الجوهره: الله يخليك لنا خالي ..
سلمان: الا بسألج جوجو .. كلمني ابراهيم اليوم العصر ..
الجوهره " كلمته قبل ما اطلع .. وماقالي انه كلم خالي" : زين خالي ..
سلمان: طلب رقمج ..
الجوهره" الدب اوريه .. يحب يسوي له حركات"..
سلمان: ها جوجو وش قلتي ..
الجوهره منزله راسها بخجل: مادري خالي .. انت وش رايك ؟
سلمان: انا اقولج go for it هاذي ريلج .. واحلى الذكريات في هالايام اللي قبل العرس .. حلو الواحد يتذكرها ويذكر فيها ..
هنادي: الله خالي .. انت وايد رومنسي .. روعه كلامك ..
سلمان مبتسم: يعني اصلح ممثل افلام رومنسيه ..
الكل: هههههههه
سلمان: ها جوجو اعطيه رقمج ؟
الجوهره " او انه ما يعرفه " : اوكي خالي ..
سلمان: بارك الله فيج و عسى الله يهنج يا بنتي ..
الجوهره: فديت قلبك يا خالي ..
وصلوا البيت و يوسف كان واصل قبلهم .. نزلوا وهم يضحكون ويسولفون .. الا يوسف طالع وفي يده كتاب ..
هنادي: شهالكتاب ؟
يوسف ارتبك: ولا شي ..
سلمان: شفيك يوسف ؟
يوسف وهو طالع: مستعيل .. طلع وكل واحد يطالع الثاني مستغربين من يوسف .. كلن توجه لغرفته ويفكر في يوسف ..
هنادي" شعنده يوسف اتربك لما سألته عن الكتاب ؟ شسالفته اخوي "
سلمان " شقصة هالكتاب اللي رايح راد فيه يوسف ؟"
الجوهره " فديت برهوم .. يسوي له حركات من وراي .. يا ويله مني " .. كانت بتتصل له بس قالت ..
الجوهره "لا ما راح اتصل فيه .. لما خالي يتصل يعطيه الرقم .. بنتظر اتصاله هاللوتي .. اوريه " ..
نرجع لبيت بوفارس .. بعد ما قام بوفارس من عند زوجته .. راح غرفته وخذ له شور وصلى ركعتين .. حس براحه من بعد الضيقه اللي سببتها ام فارس .. طلع من الغرفه وراح عند مريم ..
بوفارس: طق طق طق ..
مريم: من ؟
بوفارس: انا الامير .. جاي اقيس الجوتي عليج يا سندريلا ..
مريم فتحت الباب وهي ميته من الضحك: ههههههه .. هلا بابا ..
بوفارس مبتسم: شلونج بابا ؟
مريم: الحمدلله .. حياك بابا ..
دخل بوفارس وقعد على سرير مريم ..
بوفارس: اعتقد انتي تدرين ليش انا جايج الحين ؟
مريم نزلت راسها: اي بابا .. اعرف ليش
بوفارس: ها قولي لي رايج ؟
مريم بخجل: موافقه .. مسكت يد ابوها .. بابا طلبتك قول تم ..
بوفارس فرحان: عيونه اني .. افرش لج الارض ذهب .. آمريني ..
مريم: ما يامر عليك العدو .. بابا لاتقول حق حد اني وافقت الا بكره ..
بوفارس مستغرب: ليش ؟
مريم: ارجوك بابا ..
بوفارس: ولا يهمج .. بكره باتصل في عمج ..
مريم تقاطعه: ولا تقول لاي حد فالبيت ..
بوفارس رفع حاجب: مريوم .. شعندج ؟
مريم ابتسمت: بابا .. خالد ذاك اليوم في بيت يدي .. طلب مني اتصل له واقوله بنفسي .. وانا متوتره وابي استجمع شجاعتي عشان اقوله ..
بوفارس ضحك: هههههه .. وحليلكم .. زين متى يعني بتزفين له هالخبر ؟
مريم: اليوم بس مادري متي ؟ باتصل له من جوالك زين بابا ..
