فارس عقد حواجبه: بس شو ؟
مناف: مممممم ..
فارس: شو فيج حبيبتي ؟ تعبانه ؟
مناف رفعت راسها بثقه: لا حبيبي .. بس حبيت آخذ رايك في شغله ..
فارس مبتسم: قولي يا قليه انتي ..
مناف: عادي اشتري لي بنطلون ؟
فارس: اي اكيد عادي .. بس بشرط ؟
مناف: شنو شرطك ؟
فارس: ما تلبسينه تحت العبايه .. بس فالبيت ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله حبيبي ..
فارس مسك يدها وتم يطالعها وهو مبتسم .. مناف ابتسمت له ورجعت المحل عند البنات .. مناف شافت الدكتور حامد وكان يطالعها بشوق .. حست بالتوتر بس تجاهلته .. دخل الدكتور حامد المحل وكانت معاه امه واخته .. طول الوقت كان يطالع مناف فالمحل .. بعد ما خلصوا البنات نادوا على فارس عشان يدفع لهم .. دخل فارس والبنات وقفوا جنبه كل وحده شايله اغراضها .. دفع فارس وشل الاكياس عنهم .. وهو طالع كان يتغزل في مناف ..
فاطمه: حرام عليك .. اعتق البنت ..
فارس مبتسم: زوجتي وباغازلها وقت ما ابي ..
الكل: ههههه ..
الدكتور حامد من سمع هالكلمه انصدم وتمنى لو تنشق الارض وتبلعه ..
حامد " خلاص تزوجت ؟ آآآه صج يا حظه فيها هالريال .. الله يهنيهم " ..
البنات وايد تونسوا مع فارس في السوق .. وصلوا مناف البيت .. وفارس وصلهم البيت .. وهم عند باب البيت فاطمه طلبت من فارس انه ينزل ..
فارس مبتسم: لازم اروح ..
مريم: فارس علينا لازم تروح ..
فارس: ههههه .. مواعد محمد ولد عمي ..
مريم: لا صدقنا ..
فارس: شو فيكم اطالعواني جي ؟
فاطمه: يلا عاد فارس انزل شوي ..
ايمان: خلوه على راحته ..
فارس: تعجبني اللي تفهمها وهي طايره ..
ايمان: احم احم .. اعجبك انا ..
الكل: ههههههه ..
البنات تركوا اخوهم يروح لما شافوا ان ما منه فايد ومستحيل انه ينزل معاهم .. تموا يسولفون فالصاله ..
ايمان: يعني انتوا تستعبطون على من ..
فاطمه: ليش ؟
ايمان: حبيبتي فارس قايل انه مب داش البيت ..
مريم: بس لما صارت ذيك السالفه دخل ..
ايمان: دخل يشفي غليله ..
فاطمه:تعجبني طرقة تفكيرج وتحليلج للامور يا ايماني ..
ايمان: ترا اصدق نفسي بعدين ..
فاطمه حذفت عليها المخده: يلا عاااد ..
البنات ضحكوا وتموا يحذفون بعض بالمخدات ويتعافرون .. من بعد الضحك هدوا وكل وحده حذفت نفسها على كرسي ..
ايمان: والله ايام ..
مريم: اي والله .. ما تشتاقين لهالايام فطيم ؟
فاطمه: وايد اشتاق .. يبيلنا نسوي لنا يوم فالشهر نرقد فيه في بيتنا ..
ايمان: وتلوموني بروحي هني فالبيت بدونكم ..
مريم: فديت قلبج يا ايمان .. والله مفتقدين السوالف والعبط .. والهواش والمعاير ..
الكل: هههههه ..
فاطمه: اشتقت للسفر .. كلنا نجتمع في السفر ونكون مع بعض طول الوقت ..
مريم: اي والله .. لا تصيحوني ..
وصاحت مريم ..
ايمان: آيه عليج يا مريوم .. صج انج رقيقه ..
وصاحت ايمان ..
فاطمه: لا ماصدق ايماني تصيحين ..
وصاحت فاطمه ..
الخوات الثلالث طالعوا دموع بعض وتموا يضحكون ويصيحون في نفس الوقت .. مريم وفاطمه كل وحده فيهم مر عليها زوجها .. وراحوا بيوتهم .. ايمان تمت بروحها فالبيت .. راحت غرفة امها تواسيها مثل كل ليله ..
ايمان: ماما .. اليوم رحنا تقضينا وخلصنا كل شي حق عرس فارس ..
ام فارس بعصبيه: كم مره قلت لج لا تجيبين لي طاري هالولد ..
