مناف: انتظرك فديتك ..
فارس: مع السلامه حبيبتي .. سكر من مناف وراح فتح الباب لاخته ..
فاطمه: ليش قافل الباب ؟
فارس مبتسم: كنت البس ..
فاطمه: اي ي ي .. قعدت على السرير وشافت جواله مولع .. " علينا كنت تبدل يا فارس .. كنت تكلم الحب "
فارس: فطيم بقولج شي .. بس ابيه بيني وبينج ..
فاطمه التفت على اخوها وباهتمام: خير فديتك ..
فارس: اول شي ابي يكون هالشي بيني وبينج ..
فاطمه: ولا يهمك ..
فارس: ثاني شي .. لا تبينين للشخص المعني شي ..
فاطمه باستغراب" الشخص المعني؟": ان شاءالله ..
فارس: الريم بنت عمي ..
فاطمه بطلت عيونها " ليكون الريم اللي يكلمها فارس ؟!!؟ " ..
فارس: لاحظت الاعجاب عليها ..
فاطمه مو مستوعبه كلام فارس ..
فاطمه: شلون الاعجاب ؟ انت تحب الريم ؟
فارس: لأ .. خليني اتكلم وبعدين علقي ..
فاطمه: زين ..
فارس: انا اقصد انها معجبه فيني .. يعني لاحظت عليها لما تشوفني تبتسم وهي منزله راسها .. لما اسلم عليها تستحي لما ترد علي .. لما اروح بيتهم ما تصدق تشوفني فالحوش واشوفها تراقبني من الدريشه .. صادف انها ردت على التفون كم مره .. ولما اكلمها واسلم تتكلم بحيى واحيانا تسكر التلفون بدون ما تسلم .. مادري شو فيها الريم .. انا مابيها توهم نفسها بشي .. اخاف تلومني لو تزوجت انا او لما هي يجيها نصيبها .. البنت شكلها متعلقه بأوهامها ..
فاطمه بصدمه: الريم ؟!!؟
فارس: اي الريم .. انتي ما لاحظتي عليها شي .. هي ما قالت لج شي ؟ او حق ايمان او مريم ؟
فاطمه: يعني انا مو وايد مع الريم كثر مريم اختي .. بس لو الريم قالت شي لمريم اختي اكيد مرايم بتلمح لك او بتقول لي ..
فارس: اتمنى ان هالبنت ما توهم نفسها بالحب .. اخاف بعدين تكرهني ..
فاطمه: صدمتني يا فارس .. الريم !! .. زين من متى انت ملاحظ عليها هالشي ؟
فارس: والله من فتره قريبه ..
فاطمه: ما لاحظت عليها شي كلش ..
فارس: امس لما رجعتوا من المجمع ..
فاطمه: اي ..
فارس: ما نتبهتي عليها وهي تكلمني ؟
فاطمه: لا والله ..
فارس: انا محتار .. ابيج تكلمينها او توصلين لها بطريقه غير مباشره ان ما توهم نفسها باحلام المراهقات اللي هي تعيشها الحين ..
فاطمه: ممممم .. بصراحه الموقف صعب .. بس ان شاءالله بوصل لها هالمعلومه .. تصدق ما لاحظت عليها شي كلش ..
فارس: انتي تعرفين بنت عمي الريم اعدها مثل اختي .. كنت اشيلها وهي صغيره .. يعني مافكر ارتبط فيها او اتخيل يوم وحده عديتها اختي طول عمري تتغير مشاعري لها ..
فاطمه: صح .. والله بحاول .. زين اخبار الرحله ؟
فارس: خلاص رتبنا كل شي .. العزبه في انتظارنا ..
فاطمه: اهم شي المسبح ..
فارس: ههههههه .. على طاري المسبح .. بسوي فيكم حركه يالبنات ..
فاطمه: شو ؟
فارس: ههههههه .. بنتنقع فيه طول اليوم .. ما راح نخليكم تقربون بعد ..
فاطمه: واللي يسلمك فارس .. عاد نموت في الماي خلونا نستانس ..