بوفارس مبتسم: ولا يهمج .. وطلع الجوال من جيبه .. الجوال وراعيه تحت امرج يالاميره ..
مريم: لا بابا انا باجي اخذه من عندك ..
بوفارس: لا يبه .. خليه عندج .. عشان لما ترجعينه اعرف انج قلتي له ..
مريم خذت الجوال من ابوها: زين بابا .. باست راسه .. بابا انت راضي علي .؟
بوفارس: اي يبه راضي عليج دنيا وآخره ..
مريم تنفست براحه: الحمدلله .. يا رب دوم ترضى علي بابا ..
بوفارس حضن بنته بحنان: وا فديت مريامي .. صارت مره وبتعرس ..
مريم: فديت قلبك بابا ..
قام بوفارس بيطلع من الغرفه .. التفت على مريم وقال لها ..
بوفارس: انتظر جوالي انا ..
مريم بخجل: ان شاءالله بابا ..
طلع بوفارس وهو طاير من الوناسه .. بقرار بنته .. تمنى لها حياه سعيده .. اما مريم فكانت في صراع .. تشوف الجوال وتشوف رقم خالد .. وتشوف ان الشاشه تتحرك من كثر ما كانت ترجف من الخوف والتوتر ..
مريم " الله يهديك يا خالد .. عليك حركات بعد .. تبيني انا ابشرك .. يحب يسوي له سوالف هالولد "
استجمعت قواها ودقت الرقم .. رن التلفون رنتين .. وتوها بتسكر الا تسمع صوت خالد ..
خالد: هلا والله عمي ..
مريم تمت ساكته ...
خالد: عمي .. ليكون ما قفل التلفون واتصل بروحه ..
مريم بهمس: لا ماتصل بروحه ..
خالد ابتسم: حيالله هالصوت ..
مريم: شحالك ؟
خالد: هلا وغلا .. طيب فديتج .. انتي شو مسويه ؟
مريم: الحمدلله طيبه .. مممممم
خالد: قوليها ..
مريم: موافقه ..
خالد بصوت عالي: يا قلبي ..
مريم انحرجت: مع السلامه خالد ..
خالد: الله يحفظج ..
سكر منها وطار من الوناسه .. اما مريم تمت تصيح من التوتر والوناسه .. تمت تشوف يدها شلون ترجف ..
مريم " فديتك يا خالد .. الله يوفقني معاك " ..
خالد " فديتج يا مريم .. الله يوفقني معاج " ..
عبدالعزيز كان مع يده سلطان يتمشون فالسياره .. رن جوال عبدالعزيز والمتصل كان يوسف ..
عبدالعزيز: هلا وغلا ..
يوسف: شحالك الغالي ؟
عبدالعزيز يطالع يده ومبتسم: الحمدلله طيب .. وعلى طول اليد خذ التلفون على باله ان عبدالعزيز يكلم وحده ..
الجد: هلا وغلا .. اللي يكلمج دريولي ..
يوسف مات من الضحك: ههههههه .. قام يقلد صوت بنت .. هلا والله
الجد: فديت هالصوت .. شحالج ؟
عبدالعزيز مستغرب " شو سالفتهم ؟"
يوسف: الحمدلله .. شحالك انت ؟
الجد: زين اتصلي على رقمي .. هالدريول تلفونه مو شي ..
يوسف: هههههه .. اصلا شلون تخليه يقط رقمه .. هاي ما يستحي على ويهه ..
الجد: اسود ويه شو اسوي فيه ..
يوسف: لو منك .. اعطيه بالخيزران .. خله يتأدب ..
الجد يطالع الخيزران اللي بيده وضرب فيها عبدالعزيز كم ضربه حرقصه ..
عبدالعزيز: آآي .. آآي .. ليش ؟ ليش ؟
الجد: عشان تتسنع .. زين رقمي ******** .. انتظر اتصالج يا غناتي ..
يوسف: ولا يهمك .. رقمك حفظته بقلبي .. باتصل فيك بعد ساعه .. الحين مشغوله شوي ..
