فاطمه: لا تكدر خاطرك اخوي .. يلا قوم تغدا ..
فارس: ان شاءالله ..
راحت فاطمه المطبخ تجهز مع البنات ..
" يا احلى ماضي من حياتي وذاتي .. يا عزوة المهموم يا اغلى غالي " ..
الجوهره: ليش ما رحت معاهم؟
ابراهيم: خالج قالي ماله داعي توني معرس ويخاف علي .. احم احم
الجوهره: خف علينا يالمعرس ..
ابراهيم: هههههههه
الجوهره: زين خلصوا كل شي..
ابراهيم: اكيد .. لانهم طلعوا بعد صلاة الفجر .. ورجعوا قبل الظهر ..
الجوهره: صح كلامك .. بس خالي قال انك بتروح معاهم .. ليش غير رايه؟
ابراهيم: سألته يا حياتي .. وقالي الكلام اللي قلته لج ..
الجوهره: معقوله !! ..
ابراهيم: والله هاي الكلام اللي قاله لي ..
الجوهره: اها ..
ابراهيم: زين يا عروستي ..
الجوهره: عيونها ..
ابراهيم: واااي فديت عيونها انا ..
الجوهره: آمرني يا قلبي انته ..
ابراهيم: حياتي والله .. خلاص يعني يوم الاربعاء الجاي بنشوفج .. ؟
الجوهره باحراج: اي ..
ابراهيم: يعني بعد كم يوم ؟
الجوهره: بعد 3 ايام ..
ابراهيم: واااي احسها هم هالـ 3 ايام ..
الجوهره: ليش فديتك ؟
ابراهيم: ماقدر اصبر اكثر ..
الجوهره: ههههههه ..
ابراهيم: ما قلتي لي شبتلبسين ؟
الجوهره: مفاجأه ..
ابراهيم: افااا ..
الجوهره باستغراب: ليش ؟!!
ابراهيم: تخشين علي يا قلبي ..
الجوهره ضحكت: هههههه .. لا حبيبي ما يصير اقولك ..
ابراهيم: زين قولي لي اي لون بتلبسين ؟
الجوهره: بعد مفاجأه ..
ابراهيم: ذبحتيني مفاجأت ..
الجوهره: عااد حبيبي ..
ابراهيم: بس هني انا ماقدر اقول شي ..
الجوهره بدلع: احم ..
ابراهيم: لي تدلعت جوهرتي انا ماقدر اقول ولا اسوي شي .. لي تدلعت جوهرتي احس العالم كله يوقف ..
الجوهره مستانسسه: حبيبي ..
ابراهيم: يا قلبي انتي والله ..
الجوهره: ترا مب زين اكلمك وايد الحين ..
ابراهيم: وليش يعني ؟
الجوهره: ما بقى الا 3 ايام .. يعني لازم تشتاق لي ..
ابراهيم: تعرفين اول ما شوفج شو بسوي ؟
الجوهره بصدمه: شبتسوي؟
ابراهيم: باعضج يالدبه ..
الجوهره: بايخ ماحبك ..
ابراهيم: لا تكفين حبيني .. بدونج ماعيش انا ..
الجوهره: خلاص ماحبك بس اليوم .. بكره باحبك ..
ابراهيم: يعني ما راح نسمع حس القمر اليوم ..
الجوهره: احلم اني اتصل فيك اليوم ..
ابراهيم: لا لا لا ..
الجوهره: محد قالك ..
ابراهيم: قالي شنو؟
الجوهره: انت تعرف ..
ابراهيم بتوسل: لا تحبيني لين قبل النوم ..
الجوهره: بافكر ..
ابراهيم: لا تفكيرن الله يخليج حياتي ..
الجوهره: زين خلاص كسرت خاطري ..
ابراهيم بوناسه: صج والله ..
الجوهره: انا قلت بافكر ما قلت اكيد ..
ابراهيم بخيبه: صج ..
الجوهره: لا كذب .. ههههههههه
ابراهيم: يلا عاد قلبي ..
الجوهره: اتصل لي بعد نص ساعه يمكن اكون غيرت رايي ..
ابراهيم: يالظالمه ..
الجوهره: هههههه .. زين انتظرك تترجاني اقصد تتصلي عشان تعرف قراري ..
ابراهيم: يجي لك يوم يا ظالم ..
الجوهره: احم احم .. خلاص انتهى وقتك ..
ابراهيم بهزيمه: يعني مافي امل ..
الجوهره: انا قلت لك كلمني بعد نص ساعه عشان تعرف قراري ..