فارس: مممممم .. بشوف الشباب لو رضوا بنخليكم بس 5 دقايق ..
فاطمه: يالظالم .. مو على كيفك انت والشباب .. يبه نبي نستانس احنا بعد ..
فارس: هههههههه .. امزح فديتح .. على فكره احتمال خوات رفيجع عبدالعزيز يجون ..
فاطمه " يوسف": من ؟
فارس: شفتي رفيج عبدالعزيز اللي دوم معاه .. واللي ابوي يحب خاله وايد ..
فاطمه" فديته شلون ماعرفه " : اي ..
فارس: هاذي هو .. احتمال خواته يجون .. عاد هالله هالله فيهم ..
فاطمه: ولا يهمك .. نحطهم بعيونا ..
فارس: ما تقصرون يا بنات محمد ..
فاطمه: انت قلتها احنا بنات محمد ..
فارس: الله يستر عليكم و يوفقكم ..
فاطمه: آمين .. زين فديتك بخليك ترتاح .. وانا بعد بروح ارتاح ..
فارس: يعطيج العافيه ..
فاطمه: الله يعافيك ..
قام فارس وطلع مع فاطمه من الغرفه ..
فاطمه: وين بتروح فارس ؟
فارس: بروح اشيك على البيت ..
فاطمه: بجي معاك ..
فارس مبتسم: تعالي ..
نزلت فاطمه مع اخوها .. شيكوا على البيت .. وبعدين كل منهم اتجه غرفته .. فاطمه نامت بهدوء ..
في نفس الوقت يوسف كان يقرى رسالة فاطمه وهو طاير من الوناسه ..
يوسف" والله انها شيخة البنات .. فديت قلبها والله " .. تم يقرى الرساله وهو مبتسم .. غطت عينه من التعب والرساله على صدره ..
شخصين ما ناموا هالليله .. مريم من وناستها بزواجها من خالد .. وفارس اللي يفكر في مناف .. اللي حبها طغى على فارس .. حب مناف بقلب فارس فضحه .. كان يفكر ويفكر في مناف .. اما مريم كانت عكس فارس .. تفكر في حياتها المستقبليه مع خالد .. حبته وحبت سوالفه .. شخصيته و عفويته .. رومنسيته وخفة دمه ..
شمس و عبير يوم جديد نسوا الكل تعب الامس .. في بيت بوفارس ام فارس قاعده مع زوجها ..
ام فارس: جهزتوا كل شي حق العزبه ..
بوفارس: اي الصبيان جهزوا لكم كل شي هناك .. والاغراض الشباب تكفلوا فيها ما قصروا ..
ام فارس يعطيكم العافيه ..
بوفارس: الله يعافيج .. وين العيال ؟
ام فارس: اللي نايم .. واللي طلع .. واللي فالحوش ..
بوفارس: نادي لي فارس يبه ..
ام فارس: ان شاءالله ..
راحت ام فارس ونادت ولدها .. دخل فارس ورا امه الصاله وسلم على ابوه ..
فارس: هلا الغالي بغيت مني شي ؟
بوفارس: اي يبه ..
فارس: آمرني ..
بوفارس: ما يآمر عليك العدو .. بس يبه شوف الصبيان في العزبه ..
فارس: شو فيهم ؟
بوفارس: ما فيهم شي .. بس ابيك تروح تشيك .. تشوف كل شي تمام .. عشان نحرك المغرب ..
فارس: من عيوني ولا يهمك ..
بوفارس: بارك الله فيك يبه .. متى بتروح ؟
فارس: بخلص لي كم شغله وبروح ..
بوفارس: والمرجوج ولد عمك بيروح معاك ؟
فارس ضحك: ههههههه .. اكيد ..
بوفارس: الله يرجكم انتوا الثنين .. على كبر استخفيتوا ..
فارس: هههههههه .. زين بقولك يبه ..
بوفارس: هلا ..
فارس: انا بركب يدتي معاي فالسياره ..
