الجد: غرشوب يا ولد .. جسم و طول و ويه حلو .. ماشاءالله عليك .. تحديت اخوانك وعيال عمك ..
فارس: عيونك الحلوه يدي .. بس خالد ولد عمي اللي ينقال عنه الغرشوب ..
جاسم: صح .. خالد ماشاءالله عليه مزيون ..
بومحمد: طالع على ابوه ..
الكل: ههههه
عبدالعزيز: ما عليك زود عمي .. بس صج خالد احلا شباب العيله ..
الجد: والله انا اشوف فروس مزيون ..
فارس: ليكون ناوي تخطبني يدي ..
الجد: ووع لوع الله جبدك ..
الكل: ههههه
الجد: الله يغربلك فروس .. بعد خفة دم وسوالفك حلوه .. شو قاصرك غير العرس ..
فارس "اها .. الحين فهمت قصدك يدي" ..
بومحمد: اي قاصرتك المره يا فارس ..
فارس وابوه تموا يناظرون بعض ..
فارس: ما فكر فالعرس الحين .. عندي اشياء اهم من العرس ..
الجد: غديت ريال وما عليك قاصر .. مركز وخير عندك .. جمال وشكل ما يحتاي .. شو قاصرك ؟
فارس وهو ياكل التمره: ولا شي الحمدلله .. القلب بعده ما فكر فالعرس ..
الجد: ليكون قلبك مشغول بالحب ؟
فارس: لا شو حب .. بس مشغول ..
الجد: انت ادرى بحياتك ..
بومحمد: وين طبجتك عنك ؟
فارس يهمس في اذن عمه: نايم فالعسل ..
بومحمد وفارس: هههه
الكل التفت عليهم باستغراب ..
الجد بفضول: وجع .. على شو هالضحك ؟
بومحمد: ولا شي ..
الجد: يبيلك الخيزران ..
عبدالعزيز: تحملوا من الخيزران ..
الجد: لا يبه هالخيزران تعودت على ظهرك ..
الكل: هههههه
بعد الغدا قام فارس وراح يريح في غرفته .. اما الباقي قيلوا في الميلس .. كل واحد حذ نفسه على كرسي ونام بوفارس كان معاه جاسم ..
بوفارس: ها يبه .. شو اخبار المدرسه اليوم ؟
جاسم: والله مثل كل يوم .. بكره عندنا امتحان ..
بوفارس: امتحان في اي ماده ؟
جاسم: في العلوم .. بشوف ايماني عشان ادرسني المغرب ..
بوفارس: ليش ايمان ؟
جاسم: لانها شاطره في العلوم والرياضايات .. دوم تساعدني ..
بوفارس: اي ي ي .. زين يبه قيل شوي قبل الصلاه ..
جاسم حضن ابوه: ان شاء الله ..
بوفارس كان منسدح على ظهره وجاسم نايم على صدره .. الجد كان فارش له على الارض .. عبدالعزيز كان منسدح على الكرسي اللي جنب يده .. اما بومحمد كان على الكرسي اللي جنب اخوه بوفارس .. اما فارس الهيمان .. اول ما دخل الغرفه اتصل بمناف ..
مناف: هلا والله .. تغديت حبيبي ..
فارس: الحمدلله ..
مناف: بالعافيه .. زين حياتي انا لازم ادخل القاعه الحين ..
فارس: خلاص يا قلبي .. بس الساعه كم توصلين البيت ؟
مناف: الساعه 5 ونص اكون فالبيت ..
فارس: حلو .. باكلمج وانا مار على اخوانج ..
مناف: زين حياتي ..
فارس: سلام ..
مناف: الله وياك ..
دخلت المحاضره وبالها مشغول بفارس .. انتهت المحاضره الساعه 4 ونص .. طلعت مناف وراحت عند المواقف الخاصه بالباصات كانت تنتضر الباص .. اول ما وصل الباص ركبت و وصلت البيت الساعه 5 وربع .. لان في بعض البنات ما كانوا موجودات فالمشوار لبيتها كان اقرب .. دخلت البيت وشافت فيصل اخوها قاعد عند باب البيت لابس ثوب نعال وكان ثوبه قصير ونعالته صغرت عليه .. كان ينتظر فارس بوناسه .. اما عبدالله كان لابس ثوب ولابس نعالة نايف .. كان منزل راسه وحاضن ركبته .. فيصل اول ما شاف مناف راح لها وهو فرحان ..
مناف استقبلته بابتسامه: هلا حبيبي فيصل ..
فيصل باس مناف: مناف .. ما بقى وقت وبيمر علينا فارس ..