ايمان بحزن: ليش ماما ؟
ام فارس: ماحب اسمع طاريه ..
ايمان: هاذي ولدج ترا ..
ام فارس: يعني لازم اعيد كلامي كل يوم .. انا ما عندي ولد اسمه فارس .. تبريت منه .. عيالي عبدالعزيز وجاسم بس ..
ايمان: الله يهديج يا ماما ..
حضنت امها وتمت تبوسها على خدودها وجبهتها .. ام فارس كانت وايد مقدره اللي تسويه ايمان .. بعد قبلات ايمان لامها .. طلعت من الغرفه رايحه الصاله .. لقت عبدالعزيز قاعه مع جاسم يتابعون فلم ..
ايمان بصراخ: هلا ..
جاسم تخرح والتفت عليها بخوف .. عبدالعزيز ضحك على حركة جاسم وشكله وهو متخرع ..
عبدالعزيز: ههههههه .. حلوه منج ايمانوووو
ايمان: شلونج الجسمي ؟
جاسم بعصبيه: سكتي عني ..
ايمانو عبدالعزيز طالعوا بعض وضحكوا عليه ..
جاسم: مافي شي يضحك ..
عبدالعزيز: قوي قلبك اخوي ..
ايمان: اشرب ريدبول ..
عبدالعزيز بعبط: ريدبول بيعطيك جوانح ..
الكل: هههههههه ..
دخل عليهم بوفارس وهو مبتسم مستانس على ضحكهم ..
بوفارس: فديت ضحكم ..
جاسم ركض عند ابوه وحضنه .. بوفارس شله وباسه على خده ..
بوفارس: شلونك يبه ؟
جاسم: طيب ..
بوفارس قعد جنب عبدالعزيز: شلونكم يا عيالي ؟
عبدالعزيز: الحمدلله ..
ايمان: تمام يافندم ..
بوفارس مبتسم: فديت قلبج انتي ..
عبدالعزيز: ايمان اذا ما تسوي لها حركات .. مب ايمان ترا ..
ايمان: لازم يا عيوني ..
بوفارس: تعشيتوا ؟
ايمان: لا ..
عبدالعزيز: ما تعشيتي معاهم ؟
ايمان: محد تعشى ..
بوفارس: ليش يبه ؟
ايمان: محد فينا بغى .. بس شربنا قهوه عالماشي واحنا طالعين ..
بوفارس: زين قولي لامج تجهز العشى يلا ..
ايمان مبتسمه: ان شاءالله بابا ..
بوفارس قام من مكانه وجاسم نتعلق في ظهره ..
عبدالعزيز: انت انزل عن ظهر ابوي ..
جاسم: مابي .. يبه خذني معاك الغرفه ..
بوفارس: ان شاءالله يبه .. عزيز خله متعلق فديت طوله هالولد ..
جاسم: يبه انا طولت شوي ..
عبدالعزيز: وايد عليك شوي ..
بوفارس وعبدالعزيز: هههههه ..
جاسم: ليش كله تضحكون علي ..
بوفارس: ما نضحك عليك يبه .. نضحك معاك ..
بوفارس غمز لعبدالعزيز وهو رايح صوب الغرفه وجاسم متعلق على ظهره .. عبدالعزيز ابتسم والتفت صوب التلفزيون .. ايمان وام فارس نزلوا يجهزون العشى .. طبعا الكل كان ياكل بهدوء وصمت .. بوفارس كان ياكل ويفكر في فارس .. لانه مشتاق لقعدته معاهم على السفره .. مشتاق لصوته وحسه فالبيت ..
مناف وامها كانوا يسولفون عن العرس وآخر التجهيزات ..
ام مناف مبتسمه: خلاص مابقى شي يا مناف ..
مناف مبتسمه: اي خلاص ..
ام مناف: كل اغراضج جاهزه ؟
مناف: اي يمه ..
ام مناف: عيل شوفي لج يوم خل ريلج يمر عشان اروح ارتب اغراضج فالبيت ..
مناف: هممممم .. زين ..
ام مناف: ليكون ما رتبتي شناطج ؟
مناف ضحكت: هههههه .. للحين ما طلعت الاغراض من الاكياس ..
ام مناف: يا علج العافيه ان شاءالله .. يعني متى بتحطين اغراضج فالشناط .. مافي وقت ..
مناف: هههههه .. يمه عيزانه ..
ام مناف: حبيبتي الريل ما يبي العيزانه .. قومي اشوف وفرغي هالاكياس المكوده في غرفتج ..
مناف بكسل: يمه عيزانه .. بكره بكره ..
ام مناف قامت من مكانها ومسكت يد مناف ..