ام فارس: لأ .. اقعد عنها لا تجننها يا فارس .. المره كبيره وانت تلعب في اعصابها ..
بوفارس: ههههههه
فارس: لا عاد تكفون خلوها معاي ..
بوفارس: والله شوفها لو رضت تركب معاك خذها ..
ام فارس: صدقني باقولها يا فارس ..
فارس: لا تكفين يمه خليها تجي معاي ..
ام فارس: بقول حق عمتك و خلها تتصرف معاك ..
فارس: عمتي بنقدر عليها ..
بوفارس: ههههههه .. زين قم روح خلص شغلك ..
فارس مبتسم: ان شاءالله ..
طلع فارس من عندهم وهو يضحك ..
ام فارس: لا تخليه يلعوزها حرام عليكم ..
بوفارس: ما عليج من امي والله تشتاق حق فروس لي ما مر عليها ولا لي تيمعنا وما لعوزها ..
ام فارس: انت و ولدك مو صاحين ..
بوفارس: هههههه ..
..................
يتبع
الجده: لوع الله جبدك ..
فارس تم يلعوز يدته وفاطمه ميته عليهم من الضحك .. الجد كان مع عبدالعزيز وفاضل .. يوسف كان مع علي ومعاهم سلطان وجاسم .. بومحمد كانت معاه الريم وام محمد وفهد و أسماء .. بوفارس كانت معاه ام فارس و ايمان.. وخالد كانت معاه مريم .. محمد كان مع زوجته وعياله و هيا معاهم .. وصلوا العزبه على الساعه 7 ونص تقريبا .. نزلوا الحريم دخلوا الفيلا والشباب نزلوا الاغراض مع الصبيان .. بعد ما خلصوا على طول راحوا المسبح .. البنات كانوا يشوفون الشباب وميتين يبون يطبون..
فارس: تصدق عاد يا عبدالعزيز .. ان في ناس من امس ميتين ويطبون في المسبح ..
عبدالعزيز: لااااااا .. بس انا احس انهم ما راح يطبون ..
فاطمه كانت تناظرهم من الدريشه " والله انهم نذول هالشباب " ..
تموا الشباب ينطشون بالماي ويقهرون البنات ..
ايمان: اوهووو مايصير جي .. نبي نطب ..
الريم: اي والله ..
فاطمه التفت على الريم وتذكرت كلام فارس اخوها .. قررت انها تراقب الريم عل وعسى يكون فارس غلطان في كلامه عنها .. طبعا الشباب استانسوا فالمسبح والبنات كانوا ميتين من القهر .. طلعت فاطمه تتمشى برا .. راحت عند قفص الطيور وتمت تسمع الطيور وهي تغرد .. كانت تراقبهم وهي مبتسمه .. سمعت صوت وراها التفتت شافت يوسف واقف ومبتسم لها .. صد بسرعه ومشى .. فاطمه عضت شفتها وابتسمت .. كانت الساعه 9 فالليل تقريبا .. الحريم جهزوا العشى للريايل ولهم .. تعشوا وبعد العشى كلن حذف نفسه من التعب .. فاطمه كانت نايمه على الارض وجنبها مريم اللي كانت نايمه بهدوء .. فاطمه كانت منسدحه على ظهرها وحاطه يدها ورا راسها ..
فاطمه " معقوله انا ويوسف نايمين بمكان واحد وما يفصلني عنه الا كم متر .. نظرته تجنن وهو و واقف وراي يوم كنت عند القفص .. فديت قلبه والله " .. حضنت مخدتها وهي مستانسه ان يوسف معاهم .. غمضت عيونها ونامت وهي مبتسمه .. فارس الولهان كان يكلم مناف .. وعايش جو وعالم مافيه الا هو ومناف .. محمد كان مع ساره قاعدين على العشب .. محمد ماسك يد ساره ويسولف معاها .. يوسف كان واقف عند قفص الطيور .. كان واقف بنفس المكان اللي فاطمه كانت واقفه فيه .. وكان يتأمل الطيور وهي تغرد .. كلن لهى باللي شاغله .. مرت اول ليله لهم بهدوء ..
