كل من مناف وامها يفكر باللي شاغل باله .. وصلوا عند المجمع وام مناف كانت متوتره مثل مناف ..
مناف " آآآه .. لما كنت بالثانوي دخلت مجمع واحد في حياتي ومافي غيره .. وهاذي مجمع ثاني ماشاءالله كبير .. والله دنيا " ..
نزلت مناف وفتحت لامها الباب .. مسكت يد امها ودخلوا من البوابه .. كانت ام مناف تتلفت وتشوف المكان والناس بذهول ..
ام مناف: مناف يمه شلون بنرجع البيت ؟
مناف مبتسمه: السايق بينتظرنا ..
مناف وامها كانوا ضايعين ومب عارفين وين يروحون .. ام مناف شافت الدري الكهربائي .. وتمت اطالعه بتعجب
ام مناف: مناف شهالدري اللي يتحرك ويروح على فوق ..
مناف: يمه هاي دري يشتغل بالكهربه .. بدل ما نركب ونعور ريولنا .. هاي يودينا واحنا واقفين ..
ام مناف: لا يمه انا اخاف ..
مناف: هههههه .. زين بنركب المصعد ..
ام مناف: اي مصعد بعد ؟ هالحجره الصغيره ؟! وأشرت بيدها ..
مناف: اي يمه ..
ام مناف: بسم الله ليش نروح فالضيق يمه .. خل نركب الدري احسن ..
مناف مبتسمه: على راحتج يمه .. توجهوا صوب الدري وراحوا الدور الثاني .. تمشوا حول المحلات وكانت ام مناف تشوف ملابس الاولاد ..
ام مناف: شحلاتها هالفانيه .. حلوه حق عبود ؟
مناف: تعالي ناخذها ..
ام مناف: من وين لنا فلوس ؟
مناف: انا عندي فلوس ..
ام مناف: من وين لج هالفلوس ؟
مناف مبتسمه: قلت لج من قبل يمه .. مجمعه مبلغ صغير ..
ام مناف: لا يمه خلي فلوسج لج ..
مناف: ما يغلى على اخواني ..
ام مناف: اللي تشوفينه ..
دخلوا المحل وخذوا فانيلتين .. وحده حق عبدالله و وحده لفيصل .. دفعوا وطلعوا كملوا تمشايتهم .. مناف كانت لابسه العبايه اللي جابها لها فارس هديه من قبل .. ما كانت متغطيه بس متحجبه عدل .. شافت وحده من بعيد وشبهة عليها .. قربت شوي الا فاطمه اخت فارس تأشر لها من بعيد ..
فاطمه: مريوم كاهي مناف ..
مريم: وينها ؟
فاطمه: ذيك اللي مع امها ..
مريم: حليلها .. خل نروح نسلم عليها ..
فاطمه: اكيد ..
ايمان: من هاذي ؟
مريم: صديقتنا فالجامعه .. تعالوا اعرفكم عليها .. تراها تجنن ..
راحوا البنات صوب مناف وامها .. فاطمه سبقتهم وسلمت على ام مناف اول شي ..
فاطمه: هلا يمه شلونج ؟
ام مناف: طيبه الله يسلمج .. شحالج انتي ؟
فاطمه: الحمدلله ..
التفت على مناف وحضنتها ..
فاطمه: مناف فديتج وحشتيني والله ..
مناف: فديت قلبج يا فاطمه .. وانتوا وحشتوني اكثر ..
فاطمه: ها شو الاخبار ؟
مناف: الحمدلله .. انتي قولي لي شو سويتي ما بقى شي على العرس ..
فاطمه: سكتي على اعصابي والله ..
مناف: فديت قلبج ..
قربوا باقي البنات .. ومناف عرفت امها على فاطمه ومريم .. اما فاطمه عرفت مناف على ايمان والريم .. مريم راحت عند خالد ..
مريم: خالد فديتك ممكن نقعد مع بعض ؟
خالد مبتسم: ولا يهمج حياتي .. تعالوا الكوفي شوب اللي هناك .. انا باخذ لي طاوله على زاويه وانتوا رواحوا صوب قسم العوائل ..
