الكل: ههههههه ..
بوفارس قعد مع بناته شوي وبعدين طلع يتكلم فالتلفون .. اتصل بسلطان وجاسم الهايتين ..
سلطان: جسوم هاي ابوك متصل ..
جاسم: زين رد شوفه شو يبي ..
سلطان: اوكي .. رد سلطان ..
بوفارس بدون ما يسلم: وين انتوا ؟
سلطان باستغراب: احنا فالمطعم ..
بوفارس: من انتوا ؟
سلطان: انا والجسمي وحمادوه ..
بوفارس بهدوء: زين بعد ما تخلصون من المطعم وين بتروحون ؟
سلطان"شو سالفته عمي": بنروح السينما وبعدين بنرجع بيتكم ..
بوفارس: زين عيل يبه .. الله يحفظكم ..
سلطان: في شي عمي ؟
بوفارس: لا يبه .. بس كنت اسأل عنكم ..
سلطان: زين ..
بوفارس: مع السلامه ..
سكر بوفارس وهو يفكر في موضوع الولد ..
بوفارس " غريبه انهم يضربون حد .. مو عوايدهم ؟ .. بس يرجعون وبعرف السالفه منهم " ..
محمد وساره كانوا رايحين البحر مع التوأم .. محمد كان مسوي بيت كبير من الطين ..
محمد: نصور تعال شوف بابا يسوي بيت ..
ناصر: مابي ..
محمد: عليك مزاج .. تعال نيوف ..
نايف راح عند ابوه وهو فرحان .. ركض صوب ابوه وطب على البيت وخربه ..
محمد: لالالالالا ..
ساره: ههههههه .. حرام راح تعبك ..
محمد: اخ منك انت ..
نايف قام يضحك وركض بعيد عن ابوه .. محمد تم يلحقه ويخوفه ..
محمد: بامسكك يالدب .. تعال خل اعضك ..
نايف كان يركض وينادي على امه ..
نايف: ماما .. ماما ..
ساره مبتسمه: تعال ابوي انته ..
محمد مسك نايف وتم يدغده ويطيره فالهوا .. راح عند ساره وهو شايل نايف اللي ميت من الضحك ..
ساره: فديتك يا محمد ..
محمد: حياة محمد انتي ..
ساره: الله يخليك ذخر لعيالك ..
محمد: وانتي ؟
ساره بخجل: شو انا ؟
محمد يستعبط: يعني ما تبيني .. بس يخليني ذخر لعيالج ..
ساره: محمد ..
محمد: فديت اللي نطقت محمد والله ..
انحرجت ساره .. قرب منها محمد يبي يبوسها على راسها ودزته ..
محمد: افااا ..
ساره: مب جدام اليهال ..
محمد: شو بسوي انا .. الا ببوسج على راسج .. وبعدين اليهال لاهين مع الرمل ..
ساره: لا يا محمد ..
محمد: حركات يالدلوعه ..
ساره ومحمد: هههههههه ..
محمد: تصدقين يا سويره ان الطلعه بدون الخدامه راحه نفسيه ..
ساره: والله محد قالك .. انت اللي تشقلها معانا وين ما نروح .. كم مره قلت لك اليهال انا بعابلهم ..
محمد: فديتج انتي .. الحين كبروا احس نقدر نعابلهم ..
ساره: حتى لما كانوا اصغر يا محمد ..
محمد: اهم شي افتكينا منها ..
ساره مبتسمه: اي والله اهم شي ..
محمد: زين انا بدخل البحر شوي .. انتبهي على اليهال .. وعلى نفسج ..
ساره مبتسمه: ان شاءالله يا قلبي ..
دخل محمد يسبح فالبحر .. وراح بعيد وايد .. ساره خافت عليه .. كانت تحاتيه .. راحت صوب عيالها وتمت تلعب معاهم على السيف .. وقلبها على محمد .. اندمجت مع عيالها شوي .. ولما التفت صوب البحر ما شافت محمد .. حست بالخوف والوحده .. تمت عيونها تدور محمد بين امواج البحر الهاديه ..
