قعد محمد في بيت عمه فتره .. وبعدين راح البيت .. تغدوا بيت بوفارس كلهم مع بعض ..
ام فارس: يا زين يمعتنا .. من زمان ما تيمعنا على الغدا ..
بوفارس: اي والله ..
عبدالعزيز: الدراسه والدوام خذوا وقتنا ..
فاطمه: اي والله .. ما نتيمع الا فالويك اند ..
ايمان: واااي ماقدر اصبر لين عرس مريم ..
بوفارس: ليش يبه ؟
ايمان: ابي البس الفستان .. واسوي شعري .. واتمكيج .. وااااي متى بس ..
ام فارس: حليلكم يا بنات .. مريم يمه ..
مريم: نعم يمه ..
ام فارس: الريم استلمت فستانها ؟
مريم: لا انا والريم وايمان بنستلم الفساتين مع بعض ..
بوفارس: وفطيم ؟
فاطمه: انا الخياط اللي رحت له غير عنهم ..
بوفارس: وليش ما خلصتي معاهم ؟ ومتى هالخياط بيعطيج الفستان ؟
فاطمه: الخياط اللي رحت له يسوي موديلات حلوه .. وبعدين انا استلمت فستاني الاسبوع اللي طاف ..
بوفارس: ماشاءالله عليج ..
عبدالعزيز: وين الجسمي ؟
ام فارس: ما تعرفه الهايت ..
الكل: ههههههه
بوفارس: للحين ما شافنا عيل ..
عبدالعزيز: هههههه .. فكرك لو شافنا بيقلدنا ؟
فاطمه: لا يبه جسوم يبي يطول شعره ..
الكل: هههههههه
بوفارس: والله انه مقلوع .. شهالطواري اللي عليه بعد يطول شعره ؟ ..
عبدالعزيز: هو وسلطانو ولد عمي واحمدو رفيجهم ميانين ..
ام فارس: فارس يبه شو فيك ؟
فارس مبتسم: ما فيني شي ..
ام فارس: ما شوفك تاكل ..
فارس: الا كلت ..
ام فارس: شو اللي شاغل بالك يبه ؟
فارس: ولا شي الغاليه ..
بوفارس: اكيد ولا شي يبه ..
فارس وبوفارس طالعوا بعض وضحكوا: هههههه
ام فارس: شو بينكم انتوا الثنين ؟
بوفارس: ما ورانا شي ..
ام فارس: معليه .. كل شي بيبين بعدين ..
بوفارس: هههههه ..
كملوا غدامهم وتجمعوا فالصاله يطالعون التلفزيون .. كلهم كانوا موجودين الا جاسم اللي كان في بيت عمه .. وفارس اللي كان في غرفته ..
الساعه 4 ونص .. راحت فاطمه غرفة فارس .. طقت الباب ودخلت ..
فاطمه: فارس ..
فارس كان قاعد يشتغل على جهاز الكمبيوتر .. التفت عليها مبتسم ..
فارس: هلا فطيم ..
فاطمه: متى بنطلع ؟
فارس طالع ساعته: ممممم .. جهزتوا ؟
فاطمه: اي ..
فارس: زين بس بالبس وبانزل لكم ..
فاطمه: اوكي ..
طلعت فاطمه .. فارس كمل شغله عالسريع في الكمبيوتر وسكره .. لبس ونزل عند خواته ..
فارس: يلا مشينا يا بنات ..
مريم: يلا ..
فاطمه كانت مشغوله بجوالها .. ركبوا السياره مع فارس .. وراحوا المجمع .. تقضوا وخلصوا اشغالهم .. وهم راجعين فاطمه اقترحت انهم يمرون ياخذون عصير ويتمشون شوي فالسياره .. وافق فارس وتموا يحوطون فالشوارع ويسولفون .. فاطمه تشجعت وتكلمت ..
فاطمه: فارس ..
فارس مبتسم: هلا
فاطمه: فارس .. نبي نكلمك في موضوع .. بس ياليت تكون صريح معانا ..
فارس رفع حاجب: اوكي ..
فاطمه: انت ليش ما تفكر فالزواج الحين ؟
فارس: لاني ماحس نفسي مستعد ..
مريم " مجهز الاجابه " ..
فاطمه: فارس .. انت دوم تقول هالكلام .. انا ابي اسمع غيره ..
