تجمعوا كلهم وقعدوا يسولفون مع بعض ..
خالد: بوسعود خلاص بكره السفر ؟
عبدالعزيز: اي ..
خالد: الساعه كم ؟
عبدالعزيز: الفجر ان شاءالله ..
خالد: بس درب ..
عبدالعزيز: مغامره حلوه ..
خالد: كبرتوا على المغامرات ..
فارس: خف علينا ..
خالد: هههههه .. وين الله قاطكم .. المكسيك مره وحده ؟
فارس: والله سويت بحث على النت .. وشفت العجب ..
عبدالعزيز: احلى شي الكهوف .. اقولك شي ما شفت مثله في حياتي ..
فارس: واللي احلى بعد .. المغاوص تحت الكهوف ..
خالد: والله في مغاوص ؟
فارس: ها عيل .. سلمان ماشاءالله عليه مضبط كل شي ..
عبدالعزيز: واحلى شي الحلبات .. روووووعه ..
خالد: والله وناسه .. مادري احجز معاكم ..
عبدالعزيز: انا ويوسف وعلوه وفاضل .. طرشنا السياير من اسبوعين تقريبا ..
خالد مبتسم: كووول والله ..
فارس: يلا نحجز لك معانا ؟
خالد يفكر: مممممم ..
مريم: لا ماله داعي .. توك راجع من سفر وتعبان ..
خالد: بعد انا قلت جي ..
عبدالعزيز وفارس: هااااا .. بدينا ..
الكل: ههههههه ..
فارس: قويه اختي ..
عبدالعزيز: حليلك النسيب ..
مريم: احنا متفقين اصلا ..
خالد مبتسم: اي صح ..
عبدالعزيز بهمس: اي صدقتك ..
فارس بهمس: شكلها من اول ليله ماعطته تعليمات ..
عبدالعزيز ضحك بصوت عالي حشر الصاله ..
عبدالعزيز: ههااااااااااااي ..
بوفارس: شو فيكم ؟
خالد: ولا شي .. التفت على عبدالعزيز .. اوريك ياللوتي ..
فارس: قوموا نروح الصاله اللي فوق ..
خالد: اي يلا ..
الشباب راحوا فوق يسولفون .. والبنات كانوا مع مريم وامهم وابوهم ..
مريم خذت فاطمه على جنب وتموا يسولفون بصوت واطي ..
مريم: فطوم عيل قضيتي 3 ايام مع يوسف في لندن ..
فاطمه مبتسمه: فديته والله .. كانت احلى الايام والله ..
مريم: من قلب ما يصبر عنج ..
فاطمه: وانا ماصبر عنه بعد ..
مريم: شو سويتوا هناك .. وين رحتوا ؟
فاطمه: مني ومناك .. طلعنا برا لندن وكان ذاك اليوم احلى يوم يا مرايم ..
مريم: شلون ..
فاطمه: كنا رايحين الريف .. بابا كان يقرى كتاب وانا يوسف رحنا نتمشى صوب البحيره .. قعدنا شوي على التلال وكان يوسف محضر لي مفاجأه .. تخيلي مد لي يده وكان مسكرها .. طلب مني افتحها .. وشو تتوقعين لقيت ؟
مريم بوناسه: شو ؟
فاطمه: كان حاط في يده فراشه .. وتحتها خاتم .. اول ما فتحت يده طارت الفراشه جدامي .. ولبسني الخاتم ..
مريم: واااااااو .. فطوم حركات يوسف بعد ..
فاطمه: يجنن فديته ..
مريم: الله يهنيكم ..
فاطمه: وانتي قولي لي شو سويتوا هناك ؟
مريم: تمينا اسبوع في باريس .. وبعدين حضرنا الكرنفال اللي في سويسرا .. رحنا بالسياره والمناظر كانت تجنن خالد أجر لنا كوخ وسط الغابه ..
فاطمه: وااااااااو ..
مريم: كان منظر رهيب .. الجدول وصوت الماي كان روعه .. الشجر اخضر وكثيف .. الغيوم كانت خيال .. الجو كان رهيب ..
فاطمه: وناسه ..
مريم: زين ما قررتوا وين بتروحون شهر العسل ؟
فاطمه: كل ما سأله يتهرب ..
مريم: الظاهر محضر لج مفاجأه حلوه ..
فاطمه: اخاف يطيرني المكسيك ..
مريم: احلى المكسيك حق التاكو ..
