فاطمه: ليش تضحك ؟
فارس: ولا شي ..
يوسف: بونايف ..
فارس: عيونه ..
يوسف مبتسم: فديت عيونه والله .. تعال لقينا ضب ..
فارس: اختي شوي ايدج خل اروح صوبهم ..
فاطمه: شو لقوا ؟
فارس: ضب ..
فاطمه: يا مامي ..
فارس: هههههه ..
راح صوبهم وكان علي ماسكه .. وعبدالله مستانس ..
فارس: وحليله صغيرون ..
علي: فطيم تعالي شوفيه ..
فاطمه: اشوفه من هني ..
علي قرب من فاطمه: عيل انا باجيج ..
فاطمه بخوف: لا لا لا ..
لا شعوريا يوسف خذ الضب من ايد علي ..
يوسف: شفيك ياخي ..
علي وفارس استغربوا ردة فعل يوسف ..
علي: كنت بخوفها بس ..
عبدالله: عطني اشيله شوي ..
علي التفت على عبدالله: ماشاءالله عليك .. ما تخاف ..
عبدالله: عادي ما يخوف ..
فارس: ماشاءالله عليك ..
يوسف عطى عبدالله الضب: هاك يالبطل ..
عبدالله: ناخذه معانا نوريهم فالعزبه ..
علي: ولا يهمك بوعابد .. يلا وراي ..
رجعوا العزه وفاطمه ركبت ورا فارس وكانت مستانسه من حركة يوسف ..
فاطمه وهي حاضنه فارس وحاطه راسها على ظهره " فديته والله .. يفازع لي ويخاف علي "
رجعوا وعبدالله ماسك الضب وركض فيه صوب فيصل وجاسم وسلطان ..
عبدالله: صدنا ضب ..
فيصل: وووع الله يلوع جبدك يا عبود قطه من يدك ..
عبدالله كان يخرهم فيه: بوووو .. هههههههه
سلطان: وده عنا ..
جاسم: هيييي .. مناك بعيد بعيد ..
عبدالله: ههههه يالخوافين .. ركض ورهم وهو شايل الضب .. تعالوا يالخوافين ..
الربع ركضوا من الخوف .. راحوا صوب بوفارس وبومحمد وسلمان والجد ..
سلطان: الفزعه ..
بومحمد: شو فيكم ؟
جاسم: عبود ماسك ضب ..
بومحمد: بعدي عليه ..
بوفارس: مالت عليكم يالخوافين ..
عبدالله وصل: هههههه يالخوافين ..
سلمان كان يطالع عبدالله واستانس عليه ..
الجد: بعدي عليك يا ولد .. تعال اشوفه ..
عبدالله راح عند الجد: علي لقاه ومسكناه .. شوفهم خايفين ..
فيصل: عبود الله يلوع جبدك ..
سلطان: شكله يلوع الجبد .. شلون شايله ..
بومحمد: ايه عليكم .. والله انك خطير يالنتفه .. مب هين بعد ..
سلمان: ماشاءالله عليك ..
الجد: صغير هالضب .. هاك يبه روح الحقهم هالمخدين ..
عبدالله: ههااااااي .. وركض وراهم ..
سلمان: من ولده هاذي ؟
بوفارس: ولد رفيج فارس .. والثاني اخوه اللي لابس فانيله سوده ..
بومحمد: اسأل محمد عنهم من شوي .. يقول انهم مساكين ابوهم فقير .. ويعورون القلب ..
بوفارس: ما جاب لي طاري فارس .. الله يعينهم ..
الجد: جزاه الله خير فارس .. والله انه ريال ..
سلمان: جزاه الله خير فرحهم ..
علي: يوسف شوف عبود لته الصبيان مع الضب ..
يوسف: ههههه .. والله جريء ماشالله عليه ..
علي: يجنن .. حبيته وايد .. شفته عند المسبح يوم طب حق اخوه ..
يوسف: عور قلبي والله .. صج حنون ..
