مناف: لأ ..
فارس: زين قعدي معاي وبوديج الجامعه بعدين ..
مناف: ابي اروح اكلم الدكتور عشان البحث ..
فارس: زين متى بتروحين تكلمين الدكتور ؟
مناف: هو بيخلص محاضرته الساعه 3 ونص .. يعني على الساعه 4 بروح له ..
فارس مسك يدها: حياتي تو الناس .. زين شو رايج نطلع نتمشى شوي .. ونمر ناخذ الملزمه اللي قلتي عنها .. وانزلج الجامعه ؟
مناف: مممممم .. زين ..
فارس: فديت قلبج والله ..
قعدوا شوي فالكوفي شوب .. بعدين طلعوا يتمشون فالسياره .. مروا خذوا عصير وتمشوا صوب البحر .. خلصوا وراحوا المكتبه خذ الملزمه لمناف .. راحوا الجامعه .. وصلوا عند البوابات .. ومناف كانت مستعده تنزل ..
فارس: عطيني يدج حياتي ..
مناف: فارس احنا فالجامعه ..
فارس مبتسم: زين انا ما راح اكلها .. عطيني يدج ..
مناف مدت يدها .. فارس مسك يدها ضغط عليها ..
فارس: بتوحشيني .. اتصلي لي اول ما تخلصين من الدكتور ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله يا قلبي ..
فارس: الله يحفظج ..
طبعا مناف نزلت والباب ما تسكر عدل .. اضطر فارس يمد يده ويسكره عدل .. دخلت مناف الجامعه وكانت فرحانه .. بس في نفس الوقت فارس كسر خاطرها .. لان قربها نساه السالفه كلها .. اما فارس بعد ما تأكد ان مناف دخلت الجامعه .. حرك وهو حاس نفسه اسعد انسان فالكون .. رجع الكرسي على ورا وكان يسوق بهدوء وصل البيت .. دخل البيت وهو يدندن ..
فارس " من يوم شفتك وانا في داخلي ونه .. ولعت قلبي ترا شبيت وجداني " ..
بوفارس: الله عليك ..
فارس التفت على ابوه مبتسم ..
فارس: هلا والله يبه .. وباس راسه ..
بوفارس: وينك اليوم يالشيخ ؟
فارس" سؤال موهقجي .. كلش مو شي" ..
بوفارس: ما ترد يالعاشق ..
فارس: ههههه .. كنت مع محمد ولد عمي ..
بوفارس"صدقتك": اي ي ي ي .. زين
فارس" ما مشت على الوالد .. شاسوي عاد كيفه " ..
فارس: تامرني على شي الغالي ؟
بوفارس: لا يبه .. روح الله يستر عليك ..
فارس مبتسم: حاضرين الغالي ..
بوفارس: كل يوم تعال ..
مشوا عن بعض .. بوفارس دخل المطبخ عند مريم وام فارس اللي كانوا يسون كيك .. اما فارس راح الغرفه وهو طاير من الفرحه ..
مناف بعد ما نزلها فارس .. كانت تفكر فيه وايد .. عدلت شيلتها وشمت ريحة يدها .. كانت تشم ريحة فارس .. تمت تشم يدها وهي مبتسمه ..
مناف " فديت ريحتك يا فارس .. والله فديت هالريحه .. وانا اقول ليش طلب يمسك يدي .. الله لا يحرمني منك يا فارس" ..
الساعه 6 فارس قاعد فالصاله يتابع فلم .. محمد اتصل لفارس ..
محمد: حياتي والله ..
فارس: عمري وقلبي انته ..
محمد: لا النفسيه مرتاحه ..
فارس: آآآه .. اي والله مرتاحه ..
محمد: الله يديمه ..
فارس: شخبارك ؟
محمد: تمام التمام ..
فارس: انت وين ؟
محمد: جايكم ..