فارس: شو اللي تبين تسمعينه غيره ؟
فاطمه: انت في حد في بالك ؟
فارس ابتسم: ولو كان في حد في بالي شفيها يعني ؟
فاطمه: ما فيها شي .. لو في حد في بالك .. هل انت مفكر ترتبط بهالبنت ؟
فارس: لا مافي حد في بالي .. ولا ابي اتزوج حاليا ..
مريم: زين انا بشور عليك شور .. وانت فكر فيه ..
فارس: تفضلي يا حرم خالد ..
مريم: ههههه .. شوف فديتك .. معانا بنت بالجامعه جميله يا فارس .. والله لو تشوفها تاخذ قلبك من جمالها ..
فاطمه: والبنت شطوره وشخصيتها هاديه وحلوه ..
مريم: وايد حبوبه وبصراحه يا فارس نحس انك وياها لايقين لبعض ..
فارس: هههههه .. و شلون حكمتوا علينا ؟
فاطمه: احساس .. والله انها ما تتعوض هالبنت ..
مريم: بس البنت تحسها بسيطه وايد .. يعني على قد حالها ..
فارس: والله انا ما شوف ان بساطتها فيها شي ..
مريم: انت تعرف امي ونظرتها للناس ..
فارس: الله يعينا على ام فارس بس ..
فاطمه: زين اسمعني يا فارس ..
فارس: قولي فديتج ..
فاطمه: احنا بنعزمها يوم على بيتنا .. وبنخليك تشوفها من غير علمها ..
مريم: ها شو قلت ؟
فارس: انا قلت لكم رايي .. ما فكر فالارتباط الحين ..
مريم: فارس فديتك ليش ؟
فارس مبتسم: ما حس نفسي متهيء للفكره ..
فاطمه ومريم حسوا بخيبة امل من ردة فعل فارس .. رضخوا لكلامه وسكتوا عنه .. راحوا البيت وكانت الساعه 7 ونص .. اول ما دخلوا الحوش شافوا سيارة يوسف فالحوش ..
فارس مبتسم: اوووووب .. النسيب هني .. حلاتين حلاتين ..
مريم: هههههه
فاطمه كانت منحرجه بس طايره من الوناسه في نفس الوقت لان يوسف زوجها و حبيبها موجود .. فارس سوا هرن والشباب طلعوا من الميلس .. يوسف شاف فاطمه وابتسم لها .. فاطمه بادلته ابتسامة خجل ونزلت راسها
فارس: والله انه مزيون هالولد ..
فاطمه " فديت قلبه والله " ..
مريم: صدقت يا فارس ..
نزلوا البنات من السياره وراحوا داخل .. فارس راح الميلس وسلم على الشباب ..
فارس: حيالله النسيب ..
يوسف: الله يحيك .. شحالك ؟
فارس: الحمدلله .. اعلومك انت ؟
يوسف: الحمدلله ..
فارس بخبث: اكيد الحمدلله .. من شافك امس مختبص .. ما يشوفك اليوم شاق الحلج تتبسم لها ..
يوسف وعبدالعزيز: هههههههه ..
تموا الشباب فالميلس وتجمعوا كل الشباب عندهم .. مريم وفاطمه كانوا فوق يناقشون موضوع فارس ..
مريم: تتوقعين فارس حب وانصدم ولا للحين يحب ولا شو ؟
فاطمه: مريوم بيني وبينج ..
مريم: قولي ..
فاطمه: فارس اخوي يحب ..
مريم بطلت عيونها: شو .. يحب .. يعني انتي كنتي تدرين .. من تكون اللي يحبها ؟
فاطمه: شوي شوي علي كلتيني .. ماعرف من تكون .. بس كم مره سمعته وهو يتكلم فالتلفون ..
مريم: والله .. وطلعت مب هين يا فارس ..
فاطمه: انا يوم فكرت في مناف قلت بطير عقل فارس هاذي .. بس فارس عنيد ..
مريم: بس هو للحين ما شافها .. خل نحاول نعزمها بيتنا ومن غير ما يدري نخليه يشوفها ..
فاطمه: ممممم .. والله فكره .. بس تدرين فارس اخوي هيمان .. احسه انه يحب من قلب ..
مريم: من صجج ..
فاطمه: ياختي شوفيه مخطوف لونه .. ودوم سرحان ..
مريم: مسكين فارس .. اول مره ادري انه حساس جي ..
فاطمه: بس تدرين ..
مريم: شو ؟
فاطمه: احس بابا يعرف شي ..
مريم: ها ؟!!
