محمد: احيانا كنت انزل عنده المكتب اتقهوى معاه .. طيب وعلى نياته .. سوافه ماتنمل .. بس مسكين ..
فارس: ليش ؟
محمد: ماعنده الا ولد .. ولو تشوفه شلون يتشفى على اليهال .. لين يومك يقولي جيب عيالك عندي المكتب .. مره خذتهم واستانس عليهم .. ومن يومها وهو يبي يشوفهم ..
فارس: حليله .. وليش ماعنده الا ولد ؟
محمد: زوجته توفت .. وخذ وحده ماتجيب عيال .. بس ربت ولده وكبرته .. يقول دوم تقوله تزوج .. بس هو مايبغي يتزوج عليها ..
فارس: والله انها مره .. ربت ولده وكبرته ..
محمد: ولده ماشاءالله ريال وينشد فيه الظهر .. تقابلت معاه كم مره .. مع انه صغير بس تقول هاذي عمره 30 ..
فارس: كم عمره؟
محمد: 22 سنه ..
فارس: ماشاءالله عليه ..
محمد: يقولي سعيد انه وين ما يروح ياخذه معاه .. علمه كل شي .. كان دوم يخليه يخلص شغله عنه عشان يتعلم ولو تتعامل معاه تقول انك تتعامل مع سعيد ..
فارس: الله يكمله بعقله ..
محمد: آمين ..
كملوا دربهم لين بيت يوسف .. دخلوا الحوش وكان يوسف يطلع شنطته عند الباب .. شافهم وراح صوبهم ..
يوسف: هلا والله ..
محمد: شحاله المعرس ؟
يوسف مبتسم: الحمدلله .. نزلوا يا جماعه ..
فارس: ان شاءالله يالنسيب ..
يوسف ابتسم لفارس .. و راحوا كلهم داخل .. سلمان كان يرتب البيت ..
محمد: بوخليفه يرتب ؟
التفت سلمان مبتسم: لعوزني هالياهال ..
فارس: حلوه منك .. عجبتني الياهل .. الله يعين اختي عليه ..
سلمان: مسكينه والله ..
يوسف: احلفوا انتوا بس ..
الكل: هههههه ..
محمد: لا تغلطون على معرسنا ..
يوسف: والله انك كول يا بونايف ..
محمد: احلى يا كول ..
الكل: ههههههه ..
فارس: جاهزين يا جماعه ؟
سلمان: اي .. بس خل اقفل البيبان واكلم الدريول ..
يوسف: خلاص انا كلمته ..
سلمان: قلت له يمر على الخدامه كل خميس عشان تنظف ؟
يوسف: اي ..
سلمان: بارك الله فيك .. زين بس باقفل غرفتي .. وبجيكم ..
محمد: خذ راحتك الغالي ..
راح سلمان غرفته .. شيك عليها .. رتب السرير وسكر الستاره .. القى نظره على الغرفه وتنهد .. توه بيطلع تذكر الكمبيوتر .. قرى الرساله وابتسم ..
سلمان " قريب ان شاءالله " ..
بند الكمبيوتر وهو مبتسم .. سكر باب الغرفه وقفلها .. نزل عند الشباب وكلهم طلعوا وراحوا بيت بوفارس .. فاطمه اول مادرت ان يوسف عندهم بسرعه راحت تستقبله عند الباب .. دخلته الصاله وتموا يسولفون .. اما باقي الشباب تجمعوا في الميلس .. دخل عليهم بوفارس سلم وقعد معاهم .. فارس طار على غرفته عشان يكلم مناف ..
فارس: حياته ..
مناف: هلا حبيبي ..
فارس: شو كنتي تسوين ؟
مناف: ولا شي .. اخربط على الورق ..
فارس: للحين مصره ما تقرين لي خواطرج ؟
مناف: حبيبي مو الحين ..
فارس: متى عاد .؟
مناف: مادري .. بس للحين مو متشجعه ..
فارس: زين شو رايج اطرشن لي شي منهم مسج ؟
مناف: مممممم .. والله فكره ..