علي: الله يخليهم حق بعض ..
الحين بعيد عن البانشيات والشيشه .. والضب .. خخخخخخخخخ ..
محمد كان مع ساره يتمشون حول العزبه في الجو الحلو .. الهوا يلعب بخصلات ساره .. ومحمد سرحان بعيونها فرشوا لهم بسطه وقعدوا عليها ..
محمد: فديت ساره شيخة البنات ..
ساره: محمد ابي اقولك شي ..
محمد: قولي يا بعد محمد وهله ..
ساره حطت يدها على ويهه ولامست شفايفه باصابعها .. قربت شفايفها من اذنه وهمست ..
ساره: احبك يا محمد ..
محمد: آآه يا ساره .. رويتيني بهالكلمه .. من متى وانا انتظرها .. ريحتيني فديت قلبج ..
ساره: باعوضك الليالي اللي غبت فيها .. ذيك الايام مرت علي بصعوبه ..
محمد حط صبعه على شفايفها: ششششش .. حياتي اللي صار قبل من الماضي ومانقدر نغير فيه شي .. بس نقدر نسوي لمستقبل احسن .. صح؟
ساره: صح يا محمد .. فديتك يا قلبي ..
محمد: زين سويره حياتي ..
ساره: آمرني ..
محمد: ما تفكرين في اخو او اخت حق نايف وناصر ؟
ساره: والله يا محمد انا اشوف انهم بعدهم صغار .. بس دام هاي رغبتك حاضرين لك ..
محمد: مشتاق اشيل ياهل بين ايديني ..
ساره: ونايف وناصر ؟
محمد: كبروا الله يحفظهم ..
ساره مبتسمه: فديتك يا محمد ..
محمد مسك يد ساره وباسها " اوعدج اني مافكر في غيرج .. فاطمه بنت عمي و بغض النظر عنها وهي طول عمرها بتم اختي .. اوعدج يا ساره " ..
ساره: محمد حبيبي شو اللي تفكر فيه ؟
محمد: ولا شي حياتي .. انسدح على الارض وحط راسه في حضن ساره .. .. ساره كانت تغلغل اصابعها في شعر محمد ومحمد كان مغمض عيونه مبتسم .. ..
غابت الشمس .. وكان منظر الغروب رائع .. خالد كان يتمشى مع مريم .. محمد كان عايش عالم ثاني مع ساره فارس كان يكلم مناف ..
مناف: هلا حياتي ..
فارس: شو اخبارج حبيبتي ..
مناف: الحمدلله .. انتوا شخباركم ؟
فارس: الحمدلله .. اخوانج مستانسين والله ..
مناف مبتسمه: جزاك الله خير يا فارس .. طلعتهم من جو البيت ..
فارس: فديتج يا حياتي .. خلينا من اخوانج الحين .. طمنيني عليج ؟
مناف: انا طيبه فديتك ..
فارس بهمس: وحشتيني ..
مناف عضت شفتها: وانت بعد وحشتني يا فارس ..
فارس: فديتج يا قلبه انتي ..
مناف: شسويت اليوم؟
فارس: بالعافيه قعدت من النوم .. يدتي طفرتني لين قعدت ..
مناف: ههههههه .. وحليلها للحين تغربلها انت ..
فارس: لين بكره بعد ..
مناف: زين حبيبي بعد شسويت ؟
فارس: والله ركبت الخيل مع ولد عمي ..
مناف: ماشاءالله عليك خيال يا فارس .. اسم على مسمى ..
فارس: كلج ذوق الغاليه ..
مناف: زين كمل يا حياتي ؟
فارس: اموت فيج لي قلتي حياتي ..
مناف بخجل: عاد فارس ..
فارس: عاد مناف ..
مناف: فديتك كمل عاد ..
فارس: ههههه .. ان شاءالله .. وين وصلنا .. اي يوم ركبنا الخيول انا و ولد عمي .. وبعدين نزلنا المسبح شوي وعقب طيرنا بالبانشيات ..