ام مناف: يلا جدامي ..
مناف: يمه عيزانه .. والله بكره من الصبح برتب ..
ام مناف: مافي .. يلا الحين قومي ..
مناف قامت مع امها ودخلواالغرفه .. رتبوا الشنط وسكروها .. بعد ما خلصوا مناف حطت راسها في حضن امها ..
ام مناف: شفتي شلون خلصنا ..
مناف: اي زين خلصنا والله ..
ام مناف: ما يبيله شي يالكسلانه ..
مناف: ههههههه ..
غطت ويها بيدينها وتمت تضحك .. امها تمت اطالعها بوناسه وتضحك عليها ..
ام مناف: بنات هالزمن فيهم كسل مب طبيعي ..
مناف مبتسمه: لا يمه انا نشطيه ..
ام مناف: زين وريني نشاطج وقومي شلي هالاكياس وقطيها فالزباله ..
مناف: بااااااب يمهعاد انتي تطلبين المستحيل ..
ام مناف: وتقولين نشيطه بعد ..
مناف: ههههههه ..
ام مناف نادت على عبدالله وفيصل ..
فيصل: نعم يمه ..
ام مناف: تعال انت واخوك شلوا هالاكياس ..
فيصل: ان شاءالله ..
عبدالله دخل الغرفه يركض وهو يضحك ..
عبدالله: ههاااااي ..
وهو يركض تزحلق على احد الاكياس وطاح على الارض .. الكل ضحك على حركته .. عبداللع من الاراح قام مبتسم كأن ما صار له شي ..
عبدالله: ماصار شي .. يلا نشل الاكياس ..
الكل: هههههه ..
فيصل كان ماسك بطنه من الضحك .. اما مناف بطنها عورها من الضحك .. وام مناف كانت تضحك ومب قادره تتكلم .. في بيت مناف الضحكات تعالت بفرح و وناسه ..
أنت من تستاهل أشواقي .. والخفوق وناظر عيوني ..
ساكن(ن) في داخل أعماقي .. راسخ(ن) ومشيد ركون(ي) ..
لك جيت وكل القلب(ي) مشتاق(ي) .. خذتني عن كل مزيون(ي) ..
بالجمال وحسن الاخلاق(ي) .. وانسجام(ن) بدد شجوني ..
يا رفيع المسك وراقي .. فيك انا مولع ومفتون(ي) ..
بك اتوج اتوج قمة اذواقي .. وانت انسي وجوي وكوني ..
يا مخجل شمس الاشراق(ي) .. يا بديع الحسن واللون(ي) ..
قول وش خليت للباقي .. فيك كل الزين مخزون(ي) ..
فارس واقف جدام المرايه يضبط الغتره .. شاف نفسه وابتسم .. خذ دهن العود وتطيب به .. دخل عليه محمد شايل المبخر .. حط قطعتين عود ..
محمد: فروس البس البشت عشان ابخرك ..
فارس: زين ..
لبس فارس البشت وحط محمد المبخر تحته .. وقف مجابل فارس ..
محمد: حلاتين عليك يالمعرس ..
فارس مبتسم: احم احم ..
محمد: زين خلاص قم خل اتبخر انا ..
فارس: لا اصبر شوي ..
محمد: قم لا احرقك ..
فارس ومحمد: هههههه ..
محمد: يلا نروح صوب الريايل .. ترا يدي كل قلبي و هو يتصل ..
فارس: يلا يلا .. كله ولا زعل بومحمد ..
محمد: زين شيكت على كل شي هني ؟
فارس: اي كل شي مرتب وجاهز ..
محمد: زين انتظرك تحت ..
فارس: ان شاءالله ..
نزل محمد وركب السياره ينتظر فارس .. فارس شيك على الشقه وقفل كل شي ونزل عند محمد .. ركب السياره واتجهوا صوب عرس الريايل .. دخل فارس وزفوه الشباب .. قعد على كرسيه وابوه قاعد جنبه .. الشباب سلماو على فارس وابوه وباركوا له ..
صوب الحريم الوضع كان متوتر .. مناف كانت حاسه بالرهبه والخوف .. فاطمه ومريم كانوا يعابلون القاعه مع الجده وام مناف .. ام فارس ما حضرت العرس .. وهيا كانت قاعده كأنها وحده غريبه .. ايمان ومناف والريم كانوا فوق يخلصون اللمسات الاخيره .. الريم خلصت ونزلت القاعه .. ايمان تمت مع مناف ..
الساعه 10 خلصت مناف .. ايمان اتصلت بابوها ومريم عشان ينزلون مناف ..