فارس مبتسم: يعني متى بيوصلني مسج ؟
مناف: بعد شوي ..
فارس: فديتها والله ..
مناف انحرجت وسكتت .. تموا يسولفون مع بعض لين دخل محمد على فارس لان بيروحون المطار ..
محمد: ارحم حالك يا رجل ..
فارس مبتسم: ان شاءالله طال عمرك ..
محمد: يلا الكل ينتظرنا ..
فارس: خلاص الحين نازل وراك ..
محمد: زين ..
طلع محمد من غرفة فارس ونزل عند الشباب ..
فارس: زين حياتي .. لازم اسكر عشان اقفل على غرفتي واشيك على اغراضي .. باتصل لج اول ماوصل المطار ..
مناف: الله يحفظك حبيبي ..
فارس: بس انتظر المسج ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله ..
سكر منها وشيك على غرفته .. قفلها وطلع .. شاف ايمان نازله وتتكلم بروحها ..
ايمان: يعني كم وحده بتعزم .. اففين منها هاذي .. لازم تعزم الكل ..
فارس: الحمدلله والشكر ..
التفت عليه ايمان مبتسمه ..
ايمان: هلاهلا اخوي ..
فارس: من تكلمين ؟
ايمان: ما كنت اكلم حد ..
فارس: يالله بالعقل ..
ايمان: ههاااااي .. حلوه منك ..
فارس دز راسها: يا خفة دمج ..
ايمان: اشكرك بعنف اخوي ..
فارس: زين بلا عبط .. هاي مفتاح غرفتي .. عطيه امي .. وقولي لها خل ينظفون الغرفه قبل مارجع ..
ايمان: ان شاءالله طال عمرك .. اي اوامر ثانيه بعد ..
فارس: ما تقصيرن ..
ايمان: على بالي بعد ..
فارس: يه ..
ايمان: هههههه ..
دخلوا الصاله وهم يضحكون .. يوسف وفاطمه كانوا مندمجين .. وفارس وايمان ما كانوا يدرون انهم موجودين ..
فارس: هااا .. الا اليوم هني ..
يوسف انحرج من وجود ايمان ..
يوسف: هلا والله ..
فارس: يلا الشيخ ورانا درب ..
يوسف: حاضرين طال عمرك ..
فارس: اي خلك جي سيده .. ترا اختي للحين عايشه في بيت ابوها ..
يوسف: بس فالمحكمه هي مرتي ..
فارس: ههههههه ..
فاطمه: خلاص الحين بتروحون المطار ؟
فارس: اي ..
فاطمه طالعت يوسف ونزلت راسها ..
فارس على ايمان ..
فارس: بتوحشيني فديت روحج ..
ايمان خنقتها العبره: وانتوا بعد بتوحشونا ..
فارس: هالله هالله بانفسكم .. ولاتخلون امي بروحها .. ولو بغيتوا شي ابوي موجود ولا عمي ..
ايمان: ان شاءالله ..
طلعت ايمان بعد ما سلمت على فارس .. راحت تسلم على عبدالعزيز .. ومن حزنها راحت غرفتها تصيح .. فارس سلم على فاطمه ..
فارس: بتوحشيني الغاليه ..
فاطمه حضنت فارس وصاحت ..
فاطمه: انتوا بتوحشونا اكثر .. تحملوا بانفسكم يا فارس .. ما وصيكم ..
فارس مبتسم: ان شاءالله ما يهمج .. وحتى يوسف بحطه بعيوني ..
فاطمه مبتسمه: فديت عيونك والله ..
مسح دموعها وباسها على جبهتها ..
فارس: خل اروح اسلم على امي والجسمي ..
فاطمه: نايمين ..
فارس: ادري .. بس ببوسهم ..
فاطمه: فديت قلبك والله ..
طلع فارس وراح يسلم على امه اللي كانت نايمه .. دخل عليها الغرفه وباس راسها .. ام فارس حست فيه .. فتحت عيونها مبتسمه ..
ام فارس: هلا يبه ..