مريم: ان شاءالله ..
راحت مريم صوب البنات وقالت لفاطمه كلام خالد ..
فاطمه: حلو .. التفت على ايمان .. ايماني روحوا حجزوا لنا طاوله الله يخليج ..
ايمان: زين ..
الريم وايمان راحوا صوب خالد وحجزوا طاوله .. البنات لحقوهم وقعدوا كلهم مع بعض .. كلن طلب له اللي في خاطره ..
ايمان كانت طول الوقت تتفكر في جمال مناف .. اما الريم فكانت اطالع بنظرات غريبه ومتوتره من وجود مناف معاهم .. ام مناف حبت فاطمه ومريم .. بس حبت ايمان اكثر لانها هبله وتسولف ..
ايمان: والله شوفي يا مناف .. اسمج حلو وغريب بصراحه .. بس خليني اقولج عن خواتي ..
مريم: شو تقولين ؟
.................
يتبع
مناف: هههههه .. طلعي الفضايح ..
ايمان: اوووه هي بس فضايح .. الا بلاوي .. والله مادري شلون قصوا عليج ..
فاطمه: مناف لاتصدقين ايمان اختي .. تراها اكبر كذابه فالعالم ..
ايمان: انا .. الله يسامحكم .. بس محد يتحداني فالكذب مثل مريم ..
مريم بطلت عيونها: ابيه ايمانو .. ليش قلبتي علي ..
الكل ضحك: هههههه
تموا يسولفون بوناسه وكانت القعده حلوه .. بس ام مناف كانت تتفكر في ايمان وفاطمه ومريم ..
ام مناف " اشكالهم مب غريبه علي .. احس ويوهم مألوفه لي "
مريم: تدرين مناف ..
مناف: هلا ..
مريم: مادري من تشبهين ..
مناف عقدت حواجبها: مممممم .. من ؟
مريم: مادري .. بس مشبهه عليج ..
مناف ابتسمت لمريم وصدت صوي الريم اللي كل نظراتها لمناف نظرات توتر وخوف .. مناف استغربت هدوء الريم ونظراتها .. تموا البنات مع بعض لين أذن المغرب .. راحوا يصلون في المصلى الموجود في المجمع .. بعد ما خلصوا سلموا على بعض وكلن توجه لبيته .. مناف وامها ركبوا مع السايق وراحوا البيت .. على الدرب اتصل فيصل ..
مناف: هلا حبيبي ..
فيصل: وين امي ؟
مناف: ماتعرف تسلم ؟
فيصل بدون نفس: السلام عليكم .. عطيني امي ..
مناف استغربت من اسلوب اخوها .. ما عطت الموضوع اهميه وعطت امها التلفون ..
ام مناف: ابوي انته ..
فيصل: شلونج يمه ؟
ام مناف: طيبه والحمدلله ..
فيصل حس من صوت امه انها فرحانه ..
فيصل: وين انتي ؟
ام مناف: انا رايحه البيت ..
فيصل: ليش وين رحتوا ؟
ام مناف: اختك فديت عمرها ودتني المجمع ..
فيصل: اي .. زين يمه احنا بعد شوي بنرجع .. تبون نجيب لكم شي ؟
ام مناف: لا يبه .. يسلم راسك فديت قلبك ..
فيصل: الله يسلمج ..
ام مناف: اخوك وينه ؟
فيصل: يلعب مع الصبيان ..
ام مناف: دير بالك على اخوك ..
فيصل: ان شاءالله ..
ام مناف: الله يحفظك ..
فيصل: مع السلامه ..
سكر فيصل من امه واستغرب من نفسه شلون كلم مناف بأسلوب مب حلو .. تم قاعد بروحه ويفكر .. قرب منه سلمان ومسح على راسه ..
سلمان: حيالله فيصل ..
فيصل التفت مبتسم: الله يحيك ..