بوفارس: انا بجي مع فيصل وبكون بعيد .. خلي اخوها اللي يساعدكم ..
ايمان مبتسمه: ان شاءالله بابا ..
بوفارس: بارك الله فيج ..
مريم وبوفارس وفيصل راحوا صوب الغرفه اللي فيها مناف وايمان .. دخلت مريم وشافت مناف ..
مريم: مالوم اخوي والله ..
مناف نزلت راسها بخجل وماردت من الاحراج ..
ايمان: احرجتي العروس ..
مريم: فديت العروس والله ..
ايمان: ترا فيصل اخوج موجود ..
مناف: وينه ؟ خليه يدخل ..
ايمان: سؤال فني يا بنات ..
مناف ومريم: ها ..
ايمان: اتحجب عن فيصل ؟
مناف ومريم: ايمااااااان ..
الكل: هههههه ..
ايمان: زين زين ..
دخلت فيصل اللي انبهر بجمال اخته ..
فيصل بانبهار: مناف هاي انتي ؟
مناف مبتسمه: اي ..
فيصل: ماشاءالله عليج ..
مناف: فديت قلبك حبيبي صاير معرس ..
فيصل: لا فارس المعرس ..
الكل: هههههه ..
مناف: وين عبود ؟
فيصل: مع الشباب ..
مريم: ايمان جيبي العبايه حق مناف ..
ايمان: ان شاءالله ..
البنات غطوا مناف وتغطوا هم بعد ..
مريم: فيصل فديتك افتح الباب ..
فيصل: ان شاءالله ..
فيصل فتح باب الغرفه والبنات طلعوا وكان بوفارس ينتظرهم في الممر .. فيصل مشى وراهم واتجهوا كلهم للقاعه مناف كانت حاسه بالخوف مع كل خطوه تقربها من القاعه .. لما قربوا من باب القاعه و وقفوا مواجهينه مناف حست انها بتصيح من الخوف والتوتر .. بوفارس وفيصل راحوا وتركوا البنات .. البنات شلوا العبي عنهم وعن مناف .. انفحتح باب القاعه وكل الانظار متجهه له .. مناف دخلت وهي منزله راسها وتمشي بهدوء .. مشت لين وصلت عند الكوشه .. بدت الاغاني والبنات قاموا يرقصون .. واللي راح يسلم على مناف ويتصور معاها .. في هالاثناء فارس كان مستعد انه يتجه للقاعه عند عروسته .. الشباب تجهزوا و زفوا فارس لين قاعة الحريم .. دخلوا الفندق واتجهوا صوب القاعه .. البنات غطوا مناف وكل الحريم اللي بالقاعه تغطوا بعد .. دخل فارس والشباب كانوا وراه .. كان يمشي وعيونه على الكوشه .. كان يشوف مناف والعباسه مغطيتها .. ابتسك وقرب منها .. الشباب سلموا عليه وتصوروا معاه .. طبعا الجد وعبدالعزيز وفاضل عيونهم تتلاقط على الحريم .. الجده راحت صوبهم وضربت عبدالعزيز على كتفه ..
الجده: يا عل عيونكم تنبط ..
عبدالعزيز: آآآآي ..
الجد: من وين طلعت ذي ..
فاضل: هلا يدتي ..
الجده: قوموا طلعوا بسرعه ولا بكسركم ..
الجد: شوله ؟ ما سوينا شي ..
عبدالعزيز: زين شو فيها لو شفنا .. زين انا ابي هذيك ..
الجده: علي هالكلام .. قم انت وياه ..
فاضل: زين يدتي ابي اخذ وحده عاي ..
الجد: وانا بعد ..
الجده: حسبي الله ونعم الوكيل ..
ايمان والريم كانوا يضحكون على الشباب مع الجده .. الشباب طلعوا كلهم .. فاطمه راحت وكشفت الغطاء عن مناف .. فارس اول ما شافها حس ان ريوله ما تشله من جمالها .. قرب منها وطبع بوسه على جبهتها .. مناف ماتت من الخجل ونزلت راسها .. ام فارس راحت تسلم على فارس عند الكوشه .. فارس قام من مكانه وباس راسها .. وقفت معاهم وخذت لها المصوره كم لقطه .. عبدالله وفيصل انظموا لفارس ومناف وخذوا لهم لقطات .. خوات فارس بعد راحوا تصوروا مع فارس ومناف .. فارس ومناف والمصوره خذت لهم لقطات حلوه على الكوشه فارس طول الوقت يهمس في اذن مناف اللي كانت منحرجه ..