فارس: الغاليه ..
ام فارس: ابوي انته ..
فارس: دعواتج ..
ام فارس: الله يحفظكم وين ما تروحون يبه ..
فارس مبتسم: الله يسلمج الغاليه ..
ام فارس: الحين بتروحون ؟
فارس: اي يمه ..
ام فارس: تحمل باخوك وعيال عمك يبه ..
فارس مبتسم: على هالخشم ..
ام فارس: يسلم لي خشمه والله .. وباسته على خده ..
فارس: ارتاحي الغاليه .. واول ما نوصل بنتصل لكم ان شاءالله ..
ام فارس: طمني الله يحفظك ..
فارس: ان شاءالله ..
طلع عنها ودخل عبدالعزيز ..
عبدالعزيز: يمه ..
ام فارس: حبيبي والله ..
عبدالعزيز: تامرينا على شي من هناك ؟
ام فارس: سلامتكم يبه .. بس طمنوني عليكم ..
عبدالعزيز: ان شاءالله ..
باسها على راسها وحضنها .. قامت ام فارس من سريرها و وقفت عند باب الغرفه تودع عيالها .. فارس دخل على جاسم اللي كان غرقان فالنوم .. باسه على خده وطلع .. ودخل عليه عبدالعزيز وبعد باسه وغطاه عدل وطلعوا مع بعض من غرفة جاسم .. نزلوا تحت والكل انقسم فالسيارتين .. محمد وفارس ركبوا مع بوفارس وكان معاهم فاضل اما علي وسلمان وعبدالعزيز ويوسف ركبوا مع خالد .. تموا ينتظرون يوسف يطلع .. يوسف كان مع فاطمه فالصاله ..
فاطمه: حبيبي تحمل بنفسك .. اول ماتقوم من النوم تريق .. وتغدا ولازم تتعشى عشان ما تحس بالتعب ..
يوسف مبتسم: فديت هالتوصيات .. بس انا باكل لما اجوع ..
فاطمه: الله يخليك عشاني ..
يوسف: من عيوني .. حاضرين لج يالغاليه ..
فاطمه: ولا تنسى تتصل اطمني ..
يوسف: ان شاءالله .. وانتي بعد اهتمي بنفسج .. مو تسوين نفس لندن .. ترا بازعل منج ..
فاطمه بخجل: ان شاءالله ..
يوسف: وانا عطت جوجو اختي مصروف لج .. لو احتجتي شي .. اتصلي لها هي بنفسها بتجيبه لج ..
فاطمه: بس انت ماقصرت .. عطتني امس ..
يوسف: لي قصرت فلوسج اتصلي لها .. ولو بغيتي تروحين مكان .. استأذني من ابوج اول ..
فاطمه: من عيوني ..
يوسف: فديت عيونج والله ..
فاطمه ارتمت باحضان يوسف وغمضت عيونها .. يوسف حضنها بشوق وحنان .. باسها على راسها و ودعها .. فاطمه تمت تراقبه لين ركب السياره وطلعت السياره من البيت .. قعدت على الكرسي حزينه على فراق يوسف ..
قفلت البيبان وراحت غرفة ايمان .. استغربت من ايمان ..
فاطمه: اياني تصيحين ؟
ايمان تمسح دموعها: لا من يقول .. بس عيوني تحرقني شوي ..
فاطمه: ليش تكابرين .. كلنا نزعل ونصيح ..
ايمان: من يقول اني اصيح .. الله يهديج بس ..
فاطمه " والله انج غريبه يا ايمان " ..
فاطمه: زين بنام عندج ..
ايمان: هااا .. يالخوافه ..
فاططمه: سكتي يالسنداره ..
ايمان: هههااااي .. بافضحج عند الكل بكره ..
فاطمه: احفظي لسانج احسن لج .. ودزتها على السرير ..
ايمان: زين زين ..
فاطمه انسدحت على سرير ايمان وتلحفت .. ايمان طفت الليت وفاطمه صرخت ..
فاطمه: لا لا لا .. شغلي الليت ..