مناف: شلون ؟
فارس: كنا نستعرض .. اقولج عبود اخوج مقلوع .. استخف على البانشيات .. يجنن فديته ..
مناف: فديت قلبه والله ..
فارس: ليفوتج .. ولد عمي صاد ضب .. وخذه عبود منه .. وتم يلاحق الصبيان جننهم ..
مناف: هههههه .. فديته والله .. وفيصل شخباره ؟
فارس: لا فيصل اندمج بسرعه مع عيال عمي واخوي الصغير .. عكس عبود ..
مناف: ليش شفيه عبود ؟
فارس: كان طول الوت لازق فيني .. ولا يروح عند حد .. وبعدين خذ علينا .. بس ترا طول الوقت معاي .. توقعته يندمج مع الصبيان اللي بسنه بس اندمج معانا اكثر .. ولد عمي وايد حبه ..
مناف: فديتهم والله .. جزاك الله خير يا فارس ..
فارس: حاضرين الغاليه ..
مناف: زين متى بترجعهم ؟
فارس: تو الناس .. خل يستانسون ويتعشون وبجيبهم .. امج كلمت فيصل؟
مناف: اي من شوي .. اول ما رجعت من الجامعه اتصلت له وكلم امي ..
فارس: زين خليهم يباتون معانا ؟
مناف: لا حبيبي .. امي ما راح ترضى .. وبكره عندهم مدارس ..
فارس: زين يغيبون .. الا بكره اخر يوم بالاسبوع ..
مناف: مادري عن امي .. بس ماتوقع توافق .. لو تشوفها اول ما دخلت ..
فارس: شو فيها ؟
مناف: قاعده وحاطه يدها على خدها .. متملله من دونهم .. تبيها تنام من دونهم .. مستحيل ..
فارس: عيل بكره لي رجعوا من المدرسه بعد بمرهم ..
مناف: كلم فيصل خل يقول لامي ..
فارس: ان شاءالله ..
.....................
يتبع
معدل تقييم المستوى: 10
تم فارس يكلم مناف .. وهو فرحان وعايش بعالم الحب وياها .. سلمان قعد مع الشياب بعدين خذوه الشباب عنهم وراحوا يتمشون فالظلام صوب اصطبلات الخيول .. فارس بعد ما خلص مكالمته انضم لهم .. ومحمد بعد مارجع مع ساره وصلها للفيلا وانضم للشباب .. وعبدالله اخو مناف كان طول الوقت مع الشباب اما فيصل وسلطان وجاسم وفهد كانوا يلعبون ببرأه .. جهز العشا وراحوا الريايل يتعشون في الميلس والحريم تعشوا فالصاله .. كانت الساعه 9 ونص تقريبا .. الشباب توتبوا وحسوا بخمول .. كل منهم حذف نفسه على كرسي فالاستراحه وهم يطالعون التلفزيون .. اما الحريم والبنات كانوا قاعدين صوب المسبح ويسولفون بوناسه ..
فارس: حمودي تجي معاي نوصلهم ..
محمد: اكيد يا عيوني من غير ما تطلب يا قلبي ..
خالد: حالتهم صعبه هالزوجين ..
سلمان وعلي: ههههه ..
فارس: ليش هالغيره ؟
خالد: اي غيره الله يخليك ..
محمد: قوم يا قلبي قوم نروح عنهم ..
سلمان: وحليلكم .. الله لايغير عليكم ..
فارس مبتسم: هاي الكلام الحلو .. مو كلام الغيره يا فروس ..
الكل: هههههه ..
خالد: انا من ملجت وانت مستلمني يا فروس ..
فارس: اكيد بستلمك .. ماخذ اختي بعد ..
خالد: يعني عشان ماخذ اختم بتذلني .. اوريك يا فروس ..
فارس: هههههه ..
محمد: يلا فروسي ..
فارس: وراك الغالي .. عبود روح ناد اخوك يبه ..
عبدالله: ان شاءالله ..