ابراهيم: اللي تشوفينه .. امرج ولا امر الحكومه ..
الجوهره: مع السلامه ..
ابراهيم بخضوع: مع السلامه ..
سكرت الجوهره وهي ميته من الضحك " جننته فديت قلبه .. يصبر علي برهوم الدب هههههه "
الساعه 5 ونص .. مناف توها واصله من الجامعه .. على طول دخلت المطبخ وجهزت اغراض العشى عشان تسوي عشى لفارس واخوانها .. دخل عليها فيصل ..
فيصل: مناف ..
مناف التفت عليه: هلا حبيبي ..
فيصل: ابي احلق ..
مناف: زين اصبر بس اخلص اللي بيدي ..
فيصل: متى يعني ؟
مناف: يعني بعد نص ساعه تقريبا ..
فيصل: اوكي ..
مناف: تعال قولي .. شسويت مع فارس ؟
فيصل: كلمته الظهر وقلت له كل شي .. و وصاني ماقول لامي شي .. هو بيمرني المدرسه وبيتفاهم معاهم ..
مناف: الله يستر بس ..
فيصل: والله فارس طيب ويعاملنا مثل اهله ..
مناف"فديت قلبه والله": ما يقصر .. جزاه الله الف خير ..
فيصل يحك راسه: زين اختي لا تتأخرين لان فارس بيمرني الساعه 7 ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله ..
مناف دوم تحلق لاخوانها .. وفيصل طلب منها تقص له شعره .. بعد ما خلصت اللي بيدها .. راحت خذت لها شور سريع ونادت فيصل ..
مناف: فيصل .. فيصل ..
عبدالله: فصول برا ..
مناف: شيسوي برا ؟
عبدالله: واقف عند الباب ..
مناف: زين ناده قوله يجيب لي المقص عشان احلق له ..
عبدالله: زين انا بعد ابي احلق ..
مناف: زين ناده وتعالوا ..
عبدالله: زين زين ..
راح نادا فيصل ودخلوا على مناف اللي جهزت الكرسي والفوطه لهم ..
مناف: جبت المقص؟ المقص اللي عندي ماذكر وين حطيته اخر مره ..
فيصل: اي جبته معاي ..
مناف: زين يلا اخلص علي ..
فيصل: زين بس رتبي لي من فوق .. اللي تحت خليه ..
مناف: ليش حضرتك ؟
فيصل: بس جي ابي اغير ..
مناف مبتسمه: حركات بعد تغير ..
فيصل: على قولتهم اللوك الجديد ..
مناف وفيصل: ههههههههه
عبدالله: ليش تضحكون؟
فيصل التفت على مناف: ههههههه ..
مناف: ما نضحك على شي حبيبي ..
عبدالله رفع حاجب: مالت عليكم ..
فيصل: خخخخخخخ .. فله عبود لما يعصب ..
مناف: عبود تعال وين رايح ..
عبدالله وهو طالع: بروح عند امي ..
مناف: فديته عبود ..
بدت مناف تحلق حق فيصل .. وبعد ما خلصت دلكت اخوها شوي ..
فيصل مغمض عيونه: آآه .. فله مساجج اختي ..
مناف: هههه .. قوم تسبح يلا .. الشعر كله راح في ظهرك ..
فيصل: والله بعد هالمساج ماودي اقوم ..
مناف: زين انا بروح اشوف الاكل ..
قام فيصل وخذ له شور دافي .. لبس وطلع عند باب الحوش ينتظر فارس .. مناف طلعت من المطبخ ونادت عبدالله عشان تحلق له ..
مناف: عبود .. تعال دورك ..
عبدالله: مابي مثل فيصل ..
مناف: زين .. شلون تبي؟
عبدالله: ابي مكينه ..
مناف: مكينه مره وحده ..
عبدالله: اي ..
مناف: بشوف اذا المكينه تشتغل ..
عبدالله: ان شاءالله تشتغل ..
شيكت مناف على المكينه وطلعت تشتغل ..
مناف: شلون تبي ؟
عبدالله: ابي 0 ..
مناف مستغربه: قرعه!
عبدالله: اي ..
مناف: زين بسوي لك رقم 3
عبدالله: لأ .. ابي 0
مناف: عبود
عبدالله: انا ابي 0 زين ..
مناف: زين زين ..
عبدالله: ولا تدرين .. خلاص سوي لي رقم 3
مناف ابتسمت: ولا يهمك يا بودي ..
