هيا: الله يهديهم .. هالمره جات على ضربة راس وكتف .. الله يستر من المره الجايه ..
ام محمد: اي والله الله يستر ..
فاطمه: ما سوا جي من فراغ ..
هيا: شلون ؟
فاطمه: ماعتقد ان شبابنا بيتحرشون .. اكيد يعرفون الشباب اللي تهاوشوا معاهم ..
هيا: عدل كلامج .. فديت قلبج
ايمان: اهم شي ان عيالنا كفخوهم ..
ام فارس: والله انتي متفرغه ..
ايمان: شو متفرغه .. اهم شي ان شبابنا لتهوهم .. فديت شبابنا كلهم والله ..
هيا: فديت اللي تحب اهلها ..
ام محمد تضحك على ايمان: ههههههه .. وحليلج يا ايمان ..
ايمان انحرجت: ههههه ..
هيا: زين يلا يا بنات روحوا ارتاحوا ..
دخل عليهم فارس ..
فارس: وين يدتي ؟
ام فارس: نايمه ..
فارس: نامت هالديايه ..
الكل: هههههه
فارس: فطيم تعالي شوي .. ولبسي شيلتج ..
فاطمه: ان شاءالله ..
طلعت فاطمه ورا فارس .. مروا على الصاله وهم طالعين ..
فاطمه: شو فيك فارس ؟
فارس: متسندر من اللي صار .. سوي لي عصير ليمون دافي يهدي الاعصاب ..
فاطمه مبتسمه: من عيوني فديتك ..
دخلوا المطبخ قعد فارس على الكرسي .. وفاطمه طلعت الليمون وسخنت الماي .. رن جوال فارس والرنه كانت (عالي مستواه) .. طالع فاطمه اللي كانت اطالعه بتحدي .. ابتسم ورد ..
فارس: مرحبا ..
مناف: هلا حياتي .. طمني فديتك ..
فارس: ولا شي .. بس الشباب متعافسين ورحت لهم ..
مناف: فهالليل ؟
فارس: اي مع شباب العزبه الثانيه ..
مناف: عسى محد تعور فيكم ؟
فارس: لا بس واخوي و ولد عمي تعوروا شوي ..
مناف: اهم شي انت حياتي .. ان شاءالله ما تعورت ..
فارس ابتسم: لا الحمدلله ما علي شر ..
مناف: فارس شفيك حياتي ؟
فارس: اخبارك انت ؟
مناف ابتسمت: حد عندك يا قلبي ..
فارس: لا عادي .. الا قولي شو صار على الموضوع اللي قلت لك عنه ؟ شو قالوا هلك ؟
مناف: قصدك اخواني ؟
فارس: اي ..
مناف: فصول حن عليها لين عصبت عليه .. وقالت له لين بكره يصير خير ..
فارس: وانت ما كلمتهم ؟
مناف: حاولت معاها شوي .. وقالت لي لين بكره يصير خير ..
فارس: خير ان شاءالله ..
مناف: حبيبي لو ما تقدر تتكلم كلمني لي فضيت ..
فارس: خلاص الغالي بينا اتصال .. بس انت حاول معاهم ..
مناف: ان شاءالله حبيبي ..
فارس مبتسم: سلام ..
مناف: الله يحفظك ..
سكر فارس و كان يمسح ويهه لانه عرق من كثر ما كان متوتر .. فاطمه خلصت العصير وحطته له على الطاوله
فاطمه: تفضل فديتك ..
فارس: لاهنتي الغاليه ..
شرب العصير وهو يسولف مع فاطمه ..
فاطمه: شو سالفة الهوشه ؟
فارس: سالفتهم سالفه .. سافه قديمه .. وكلن ينتقم من الثاني ..
فاطمه: يالله على هالشباب ..
فارس: انا ماكنت معاهم .. يوسف جزاه الله خير جاني .. ورحت لهم وحالتهم حاله ..
فاطمه " فديت يوسف": شلون ؟
فارس: خالد كان من قلب معصب .. مسك واحد فيهم و رضخه فالارض زين ما مات بين ايدينه ..
فاطمه بحزن: حرام ..
فارس: لا مو حرام .. يستاهلون ..
فاطمه: والله حرام .. خالد وايد قاسي ..