ساره " البحر هادي اليوم .. وين ابتعد محمد .. يا ويل قلبي على ريل فديته .. وينك يا محمد وينك؟ " وفقت وحطت يدها على جبهتها وتمت تركز فالافق .. فجأه صرخت صرخه .. وحست بنفضه في جسمها .. عيالها خافوا من صرختها وتموا يصيحون .. محمد كان حاضن ساره بقوه من وراها .. ساره كانت بتصيح من الخوف ..
ساره: محمد يالسخيف خوفتني ..
محمد: ههههههه .. فديت قلبج والله .. اشوفج ادوريني وحالتج حاله ..
ساره: عليك حركات .. زين جي صيحت اليهال ..
محمد يطالع عياله: اسمع انت وياه .. ابيكم ريايل .. مو على اقل شي تصيحون ..
ساره: كلش عاد فهموا عليك ..
محمد: لا بيفهمون .. بس مابي اسمع صوت ..
ساره: لا تصرخ عليهم ..
محمد قرب منها: ايه عليج والله ..
ساره دزته: محمد كم مره اقولك مو جدام اليهال ..
محمد: كلش عاد مو جدامهم .. هم مب في فنج .. كل واحد فاج حلجه ودموعه على خده ..
ساره: هههههه .. خلاص يا قلبي انتوا .. تعال حبيبي نايف ..
محمد: حالتكم صعبه يا شباب .. لا انا من بكره بسجلكم فالعسكريه ..
ساره: هههههه .. ليش عاد ..
محمد: ما تشوفينهم مخدين .. كل واحد يصيح ..
ساره: توهم صغار يا محمد ..
محمد: اي توهم صغار .. انا يوم كنت في بطن امي .. كنت اتهاوش مع عيال الفريج ..
ساره ماتت من الضحك على مزح محمد ..
ساره: ههههههه .. فديت خفة دمك والله ..
محمد وبسرعه طبع بوسه على خدها ..
محمد: فديت قلبج والله ..
ساره: ههههه .. انت ما تسمع الكلام ..
محمد: زين ابي اكل شي ..
ساره: ان شاءالله فديتك .. بس خل اسكتهم ..
محمد: والله انكم مدلعين .. خلاص بكره انا رايح اسجلكم فالعسكريه .. يالصياحين ..
ساره: ههههه .. زين حبيبي اسوي لك سندويش جبن ..
محمد: جبتي معاج ؟
ساره: اي لازم ..
محمد: يه يه يه .. كل هاي عشاني .. والله اني رجل محظوظ ..
ساره: من قال عشانك .. عشان عيالك ..
محمد: افا ..
محمد وساره: هههههه ..
ساره: اعرفك انت وعيالك غرامكم خبز وجبن .. فلازم اخذه معاي ..
محمد: فديت قلبج والله .. نيوف تبي جبن ؟
نايف مبتسم: اي اي اي ..
راح يركض عند ابوه .. وركض وراه ناصر .. طبوا على ابوهم وتموا يلعبون لين ساره سوت لها السندويشات .. تموا قاعدين على البحر قعده عائليه حلوه .. قام محمد يتمشى بروحه على السيف ويفكر ..
محمد " الحمدلله انا مرتاح ومستانس مع ساره .. شلون فكرت في فاطمه بنت عمي وهمت فيها؟ صج ساره هي اللي خلتني افكر .. بس المفروض ما كنت اتمادى .. بس للحين فاطمه في قلبي .. واتمنى انساها نهائيا .. وترجع فاطمه اختي وبنت عمي اللي معزتها بمعزة وغلاة الريم اختي .. الله يهديج يا ساره " ..