ايمان: ليش ؟
فاطمه: ماحب انام فالظلام ..
ايمان بخبث: ليش تخافين ..
فاطمه: ايمانو بتصفقين ترا ..
ايمان: زين زين .. خلاص بشغل ليت غرفة الملابس ..
فاطمه: اي زين جي ..
ايمان: تراج سنداره .. بكره لي رحتي بيت ريلج بتنامين والليت شغال ؟
فاطمه: ماعتقد ..
ايمان بخبث: هع .. اكيد بتلمين يوسف بتسوين نفسج خايفه ..
فاطمه ضربتها على ظهرها ..
فاطمه: وجع يا ام لسان ..
ايمان: آآآآي .. كسرتي ظهري .. ههههههههه ..
فاطمه: بعد تضحكين ماتوبين ..
ايمان: ههههههه ..
فاطمه خذت المخده وغطت فيها ويه ايمان .. وتموا يلعبون بالمخدات وبعدين ناموا ..
في سيارة بوفارس ..
محمد: فروس ..
فارس: شو فروس .. اصغر عيالك انا .. يبه شوفه يناديني فروس ..
محمد انحرج من عمه ..
بوفارس: والله انت وياه مب احسن من بعض ..
فاضل: باااااااال .. قطعتهم يا عمي ..
محمد بهمس: اوريك يا فروس ..
فارس: هههههه ..
رن جوال فارس وكانت الرنه ( عالي مستواه ) بسرعه فارس كتم الرنه .. بوفارس على طول علق ..
بوفارس: تقول يدتك ليش لي تكلمت ينخطف لونك ؟
فارس ومحمد طالعوا بعض .. فاضل التفت عليهم لانه كان قاعد جنب عمه ..
فاضل: انتوا الثنين نكته ..
محمد: اوريك يا فضول ..
بوفارس: ما رديت علي فارس يبه ..
فارس: مافهمت قصدك يبه ..
بوفارس بخبث: قصدي واضح .. بس الظاهر انك ماتبي تفهم ..
فارس: احم .. لا مافهمت ..
فاضل: يعني لو تفهمه وتفهمنا معاه ..
بوفارس: والله انك لاقطها يا فارس .. على العموم رد على التلفون .. ههههههه
فارس: ههههههه ..
كملوا دربهم للمطار وتلاقوا الشباب كلهم عند البوابه .. سلموا على بعض و ودعوا بعض بحزن .. بوفارس بيشتاق لكم كلهم .. لان البيت من غيرهم كلهم مو حلو .. وخالد بيشتاق لاخوانه لانه راح شهر العسل وماشافهم .. والحين هم بيسافرون يعني مالحق يقعد معاهم الا يوم واحد .. سلمان وصى خالد على المحل .. و يوسف وصى بوفارس على فاطمه .. بوفارس وخالد رجعوا البيت .. اما الشباب كملوا اجرأت المطار وانتظروا ينادونهم على البوابه .. وهم قاعدين في الكفتريا يتقهون فارس وصله مسج من مناف .. وكانت كاتبه له خاطره من الخواطر اللي تكتبها وتستحي تقراها لفارس .. وكانت الخاطره كالتالي ..
(( اهيم بنظراتك وتذبحني عيونك .. وش اوصف وش احكي جعل ربي يخليك .. دخيل الله لاتحرمني من نظره تشفي جروحي .. تعيشني عمر ثاني وتخليني اسيرتك )) ..
فارس قرى المسج وابتسم وهو يطالع التلفون .. علي كان يكلمه ومارد عليه ..
علي: بوالشباب ..
محمد: الولد هيمان ..
فارس: حمودي .. خل النفس عليك طيبه ..
الكل: ههههههه ..
سلمان ولع له زقاره وهو مبتسم ..
سلمان: حالتك صعبه يا فارس ..
فارس: ها استلمتوني .. كفايه ابوي فالسياره قطعني ..
علي: ايه عليه بوفارس .. فنان فالتقطع ..
فاضل: بس فنان .. الا محترف ..