فارس: ما قسى فارس من فراغ ..
فاطمه باهتمام: ليش ؟
فارس: لانهم قسوا عليه .. وخالد يعامل الناس بالمثل .. يعني يوم لتههو في الليل وبهدلوه ذيك السنين وخالد ما تحبل لهم مثلهم .. صبر وانتظر الفرصه المناسبه ..
فاطمه: بس هم شلون لتهوا خالد ..
فارس قالها سالفتة خالد مع خليل والشرطه ..
فارس: تخيلي خلود انخش في سيارة الناطور و الشباب قلوبهم عليه ولا يدرون انه منخش هناك ..
فاطمه: ايه على ولد عمي والله .. زين سوا فيهم .. زين ومتى خالد طلع من سيارة الناطور ؟
فارس: الصبح .. والشباب كانوا يدورونه وخافوا عليه .. طول الليل وهم يدورون ..
فاطمه: مسكين خالد ..
فارس: طلع لهم وهو منهار .. وثيابه غرقانه بالدم ..
فاطمه: زين الله ستر والله ..
فارس يشرب اخر رشفه من عصير الليمون ..
فارس: اي الحمدلله الله ستر .. مشكوره الغاليه على هالعصير الحلو .. اللي هدى اعصابي .. ومشكوره على القعده والسوالف ..
فاطمه مبتسمه: فديتك يا فارس ..
فارس قام: يلا فديتج قومي ارتاحي ..
فاطمه: ان شاءالله فديتك ..
طلعوا من المطبخ .. وكلن توجه لغرفته للنوم .. فارس دخل على الشباب .. وفاطمه دخلت على البنات .. حطت راسها ونامت على طول من التعب .. اما فارس بدل ملابسه وطلع برا عشان يكلم مناف .. محمد كان مع ساره .. مريم كانت تواسي زوجها .. الشياب كل منهم حذف نفسه على كرسي بالصاله وناموا .. يوسف كان مع علي وفاضل يتمشون صوب الاسطبلات ..
يوسف: ماشالله على فارس ..
علي: اي ماشاءالله عليه .. لو صار علينا شي ما نستعين الا بفارس وخالد اخوي ..
يوسف: لما وجه السلاح بويه خليل انا قلت ذابحه ذابحه ..
فاضل: انا بعد قلت جي ..
علي: مستحيل يسويها فارس .. يفكر قبل ما يسوي اي شي .. مستحيل يهدم مستقبله عشان واحد مثل خليلوه ..
يوسف: بس ماشاءالله عليه يعجبني ..
فاضل: الله يحفظه ..
علي: فضول ما يعورك شي ؟
فاضل: لا بس رضوض في يدي .. وماتعورني وايد .. وانت ؟
فاضل: ظهري يعورني شوي ..
يوسف: الحمدلله على كل حال .. ايه على بوسعود وبو وليد ..
علي: اي والله ايه عليهم مساكين كلوها ..
يوسف: بس من اللي ضرب بوسعود ؟
علي: ما نتبهت والله .. بس اللي ضرب خالد اخوي قاهرني ..
يوسف: ليش ؟
علي: تخيل ماخذ حصاه كبيره وحذفها عليه .. زين ما جات على راسه كان خالد اخوي راح ..
فاضل: عور قلبي خلود .. تألم والله .. بس قام له ورضخه كم رضخه فالارض زين ما مات بين ايدينه ..
يوسف: عساه ..
علي: وانت ما حاشك شي وبخليفه ؟
يوسف: لا والله كنت بطب معاكم بس محمد طلب مني انادي فارس ..
فاضل: تدري ليش محمد طلب منك انت بالذات ؟
يوسف باستغراب: ليش ؟
فاضل: لانه خاف عليك .. انت امانه عندنا ..
يوسف ابتسم: لا والله كان ودي اصفق هالشباب الميانين ..
علي: لا يبه يستوي عليك شي وانت في ذمتنا ..
يوسف: ولو .. انتوا اخواني و اللي يضركم يضرني .. مافي فرق بينا ..
علي: فديتك والله ما عليك زود .. وانت واحد منا وفينا ما نعدك غريب ..
يوسف: ما عليكم زود ..