فارس: عن اذنكم يا جماعه خل اجيب اغراضهم من داخل ..
خالد: اذنك معاك الشيخ ..
طلع فارس من الاستراحه وراح الفيلا ..
فارس: درب ..
هيا: لحظه ابوي ..
الريم و ساره لبسوا شيلاتهم ..
هيا: ادخل فديتك ..
دخل فارس وهو منزل راسه .. راح الغرفه وخذ شنطة فيصل وطلع .. وهو طالع تنحنح ..
فارس: احم احم ..
ام فارس: طوف يبه ..
الريم كانت تراقب فارس وهي مبتسمه .. انتبهت لها فاطمه ..
فاطمه " معقوله كلام فارس صح .. الريم تحب فارس .. بس ليش فارس ما يفكر فيها ؟ عمرها مو عذر .. معقوله فارس اخوي يحب من صجه .. يعني يحب اللي يكلمها ؟ لازم اعرف واكتشف السالفه " .. طلع فارس شايل الشنطه .. نادا على فيصل وعبدالله ..
فارس: عبود ..
عبدالله طلع راسه من دريشة السياره: هههههه .. احنا هني ..
فارس مبتسم: هههههه .. على بالي للحين مع العيال ..
ركب السياره ومحمد اللي كان يسوق ..
فارس: استانستوا يا شياب ..
عبدالله مستانس: اي ي ي ي ..
فيصل مبتسم: اي والله استانسنا .. ما قصرت يا فارس ..
عبدالله: مشكور .. مممممم
فارس: قول يبه ؟
عبدالله: ابي اقعد عندك جدام ..
فارس مبتسم: تعال يبه .. فيصل في لحاف اسود ورا جيبه ..
فيصل: ان شاءالله ..
عبدالله قعد في حضن فارس .. فارس خذ اللحاف الاسود ولحفه فيه .. عبدالله كان مستانس وايد .. وهم فالدرب حط راسه على صدر فارس ونام من التعب .. محمد التفت وشاف منظر فارس وهو حاضن عبدالله بحنان ..
محمد " فديتك يا فارس حنون والله حنون .. ان شاءالله نشوف عيالك " .. اما فيصل اللي كان قاعد ورا اتصل باخته ..
مناف: هلا حبيبي ..
فيصل: شلونكم؟
مناف: الحمدلله ..
فيصل مبتسم: امي وين ؟
مناف: داخل .. تبي تكلمها فديتك ؟
فيصل: لا بس كنت اسأل عنكم ..
مناف: استانستوا ؟
فيصل: وايد .. اول مارجع البيت بقولج كل شي ..
مناف: وين عبود حبيبي ؟
فيصل: نايم ..
مناف: فديت قلبه .. زين متى بترجعون ؟
فيصل: راجعين الحين ..
مناف: تعشيتوا ؟
فيصل: اي الحمدلله ..
مناف: بالعافيه فديتك ..
فيصل: الله يعافيج .. زين يلا مع السلامه ..
مناف: مع السلامه ..
سكر منها وفارس عرف ان فيصل كان يكلم مناف .. ابتسم وهو يفكر في مناف .. وصلوا بيت مناف ..
فارس: فيصل: دخل الشنطه وتعال خذ اخوك ..
فيصل: ان شاءالله ..
خذ الشنطه ودخل البيت ..
ام مناف: هلا يبه ..
فيصل حضن امه: يمه استانسنا وايد اليوم ..
ام مناف مبتسمه: الحمدلله ..
مناف: هلا فيصل ..
فيصل: هلا والله مناف ..
ام مناف: وين اخوك ؟
فيصل: نايم ..
ام مناف: يمه روحي جيبي اخوج ماقدر اروح ريولي تعورني ..
مناف: ها ..
ام مناف: روحي جيبي اخوج .. لاتعطلون الريال ..