فارس: هلاهلاهلا .. زين الساعه 8 عندي شغله تجي معاي ؟
محمد: وين ؟
فارس: الساعه 8 بتعرف ..
محمد: همممممم .. حاضرين لك الغالي ..
فارس: انتظرك يا قلبي على نار ..
محمد: حاسب تحرقك النار ..
محمد و فارس: ههههههههه ..
محمد: سلام حبيبي ..
فارس: سلام ..
دخلت ايمان على فارس ..
ايمان: مساء الورد ..
فارس مبتسم: مساء الكشه .. اقصد مساء الفل ..
فاطمه داخله وراها وهي ميته من الضحك ..
فاطمه: ههههههه ..
ايمان: عادي ما يأثر في نفسيتي ..
الكل: ههههههه ..
فارس: الحين محمد بيجي لبسوا شيلكم ..
ايمان: حيالله ولد العم .. ايه عليه دوم يفازع لي ..
فاطمه: هههههه .. مصدقه نفسها الاخت ..
فارس: ههههه .. على قولتج اختي .
وصل محمد وطق الباب قبل ما يدخل ..
محمد: احم .. السلام عليكم ..
فارس: عليكم السلام .. حياك بن عمي ..
دخل محمد وطاحت عينه على فاطمه اللي كانت صاده صوب التلفزيون .. فارس قام سلم على محمد ..
فارس: هلا والله .. حياك ..
محمد: الله يحيك الغالي ..
ايمان: شحالك ولد عمي ؟
محمد مبتسم: طيب الله يسلمج .. انتي شو مسويه ؟
ايمان: طيبه ..
فاطمه كانت صاده صوب التلفزيون ومتجاهله وجود محمد .. فارس لاحظ هالشي واستغرب ..
محمد: عيل وين مرت اخوي ؟
ايمان: فوق .. اناديها ؟
محمد: اي .. ونادي مرت عمي ابي اسلم عليها ..
ايمان وهي طالعه: ان شاءالله ..
فارس كان يراقب فاطمه باستغراب ..
فارس " ليش ما سلمت على محمد .. ولا التفت عليه حتى ؟ غريبه " ..
دخلت ام فارس و وراها مريم .. سلموا على محمد وتموا يسولفون معاه وياخذون اخباره ..
ام فارس: شحال الصغار يا محمد ؟
محمد: الحمدلله بخير ..
مريم: ليش ما جبتهم معاك ؟
محمد: سنداره هالثنين .. وين اطلعهم معاي بروحي ..
مريم: هههههه
ايمان: زين عادي احنا بنمسكهم عنك ..
محمد: فالسياره بيطفروني .. ما يخلون شي .. بس ولا يهمكم بكره بجيبهم لكم مع الريم اختي ..
ام فارس: و حليلها الريم كبرت وصارت مره .. ماشاءالله عليها ..
فارس " هااااا .. الوالده تلعب بذيلها " ..
محمد: متعودين عليها اليهال ..
ام فارس: الله يكتب لها ولد الحلال ان شاءالله .. وكانت تشوف فارس ..
محمد مبتسم: ان شاءالله بتشوفون عيال مريم .. بيملون عليكم البيت ..
مريم انحرجت .. ابتسمت ونزلت راسها ..
ام فارس: الله يوفقها مع ولد عمها .. وان شاءالله نشوف عيالهم ..
ايمان: انا بربيهم ..
فارس: لا تحملي اختي تأمنين عيالج عند ايمان ..
الكل: هههههه ..
ايمان: وليش .. شو بسوي فيهم يعني ؟
فارس: لا يبه .. بكره يطلعون عيال اختي كل واحد لسانه طويل .. لا لا لا مو شي ..
.................
يتبع
ايمان: وووووي ..
محمد: شو فيها ايمان .. حدكم عن ايمان ..
ايمان: عاش ولد عمي عاش ..
فارس: لوع الله جبدك يا حمود ..
محمد: ههههههه ..
فارس طالع ساعته ..