هالليله مرت على خير .. خالد وعبدالعزيز كانوا يتألمون شوي بس في سبيل انهم خذوا حقهم من خليل وربعه ما كان الالم شي كبير بالنسبه لهم ..
يوم جديد بشمسه ونورها .. تفتح الجده عيونها مع اول خيوط الشمس .. تستغفر وتذكر رب العالمين .. قامت وصلت ركعتين وتمت تسبح وهي طالعه من الغرفه .. راحت توعي الخدم والصبيان عشان يجهزون الريوق للنايمين .. قعدت الجد عشان تتريق معاه .. قام الجد وتريق مع الجده ..
الجد: مادريتي شو صار البارحه ؟
الجده وهي تصب القهوه: خير ان شاءالله ..
الجد: متعافسين الشباب وصار الضرب ..
الجده: وووويه .. منو متهاوش ؟
الجد: الشباب متهاوشين مع شباب العزبه الثانيه .. تذابحوا ..
الجده: وعسى محد تعور فيهم ..
الجد: لا الحمدلله ما عليهم شر .. مقاليع ما خلوا حد في حاله .. هذول عيال ..
الجده: الله يحفظم فديتهم .. وشوله محد قعدني ؟
الجد: سأل عنج فروس ؟
الجده: والله فيه الخير فديته
الجد: بس قلنا له نايمه وقال عنج الديايه ..
الجده: اوريه فروس هالعفريت ..
الجد: ههههه ..
قامت الجده ..
الجد: وين رايحه ؟
الجده: بقعدهم بسهم رقاد ..
الجد: ههههههه .. ما تخلين حد بحاله تونا اول الصبح خل ينامون ..
الجده: لا وين اول الصبح .. شوف الشمس شكبرها ..
راحت الجده الفيلا عشان تقعدهم .. سندرتهم لين قعدوا ..
الجده: حمد قم انت واخوك ..
بومحمد: يمه تو الناس ..
الجده: بسكم رقاد ..
بوفارس: يمه انتي تنامين من وقت .. واحنا نمنا متأخرين .. خلينا انام شوي ..
الجده: وجع .. قوموا ولا بجيب لكم الماي ..
بومحمد قعد على الكرسي: خلاص قمنا ..
بوفارس: حشى ما يخلون الواحد ينام على راحته .. الناس اجازه ..
الجده: جني اشوف فروس جدامي يتحندي .. مو ولدي محمد ..
بوفارس يحك شعره: لا اله الا الله ..
الجده: محمد رسول الله .. بسكم رقاد ..
بومحمد: ان شاءالله ..
طلعت عنهم وراحت غرفة البنات .. كانت هيا توها طالعه و وراها ام محمد وام فارس ..
هيا: صبحج الله بالخير يمه .. وباست راس امها ..
الجده: الله يسعد صباحج يا بنتي .. قاموا البنيات ؟
هيا: لا بعدهم ..
ام فارس: عندج اياهم عمتي ..
الجده: يصبرون علي ..
دخلت الغرفه وفتحت الباب بقوه ..
الجده: قوموا بسكم رقاد قوموا ..
كل وحده غطت ويها باللحاف .. والجده قامت تسحب اللحافت ..
الجده: بسكم يلا ..
ايمان: يدتي خلينا انام ..
الجده: قوموا قوموا .. مافي رقاد ..
فاطمه: يديتي عااااااد
الجده: يعلكم العافيه ماتشبعون رقاد انتوا ..
ايمان: نمنا متأخر ..
الريم: خلوني انام ..
الجده: صبروا علي ..
طلعت من الغرفه وراحت المطبخ وخذت جيك ماي بارد .. رجعت غرفة البنات .. وصبت عليهم الماي البارد وحرقصتهم .. قاموا البنات يصرخون ..
البنات: لا لا لا لا لا لا
الجده: واحطبه .. بسكم ..
ايمان: يديتي انتي شريره ..
الجده: قومي يلا مع هالكشه قومي ..
فاطمه قامت: حتى في الاجازه ما يخلونا انام ..
الجده: بسكم هذره زايده ..
الريم قاعده وتنفض الماي: والله يدتي انتي مو شي ..
الجده: سود الله ويوهكم قوموا بس ..