محمد: عمي خطير حده ..
فارس: احلفوا انكم مستلميني ..
محمد: بس شوي ..
الكل: ههههههه ..
سلمان كان يدخن بشراهه ويوسف لاحظ عليه .. كان يطالع شي في جواله بحزن .. يوسف استغرب من خاله .. نادوا على طيارتهم .. والشباب اتجهوا الى الطياره .. ركبوا الطياره وكانوا يسولفون ويقطعون بعض .. سلمان تأخر شوي عنهم لانه كان يتكلم فالتلفون .. ركب الطياره وهو متوتر .. يوسف كان وايد يحاتي توتر خاله .. محمد وفارس كانوا قاعدين جنب بعض .. فاضل وسلمان كانوا جنب بعض .. يوسف وعبدالعزيز جنب بعض وعلي المسكين قاعد ورا بروحه ..
علي: اوريكم مخليني بروحي ..
فارس: معليه حاول تستحمل شكلك ..
علي: ان شاءالله تقعد جبني ذيك المزيونه ..
فاضل: احم .. علوه تبدل ..
الكل: هههههه ..
سلمان كان يطالع جواله مبتسم .. بند جواله لان الطياره بتطير .. يوسف كان وايد مستغرب من تصرفات خاله .. طارت الطياره و الـ 7 شباب ودعوا البلاد مستعدين لمغامره مجهوله في انتظارهم ..
الاجواء فالبلاد كانت هاديه .. شمس يوم جديد تطل عليهم من بين الغيوم المتفرقه في السماء .. مناف ما غمض لها جفن من كثر تفكيرها بفارس .. كانت شوي تصيح .. وشوي تكتب .. وشوي تقرى مسجات فارس .. الشباب فالطياره ناموا من طول الرحله .. بعد 12 ساعه فالجو وصلوا واشنطن العاصمه .. نزلوا من الطياره بتعب بس كانوا يسولفون بوناسه وفرح .. وجمعتهم نستهم التعب .. سلمان حس انه مب قادر يتنفس اول ما نزل من الطياره ودخل المطار .. الشباب راحوا يتقضون .. اللي راح الحمام واللي راح ياكل واللي راح يتمشى ويستكشف المكان .. سلمان على طول شغل جواله واتصل بناس ونسوه .. يوسف كان يراقب سلمان وهو متعجب منه ..
يوسف " خالي سلمان انسان غريب .. مستحيل افهمه " ..
فارس اتصل بمناف يطمنها ويوسف اتصل بفاطمه يطمنها ..
تجمعوا الشباب كلهم عند احد المطاعم .. كلوا وبعدين خذوا لهم كم لفه في السوق الحره وطاروا على ولايه تكساس .. وكانت رحلتهم تقريبا 6 ساعات .. من تكساس لين المكسيك .. بعد هالرحله الطويله وصلوا عاصمة المكسيك ( مكسيكو ستي ) .. اول ما نزلوا من الطياره كان سميث صديق سلمان في انتظارهم .. سلم على الكل ورحب فيهم .. خلص لهم اجراءات المطار .. وطلعوا من المطار لقوا باص كبير ينتظرهم .. ركبوا الباص وكان شي خيالي .. كان مرتب وكبير .. والكراسي كبيره .. موفر لهم كل شي فيه .. قدموا لهم الاكل وكانوا مرتاحين فالطريق سلمان كان يتهامس مع سميث طول الوقت .. ويوسف كان صايده فضول وده يعرف شو سر تصرفات خاله الغريبه؟
سلمان: I am so happy man, I just can’t wait .. انا فرحان .. وماقدر انتظر اكثر ..
سميث: I am so happy for you .. at last it’s going to become true .. انا وايد فرحان لك .. واخيرا بيتحقق اللي تبيه ..
سلمان: oh, finaly .. واخيرا ..
سميث ابتسم لسلمان و حط يده على كتفه .. يوسف كان يتفكر في خاله وتصرفاته .. فارس كان يكلم مناف وكان عايش جو خيالي ..
فارس: حياتي ..