الجد: وا فديت قلبج .. سلاام ..
يوسف: الله يحفظك ..
سكر يوسف وهو ميت من الضحك .. وعبدالعزيز كان متحرقص من الضرب اللي جاه .. والجد كان مستانس على الاخر .. رن جوال عبدالعزيز منبهه بوصول مسج .. خذ جواله من يده وقرى المسج .. كان شوي ويصيح ..
يوسف كان مطرش له ( حلوه الحركه عزوز .. بس كلت ضرب .. وصوتي مشى على يدك .. ههههههه )
عبدالعزيز رد عليه ( اوريك يا يوسف .. مردوده اصبر علي .. بنشوف من اللي بيضحك )
يوسف قرى المسج ومات من الضحك رد عليه ( زين اخوي نتلاقى فالقهوه ابي ارجع لك البحث )
عبدالعزيز قرى المسج ورد عليه ( صاير محترم اشوف .. بس مو مشكله نتلاقى )
الجد التفت على عبدالعزيز: كم مره قايل لك لاتقط رقمك .. عطهم رقمي .. انت ماتفهم .. ولا تبي تاكل الجو عني
عبدالعزيز: يدي رقمك خرابيط ما ينحفظ .. قلت اعطيهم رقمي وبعدين احولهم عليك ..
الجد رافع الخيزران: صج عاد .. شفت هالخيزران اللي جات على ظهرك من شوي .. باكلملها عليك الحين ..
عبدالعزيز: لا ارجوك .. من شوي حرقصتني .. حسبي الله على اللي كان السبب ..
الجد: ولا كلمه .. لا تدعي عليها ..
عبدالعزيز: السموحه طال عمرك ..
رن تلفون الجد وعلى باله البنت متصله ..
الجد مبتسم: هلا والله بهالصوت ..
بوفارس باستغراب: شو ؟
الجد انصدم: منو ؟
بوفارس: هاي انا يبه .. محمد ..
الجد: لوع الله جبدك ان شاء الله ..
بوفارس: شو ؟
الجد: ولا شي .. اخلص علي شو تبي ؟
بوفارس: انت وين يبه ؟
الجد: مالك خص ..
بوفارس: ولين .. ليكون مع عزوز تغازلون ..
الجد: احم .. لا بروحي مع الدريول .. عزوز ما شفته
بوفارس: زين يبه .. متى بترجع البيت ؟
الجد: وش لك فيني ؟
بوفارس " ابوي وايد يفشل الواحد الله يهديه": ابي امرك واسلم عليك ..
الجد: زين .. روح البيت الحين .. باقضي لي شغله وبرجع البيت ..
بوفارس: ان شاء الله الغالي ..
الجد: يلا سكر ..
بوفارس: بل ..
الجد: بلك المطر ..
بوفارس: مع السلامه .. هالشيبه مو هين .. اقطع يدي اذا مو مع عزوز الهايت .. خل اروح بيت ابوي اشوف الدريول موجود ولا لأ ..
عبدالعزيز: يدي ..
الجد: خير ؟
عبدالعزيز: تعرف ان اللي يكذب خشمه يصير طويل ..
الجد: صج والله .. قم ودني البيت لوع الله جبدك .. ياهل انا عندك تقولي هالكلام ..
عبدالعزيز ميت من الضحك: ههههههههه .. يعني سمعتك باذني ..
الجد: يعل اذنك تنسد ..
عبدالعزيز: هههههههههه .. ومشى بسرعه بالسياره وتم يلفلف بين السياير يخوف يده ..
الجد متمسك: شوي شوي يا ولد ..
عبدالعزيز: انا ماشوي شوي شوي ..
الجد: يا ولد لا تزرق بين السياير ..
عبدالعزيز يتعمد يزيد السرعه ويطلع صوت فالسياره: ما زرق بس شوف هالحركه يدي .. و لف عبدالعزيز على سياره صغيره ومشى بسرعه ..
الجد: الله يرجك يا ولد ..