طلعت عنهم والبنات مقتهرين .. راحت الجده غرفة الشباب .. وكانت ادور فارس من بينهم ..
الجده تضرب على الباب: قوموووووووووا
محد رد عليها ..
الجده: يلا يا عيال .. قومووووووووا ..
بعد محد رد عليها ..
الجده: فروس هالعفريت وينه ..
شوي الا كل الشباب يصرخون وراها ..
الشباب: بوووووو
الجده: ووووووووووووووجع .. خوفتوني ..
الشباب: ههههههههه
فارس: صااااادوه .. كاااااااااااك
الجده: والله العظيم بنتفك ..
يوسف مات من الضحك على فارس ويدته ..
علي: شباب يلا نشرد قبل ما تصفقنا ..
محمد: يلا ..
فارس: رجعوا يالخونه ..
فاضل: كلها ولد العم ههااااااااي ..
طلعوا بسرعه وراحوا الصاله .. وكانوا ميتين من الضحك .. شافتهم هيا ..
هيا: شو سويتوا بامي ؟
محمد: على بالج احنا مثل البنات ..
هيا: هههههه
فاضل: يوم سمعنا صراخهم .. قعدنا فروس وقالنا ننخش ورا الباب .. وحطينا المخدات وغطيناهم .. ويوم دخلت يدتي على بالها احنا نايمين .. ومع بعض صرخنا وراها وخرعناها ..
هيا: هههههههه .. يعلكم ان شاءالله جننتوا امي ..
محمد: هاي فكرت فروس ..
هيا: وينه الحين ؟
محمد: خليناه مع يدتي يتهاوشون داخل ..
هيا: ههههههه .. والله انتوا ميانين ..
الجده كانت طالعه من الغرفه وتصرخ ..
الجده: والله انك مب صاحي يالعفريت ..
فارس: والله العفريت ما ينام مثل الدياي اللي ينامون من وقت ..
الجده: دياي ان شاءالله ينتفونك ..
فارس: ههاااااي .. ليش مجربه من قبل
الجده: اللهم طولك يا روح
فارس: آآآمين ..
الجده: وين اخوك ؟
فارس: اي واحد فيهم ؟
الجده: عزيز ..
فارس: عندي اخو اسمه عزيز .. مممممم ماعتقد .. يدتي مغلطه ..
الجده: لا تجنني على الصبح
فارس: محد قالج قعدينا من الصبح ..
الجده: لوع الله جبدج ..
فارس: ما يأثر في نفسيتي ..
الجده: اخوك وين ؟
فارس: اي اخو ؟
الجده: اقولك عزيز ..
فارس: عندي جاسم وعبدالعزيز .. بس عزيز ماخبر عندنا ..
الجده: افففففف
فارس: ليش ليش ؟
الجده: اخوك وينه ؟
فارس: من ؟
الجده: عزيز ..
فارس: هههااااااااي .. صادوه
هيا: جننت امي بسك .. يمه في الغرفه الثانيه مع خالد ولد حمد ..
الجده: نشفت ريجي يا ولد
فارس: معليه شربي ماي ..
الجده رفعت يدها تبي تضرب فارس من كثر ما لعب باعصابها .
الجده: وخر مناك ..
فارس: موووووح حق احلى يده فالعالم ..
الجده وهي رايحه: حبك برص ..
فارس: عادي خل يحبني ..
الكل: ههههههههه
يوسف: جننتها ..
فارس: ههههههه .. هي تستانس اصلا ..
هيا: والله انها تموت فيك ..
محمد: حبيبي فروسي وحشتني
فارس: فديت ويهك يا قلبي والله انت وحشتني موت ..
هيا وهي طالعه: بس اشتغلوا هذول ..
الكل: ههههههه
فارس: زين بروح اتطمن على الجماعه ..
فاضل: بجي معاك ..
محمد: لا مريم عندهم ..
فاضل: اوووه .. اسف ..
راح فارس الغرفه ولقى يدته تمسد عبدالعزيز وتبوس راسه ..
فارس: فديت الحنونه والله .. وباس راسها .. ما عليهم شر ان شاءالله ..
الجده: حسبي الله على اللي سوا بكم جي ..
عبدالعزيز فتح عيونه بتعب ..