فاطمه: لاحظي دوم فارس وبابا يتكلمون بالالغاز ويضحكون ..
مريم: اي صح .. بس لو بابا يدري عالاقل بينصحه .. انتي تعرفين علاقة ابوي فينا .. وخاصه الشباب .. يعني يقعد معاهم ويكلمهم وما يخشون شي على بعض .. وبابا عقله كبير ويتصرف بطريقه ماتجرح ولا تهين حد ..
فاطمه عقدت حواجها: اي صح ..
رن جوال مريم وكان خالد متصل لها .. استأذنت من اختها وردت على خالد .. اما فاطمه فتمت تفكر في كلام مريم
فاطمه " معقوله يكون بابا هو اللي كاتب لي الرساله ؟ كلام مرايم عدل .. بابا يتصرف بطريقه بحيث انه ما يجرح ولا يهين حد .. يعني بابا اللي درى عن الرساله " ..
قرب يوم عرس هنادي .. وهنادي كانت متوتره وقلقه ..
الجوهره: هنود شفيج ؟
هنادي مبتسمه: متوتره يا جوجو ..
الجوهره: مرحله وبتعدي ..
هنادي: يعني .. وغمزت للجوهره ..
الجوهره: هههههه .. يالدبه ..
هنادي: زين جوجو .. مافي اخبار مني مناك ..
الجوهره ببرأه: اي اخبار ؟
هنادي بخبث: هااا .. علينا جوجو تسوين نفسج مب فاهمه ..
الجوهره: والله مو فاهمه شي ..
هنادي: مافي بيبي فالطريق .. يعني ما يبيلها استعباط ..
الجوهره: ههههه .. يالبايخه .. لا تو الناس ..
هنادي: زين شبتسمين عيالج ؟
الجوهره: لو بنت بسميها على امي .. و لو ولد بسميه على ابوي ..
هنادي: ما خليتي لنا شي ..
الجوهره: هههههه .. كشخه انا وانتي ام خليفه ..
هنادي: هههههه .. لو حد قال ام خليفه انا وانتي نلتفت .. تعتقدين فاطمه بتسمي على ابوي الله يرحمه ؟
الجوهره: الله يرحمه .. لا ماعتقد .. هي تموت في اخوها الكبير .. واعتقد انها بتسمي اول ولد على اخوها ..
هنادي: اي ي ي .. بس شدراج ؟
الجوهره: ذاك اليوم اسولف مع يوسف .. وقالي ..
هنادي: اي شقالج ؟
الجوهره: يالله على اللقافه .. قالي ان اخوها الكبير يحبها وايد .. وهي تموت فيه .. ومن حبها له بتسمي عليه ..
هنادي: ويوسف شدراه .. توه ما كمل اسبوع من ملج بها .؟
الجوهره: بعد زوجته ما يكلمها ..
هنادي: اهااا .. قولي جي ..
الجوهره: والله عليج مخ ..
هنادي: هههههه
دخل عليهم سلمان وهو مبتسم ..
سلمان: مرحبا يا عرايس ..
هنادي: لا خالي حدد موقفك ..
سلمان مبتسم: ليش ؟
الجوهره: لان الشيخه تشوف نفسها هي العروس وانا راحت علي خلاص ..
سلمان: هههههههه ..
الجوهره: صج عاد خالي ..
هنادي: ليش مب راضيه تتقبلين الواقع ..
الجوهره: مالت عليج ..
سلمان: هههههه .. حليلكم والله .. زين هنوده خلاص ما بقى شي ..
هنادي: اي والله ..
الجوهره: تعالي ما قلتي لنا وين بتقضون شهر العسل ؟
هنادي: ان شاءالله بنروح ميونخ بألمانيا ..
الجوهره: واااو ..
سلمان: الله يسعدكم ان شاءالله ..
الجوهره: فديتج يا هنوده ..
سلمان: انا بسافر مع الشباب فالصيف ..
الجوهره وهنادي: وين ؟
سلمان: هههههه .. بنروح المكسيك ..
هنادي رفعت حاجب: المكسيك ؟!!
سلمان: يس ..
الجوهره: شاللي يوديكم المكسيك خالي ؟
هنادي: عليكم طلعات .. خالي المكسيك مالت عصابات ومخدرات .. ما تخافون انتوا ؟
سلمان ضحك: هههههه .. شوي شوي علي .. انا اعرف لي واحد فالمكسيك .. ومرتب اموري معاه .. وفي حلبة سباق واغلب الشباب بياخذون سيايرهم السبورت عشان الحلبه ..