رجع عند ساره وعياله .. قربت تغيب الشمس .. ضبوا اغراضهم ورجعوا البيت .. وهم فالسياره كانوا يسولفون ويضحكون .. مروا بياخذوا ايس كريم حق العيال .. وهم واقفين عند محل الايس كريم ..
محمد: ما تبين حياتي ؟
ساره: لا فديتك .. بس جيب حق اليهال علبه وحده انا بعطيهم ..
محمد وهو نازل: ان شاءالله ..
نزل محل الايس كريم وخذ معاه ناصر .. اما نايف تم فالسياره مع امه .. وهو داخل المحل دخلوا قبله بنتين .. دخل وراهم وكان شايل ناصر .. كانوا البنات محترمات وايد .. حتى ما التفتوا على محمد .. دخلوا 3 شباب مراهقين المحل .. كانوا البنات يطلبون .. ومحمد واقف ينتظرهم ويلاعب ناصر .. كانوا يتحرشون فالبنات ..
الولد1: ايه على الايس كريم والله ..
محمد التفت عليهم وهو عاقد حواجبه .. الشباب مانتبوا لنظرات محمد ..
الولد2: اموت فالايس كريم والله ..
الولد1: ياليتني الايس كريم ..
الولد3 يهمس لربعه: هي الريال يطالعكم ..
الولد2: شعليك منه ..
الولد1 قرب من البنات .. والبنات كانوا ساكتين .. كانوا واقفين عند الكاشير يدفعون وبيطلعون ..
الولد1: تدفعين لي معاج ..
البنت طالعته بنظره وصدت ..
الولد2: لا عيب تدفع لنا .. انا عازمكم ..
البنت كانت اطلع الشباب بخوف .. لان محمد مسك الولد2 وضرب على كتفه ..
محمد: انت ما تستحي على ويهك ؟
التفت الولد بخوف ..
الولد1 بوقاحه: انت مالك خص .. ليكون مواعدهم ..
محمد عصب من وقاحة الولد .. مسكه وسحبه برا المحل .. ضربه كم ضربه على ويهه .. اما باقي الشباب طلعوا متخرعين ..
محمد: يا قليل الادب .. انت ما عندك خوات تخاف عليهم ..
الولد1: والله ابلغ عنك واقطك فالسجن ..
محمد: انا اللي بقطك فالسجن ..
مسكه من ملابسه ودزه بعيد .. راح الولد يركض صوب ربعه .. محمد رجع المحل عشان ناصر ولده .. ما كلم البنات ولا شي .. طلع من المحل من غير ما ياخذ ايس كريم .. كان معصب حده .. ركب السياره وساره كانت مستغربه ..
ساره: شو فيك حبيبي ؟
محمد: ولا شي فديتج ..
ساره: وين الايس كريم؟
محمد: ماعندهم ..
ساره: شلون ماعندهم ؟
محمد: اللي ابغيه ما لقيته ..
ساره حست ان زوجها فيه شي ..
وهم فالطريق راجعين البيت .. لا محمد ولا ساره تكلموا .. الهدوء كان سيد الموقف .. بعد ما وصلوا محمد خذ له شور واتصل بفارس ..
..............
يتبع
محمد: يا قلبي ..
فارس بهدوء: هلا والله بونايف ..
محمد: فروس ..
فارس: همممم
محمد: وبعدين يعني .. لي متى بتم على هالحال ؟
فارس: اي حال ؟
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله .. زين انت وين ؟
فارس: فالبيت ..
محمد: زين بمرك ..
فارس: تعالي فوق .. مالي خلق اطلع ..
محمد بحزن: ان شاءالله ..
فارس: انتظرك ..
محمد: سلام ..
سكر محمد وهو حزين على حال ولد عمه .. بدل ملابسه وطلع .. اتجه لبيت عمه .. اول ما دخل الحوش شاف بوفارس ماسك جاسم وسلطان ويهاوشهم .. نزل من السياره وراح صوبهم ..
