مريم: زين ..
مشوا مسافة 4 امتار .. خالد وقف ورا مريم .. فتح الشيله عن عيونها ..
خالد: حياتي لا تفتحين عيونج زين ..
مريم: آآآه جننتني يا خالد ..
خالد: لما اقولج فتحي عيونج .. فتحيها ..
مريم: ان شاءالله ..
خالد وقف جنب مريم .. باسها على خدها ..
خالد: الحين فتحي عيونج يا حياتي ..
مريم فتحت عيونها .. وتفاجأت باللي جدامها .. التفتت على خالد بفرح .. من وناستها نطت عليه وحضنته ..
مريم بوناسه: خالد فديت قلبك والله ..
خالد: هههه .. شو رايج بالمفاجأه ؟
مريم: تجنن يا خالد .. روعه تهبل .. خبلت بي يا خالد ..
مريم لما قالت لخالد ان خاطرها تتمرجح .. خالد على طول جات في باله فكره .. جنب الكوخ في شجره كبيره .. خذ حبل طويل وخشبه .. ربط الحبل في غصن الشجره .. وركب الخشبه نهاية الحبل عشان تقعد عليها مريم .. ومو بس جي المرجيحه .. خالد راح بعيد عن الكوخ .. وقطف و رود وايد بانواع والوان مختلفه .. خذ خيط وابره وشك الورد ببعض .. صار حبل كبير من الورد .. سوا حبلين ولفهم على طرفين المرجيحه .. فكان شكل المرجيحه تحت الشجره يجنن .. ومنظر الورد كان اروع و اروع .. خالد قرب من مريم وركبها على المرجيحه .. تم يدزها وهي فرحانه .. كان شعرها يتطاير فالهوا والابتسامه ما فارقت شفاها ..
خل نبتعد عن ربوع سويسرا .. ونروح مطار هيثروا .. فاطمه كانت طايره من الوناسه لانها بترجع البلاد .. ايمان والريم كانوا زعلانين لانهم بيرجعون ..
ايمان: ليش بابا .. خل نتم زود ..
ام فارس: انتوا ماتشبعون ؟
ايمان: يعني طول السنه دراسه ..
ام فارس: زين ما بقى شي على المدارس ..
الريم: باقي 3 اسابيع ..
ايمان: يعني شهر تقريبا .. باموت من الملل ..
ام محمد: يعني فالبلاد انتوا مقصرين .. تطلعون وقت ما تبون ..
الريم: بس هني غير ..
ايمان: كفايه جو لندن المتقلب ..
الريم: اموت في هالجو والله ..
ام فارس: ما عندكم سالفه ..
هيا: شفيكم ؟
ام فارس: ما يبون يرجعون ..
هيا: ههههه .. والله هالبلاد زينه .. بس بلادنا ما تنعاف ..
ام فارس: والله مشتاقه حق الرطوبه والحر ..
ام محمد: واي على ريحة البلاد ..
ايمان: شوفي شو يقولون ..
الريم: يا ربي شو هالتفكير ..
فاطمه: اي والله ايه على البلاد ..
ايمان: معذوره ..
الكل: ههههه
فاطمه انحرجت: دبه ايمانو ..
بومحمد: يلا جاهزين ؟
ام محمد: اي ..
بومحمد: يلا على الطياره ..
ايمان والريم وسلطان وجاسم واحمد .. ودعوا لندن بحزن .. اما الباقي كانوا متلهفين على البلاد .. اقلعت الطياره من مطار هيثروا الساعه 3 بتوقيت لندن .. وصلوا البلاد على الساعه 7 المسا .. فارس و محمد وعياله كانوا في استقبال العيلتين .. وعبدالعزيز كان جاي مخصوص عشان الكشخه .. الجد اول ما شاف عبدالعزيز حضنه بقوه ..
الجد: ولهت عليك يبه ..
عبدالعزيز خنقته العبره: ايه عليك يالكشخه .. وانت مكانك مبين ..
الجد: اعلومك يبه ..
عبدالعزيز: الحمدلله .. انت شو سويت بدوني ؟
الجد: والله ضاق صدري بدونك .. ايه عليك والله ..
عبدالعزيز: يه .. صاير طيب معاي وتحبني ..