مناف: ان شاءالله .. راحت لبست عبايتها وطلعت .. اول ما فتحت الباب ورفعت راسها .. شافت فارس قاعد فالسياره وعبدالله في حضنه .. كان منظر فارس حلو و مؤثر .. فارس اول ما شاف مناف فز قلبه لها ..
فارس: فديت هالشوف والله ..
محمد التفت على باب بيت مناف .. و بطل عيونه باللي شافه ..
محمد " لا اله الا الله .. هاي اللي خذت قلب فارس .. والله يحق له تاخذ قلبه هالملاك .. ماشاءالله عليها " .. محمد انبهر بجمال مناف ..
فارس: افتح لي الباب محمد ..
محمد: ان شاءالله .. مد يده صوب مقبض الباب وفتح الباب لفارس .. فارس نزل وهو مو مصدق عيونه .. نزل من السياره وهو شايل عبدالله اللي كان نايم .. مشى صوب مناف اللي كانت واقفه ومنزله راسها من الخجل .. فارس قرب منها ..
فارس: فديت قلبج يا قلبه انتي ..
مناف منزله راسها: هلا فديتك ..
فارس وقف يطالعها بحب وحنان ..
مناف: هات عبدالله عنك ..
فارس عطاها عبدالله: ياليتني عبدالله عشان احط راسي على صدرج ..
مناف: فارس بطل ايدي ..
فارس قرب عبدالله من مناف .. ولما هي مدت يدها تحت راس عبدالله فارس مسك يدها ..
فارس: ان شاءالله .. والله ما ودي اترك يدج يالغاليه ..
مناف: فديتك .. امي بتطلع ..
فارس مبتسم: فديتك قربج يا قلبه ..
مناف نزلت راسها: زين حياتي لازم اروح ..
فارس: يا خساره .. بتروحين داخل .. شفتي اللحاف الاسود اللي مغطي به اخوج .. تغطي فيه الليله .. هاي لحافي اللي احبه وايد ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله حبيبي .. ابتعدت عن فارس خطوتين .. صدت عنه ودخلت البيت ..
فارس: نادي لي فيصل ..
اول مادخلت مناف نادت فيصل اخوها ..
مناف: فيصل الريال يبيك برا ..
فيصل: ان شاءالله .. طلع فيصل عند الباب ..
فارس: ها يبه تامروني على شي .؟
فيصل: لا والله ما قصرت .. امي كانت بتجي تكلمك بس تعبانه وماتقدر تجي ..
فارس: ما تشوف شر .. زين تبون امركم بكره ؟
فيصل مبتسم: والله ودي .. بشوف امي وبرد عليك بكره ..
فارس: خلاص انتظر اتصالك يبه .. لو بغيتوا شي اتصلي زين يبه ..
فيصل مبتسم: ان شاءالله .. مشكور يا فارس .. وايد استانسنا اليوم ..
فارس: الحمدلله .. زين فديتك يلا ادخل و روح ارتاح بكره وراك مدرسه ..
فيصل: ان شاءالله ..
فارس: مع السلامه يبه .. سلم لي على الوالد ..
فيصل: يبلغ .. الله وياك ..
دخل فيصل البيت .. فارس ركب السياره وهو يبوس يده ..
محمد: يه استخفيت ؟
فارس: ها ؟
محمد: شو فيك تبوس يدك ؟
فارس مبتسم: ولا شي ..
محمد: فروس اقولك شي ..
فارس: تفضل ..
محمد: ماشاءالله عليها ملاك ..
فارس ابتسم: وتلومني يا محمد ..
محمد: الله يحفظها على هالجمال ..
فارس تنهد: آآآآآآه ..
محمد: سمالله عليك من الآآه .. بيعنا فالسوق ..
فارس: اشتريك يالغالي .. بس .. وسكت
محمد: بس شو ؟
فارس: خايف من الجاي ..
محمد: توكل على ربك يا فارس .. واللي ربي كاتبه بيصير ..
فارس: والنعم بالله .. غمض عيونه وهو مبتسم ..