صاح ديك العزبه معلن عن يوم جديد .. اول من قعد طبعا الجد .. وبعده قامت الجده وحشرت الصبيان والخدامات
الجده: قوموا يا مال العافيه ما تشبعون رقاد .. يلا قوموا جهزوا الريوق حق العرب .. يلا قوموا اشوف ..
الجد: يعطيج العافيه ..
الجده: الله يعافيك ..
الجد: حشرتيهم ..
الجده: فيهم كسل اعوذ بالله منه ..
الجد يضحك: هههههه ..
الجده: اصب لك حليب ..
الجد: اي ..
صبت له وتموا قاعدين يسولفون .. الساعه 9 تقريبا الكل قعد من النوم .. الا فارس .. الكل تجمع عند اليد واليده
الجده: وين فارس ؟
محمد: نايم ..
الجده: وليش ما قعد للحين ؟
محمد: نام متأخر امس .. " يكلم الحب" ..
الجده قامت من مكانها: خل اروح اقعده ..
راحت وشافت فارس نايم وكان متعمق بالنوم ..
الجده: ما يشبع رقاد .. طول الليل سهران والصبح يخمد .. مادري شو اللي مسهره .. قربت منه و هزت كتفه ..
الجده: قوم يا فروس ..
فارس: ممممممم ..
الجده: قم اقولك .. شو اللي مسهرك ..
فارس غطى ويهه ..
الجده سحبت اللحاف: قوم اقولك ..
فارس: اوهووو .. خلوني انام ..
الجده: قوم شوف الشمس شكبرها ..
فارس: شدخل الشمس فيني ..
الجده: اليوم كله راح وانت للحين نايم ..
فارس: خير يعني ..
الجده: والله لو ما قمت بجيب الماي وبكته عليك ..
فارس: جيبيه اشوف ..
الجده: اوريك يا فروس .. قامت من مكانها وراحت المطبخ .. جابت كوب ماي ورجعت لفارس .. ما لقته في الفراش .. شوي الا يصرخ من وراها .. تخرعت اليده وحذفت كوب الماي و صرخت ..
الجده: وجع يا فروس ..
فارس ميت من الضحك: ههااااااااااي ..
الجده خذت كوب الماي وحذفته عليه: تعال يا اسود الويه ..
شرد فارس والجده تلحقه .. الكل التفت عليهم ..
الجده: تعال يالعفريت ..
فارس: ههههههههه ..
ام فارس: فارس يعلك العافيه جننت يدتك ..
الجد: فروس ومره تاخذك ان شاءالله .. لا تلعوز يدتك ..
فارس: هي اللي متسببه ..
الجده قعدت على الارض: تعبت يعلك العافيه يا فروس .. ابوك ما كان جي ..
فارس قرب من يدته وباس راسها: سمالله عليج الغاليه .. شلها و وداها عندهم ..
الجده في حضن فارس: يعلك الجنه ..
نزلها فارس على الارض: آمين ..
هيا: فديت ويهه الحلو والله ..
فارس مبتسم: هلا عميمه ..
هيا: تعال تريق فديتك ..
فارس: زين بس بروح ابدل وبرجع ..
هيا: فديت قلبك والله ..
جاسم كان يصارخ مع عبدالعزيز ..
جاسم: ابي اركب .. اعرف لها ..
عبدالعزيز: جسوم اقصر الشر .. ماتركب .. كبيره عليك شفيك انت ..
سلطان: لا مو كبيره .. خله يركب ..
عبدالعزيز: لا والله الشيخ سلطان .. تتوسط له ..
جاسم: والله با علم عليك ابوي ..
عبدالعزيز: يعني خوفتني .. روح علمه يالياهل ..
جاسم راح عند ابوه ..
جاسم: يبه شوف عزيزو ..
بوفارس: شوفيه ؟
جاسم: ما يخليني اركب البانشي ..
بوفارس: البانشي مره وحده .. يبه ثقيله عليك .. ما تقدر عليها ..