فارس: زين قوم خل نروح نصلي ونروح ذاك المشوار ..
محمد: مشينا ..
فارس: نستأذن احنا ..
ام فارس: قعدوا يبه .. تو الناس عالاذان ؟
فارس: ورانا مشوار يمه ..
ام فارس: اللي تشوفونه يبه .. خل نشوفك يا بونايف ..
محمد: ان شاءالله مرت عمي ..
طلعوا محمد وفارس .. تموا فالحوش شوي .. وبعدين ركبوا سيارة فارس ( الرنج الاسود ) .. وهم فالدرب اذن نزلوا اقرب مسيد صلوا وراحوا مشوارهم ..
فارس: حمودي .. الحين بنروح استوديو امس انا وعبود فيصل متصورين هناك .. تكفى شوف حركات المصوره
محمد: ليش ؟
فارس: تخيل انها تغازلني .. كاتبه لي رقمها في ورقه .. وتقولي لو بدك شي اتصل ..
محمد: شووووو .. والله انها قوية عين ..
فارس: الحين شوف حركاتها ..
نزلوا من السياره ودخلوا الاستيديو .. اول ما شافتهم المصوره ابتسمت لهم .. دخلوا و سلموا ..
فارس: مرحبا الشيخه ..
المصوره: اهلين وسلهين ..
فارس: احم .. الصور جاهزه ؟
المصوره: مو كلها ..
فارس رفع حاجب: كيف بعد مو كلها .. انتي قلتي امر اخذهم الساعه 8 ..
المصوره: انا اسفه حضرتك .. بس حبر الطابعه خلص .. وللحين ماجابوا لنا الحبر البديل ..
فارس: والله مو مشكلتي ..
المصوره: انا اسفه لو كنت تركت رقمك عشان اخبرك ..
محمد يهمس لفارس: جي السالفه .. رقمك ..
فارس ابتسم: زين ومتى بتجيبين الحبر ؟
المصوره: خلال يومين بيوصل ..
فارس لوى بوزه: زين عطيني الصور اللي جهزت ..
المصوره اونها منحرجه: انا اسفه ..
فارس: مو مشكله .. الحين عطيني الصور اللي خلصتيها .. والباقي بمر اخذه بعد يومين ..
المصوره: انت اترك رقمك عندي وانا بخبرك بس اخلص الصور ..
فارس ابتسم بخبث: ولا يهمج ..
محمد طالعه وهو مبتسم .. عرف ان فارس بيسوي فيها حركه .. دخلت المصوره تجيب الصور ..
محمد: شو وراك ؟
فارس: اصبر .. الحين بتعرف ..
رجعت المصوره ومعاها ظرف ..
المصوره: تفضل ..
خذ فارس الظرف وطلع الصور ..
محمد: كوول الصوره بصراحه ..
فارس: اي والله ..
رفع راسه يطالع المصوره ..
فارس: زين بعطيج رقم المدام دقي عليها لما تجهز الصور ..
المصوره بطلت حلجها اطالع فارس ..
المصوره: اوكي خلاص .. ما يهمك بس يوصل الحبر اخلص الصور واتصل بالمدام ..
فارس ابتسم وهو طالع: بعطي المدام خبر انج بتتصلين .. مشكوره الشيخه ..
المصوره: اي تكريم ..
طلعوا وهم ميتين من الضحك على المصوره ..
محمد: هههههه .. كنت حاس انك بتستعبط عليها ..
فارس: ههههههه .. بس شو رايك بالحركه ؟
محمد: كووول والله ..
ركبوا السياره ومحمد طلع الصور وتم يتفرج عليها ..
محمد: ماشاءالله صوركم روعه يا فروس ..
فارس: الله يسلم افكاري والله ..
محمد: هههههه .. اي افكار يا سنفور مفكر انت ..
فارس: ههااااااااااي .. حلوه منك على قد سنك ..