قربوا عند البيت .. ودخل عبدالعزيز الحوش بسرعه وحفص بقوه وطلع صوت عالي ..
الجد: وجع ياصبي .. طيرت قلبي ..
طلع بوفارس من الصاله وشاف الجد مع عبدالعزيز ورفع حاجب ..
بوفارس: خوش دريول عندك يبه ..
الجد: لا كنت مع الدريول وشفت ولدك فالشارع وركبت معاه ..
عبدالعزيز: يبه .. شوف يدي خشمه صار طويل ..
بوفارس وعبدالعزيز: هههههههههه
الجد لحق عبدالعزيز فالحوش بالخيزران وعبدالعزيز ركض بسرعه ودخل الصاله ..
الجد يركض وراه: تعال يا اسود الويه .. انا خشمي يصير طويل .. تعال ان ما كسرت هالخيزران على ظهرك ..
دخل الصاله وهيا وامها كانوا قاعدين وشافوا الجد داش ويدور عزيز ..
هيا ميته من الضحك: شو سوا فيك هالمره ؟
الجد: طير قلبي وهو يزرق بين السياير .. وكل شوي قالي خشمك بيصير طويل ..
الجده: اقعد عن الولد .. لاتحط عقلك بعقله ..
الجد: ما خليه يروح من يدي ..
بوفارس: يبه عزوز يناديك هناك ..
الجد يتلفت: وين ؟
كان عبدالعزيز فالسياره سوا هرن لجده وسلم عليه من بعيد وحفص وهو طالع ..
الجد: اوريك ياللوتي ..
بوفارس يبوس راس ابوه: اقعد يبه .. وش لك في عزوز انت ؟
الجده: حق المغازل بعد حق شو ..
الجد يغير السالفه: شلون العيال يا محمد ..
بوفارس: الحمدلله طيبين يبه .. انت شحالك مع هالعزبه ..
الجد: الحمدلله .. الا اخوك وينه ؟
بوفارس: حمد قالي بيمر متأخر .. مودي ولده المستشفى ؟
هيا: من ؟
بوفارس: فهد .. عنده مواعيد ..
هيا: فديت قلبه ..
الجد: شخبار جويسم ؟
بوفارس: الحمدلله .. وايد تحسن عن قبل .. ورجعت له ربشته .. امس صدعني هو وعيال حمد فالسياره مع هالاغاني يترقصون ويدندنون ..
الجده: فديت قلوبهم .. الا بسألك محمد يبه ..
بوفارس: هلا والله ..
الجده: ما ردوا عليكم العرب عشان عبدالعزيز الله يحفظه ؟
بوفارس: لا والله للحين .. بننتظر لين بكره وبشوف مرايم تتصل فالبنت تشوفها
هيا: المفروض هم يردون .. ليش احنا نتصل ؟
بوفارس: البنت رفيجة مريم ..
هيا: وخير رفيجتها .. ليكون عايفين ولدنا ..
بوفارس: هاي اللي خايف منه ..
الجد: ما عندهم سالفه يعافون بوسعود .. ما عليه كلام ..
بوفارس: ما نجبرهم .. بس عيب يعطونا كلمه ويردون فيها ..
الجد: كيف ؟
بوفارس: مريم مكلمه البنت قبل ما يصير كل شي .. وقالت لها انا مو رافضه فكرة الزواج واخوج ما عليه قصور وقالت حياكم ..
الجد: دام جي .. عيل عيب يخلفون في كلامهم ..
الجده: الله يقدم اللي فيه الخير ..
بوفارس: اللهم آمين ..
تموا يسولفون عن موضوع عبدالعزيز ..
اما عبدالعزيز اول ما طلع من بيت يده على طول راح القهوه حق يوسف .. وكان معصب عليه .. دخل القهوه وشافه من بعيد .. أشر له وهو معصب .. يوسف يطالعه وهو ميت من الضحك .. وصل عبدالعزيز عند الطاوله ..
يوسف: هلا والله بالدريول ..