الجد ضربه على كتفه: وجع .. يعني لازم تخرب علي ..
عبدالعزيز: ههههه ..
بومحمد استقبل عيال ولده بحب وشوق .. حضنهم وتم يبوسهم .. محمد سلم على ابوه وامه خوانه وخواته .. الريم كانت اطالع فارس بشوق .. بس فارس تجاهل وجود الريم .. سلم فارس على امه وحضنها .. سلم على ايمان ولعوزها شوي .. باس راس ابوه .. وشل جاسم وسلم عليه .. لما شاف فاطمه حضنها بقوه لصدره ..
فارس: وحشتيني فديتج ..
فاطمه صاحت: وانت اكثر يا فارس ..
الريم كانت اطالع فاطمه في احضان فارس .. حست بالغيره على فارس حتى من اخته .. خذوا اخبار بعض وتوزعوا على السياير .. فاطمه اول ما ركبت السياره اتصلت بيوسف تبشره ..
يوسف: اموت في نورج .. نورت البلاد يا فطومتي .. الحمدلله على السلامه
فاطمه بوناسه: الله يسلمك ..
يوسف: توكم واصلين ؟
فاطمه: اي .. شخبارك ؟
يوسف: الحمدلله .. ها شسويتوا هناك ؟
فاطمه: والله استانسنا .. بس تعرف متى استانست انا اكثر ..
يوسف: ايه عليج والله ..
كلمت يوسف شوي وخذت اخباره وتطمنت عليه وسكرت منه .. كلن وصل بيته وارتاح من تعب وعناء السفر .. اليوم الثاني من بعد ما رجعوا البلاد يوسف راح بيت وبفارس اونه بيسلم على ام فارس وبوفارس .. فاطمه كشخت له ونزلت تستقبله .. وصل يوسف وسلم على ام فارس و بوفارس .. دخلت فاطمه وسلمت عليه باليد بس .. قعد معاهم شوي .. وبعدين ام ارس وبوفارس طلعوا عشان فاطمه تاخذ راحتها مع يوسف .. اول ما طلعوا يوسف حضن فاطمه بلهفه ..
يوسف: فديت رحتج والله .. وحشتيني ..
فاطمه: وانت اكثر يا قلبي ..
قعدوا جنب بعض واياديهم متشابكه ببعض ..
يوسف: فديت عيونج ..
فاطمه: تدري بعد ما سافرت .. رحنا المول اللي انا وانت وابيو تسوقنا فيه ..
يوسف مبتسم: زين ..
فاطمه: تذكرت كل لحظه قضينها هناك .. واحنا رايحين هيثرو .. مرينا على الفندق اللي سكنت فيه .. قلبي يتقطع وانا اشوف واتذكر اللحظات الحلوه ..
يوسف: حياتي والله ..
فاطمه و يوسف تموا يسولفون مع بعض .. وبعدين فاطمه عشت يوسف قعد عندها لين الساعه 10 ونص ..
بعد مرور 3 ايام على رجعتهم من السفر .. اجتمعوا الشباب عشان يسون جدولهم للمكسيك .. طبعا تجمعوا في بيت بوفارس ..
سلمان: جاهزين شباب ؟
الكل: اي ..
فارس: زين شو جدولنا هناك ؟
سلمان: طبعا بنطلع من البلاد متجهين الى بلاد الخراب ..
الكل: هههههه ..
سلمان مبتسم: المهم .. بننزل في ولاية تكساس .. ومن تكساس بنروح المكسيك .. طبعا بننزل في العاصمه .. وبيمرنا باص كبير بياخذنا على المنتجع .. المسافه من المطار لين المنتجع تقريبا 3 ساعات .. لان هالمنتجع مسوينه على الساحل ..
فاضل: شغل عدل ..
محمد: زين ..
سلمان: بنتم فالشاليهات تقريبا اسبوع .. وبعدين بنروح مدينه ثانيه اللي فيها الحلبه .. لان الاسبوع اللي فات الشباب شحنوا سيايرهم .. يعني على مانتونس في الشاليهات .. بتكون السياير وصلت .. من الشاليهات لين هالمدينه تقريبا ساعه ونص .. بنسكن في فندق قيب من الحلبه .. بنتم في هالمدينه اسبوع بالضبط .. بعدين بنروح شرق من البلاد .. هناك بنتم 5 ايام .. لان الحلبه والشاليهات جنوب البلاد .. يعني من الجنوب لين الشمال يعني مو اقل من 7 ساعات .. يومين بس حق الطريق .. وبعدين بنرجع العاصمه وبنفس خط الجيه بنرجع البلاد ..