سلمان: ليش زعلان يبه ؟
فيصل: ممممممم .. مافيني شي ..
سلمان قعد جنب فيصل: مممم ..
فيصل ابتسم: انا متضايق من نفسي ..
سلمان باهتمام: ليش ؟
فيصل: حاس بالذنب ..
سلمان: تعوذ من الشيطان ..
فيصل خذ نفس: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
سلمان: ليش حاس بالذب ؟
فيصل: من شوي اتصلت على تلفون اختي الكبيره عشان اكلم امي .. بس كلمتها باسلوب مو حلو .. يعني ما سلمت عليها وكنت اتكلم بعصبيه .. يعني هي اختي الكبيره وانا احترمها ..
سلمان حط يده على كتف فيصل: اول شي يا فيصل .. حلو انك حاس بغلطتك .. ثاني شي كلنا في حالات الغضب نتصرف تصرفات طايشه .. وتعلم من الحياة يا فيصل وخصوصا اخطائك دام انك تمزها ..
فيصل باهتمام: شلون ؟
سلمان: انت الحين حسيت بالذنب لانك ما كلمت اختك عدل صح ؟
فيصل هز راسه: اي صح ..
سلمان: حط في بالك انك ما تكرر هالغلطه .. وهالشي بيكون اول شي تتعلمه من اخطائك .. يعني لاتعيد مثل هالغلطه مع اي شخص يمر عليك بحياتك .. سواء هالشخص قريب منك ولا ما يقرب لك .. سواء كان اكبر منك ولا اصغر منك ..
فيصل: عدل كلامك .. يعني اعتذر من اختي ؟
سلمان: اكيد .. ولازم اطيب خاطرها بعد .. حسسها انك ندمان ..
فيصل بحزن: والله اني ندمان ..
سلمان: بارك الله فيك يا فيضل .. الله يكملك بعقلك .. يلا يبه قوم مع الشباب بيركبون الخيل ..
فيصل مبتسم: ان شاءالله ..
ركض فيصل صوب اسطبلات الخيل وسلمان ولع له زقاره وتم يدخن وهو يفكر في فيصل ..
سلمان " ماشاءالله عليه .. عقله اكبر من سنه .. الله يخليه ذخر لاهله " ..
تموا الشباب في العزبه لين الساعه 8 ونص فالليل .. حركوا الشباب راجعين ادراجهم للمدينه .. طبعا محمد وفارس ماخذين اخوان مناف للبيت .. فارس وصل محمد البيت وراح الشقه .. خذ له شور دافي واستلقى على الكرسي بالصاله .. غطت عينه ونام .. فتح عيونه على رنة التلفون .. رفع التلفون وشاف الشاشه .. بوفارس كان متصل ..
فارس: هلا يبه ..
بوفارس: هلا .. انت وين ؟
فارس: موجود ..
بوفارس: تعال ابيك شوي ..
فارس: وين اجيك ؟
بوفارس: مكتبك فالشركه ..
فارس قعد على الكرسي: ان شاءالله .. بس اتصل بالفراش اخليه يفتح المكتب ..
بوفارس: بارك الله فيك .. يلا مع السلامه يبه ..
فارس: سلام ..
سكر فارس وكان مستغرب اتصال ابوه والموعد والمكان اللي بيتلاقون فيه ..
فارس " اما ابوي انسان غريب .. الساعه الحين 9 ونص .. اتصل وطلب يشوفني في مكتبي بالشركه .. خل نقوم نشوف شو وراه بوفارس طال عمره " ..
بوفارس طلع من البيت واتجه صوب الشركه .. فارس بدل ملابسه واتجه نفس اتجاه ابوه .. وصل الشركه قبل ابوه وراح المكتب على طول .. طلب من الفراش يجهز لهم القهوه والشاي .. تم ينتظر ابوه على نار .. دخل بوفارس المكتب .. طاحت عيونه بعيون فارس .. ابتسم له وقرب منه .. فارس قام من مكانه وراح يسلم على ابوه .. استقبله بوفارس بشوق .. سلموا على بعض ودخل الفراش بالشاي والقهوه .. بوفارس سأل فارس عن امور وايد تمهديا للموضوع اللي يبيه فيه ..