عبدالعزيز: آآه
الجده: سمالله عليك يبه .. وتمت تمسح على راسه ..
التفت على خالد اللي كان نايم بحضن مريم ..
الجده: مريم يا امي ..
مريم فتحت عيونها مبتسمه ..
مريم: هلا يدتي ..
الجده: يعطيج العافيه يالغاليه .. والله انج سنعه .. فديت قلبج والله
مريم مبتسمه: الله يعافيج ..
حطت يدها على ويه خالد وقعدته ..
مريم: خالد .. وقربت من اذته وهمست .. خالد حبيبي قوم ..
الجده وفارس وعبدالعزيز كانوا يطالعون المشهد وهم مبسوطين .. مريم شافتهم وانحرجت ..
فارس: زين ممممممم .. يلا قوم بوسعود .. وطلع ..
الجده: كح كح .. يلا قوموا ..
طلعت ورا فارس .. وعزيز قام وطلع وراهم بسرعه ..
خالد ابتسم لمريم وهو يفتح عيونه: هلا حياتي ..
مريم: قوم فديتك ..
خالد: فديت حضنج اللي نمت عليه .. و فديت انفاسج اللي تنفستها ..
مريم: فديتك يا خالد .. تبي اسوي لك ريوق فديتك ..
خالد: اي حياتي .. واهم شي تسوي لي شاي احمر بالنعناع ..
مريم: من عيوني .. شكثر سكر احط لك ..
خالد: لاتحطين سكر .. حطي صبعج فيه ..
مريم منحرجه وبدلع قالت: خالد ..
خالد مبتسم: فديت الدلع والله ..
مريم مسكت راس خالد وحطته على المخده .. ومسحت على راسه وهي مبتسمه ..
مريم: يلا فديتك قوم على ما احضر لك الريوق ..
خالد مبتسم: ان شاءالله يا قلبي .. بس سكري الباب وراج ..
مريم وهي طالعه: ان شاءالله ..
طلعت مريم وسكرت الباب .. خالد تغيرت ملامح ويهه عقد حواجبه وعمض عيونه بقوه ..
خالد ماسك كتفه: آآآآآآآآآي .. آآآه .. شو هالالم ..
تم يتألم .. قام من السرير وراح صوب المرايه .. رفع الفانيله وشاف كتفه بالمرايه .. من الضربه صار كتفه اسود .. احتقن الدم في مكان واحد ..
خالد: الله يكسرك ياللي سويت جي .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
طلع من الغرفه وراح غرفة الشباب طلع له شورت ابيض وتي شيرت عنابي .. حاول يرفع يده بس كان يتألم .. استحمل الالم ورفع يده وبدل ملابسه وطلع لهم .. لقاهم كلهم متجمعين حول المسبح يتريقون .. التفت عليه هيا مبتسمه ..
هيا: فديت هالصباح يا خالد ..
خالد مبتسم: صباحكم ورد يا ورود .. وصباح خاص للعروسه ..
مريم نزلت راسها منحرجه ..
الكل: صباح الورد ..
سلم على امه وابوه وباس روسهم .. باس عمته هيا ويدته ..
خالد: عيل وين الباقي ؟
ام محمد: فالاستراحه مع صاحبكم ..
خالد: اها .. التفت على مريم وابتسم ..
مريم فهمت قصده .. راحت وجابت له الشاي والريوق وحطته جدامه ..
بوفارس: شعليك يالمعرس .. خدمه خاصه ..
خالد مبتسم: هههههه .. ماستاهل يعني ؟
بوفارس: خل نسأل مريم ..
مريم منحرجه "بابا مو وقته" ..
خالد: يلا جاوبي ؟
مريم: تستاهل ..
بوفارس وخالد: الله الله ..
الكل: هههههههه ..
مريم انحرجت ودخلت داخل ..
بوفارس: زين جي احرجت العروسه يا خالد ..
بومحمد: انت السبب ..
خالد: هههههه .. يحب يتحرش عمي ..
قام خالد بيروح عنهم ..
ام محمد: وين يبه ؟ ما كلت شي ..
خالد ماسك كوب الشاي: بارجع بس بمر على الشباب شوي ..
ام محمد: لاحق عليهم يبه .. اقعد تريق اول ..