علي: المدينه اللي شر ق البلاد شو فيها ؟
سلمان مبتسم: فيها كهوف وجبال .. وايد حلوه المنطقه .. يعني الكهوف بنغاوص فيها ..
محمد: وااا و .. والله شغل عدل ..
سلمان: حتى بنأجر فيها يخت صاحبي .. وبعدين ندش الكهوف بالطراريد الصغيره حق المغاوص ..
فارس: صج بتكون هالرحله رحلة العمر ..
يوسف: اي والله ..
عبدالعزيز: زين سيايرنا محد بيتعبث فيهم هناك ؟
سلمان: نو واي .. صاحبي عنده نفوذ في كل مكان .. وبتدخل السياير بطريقه عاديه حسب قوانين الدوله .. وبتنحط في كراجات تابعه للموانئ ..
عبدالعزيز: حلو ..
سلمان: خلاص ما بقى الا 4 ايام على السفره .. طبعا التذاكر عليكم .. والوناسه والسكن على صاحبي ..
فاضل: خوش شي والله ..
علي: ترتوب ..
سلمان: لاحد ينسى اغراضه .. جوازات اوراق سياره استماره ليسن .. كله يكون في جيوبكم ..
فارس: اكيد ..
محمد: زين نوكل واحد فينا بالجوازات .. و واحد يمسك كل ما يخص السياير ..
سلمان: انا باستلم الجوازات ..
فارس: وانا باستلم السياير ..
محمد: حلو ..
سلمان: جهزوا انفسكم .. واستعدوا للمغامره .. واهم شي الكيمره ..
علي: هاذي خلها علي ..
اتفقوا الشباب على كل شي .. وجهزوا انفسه م ورتبوا امورهم .. كانوا فرحانين بهالمغامره اللي بيقومون فيها ..
فارس وعبدالعزيز كانوا فالصاله اللي فوق يسولفون مع امهم وابوهم .. وطبعا توصيات ام فارس اللي ما تخلص ..
ام فارس: عاد هالله هالله بانفسكم يا عيال .. عن الينون .. وتحملوا ببعض .. يا فارس حط بالك على اخوك ..
فارس: ان شاءالله الغاليه .. لا تحاتين ..
ام فارس بقلق: يا يبه حط عينك على اخوك .. تحمل يغيب عن عيونك .. ولا تنسى عيال عمك .. وريل اختك ..
بوفارس: بسج .. مب يهال عشان توصين هالكثر ..
ام فارس: هالبلاد اللي رايحين لها اول مره يطبونها .. ومكانها اخر الدنيا ..
فارس: يمه .. احنا رحنا اماكن وايد .. جات على المكسيك ..
بوفارس: ما عليهم شر ان شاءالله ..
عبدالعزيز مبتسم: هاذي سفرة العمر ..
ام فارس: الله يهديكم والله .. زين ليش ما تروحون مكه ؟
فارس: ان شاءالله بنروح كلنا مع بعض .. بعد ما نرجع .. نروح قبل المدارس ..
بوفارس: والله خوش شور يا فارس ..
عبدالعزيز: شوف عمي وبيت يدي ..
بوفارس: ان شاءالله ..
ام فارس: زين يوم الاثنين بتسافرون ؟
عبدالعزيز: بأذن الله .. وباس راس امه ..
ام فارس مبتسمه: فديت قلبك الغالي ..
بوفارس قام عنهم رايح عند بناته ..
ام فارس: فارس عسى مفكر فالعرس ؟
فارس مبتسم: خل ارجع وما يصير خاطرج الا طيب ..
ام فارس كانت طايره من الوناسه ..
ام فارس: يا عل فالك الخير وين ما تروح ..
فارس: الله يسلمج الغاليه ..
ام فارس: عيل اروح اكلم العرب على ما ترجع ؟
فارس: اي عرب ؟!