جاسم: عاااااد ..
بوفارس: زين قوله ابوي يقولك خلني ..
جاسم مستانس: ياااااي .. وراح يركض عند عبدالعزيز ..
بومحمد: ليش تخليه خطره عليه ..
بوفارس: ادري ان عزيز ما راح يخليه .. والحين بيرجع ..
بومحمد مبتسم: هذا هو جاي ومحتج بعد ..
بوفارس: هههههه ..
جاسم: يبه ما يخليني ..
بوفارس: قلنا لك خطره عليك .. و ريولك للحين تعورك ..
جاسم ينط: ما تعورني .. عاد يبه قوله ..
بوفارس: لا يا يبه كبيره وثقيله عليك .. اركب الصغيره ..
جاسم: مابي .. ابي البانشي ..
بوفارس: زين تعال باركب معاك ..
جاسم: ممممم .. بس انا اللي بسوق ..
بوفارس: ان شاءالله ..
راح بوفارس ومعاه جاسم ..
الجد: وايد مدلعين عيالج يا مزنه ..
ام فارس: عيزت معاه يا عمي ..
هيا: ولا مدلعين ولا شي ..
الجد: الا مدلعين .. شوفي هالنتفه كل شي بغاه خذه ..
هيا: بس بوفارس ما خلاه على كيفه الحين .. هو راح معاه ..
الجد: محمد وايد مدلعهم ..
بومحمد: يبه عيالنا صج مدلعين بس بعقل ..
الجد: وين عيالكم و وين العقل ..
بومحمد: بل ..
الكل: ههههههه ..
ركب بوفارس البانشي و جاسم قاعد جدام .. شغلوا البانشي وحركوها .. جاسم كان ماسك السكان وبوفارس حاط يده فوق يد جاسم ..
جاسم: يبه شل يدك وشوفني شلون اتحكم فيها ..
بوفارس: زين ..
شل يده وجاسم كان يحاول يلف بس ماقدر .. ضحك عليه بوفارس ..
بوفارس: هههههه .. قلت لك ثقيله ..
جاسم مسك يد ابوه: زين لف انت ..
لف بوفارس وجاسم كان مستانس ..
جاسم: يبه روح صوبهم خل نحفص شوي ..
بوفارس: هههههه ..
راح صوبهم وغبر عليهم .. جاسم تم يضحك عليهم ..
جاسم: ههاااي .. غبرنا عليكم ..
بوفارس: مب هين يا جسوم ..
جاسم: يبه قولهم اني انا اللي غبرت عليهم ..
بوفارس: هههههه يالعيار ..
جاسم: عاد يبه قولهم ..
بوفارس مبتسم: زين ..
راحوا عند الشباب ونزل بوفارس ونزل معاه جاسم ..
جاسم: شفت يا عزوز ..
عبدالعزيز: شو ؟
جاسم: حفصت عليكم .
عبدالعزيز: صدقتك ..
جاسم: اسأل ابوي ..
بوفارس ابتسم لعبدالعزيز وغمز له: اي جويسم هو اللي حفص عليكم ..
عبدالعزيز: خطير الولد العيار ..
الكل: هههههههه ..
راح جاسم مع سلطان وفهد يلعبون في البطابط الصغار ..
اما الشباب طلعوا من العزبه بالبانشيات .. واللي هم عبدالعزيز ويوسف وفاضل وعلي .. البنات على طول طبوا المسبح قبل ما يقهرهم فارس ويخرب عليهم ..
الريم: وااي الماي يجنن ..
فاطمه: اي والله .. امس قهروني وهم يسبحون ..
مريم: لا عادي ..
ايمان: اكيد عادي .. بعد الحب معاهم شلون مو عادي ..
الكل: ههههههه ..
مريم نطشت الماي عليهم: مالت عليكم ..
الريم: لا تزعلون مرت اخوي ..
فاطمه: اموت انا في مرت اخوي .. ههههه
مريم: فديت الريم والله .. اخت ريلي ..
ايمان: بدت المصلحه من الحين ..