فاطمه ومريم: هههههه ..
بوفارس: فديت هالضحكه والله ..
ام فارس: ورا قاعدين تتهامسون .. تعالوا سولفوا معانا ..
مريم: ان شاءالله ..
قعدوا البنات مع امهم وابوهم .. اما الشباب اللي كانوا فوق .. فارس استأذن منهم لان مناف اتصلت له .. طلع الحوش يتكلم .. وهو يسولف مع مناف دخلوا عليه بيت عمه .. ومحمد كان مع ساره .. فارس لما شافه معها استانس .. الريم يوم شافت فارس يسولف فالتلفون تنرفزت .. راحت داخل عند البنات وهي مقهوره .. محمد راح عند فارس يغلس عليه ..
محمد: هلا والله ..
فارس: لحظه يا قلبيه ..
مناف: ان شاءالله ..
فارس: هلا الشيخ .. يلا سلمت خلاص روح ..
محمد: تكلمني ؟!
فارس: بلا استعباط يا رجل ..
محمد يتلفت: من تكلم فروس .. استخفيت ..
فارس: حمودي ..
محمد: فروسي ..
فارس: باخلص وباجيكم ..
محمد: اما انت بتخلص ..
فاس: حمود ..
محمد: فروس ..
فارس: باكلمج بعدين يا قلبه ..
مناف: زين حبيبي .. تحمل بنفسك فديتك ..
فارس: ان شاءالله .. سلام ..
سكر من مناف .. والتفت على محمد ..
فارس: تستخف دمك ..
محمد: انا قايلك ان خفة الدم نفسها تغار مني ..
فارس: صج والله ..
محمد: اي والله ..
فارس بخبث: احم احم .. تراضيتوا ؟
محمد غمض عيونه: والله يا فروس غصبن عني ..
فارس عقد حواجبه: غصبن عنك ؟ ليش ؟
محمد: خلها على الله .. زين يلا نروح داخل ..
فارس بحزن: يلا ..
دخلوا عليهم والكل كان يسولف مع الثاني .. فارس سلم على عمه وقعد جنب فاطمه اخته ومحمد كان حولهم .. ساره كانت اطالع محمد وكانت تفكر في فاطمه ..
ساره " فاطمه تزوجت ولا هي مفتكره بمحمد .. هل انا كبرت الموضوع؟! " .. تمت ساره تتفكر في فاطمه و محمد فارس رن جواله وكانت مناف اللي متصله .. كتم الرنه وطلع يتكلم .. الريم ماتت قهر ..
الريم " توه جاي من برا .. لحق يطلع مره ثانيه .. اف منه " .. توه فارس بيرد على مناف الا يشوف يدته ماشه وهي تعابل عبايتها .. مشى صوبها بسرعه وخرعها ..
فارس بصوت عالي: هلا والله .. تو ما نور البيت ..
الجده تخرعت وكانت بتطير من مكانها من الخوف ..
الجده: وجع ..
فارس: هههااااااااااااي ..
الجده ضربته على كتفه: يالعفريت .. طيرت قلبي ..
هيا شافتهم وماتت عليهم من الضحك ..
هيا: هههههه .. وانت ما تخلي امي فحالها ..
فارس: هلا وغلا عميمه .. وباسها ..
هيا: فديت روحك .. شلونك ؟
فارس: الحمدلله .. اعلومكم ..
هيا: الحمدلله ..
الجده راحت عنهم ودخلت الصاله وهي معصبه ..
الجده: لا بارك الله في عفاريتك يالعفريت يا فروس ..
بوفارس: هلا والله .. من العفريت يمه ؟
الجده: من غيره ولدك المينون ..
بوفارس: ههههه .. شو سوا لج هالمره ؟
الجده: طير قلبي ولدك هاذي ..
بوفارس: مسحيها فيني الغاليه .. وباس راسها ..
الجده: وخر مناك ..
بومحمد: هههههه .. شحالج الغاليه ؟
الجده: الحمدلله ..
الكل قام يسلم على الجده .. ودخلت وراهم هيا وبعدين الجد .. الكل كان في بيت بوفارس مستانس .. سوالف وعبط وضحك .. الجد كان زعلان ان عبدالعزيز بيسافر عنه ..
الجد: ما تشوفون لي تذكره معاكم ؟
عبدالعزيز: ما يصير يالكشخه ..