ام فارس: بروح اخطب لك ..
فارس: لا انتظري لين ارجع فديتج ..
ام فارس: ليكون حاط عينك على الريم .. تراها ما تنعاف .. وبعدين بنت عمك كبرت وما عليها كلام ..
فارس طالع امه ببلاده: لا مو الريم .. خلي الموضوع لي رجعت ..
ام فارس بوناسه: ان شاءالله ..
راحت ام فارس عند البنات مع بوفارس .. عبدالعزيز اتصل بيوسف وطلع معاه .. وفارس راح غرفته وهو يفكر في كلام امه ..
فارس " ليكون امي ادبسني بريم بنت عمي .. عاد الريم هاذي مراهقه وماتنفع لي " .. قعد على الكرسي وشغل التلفزيون .. اتصل بمناف وهو كله شوق لها ..
مناف مبتسمه: هلا وغلا ..
فارس: فديت هالصوت والله ..
مناف: شخبارك فديتك ..
فارس: الحمدلله طيب ..
مناف: عيل قرب موعد السفر ؟
فارس: تقصدينا موعد سفرنا ..
مناف متعجبه: سفرنا ؟!
فارس: اي حبيبتي ..
مناف: اي سفر ؟
فارس: قلت لج ذاك اليوم باخذج معاي المكسيك ..
مناف مصدقه: لااااا ..
فارس: هههههه .. شو بعد لا .. والله انتي مو شي ..
مناف بدلع: وليش مو شي ..؟
فارس: تعطيني كلمه وتردين في كلامج .. افااا
مناف: بس انا ما قلت لك شي ..
فارس يقلدها: بس انا ما قلت لك شي ..
مناف: عاد لا تلقدني ..
فارس: زين زين ..
مناف: شنو زين ..
فارس: بهمس: فديتها الدلوعه ..
مناف: فارس عاد قولي ..
فارس: ههههه .. شو اقولج حياتي ؟
مناف: شلون يعني انا وانت بنسافر يعني ؟
فارس: اي حبيبتي .. خلاص حجزت لي ولج ..
مناف: عاد لا تلعوزني ..
فارس: اموت في دلعها هالبنت ..
مناف: فارس ..
فارس: يا عيونه انتي ..
مناف بدلع: فديت عيونه .. قولي الصج ..
فارس تنهد براحه: شو اقولج يا قلبه ..
مناف: شلون يعني سفرتنا ؟
فارس: ههههه .. انتي بتجين معاي المكسيك ..
مناف: ها .. وبدلع .. فارس جننتني
فارس: والله العظيم باجيج البيت طيران وباخطفج ..
مناف: هههه .. ليش ؟
فارس: ذبحتيني بدلعج ..
مناف انحرجت وسكتت .. فارس كان فرحان على كلامها ودلعها وكل تصرفاتها ..
فارس: مناف انا باخطفج ..
مناف: نعم ؟
فارس: لما ارجع من المكسيك خلاص بدش من الباب وبخطفج ..
مناف طارت من الوناسه ..
مناف " فديت قلبك يا فارس " ..
فارس: باخطفج وبحطج في قلبي عشان محد يشوفج ..
مناف: احم ..
فارس: اموت في الحياويه ..
مناف تمت ساكته وفارس كان يتغزل فيها .. حست انها اسعد انسانه فالكون كله .. فارس كان يتكلم وهي ترسم احلامها مع فارس ..
فارس: آآآه يا مناف .. اول ما قوم من النوم بشوفج .. وقبل ما نام بشوفج .. ارجع من الشغل بشوفج .. ايه على شوفتج والله .. تعرفين اول ما رجع من الشغل شو بسوي فيج ؟
مناف: مممم .. شبتسوي ؟
فارس: اول ما ادخل بطوقج بإيديني وبضمج لصدري بقوه ..
مناف ماتت من الخجل وما ردت على فارس ..
فارس: واحنا طالعين بمسج من ايدج عشان ما تضيعين .. وماراح اتركج دقيقه .. بس لازم تتغطين .. بصراحه ماستحمل الناس اللي بيشوفونج .. باموت من الغيره .. مابي حد يشوفج كلش .. حبيبتي ممكن طلب ؟
مناف باحراج: تفضل حبيبي ..