محمد: السلام عليكم ..
بوفارس: عليكم السلام ..
محمد: شو صاير ؟
بوفارس: ولا شي . .لا تشيل هم ..
محمد فهم ان عمه ما يبي يقوله السالفه .. سلم وراح صوب الصاله .. ما لقى حد .. خاف يدخل وتطلع في ويهه وحده من بنات عمه .. اتصل بفارس .. نزل له فارس وراحوا فوق .. اما بوفارس كان معصب على سلطان وجاسم ..
بوفارس بغضب: انتوا ما تستحون على ويوهكم .. ليش تسون جي بولد الناس .. بطيتوا عيونه وكسرتوه .. من فاكرين انفسكم ؟ على بالكم بهالتصرف صرتوا ريايل والكل بيهابكم ويخاف منكم ؟
جاسم: بس هو اللي بدى ..
بوفارس: لا كلش انتوا الابرياء ..
سلطان: كل هاي عشان واحد ما يسوا ..
بوفارس بصوت عالي: بس جب ..
مسك سلطان وضربه على ظهره .. وسحب جاسم وضربه على كتفه وشاته .. سلطان و جاسم اتنصدموا من بوفارس .. سحبهم ثنينهم من ثيابهم ودخلهم الصاله .. قعدهم على الكرسي ..
بوفارس: اسمع انت وياه .. بكره بتجون معاي بيت بوعلي .. وتعتذرون منه ومن ابوه .. و بتتعاقبون مافي بلاي ستيشن .. ولا افلام ولا طلعات ولا غيره .. و احمدوه انا بكلم ابوه الليله .. سلطون تروح بيتكم ولا تطب عندنا لمدة اسبوع .. وطرش لي كل افلامك والبلاي ستيشن .. انت تعرف ابوك شو بيسوي فيك لو عرف بالموضوع .. الحين تروح بيتكم ولا ابي اشوف ويهك لين اسبوع .. وانت جسوم مثله .. اذلف غرفتك ولا ابي اشوف ويهك ..
قاموا بيطلعون من الصاله .. ورجع ناداهم بوفارس ..
بوفارس: تعالوا ..
رجعوا بخوف .. وقفوا جدام بوفارس ..
بوفارس: كل واحد يطلع جواله .. واسمع اول ما توصل البيت .. اطرش اللي قلت لك عليه مع الدريول .. يلا ذلفوا من جدامي ..
جاسم وسلطان كانوا منصدمين من بوفارس .. جاسم راح غرفته .. وسلطان ركب مع دريول بيت بوفارس وراح بيتهم .. ونفذ اللي طلبه منه عمه .. وهو حمد ربه ان عمه ما راح يقول لابوه ..
" معاني الحب ما توفي لو بوصف مدى الاعجاب .. ولا حروف الكلام تكفي ولا يكفيني فيك كتاب .. ولاتصدق اعيش دنيا حبيبي انت مو فيها "
يوسف: فديت هالصوت والله ..
فاطمه عضت على شفتها وما ردت من الاحراج ..
يوسف مبتسم: شحالج ؟
فاطمه: طيبه ..
يوسف" اموت في خجلها": شتسوين ؟
فاطمه: ولا شي .. انت شو اخبارك ؟
يوسف: الحمدلله مرتاح ..
فاطمه: دوم ان شاءلله .. " فديت قلبه والله " ..
يوسف: عيل ما بقى شي على العرس ..
فاطمه: اي عرس ؟!
يوسف: عرس اختج ..
فاطمه منحرجه: اي هههههه ..
يوسف: فديت هالضحكه يا فطومتي ..
فاطمه ماتت من الخجل ..
يوسف: فطومه حبيبتي ..
فاطمه: هلا ..
يوسف: تذكرين العطر اللي اخترتيه لي ..
فاطمه: اي ..
يوسف: خذت منه يمكن 10 ..