محمد: فديت خفة دمي والله .. زين قولي اي افكار يالشيخ؟
فارس: شفت هالريش اللي يتطاير في اخر صورتين ؟
محمد: اي .. شوفيه ؟
فارس: هاي فكرتي .. والمصوره عجبتها الفكره وايد ..
محمد: حلاتين على الافكار .. صج انك سنفور مفكر ..
فارس: سنفور مفكر يشوتك ..
محمد: ههااااااي ..
فارس: عجبتك ؟
محمد: وايد ..
فارس: مبروك ..
محمد: هلا ومرحبا ..
فارس: لوع الله جبدك ..
محمد: عادي .. زين وين بنروح الحين ؟
فارس: وين تبي نروح ؟
محمد: خاطري اروح العزبه ؟
فارس التفت عليه: من صجك ؟
محمد: اي من صجي .. شو رايك نبات هناك الليله ؟
فارس: ماعندك شغل يالشيخ ؟
محمد: باخذ اجازه عادي ..
فارس: ممممممم .. زين ليش لا حاضرين لك الغالي ..
محمد: باتصل البيت بخليهم يجهزون لي ملابسي .. وبنمر بيتكم بعدين ..
فارس: ولا يهمك ..
اتصل محمد حق زوجته وطلب منها تجهز له ملابس حق يومين .. مروا بيت بومحمد .. خذ ملابسه و سلم على زوجته و عياله وطلع .. راحوا بيت بوفارس ونزل فارس يجهز شنطته .. محمد نزل يتمشى فالحوش .. اما فارس راح فوق يجهز شنطته .. فاطمه كانت تتمشى فالحديقه وتتكلم فالتلفون .. محمد سمع حسها وراح صوبها تم يراقبها لين خلصت مكالمتها ..
محمد: شحالج فطيم ؟
فاطمه التفت عليه بخوف: بسم الله ..
محمد: سمالله عليج .. اسف خوفتج ..
فاطمه: لا عادي ..
مشت بتروح داخل ..
محمد: فاطمه .. لنتي للحين زعلانه علي ؟
فاطمه: وليش بزعل عليك ؟
محمد: يوم سالفة الهوشه فالعزبه .. انا تنرفزت عليج شوي .. اتمنى تسامحيني .. انا اسف
فاطمه"آآه يا محمد .. والله كبيره انك تجي وتعتذر لي .. شو فيها الدنيا عشان ازعل منك ولا اشيل بقلبي عليك "
فاطمه ابتسمت له: ولا يهمك ولد عمي .. انا مو زعلانه ولا شي .. يمكن انا اندفعت من خوفي على اخوي ..
محمد: ومن حقج تخافين على اخوج .. بس لان الريال كان موجود فماحبيت تطلعين جدامه ..
فاطمه" فديته هالريال والله": لا حصل خير ان شاءالله ..
محمد: الحين مافي قلبج شي علي ؟
فاطمه: ولا عمري بشيل بخاطري شي عليك يا محمد .. انتوا هلي ومازعل منكم ..
محمد: بارك الله فيج .. الله يكملج بعقلج ان شاءالله ..
فاطمه ابتسمت له ..
فاطمه: عن اذنك يا محمد ..
محمد: تفضلي الشيخه ..
محمد كان مرتاح انه قدر يتخلص من شبح فاطمه اللي رسمته ساره في باله .. حس انه وهو يكلمها كان طبيعي يكلمها مثل ماعرفها طول عمره .. اخته اللي اصغر منه .. وبنت عمه اللي يخاف عليها ويداريها .. تم يتمشى حول السياره لين طلع له فارس ..
محمد: ساعه ..
فارس: هههههه ..
محمد: انا بسوق ..
فارس: لا انا بسوق عادي ..
محمد: خاطري اسوق اليوم ..
فارس: ولا يهمك .. حاضرين ..
محمد: كووووول ..
ركبوا السياره وكانوا يسولفون طول الطريق ..