عبدالله: بودي .. بس نايف اللي يقولي .. محد يقولي زين ..
مناف نزلت راسها وبحزن: ان شاءالله ..
شغلت المكينه وحلقت له رقم 3 .. فيهالاثناء اتصل فارس بفيصل ..
فارس: السلام عليكم ..
فيصل: وعليكم السلام .. هلا فارس ..
فارس: شحالك ؟
فيصل: الحمدلله ..
فارس: انا قريب .. توني داش الفريج ..
فيصل: انا انتظرك عند الباب ..
فارس: زين عطني دقيقتين وبكون عندك ..
فيصل: زين ..
سكر فيصل وشاف سيارة فارس ( الرنج الاسود ) جايه من اول الفريج صوبهم .. قرب فارس ونزل .. سلم على فيصل وقعد معاه عند عتبة الباب ..
فارس مبتسم: نعيما ..
فيصل مستانس: الله ينعم عليك ..
فارس: وين اخوك ؟
فيصل: يحلق؟
فارس رفع حاجب: يحلق !!
فيصل: اي .. اختي تحلق له .. احنا مانروح الحلاق .. اختي الكبيره من يوم احنا صغار تحلق لنا ..
فارس" فديت قلبها": اي ي ي ي .. يعني ما تخسرون ..
فيصل يضحك: ههههههه .. ولا عمري دخلت حلاق ..
فارس: ماشاءالله عليها ..
فيصل: عندنا مكينة ابوي الله يرحمه .. مرات تشتغل ومرات ما تشتغل .. لان عبود يحب يخفف شعره وايد .. وكان نايف يقلده .. وسكت
فارس شاف الحزن بعيون فيصل لما طرى اخوه نايف ..
فارس: زين انا عندي مكينه لي بغيتوا تحلقون قولي بجيبها لكم لو مكينتكم ماشتغلت ..
فيصل ابتسم: والله .. مشكور يا فارس ..
فارس: حاضرين لك يا فيصل ..
تموا فارس وفيصل يسولفون .. طلع لهم عبدالله .. التفت عليه فارس مبتسم ..
فارس: هلا والله .. نعيما ..
عبدالله مبتسم: هههههه ..
فارس حط يده على راس عبدالله: يه يه يه .. شو هالزين عبدالله ..
عبدالله: انا كنت ابي قرعه .. بس مناف قالت لي سو رقم 3 احلى ..
فيصل يهمس لاخوه: لا تقول اسم اختك جدام الناس .. عيب ..
عبدالله: اوه نسيت ..
فارس" فديت مناف انا ": لا بس رقم 3 حلو عليك ..
عبدالله: ماشفتني وانا قرعه حلو شكلي ..
فيصل التفت على فارس: لما يقرع عبود يطلع شكله وايد حلو ..
فارس: بعد الحين شكله حلو ماشاءالله ..
عبدالله: افففف .. مره ثانيه مب سامع كلامها .. بخليها تسوي لي اللي ابيه ..
فارس وفيصل: هههههههه ..
فارس كان يبي يكلم فيصل بموضوع المدرسه بس ماحب يتكلم جدام عبدالله ..
عبدالله خذ جوال فارس: الله جوالك حلو ..
فارس مبتسم: لما تكبر مثل فيصل بجيب لك واحد .. بس بشرط ..
عبدالله: شرط ؟
فارس: اي .. لو شديت حيلك فالمدرسه بجيب لك ..
عبدالله: اصلا انا شاطر .. حتى اسأل فيصل ..
فارس التف على فيصل ..
فيصل: عبود اشطر مني .. ذكي ماشاءالله عليه .. حافظ جزء كامل من القرآن .. امي كل يوم تحفظه ..
فارس بانبهار: ماشاءالله عليك .. زين ليش ما تدخل مسابقة تحفيظ القرآن ..
عبدالله: فالمدرسه انا اطلع الاول ..
فيصل: اشترك مره ..
عبدالله يحط يده على حلج فيصل: اسكت اسكت .. نزل راسه بحزن ..
فارس: ليش تسكته ؟
فيصل التفت على اخوه: عبود اقوله ..
عبدالله: ....
فارس استغرب: ليش شو صاير ؟
فيصل: عبود اقول ؟
فارس: لو ماتبي يقولي عادي عبدالله ..
عبدالله بصوت واطي: انا بقول ..
فيصل ابتسم لفارس ..
فارس: زين قول اسمعك ..
عبدالله: انا اشتركت بس طلعت قبل المسابقه ..