بوفارس: واخبار الشغل هني ؟
فارس: الحمدلله ماشي .. خالد مو مقصر ..
بوفارس: الله يطرح فيكم البركه .. زين فارس انا جايك اليوم وفي راسي جنون ..
فارس عقد حواجبه: ها .. جنون ؟ شلون يعني ؟
بوفارس: انت اكيد تتسأل بينك وبين نفسك شلون عرفت مناف واخوانها .. صح ؟
فارس بذهول: هالسؤال في بالي من يوم قطيت كلمتك علي يا بيه ..
بوفارس: انا بوضح لك كل شي ..
فارس بلع ريقه بصعوبه: تفضل ..
تم بوفارس يعد السالفه على فارس وفارس مبطل عيونه مو مصدق كلام ابوه .. ادري خربت عليكم السالفه بس خل احرقصكم شوي لين تعرفون الموضوع .. ههههههههه
الساعه 9 ونص يوسف وسلمان وريما وهنادي متجمعين في بيت الجوهره .. طبعا تعودوا انهم يتجمعون هناك .. ريما استلمت يوسف وبردت خاطرها فيه ..
ريما بشماته: خخخخخخ .. قرعه ويوووووو قرعه
يوسف: صج عاد ..
ريما: هههاااااي ..
يوسف: حتى وانا قرعه بعد احلى منج يا ام شعر خرابيط .. وضحك بصوت عالي .. ههاااااااي ..
ريما عصبت وراحت عند سلمان ..
سلمان: هههههه .. حتى وهو قرعه مقطعج ..
ريما زعلانه: بابا جتى انته تقول جي ..
سلمان باسها على راسها: فديت بنتي الحلوه ..
ريما دزته عنها: ماحبك ..
سلمان: افا .. ماتحبين سلماني ..
ريما: ماحبك .. لانك تضحك علي ..
سلمان مبتسم: انا ماضحك عليج .. انا .. يقاطعه يوسف ..
يوسف: هو بس يقول ان شعرج خرابيط ويضحك عليه .. هههااااي
سلمان ضحك: هههههه .. الله يغربلك ..
ريما زعلت وراحت عند باب الصاله قعدت وماعطتهم كلهم ظهرها ..
هنادي: احلفوا انكم مستلمين هالبنيه ..
الجوهره: ما عندكم سالفه ..
سلمان ويوسف طالعوا بعض: ههههههههههه
هنادي: والله انكم حركات يالشباب ..
يوسف: لازم ..
هنادي: والله مب منك ياخوي ..
يوسف يحك راسه: ها عيل من شنو ؟
هنادي: من قرعتك ..
الكل: هههههاااااااي
هنادي: ريما ضحكي قطعنا يوسف ..
ريما التفت على يوسف وهي معصبه .. طالته وغصبن عنها ضحكت .. سلمان فتح لها ذراعينه وركضت ريما لاحضان ابوها .. حضنت سلمان وباسته على خده ..
ريما: احبك بابا ..
يوسف سحب شعرها: من زينج .. يا ام شعر خرابيط ..
ريما بصراخ: باباااااااااا ..
سلمان: لاتلعوز بنتي يا يوسف ..
ريما حضنت سلمان ولفت راسها الصوب الثاني .. يوسف وسلمان طالعوا بعض وضحكوا بدون صوت ..
هنادي : انتوا جننتوا البنت ..
يوسف: طال عمرج ممكن تحطين العشا ..
هنادي كانت توها بتتكلم الا نقزت ريما ..
ريما: لا انت ما تاكل ..
الكل مات من الضحك على ريما وطريقتها .. ريما انحرجت وحضنت سلمان مره ثانيه ..
سلمان: فديت بنتي ولقافتها .. يلا يبه قومي جهزي العشى مع عماتج ..