في هالاثناء كان سلمان مع عيال اخته .. يناقشون موضوع هنادي ..
سلمان: ها بناتي استقبلتوا الحريم ؟
الجوهره: افا عليك يا خالي .. احنا بنات لولوه ..
يوسف: فديت بنات لولوه والله .. ما قصرتوا فالناس ادري فيكم ..
سلمان: بارك الله فيكم .. زين اتفقتوا على كل شي ؟
الجوهره: تقريبا يا خالي ..
سلمان: شلون ؟
الجوهره: اتفقنا على المهر والعرس والقاعه وكل شي تقريبا .. في بعض التفاصيل هاي بينها وبينه .. احنا ما نتدخل فيها ..
يوسف: ماشاءالله عليج يا جوجو .. سنعه الله يحفظج ..
ابتسمت الجوهره ومسحت على راس اخوها ..
سلمان: حلو .. عيل ما يقى الا نروح المحكمه ..
يوسف: عاشت هنادي .. كللللللللويش ..
هنادي كانت هاديه طول الوقت ..
سلمان: تستاهلون يا عيال اختي والله ..
الجوهره: الدور والباقي عليكم يا شباب ..
سلمان مبتسم: يلا يوسف شد حيلك ..
يوسف: صبروا علي بس شوي ..
الجوهره: همممممم .. وليش ؟
يوسف: بس ارتب بعض الامور ..
سلمان: الله يوفق لك .. بس استعيل يا يوسف ..
يوسف: ان شاءالله .
سلمان قرب من هنادي وباس راسها ..
سلمان: فديت معرسنا بوالشباب ..
الكل: ههههههه
يوسف: مبروك يا رجل ..
هنادي: عاااااد
الجوهره: لا تحرجونها ..
سلمان حضن هنادي: فديت بوالشباب والله ..
يوسف: خالي وانت متى دورك ؟
سلمان ابتسم بحزن: تو الناس علي ..
الجوهره قرت الحزن بعيون خالها .. خنقتها العبره ..
الجوهره: ان شاءالله يا خالي نشوف لك بنت الحلال اللي تستر عليك وتحفظ سرك ..
يوسف: بنت الحلال اللي بتحفظك فغيابك وحضورك ..
هنادي: الله يعطيك على قد نيتك يا خالي ..
سلمان يغير الموضوع: شدعوه تبون تفتكون مني .. ههههههه
الكل: ههههههههه
تموا يسولفون بفرح و وناسه ..
مر اسبوع على الاحداث اللي عشناها من شوي .. كلن انشغل بروتينه خلال هالاسبوع .. واليوم هو يوم لطيفه واحمد بن راشد .. فاطمه طبعا من الظهر وهي تعابل صديقة عمرها .. تمكيجت معاها .. و سوت شعرها معاها ..
لطيفه: ها فطيم شلون مكياجي ؟
فاطمه: فديتج يا نجمة الحفل .. تجننين والله ..
لطيفه: فطوم الله يخليج لا تخليني بروحي .. نزلي معاي ..
فاطمه مبتسمه: ان شاءالله فديتج ..
مسكت فاطمه يد لطيفه وكانت تحاول تقلل من توترها .. كانت لطيفه مرتاحه و متطمنه بقرب فاطمه .. و وقفتها معاها ..
لطيفه: فديتج يا فطوم .. يعلني اخدمج في عرسج .. قولي آمين ..
فاطمه ابتسمت: فديتج يا لطوف .. احنا خوات .. واذا انا ما وقفت معاج من بيوقف ..
لطيفه: فديت عمرج والله ..
تموا الثنتين فالغرفه يجهزون انفسهم .. دخلت عليهم ام لطيفه ..
ام لطيفه: ها يا بناتي جهزتوا ؟
فاطمه: اي جاهزين ..
ام لطيفه: فطومه حبيبتي .. غطي صديقتج ونزلوا وراي ..
فاطمه: ان شاءالله ..