مناف خنقتها العبره وابتسمت مغصوبه: فديتك يا فيصل .. زين تعال داخل تو الناس ..
فيصل: لا اخاف يجي فارس وما يلقانا ويروح ..
مناف: لا حيبيبي لو ما لقاكم بيتصل تلفون ..
فيصل: ها .. زين زين .. مشى جنب اخته وهو طاير م الفرحه ويعد الدقايق ..
قربت مناف من عبدالله: حبيبي عبود ليش لابس نعال نايف .. صغيره عليك ..
عبدالله: لا مو صغيره ..
مناف: حبيبي قوم داخل معنا .. والبس نعالك ..
عبدالله: مابي ..
مناف مسكت يده: قوم عبود قوم ..
عبدالله: اففف .. زين ..
دخلوا هم الثلاثه وام مناف كانت قاعده فالحوش تخيط ملابسها .. سلمت عليها مناف وباست راسها ..
مناف: هلا يمه ..
ام مناف مبتسمه: هلا وغلا بنتي الغاليه ..
مناف: شنو غدانا ؟
ام مناف: فديت قلبج .. اليوم مسويه لج سمك مشوي .. مخصوص لج حيبيتي ..
مناف حضنت امها: تسلم يدج يالغاليه .. تغديتوا انتوا ؟
ام مناف: محد تغدا .. فيصل ينتظر فارس .. وعبود تعرفينه ما ياكل ..
مناف التفت على اخوها: عبود تذكرت .. جبت لك كرواسون بالشولاكته اللي تحبه .. وجيت لك شوكلاته من الجامعه بعد .. طلعته من الشنطه وعطته ..
عبدالله بحزن: قبل كان نايف ياكل معاي .. الحين بروحي ..
ام مناف حضنته: عبود حياتي .. احنا شقلنا عن نايف ..
عبدالله صاح: بس ابي نايف .. ابيه ..
فيصل مسك عبدالله: نايف بيزعل منك لو صحت عليه ..
عبدالله يمسح دموعه: لا لا مابيه يزعل ..
فيصل: عيل لاتصيح وتزعل نفسك .. شوف شلون صرت ضعيف لانك ما تاكل ..
عبدالله: خلاص باكل ومابصيح مره ثانيه ..
مناف كانت تشوف اخوانها ودموعها تنزل من غير ما تحس فيها .. اما ام مناف فكانت تشوف فيصل باعجاب ..
رن جوال فيصل والمتصل كان فارس .. فيصل كان مستانس تم ينط مكانه من الوناسه ..
فارس: شحالك فيصل ؟
فيصل: الحمدلله ..
فارس: جاهزين ؟
فيصل: اي جاهزين .. انت وين ؟
فارس: عطني دقيقتين واكون عند بيتكم ..
فيصل: زين ..
سكر فيصل وهو طاير من الوناسه ..
فيصل: يلا عبود .. فارس قريب .. سحب عبدالله من يده وركض عند الباب .. لحقتهم مناف نعال عبدالله في يدها
مناف: لحظه فيصل .. خذ نعال عبود ..
اول ما طلعت عند الباب الا تشوف فارس فالسياره و هو مبتسم .. شيلتها كانت على كتفها .. انتبهت وبسرعه تحجبت ونادت على عبدالله يبدل نعاله ..
طلعت ام مناف عند الباب تكلم فارس .. ومناف كانت واقفه ورا الباب منحرجه من اللي صار ..
ام مناف: شحالك يبه فارس ؟
فارس: الحمدلله .. انتوا شو علومكم ..
ام مناف: الحمدلله يبه .. جزاك الله خير يا ولد الاجاويد ..
فارس: ولو الغاليه .. فيصل وعبدالله اخواني .. وانتي امي ..
مناف" وانا ؟"
فارس" ومناف حياتي"
ام مناف: يعطيك العافيه يبه .. بس متى بترجع ؟
فارس: يعني الساعه 8 ونص او 9
ام مناف: زين يبه ما وصيك عليهم .. ولو غلطوا ادبهم .. انت حسبة اخوهم الكبير ..
فارس: ان شاء الله الغاليه .. ماعتقد انهم بيغلطون .. دام انتي امهم ..
ام مناف: من طيب اصلك يبه .. نادت على فيصل .. فيصل يبه ..
فيصل: نعم يمه ..
ام مناف: عن الحركه الزايده زين ..
فيصل: ان شاء الله ..
فارس: يلا يمه .. احنا رايحين الحين .. تامرونا على شي من هناك .. قاصركم شي ؟
ام مناف: لا يبه .. تحملوا بروحكم ..