ريما: زين ..
راحت ريما ومسكت يد الجوهره .. طلعوا البنات من الصاله على المطبخ ..
سلمان: يوسف بسألك ..
يوسف: هلا خالي ..
سلمان: مرتك تدري عن هدية الشباب ؟
يوسف: ههههههه .. لا والله
سلمان: متى بتقولها ؟
يوسف: بافجعها ليلة العرس ..
يوسف وسلمان: هههاااااي ..
سلمان: حلوه منك .. والله شي ..
يوسف: شاسوي في هالشباب يعني ..
سلمان: بس والله ذكرى حلوه ..
يوسف: اي والله .. وانا بعد بترك بصماتي عليهم وبهديهم خوش هدايا قبل العرس ..
سلمان: شكلك ناوي نيه ..
يوسف: اصبر علي .. كل شي بوقته حلو ..
سلمان: يا خطير انته ..
دخلت عليهم ريما .. قربت من يوسف وحذفت الفوطه على راسه .. يوسف تخرع والتفت عليها .. ريما ماتت من الضحك عليه ..
ريما: ههههههه ..
يوسف: تعالي يالشريره ..
مسكها ورفعها فالهوا وريما كانت تضحك ..
يوسف: هههههه .. تضحكين على قرعتي ..
ريما: ههههه .. يلا تعالوا ناكل ..
يوسف يبوس ريما: موووووح .. فديت قلبج انتي ..
ريما: هههههه ..
حضت يوسف وحطت راسها على كتفه .. يوسف حضنها بحنان وراحوا صوب البنات .. سلمان كان يشوف يوسف وريما ومستانس عليهم .. تعشوا الربع وتموا يسولفون .. ريما نامت في حضن سلمان ..
سلمان: انا استأذن يا جماعه ..
هنادي: بدري خالي ؟
يوسف: ست الحين والدلال نامت ..
هنادي: حتى وهي نايمه متسلط عليها ..
سلمان: هههههه .. زين قوم شغل اسياره خلني اشلها ..
يوسف: حاضرين طال عمرك .. هات المفتاح ..
سلمان مبتسم: تفضل ..
يوسف: جوجو جيبي بنتج خاطري ابوسها ..
هنادي: حتى لولو مب عاتقها ..
الكل: هههههههه ..
الجوهره: زين فديتك ..
راحت الجوهره تجيب لولو من الغرفه .. ويوسف راح يشغل السياره .. سلمان شل ريما وطلع مع هنادي عند السياره .. سلم عليهم وحرك رايح البيت .. هنادي ويوسف رجعوا عند الجوهره .. يوسف خذ لولوه الصغيره وتم يلاعبها بحنان ويحضنها ويبوسها .. هنادي زوجها اتصل لها وراحت البيت .. يوسف تم مع الجوهره ..
الجوهره: مستعدين للعرس ؟
يوسف مبتسم: اي .. متى عاد يجي هاليوم ..
الجوهره بخبث: يوسف .. تحبها ؟
يوسف تنفس براحه: آآآه .. اموت فيها ..
الجوهره: فديت اللي يموت فيها .. والله تستاهل فاطمه .. تنحب وطيوبه ..
يوسف: الله يقدرني واسعدها ..
الجوهره: انت قدها يا خوي .. وبعدين فاطمه قنوعه وطيبه وايد .. هديه وشخصيتها وايد مرحه .. على الرغم من جمالها العادي ..
يوسف: لا فطيم جميله وايد ..
الجوهره: في نظرك جميله وايد لانك تحبها .. بس بصراحه فاطمه كشكل تراها وايد عاديه ..
يوسف: بس انا مقتنع بجمالها ..
الجوهره: ليكون زعلت ؟
يوسف: لا والله عادي .. شدعوه ..
الجوهره: دام انكم تحبون بعض ومتفاهمين .. هاي اهم شي ..
يوسف: اي والله ..
يوسف انسدح جنب لولوه .. وتم يتفكر في ملامحها الصغيره ..