لطيفه: ابيه فطوم خايفه ..
فاطمه مبتسمه: فديت الخايفه والله .. لا تحاتين انا جنبج يالغاليه ..
لطيفه: يعلني افداج يا فطيم ..
فاطمه: هالكلام بعدين .. يلا تعالي خل ارتب الطرحه واغطي جسمج بالعبايه ..
لطيفه: زين ..
فاطمه رتبت طرحة لطيفه .. وغطت جسمها بعبايه .. وشعرها بعبايه ثانيه .. طلعوا ورا ام لطيفه .. وصلوا لين باب القاعه .. لطيفه وقفت وفاطمه راحت اطل على القاعه تشيك على كل شي ..
فاطمه: يلا لطوف خل اشيل العبايه .. دخلي بهدوء ولا تتوترين .. اقري المعوذات على نفسج فديت قلبج ..
لطيفه: ان شاءالله ..
فاطمه: بس خل اكلم امج عشان تقولهم عن الموسيقى ..
لطيفه: الله يخليج لاتروحين عني ..
فاطمه: بس دقيقه ..
لطيفه اتصلي بامي .. بس لاتروحين عني ..
فاطمه: ان شاءالله حبيبتي ..
بعد ما اتصلت فاطمه .. اشتغلت مويسقى هاديه .. دخلت عليها لطيفه القاعه .. وكل الانظار متوجهه لها .. كانت لطيفه تمشي وفاطمه تمشي صوبها بس بعيده عنها كم خطوه .. لطيفه كانت متوتره وتتنفس بسرعه .. فاطمه كانت تبتسم لها عشان تخفف من توترها .. وصلت لطيفه للكوشه .. وفاطمه ركبت الستيج عشان تساعدها تقعد لطيفه كانت وايد مستانسه من فاطمه .. بعد ما قعدت لطيفه الكل راح يسلم عليها ويبارك لها .. فاطمه كانت واقفه وهي مبتسمه .. وكل الانظار متوجهه لها .. كانت جريئه وعفويه .. الابتسامه ما فارقت محياها .. ام فارس خافت على بنتها من عيون النسوان ..
ام فارس: مريم يمه روحي نادي اختج ..
مريم: ان شاءالله يمه ..
راحت مريم صوب فاطمه ..
مريم: تعالي امي تبيج ..
فاطمه: ان شاءالله ..
راحوا الخوات صوب امهم ..
فاطمه: نعم ماما ..
ام فارس: يمه غطي كتوفج .. وقومي عن المسرح .. الناس كلتج بعيونها ..
فاطمه: ماما .. الحمدلله قريت على نفسي ..
ام فارس: والله اخاف عليج من عيونهم ..
فاطمه وهي رايحه: ان شاءالله ما علي شر يا ماما ..
ام فارس: الله يحفظج من عيونهم يا فطيم ..
رجعت فاطمه صوب لطيفه ..
لطيفه: شو فيها امج ؟
فاطمه: خايفه علي من العين .. اقولها قريت على نفسي ..
لطيفه: يحق لها تخاف عليج يا فطيم .. اذا انا اتعوذ من ابليس لي شفتج ..
فاطمه: هههههه .. فديتج والله ..
لطيفه: ما جات مناف ؟
فاطمه: ماعتقد .. هي قالت لج انها ما تقدر تجي .. ماعندها حد يجيبها ..
لطيفه: وحليلها ..
فاطمه: زين لطوف المعرس بيدخل الحين .. انا بروح البس عباتي .. وبرجع لج ..
لطيفه: زين ..
توترت لطيفه لما عرفت ان المعرس بيدخل .. فاطمه راحت لبست عبايتها ورجعت عند لطيفه عشان تغطيها ..