مشى فارس وركب السياره كان فيصل قاعد جنبه وعبدالله قاعد ورا فيصل .. التفت فارس على عبدالله ..
فارس: عبدالله تعال اقعد جدام معانا ..
عبدالله رفع راسه: زين ..
ركب معاهم جدام والتفت على فارس وابتسم له .. طالعه فارس وبادله نفس الابتسامه ومسح على راسه ..
فيصل: عبود ضحكت ..
فارس: ليش ؟
فيصل: هو كله زعلان ..
فارس: ما لازم نزعل هالكثر .. لازم نضحك صح عبدالله ..
عبدالله: قولي عبود ..
فارس ضحك: ههههه .. ولا يهمك عبود ..
عبدالله ضحك: اي جي احلى ..
حرك فارس من فريجهم وهو طالع على الشارع التفت صوب فيصل وعبدالله وانتبه على ثيابهم ونعلهم .. كسروا خاطره ..
فارس" اول ما نوصل المجمع ببدل لهم ملابسهم ان شاء الله .. مساكين فديتهم والله " .. كان يمشي بهدوء ويسولف مع فيصل وعبدالله ..
فيصل: فارس: انا وديت جوالي المدرسه ذاك اليوم .. والصبيان اقتهروا ..
فارس: ليش؟
فيصل: لانهم دوم يحروني ان عندهم جوالات وانا لا .. ويوم طلعت لي الجوال قلت لهم اني طلعت جوال ما صدقوني .. بس يوم وديته كلهم تموا يطالعوني .. لا جوالي بعد جديد مثلهم ..
فارس: يه عندك اياهم ..
فيصل: هههههه
فارس: زين يلا يا شباب وصلنا المجمع .. فيصل وعبدالله كانوا يطلون من الدريشه وهم منبهرين وكانوا متوترين اول مره بيدخلون مجمع .. نزل فارس وهم للحين فالسياره يطالعون المجمع من برا .. راح فارس صوب باب وفتحه .. مسك يد فيصل ونزله ومسك عبدالله ونزله .. مشوا جنب فيصل وهم يتلفتون حولهم ويشوفون الناس .. فارس كان ماسك يد عبدالله وفيصل يمشي محاذيهم .. قربوا عند الدري الكهربائي وخافوا منه واستغربوا ..
فارس مسك يد فيصل: يا شباب مافيه شي الدري .. اول ما تشوفون الخط الاصفر دوسوا عليه وبيمشي الدري ..
فيصل كان خايف اما عبدالله كان متمسك بفارس ..
فارس: زين شباب اول ما قول 3 كلنا نرفع ريولنا وندوس على الخط الاصفر .. اوكي ..
فيصل: اوكي ..
فارس: 1 , 2 , 3 .. كلهم رفعوا ريولهم وداسوا الخط الاصفر .. طالعهم فارس مبتسم .. خلصوا من الدري وعلى طول وداهم فارس محل ملابس اولاد .. فيصل وعبدالله كانوا يشوفون الملابس وهم مستغربين ..
فارس: زين شباب .. انتوا تختارون ولا انا اختار لكم ؟
فيصل: ها ..
فارس انكسر خاطره عليهم " صج انهم ما شافوا الدنيا .. مساكين والله " ..
فارس: زين انا بختار لكم .. اختار لفيصل بنطلون بيج لين تحت الركبه وركب عليه تي شيرت كحلي .. واختار له صندل بيج .. اما عبدالله خذ له بنطلون اسود وتي شيرت اصفر وجوتي اسود ..
فارس: يلا شباب دخلوا بدلوا ملابسكم ..
فيصل: زين .. تعال عبود البسك ..
فارس " وحليلهم " ..
دخلوا غرفة تبديل الملابس وكل واحد فيهم مستانس انه بيلبس شي جديد .. فارس كان بنتظرهم .. فيصل لبس اخوه وكانت الملابس مرتبه عليه .. طلع عبدالله وشافه فارس وابتسم له ..
فارس: حلاه على عبود لابس جديد ..
عبدالله كان مستحي ومنزل راسه ..
فارس: تعال شوف نفسك فالمرايه تعال يبه ..
عبدالله اول ما شاف نفسه استانس ..
عبدالله: الله .. يجنن .. روعه .. حضن فارس بقوه .. وفارس ما توقع ردة فعل عبدالله .. حضنه فارس وشاله ..
طلع فيصل اللي كان مستانس بس البنطلون وسيع عليه ..
فيصل: البنطلون وسيع وايد ..