يوسف: واااي فديت عيونهم الحلوين ..
الجوهره مبتسمه: الله يرزقك يا يوسف .. وان شاءالله نشوف عيالك ..
يوسف: ان شاءالله ..
دخل ابراهيم وشاف يوسف منسدح على الارض وقرعته تبين ..
ابراهيم: السلام عليكم ..
الكل: عليكم السلام ..
ابراهيم مبتسم: ليش هالقرعه ..
يوسف قام يسلم على ابراهيم ..
يوسف: هههههه .. هديه
ابراهيم ويوسف: هههههههه
ابراهيم: بس خوش هديه ..
يوسف يتحسس قرعته: شفت عاد ..
ابراهيم: وين قهوتنا ؟
الجوهره: الحين بجيبها ..
يوسف: تعالي فديتج .. يا ريال تونا متعشين .. ماقصرت ام لولوه ..
ابراهيم: عفيه .. عليكم بالعافيه ..
يوسف مبتسم: الله يعافيك ..
ابراهيم شل بنته وتم يلاعبها ..
ابراهيم: يلا شد حيلك يا بوخليفه ..
يوسف: افا عليك .. عاد بخلي عيالي صفقون عيالكم .. من اول ما يطلعون من بطن امهم بدخلهم النادي وبسجلهم حديد ..
يوسف وابراهيم ضحكوا بصوت عالي: هههههااااااااااااي ..
دخلت الجوهره: ضحكوني معاكم ..
ابراهيم: هاي اخوج راعي سوالف ..
لولوه صاحت في يد ابراهيم ..
ابراهيم بحنان: لا لا بابا ..
تمت لولوه تصيح وما سكتت .. الجوهره خذتها من ابراهيم ..
الجوهره: حياتي انتي لولو ..
لولوه صاحت شوي وسكتت على صوت الجوهره .. ابراهيم صب له وليوسف قهوه وتموا يسولفون .. يوسف قعد مع ابراهيم لين الساعه 11 ونص ..
يوسف يطالع ساعته: اوه الساعه 11 ونص .. تأخر الوقت لازم امشي ..
ابراهيم: اقعد يا ريال ..
يوسف: والله قعدتك ما تنمل .. بس لازم امشي ..
ابراهيم: حياك الله ..
الجوهره: خش قرعتك عن بنت الناس لاتخرعها ..
ابراهيم ويوسف: هههههههه
يوسف: يلا يا جماعه استأذن ..
الجوهره: الله يحفظك ..
يوسف باس لولوه اللي كانت نايمه في حضن امها .. ابراهيم طلع مع يوسف و وصله عند الباب .. سكر باب الحوش وشيك على بيبان البيت .. رجع ابراهيم الصاله عند الجوهره اللي كانت ترتب الصاله .. قرب منها وطوقها من خصرها ..
ابراهيم: حياتي انتي ..
الجوهره مبتسمه: فديت روحك انته ..
ابراهيم: وين لولو ؟
الجوهره: وديتها الغرفه ..
ابراهيم: فديت قلبها .. وفديت امها اللي يابتها والله ..
الجوهره: وفديت ابوها اللي مدلعها والله ..
ابراهيم: حياتي خلي عنج الترتيب الحين .. يلا نروح فوق ..
الجوهره: ان شاءالله ..
مسكوا ايدين بعض وراحوا الغرفه .. طل ابراهيم في سرير لولوه ولقاها فاتحه عيونها وتلعب رافعه ايدينها ..
ابراهيم: حياتي لولو ..
شلها وحطها على سريرهم وتم يلاعبها .. الجوهره قعدت جنب ابراهيم وتتفكر فيه .. ليلة ابراهيم والجوهره وبنتهم لولوه كانت مليانه بالدفى العائلي والحب ..
يوسف كان يكلم فاطمه بشوق وحب .. سلمان كان يفكر بتعب وقلق .. التفت على ريما اللي كانت نايمه جنبه بكل برأه ..