حانت اللحظه .. دخل المعرس و دخلوا معاه عمه وربعه .. ومن ضمن الشباب اللي دخلوا .. فارس ومحمد .. مشى احمد لين الكوشه .. الشباب تصوروا معاه وطلعوا على طول .. ام لطيفه راحت وشلت العبايه من على لطيفه .. احمد اول ما شافها ابتسم لها .. قرب ورفع الطرحه عن ويها .. باسها على راسها وبارك لها ..
قعدوا المعاريس مع بعض وتصوروا على الكوشه .. بعدين راحوا فوق .. كملوا المعازيم العرس .. فاطمه واهلها رجعوا البيت وكانوا فرحانين ويتكلمون عن العرس ..
علي وفاضل ويوسف وعبدالعزيز كانوا في المطعم اللي دوم يروحون له .. طبعا جى المدير وسلم عليهم ..
المدير: اهلا وسهلا .. اخباركم ايه ؟
علي: هلا والله ..
يوسف: اخبارنا اخبار الخير ..
عبدالعزيز: اعلومك يا معلم ؟
المدير: ههههه .. الحمدلله .. تفضلوا يا جماعه .. زمان ماجيتوا المطعم ؟
علي: مشاغل يا ريال ..
المدير: يعطيكم العافيه .. طيب تطلبوا ايه ؟ اصل احنا نزلنا مينيو جديد ..
فاضل: اشوفه .. وشكله خطير بعد ..
المدير مبتسم: 5 دقايق وراجع لكم .. شوفوا اللي عاوزينه واحنا تحت امركم ..
يوسف: لا هنت الشيخ ..
المدير ينكت: انته الشيخ .. انا المدير ..
الكل: ههههههههه ..
عبدالعزيز: حلوه منك يا مدير ..
المدير: طيب عن اذنكم ..
علي: خذ راحتك ..
فاضل: بصراحه المينيو الجديد شكله شغل عدل ..
عبدالعزيز: وانت ماتفكر الا في بطنك ..
فاضل: فديت بطني والله ..
الكل: ههههههه ..
عبدالعزيز: بوخليفه شوف الغزال اللي يطالعك من بعيد .
يوسف عقد حواجبه وتم يتلفت ..
يوسف: من ؟
فاضل: اللي لحقتك لين الشغل ..
يوسف: اف اف اف ..
علي: شوفها شلون اطالع .. بس اللي معاها جميله ..
يوسف: من صجكم انتوا .. زين يلا شبتطلبون ؟
عبدالعزيز: انا باخذ ستيك ..
فاضل: انا بجرب هالربيان المشوي شكله خطير ..
علي: وانا باخذ .. ممممممم .. باستا ..
عبدالعزيز: بوخليفه .. شو بتاخذ ؟
يوسف: هممممم .. والله المينيو الجديد حلو .. محتار وش اخذ ؟
فاضل: جرب الستيك بصوص الفطر .. احسه حلو ..
يوسف: اي والله شكله حلو ..
علي: عاد متى بيجي المدير ..
فاضل: انا بروح اغسل يدي .. وبناديه لكم ..
عبدالعزيز: زين ..
قام فاضل وراح صوب الحمام .. البنت قامت وراه بس محد انتبه لها .. توه بيدخل الحمام ونادته ..
البنت: لو سمحت .. لو سمحت ..
فاضل التفت وهو شاك لو كانت تناديه او غيره ..
البنت: اي انت .. تعال شوي ..
فاضل مشى صوبها وهو مستغرب ..
فاضل: نعم الشيخه ..
البنت: ممكن تعطي الورقه حق الشاب اللي لابس غتره بيضه .. اللي مقابلك فالطاوله ..
فاضل بصدمه: ان ان ا شاءالله ..
مدت يدها وهي مبتسمه لفاضل .. فاضل خذ الورقه وهو منصدم .. ماعرف وين يروح .. كان بيدخل الحمام بس رجع صوب الشباب .. كان ويهه متغير .. قعد عالكرسي وهو ساكت .. يطالع يوسف اللي كان يطلب له .. علي استغرب من هدوء فاضل ..