فارس وهو شايل عبدالله: ولا يهمك .. نجيب لك مقاس اصغر .. طلب فارس من الشخص اللي يشتغل بالمحل انه يجيب مقاس اصغر لفيصل ولما قايسه طلع مظبوط عليه .. استانس فيصل وايد .. راح فارس عند الكاشير عشان يدفع .. خذ كلابسهم القديمه وحطها في كيس وطلعو وهم فرحانين ..
فارس: زين شباب تغديتوا ولا لأ ؟
عبدالله: لا ما تغدينا ..
فارس: يلا نروح ناكل بعدين نكمل مشوارنا زين ..
فيصل وعبدالله ان شاء الله ..
راحوا صوب المطاعم .. و كانوا منبهرين .. وفارس يطالعهم وقلبه معوره بس في نفس الوقت استانس لانه فرحهم ..
فارس: يا شباب هالقسم كامل للمطاعم .. خل نمشي ونشوف اللي بعجبكم ..
عبدالله أشر على مطعم يسوي المعكرونه ( الباستا )
عبدالله: انا ابي هاذي ..
فارس: ولا يهمك .. فيصل وانت شو في خاطرك ..
فيصل: باخذ نفس عبود ..
فارس: حلو .. طلب لهم كل واحد طبق وتموا ياكلون .. فارس توقعهم بياكون بسرعه او بهمجيه بس شاف العكس .. كانوا ياكلون بأذب وبهدوء ..
فيصل قرب صحنه: فارس تفضل ..
فارس: بالعافيه يبه .. انا متغدي ..
ابتسم له فيصل: عبود بسم الله ..
عبدالله: بسم الله ..
فارس " ماشاء الله عليهم .. سموا وكلوا بهدوء وادب .. والله عرفت تربي ام مناف .. الله يخليها لعيالها " ..
خلصوا الشباب .. وطلب لهم فارس ايس كريم وطلب له معاهم .. تموا هم الثلاثه يضحكون على بعض ..
فارس: كشخه شكلنا واحنا نلحس الايس كريم مثل اليهال ..
الكل: ههههههه
عبدالله: انا توني صغير .. انتوا اللي شكلكم يضحك ..
فارس: مصدق نفسك يالنونو ..
عبدالله: اي توني نونو ..
فيصل: مشكله الثقه فالنفس ..
الكل: هههههههه
بعد ما خلصوا راحوا يكملون مشوارهم .. وداهم فارس اكثر من محل وخذوا لهم ملابس وكانوا فرحانين فيها .. مروا عند محل مجوهرات .. لفت انتباه فارس عقد حلو على شكل فراش صغار حول بعض .. كان مرصع بالاحجار الكريمه الملونه .. دخل المحل وسأل عنه .. قرر ياخذه امناف .. بدون تردد خذه وطلع من الشباب راحوا صوب الالعاب .. ونسهم فالالعاب لي صدعوا من كثر اللعب .. كانت الساعه 8 بالضبط .. خلصوا كل مشاويرهم ولعبهم ..
فارس: ها شباب تبون شي ؟
عبدالله: ابي اخذ شنطه حق المدرسه .. اللي عندي قديمه وتشققت ..
فارس: من عيوني .. بنطلع من المجمع وبوديكم المكتبه اخذوا اللي تبونه ..
عبدالله نط من الوناسه: هي هي هي ..
فارس: وحليلك يا عبود .. التفت على فيصل اللي الابتسامه ما فارقت شفاهه .. ها فيصل في خاطرك شي ؟
فيصل: لا الحمدلله .. ما قصرت يا فارس ..
فارس: انتوا اخواني يا فيصل ..
فيصل: جزاك الله خير ..
فارس: الله يسلمك .. يلا شباب نروح المكتبه ..
عبدالله: يلا .. وراح يركض قبلهم .. ركبوا السياره ومروا المكتبه وكل منهم خذ له اغراض للمدرسه من دفاتر واقلام وعبدالله خذ له شنطه .. خلصوا من المكتبه ورجعوا البيت .. عبدالله نام فالسياره من التعب .. اما فيصل فكان مستانس ويسولف مع فارس .. فارس وايد حب فيصل وحب شخصيته .. وصلوا البيت الساعه 9 بالضبط ..
فارس: عبود نام فديته .. افتح الشنطه ونزل الاغراض وناد امك او اختك يشلون عبود ..
فيصل: ان شاء الله ..
دخل فيصل البيت ومناف استغربت منه ..
مناف: فيصل حبيبي .. شهالزين ..