سلمان " آآآه ما بقى شي على العرس .. وانا للحين احبها .. شلون بعيش معاها في نفس المكان .. لازم ابتعد "
سلمان باس ريما وغطاها عدل .. انسدح جنب بنته ونام بقلق ..
بوفارس دخل البيت وكانت الساعه 11 بالضبط .. لقى فاطمه وعبدالعزيز قاعدين فالصاله يسولفون ..
بوفارس: السلام عليكم ..
فاطمه وعبدالعزيز: عليكم السلام ..
راحت فاطمه وباست ابوها .. قعد جنبها وتم يسولف معاهم ..
بوفارس: ها بوسعود شو سويتوا فالعزبه ؟
عبدالعزيز مبتسم: استانسنا والله ..
بوفارس: صج اللي سمعته عن يوسف ..
يقاطعه عبدالعزيز: لا مب صج يبه ..
بوفارس غمز لعبدالعزيز والتفت على فاطمه ..
فاطمه: شفيه ريلي ؟ شو سويتوا فيه ؟
عبدالعزيز: ما سوينا شي ..
فاطمه: احلف ؟
عبدالعزيز: وليش احلف ؟ قلت لج ما سوينا شي ..
فاطمه: عزوز انت دوم تقولي ان انا وانت طينه وحده .. يعني ادري انك خاش علي شي ..
عبدالعزيز: افا اخش على توأمي .. مستحيل ..
فاطمه: قولوا لي شو سويتوا بريلي ؟
عبدالعزيز: شوف شلون اداري عليه ..
بوفارس: شلون ماداري على القلب ..
فاطمه انحرجت من كلام ابوها واخوها .. طلعت من الصاله وراحت غرفتها على طول .. بوفارس وعبدالعزيز تموا يضحكون عليها ..
هالليله مرت بهدوء على الكل الا فارس .. الحين الساعه 12 بالضبط .. وهو مقرر انه يمر على مناف .. بس من بعد كلام ابوه حس انه متوتر ومب عارف يقابلها .. رن جواله ومناف كانت المتصله ..
فارس: هلا ..
مناف باستغراب: شفيك ؟
فارس: مافيني شي ؟
مناف: غريب ردك .. مب عوايدك ترد بهالهدوء ؟
فارس: لا .. بس كنت مشغول بشي وانا ارد ..
مناف: هممممم ..
فارس: شو اخبارج يا قلبه ؟
مناف تنهدت: آآه بخير ..
فارس: فديت هالتنهيده .. امرج الحين ؟
مناف: زين ..
فارس مبتسم: حياتي انتي والله ..
مناف انحرجت وسكتت ..
فارس: بس ببدل وباتصل لج وانا طالع ..
مناف: ان شاءالله ..
سكرت من فارس وهي حاسه ان فيه شي .. فارس سكر وتم يطالع التلفون .. تنهد وقام من مكتبه .. قفل المكتب وراح الشقه على طول .. بدل ملابسه واتجه صوب بيت مناف .. اتصل لها على دربه ..
فارس: حياته انتي ..
مناف ابتسمت: فديت روحك ..
فارس: شو اخبار الشباب ؟
مناف: مهيصين على الآخر فديتهم ..
فارس مبتسم: زين الحمدلله ..
مناف: فارس ..
فارس: يا عيونه انته ..
مناف: بقولك شي ..
فارس باهتمام: قولي فديت قلبج انتي ..
مناف: اليوم بعد مارجعوا الشباب خذوا لهم شور جاني فيصل اخوي ..
فارس رفع حاجب: زين
مناف: فديته جاني واعتذر مني ..
فارس بذهول: يعتذر ؟
مناف: اي اعتذر .. انا استغربت ..
فارس بدى قلبه يدق بسرعه: زين كملي ..
مناف: سألته ليش تعتذر .. قالي لانه كلمني بدون نفس لما اتصل عشان يكلم امي .. يعني انا حسيت انه تكلم بدون نفس واستغربت من اسلوبه .. بس ما حطيت في بالي ..
فارس تنفس براحه: اهاا ..