فاطمه: اي لازم تضبطها ..
الريم: هييييييي ..
الكل: ههههههه
هيا: فديت البنات انا ..
فاطمه: عميمه يلا طبي معانا ..
هيا: انا جايه مخصوص عشانكم ..
البنات: ياااااي ..
هيا مبتسمه: والله انكم مهابيل ..
الريم: يلا عميمه شو تنتظرين ..
هيا: ووووي .. صبروا خل اشيل اللي علي ..
فارس كان ينادي من بعيد: فطيم .. فطيم ..
هيا: فارس لا تجي البنات في المسبح ..
فارس من ورا الحاجز: ابي فطيم شوي ..
فاطمه: اسمعك شو تبي ؟
فارس: تعالي مابي اصرخ ..
فاطمه: زين ..
طلعت من المسبح .. لفت الفوطه وراحت حق اخوها ..
فاطمه: هلا فارس ..
فارس: وين حطيتي ملابسي ؟
فاطمه: في غرفتنا ..
فارس: وين في غرفتكم ؟
فاطمه: في الكبت .. تعال معاي بطلعها لك ..
فارس: زين ..
طلعت من المسبح ومشت مع اخوها .. راحوا الغرفه وعطته الشنطه .. وهم طالعين رن جوال فارس وكانت الرنه عالي مستواه .. ابتسم وكتم الرنه .. فاطمه انتبهت له ..
فارس: مشكوره اختي ..
فاطمه: حاضرين لك الشيخ ..
راحت فاطمه المسبح وشافت عمها ( بومحمد ) طاب المسبح معاهم ..
فاطمه: عمي معانا .. وناسه ..
بومحمد مبتسم: يحليلكم ..
هيا: وين رحتي فديتج ؟
فاطمه: رحت اعطي فارس اغراضه ..
هيا: زين يلا امشي ..
فاطمه: زين صبروا شوي .. فتحت المخزن وطلعت الكوره ..
ايمان: يلا فريق ..
بومحمد: من معاي ؟
الريم: انا ..
ايمان: وانا ..
هيا: ومن معاي ؟
فاطمه: انا ومريم ..
هيا: يلا فطيم شوتي الكوره ..
شاتت فاطمه الكوره وطبت الماي .. دخلت عليهم ساره مرت محمد ومعاها عيالها .. تمت ام فارس تشوفها وتشوف عيالها ..
ام فارس " متى بشوف مرت فارس وعياله يلعبون حولي ؟ الله يهديك يا فارس "
تموا البنات يلعبون مع عمهم وعمتهم .. والجده وام فارس وام محمد وساره .. كانوا يتفرجون عليهم ..
اما شباب البانشيات كانوا يستعرضون برا العزبه .. ومستانسين على الآخر ..
فارس كان يكلم مناف ..
مناف: متى بتكلم فيصل ؟
فارس: امج موجوده ؟
مناف: اي ..
فارس: اول ما يرجع من المدرسه باتصل له .. وبكلم امج ..
مناف: زين ..
فارس: شو رايج اخذج معاهم ..
مناف: خير ..
فارس يضحك: هههههه .. تعالي بركبج الخيل ..
مناف: لأ مابي ..
فارس: ليش ليكون تخافين ؟
مناف: مممممم .. لا ماخاف ..
فارس: عيل ؟
مناف: مابي ..
فارس: زين بركبج البانشي وراي ..
مناف: بعد لأ ..
فارس: اكيد تخافين من البانشي ..
مناف بدلع: عاد فارس ..
فارس " اموت فالدلع والله": زين زين يالدلوعه ..
مناف: انا مو دلوعه ..
فارس: الا دلوعه واموت في دلعج ..
مناف انحرجت وما ردت ..
فارس: دلوعه ..
مناف: انا مناف ..
فارس يستعبط: لا كنت انادي اختي الصغيره ..
مناف: مالت عليك ..
فارس: ههههههه .. انتي دلوعتي انا يا مناف ..
مناف: مابي ..
فارس: واااي فديت اللي ما تبي والله .. خلاص يا عمري عاد ..