الجوهره: زين من هاذي اللي تعرفه يا خالي ؟
سلمان: an old friend .. ليش هالسؤال ؟
الجوهره: خالي انت ذقت الويل في امريكا .. و تحــ
يقاطعها سلمان: بس انا بروح المكسيك .. وبعدين الوفي عمره ما يخون .. واللي اقصده هو صاحبي الامريكي اللي جى البلاد من فتره ..
هنادي: اي ي ي .. عرفته عرفته ..
الجوهره: ليش واحد من الربع ..
الكل: ههههه ..
الجوهره: بس يا خالي تحملوا بانفسكم .. والله مالنا غيركم انت ويوسف ..
سلمان حط يده على كتف الجوهره وضغط عليه ..
سلمان: باذن الله ما علينا شر ..
هنادي: زين خالي نجي معاكم انا ونواف ..
سلمان: بس نواف .. انتي لأ ..
الجوهره: هههههه
هنادي: خااااااالي ..
الجوهره: وش ينقزج وسط الريايل ..
هنادي: يعني انتوا صدقتوا اني بروح مع شلة مقاليع رايحين حق سباق وسياير وصدعه .. لا يا حبيبتي .. انا بروح استمتع بجو ميونخ ..
الجوهره: عدل كلامج ..
سلمان: وخلي عنج اللقافه يا بنت ..
الكل: ههههه
رن جوال الجوهره .. وزوجها كان متصل ..
الجوهره: هلا ..
ايراهيم: حياتي والله ..
الجوهره انحرجت: انت وين ؟
ابراهيم: فديت اللي منحرجه .. انا في بيتكم سوي لي درب ..
الجوهره: ان شاءالله ..
سكرت من ابراهيم والتفت على اختها ..
الجوهره: هنوده .. ابراهيم بيدخل
هنادي: زين .. انا بروح فوق ..
سلمان: حياه الله .. خليه يدخل ..
الجوهره: ان شاءالله خالي .. هنوده شوي وبجيج فوق ..
هنادي وهي رايحه: زين بس لا تتأخرين ..
الجوهره: زين زين ..
طلعت عند باب الصاله ونادت على ابراهيم .. نزل من السياره وسلم عليها .. دخلوا مع بعض الصاله .. قام سلمان وسلم على ابراهيم .. فاولتهم الجوهره وبعدين راحت عند اختها فوق ..
سلمان: وين ناوي تسافر هالصيف ؟
ابراهيم: والله فكرنا نروح مصر .. بس المدام ما بغت ..
سلمان: مسكين والله ..
ابراهيم: امرها ولا امر الحكومه ..
سلمان: ههههه
ابراهيم: لا تفضحنا ..
سلمان: ليش لو درت بترقدك فالحوش ..
ابراهيم: هههههه .. ياليت الحوش ..
سلمان: هههههه .. وين عيل ؟
ابراهيم: بترقدني برا البيت كله ..
سلمان وابراهيم: هههههههه ..
ابراهيم: ان شاءالله بنروح تركيا ..
سلمان: تركيا حلوه وهاديه ..
ابراهيم: اي صح .. بس تدري اقترحت علي نروح الاردن .. بس تدري الحين صيف .. وعدتها نروح بالشتاء ..
سلمان: الله عليك .. جوهم فالشتاء رهيب ..
ابراهيم: بنجرب شتاهم ان شاءالله ..
سلمان: على خير ..
ابراهيم: عيل نسيبك وين بروح شهر العسل ؟
سلمان: بيروحون ميونخ ..
ابراهيم: حلوه ميونخ .. الله يهنيهم ..
سلمان: وياك ان شاءالله ..
تموا يسولفون لين الساعه 9 ونص فالليل .. استأذن ابراهيم ونزلت له الجوهره .. طلعوا من عندهم رايحين لبيتهم ..
.................
يتبع
سلطان و احمد و جاسم كانوا يلعبون كوره مع عيال الفريج ..
سلطان: شوت الكوره يالعوي ..
علي: شفيك انت .. هم طبوا علي .. ماقدرت
سلطان: اصلا انت ماتعرف تلعب ..
علي: لا خليت الفن لك ..
سلطان: غصبن عنك ..
علي قرب من سلطان وصرخ عليه ..
علي: احفظ لسانك احسن لك ..
سلطان: لا كلش خوفتني ..
جاسم: شو فيكم ؟
علي: خل ولد عمك يحترم نفسه ..