مناف: فديته قالي انا ما كنت اقصد اني اتكلم بهالطريقه .. وانا آسف يا مناف .. قرب مني حضنته فديت روحه ..
فارس بعبط: آآخ ليتني فيصل بس ..
مناف مستغربه: ها ؟
فارس: هههههه .. ما يستوي اكون مكان فيصل ولو للحظات ..
مناف انحرجت وماردت على فارس ..
فارس ابتسم " فديت قلبها والله": يا قلبه انا عند باب البيت ..
مناف بتوتر: زين الحين باطلع ..
فارس: لا تتأخرين يا قلبه ..
مناف باحراج: ان شاءالله ..
سكرت من فارس ولبست عبايتها .. طلعت عند الباب وشافت فارس واقف عند السياره ينتظرها فالظلام .. كان لابس ثوب وبلا غتره .. اول ما شاف مناف قرب لين باب البيت .. مناف كانت منحرجه من فارس هالمره لان فارس كان يتغزل فيها عالتلفون ..
فارس مبتسم: فديت هالطله ..
مناف: شخبارك ؟
فارس: طيب بشوفتج ..
مناف: ممممم ..
فارس: ليتني هالكلام اللي يطلع من شفاهج .. قرب منها اكثر .. متى انا وانتي ؟
مناف كانت ميته من الخجل .. نزلت راسها وماردت على فارس ..
مناف " ابيه شفيه اليوم .. وايد يتغزل فيني " ..
فارس مد يده وعطى مناف ورده حمرا .. مناف طالعت الورده وتذكرت الموقف اللي صار لها مع فارس من قبل .. انحرجت وخذت الورده ..
مناف: مشكور ..
فارس: حياته انتي يا اغلى ورده بالعالم ..
مناف: ابيه شفيك تتغزل فيني اليوم ..
فارس قرب منها: اموت فيج لي انحرجتي حياتي ..
مناف تمت منزله راسها وتلعب بالورده .. فارس نزل راسه لين مستوى يدها و استنشق الورده .. مناف خافت ورجعت لورا ..
فارس: فديت ايدينج اللي ماسكه الورده .. ما يستوي ورده تمسك ورده .. لازم اشيل الورده اللي ماسكه الورده .. قرب منها ومد يده لها .. مناف خرت من الخجل والخوف ..
فارس مبتسم: شو فيج يا قلبه ؟
مناف بخوف: ولا شي ..
فارس رفع شعره عن عينه: تحبيني ؟
مناف رفعت راسها وتلاقت عيونها بعيون فارس .. وحست انها قرت بعيونه حزن وهم .. فارس نزل راسه وتم يطالع الورده اللي بيد مناف ..
ومي اوديج ..
ريما: لا خلاص خل نروح الساعه 12 ..
سلمان باسها: فديت قلبج انتي .. الحين اوديج يا اغلى بنت في حياتي ..
ريما مبتسمه: زين ..
سلمان ابتسم لها: يلا حياتي قومي بدلي ملابسج انا انتظرج فالسياره ..
ريما: زين ..
طلع سلمان من الغرفه وقلبه معوره على بنته .. اما ريما كانت حزينه .. لبست وراحت بسرعه عند ابوها .. توجهوا لبيت الجوهره .. طول الدرب ريما كانت هاديه ولا تكلمت .. وسلمان احتار من هدوئها .. وصلوا بيت الجوهره .. نزلوا وسلموا على الجوهره ..
سلمان بهمس: صرفي ريما ..
الجوهره عقدت حواجبها: ها .. زين زين ..
سلمان: ابي اقولج شي ..
الجوهره هزت راسها وابتسمت لخالها ..
الجوهره: ريما حبيبتي روحي قعدي عند لولو شوي ..
ريما: زين ..
طلعت ريما من الصاله .. الجوهره سحبت سلمان وقعدته على الكرسي .
الجوهره: شصاير يا خالي ؟
...................
يتبع
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 44 (0 من الأعضاء و 44 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)