فارس: عاد قبل ما انام ابي منج شي ..
مناف: ممممم .. قول فديتك ..
فارس: ابي انسدح وانتي جنبي .. قربي مني عشان اتنفس انفاسج .. وماتروحين عني قبل ما انام ..
مناف بهمس: ان شاءالله ..
فارس: فديت همسج والله .. تعرفين وين بسفرج ؟
مناف: وين ؟
فارس: بوديج جزيره مافيها حد الا انا وانتي .. بنمشى على السيف مشابكين ايادينا ببعض .. وموج البحر يداعب ريولنا .. بنتكلم عني وعنج بس .. بننسى العالم كله .. لان هالعالم مافيه الا انا وانتي .. بحبنا صار لنا عالم كامل ..
عالم مافيه الا فارس ومناف .. ومناف وفارس .. عالم فيه عيونج الحلوه .. عالم فيه جمالج اللي ذبحني .. عالم فيه روحج الطيبه .. عالم فيه فارس اللي ذبحته مناف .. عالم مناف الدلوعه الرقيقه .. عالم هواه الحب .. بحره الحب .. غيومه الحب وشمسه الحب .. عالم كل كلامه الحب .. عالم اللي يدخله ما يتحسف .. وخصوصا ان مناف فيه ..
مناف غرقت في خجلها من كلام فارس .. وفارس كان يتكلم من خاطره .. مناف حست ان كل الكلام نابع من خاطر فارس .. حست بصدقه وبحبه وحنانه .. في هالليله فارس قال لمناف كل اللي بخاطره .. ومناف كانت اسعد انسانه بحب فارس ..
هالليله كانت من اسعد الليالي اللي مرت على مناف وفارس .. بعد ما سكر فارس من مناف اتصل بمحمد .. محمد كان نايم ..
محمد: همممم ..
فارس: حمودي نايم ؟
محمد بتعب: آآآآه .. شو فيك فروس ؟
فارس: ولا شي .. بس خلاص نام يا عيوني .. بكلمك بكره ..
محمد: لا عادي .. قول شو فيك ؟
فارس: ولا شي .. نام يا حبيبي نام
محمد ضحك: ههههه .. فروس والله انك عبيط
فارس: هههههه .. متى نايم ؟
محمد: الساعه كم الحين ؟
فارس: الساعه 1 ونص بعد منتصف الليل .. بتوقيت قلبي ..
محمد: احلى يا قلبك ..
فارس: احم احم .. زين ما قلت لي من متى نايم ؟
محمد: الساعه 12 ..
فارس: شو هالنوم اللي ماله معنى .. قوم بسك نوم ..
محمد: فروس انت غثى ..
فارس: راضي .. بس يلا قوم ..
محمد: وليش اقوم .. شو تبي ؟
فارس: اقعد معاي .. ولا شو رايك تمرني البيت .. بما انك صاير اعزوبي ..
محمد: ههههههه .. عليك طلعات .. لا مب يايك ..
فارس: هئ هئ هئ .. كسرت بخاطري ..
محمد: فروس خلني انام احسن لك ..
فارس: خلاص طار النوم من عيونك ..
محمد: لا ما طار ..
فارس: الا طار وراح فوق ..
محمد: مسكته قبل ما يطير عني ..
فارس: اهم شي الي يستخف دمه ..
محمد: هههههه .. اقولك خلني انام ..
فارس: يا رجل انهض ..
محمد: ماذا تريد مني ايها الشرير ؟
فارس: هههااااااااااي .. حلوه منك ..
محمد: حتى لما اقعد من النوم دمي خفيف ..
فارس: احلى اللي دمه خفيف .. بس يلا قوم ..
محمد: خلني انام فروس ..
فارس: يعني من كلمتك وانت تهذر .. والحين تقولي اخليك تنام .. لا يا عيوني .. في احلامك ..
محمد: اففين ..
فارس: زين تعال عندي البيت
محمد: في احلامك ..
فارس: هممممم .. زين يلا تعال ..
محمد: يعني مقعدني من النوم وتبيني اجيك ..
فارس: مشتاق لك ..
محمد: انت بياع كلام ياللوتي .
فارس: زين خل عنك السوالف وتعال .. يلا بعشيك على حسابي ..