مناف: زين انا بسكر الدكتور دخل القاعه ..
فارس: حبي زعلانه ؟
مناف مبتسمه: لا حبيبي ..
فارس: فديت قلبج الكبير ..
مناف: زين ماقدر اتكلم .. بعد المحاضره باكلمك ..
فارس: ان شاءالله ..
سكر منها طير التلفون فالهوا ومسكه ..
محمد: حلاه عليك يالعاشق ..
فارس: هههههه ..
محمد: شو تسوي هني قوم نروح برا شوي ..
فارس: الشباب وينهم ؟
محمد: انهبلوا مع البانشيات طلعوا برا العزبه ..
فارس: زين قوم نشوف الخيول شوي ..
محمد: يلا من زمان ما ركبت الخيل ..
فارس: زين الشيخ .. عطني ظهرك خل البس ..
محمد: احم احم .. زين ..
لبس فارس بنطلون رمادي لين تحت الركبه .. وتي شيرت ابيض مكتوب عليه بالعربي ( يا قلبي عليك يالفارس ) مشط شعره .. والتفت على محمد ..
فارس: يلا بوالشباب ..
محمد: هالزين كله حق من ؟
فارس: خل عنك السوالف .. القلب مو هني ..
محمد: هههههه .. مسكين يالقلب ..
فارس: لا تضيع الوقت يلا ..
محمد: زين زين ..
طلعوا من الفيلا .. وراحوا صوب الاسطبلات .. كل واحد طلع له خيل وركبه ..
محمد: يا محلا الفروسيه ..
فارس: احب الخيول ..
محمد: تسابق ؟
فارس: يلا ..
كل منهم ضرب الخيل وتسابقوا .. شافهم بوفارس واستانس على اشكالهم وهم يتسابقون ..
بوفارس: ماشاءالله عليهم ..
الجد: من ؟
بوفارس: فارس ومحمد .. خياله الله يحفظهم ..
الجد يطالعهم: الله يحفظهم .. هاي الرجوله والهوايه الزينه .. مو هالبطابط اللي بطت روسنا ..
بوفارس: ههههههه ..
الجد: الساعه كم الحين يبه ؟
بوفارس يطالع ساعته" الساعه 12 يبه ..
الجد: متى بيسنعون لنا الغدا ؟
بوفارس: بدري يالشيبه ..
الجد رفع الخيزران: سود الله ويهك .. شيبه يكسر عظامك ..
بوفارس مات من الضحك على ابوه: ههههههههه ..
الجد: انا توني شباب لاتقول شيبه يا اسود الويه ..
بوفارس: السموحه يالغالي ..
الجد: قم شوفهم يسنعون لنا الغدا ..
بوفارس قايم وهو يضحك: هههههه .. ان شاءالله ..
راح عند المسبح وشاف اخوه وهو يلاعب البنات بالكوره ..
بوفارس: حلاه عليكم .. شكلكم حلو ..
بومحمد: تعال اخوي شاركنا ..
بوفارس: ابوك حشرني .. زين ما لشطني بخيزرانه ..
بومحمد: ههههههه .. ليش ؟
بوفارس: قلت له يالشيبه .. وعصب علي ..
هيا: تعرف ابوي حساس من هالنقطه ..
الكل: هههههههه ..
بوفارس: وين غداكم ..؟ وكان موجه كلامه لام فارس ..
ام فارس: هذا هم الصبيان يعابلونه ..
بوفارس: كل قلبنا الشيبه ..
الجده: ما عليك منه .. يحن عالفاضي ..
بوفارس: اخاف اروح اقوله ما خلص الغدا يلشطني ..
بومحمد: ناده خله يجي يقعد معانا ..
بوفارس: ان شاءالله ..
راح بوفارس ينادي ابوه .. اما بومحمد كمل لعبه مع البنات واخته .. فارس ومحمد وصلوا لين روضه برا العزبه وتموا يتمشون فيها على ظهور الخيول ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 44 (0 من الأعضاء و 44 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)