عبدالعزيز وهو قاعد: اوريك يالفالح .. انا الدريول .. وانا اللي انضرب .. اصبر علي
يوسف ميت من الضحك: هههههههه .. بس صج جبت راس يدك ..
عبدالعزيز وهو يشرب الشاي من كوب يوسف: يعني مثلت على يدي انك بنت ..
يوسف ويسحب الكوب من جدام عبدالعزيز: اي .. ومشت على يدك بعد ..
عبدالعزيز وياخذ الكوب مره ثانيه ويشرب الشاي: بس مشت عليه .. اقولك اتصل له ابوي الا يقوله هلا والله بهالصوت .. انصدم لما سمع صوت ابوي ..
يوسف خذ الكوب من جدام عبدالعزيز مره ثانيه وشرب الشاي مره وحده: راحت عليه يدك يوم سمع صوت ابوك
وابوك شقاله ؟
عبدالعزيز: شربت الشاي كله عني ..
يوسف: هههههه .. يعني اول ما قعدت وانت تسحب الكوب من جدامي ..
عبدالعزيز: اطلب لي شاي زين .. بس مردوده يا بوخليفه ..
يوسف: انتظرك ..
عبدالعزيز: اصبر علي .. زين وين الكتاب ؟
يوسف: فالسياره .. واحنا طالعين بعطيك اياه ..
عبدالعزيز: ان شاء الله ..
تموا فالشيشه وبعدين استأذن يوسف ..
يوسف: زين لازم احرك الحين .. تأخر الوقت
عبدالعزيز: تو الناس بوخليفه ؟
يوسف: فديتك ابي امر الجمعيه اخذ اغراض للاهل ..
عبدالعزيز: خلاص .. انا بعد بحرك .. وباخذ الكتاب وانا طالع ..
يوسف: يلا سرينا ..
طلعوا من القهوه .. وخذ عبدالعزيز الكتاب وسلم على يوسف وكلن توجه لبيته .. يوسف عطى عبدالعزيز الكتاب وهو على اعصابه .. اما عبدالعزيز خذ الكتاب وهو فرحان انه يخدم يوسف .. وصل البيت ونادى على توأمه ..
عبدالعزيز: فطيم .. فطوووووووومه ..
فاطمه نازله من فوق: هلا والله ..
عبدالعزيز: تفضلي الكتاب اختي .. يقول الريال كل شي تمام .. بس ناقص التعديل من صوبج ..
فاطمه بارتباك: ان شاء الله اخوي ..
عبدالعزيز: ما قصرتي اختي .. بيضتي ويهي والله ..
فاطمه: ولو اخوي العزيز .. نعين ونعاون ..
عبدالعزيز مبتسم: بارك الله فيج ..
فاطمه: المهم انا بروح اكمل البحث ..
عبدالعزيز: اوكي .. مرايم وين ؟
فاطمه: في غرفتها ..
عبدالعزيز " خل اروح اشوفها ": مشكوره اختي ..
فاطمه وهي رايحه: العفو .. راحت غرفتها بسرعه وفقلت الباب وعلى طول فتحت الكتاب .. تمت تقرى رسالة يوسف المعطره بعطر رجالي .. تمت تشم الورقه وهي مغمضه عيونها ..
فاطمه " واااو الريحه عجيبه .. تجنن " .. فتحت الرساله تقراها بفرح .. وكان محتواها ..
(( الغاليه فاطمه .. انا شفتج كم مره برا وعشقتج .. يمكن تقولين مينون شلون يحب وحده ما يعرفها وشافها كم مره .. بس انتي غير .. وسبحان الصدف اللي جمعتني في اهلج .. وعلى طاري العطر .. ما اجاملج لان ريحته روعه .. دوختني .. " يوسف " )) .. غمضت عيونها وتمت تشم الرساله وهي فرحانه ..
فاطمه" يحبني .. وااي عليه .. يحبني .. " .. تمت فاطمه ماسكه الرساله وهي فرحانه وكل شوي تمت تشمها ..
اما عبدالعزيز المتوتر راح عند مريم ..