محمد: زين طلعت منك .. بس مو جوعان
فارس: زين تعال بعشيك بس مب على حسابي ..
محمد: لا تحاول انك تستخف دمك .. ما توصل مواصيلي ..
فارس: زين يا خفيف الدم .. يا شربات ويا عسل .. تعال ..
محمد: انت أذيه .. زين بقوم الحين بس فكنا ..
فارس: ان شاءالله طال عمرك ..
محمد: اجيب لك شي وانا جاي ..
فارس: اوه عشى ببلاش .. حلاته ..
محمد: فروس بتصفق ..
فارس: زين زين ..
محمد: خلصني شو تبي ؟
فارس: جيب سندويشات عالماشي ..
محمد: زين .. يلا فارق ..
فارس: ان شاءالله طال عمرك ..
محمد: سلام ..
فارس: سلام يا سلام ..
.....................
يتبع
سكر محمد وقام على طول .. لبس بنطلون بيج و فانيله بيضه .. مر خذ سندويشات له ولفارس .. وخذ ايس كريم وراح بيت عمه .. اول ما وصل عند بابهم .. اتصل بفارس .. فارس اول مره ما رد عليه .. محمد اتصل مره ثانيه .. رد عليه فارس وهو نايم ..
فارس: من ؟
محمد مبطل عيونه: فروس نمت!
فارس: اي شو تبي ؟
محمد: انا عند الباب ؟
فارس بتعب: اي باب ؟
محمد عصب: باب بيتكم .. شو فيك ؟
فارس: متى كلمتك انا ؟!
محمد: بصراخ: فروس ليكون سويتها فيني ؟
فارس: هههاااااااااااي .. مشت عليك يا عيوني ..
محمد: لوع الله جبدك .. خوفتني ..
فارس: شو رايك بالحركه ؟
محمد: بايخه ..
فارس: صج والله .. زين عيل خلك عند الباب ..
محمد: فروس عن التخلف .. تعال افتح لي الباب ..
فارس: بيتنا وكيفي لو بفتح لك الباب او لأ ..
محمد: شوف ترا عادي احشركم بالهرانه ..
فارس: لو انك قدها سوها ..
محمد: والله انك نذل يا ولد عمي ..
فارس: هههههههه ..
انفتح الباب حق محمد .. محمد سكر التلفون ونزل حق فارس يركض .. فارس اول ما شافه شرد داخل البيت ..
محمد: تعال يا اسود الويه ..
فارس: هههههه .. والله مشت عليك ..
محمد: اوريك .. باخذ السندويشات وبروح بيتنا ..
فارس: ماتقدر ..
محمد: وليش ماقدر ؟
فارس: لان انا اللي افتح نفسك على الاكل ..
محمد: وايد مصدق نفسه الاخ ..
فارس: زين لا تكثر حجي .. يلا روح جيب الاكل والحقني على الميلس ..
محمد: صج والله .. وايد ماخذ علي انت ..
فارس: احم ..
محمد: وجع ..
محمد مسك فارس من ملابسه وسحبه معاه لين السياره .. ركبوا سيارة محمد ودخلوا الحوش ..
محمد: صج والله .. وايد ماخذ علي انت ..
فارس: احم ..
محمد: وجع ..
محمد مسك فارس من ملابسه وسحبه معاه لين السياره .. ركبوا سيارة محمد ودخلوا الحوش ..
محمد: يلا نزل الاغراض والحقني انت الميلس ..
فارس: اهانه ..
محمد: بلا تمثيل .. يلا اشوف ..
فارس: زين زين ..
نزلوا ثنينهم ودخلوا الميلس .. شغلوا التلفزيون وتموا يتابعون فلم وهم يتعشون .. دخل عليهم بوفارس مستغرب ..
بوفارس: بسم الله الرحمن الرحيم ..
محمد قام وسلم على عمه ..
محمد: هلا عمي شحالك ؟
بوفارس: الحمدلله .. الساعه كم الحين ؟
محمد: الساعه 3 الا ربع ..
بوفارس: وشوله ما نمتوا ؟
محمد: ولدك يخلي حد ينام ؟
فارس: انا مالي خص .. كنت نايم و ولد اخوك اتصلي وقعدني ..