الجد: ليش ؟
عبدالعزيز: كاتبين على باب الطياره ممنوع دخول الشيباب الحد الادني 35 سنه ..
الجد رفع الخيزران: شوووو ..
عبدالعزيز راح بعيد: ههههههه ..
الجد: الظاهر اشتقت حق الخيزران ..
عبدالعزيز: هههههه ..
الجد: عيل احفظ لسانك ..
عبدالعزيز: ان شاءالله طال عمرك ..
الجد: زين قوم معاي ابيك ..
بوفارس: يبه ..
الجد: ولين .. مب رايحين بعيد ..
بوفارس: يبه ..
الجد: اففين .. زين اقعد الحين بعدين بنستغفلهم ونزوغ عنهم ..
عبدالعزيز: داهيه يالكشخه ..
الجد: شعبالك ..
عبدالعزيز: ومنك استفيد ..
الجد: غصبن عنك ..
عبدالعزيز: صج والله ..
الجد التفت عليه: شو ..
عبدالعزيز مبتعد: ولا شي .. ولا شي ..
الجده: فروس من يغازل هالكثر ؟
فاطمه طالعت مريم وابتسموا لبعض ..
بوفارس: ما يغازل .. شغل يمه شغل ..
الجده: اي شغل .. شوفه لي تكلم انخطف لونه ..
بوفارس يغير الموضوع: يمه بكره بتروحين معانا العزبه ؟
الجده: شوله ؟
بوفارس: كلمني الصبي يقول الخس والخيار والطمام طلع ..
الجده: اي زين خل نروح نجمعه ..
بوفارس: ان شاءالله ..
الجده: الساعه كم بتروحون ؟
بوفارس: بعد صلاة الظهر ..
الجده: شمس ؟
بوفارس: في مكيفات .. انتي طلعي العصر ..
الجده: زين شوف ابوك ..
بوفارس: اكيد ابوي بيجي معانا ..
بوفارس: يلا جهزوا العشى ..
ام فارس: ان شاءالله ..
راحوا الحريم والبنات يجهزون العشى .. تجمعوا كلهم على العشى الا فارس اللي كان يكلم مناف .. الريم كانت تاكل في نفسها وهي تفكر في فارس ..
بعيد عن اجواء بيت بوفارس .. في بيت يوسف .. سلمان ويوسسف قاعدين مع هنادي و الجوهره ..
هنادي: بصراحه يا خالي .. كان ناقصني وجودك ..
يوسف: وليش خالي بالذات ؟
سلمان مبتسم: وليش منقهر ..
هنادي: حلووووه منك يا خالي .
يوسف: وليش بانقهر يعني .. من زينكم ..
سلمان وهنادي طالعوا بعض: هههههههه ..
الجوهره: يوسف ..
يوسف: نعم ..
الجوهره: اول مره اشوفك جي غيور ..
يوسف: وش منه بغار ؟
هنادي: مني ..
سلمان: لا مني ..
يوسف: لا ولاحد ..
الجوهره: هههههه ..
هنادي: زين خالي عاد خل اقولك شسوينا في ميونخ ..
سلمان: اي قولي فديتج ..
هنادي: اول ما وصلنا الفندق نواف راح يشيك على حجز الغرفه وانا قعدت انتظره على الكراسي اللي مجابله الاستقبال .. الا اشوف واحد داش معصب ويصارخ .. وصل عند الاستقبال ويصرخ على الموظفين ..
سلمان: زين ..
.......................
يتبع
هنادي: انا خفت على نواف .. كان واقف جنبه ويصارخ .. بس الحمدلله نواف ابتعد عنهم وجى صوبي .. المهم استغربنا منه .. انا قلت هاذي سكران .. لانه كان واصل حده .. تمت الناس كلها تتفرج عليه .. وفجأه مسك موظف الاستقبال وضربه ضرب .. وخذ شاشة الكمبيوتر وحذفها على الارض .. وركضوا الموظفين عنده و مسكوه .. وضربوه ضرب قبل ما توصل الشرطه .. نواف عصب على المهزله اللي صارت .. ورحنا حجزنا في فندق ثاني ..
يوسف: شدعوه داش عرض جي ويكفخ فالاوادم ..
هنادي: انا مت من الخوف .. مادري شسالفته معاهم ..
سلمان: وش جنسيته ؟
هنادي: الماني ..
سلمان: اكيد سكران ..