فيصل مساك ملابسه: فارس شراها لي .. تعالي شلي عبود نام فالسياره ..
مناف طالعت اخوها بفرح: ان شاء .. راحت لبست عبايتها وطلعت وشافت فيصل داخل ومعاه اكياس وايد .. وشافت فارس واقف وشايل عبدالله .. تم يطالعها مبتسم ..
.............
فارس: تعالي اخذي اخوج ..
مناف: ان شاء الله .. قربت من فارس وهو ما شل عينه من عليها .. خذت عبدالله من يد فارس ولامست ايدها صدر فارس ..
همس لها فارس: صبري شوي ..
مناف: نعم ..
راح عند السياره وخذ كيس صغير وعطاها اياه ..
فارس: لاجمل مناف فالدنيا ..
مناف نزلت راسها: ما كان له داعي ..
فارس: لعيونج كل شي يهون .. زين دشي اسمح صوت امج ..
راحت مناف داخل وشافتها امها وهي شايله اخوها .. طلعت عند الباب وكلمت فارس وخانقتها العبره ..
ام مناف: ليش كل هاي يبه ؟
فارس منزل راسه: يمه .. انتوا مثل اهلي ..
ام مناف: جزاك الله خير يبه ..
فارس: يمه نادي لي فيصل الله لا يهينج ..
ام مناف: ان شاء الله يبه .. راحت داخل تناديه .. وفارس كان يتفكر في ملامح ام مناف .. عبدالله يشبها وايد نفس العيون والخشم .. حتى طريقة الكلام ..
فارس " سبحان الله .. عبود فديته وايد يشبه امه .. الله يحفظه " .. طلع فيصل لفارس ..
فيصل: نعم فارس ..
فارس: اسمع ان شاء الله الاسبوع الجاي بمركم بنروح نفصل ثياب .. ونشتري نعل ..
فيصل مبتسم: ان شاء الله .. ما تقصر يا فارس ..
فارس: تسلم حبيبي .. ها ام فيصل تامريني على شي الغاليه ؟
ام مناف: لا يبه ما قصرت .. جزاك الله خير وموفق وين ما تروح يبه ..
فارس: جزاج الله خير على هالدعوه .. يلا يبه انا ماشي ..
ام مناف: الله يحفظك يبه ..
ركب السياره وهو فرحان وراضي عن نفسه .. اما مناف دخلت اخوها الغرفه وخشت الكيس في كبتها .. راحت الصاله تشوف اغراض فيصل وعبدالله ..
فيصل: يمه والله ونسنا .. لعبنا وشرينا ملابس وكلنا وحتى هو وايد طيب يضحك ويسولف معانا ..
ام مناف: جزاه الله خير .. بس خذ لكم ملابس وايد ..
فيصل: اول شي ودانا وشرا لنا الملابس اللي علينا .. وبعدين رحنا تغدينا ..
مناف تشوف الملابس: والله ماقصر .. جزاه الله خير ..
فيصل: يمه تدرين ان عبود يضحك معاه ويسولف ويضخك ..
مناف وامها استغربوا: صج!! ..
فيصل: اي .. اول ما ركبنا السياره قاله تعال اقعد جدام معانا .. وتم يسولف معاه وعبود يضحك معاه عادي ..
مناف" فديتك يا فارس": الحمدلله ..
فيصل: شوفي بكره لي قام عبود من النوم شلون بيكون مستانس .. حتى خذنا المكتبه وشرا حق عبود شنطه جديده ..
ام مناف تمت تدعي لفارس من قلبها .. اما مناف فكانت مستانسه على فارس وفرحت يوم شافت الفرحه بعيون اخوانها ..
عمت الفرحه بيت بومحمد بخبر موافقة مريم على خطبة خالد ..
ام محمد باست ولدها: فديت ولدي والله .. مبروك يبه تستاهل ..
خالد: الله يبارك فيج الغاليه .. ان شاء الله نفرح بعلي وفاضل ..
ام محمد وسط دموعها: آمين يا رب ..
محمد: تستاهل يا بوليد .. واخيرا بتدخل القفص ..
خالد: الله يبارك فيك ..
دخلت ساره والكل التفت عليها .. مشت بهدوء سلمت وباست راس عمتها ( ام محمد ) ..
ساره: مبروك خالد .. تستاهل .. الفال حق الباقي ..
خالد: الله يبارك فيج ..
الريم وعلي وفاضل وسلطان سلمو على خالد وباركوا له بهالمناسبه السعيده .. اما في بيت بوفارس مريم كانت ميته من الخجل .. ام فارس كانت طايره من الوناسه ..