سلطان: انا محترم نفسي غصبن عنك ..
علي: اقسم بالله لو عدتها بتنضرب ..
جاسم نط على علي وضربه على راسه .. علي دز جاسم ورفسه في بطنه .. سلطان عصب ومسكه وبكس له فعيونه .. احمد مسك علي وجاسم قام من عالارض وضربه على راسه .. تجمعوا عيال الفريج على الهوشه ..
جاسم وهو يضرب علي: انت ترفسني .. اوريك
علي: تركوني ..
سلطان وهو يشوت علي على ريوله ..
سلطان: بتنضرب يعني بتنضرب ..
احمد ضغط على يد علي بقوه وسلطان يرفسه وجاسم يضربه على راسه .. ومحد قدر عليهم .. تدخل واحد من عيال الفريج اسمه راشد ..
راشد: خلاص يا شباب ..
راح عند جاسم ودز بعيد .. و مسك سلطان ..
راشد: خلاص يا سلطان .. ما يسوى عليكم ..
سلطان: خلني اعلمه الادب ..
راشد: خلاص تعال معاي .. يا احمد اتركه ..
راحمد وجاسم وسلطان راحوا بعيد عن علي .. كلمهم راشد وهداهم .. بعد هالهوشه .. طبعا علي انتفخت عيونه وتعور من الضرب اللي جاه .. لانه ما كان قادر يدافع عن نفسه .. احمد مثبته وجاسم وسلطان تولوه .. الشباب راحوا بيوتهم ونسوا السالفه .. اليوم الثاني ابو علي راح عند بوفارس ..
بوعلي: السلام عليكم ..
بوفارس: عليكم السلام .. تفضل حياك ..
بوعلي: دام فضلك ..
دخلوا الميلس و بوفارس قلط بوعلي .. بوعلي دخل فالموضوع على طول ..
بوعلي: والله يا بوفارس اليوم جايك وانا زعلان ..
بوفارس: افا .. ليش الزعل ؟
بوعلي: امس عيالكم مسكوا علي ولدي وضربوه ..
بوفارس عقد حواجه ..
بوفارس: شلون ؟ من من عيالي ؟
بوعلي: الصغير مع ولد عمه ورفيجهم .. والله انا ما كنت باجيك .. بس ولدي عيونه راحت .. وجسمه محتقن من الضرب ..
بوفارس منحرج: والله اسمحلي .. وما يصير خاطرك الا طيب .. امسحها فيني ..
بوعلي: انا مابيك تضرب ولدك لاني اعرف تربيتك يا بوفارس .. بس تصرفه مو حلو بصراحه ..
بوفارس: لا افا عليك .. بيجونكم البيت يستسمحون منكم ولا يهمكم ..
بوعلي: و نعم التربيه يا بوفارس ..
بوفارس: ما عليك زود .. والله منحرج منك .. ومستغرب من تصرف العيال .. هم يتهاوشون بس اول مره توصل للضرب ..
بوعلي: انا ادري انهم دوم في حالهم .. ومردهم بيتراضون .. بس ولدي ما هان علي اشوفه جي ..
بوفارس: من حقك والله ..
بوعلي: زين يا بوفارس .. اسمحلي لازم امشي .. واتمنى ما تزعل من جيتي لك بهالموضوع ..
بوفارس: والله انت اللي اسمحلي على تصرف العيال ..
بوعلي: مسموح .. يلا عيل وداعة الله ..
بوفارس: الله يحفظك ..
بوفارس وصل بوعلي لين الباب و ودعه .. دخل البيت وهو يفكر في تصرف جاسم و سلطان واحمد .. قعد فالصاله وهو يفكر .. دخلوا عليه بناته .. باسوه وقعدوا معاه ..
مريم: شو فيك يبه ؟
بوفارس مبتسم: ولا شي ..
ايمان: والله وكبرتي يا مرايم وصرتي تقولين يبه .. هههاااااي
مريم التفت على ايمان وطالعتها بغضب ..
مريم: صج والله ..
ايمان: اي ..
فاطمه: بس خلاص يا جماعه .. لا تتهاوشون علي ..
الكل: ههههههه ..
بوفارس: ها يبه مستعده للعرس ؟
مريم مبتسمه: اي .. كل شي جاهز تقريبا ..
ايمان بغلاسه: اموت فالجاهز انا ..
مريم: وجع يا ايمانووو
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 77 (0 من الأعضاء و 77 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)