فارس: ليش ؟
عبدالله: كان في ولد كله يطقني لاني حافظ وكل المطاوعه يحبوني .. كان يحتر مني ويطقني .. وطلعت ..
فارس مبتسم: بس عشان الولد طقك ..؟
عبدالله رفع راسه: اي .. كل ما يشوفني كان يرفسني .. ولا يضربني بالمسطره ..
فارس: وليش ما كنت تضربه ؟
عبدالله: لان ابوه يمر ياخذه واخاف يعلم ابوه وابوه يضربني ..
فارس: ما عليك منه مايقدر يقول لابوه ..
عبدالله: ليش ؟
فارس: لانه يضربك بدون سبب .. شو بيقول لابوه لو ضربته .. بيقوله انا كنت اضربه .. واكيد ابوه عاقل وبيهاوشه لانه يضربك بدون سبب ..
عبدالله ابتسم: والله ..
فارس: اي .. لازم تاخذ حقك بيدك .. اللي يضربك ضربه .. واللي يرفسك رفسه ولاتخاف من حد .. دامك ماسويت شي غلط محد بيضرك ان شاءالله ..
عبدالله: انا كنت اخاف انه يقول لابوه ويكون ابوه شرير مثله .. عشان جي كنت اغيب وايد .. لين قلت لامي مابي اروح كلش ..
فارس: غلطان يا عبدالله .. من اليوم ورايح لاتسكت عن حقك .. زين ليش ما قلت لاخوك انه يضربك ؟
عبدالله: مادري ..
فارس: مره ثانيه لو ماقدرت تسوي شي قول لاخوك ولا قولي .. بس لازم تاخذ حقك بيدك يا عبدالله ..
عبدالله مبتسم: زين .. خلاص اللي يضربني باضربه ..
فارس: بعدي عليك ..
فيصل: خلك مثل اخوك ما يهمونه الناس ..
فارس وفيصل وعبدالله: هههههههههه ..
طلعت ام مناف عند الباب وهي مستانسه تشوف عيالها يضحكون مع فارس ..
ام مناف: السلام عليكم ..
فارس قام من مكانه: وعليكم السلام .. كان منزل راسه ..
ام مناف: شلونك يبه ؟
فارس: طيب طاب حالج يمه .. انتوا اخباركم ؟
ام مناف: الحمدلله طيبين .. عسى ما غربلوك الصبيان ؟
فارس: لا خواني ما غربلواني بالعكس سوالفهم حلوه ..
ام مناف: عبود تعال تسبح ..
عبدالله: مابي ..
ام مناف: تعال جسمك كله شعر تعال توك محلق ..
عبدالله: اوهوووو .. زين زين .. راح عند امه ودخل معاها ..
تم فارس مع فيصل ..
فارس: اخبارك بعد اللي صار اليوم ؟
فيصل: لاجديد .. بعد ما كلمتك رحت البيت ولا قلت لامي شي ..
فارس: انت لازم تتحكم في اعصابك يا فيصل .. ولد المدرس ماله ذنب ..
فيصل: ذنبه ابوه الظالم .. يعني يضربني وما يرضى على ولده ينضرب ..
فارس" عدل كلام الولد": زين انت كبر عقلك .. وبكره انا بجي اتفاهم معاهم ..
فيصل: ودي تعطي هالاخصائي كم كلمه تسم بدنه ..
فارس رافع حاجب: ليش ؟
فيصل: لاني انضربت ضرب الحمير ( الله يعزك ) وهو ما حرك ساكن .. جات عيني بعينه وبعدين قام يكتب في الدفتر .. وبعد ما خلص المدرس من الضرب وقعني على انذار وطردني من الغرفه ..
فارس: زين وين صدت ولد المدرس ؟
فيصل: كنت بروح الصف بعدين غيرت رايي .. رحت اتمشى فالممرات وشفته طالع من صفه .. ركضت صوبه وعلى السنه عطته بوكس على عينه .. قام يصرخ دزيته على الارض وقعدت على بطنه ولتهته من الضرب .. وهو يصرخ .. طلع مدرس من احد الصفوف وسحبني عنه .. ما خلاني ابرد خاطري .. والمدرس يسحبني رفسته كم رفسه على ويهه طلعت الدم من خشمه وحلجه .. دزيت المدرس وشردت بسرعه .. رحت ورا المدرسه وشقحت وطلعت .. حتى كتبي فالمدرسه مادري عنهم ..
فارس" بعدي عليك .. زين سويت فيه": بس اللي سويته غلط يا فيصل ..