يوسف: شكله جي .. زين وماعرفتوا ليش كان معصب ؟
هنادي: لا والله .. طلعنا على طول اول ماصار الضرب مسكني نواف وطلعنا ..
الجوهره: اعوذ بالله منهم ..
هنادي: يخوفون .. بس الحمدلله عدت على خير ..
يوسف: اهم شي تونستوا ..
هنادي مبتسمه: اي الحمدلله ..
يوسف خذ الجوهره على جنب وطلع ظرف من جيبه ..
يوسف: جوجو فديتج .. هالظرف فيه فلوس حق فطيم .. انا موصيها لو قصرها شي تتصل لج .. وعطيها الظرف ..
الجورهره مبتسمه: فديت اخوي والله .. ياحظها فاطمه فيك .. والله انها عسل هالبنت ..
يوسف " ايه عليها": زين اختي وصلي الامانه ..
الجوهره: ولا يهمك الغالي ..
يوسف: ما تقصرين يا ام خليفه ..
الجوهره: ههههه ..
هنادي: خاطري في كوفي لاتيه وفادج كيك ..
سلمان مبتسم: يبيله ..
هنادي نطت على خالها: اي والله يبيله ..
يوسف: بنروح سياره وحده ولا سيارتين ؟
الجوهره: سياره وحده اخف لنا ..
يوسف: زين عيل بروح اشغل السياره ..
هنادي: لا بنروح بسيارة خالي ..
سلمان بشماته: لا روح شغل سيارتك ..
يوسف: اوكي .. انا اوريكم ..
البنات وخالهم: هههههههه ..
طلعوا كلهم في سيارة سلمان وراحوا الكوفي شوب اللي متعودين يروحون له .. طلبوا لهم المعتاد وهنادي تذكرت ايام نواف ونظرات الحب والهيام .. بعد ما تونسوا رجعوا البيت فرحانين وتموا سهرانين مع بعض لين الساعه 12
الجوهره: الساعه كم طيارتكم يوسف ؟
يوسف: الفجر ان شاءالله ..
هنادي: ايه عليكم والله ..
يوسف: لو سمحتي حددي ..
هنادي: ههههه .. شقصدك ؟
يوسف: تعرفين قصدي ..
سلمان: قصصده يعني قولي ايه عليك يا خالي سلمان ..
هنادي: ا ي ي ي .. هاي قصدي ..
يوسف حذف المخده على هنادي ..
يوسف: صج والله ..
هنادي: آآي .. عورتني ..
يوسف: خف علينا يا بوالشباب ..
سلمان: تحس ما تركب عليها النعومه ..
هنادي: خااالي ..
الجوهره: هههههه .. تستاهلين ..
زين زين .. معليه يا خالي ..
سلمان: شفيج ..
هنادي: وخر عني ..
سلمان: شدعوه بوالشباب ..
هنادي بدلع: مابي ..
يوسف: وايد مدلعه ..
الكل: ههههه ..
رن جوال الجوهره وكان ابراهيم متصل لها ..
الجوهره: هلا ..
ابراهيم: شلونج حبيبتي ؟
الجوهره: الحمدلله .. شخبارك ؟
ابراهيم: مشتاق لج ..
الجوهره ويها صار احمر ..
الجوهره: احم .. انت وين ؟
ابراهيم مبتسم: قريب من بيت ابوج ..
الجوهره: اي ي ي ..
ابراهيم: لا تتأخرين حبيبتي .. تعبان ابي ارتاح ..
الجوهره: ان شاءالله ..
ابراهيم: مع السلامه ..
الجوهره: الله يحفظك ..
سكرت من ابراهيم وقامت تلبس عبايتها ..
يوسف: وين ؟
الجوهره: ابراهيم فالطريق .. وانتوا ارتاحوا شوي عشان السفره ..
سلمان: ماعتقد انام ..
يوسف: ولا انا ..
هنادي: خلاص جهزتوا شناطكم ؟
يوسف: اي ..
الجوهره: مو محتاجين شي ؟
يوسف: لا فديتك ..
سلمان: سلامتج الغاليه ..
اتصل لها ابراهيم وقالها انه عند الباب .. سلمات على اخوها وخالها وطلعت .. هنادي تمت شوي معاهم وبعد مر عليها نواف .. سلمات على خالها واخوها وراحت بيتها .. سلمان اتصل بفارس يشيك عليه .. وعلى باقي الشباب .. اما يوسف اتصل بفاطمه اللي كانت تنتظر اتصاله ..
