محمد: سبحان الله .. تدري زوجتك فيها بركه .. نيتها صافيه ..
فارس: بس ما قدرت اسلم على امي انا ..
محمد عقد حواجيه: ليش ؟
فارس: كنت ابي اسلم عليها بس من بعد اللي شفته .. وقفت مكاني مذهول .. وانا وفطيم نطالع بعض مستغربين ..
محمد: امك طيبه يا فروس ..
فارس: قالتها مريم اختي بس ما كنت مقتنع ..
محمد: بشو ما قتنعت ؟
فارس: ما قتنعت ان امي ممكن تحب مناف في يوم من الايام .. انت شفت شلون جنت يوم آخر موقف بيني وبينها
محمد: اتذكر .. بس صدقني امك بتحب زوجتك والامور بترجع مثل ما كانت ..
فارس: ان شاءالله ..
محمد: ان شاءالله ..
فارس: بس استغربت لما قالت لمناف انها تبي تزو عمتي هالاسبوع ..
محمد مبتسم: يه يه يه فروس .. شو هالتطورات .. والله انك تستاهل ..
فارس ضحك: ههههه .. الله يسلمك الغالي ..
محمد: الا مرت اخوي شو اخبارها ؟
فارس: الحمدلله احسن من الصبح تقول ..
محمد: ليش ؟
فارس: تقول الصبح كان جسمها وايد يعورها وكانت تصيح من الالم ..
محمد: ما تشوف شر بنت عمي والله .. من عندكم ؟
فارس: محد الا مي وخواتي .. وتقول مريم ان هلك طلعوا قبلنا ..
محمد: اها .. تعال بسألك فروس ..
فارس: هلا ..
محمد: تتوقع عميمه هيا يترضى عليك مثل امك ؟
فارس غمض عيونه: بصراحه لا ..
محمد: ليش ؟
فارس: مادري .. بس عندي هالاحساس ..
محمد: الله يوفقك يا فروس .. وتستاهل رضى الوالده عليك وعلى زواجك ..
فارس: الله يسلمك حمودي ..
محمد: انا جايكم المستشفى ..
فارس: لا تتأخر ..
محمد: ليش ؟
فارس: تدري المدام هني ولازم ارجعها البيت ..
محمد: يا حركات انته والمدام ..
محمد وفارس: ههههههه ..
محمد: انتظرني يا قلبي انا جاي ..
فارس: انتظرك يا بعد كلي ..
سكر فارس من وراح صوب الغرفه الا محمد يناديه ..
محمد بهمس: يا قلبي ..
فارس التفت على محمد مبتسم: حمودي ..
محمد: هههههه ..
فارس: متى وصلت ؟
محمد: اول ما تصلت لك كنت قريب .. حصلت موقف ونزلت ومسيت وجيت وانا اكلمك .. وشفت اخوي العزيز خالد عند محل الورد وسحبته عاي وجينى ..
فارس: حركات يا رجل ..
محمد: لعيونك هالحركات ..
محمد وفارس: ههههه ..
محمد: سو لي درب خل ادخل ..
فارس: ان شاءالله ..
دخل فارس الغرفه وطلب من خواته وزوجته انهم يتغطون لان محمد بيدخل يسلم .. طلع عند محمد وخالد ودخلهم الغرفه ..
محمد وخالد: السلام عليكم ..
الكل: عليكم السلام ..
مناف كانت منحرجه من وجود محمد وخالد .. فكانت منزله راسها و واقفه ورا فاطمه .. فارس راح صوبها وهمس في اذنها ..
فارس: فديت مرتي حبيبتي ..
مناف انحرجت و ويها صار احمر .. مريم لاحظت عليهم .. ابتسمت وصدت صوب خالد .. محمد سلم على ام فارس اللي استقبلته بفرح ..
محمد: شلونج مرت عمي ؟
ام فارس: هلا وغلا بونايف .. شلونك ابوي ؟
محمد: طيب الله يسلمج .. تستاهلين سلامة مريم ..
ام فارس: الله يسلمك .. شو اخبار عيالك ؟
محمد: طيبين .. اول امس شفتهم ..
ام فارس: الله يصلحك يا يبه .. ليش ما تردها ؟
محمد: وليش اردها ؟
ام فارس: يبه لو شو ما كان بينكم .. بتظل ساره ام عيالك .. وانت تدري انت عيالك يحتاجونها ..
محمد خذ نفس: ربج كريم ..