خالد: بسرعه بس ..
تقاطعه ام محمد: فديتها مريم مسويه لك هالريوق الزين .. بيبرد .. حلاته تاكله حار ..
خالد مبتسم" فديت مريم انا": ان شاءالله .. بس ماقدر اكل وهي داخل .. يطالع عمه .. مزعلينها بعد ..
هيا: هههههه .. خلود عليك سوالف
خالد: عاد لازم تراضونها ..
بومحمد: نراضيها .. وراح لها داخل ..
بوفارس: والله انك لوتي يا خلود ..
خالد: ههههههه
ام محمد: اكل يا علك العافيه ..
خالد: ان شاءالله ..
بومحمد دخل ولقى مريم فالصاله تقلب قنوات التلفزيون ..
بومحمد: يه مريم يبه شو تسوين هني بروحج ؟
مريم مبتسمه: ولا شي عمي .. بس اشوف التلفزيون ..
بومحمد: ريلج يقول ما راح ياكل الا اذا جيتي ..
مريم: ان شاءالله عمي ..
بومحمد مد يده لها: يلا يبه ..
مريم مسكت يد عمها و طلعت معاه .. راحوا صوبهم وكان خالد ياكل بس بيد وحده .. الثانيه ما يقدر يحركها وايد لانها تعوره ..
بومحمد: فشلتنا يا خلود ..
خالد التفت عليهم: ليش ؟
بومحمد: قايل لها انك ما بتاكل الا بوجودها ..
خالد: ووووي مادري امي تقولي اكل قبل ما يبرد الاكل ..
بومحمد: ما منك فايده ..
الكل: هههههه ..
خالد: تعالي قعدي جنبي ..
قعدت جنبه مريم: كتفك للحين يعورك ؟
خالد: لا احسن من امس ..
تموا الاهل يتريقون صوب المسبح .. وباقي الشباب فالاستراحه .. فارس شرب له نسكافيه وطلع يكلم مناف ..
راح صوبه محمد ..
محمد: بسك ..
فارس مبتسم: لحظه حياتي .. خير الشيخ
محمد: بعد لحظه حياتي وحركات ..
فارس مبتسم: اخلص علي شو تبي ؟
محمد: ابيك ..
فارس: زين بابا اقعد هني .. انا بتكلم فالتلفون شوي بس ..
محمد: بابا انت كله تغازل .. بعلم عليك امي ..
فارس: لو علمت امك ماوديك الماركت تاخذ بلونات و شوكلاته زين ..
محمد: ماما بتوديني انت كله تغازل بابا ..
فارس: مالت عليك اقول .. ماما بتوديني وكان يقلد محمد ..
محمد: ههااااااي ..
فارس: زين خلني اخلص ..
محمد: انت ما تخلص ..
فارس: وش لك فيني
محمد: وحشتني ..
فارس: ما تشوف وحش ..
محمد: وحش ان شاءالله يعضك ..
فارس: هههههه .. زين بس شوي حمودي خلني اتكلم ..
محمد: بحسب لك شوي زين ..
فارس: ههااااااااي .. احسب ..
محمد وهو رايح: زين بتشوف ..
كمل فارس مكالمته مع مناف ..
فارس مبتسم: يعني الليله بيباتون عندنا عبود وفيصل ..
مناف: اي .. فصول قال لامي لو ما خليتينا نبات مو رايح المدرسه .. وعبود يقلده .. لين وافقت امي ..
فارس: هههههه .. وحليلهم ..
مناف: مسوين اضراب اليوم الصبح ..
فارس: زين امج وافقت ..
مناف: من حنتهم وافقت .. بس عاد الله يعينك عليها يا فارس ..
فارس: شلون ؟
مناف: هي وافقت بس لما تمر عليهم الله يعينك على توصياتها .. ما راح تستكت ..
فارس: ههههههه .. من حقها ..
مناف: ههههههه .. زين حياتي بروح الماحاضره الحين ..
فارس: كلميني اول ما تخلصين ..
مناف: ان شاءالله حياتي ..
فارس: فديت قلبج .. يلا سلام
مناف: مع السلامه ..