عبدالعزيز: مرايم قاعده ؟
مريم: هلا والله .. تعال تو الناس على النوم ..
عبدالعزيز: الساعه 10 الحين وين تو الناس ..
مريم: انا ما نام الحين ..
عبدالعزيز: اها .. زين بسألج اختي .. ما ردوا الناس عليكم .. وكان باين عليه التوتر ..
مريم عقدت حواجبها: لا والله .. ماما ما قالت لي شي ..
عبدالعزيز يفرك ايدينه ببعض: يعني للحين ما تصلوا ولا شي ..
مريم قربت من اخوها: عزيز شو فيك متوتر ؟
عبدالعزيز: والله انا مو مطمن للموضوع ..
مريم: لا بأذن الله كل الامور بتتسهل .. انا كلمت البنت من قبل وهي كانت موافقه ..
عبدالعزيز توتر زياده: زين كلميها الحين ..
مريم تقاطعه: من عيوني الثنتين .. واتصلت لصديقتها نوره ..
مريم: السلام عليكم ..
نوره: هلا مريم ..
مريم: شو اخبارج نوير .. شو مسويه ..
نوره: الحمدلله .. انت شخبارج ؟
مريم: الحمدلله .. الا بسألج نوير .. شو صار على الموضوع اللي تكلمنا فيه من قبل ؟
نوره توترت: ها .. الموضوع ..
مريم عقدت حواجبها: اي الموضوع ؟
نوره: شوفي يا مريم .. بصراحه ..
مريم: كملي ..
نوره: شوفي انا كنت انتظر اتصالج .. وانا قلت لامي ما تتصل عشان ما احرجها ..
مريم: نوره خوفتيني شو صاير ؟
نوره: انا مو موافقه على اخوج ..
مريم طالعت اخوها: احم .. زين ..
نوره: بس هاي اللي عندي ..
مريم: زين ليش ؟
نوره: بس مابيه .. وانا مافكر فالعرس اصلا ابي اخلص دراستي اول ..
مريم: بس انتي قبل قلتي لي غير هالكلام ..
نوره: قبل غير الحين ..
مريم عصبت: بصراحه انتي ما تستحين على ويهج .. وسكرت التلفون في ويهه ..
عبدالعزيز يطالع اخته .. ومريم كانت منزله راسها ..
مريم: عزيز ..
عبدالعزيز يقاطعها: ادري .. وطلع من الغرفه بسرعه ..
مريم: شلون هاذي تسوي جي .. ليش تغير كلامها .. تلعب في اخوي .. صج انها ما تستحي .. طلعت بسرعه وقالت لامها وابوها اللي دار بينها وبين صديقتها ..
بوفارس: الولد كان حاس ..
ام فارس: عشان جي امها ما اتصلت ؟
مريم بقهر: اي ..
ام فارس معصبه: صج ما تعرف السنع .. لكن احنا الغلطانين رحنا لهم ..
بوفارس: خلاص هالكلام ما منه فايده الحين .. قومي نشوف الولد ..
طلعت ام فارس مع ريلها عشان يتطمنون على عبدالعزيز ..
مريم راحت على طول عند فاطمه اللي ما لقتها فالغرفه .. كانت عند عبدالعزيز .. لانها حست فيه .. على طول اتصلت لفارس وقالت له اللي صار .. فارس رجع البيت والكل اجتمع في غرفة عبدالعزيز اللي انجرح من الموضوع .. وكانوا يحاولون يهدونه ..
فارس رجع البيت والكل اجتمع في غرفة عبدالعزيز اللي انجرح من الموضوع .. وكانوا يحاولون يهدونه ..
فاطمه كانت مع اخوها وكان هو حاضنها بقوه ..
فاطمه: عزيز فديتك .. الموضوع ما يسوى تسوي في نفسك جي ..
عبدالعزيز: آه ..
فاطمه: سلامتك من الآه .. فديتك اخوي لا تضايق نفسك .. في غيرها واحسن منها بعد ..