فاطمه: ههههه .. ليش .؟
يوسف: يا ربي اموت في ضحكتج ..
فاطمه انحرجت ..
يوسف يكمل: لان انتي اخترتيه .. وريحته تجنن .. فديت ذوقج والله ..
فاطمه: انت تستاهل ..
تموا ساكتين فتره ..
فاطمه: يوسف ..
يوسف: اموت لي نطقتي اسمي ..
فاطمه بطلت عيونها وهي مبتسمه " فديت كلامه .. يجنن والله " ..
يوسف: آمريني ..
فاطمه: ما يامر عليك العدو .. بس ممكن اسألك سؤال ؟
يوسف وعارف سؤال فاطمه: سألي حبيبتي ..
فاطمه مبتسمه: مممممم .. انت كتبت في اول رساله اني في قلبك من سنين ..
يقاطعهايوسف: بقولج القصه كامله ..
فاطمه ابتسمت: انا اسمع ..
يوسف: تقريبا من 3 سنين .. كنت طالع رايح صوب بيت واحد من الربع .. وكان الشارع زحمه .. كنت اتعبث في درج السياره كنت اادور على عطر.. لقيته وتعطرت منه .. بعد ما خلصت طالعت نفسي فالمرايه وكنت اضبط الغتره .. التفت على يساري وشفتج وانتي متكيه راسج على كرسي السياره وكنتي مغمضه عيونج .. كنتوا 3 قاعدين ورا .. و انتي كنتي قاعده ورا امج .. كانت سيارتكم صالون وسيارتي كانت مرتفعه وشفتج بوضوح .. لفتي انتباهي وانتي مغمضه .. ملامحج تجنن .. تميت اتأملج وسرحت في عالم ثاني .. و بعدين حركنا وراحت سيارتكم بعيد .. ومن يومها وانا عايش بعالم ثاني
فاطمه: زين يعني من ذاك اليوم بس حبيتني ؟
يوسف: لا فديت قلبج .. شفتج بعدها كم مره ..
فاطمه رافعه حاجب: وين ومتى ؟
يوسف: الله يسلم قلبج .. بعدها بفتره شفتج في المجمع .. انتي ما تتغطين لما تطلعين صح ؟
فاطمه: اي صح ..
يوسف: كنتي مع فارس وجاسم الصغير ..
فاطمه: والمره الثالثه ؟
يوسف: هههههه .. شوي شوي علي ..
فاطمه: ههههه .. اسفه
يوسف: عادي حبيبتي ..
فاطمه: زين كمل ..
يوسف: زين اقولج .. المره الثانيه كنتي مع فارس وجاسم .. انا كنت في الكوفي شوب مع الربع .. شفتج وفز قلبي .. والله اني استأذنت من الشباب ورحت صوبكم .. مريت من جدامج وانتي ولا تدرين بالدنيا .. كان فارس مع جاسم يطلبون اكل .. حسيت قلبي بيطلع من بين ضلوعي لما مريت من صوبج .. قعدت في زاويه وتميت بس اطالعج .. كنتي تجنين .. عفويه في حركاتج .. ذبحتيني ذاك اليوم .. صج تعلقت فيج بعد ذيك الشوفه
فاطمه: ماشاءالله عليك يا يوسف .. تتذكر التفاصيل كامله ..
يوسف: فطومتي .. انتي شتقولين .. تخيلي اني احلم فيج من شفتج اول مره .. والمره الثانيه في المجمع همت فيج .. وصرت اسوي كل شي عشانج ..
فاطمه: عشاني ؟
يوسف: اي عشانج ..