فيصل: واللي سواه المدرس مب غلط يعني ..
فارس: اللي سواه المدرس اكبر غلط .. بس طريقتك غلط .. ولده ماله ذنب ..
فيصل: انا يوم طلعت من غرفة الاخصائي قلت في قلبي ( حسبي الله ونعم الوكيل ) .. قلتها من خاطري وتميت ادعي ان الله ياخذ حقي من هالمددرس الظالم .. الا اشوف ولده جدامي واتولاه ..
فارس كان مستانس على فيصل .. بس كان ينصحه ويبين له ان اللي سواه غلط .. بس من داخله شاف ان اللي سواه فيصل ردة فعل طبيعيه من ولد مقهور وانظلم ..
فارس: انت الحين اسمع كلامي زين .. مره ثانيه لا تتصرف بهالطريقه يا فيصل .. تخيل بكره انت تتهاوش مع اي صبي ويشوف عبدالله اخوك ويسوي فيه مثل ما سويت بولد المدرس ..
فيصل بخوف: لا سمالله على عبود ..
فارس: ها شفت شلون خفت على اخوك .. شلون المدرس اللي شاف ولده بالمنظر اللي تركته فيه انت ..
فيصل: بس انا مستحيل اظلم الناس مثل هالمدرس القاسي ..
فارس: ماتدري شو بيصير بكره يا فيصل .. بس انت اسمع الكلام وخلك اكبر من انك تتفاهم باسلوب الضرب .. يعني اللي يضربك ضربه ماختلفنا .. بس لاتضرب ولد ذنبه ان ابوه قاسي او ضربك .. يا فيصل الدنيا دواره ..
فيصل: ان شاءالله ..
في بيت مناف .. عبدالله تسبح وكانت ام مناف تلبسه عشان يروح للشباب عند الباب .. دخلت مناف عليهم ..
مناف مبتسمه: يه يه يه عبود .. وش هالزين ..
عبدالله مبتسم: ها شلون عيل .. محلق وملابسي جديده ..
ام مناف: جعله لبس العافيه فديتك ..
عبدالله حضن امه بقوه وباسها على خدها ..
مناف: يمه احط العشا ؟
ام مناف: صبري خل يجي فيصل اخوج من عند الريال ..
مناف متردده: يمه ..
ام مناف: ها يمه ..
مناف: احط حق رفيج فيصل شوي من عشانا ..
ام مناف مبتسمه: اي يمه حطي له .. عيب الريال يشم الريحه وما يذوق منها ..
مناف مستانسه: ان شاءالله يمه .. راحت المطبخ وحطت لفارس من العشا ..
ام مناف: عبود حبيبي قبل ما يروح الريال قوله يصبر شوي ..
عبدالله: زين يمه ..
طلع عبدالله عند فيصل وفارس ..
فارس: تبون تسوقون السياره ؟
فيصل: اي ي ي
عبدالله: الله فله ..
فارس: يلا ..
راحوا عند السياره وركب فيصل مكان السايق وفارس جنبه وفي حضنه عبدالله ..
فارس: الحين شل ريلك عند البريك شوي شوي ..
فيصل: ادوس بترول ؟
فارس: اي بس شوي شوي عشان ما تنقز السياره مره وحده ..
فيصل: زين ..
مشت السياره وفيصل كان مبتسم انه يمشيها .. عبدالله كان فرحان ..
عبدالله: الله وناسه ..
فارس: ماشاءالله عليك يا فيصل ..
فيصل: ليش ؟
فارس: سواقتك حلوه .. كمل لين اخر الفريج ..
فيصل مستانس: زين ..
مشوا بالسياره لين طلعوا على الشارع العام ..
فارس: زين الحين ارجع .. لف السكان مره وحده وانت دايس بترول ..
فيصل: زين ..
لف ورجعوا الفريج .. كانت سواقة فيصل هاديه .. وصلوا عند البيت وكانوا فرحانين ..
فيصل: صج سواقتي حلوه فارس ..
فارس: اي فنان يا فيصل .. سقت من قبل ؟
فيصل: لأ هاي اول مره ..
فارس: ماشاءالله عليك .. من اول مره وشاطر ..
عبدالله: انا لما اكبر بشتري لي نفس سيارتك فارس ..
فارس: هههههه .. ان شاءالله ..
نزلوا عند البيت ..
فارس: زين يا الربع انا لازم اروح بيتنا .. تامروني على شي يبه ؟
عبدالله: فارس .. امي تقول اصبر شوي ؟
فارس: ان شاءالله ..