يوسف: هلا وغلا ..
فاطمه: هلا فديتك ..
يوسف: شخبارها حياتي ؟
فاطمه مبتسمه: الحمدلله طيبه .. انت شو مسوي ؟
يوسف: والله اقفل شنطتي ..
فاطمه: جهزت كل شي حبيبي ؟
يوسف: اي ..
فاطمه: حطيت لك فرشاة اسنان وشامبو وبجامات وفنايل وبناطلين ؟
يوسف: في شي نسيتي تقولينه بعد؟
فاطمه: ههههه .. عاد يوسف ..
يوسف: واي ماقدر على الدلع انا . .
فاطمه: فديتك والله .. زين حبيبي بتمر بيتنا ؟ ولا بتتلاقون فالمطار ؟
يوسف: بنمر بيتكم حياتي ..
فاطمه: واااااي .. يعني بشوفك حياتي ..
يوسف: و بتبوسيني بعد ..
فاطمه انحرجت: احم ..
يوسف: هههههه .. فديت المنحرجه والله ..
فاطمه: زين متى بتمرون ؟
يوسف: يعني على الساعه 2 نتجمع في بيتكم .. عشان عمي وخالد يوصلونا ..
فاطمه: بابا بيوصلكم المطار ؟
يوسف: يا ربي على الدلع .. فديتج لي قلتي بابا .. ودي اكلج ..
فاطمه منحرجه: فديتك ..
يوسف: ابوج وخالد بيوصلونا ان شاءالله ..
فاطمه: اهاا ..
يوسف: زين حياتي خليني اقفل الشنطه واخذ لي شور وباتصل فيج اول ماطلع من البيت ..
فاطمه: زين حبيبي ..
يوسف: مع السلامه ..
فاطمه: مع السلامه حبيبي ..
سكر يوسف من فاطمه وشيك على شنطته وسكرها .. راح ياخذ له شور قبل ما يطلع من البيت .. في هالاثناء سلمان كان متصل لفارس اللي مارد عليه .. لانه كان يكلم مناف .. محمد وفاضل وعلي وخالد كانوا في بيت بوفارس .. فارس طلب من محمد يتصل بسلمان ..
فارس: لحظه شوي يا قلبه ..
مناف: زين ..
فارس: حمودي كلم بوخليفه .. ماقدرت ارد عليه ..
محمد بخبث: زين باتصل له .. بس ليش ماقدرت ترد عليه ؟
فارس: حمودي .. بلا عبط ..
محمد: لا استعباط ..
فارس: لا بتصفق ..
محمد: هههاااااي .. اخاف باتصفق بس ..
فارس: هههههه
رجع فارس يكلم مناف .. ومحمد اتصل بسلمان ..
فارس: هلا يا قلبه ..
مناف: فارس ..
فارس: يا عيون فارس انتي ..
مناف: فديت عيون فارس والله ..
فارس: قولي حياتي ..
مناف بهمس: بتوحشني ..
فاارس غمض عيونه: وانتي اكثر يا قلبه ..
مناف: تدري اني حاطه فانيلتك تحت مخدتي .. ولما انام احطها على المخده عشان اتنفس ريحتك وانا نايمه ..
فارس: يا قلبي انتي يا مناف ..
مناف: زين منتى بتروحون المطار ؟
فارس: بعد كم ساعه ..
مناف توترت وتمت ساكته ..
فارس: شو فيج؟
ماف: ولا شي ..
تم فارس يسولف مع مناف ومندمج معاها عالاخر .. محمد اتصل بسلمان . .
سلمان: هلا والله بونايف ..
محمد: شحالك بوخليفه ؟
سلمان: الحمدلله .. وين بتتجمعون ؟
محمد: الحين كلنا في بيت عمي .. نجيكم ولا بتمرونا ؟
سلمان: ابي حد يمرنا عشان السياير ..
محمد: خلاص بمركم انا ..
سلمان: بارك الله فيك ..
محمد: بس عطني 10 دقايق واكون عندك ..
سلمان: خذ راحتك ..
سكر محمد من سلمان والتفت على فارس الهيمان ..
محمد: بروح اجيب بوخليفه و بوخليفه الثاني .. بتجي معاي ..
فارس: هههههه .. يا خفة دمك .. مطولها وهي قصيره يعني ..