ام فارس: فديت بنتي غدت عروس .. الفال حق ايماني وفطيم ..
بوفارس: آمين يا رب .. تستاهل مريم .. وخالد ريال وينشد فيه الظهر ..
عبدالعزيز: بس شديد مثل عمي ..
مريم" الله يعينا" ..
بوفارس: ما عليج من هالكلام .. الريال مع مرته غير ومع عياله وباقي الناس غير ..
ام فارس: عدل كلام ابوج ..
فاطمه: مبروك يا عروسه والله يهنيج حياتي ..
مريم: الله يبارك فيج والفال لج وحق ايماني ..
جاسم: وانا ..
الكل: ههههههه ..
ايمان: بس تكلم فيلسوف زمانه ..
جاسم: شو فيها يعني ..
ايمان: انت وينك وين العرس .. قصير وتبي تسوي لك راس وتعرس بعد ..
الكل: هههههههه
دخل فارس: بصراحه الجسمي .. قطعتك ايماني ..
جاسم: انا ساكت عنها الحين .. بس جدامكم حاشمها .. ولا اعرف انتف ريشها ..
فارس: من استويت جسوم وانت تقول هالكلام ..
ام فارس: يه .. حدكم عن الجسمي .. ترا وراه ام ماترحم ..
جاسم: ايوه ايوه .. عاشت امي ..
بوفارس: جويسم يالديايه .. يقطعونك الحريم ..
جاسم يغطي ويهه بيده: لالالا .. يبه ارجوك لاتزيد الطين بله ..
الكل: هههههه
فارس سلم على مريم اخته وبارك لها .. وعبدالعزيز بعد سلم على مريم وبارك لها ..
ام فارس: ها يا فارس .. شو قلت عن ذاك الموضوع ؟
فارس: اي موضوع !
ام فارس: العرس ..
فارس: يمه ارجوج .. مابي اسمع عن هالموضوع كلش ..
ام فارس: يعلك العافيه .. لي متى بتم جي ؟
فارس: والله اني بجي بنفسي بقولج ابغي هاذي ..
ام فارس: منو تكون هاذي ؟
فارس: للحين مادري من ؟
ام فارس: ولدي واعرفك عدل .. في حد في بالك ؟
فارس تنرفز: لأ لأ لأ .. قلنا لأ .. فضيها سيره .. قام من مكانه وهو معصب .. طلع وراح غرفته على طول ..
فاطمه لحقت اخوها .. ام بوفارس صرف اللي قاعدين ومسك زوجته ..
بوفارس: عيالي فديتكم .. خلوني شوي مع امكم .. قاموا عيال بوفارس كلهم وراحوا فوق ..
بوفارس: يا مزنه خفي على الولد .. لاتقعدين تاكلين قلبه كل شوي على الموضوع ..
ام فارس: ولدي ومن حقي افرح فيه ..
بوفارس: وفارس بعد ولدي وابي افرح فيه ..بس لا تقعدينعلى الطلعه والدخله تفتحين معاه الموضوع .. ولا جدام اخوانه وخواته .. لا يبه ما يصير هالكلام .. الولد بيمل .. الا مل وبيركب راسه .. وانتي تعرفينه ..
ام فارس تهز ريولها: انا بسكت عنه الحين .. بس بشوف لي متى بيتمادى هالولد ..
بوفارس بضيقه: يا ام فارس .. لا تشدين مع العيال .. شوفي ثنين يسون اللي براسهم ويعاندون .. فارس وايمان لا توقفين في طريقهم ولا تقررين عنهم ..
ام فارس مو عاجبها: مو مشكله مو مكشله ..
بوفارس بعصبيه: شوفي يا ام فارس .. انا اسكت عن اشياء وايد وتعرفيني لما اعصب .. فماله داعي يصير هالشي .. خلي النفس راضيه .. لاني ما اتكلم فالهوا عشان كل شوي تقولين لي مو مشكله وتسكتيني بكلمتين ..
ام فارس نزلت راسها: السموحه منك ..
بوفارس قام من مكانه: اتقي شر الحليم اذا غضب ..
طلع عنها وهو معصب .. راح الغرفه حط راسه ونام .. اما فاطمه على طول دخلت عند فارس وتمت تهديه وتواسيه ..
فاطمه: فارس .. تعرف امي .. ليش مكدر نفسك ؟
فارس: فطيم .. كرهتني بالعرس وطاريه ..
فاطمه: معليه استحمل امي .. بس لاتلومها في نفس الوقت .. يعني انت كبرت وتبي تشوف عيالك ..