دخل عبدالله وراح عند امه ..
عبدالله: يمه فارس بيروح الحين ..
ام مناف: مناف يمه ..
مناف: هلا يمه ..
ام مناف: يمه حطي لقمه حق الريال ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله ..
راحت المطبخ وجابت المله .. عطتها عبدالله يوديها لفارس ..
مناف: هاك عبود .. عط الريال ..
عبدالله: زين ..
مناف: مافي ان شاءالله ..
مناف: اففف .. ان شاءالله .. يعني قلنا زين ..
مناف تضحك عليه: ههههههه .. عبود عليك سوالف ..
طلع عبدالله وهو ماسك المله .. نزل فارس وخذها من يده ..
فارس مبتسم: ماشاءالله .. ليش كل هاي ؟
عبدالله: اختي وامي يسون اكل حلو ..
فارس: ما قصرتوا ماله داعي .. " صج اني عيار اونه ماله داعي" ..
فيصل: بالعافيه .. واسمح لنا عالقصور ..
فارس: ماقصرتوا .. يعطيكم العافيه ..
حط المله في السياره ..
فارس: زين شباب انا رايح الحين .. انتوا روحوا داخل .. وفيصل لاتنسى بكره ..
فيصل: ان شاءالله ..
عبدالله: شنو بكره ؟
فارس يضحك على عبدالله: هههههه .. بكره بتعرف ..
فيصل ضحك على اخوه: ههههه .. اي بكره بتعرف مثل ما قال فارس ..
فارس رفع يده: سلام شباب ..
فيصل وعبدالله: مع السلامه ..
دخلوا وسكروا الباب وراهم .. اما فارس لما تطمن انهم دخلوا حرك .. واتصل بمناف ..
مناف منحرجه: هلا حياتي ..
فارس: فديت حبيبتي منوفه .. ريحت الاكل سيلت لعابي ..
مناف تدلع: للحين ما كلته عيل ..
فارس: متى اوصل البيت واذوق احلى اكل بالعالم ..
مناف منحرجه: لا تجتاملني عاد ..
فارس: فديت قلبج انا .. من يقول اني اجامل .. الريحه اكبر دليل على ان الاكله اللي باكلها روعه ..
مناف منحرجه: بالعافيه حبيبي ..
فارس: الله يعافيج يا قلبيه ..
مناف: زين حبيبي لازم اروح امي تناديني ..
فارس: زين حياتي .. باكلمج فالليل ..
مناف: ان شاءالله حياتي ..
فارس: الله وياج ..
راحت مناف تجهز العشا لاخوانها وامها .. وكانت تشوف الفرحه في عيون اخوانها وهم يتكلمون عن فارس واهتمامه فيهم ..
عبدالله: يمه والله انه طيب ..
ام مناف: جزاه الله خير هالولد ..
عبدالله: ما شفتي فيصل وهو يسوق السياره .. وفارس يعلمه ..
ام مناف تشوف الفرحه بعيون عبدالله اللي وايد تأثر وحزن لموت نايف ..
ام مناف " فارس غير حياتنا .. الله يستر عليه ويرزقه ان شاءالله " ..
فيصل: قال اني شاطر ..
مناف: ليش ؟
فيصل: لاني اول مره اسوق وسواقتي حلوه وهاديه ..
عبدالله: اي .. يقول حق فصول .. يقلد فارس ( ماشاءلله عليك شاطر) .. هو قال جي ..
ام مناف حضنت عبدالله: فديت قلبه والله .. تقلد كلام الريال ..
مناف وفيصل: هههههههه ..
عبدالله: زين انا ابي ادخل مسابقة القرآن يمه ..
ام مناف مستغربه: ها ؟
عبدالله: فارس قالي .. اللي يضربك ضربه ولاتخاف من حد .. وقالي لو حد كبير ضربني اقوله او اقول حق فيصل
ام مناف: ولا يهمك يبه .. اول ما يبدون دوره جديده بدخلك ..
مناف " فديت قلبك يا فارس فرحت اخواني الله يفرح قلبك " ..
تموا اخوان مناف يتكلمون عن فارس والفرحه في عيونهم .. وام مناف كانت مستانسه من التغير اللي صار لعيالها من بعد الحزن اللي عاشوه لفرقى اخوهم نايف ..
.....
فارس: هلا والله .. نعيما ..
عبدالله مبتسم: هههههه ..
فارس حط يده على راس عبدالله: يه يه يه .. شو هالزين عبدالله ..