سكرت من فارس وهي فرحانه .. دخلت المحاضره وكان الدكتور حامد يراقبها .. انحرجت وطلعت كتابها .. ابتدت المحاضره ومناف تحاول تنتبه بس خايفه تتلاقى عيونها بعيون الدكتور حامد .. كانت مركزه عيونها على اللوحه اللي ورا الدكتور وتسجل ملاحظاتها .. انتهت المحاضره ومناف بسرعه خذت كتابها وطلعت من المحاضره .. راحت الكفتيريا وخذت لها طلبها المعتاد .. قعدت على الطاوله تاكل بهدوء كعاتها .. تمت ادور فاطمه ومريم صديقاتها ..
مناف " وين صديقاتي لي يومين ما شفتهم؟ حليلهم يجننون ماشاءالله عليهم .. ان شاءالله بشوفهم الاسبوع الجاي " .. تمت مناف اطالع الجوال ..
مناف " فديت فارس كان يمسك هالجوال .. وكان يحطه عند اذنه ويكلمني .. فديتك يا فارس " اتصلت له وتمت تسولف معاه ..
الظهر عبدالله وفيصل تلاقوا فالفريج راجعين من المدرسه ..
عبدالله ينادي على اخوه: فصوووووول
فيصل التفت عليه مبتسم: نعم ..
عبدالله: كلمت فارس ؟
فيصل: لا اول ما روح البيت باتصل له ..
عبدالله يطوق اخوه: لا الحين يلا ..
فيصل: زين زين ..
اتصل فيصل بفارس وعبدالله كان يطالعه وهو مستانس ..
فارس: هلا فيصل .. شحالك ؟
فيصل: طيب ..
فارس مبتسم: ها بشر ..
فيصل بوناسه: بنبات معاكم الليله ..
عبدالله: ياااااي ..
فارس: والله .. احلى خبر .. زين تغدوا وانا بطلع بعد شوي ..
فيصل: ان شاءالله ..
سكر من فارس والتتفت على اخوه ..
فيصل: اللي يروح البيت قبل ..
ركضوا هم الثنين يسابقون بعض .. كانوا يضحكون .. وصلوا البيت وهم فرحانين ..
عبدالله: يمه ..
ام مناف: هلا وغلا ..
ركض عبدالله في احضان امه وباسها ..
ام مناف: فديت هالضحكه والله .. وحضنته بقوه .. فديت ريحتك يا عبود ..
قرب فيصل من امه وحضنها ..
فيصل: فديتج يمه ..
ام مناف كانت حاضنه عبدالله وفيصل بحب وحنان ..
ام مناف: يلا فديتكم .. بدلوا وغسلوا عشان تتغدون .. وتروحون مع فارس ..
عبدالله: جهزتي الشنطه يمه ؟
ام مناف مبتسمه: اي يبه اختك جهزتها .. يلا روح غسل وبدل ..
عبدالله باس امه وركض: زين زين ..
التفت على فيصل: يلا فديتك روح غسل وبدل .. بجهز كم الغدا ..
فيصل مبتسم: ان شاءالله ..
كل من عبدالله وفيصل راح يبدل ودخلوا على امهم الصاله .. كانت مجهزه لهم الغدا وتنتظرهم ..
فيصل: الله الريحه حلوه .. مد يده وكل بهدوء ..
اما عبدالله كانت ام مناف تأكله بيدها .. وهو فرحان ويعد الدقايق عشان يروح العزبه .. بعد ما خلصوا غداهم .. ام مناف حطت جدامهم الفاكهه ..
ام مناف: عبودي حبيبي تبي موز ولا تفاح ؟
عبدالله وهو يقرض اضافره: ابي تفاح .. اكليني يمه ..
فيصل: ياهل تأكلك .. كل بروحك ..
عبدالله: يمه شوفي فصول ..
ام مناف: فيصل يبه خله لاتلعوزه ..
فيصل: مالت عليك يالياهل ..
ام مناف مبتسمه: فديتكم كلكم والله .. زين فيصل يبه وش في خاطرك ؟
فيصل: ابي تفاح ..
ام مناف: ان شاءالله ..
قشرت لهم التفاح وقصصته لهم .. تمت تأكل عبدالله وفيصل كان ياكل بروحه .. رن جوال فيصل ..
عبدالله بوناسه: يااااي فارس وصل ..