بوفارس: انتوا مب صاحين ..
محمد وفارس: ههههه ..
بوفارس: زين شو اللي مقعدكم للحين .. متى بتنامون ؟
فارس: بنصلي الفجر وبنام ..
بوفارس: انت ماعندك مره وعيال .. شو مقعدك ؟
محمد " هذاك اول عندي" ..
محمد: نايمين ..
بفوارس: الله يهديكم ..
طلع بوفارس وراح ينام .. محمد وفارس كملوا سهرتهم لين أذن الفجر .. قام بوفارس وعبدالعزيز وجاسم .. طلعوا كلهم المسيد .. بعد الصلاه محمد سلم على عمه وفارس وراح البيت .. اول ما دخل شاف ابوه .. ارتبك وتم واقف مكانه ..
بومحمد: وين كنت ؟
محمد: كنت في بيت عمي ..
بومحمد: شعندك؟
محمد: كنت مع فارس ..
بومحمد: ومتى بنتحل بينك وبين زوجتك ؟
محمد نزل راسه: الله كريم ..
بومحمد: يا يبه .. انت توك صغير .. كبر عقلك ولا تتهور .. وراك عيال ..
محمد: خير ان شاءالله ..
بومحمد: اذا مو عشانها .. عشان عيالكم .. ترا محد بيضيع غيرهم .. تصبر والله يهدي الجميع ..
محمد قام وباس راس ابوه ..
محمد: تسلم الغالي .. والله ريحت بالي بهالكلام .. جزاك الله خير ..
بومحمد: والله ما يهياني قلبي اشوفك زعلان ومشتاق لعيالك و زوجتك .. يا يبه خلك دوم الكبير .. وصدقني اللي يكبر عقله ويسامح ترا يكبر في عيون الناس ..
محمد مبتسم: ما يهمك الغالي .. وكلامك على راسي والله ..
بومحمد: بارك الله فيك .. قوم ارتاح يبه ..
محمد: ان شاءالله ..
محمد راح غرفته وهو مستانس على كلام ابوه .. تم يفكر في زوجته وعياله لين نام ..
يوم جديد يطل عليهم بشمسه ونسماته الحلوه بالرغم من حرارة الجو .. وبدى العد التنازلي للشباب .. فاطمه كانت متوتره .. ومناف مو احسن منها .. القلق والشوق لفارس ذبحوها .. فاطمه كانت تسولف مع يوسف في الميلس ..
فاطمه: حبيبي بتوحشني ..
يوسف مبتسم: حياتي والله .. انتي بتوحشيني اكثر .. زين قولي لي شتبين اجيب لج من هناك ؟
فاطمه قربت منه: ولا شي حبيبي .. ابيك تستانس وكل يوم تتصل اطمني عليك ..
يوسف قرب منها اكثر: من عيوني ..
فاطمه نزلت راسها بخجل .. يوسف مسك يدها وباسها .. حضنها وفاطمه خنقتها العبره وصاحت .. تم يوسف حاضنها ويهديها .. مسحت دموعها واعتدلت في قعدتها .. طالعت يوسف وابتسمت له ..
فاطمه: احم .. شو تشرب حبيبي .. فراوله ولا برتقال ؟
يوسف برومنسيه: ابي ارتوي من ريقج ..
فاطمه عضت شفتها ونزلت راسها بدلع ..
فاطمه: قول شو تبي حبيبي ..
يوسف: يا ربي على الدلع والله ..
فاطمه مبتسمه: الله لا يحرمني منك ..
يوسف: ولا يحرمني منج ..
فاطمه: زين شو تشرب حياتي ؟
يوسف: فراوله يا فراوله ..
فاطمه: ان شاءالله ..
طلعت تجيب ليوسف العصير .. تم يوسف يتعبث بجواله .. دخل عليه فارس .. قام يوسف يسلم عليه ..
فارس: شحاله النسيب ؟
يوسف مبتسم: طيب الله يسلمك ..
فارس: اكيد بتكون طيب ..
يوسف: عن الحركات ..
يوسف وفارس: ههههههه ..
دخلت عليهم فاطمه مبتسمه وهي شايله الصينيه اللي فيها العصير .. يوسف راح صوبها يشلها عنها ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)