علي: فضول .. شو فيك ؟
فاضل: ها .. لا مافيني شي ..
خلص المدير من طلب يوسف وراح ياخذ طلب عبدالعزيز .. وبعدين فاضل .. فاضل كان متلخبط و مو مستوعب اللي صار ..
عبدالعزيز: فضول شو فيك ؟
فاضل تكى يده على الطاوله ..
فاضل: بقولكم شي ..
الكل طالعه باستغراب ..
فاضل: لما رحت صوب الحمام .. سمعت وحده تقول لو سمحت .. انا استغربت التفت قلت يمكن تناديني .. الا وحده قالت لي اي انت .. انا استغربت .. قربت منها وعطتني هالورقه .. وحذف الورقه على الطاوله .. قالت لي عطها للشخص اللي لابس غتره بيضه .. الكل التفت على يوسف ..
يوسف: ليش اطالعوني جي ؟!! علوه انت بعد لابس غتره بيضه ..
علي بخبث: بس البنت بتاكلك بعيونها ..
يوسف مبتسم: شدخلني ..
عبدالعزيز: زين كمل ..
فاضل: شو اكمل .. والله حسيت بالاحراج .. خذت الورقه وماعرفت وين بروح .. والله انها قويه ..
عبدالعزيز خذ الورقه من على الطاوله وقرى اللي فيها ..
عبدالعزيز: انتظر اتصالك على احر من الجمر .. مهاوي ..
علي: فديت مهاوي انا ..
الكل: ههههههه ..
ضحكوا بصوت عالي هز المطعم .. الكل التفت عليهم باستغراب ..
يوسف: كح كح .. الله يغربلك يا علوه ..
فاضل: مدلعه نفسها البنيه .. حليلها ..
عبدالعزيز: يلا بوخليفه اتصلها وضبطها ..
يوسف: لا مادريت اتصل لها بعد ..
علي: تعجبني يا بوخليفه ..
فاضل: والله اني للحين منصدم من جرأتها ..
علي: الله يهديها ..
تموا الشباب يسولفون لين وصل الطلب .. والبنت كانت تراقب يوسف من بعيد .. وما طلعت من المطعم الا لما الشباب طلعوا .. يوسف كان يفكر في فاطمه .. طلع منديلها من جيبه وتم يشم ريحته وهو مبتسم ..
يوسف " لا مهاوي ولا اشكالها بياخذون تفكيري .. فاطمه شيخة البنات ومحد يسواها " ..
اتجهوا الشباب لبيت بوفارس .. قعدوا فالميلس لين وقت متأخر ..
فاطمه كانت تقرى رد يوسف على رسالتها الاخيره .. كانت فرحانه من خاطرها وهي تقرى الرساله ..
فاطمه " فديت قلبه والله .. بس بيوحشني فديته " .. ردت تقرى رسالته مره ثانيه وهي فرحانه .. وكانت رسالة يوسف كالتالي ..
((حبيبة قلبي ..
فديتج وفديت عيونج الحلوات .. منديلج ما يفارقني لحظه .. على طول في جيبي .. اشم ريحة الغاليه فيه ..
حياتي فطومتي ..
ان شاءالله بسافر مع الشباب مصر .. بتوحشيني موت يا قلبي .. وش تأمريني عليه من هناك؟ انتي تدللي يالغاليه انا حاضر لج يا شيخة البنات ..
حبيبتي انتظر ردج قبل مانسافر .. تحملي بنفسج ..
محبج يوسف .. )) ..
حضنت الرساله ..
فاطمه: فديت قلبه الغالي .. خل ارد على رسالته واحطها اول الصبح ..
قعدت تكتب الرد على رسالة يوسف .. دخلت عليها ايمان .. وفاطمه من سمعت حسها تلخبطت وبسرعه خشت الاوراق تحت المخده ..
..................
يتبع
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 32 (0 من الأعضاء و 32 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)