كملوا دربهم للعزبه وفارس مستانس .. اتصل بمناف .. ومحمد كان يسوق بهدوء معيش فارس الجو ..
فارس و محمد طلعوا من فريج بيت مناف متجهين للعزبه .. فارس كان يكلم مناف ..
فارس: فديت ايدينج الناعمات يا قلبه ..
مناف باحراج: فارس تدري انتي للحين ارجف ..
فارس مبتسم: ليش حبيبتي ؟
مناف: ما توقعت هالحركه ..
فارس: فديت قلبج يا مناف .. كان ودي اضمج من شوقي لج ..
مناف انحرجت وما ردت .. تموا ساكتين فتره .. وفارس كان مغمض عيونه ومبتسم ..
فارس: تعرفين وش اشوف في ظلمة عيوني ؟
مناف بوناسه: وش تشوف ؟
فارس: اشوفج وانا ماسك ايدج ..
مناف: فديت قلبك يا فارس ..
فارس: للحين اشم ريحتج في يدي .. واي فديت هالريحه والله ..
مناف بدلع: عاد فارس ..
فارس: انتي تقولين عاد فارس .. انا اطير من اسمع هالكلمه ..
مناف بوناسه: ليش؟
فارس: اموت لي قلتيها .. تذبحيني بدلعج .. احس الدلع منج وفيج ..
مناف: لا تبالغ حياتي ..
فارس: ما بالغ يا قلبه .. اتكلم جد .. انتي غير كل البشر .. عفويه بكل تصرفاتج .. بريئه .. هاديه .. نعومه .. والله لساني يعجز عن وصفج يا مناف ..
محمد سمع اخر جمله قالها فارس لمناف ..
محمد " الله يكتبكم من نصيب بعض ويستر عليكم " ..
مناف: فديت قلبك يا فارس .. وانت ما عليك زود .. وسكتت
فارس: كملي ..
مناف: احم ..
فارس: كملي عشان خاطري ..
مناف: وش اكمل يا قلبي ..
فارس: كملي ارجوج ..
مناف غمضت عيونها وتكلمت: فارس .. اشوف فيك الرجل الوسيم .. الطيب .. الحنون .. قلبك كبير .. كلامك حلو صوتك يجنن .. انت انسان نبيل .. انت انسان اخلاقك عاليه .. مهذب .. وبصراحه شكلك الخارجي له دور .. جاذبيتك .. نظراتك .. حركاتك العفويه .. ابتسامتك .. يا ويلي على ابتسامتك .. لي ابتسمت وانت رافع حاجب .. تجنن يا فارس ..
فارس: مبتسم: اموت فيج وفي كلامج .. اموت في احساسج .. انتي كلج على بعضج روعه ..
مناف منحرجه: فديت قلبك يا فارس ..
فارس: لحظه يا قلبه .. التفت على محمد .. حمودي وقف عند الماركت ابي اخذ اغراض ..
محمد: عيوني لك يا بونايف ..
فارس غمز له: هلا يا قلبه انتي ..
مناف: شفيك حبيبي ؟
فارس: بانزل الماركت باخذ لي شوية اغراض .. شو في خاطرج حبيبتي ؟
مناف مبتسمه: مابي شي حبيبي ..
فارس نزل من السياره: خلج معاي عالخط وانا اشتري ..
مناف: ههههه .. ليش يعني ؟
فارس: ابيج على طول معاي وفي كل شي ..
مناف: ان شاءالله ..
فارس: حمودي بتنزل ..
محمد: اي .. الحين جايك ..
فارس: اوكي ..
دخل فارس الماركت ومناف معاه عالخط .. دخل وراه محمد وهو يطالع فارس بوناسه ..
محمد: فروس .. شو رايك ناخذ مسدسات ماي ؟
فارس: لحظه حياتي .. ممممممم ليش لأ .. خل نلعب بهم ..
محمد مبتسم بخبث: انا وانت ناخذ الكبار وحق الباقي ناخذ الصغار ..