عبدالله: انا كنت ابي قرعه .. بس مناف قالت لي سو رقم 3 احلى ..
فيصل يهمس لاخوه: لا تقول اسم اختك جدام الناس .. عيب ..
عبدالله: اوه نسيت ..
فارس" فديت مناف انا ": لا بس رقم 3 حلو عليك ..
عبدالله: ماشفتني وانا قرعه حلو شكلي ..
فيصل التفت على فارس: لما يقرع عبود يطلع شكله وايد حلو ..
فارس: بعد الحين شكله حلو ماشاءالله ..
عبدالله: افففف .. مره ثانيه مب سامع كلامها .. بخليها تسوي لي اللي ابيه ..
فارس وفيصل: هههههههه ..
فارس كان يبي يكلم فيصل بموضوع المدرسه بس ماحب يتكلم جدام عبدالله ..
عبدالله خذ جوال فارس: الله جوالك حلو ..
فارس مبتسم: لما تكبر مثل فيصل بجيب لك واحد .. بس بشرط ..
عبدالله: شرط ؟
فارس: اي .. لو شديت حيلك فالمدرسه بجيب لك ..
عبدالله: اصلا انا شاطر .. حتى اسأل فيصل ..
فارس التف على فيصل ..
فيصل: عبود اشطر مني .. ذكي ماشاءالله عليه .. حافظ جزء كامل من القرآن .. امي كل يوم تحفظه ..
فارس بانبهار: ماشاءالله عليك .. زين ليش ما تدخل مسابقة تحفيظ القرآن ..
عبدالله: فالمدرسه انا اطلع الاول ..
فيصل: اشترك مره ..
عبدالله يحط يده على حلج فيصل: اسكت اسكت .. نزل راسه بحزن ..
فارس: ليش تسكته ؟
فيصل التفت على اخوه: عبود اقوله ..
عبدالله: ....
فارس استغرب: ليش شو صاير ؟
فيصل: عبود اقول ؟
فارس: لو ماتبي يقولي عادي عبدالله ..
عبدالله بصوت واطي: انا بقول ..
فيصل ابتسم لفارس ..
فارس: زين قول اسمعك ..
عبدالله: انا اشتركت بس طلعت قبل المسابقه ..
فارس: ليش ؟
عبدالله: كان في ولد كله يطقني لاني حافظ وكل المطاوعه يحبوني .. كان يحتر مني ويطقني .. وطلعت ..
فارس مبتسم: بس عشان الولد طقك ..؟
عبدالله رفع راسه: اي .. كل ما يشوفني كان يرفسني .. ولا يضربني بالمسطره ..
فارس: وليش ما كنت تضربه ؟
عبدالله: لان ابوه يمر ياخذه واخاف يعلم ابوه وابوه يضربني ..
فارس: ما عليك منه مايقدر يقول لابوه ..
عبدالله: ليش ؟
فارس: لانه يضربك بدون سبب .. شو بيقول لابوه لو ضربته .. بيقوله انا كنت اضربه .. واكيد ابوه عاقل وبيهاوشه لانه يضربك بدون سبب ..
عبدالله ابتسم: والله ..
فارس: اي .. لازم تاخذ حقك بيدك .. اللي يضربك ضربه .. واللي يرفسك رفسه ولاتخاف من حد .. دامك ماسويت شي غلط محد بيضرك ان شاءالله ..
عبدالله: انا كنت اخاف انه يقول لابوه ويكون ابوه شرير مثله .. عشان جي كنت اغيب وايد .. لين قلت لامي مابي اروح كلش ..
فارس: غلطان يا عبدالله .. من اليوم ورايح لاتسكت عن حقك .. زين ليش ما قلت لاخوك انه يضربك ؟
عبدالله: مادري ..
فارس: مره ثانيه لو ماقدرت تسوي شي قول لاخوك ولا قولي .. بس لازم تاخذ حقك بيدك يا عبدالله ..
عبدالله مبتسم: زين .. خلاص اللي يضربني باضربه ..
فارس: بعدي عليك ..
فيصل: خلك مثل اخوك ما يهمونه الناس ..
فارس وفيصل وعبدالله: هههههههههه ..
طلعت ام مناف عند الباب وهي مستانسه تشوف عيالها يضحكون مع فارس ..
ام مناف: السلام عليكم ..
فارس قام من مكانه: وعليكم السلام .. كان منزل راسه ..