الكلام اللي دار بين ام فارس ومحمد محد انتبه له .. لان الكل كان مشغول ويسولف مع الثاني .. خالد كان قاعد جنب مريم ويتطمن عليها .. فاطمه كانت تسولف مع مناف وايمان .. وفارس كان يراقب امه يتفكر فيها ..
فارس: يلا مناف بنمشي .. التفت على مريم .. يلا يا جماعه احنا بنمشي ..
مريم: اقعد فارس ..
فارس: فديت قلبج انتي .. بنمرج وقت ثاني ان شاءالله ..
مريم ابتسمت له: تسلم فديت قلبك ..
مناف سلمت على مريم وايمان وفاطمه .. وآخر شي سلمت على ام فارس .. فارس وقف جدام امه وباس راسها .. ام فارس حضنته بقوه وباسته على خده ..
ام فارس بهمس: الف مبروك يا فارس ..
فارس مبتسم: راضيه علي يمه ؟
ام فارس: طول عمري ..
فارس: الله لا يحرمني رضاج ..
ام فارس: توكل يبه وتحمل بنفسك .. وحط بنت الناس بعيونك ..
فارس مبتسم: ان شاءالله ..
طلع فارس ومناف وراه .. اول ما طلعوا من الغرفه فارس مسك يدها ومشى جنبها .. مناف كانت حاسه بالاحراج والوناسه بنفس الوقت .. ركبوا السياره وفارس كان يسوق بهدوء ..
فارس: يا قلبه ..
مناف: هلا ..
فارس: اتصلي بأمج وقولي لها انج معاي .. وبنروح نتعشى ..
مناف: ان شاءالله ..
اتصلت مناف وبلغت امها انها بتتعشى مع فارس .. اتجهوا صوب احد المطاعم الهاديه .. نزلوا ودخلوا المطعم .. خذوا لهم طاوله في زاويه .. فارس قعد جنب مناف .. مناف كانت طايره من الوناسه ..
مناف " فديتك يا فارس .. والله ما بغيت من هالدنيا الا قربك .. والحمدلله الحين احنا مع بعض وبالحلال ولا خايفين من الناس .. الله لا يحرمني منك يا فارس "
فارس حط يده ورا ظهر مناف والتفت عليها مبتسم ..
فارس: شو اللي تفكرين فيه يا قلبه ؟
مناف مبتسمه: افكر فيك حبيبي ..
فارس: فديت اللي تفكر فيني .. بس ما قلت لي في شو فكرتي فيني ؟
مناف: انا وايد مستانسه يا فارس ان احنا مع بعض .. خفت ان قربك مني يكون حلم مالقدر اوصل له ..
فارس: فديت روحج يا مناف .. انتي تدرين اني مستحيل اعيش من دونج ..
مناف: يعني لهالدرجه تحبني يا فارس ؟
فارس: لو فتحتي قلبي بتنصدمين بحبي لج ..
مناف: فديت حبك يا فارس .. بس ممكن اسألك سؤال ؟
فارس ابتسم: اعرف سؤالج تبي تعرفين ليش حبيتج ؟
مناف منزله راسها: اي ..
فارس مسك يدها: مناف انا حبيت فيج طيبتج .. هدوئج .. عقلج .. قناعتج .. وبصراحه ذبحني جمالج يا مناف .. لاتقولين طمعان فيج .. ولو طمعت ترا يحق لي .. لاني مثلج ما شفت يا مناف .. كلج على بعض تنحبين ..
مناف ضغطت على يد فارس: فديت روحك .. تدري اني كنت احاول اني ماحبك بس ماقدرت ..
فارس: ههههه .. ليش ؟
مناف: خفت من مستقبل مجهول ..
فارس: يا بعد عمري يا مناف ..
فارس اول ما شاف الجرسون جاي صوبهم .. ترك يد مناف واعتدل في قعدته ..
فارس: طالعيني ولا تصدين صوبه ..
مناف: ان شاءالله ..
نزلت راسها وتمت اطالع صدر فارس .. فارس طلب له ولها وبعد ما راح الجرسون رفع راسها بيده ..
فارس: حبيبتي انا اغار عليج ومابي حد يشوفج ..
مناف مبتسمه: فديت روحك .. يعني تبيني اتغطى على طول ؟
فارس: على راحتج يا قلبه .. بس اذا مكان في شباب اعتقد انتي تعرفين شو تسوين ..
مناف: ان شاءالله ولا يهمك ..
فارس: فديت مرتي الغاليه ..