فارس: حبيبي اللي يفكر نفس تفكيري ..
محمد وفارس: هههههههه ..
محمد: خذ راحتك الشيخ انا بطلب من البايع يجيب لي ..
فارس: ههههه .. باخذ راحتي .. هلا يا قلبي ..
مناف: هلا حبيبي ..
فارس: ها شو قالكم فيصل ؟
مناف: فديته مستانس .. انا دخلت اكلمك وهو للحين يقول لامي اللي صار ..
فارس: وحليلهم ..
مناف: بس من كلام فيصل .. مبين عليهم استانسوا وايد ..
فارس: اقولج طيرتهم .. طبعا فيصل مع عيال عمي واخوي .. بس مثل ما قلت لج عبود كان معاي طول الوقت .. لا ومقلوع عبود ركبته البانشي .. الا يقولي روح بسرعه .. ذبحني من الضحك ..
مناف: ههههه .. اول مره ادري ان عبود جي ..
فارس: بس ماشاءالله عليهم مهتمين ببعض .. وما عليهم خوف ..
مناف: اي الحمدلله كبار وشايلين نفسهم ..
فارس: ماشاءالله عليهم .. زين حياتي لحظه شوي بس احاسب الريال ..
مناف: زين حبيبي ..
دفع فارس للبايع .. ومحمد خذ الاغراض وطلعوا من الماركت .. ومناف مع فارس على الخط ..
محمد: بتسوق ولا اسوق ؟
فارس: انا بسوق انت ريح يا عيوني ..
محمد مبتسم: كلك ذوق ..
فارس ابتسم لمحمد: زين حياتي حاولي مع امج اخليهم يباتون بكره معانا ؟
مناف: مممممم .. انا بشوف فيصل وبحاول مع امي .. بس ما اوعدك انها بتوافق ..
فارس: زين حاولي معاها .. فالليل احنا نشوي وتكون السهره حلوه ..
مناف: كلم فيصل وقوله هالكلام عشان يقوله لامي وانا بحاول اقنعها ..
فارس: بكره الظهر بكلمه ..
تم فارس مع مناف ومحمد كان مرجع الكرسي ورا وحاط ايده ورا راسه ورافع ريله على الطبلون .. كان يفكر في ساره وفاطمه ..
محمد " لازم احط حد للي اسويه .. مابي اخسر فارس .. ومابي اخسر ساره .. فارس ما لمح لي الا قالها في ويهي ولازم عاد استحي على ويهي .. بس الله يهدي ساره هي السبب اللي خلتني افكر في فاطمه .. لا فاطمه لها ذنب ولا انا .. آآآآه يا ساره .. لازم اكون اقوى من مشاعري .. ساره هي زوجتي وحب حياتي .. ما راح اخلي افكارها ولا كلامها يأثرون علي .. وفاطمه بنت عمي بتم طول عمرها اختي وبنت عمي .. غلاتها في قلبي غلاة الريم واسماء .. آآآآه " .. وصلوا العزبه وفارس سكر من مناف ونزل هو ومحمد عشان ينزلون الاغراض اللي شروها ..
محمد: فروس اقولك شي ؟
فارس التفت على محمد: قول ؟!
محمد: لا تخلي شي في هالعالم يفرق بينك وبينها ..
فارس مستغرب: محمد شو مناسبة هالكلام ؟
محمد: انت طيع شوري وما راح تخسر .. حط يده على كتف فارس وضغط عليه ..
فارس مبتسم: ان شاءالله ..
نزلوا الاغراض و دخلوها الفيلا .. وراحوا صوب الاهل اللي كانوا متجمعين حول المسبح .. اللي يسولف واللي فالمسبح واللي يتمشى ..
محمد قرب من ساره: وين اليهال ؟
ساره التفت عليه مبتسمه: رقدهم من شوي ..
محمد قعد جنبها: ها شو تسون ؟
ساره: والله مثل ما تشوف .. كلن مشغول ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 12 (0 من الأعضاء و 12 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)