فارس: فطيم انا مقدر هالشي .. بس لا تجبروني .. انا مومتهيء للزواج الحين ..
فاطمه: شلون ؟
فارس: تعالي اخذي اخوج ..
مناف: ان شاء الله .. قربت من فارس وهو ما شل عينه من عليها .. خذت عبدالله من يد فارس ولامست ايدها صدر فارس ..
همس لها فارس: صبري شوي ..
مناف: نعم ..
راح عند السياره وخذ كيس صغير وعطاها اياه ..
فارس: لاجمل مناف فالدنيا ..
مناف نزلت راسها: ما كان له داعي ..
فارس: لعيونج كل شي يهون .. زين دشي اسمح صوت امج ..
راحت مناف داخل وشافتها امها وهي شايله اخوها .. طلعت عند الباب وكلمت فارس وخانقتها العبره ..
ام مناف: ليش كل هاي يبه ؟
فارس منزل راسه: يمه .. انتوا مثل اهلي ..
ام مناف: جزاك الله خير يبه ..
فارس: يمه نادي لي فيصل الله لا يهينج ..
ام مناف: ان شاء الله يبه .. راحت داخل تناديه .. وفارس كان يتفكر في ملامح ام مناف .. عبدالله يشبها وايد نفس العيون والخشم .. حتى طريقة الكلام ..
فارس " سبحان الله .. عبود فديته وايد يشبه امه .. الله يحفظه " .. طلع فيصل لفارس ..
فيصل: نعم فارس ..
فارس: اسمع ان شاء الله الاسبوع الجاي بمركم بنروح نفصل ثياب .. ونشتري نعل ..
فيصل مبتسم: ان شاء الله .. ما تقصر يا فارس ..
فارس: تسلم حبيبي .. ها ام فيصل تامريني على شي الغاليه ؟
ام مناف: لا يبه ما قصرت .. جزاك الله خير وموفق وين ما تروح يبه ..
فارس: جزاج الله خير على هالدعوه .. يلا يبه انا ماشي ..
ام مناف: الله يحفظك يبه ..
ركب السياره وهو فرحان وراضي عن نفسه .. اما مناف دخلت اخوها الغرفه وخشت الكيس في كبتها .. راحت الصاله تشوف اغراض فيصل وعبدالله ..
فيصل: يمه والله ونسنا .. لعبنا وشرينا ملابس وكلنا وحتى هو وايد طيب يضحك ويسولف معانا ..
ام مناف: جزاه الله خير .. بس خذ لكم ملابس وايد ..
فيصل: اول شي ودانا وشرا لنا الملابس اللي علينا .. وبعدين رحنا تغدينا ..
مناف تشوف الملابس: والله ماقصر .. جزاه الله خير ..
فيصل: يمه تدرين ان عبود يضحك معاه ويسولف ويضخك ..
مناف وامها استغربوا: صج!! ..
فيصل: اي .. اول ما ركبنا السياره قاله تعال اقعد جدام معانا .. وتم يسولف معاه وعبود يضحك معاه عادي ..
مناف" فديتك يا فارس": الحمدلله ..
فيصل: شوفي بكره لي قام عبود من النوم شلون بيكون مستانس .. حتى خذنا المكتبه وشرا حق عبود شنطه جديده ..
ام مناف تمت تدعي لفارس من قلبها .. اما مناف فكانت مستانسه على فارس وفرحت يوم شافت الفرحه بعيون اخوانها ..
عمت الفرحه بيت بومحمد بخبر موافقة مريم على خطبة خالد ..
ام محمد باست ولدها: فديت ولدي والله .. مبروك يبه تستاهل ..
خالد: الله يبارك فيج الغاليه .. ان شاء الله نفرح بعلي وفاضل ..
ام محمد وسط دموعها: آمين يا رب ..
محمد: تستاهل يا بوليد .. واخيرا بتدخل القفص ..
خالد: الله يبارك فيك ..
دخلت ساره والكل التفت عليها .. مشت بهدوء سلمت وباست راس عمتها ( ام محمد ) ..
ساره: مبروك خالد .. تستاهل .. الفال حق الباقي ..
خالد: الله يبارك فيج ..
الريم وعلي وفاضل وسلطان سلمو على خالد وباركوا له بهالمناسبه السعيده .. اما في بيت بوفارس مريم كانت ميته من الخجل .. ام فارس كانت طايره من الوناسه ..
ام فارس: فديت بنتي غدت عروس .. الفال حق ايماني وفطيم ..
بوفارس: آمين يا رب .. تستاهل مريم .. وخالد ريال وينشد فيه الظهر ..