محمد عقد حواجبه: ليش ؟
فارس: قول بروح اجيب بوخليفه تربيع وخلاص ..
محمد حذف المخده على فارس ..
محمد: مالت عليك ..
فارس ومحمد: هههههههه ..
طلعوا مع بعض وفارس كان التلفون في اذنه .. شافتهم ايمان ..
ايمان: على وين ؟
فارس: بعدين باتصل ..
سكر التلفون بسرعه ..
فارس: انتي مانمتي للحين يالساحره ؟
ايمان: لا مانمت ..
محمد: شو اللي مسهرج ؟
ايمان: قاعده مع الشباب تحت ..
فارس: وين فطيم ؟
ايمان: ماعنده الا فطيم يسأل عنها ..
محمد " ايه عليها والله" ..
فارس: شو قاهرج ؟ ..
ايمان: باموت من القهر تصدق ..
فارس: زين وينها ؟
ايمان: تحت مع الشباب .. الحين بروح لهم انا ..
فارس: انا سألت عن فطيم .. انتي شدخلج ..
ايمان: مممممم .. ما راح ارد عليك ..
فارس مبتسم: ليش ؟
ايمان: لاني ماراح ارد ..
فارس: هههههههه .. خفيفة دم العزيزه .. تحدتك يا بونايف ..
محمد: من قلب تحدتني ..
ايمان: انا بروح عنكم احسن لي ..
محمد: شدعوه بنت العم .. الدرب واحد ..
ايمان: لا انا رايحه الصاله .. وانتوا رايحين مادري وين ..
فارس: عاد مادري وين هاذي ماتحلمين تمرينها ..
ايمان: يالله بالعقل ..
فارس: شو ..
ركضت ايمان بسرعه الصاله .. لحقها فارس وسحبها من شيلتها ..
ايمان: الحقوني .. جرامي ..
علي و عبدالعزيز طلعوا من الصاله متخرعين .. شافوا فارس ساحب ايمان من شيلتها وراحوا صوبه ..
علي: شو فيكم ..
ايمان: الحقوني ..
فارس: عيل انا حرامي ..
ايمان: لا سمالله عليك .. من يقول انك حرامي ..
عبدالعزيز: تستاهلين ..
ايمان: افاا .. يعني ما كسرت خاطركم ..
فاضل: مسكينه والله .. خلها يا بونايف ..
فارس مبتسم: سلامي عليك يالفضلي ..
فارس ترك ايمان .. عدلت شيلتها و وقفت جنب فاضل ..
فارس: اللي شفع لج .. كلام الفضلي ..
ايمان: خف علينا ..
فارس: ماتوب هالبنت ..
الكل: ههههههه ..
فاطمه: فارس وين رايح ؟
محمد كان يراقب فاطمه ومبتسم .. فارس قرب من فاطمه مبتسم ..
فارس بهمس: يعني تسوين نفسج ماتدرين؟
فاطمه ببرأه: عاد فارس ..
فارس: هههههه ..
محمد: يلا بنتأخر ..
فارس: زين زين ..
طلعوا الشباب من البيت .. والباقي كملوا سهرتهم .. فالطريق محمد وفارس كانوا يسولفون ..
محمد: زين متى بتبدى تأثث ؟
فارس: انا حاط في بالي كم محل .. ومريت عليهم .. شفت شو عندهم وشفت الاسعار .. بس اول ما ارجع من المكسيك ببدى أأثث ..
محمد: احم .. اكيد انا اللي بختار لك ..
فارس: تصدق مافي ارسال .. ما سمعك عدل ..
محمد دز فارس: فروس يالدب ..
محمد وفارس: هههههه ..
فارس: اكيد انت اللي بتأث .. بس غرفة النوم بخليها هي تختارها ..
محمد: زين خذ على ذوقك وين تعبلها معاك ..
فارس: قصدك اخذ على ذوقك ..
محمد: حلووووه منك .. تفهمها وهي طايره ..
فارس: هههههه .. لا غرفة النوم باخذها على ذوقي انا .. بسويها لها مفاجأه ..
محمد: زين حلو حلو .. الا بسألك ..
فارس: تفضل ..
محمد: شلون كان تعامل سعيد معاك ؟
فارس: ريال والنعم فيه ..
محمد: ماشاءالله عليه ..
فارس: محترم وذرب وخدوم ..
محمد: تذكر يوم أجرت الشقه ذيك الايام ؟
فارس: اي ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)