فاطمه: شلون ؟
يوسف: من بعد وفاة الوالد والوالده ما تم لنا حد فالدنيا .. و الجوهره اختي ضحت عشانا .. وانا اول ما خلصت الثانويه على طول اشتغلت تميت سنتين تقريبا .. و وبعدين قررت اكمل دراستي وانا اشتغل .. بس بعد ما شغلتي بالي يا فطومتي قررت اني اكون نفسي عشانج انتي .. واسوي كل ي لج انتي .. و دوم ادعي ان نحن نكون من نصيب بعض .. والحمدلله رب العالمين استجاب دعائي .. والله يقدرني واسعدج يا بنت محمد .. بس احلى الصدف اللي جمعتنا ببعض في المستشفى .. انا كنت اشوف عبدالعزيز واقول شكله مو غريب .. مادري شلون حبيت اخوج وارتحت له وايد .. ولاحظي شلون قوت علاقتي فيه .. كأن نعرف بعض من سنين .. بس يوم شفتج تخبلت والله طار عقلي .. لاني كنت من التقي بعبدالعزيز احس دقات قلبي تتسارع .. و دوم افكر عن سر هالشعور .. وبعدين عرفت السر لما كحلت عيوني بشوفتج و قررت اني الفت انتباهج ..
فاطمه: يوم كسرت جوالي ..
يوسف و فاطمه: هههههه ..
يوسف: قلت لج باعوضج ذاك اليوم .. بس انتي رفضتي .. خلاص راحت عليج ..
فاطمه: بخيل .. ههههههه
يوسف: حاضرين لج يا فطومتي ..
فاطمه: ما تقصر .. بس ما قلت لي .. وين شفتني المره الثالثه ؟
يوسف: اي ي .. المره الثالثه كانت قبل ما شوفج فالمستشفى .. وهني تأكدت انج مو متزوجه ..
فاطمه: ها ..
يوسف: هههههه .. كنت خايف انج متزوجه او محيره .. كنت مودي خواتي يفصلون عبي ..
فاطمه: زين ..
يوسف: شفتج انتي وكانت معاج امج واعتقد اختج الصغيره .. وكانت حاشرتكم ..
فاطمه: هههههه .. ايمانو وايد حشريه هاذي ..
يوسف: ههههههه .. زين كانت مختاره عبايه وتاخذ رايج فيها .. وانتي تطنزتي عليها .. قلتي لها شدعوه عروس تلبسين عبايه جي .. عاد هي عصبت عليج وقالت لج .. لما تتزوجين بشوف العبايه اللي بتلبسينها .. هني برد خاطري يوم عرفت انج مو متزوجه .. بس كنت افكر لو كنتي محيره .. زين هل كنتي محيره لاحد من عيال عمج ؟
فاطمه: لا .. احنا ما عندنا هالشي ..
يوسف: الحمدلله .. بس والله فرحان من الخاطر ..
فاطمه: ان شاءالله دوم فرحان ..
يوسف: بقربج اكيد بكون فرحان ..
فاطمه" فديت قلبك يا يوسف" ..
يوسف: زين فطومتي .. مممممم
فاطمه: قول ..
يوسف: مممم .. ابي اقعد معاج ..
فاطمه انحرجت: مممممم ..
يوسف: متى اقدر امر عليج ؟
فاطمه عضت شفتها: هممممم .. الوقت اللي يناسبك ..
يوسف بعبط: الحين ..
فاطمه و يوسف: ههههههههه ..
يوسف: بكره يناسبج ؟
فاطمه: حياك اي وقت ..
يوسف: حلو .. عيل بصلي العشاء في مسيدكم وبمركم على طول ..
فاطمه: حياك الله ..
يوسف: فطومتي ..
فاطمه: نعم ..
يوسف: انتظر بكره بفارغ الصبر ..
فاطمه" وانا انتظره على احر من الجمر" ..
فاطمه: زين يوسف انا بخليك الحين ..
يوسف: آآه .. خلاص كلميني قبل ما تنامين ..
فاطمه: ان شاءالله ..
يوسف: بتوحشيني لين اسمع صوتج قبل ما تنامين ..
..............
يتبع
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 40 (0 من الأعضاء و 40 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)