وصل الطلب وتموا ياكلون بهدوء .. طبعا فارس ما يحب يتكلم عند الاكل .. مناف لاحظت هالشي وحطته في بالها .. من بعد العشى الهادي .. طلعوا من المطعم متجهين لبيت مناف .. اول ما وصلوا تموا فالسياره يسولفون قبل ما تنزل مناف ..
فارس ماسك يدها: تذكرين لقائتنا الحلوه هني ..
مناف مبتسمه: وشلون انسى .. وخصوصا اللي طلع لنا ذيك الليله ..
فارس: اعتقد انه واحد من عيال فريجكم .. وشكله مو كبير ..
مناف: ماعرف حد في هالفريج ..
فارس: خفت عليج ذيك الليله .. مادري من وين طلع لنا ..
مناف: فديت قلبك يا فارس ..
فارس رفع يد مناف وباسها .. مناف طالعته بخجل وابتسمت ..
مناف: زين لازم انزل الحين يا فارس ..
فارس: زين يا قلبه ..
نزلت مناف وفارس نزل معاها .. راح صوب بابها ومسك يدها عشان تنزل .. نزلت وهي اطلع عيونه بفرح .. وصلها عند باب البيت .. دخلت وسكر الباب وراها .. بعد ما تطمن عليها ركب الساره وراح بيته ..
في نفس الوقت ايمان وفاطمه كانوا يقولون لابوهم عن موقف امهم مع مناف .. بوفارس كان متعجب من اللي سمعه من بناته ..
بوفارس: متأكدين ؟
ايكان بوناسه: اي بابا .. لو تشوف امي اول ما شافتها .. بتقول ان هي اللي اختارتها لفارس ..
فاطمه: عدل كلام ايمان يبه ..
بوفارس: سبحان اللي يغير ولا يتغير .. والله هالبنت فيها بركه على اخوكم ..
فاطمه: الله يوفقها مع فارس ..
ايمان: الله يسعدهم ..
دحلت ام فارس عليهم وهي مبتسمه ..
بوفارس: صج اللي صار اليوم ؟
ام فارس قعدت جنبه: والله هالبنت بغيتها لفارس من شفتها في عرس فطيم ..
بوفارس: الله يصلحج .. هاذي البنت و جات لي عندج ..
ام فارس: يلا بناتي روحوا غرفكم ابي اكلم ابوكم ..
ايمان وفاطمه: ان شاءالله ..
طلعوا البنات وهم يضحكون ..
فاطمه: حركات بوفارس وام فارس ..
ايمان: هههههه ..
بوفارس: ليش كابرتي من البدايه ؟
ام فارس: بس ولدك كلمها فالتلفون ؟
بوفارس: وخير يعني ؟
ام فارس: يا محمد وين قاعدين احنا .. سيه عيب هالكلام .. احنا ناس محافظين ..
بوفارس: كلامج على عيني وراسي .. بس الولد حبها والحب مب حرام .. و يوم قرر انه يدخل من الباب وقفتوا في طريقه .. خليتونا ننقسم قسمين ..
ام فارس عقدت حواجبها: شلون ننقسم قسمين ؟
بوفارس: هيا اختي قطعت قلبي عليه .. كم مره قاطه عليه كلام كسرت بخاطر ولدي ..
ام فارس باستغراب: هيا ؟؟
بوفارس: اي هيا .. وتقول مب مستوانا ويكلمها ومن هالكلام اللي ماله معنى ..
ام فارس منزله راسها: والله مادري شو اللي كنت افكر فيه يوم انا قلت كلامي .. اعوذ بالله من الشيطان .. ليتني ماجرحت ولدي وكسرت فرحته .. آه لو بس اقدر ارجع الزمن شوي ورا ..
بوفارس: الحين اللي صار صار .. والولد خذ البنت .. وهو يتحمل نتيجة قراره ..
ام فارس: بس انا بزور ام فيصل .. عمة ولدي ولازم اتعرف عليها ..
بوفارس: بارك الله فيج ..
ام فارس: خل اقوم اجهز ثياب الجسمي وايمان حق المدرسه ..
طلعت ام فارس من الغرفه وبوفارس كان يفكر في ام فارس وتغيرها المفاجئ ..
بوفارس " مزنه ناويه على فارس و زوجته .. يعني لما سلمت على زوجته ليش ما كلمت فارس .. وبس سلمت على مناف .. وليش تبي تروح تشوف ام فيصل .. عمة ولدها على قولتها .. الله يستر منها " ..