عبدالعزيز: مابيها ولا ابي غيرها ..
فاطمه: اهدى يا عزيز .. الحين انت تقول هالكلام وانت معصب .. بس تهدى وانا اشوفك لك وحده تسواها هي وطوايفها اللي جابوها ..
عبدالعزيز: آه يا فطيم .. وحضنها بقوه ..
دخلت عليهم ام فارس والخوف والتوتر على ويها ..
ام فارس: عزيز يبه ..
عبدالعزيز تم حاضن اخته: نعم يمه ..
ام فارس: فديت قلبك انا ..
يقاطعها عبدالعزيز: مافيني شي .. وخير يعني ردتني .. مافيها شي ..
ام فارس منصدمه: عزيز يبه ..
عبدالعزيز: هلا يمه ..
دخل بوفارس ومريم وراه .. واستغربوا من عبدالعزيز ..
بوفارس: بوسعود ..
عبدالعزيز قام وباس راس امه وابوه وقعد بينهم وتكلم بثقه ..
عبدالعزيز: البنت ما بغتني وانا مو زعلان .. ما اجبر البنت علي .. وبعدين يمكن انا تسرعت في موضوع العرس خل اكمل دراستي واوقف على ريولي بعدين بقولكم من ابي ..
بوفارس: بس يا يبه احنا مو مقصرين معاك .. العرس ستر لك ..
عبدالعزيز: يبه كلامك على عيني وعلى راسي .. بس هاي رايي ..
بوفارس: وانا احترم رايك يبه .. اللي تشوفه سوه ..
ام فارس: ولا تشل في خاطرك يا يبه .. انا بختار لك البنت اللي تسواها ..
عبدالعزيز: لا لا يمه لا تختارين لي ولا شي .. ابي اركز على دراستي واشوف مستقبلي ..
ام فارس: يا يبه .. خل اشوفلك اللي احسن منها ..
بوفارس: خليه يتخذ القرار اللي يشوفه صح .. يبه عزيز انا معاك .. ركز على دراستك ومستقبلك ..
ام فارس: يعني ما شوف عيالكم .. شو فيكم يا عيال محمد .. فارس من صوب وانت الحين ..
فاطمه عقدت حواجبها: فارس ؟ ليش شو صاير ..
الا بدخلة فارس عليهم وهو مساء من كلام امه ..
فارس: اي فارس .. سالفته يالغاليه ان ام فارس تبي تحطه جدام الامر الواقع وتزوجه .. وهو مو مفكر فالزواج الحين ..
ام فارس بعصبيه: وليش ما يفكر الشيخ فارس بالزواج ؟ شو اللي فبالك ؟ ولا منو اللي لاعبه بعقلك ؟
فاطمه: ماما .. اذكري ربج شو هالكلام .. هاي وجهة نظر فارس .. خليه على راحته ..
ام فارس: لا والله .. انتوا تمشوني على كيفكم .. خوش تربيه يا عيال محمد ..
بوفارس: يا ام فارس اذكري ربج .. الحين خلينا في سالفة عزيز وبعدين تفرغي لغيره ..
فارس قرب من عبدالعزيز وحط يده على كتفه: تعيش وتاكل غيرها بوسعود ..
عبدالعزيز ضحك: هههههههه .. لا رفعت معنوياتي اخوي ..
ام فارس قامت وطلعت وهي تتأفأف: اففففف ..
بوفارس طالعها وهز راسه: لا حول ولا قوة الا بالله ..
فارس: البنت اكيد عندها اسبابها ..
مريم: اي اسباب .. انا مكلمتها من قبل وقالت لي انها موافقه .. صدمتني بكلامها الحين .. شو اللي يدور في بالها ..
فاطمه: انا قلت لكم هالبنت ما ارتاح لها ..
فارس: الله كريم .. اللي صار صار .. وعزيز الحين يبلك سفره مع الشباب تغير فيها جو ..
بوفارس: يلا قدام ..
فاطمه: بوفارس .. قالوا شباب ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 75 (0 من الأعضاء و 75 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)