دمي خفيف ..
محمد: مرايم .. من ايدج الحلوه عصير
مريم: ان شاء الله ..
فارس: هووووووب .. دكتور فالغزل حمودي ..
مريم: حمودي .. حلوه هاذي .. ههههههههه
محمد: باصفقه اخوج .. خليه عنج ..
مريم: انا بروح اسوي العصير قبل ما تجننوني .. وطلعت عنهم .. ومحمد ينتظر دخول فاطمه في اي لحظه .. كان ينتظرها بشوق ..
محمد " آآه يا فطيم .. خذتي عقلي .. "
فارس: وين رحت حماده ..
محمد: حماده ان شاء الله يصفقك ..
فارس ضحك بصوت عالي: ههااااااااااااااااااااي ..
محمد: وجع ..
فارس: عسل على قلبي يا قلبي .. رن جوال فارس بس هالرنه كانت تبيه بوصول رساله .. فتح الرساله وقراها وابتسم .. محمد يطالعه ومبتسم ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 57 (0 من الأعضاء و 57 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)