ام مناف: اقعد يبه خلص اللي بحلجك اول ..
عبدالله: لا بروح حق فارس .. وركض برا صوب الباب ..
فيصل رد على فارس: هلا فارس ..
فارس: هلا فيصل .. تغديتوا ؟
فيصل: اي الحمدلله ..
فارس: بالعافيه .. زين انا عند الباب .. اوه عبود عندي فديته .. يلا انتظرك ..
فيصل: الله يعافيك .. وعبود ملقوف .. امي تناديه وهو طاير ..
فارس: هههههه .. يلا فديتك ..
فيصل: مع السلامه ..
ام مناف: وينه يبه ؟
فيصل: عند الباب ..
ام مناف: فيصل يبه اختك جهزت شنطتكم .. روح خذها من الغرفه .. وانا بروح اكلم فارس عند الباب ..
فيصل: ان شاءالله ..
راحت ام مناف عند الباب وفيصل راح يجيب الشنطه .. طلع وكانت ام مناف توصي فارس على عيالها ..
ام مناف: ما وصيك عليهم يا فارس ..
فارس: ما يهمج الغاليه ..
ام مناف: يبه ما وصيك عليهم .. و لو غلطوا عندك اياهم ..
فيصل: يمه كل مره تقولين جي .. خلاص عاد ..
فارس مبتسم: تحاتيكم يا فيصل .. ما يهمج الغاليه بحطهم بعيوني .. وامس ما غلطوا واستانسوا وايد ..
ام مناف تنهدت: آآه زين يبه .. نادت عبدالله اللي كان فالسياره مع محمد .. تعال عبدالله خل اشم ريحتك يبه ..
عبدالله: يمه عاد ..
محمد: يه روح حق امك يالدب ..
عبدالله مسك يد محمد: هههاااااااااي .. زين برجع لا تروحون عني ..
محمد يضحك على ضحكة عبدالله: ههههه .. بننتظرك ..
ام مناف حضنت عبدالله بقوه وباسته .. عبدالله حضنها وتم يشم ريحتها ..
ام مناف: حبيبي لا تستوي مينون هناك ..
عبدالله: هههاااااااااي .. زين زين ..
فارس: عبود والله انك عجيب مع هالضحكه ..
ام مناف: فديته ولدي ..
عبدالله: خلاص يمه ..
ام مناف تضحك عليه: ان شاءالله يبه .. يلا توكل الله يحفظك .. فيصل تعال يبه ..
فيصل ابتسم لامه وحضنها بقوه ..
ام مناف: فديت الريال والله .. وا فديت هالريحه والله .. ما وصيكم على بعض يبه .. ولا تحملوا تسون شي يزعل فارس ..
فيصل: ان شاءالله يمه .. باس راسها ..
ام مناف: تحب الكعبه يبه .. يلا توكلوا الله وياكم ..
فارس: ما تامرينا على شي يمه ..
ام مناف: لا يبه .. فيصل .. اتصل باختك اول ما توصل زين يبه ..
فيصل: ان شاءالله ..
ام مناف: فارس راس مالي هالثنين .. هالله هالله فيهم ..
فارس: من عيوني يمه .. اخواني حاطهم بعيوني .. فالحفظ والصون والله ..
ام مناف: بارك الله فيك .. شوي شوي فالدرب .. و خل يكلموني قبل ما ينامون .. و اول ما يوصلون يتصلون باختهم ..
فارس: ان شاءالله .. يلا يمه مع السلامه ..
ام مناف بحزن: الله يحفظكم .. دخلت وسكرت الباب وراها .. فارس ركب السياره .. فيصل قاعد فالسيت اللي ورا محمد .. وعبدالله في حضن محمد ..
عبدالله: فارس شوف بسوق ..
فارس مبتسم: يلا خل نشوفك ..
محمد: شوفوا شلون يلف الولد ..
عبدالله: ههاااااااي ..
محمد: ههههههههه .. عليك ضحكه خطيره يا عبود ..
الكل: هههههههه ..
كملوا دربهم للعزبه .. جاسم وسلطان كانوا ينتظرون فيصل .. اول ما دخلوا العزبه ..
......................
يتبع
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 53 (0 من الأعضاء و 53 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)