فارس كان مستلقي على الكرسي فالصاله ويفكر بنفس الشي اللي ابوه يفكر فيه .. كان وايد خايف على مناف ويحاتيها ..
فارس " امي مب هينه .. تغيرها المفاجئ وراه مصيبه .. الا طوفان مصايب .. الله يستر " ..
فارس ماقدر ينام من كثر التفكير .. على الساعه 1 بالليل اتصل في محمد ولد عمه .. محمد كان يتابع التلفزيون .. شاف اتصال فارس ورد على طول ..
محمد: هلا فروس ..
فارس: حمود ماقدرت انام ..
محمد: شو فيك ؟
فارس: انا مستغربمن تغير امي المفاجئ ..
محمد سكت فتره وبعدين تكلم ..
محمد: فروس اقولك شي ..
فارس بتوتر: قول ..
محمد: انت من قلت ليي السالفه وانا مب مرتاح ..
فارس: الله يستر من امي ..
محمد: لا تخليها تروح بيت عمتك .. انا حاس ان امك وراها شي ..
فارس: عدل كلامك حمودي .. انا خايف من امي والله ..
محمد: اسمحلي على هالكلام فروس .. مالي حق اقول عن امك هالشي .. بس ترا حركتها غريبه .. مره وحده تسلم على زوجتك وتقولها ابي اشوف امج هالاسبوع ..
فارس: حمود والله خايف ..
محمد: انت ادعي ان الله يصلح امك .. وان شاءالله ما بيستوي شي ..
فارس: ان شاءالله ..
فارس تم فتره ساكت ..
فارس: حمودي .. وين بتروح بكره ؟
محمد: بمر على سلمان وبنروح نشوف له بيت ..
فارس: ليش ؟
محمد: يبي يطلع بيت بروحه ..
فارس عقد حواجبه: يطلع بيت بروحه ؟ هو مب مرتاح مع يوسف ؟
محمد: والله مادري عنه .. بس كلمني امس وقالي خل نروح نشوف بيوت او شقق ..
فارس: شوف له الشقق اللي حولي ..
محمد: اي بجيبه يشوف شقتك .. وبعدين هو يقرر ..
فارس: اها ..
محمد: شو تسوي ؟
فارس: احاول انام ..
محمد: تقوم نطلع ؟
فارس: هممممم .. مادري والله ..
محمد: يلا بمرك وبنروح نشرب شاي ولا عصير ..
فارس: انتظرك طال عمرك ..
محمد: سلام يا قلبي ..
فارس: سلام يا حبي ..
سكورا من بعض ومحمد طلع على طول مراح صوب بيت فارس .. وصل محمد عند بيت فارس .. طلع له فارس وراحوا يتمشون فالشوارع ويسولفون ..
خالد كان قاعد عند مريم الحزينه ..
خالد ماسك يدها: حبيبتي ..
مريم منزله راسها: هلا حبيبي ..
خالد: شو فيج ؟
مريم وعيونها امتلت بالدموع: خالد انا شفتها ..
خالد غمض عيونه: آآه يا مريم .. انا كنت حاس ..
مريم: خالد انا خايفه .. وين مانروح ورنا .. ليش ليش ؟؟
غطت ويها بيدينها وتمت تصيح .. خالد قرب منها وحضنها بحنان ..
خالد: تصبري يا مريم ..
مريم: عشانك انا متصبره .. خالد شفتها على هيئة بنت صغيره .. تناديني ماما .. بس صوتها كان غريب .. صوت وحده كبيره .. حضنتني وبعدين شفت الدم في ملابسها .. ومدت لي ايدينها توريني الدم .. وبعدها انا صرخت من الالم .. لي متى يا خالد ..؟؟
خالد حاضن مريم: ان شاءالله بتطلع من حياتنا .. مريم انتي انسانه مؤمنه .. وهاذي امتحان ..
مريم خذت نفس عميق: الحمدلله على كل حال .. والله بدونك ما شو كنت بسوي ..
خالد: اهم شي لا تزعلين نفسج .. عيشي حياتج ولا كأنها موجوده ..
مريم مبتسمه: ان شاءالله يا خالد .. بس خالد الله يخليك لاتخليني بروحي .. ابيك حولي ومعاي على طول ..
خالد: بتم معاج لين آخر نفس فيني ..
مريم: الله يخليك لي يا خالد ..
خالد: ولا يحرمني منج يا مريم الغاليه ..