ام مناف: شلونك يبه ؟
فارس: طيب طاب حالج يمه .. انتوا اخباركم ؟
ام مناف: الحمدلله طيبين .. عسى ما غربلوك الصبيان ؟
فارس: لا خواني ما غربلواني بالعكس سوالفهم حلوه ..
ام مناف: عبود تعال تسبح ..
عبدالله: مابي ..
ام مناف: تعال جسمك كله شعر تعال توك محلق ..
عبدالله: اوهوووو .. زين زين .. راح عند امه ودخل معاها ..
تم فارس مع فيصل ..
فارس: اخبارك بعد اللي صار اليوم ؟
فيصل: لاجديد .. بعد ما كلمتك رحت البيت ولا قلت لامي شي ..
فارس: انت لازم تتحكم في اعصابك يا فيصل .. ولد المدرس ماله ذنب ..
فيصل: ذنبه ابوه الظالم .. يعني يضربني وما يرضى على ولده ينضرب ..
فارس" عدل كلام الولد": زين انت كبر عقلك .. وبكره انا بجي اتفاهم معاهم ..
فيصل: ودي تعطي هالاخصائي كم كلمه تسم بدنه ..
فارس رافع حاجب: ليش ؟
فيصل: لاني انضربت ضرب الحمير ( الله يعزك ) وهو ما حرك ساكن .. جات عيني بعينه وبعدين قام يكتب في الدفتر .. وبعد ما خلص المدرس من الضرب وقعني على انذار وطردني من الغرفه ..
فارس: زين وين صدت ولد المدرس ؟
فيصل: كنت بروح الصف بعدين غيرت رايي .. رحت اتمشى فالممرات وشفته طالع من صفه .. ركضت صوبه وعلى السنه عطته بوكس على عينه .. قام يصرخ دزيته على الارض وقعدت على بطنه ولتهته من الضرب .. وهو يصرخ .. طلع مدرس من احد الصفوف وسحبني عنه .. ما خلاني ابرد خاطري .. والمدرس يسحبني رفسته كم رفسه على ويهه طلعت الدم من خشمه وحلجه .. دزيت المدرس وشردت بسرعه .. رحت ورا المدرسه وشقحت وطلعت .. حتى كتبي فالمدرسه مادري عنهم ..
فارس" بعدي عليك .. زين سويت فيه": بس اللي سويته غلط يا فيصل ..
فيصل: واللي سواه المدرس مب غلط يعني ..
فارس: اللي سواه المدرس اكبر غلط .. بس طريقتك غلط .. ولده ماله ذنب ..
فيصل: انا يوم طلعت من غرفة الاخصائي قلت في قلبي ( حسبي الله ونعم الوكيل ) .. قلتها من خاطري وتميت ادعي ان الله ياخذ حقي من هالمددرس الظالم .. الا اشوف ولده جدامي واتولاه ..
فارس كان مستانس على فيصل .. بس كان ينصحه ويبين له ان اللي سواه غلط .. بس من داخله شاف ان اللي سواه فيصل ردة فعل طبيعيه من ولد مقهور وانظلم ..
فارس: انت الحين اسمع كلامي زين .. مره ثانيه لا تتصرف بهالطريقه يا فيصل .. تخيل بكره انت تتهاوش مع اي صبي ويشوف عبدالله اخوك ويسوي فيه مثل ما سويت بولد المدرس ..
فيصل بخوف: لا سمالله على عبود ..
فارس: ها شفت شلون خفت على اخوك .. شلون المدرس اللي شاف ولده بالمنظر اللي تركته فيه انت ..
فيصل: بس انا مستحيل اظلم الناس مثل هالمدرس القاسي ..
فارس: ماتدري شو بيصير بكره يا فيصل .. بس انت اسمع الكلام وخلك اكبر من انك تتفاهم باسلوب الضرب .. يعني اللي يضربك ضربه ماختلفنا .. بس لاتضرب ولد ذنبه ان ابوه قاسي او ضربك .. يا فيصل الدنيا دواره ..
فيصل: ان شاءالله ..
في بيت مناف .. عبدالله تسبح وكانت ام مناف تلبسه عشان يروح للشباب عند الباب .. دخلت مناف عليهم ..
مناف مبتسمه: يه يه يه عبود .. وش هالزين ..
عبدالله مبتسم: ها شلون عيل .. محلق وملابسي جديده ..
ام مناف: جعله لبس العافيه فديتك ..
عبدالله حضن امه بقوه وباسها على خدها ..
مناف: يمه احط العشا ؟
ام مناف: صبري خل يجي فيصل اخوج من عند الريال ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 59 (0 من الأعضاء و 59 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)