عبدالعزيز: بس شديد مثل عمي ..
مريم" الله يعينا" ..
بوفارس: ما عليج من هالكلام .. الريال مع مرته غير ومع عياله وباقي الناس غير ..
ام فارس: عدل كلام ابوج ..
فاطمه: مبروك يا عروسه والله يهنيج حياتي ..
مريم: الله يبارك فيج والفال لج وحق ايماني ..
جاسم: وانا ..
الكل: ههههههه ..
ايمان: بس تكلم فيلسوف زمانه ..
جاسم: شو فيها يعني ..
ايمان: انت وينك وين العرس .. قصير وتبي تسوي لك راس وتعرس بعد ..
الكل: هههههههه
دخل فارس: بصراحه الجسمي .. قطعتك ايماني ..
جاسم: انا ساكت عنها الحين .. بس جدامكم حاشمها .. ولا اعرف انتف ريشها ..
فارس: من استويت جسوم وانت تقول هالكلام ..
ام فارس: يه .. حدكم عن الجسمي .. ترا وراه ام ماترحم ..
جاسم: ايوه ايوه .. عاشت امي ..
بوفارس: جويسم يالديايه .. يقطعونك الحريم ..
جاسم يغطي ويهه بيده: لالالا .. يبه ارجوك لاتزيد الطين بله ..
الكل: هههههه
فارس سلم على مريم اخته وبارك لها .. وعبدالعزيز بعد سلم على مريم وبارك لها ..
ام فارس: ها يا فارس .. شو قلت عن ذاك الموضوع ؟
فارس: اي موضوع !
ام فارس: العرس ..
فارس: يمه ارجوج .. مابي اسمع عن هالموضوع كلش ..
ام فارس: يعلك العافيه .. لي متى بتم جي ؟
فارس: والله اني بجي بنفسي بقولج ابغي هاذي ..
ام فارس: منو تكون هاذي ؟
فارس: للحين مادري من ؟
ام فارس: ولدي واعرفك عدل .. في حد في بالك ؟
فارس تنرفز: لأ لأ لأ .. قلنا لأ .. فضيها سيره .. قام من مكانه وهو معصب .. طلع وراح غرفته على طول ..
فاطمه لحقت اخوها .. ام بوفارس صرف اللي قاعدين ومسك زوجته ..
بوفارس: عيالي فديتكم .. خلوني شوي مع امكم .. قاموا عيال بوفارس كلهم وراحوا فوق ..
بوفارس: يا مزنه خفي على الولد .. لاتقعدين تاكلين قلبه كل شوي على الموضوع ..
ام فارس: ولدي ومن حقي افرح فيه ..
بوفارس: وفارس بعد ولدي وابي افرح فيه ..بس لا تقعدينعلى الطلعه والدخله تفتحين معاه الموضوع .. ولا جدام اخوانه وخواته .. لا يبه ما يصير هالكلام .. الولد بيمل .. الا مل وبيركب راسه .. وانتي تعرفينه ..
ام فارس تهز ريولها: انا بسكت عنه الحين .. بس بشوف لي متى بيتمادى هالولد ..
بوفارس بضيقه: يا ام فارس .. لا تشدين مع العيال .. شوفي ثنين يسون اللي براسهم ويعاندون .. فارس وايمان لا توقفين في طريقهم ولا تقررين عنهم ..
ام فارس مو عاجبها: مو مشكله مو مكشله ..
بوفارس بعصبيه: شوفي يا ام فارس .. انا اسكت عن اشياء وايد وتعرفيني لما اعصب .. فماله داعي يصير هالشي .. خلي النفس راضيه .. لاني ما اتكلم فالهوا عشان كل شوي تقولين لي مو مشكله وتسكتيني بكلمتين ..
ام فارس نزلت راسها: السموحه منك ..
بوفارس قام من مكانه: اتقي شر الحليم اذا غضب ..
طلع عنها وهو معصب .. راح الغرفه حط راسه ونام .. اما فاطمه على طول دخلت عند فارس وتمت تهديه وتواسيه ..
فاطمه: فارس .. تعرف امي .. ليش مكدر نفسك ؟
فارس: فطيم .. كرهتني بالعرس وطاريه ..
فاطمه: معليه استحمل امي .. بس لاتلومها في نفس الوقت .. يعني انت كبرت وتبي تشوف عيالك ..
فارس: فطيم انا مقدر هالشي .. بس لا تجبروني .. انا مومتهيء للزواج الحين ..
فاطمه: شلون ؟
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 27 (0 من الأعضاء و 27 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)