مريم: شكلنا بنتعود عليها بحياتنا ..
خالد ابتسم: شو رايج نسوي لها ignore ..
مريم وخالد: ههههه ..
مريم مبتسمه: ماقدر اضحك وايد .. بطني يعورني ..
خالد: سمالله على بطنج حبيبتي ..
خالد تم مع مريم اللي حست بالامان والطمأنينه حوله ..
مرت الايام وفارس ومناف عايشين احلى ايام الحب والغرام .. وفرحتهم ما تنوصف بعد ما ارتبطوا ببعض .. فاطمه ويوسف عصافير الحب .. عايشين حياة حب واستقرار .. مريم وخالد وترقب لمستقبل مجهول .. الجوهره وابراهيم ولولوالصغيره اللي ضافت البهجه في حياتهم .. هنادي واقتراب موعد ولادتها .. وحب نواف لها .. ايمان وتغيرها للاحسن ناحية فارس وحبها لمناف زوجة فارس .. الريم واقتناعها بان هي اوهمت نفسها بحب فارس .. عبدالعزيز وجده وحياتهم وسوالف المواعد والمقالب .. هيا وغضبها على زواج فارس من مناف .. الجده وفرحتها بزواج فارس وحبها لمناف وتوصياتها لفارس على مناف .. بوفارس وخوفه من ام فارس بخصوص مناف وامها .. سلطان واحمد وجاسم و حياتهم البريئه البعيده عن مشاكل الكبار .. فهد الطفل الغير ناطق .. اسماء وريما وصداقة طفوله ما تنتهي .. سلمان وهموم قلبه وحياته اللي طغت عليه .. ام محمد وشخصيتها الطيبه وحبها لعيالها .. بومحمد وصراعه من اجل فارس ومناف و وقفته مع اخوه .. فاضل يستعد حاليا للسفر عشان يكمل دراسته برا .. علي وحياته الطبيعيه بعد نركه لحياة الشرب والانحلال اللي عاشها من قبل .. ام مناف وفرحتها بالخطوه اللي قام فيها فارس ناحية مناف .. عبدالله وفيصل وبرأتهم اللي محببه الناس فيهم .. محمد وحياته اللي تداعت اساساتها من بعد طلاقه .. عياله صار ما يشوفهم الا مرتين او 3 مرات بالاسبوع .. ساره والحزن اللي طغى عليها من بعد الطلاق .. ابطالنا سايروا الزمن بمشاكله ومصايبه .. سايروا الزمن بحلاوته وفرحته .. حياتنا مثل الطوفان .. مره يغضب ويرتفع ويخرب الدنيا .. ومره يهدى وتستقر الامور .. واحيانا يغضب طوفان بكشل مفاجئ وغريب .. ولازم علينا نستعد لهطوفان المفاجئ .. ونواجهه بقوه وعزم .. لان لو هالطوفان طغى علينا بنخسر كل مشاعرنا واحلامنا وآمالنا .. وهاذي حياتنا سواء عجبتنا او لا .. لازم نسايرها ونعيش فيها بحلوها ومرها ..
بأختصار .. ابطالنا يواجهون مستقبل مجهول .. كلن شاغله همه واللي يهمه .. وتمر عليهم الايام حلوه بالنسبه للبعض .. و قاسيه للبعض الآخر ..
ام فارس ركبت السياره مع السايق وطلبت منه ياخذها بيت مناف .. طبعا راحت من غير ما تخبر حد .. وصلت عند البيت وكانت مستغربه من المكان اللي ساكنين فيه .. وقف السايق عند باب البيت .. ام فارس نزلت من السياره وكانت قرفانه من كل شي حولها .. طقت الباب وطلع لها عبدالله مبتسم ..
عبدالله: نعم ..
ام فارس: امك وين ؟
عبدالله: امي داخل .. تفضلي ..
ام فارس استغربت ذرابة عبدالله .. دخلت وراه وكانت تشوف بيتهم باستغراب ..
ام فارس " شلون عايشين في هالخرابه .. مب من شي هالبنت قصت على ولدي " ..
عبدالله ركض عند امه وقالها ان في وحده تنتظر برا .. ام مناف حطت شيلتها على راسها وطلعت بسرعه برا .. اول ما شافت ام فارس ما عرفتها ..
ام مناف: هلا ومرحبا .. تفضلي ..
ام فارس: انتي ام فيضل ؟
ام مناف: اي نعم ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 82 (0 من الأعضاء و 82 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)