فارس: شو هالجمال يا قلبيه ..
مناف ما ردت من الاحراج ..
فارس: فديت مرتي اجمل وحده فالحفل كله ..
مناف منزله راسها: خلاص ..
فارس: لا تخليني اصرخ .. امووووت فالدلع ..
مناف: مينون ..
فارس: بحبج ..
مناف تمت ساكته ومنزله راسها .. قعدوا شوي وبعدين وقفوا عشان يطلعون من القاعه .. مشوا شابكين ايدينهم ببعض .. الريم كانت تشوف مناف وهي حاسه بشوية غيره ..
الريم " الله يهينهم ان شاءالله " ..
طلعوا من باب القاعه وقفوا صوب الممر عشان الحريم يغطون مناف عدل .. اتجهوا صوب البوابه والشباب استقبلوا فارس وسوا له درب عشان يركب السياره مع زوجته .. ركبوا السياره واتجهوا لشقتهم الصغيره .. طبعا مناف ما دخلت هالشقه من قبل .. بس اختارت غرفة النوم .. وصلوا شقتهم ومريم كانت مع خالد في السياره الثانيه .. دخل فارس ومناف معاه .. ومريم كانت وراهم .. مناف كانت منرجه ومستحيه وايد .. مريم ساعدت منا انها تبدل ملابسها .. وتفتح لها شعرها وجهزت لها ملابسها .. فارس كان قاعد فالصاله .. فصخ البشت وعلقه .. قعد على الكرسي وتم يفكر ..
فارس " المفروض عميمه هيا هي اللي تسوي هاي كله مو مريم اختي فديتها .. آآه الله يسامحكم يا هلي .. ليش نقصتوا علي فرحتي .. الحمدلله على كل حال .. اهم شي مناف الحين زوجتي وبتكون ام عيالي بأذن الله .. اللي يقدرني واسعدها " .. تم فارس يفكر وكان فرحان بوجود مناف معاه في بيتهم الصغير .. مريم خلصت مع مناف وطلعت الصاله عند فارس اخوها .. فارس اول ما شافها قام من مكانه مبتسم لها ..
فارس: ساعه ..
مريم رفعت حاجب: لا والله ..
فارس: ههههه ..
مريم: وين عشاكم ؟
فارس: جاهز فالمطبخ ..
مريم: زين اشوى .. زين انا بانزل تعال وصلني السياره ..
فارس مبتسم: تحت امرج يالشيخه .. بس بلغي المدام اني بنزل معاج ..
مريم مبتسمه: ان شاءالله ..
مريم بلغت مناف ان فارس بيوصلها تحت وبيرجع .. طلعت الصاله ونزلت مع فارس .. سلموا على بعض ورجع فارس فوق .. دخل البيت وهو فرحان .. خذ نفس عميق ومشى صوب غرفة النوم .. طق الباب ودخل .. شاف مناف قاعده على الكرسي وهي متوتره .. قرب منها وهو مبتسم .. قعد جنبها من غير ما ينطق بكلمه .. مسك يدها وباسها ..
فارس: الف مبروك يا مناف ..
مناف بخجل: الله يبارك فيك ..
فارس: زين ما راح تباركين لي يعني ؟
مناف بهمس: مبروك ..
فارس: بس جس مبروك ..
مناف بدلع: عااااااد فارس ..
فارس حضنها بقوه وباسها: اموت في دلعج يا مناف ..
مناف حضنت فارس وغمضت عيونها .. فارس طوقها بيدينه وتموا يتحاكون بقلوبهم الصافيه .. فارس مرر اصابعه على ويه مناف وهو يتأمل جمالها .. مناف كانت تشوف فارس في عيونه وهي مبتسمه ..
فارس: يلا قومي نتعشى ..
مناف: ان شاءالله ..
طلعوا من الغرفه متجهين للمطبخ .. قعد فارس ومناف جهزت له الاكل في صحنه .. فارس كان يراقبها وهي تجهز له الماي وتحطه جدامه .. حطت لها وقعدت جنبه .. بدوا ياكلون في هدوء .. فارس تم يأكل مناف ومناف كانت تاكل وهي مستحيه من حركاته ..
فارس: اكلي حبيبتي ..
مناف: قاعده آكل ..
فارس: ما حركتي شي من صحنج ..
مناف: لانك تأكلني من صحكنك ..
مناف وفارس: هههههه ..
فارس حط يده على كتف مناف: يعني ما تحبين تاكلين من وراي ؟
مناف بخجل: بالعكس عادي ..
فارس يلعوزها: يعني حلجي حلو ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 33 (0 من الأعضاء و 33 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)