مناف: حبيبي انته ..
فارس: شلون الجو عندكم ؟
مناف: حر .. بس في غيم والشمس تختفي ورا الغيوم يبرد الجو شوي ..
فارس: انتي هالشمس اللي تختفي ورا الغيوم ..
مناف: مممم .. ليش ؟
فارس: لانج خجوله فديت روحج والله .. يا شمس حياتي ..
مناف: الله يحفظك يا قلبي .. وفديت كل كلمه تقولها يا اغلى انسان ..
فارس: الله لا يحرمني قلبج ..
مناف: ولا يحرمني قلبج ..
محمد: احلى يا غزل ..
فارس تخرع والتفت على محمد مبطل عيونه .. الشباب ماتوا من الضحك على فارس ..
محمد: هههههه .. ايه عليك والله ..
فارس: اوريك يا حمود ..
الكل: ههههههه ..
فاضل: صج تغازل ؟
فارس: باكلمك بعدين ..
مناف: زين حبيبي ..
سكر من مناف ونط على محمد وفصخه فانيلته ..
فارس: حمود يالدب ..
محمد: الحقوني .. يا ماماي ..
فارس: هههههه .. يا ماماي .. زين اورك ..
خذ كوب الماي وصبه على محمد اللي كان شبه عاري .. كان لابس بنطلون اسود وفانيله داخليه .. لان فارس فصخه فانيلته .. كان الماي بارد ومحمد تحرقص .. يوسف خذ كوب ماي وصبه على راس فارس ..
فارس: ياااااااي ..
الكل: ههههههه ..
محمد: فديته والله بوخليفه .. والله انك فنان ..
يوسف: حاضرين لك ..
فارس طب على يوسف وكل الشباب طبوا يتعافرون وهم ميتين من الضحك .. سميث كان يشوفهم وهو مستغرب شلون علاقة الترابط والحب بينهم .. بعد الوناسه كلن حذف نفسه على كرسي من التعب والصراخ .. بعد مرور 3 ساعات ونص تقريبا .. وصلوا للشاليه .. وكان خيال .. اول شي دخلوا ممر على يمينه ويساره شجر .. ونهاية الممر كان الشاليه .. وصلوا لين باب الشاليه وكانوا يطالعون المكان بانبهار .. الشاليه كان مبني على مساحات كبيره .. غير الحدايق و ملعب التنس والمسبح والنوافير اللي منتشره في كل مكان .. والتماثيل اللي كانت محليه المكان ومتشره بين الاعشاب .. سلمان نفسه كان منبهر .. فارس تخيل مناف معاه في هالمكان الرائع .. يوسف كان حاس نفسه عايش في خيال .. عبدالعزيز كان منبهر من شكل التماثيل .. وخصوصا التماثيل اللي يطلع منها ماي .. علي كان يشوف الحدايق والورود اللي الوانها كانت ملفته .. فاضل طاحت عيونه على البحر وكان وده يركض ويطب فالماي .. محمد حس ان نفسيته مرتاحه على الاخر .. سميث رحب فيهم ودخلهم الشاليه .. الشاليه من داخل ما كان احلى من المنظر اللي برا .. الفيلا تتكون من 5 غرف .. 3 غرف كانت اطل على البحر .. وغرفتين يطلون على الحديقه .. والفيلا واجهتها كانت زجاج .. والمسبح نصه داخل الصاله اللي تحت وباقي المسبح برا .. كان كل شي مرتب وحلو .. توزعوا الشباب فالغرف .. طبعا محمد وفارس ما يتفارقون .. يوسف و علي خذوا غرفه .. فاضل وعبدالعزيز خذوا غرفه .. سلمان خذ غرفه بروحه .. ريحوا الشباب شوي وبعدين ناداهم سميث على الغدا .. نزلوا وكانت الطاوله مليانه بكل ما لذ وطاب .. تغدوا وبعدين طلعوا يتمشون على السيف .. فاضل تحرقص لما شاف السكوترات ..
فاضل: الله يخليكم ابي ادش البحر ..
...................
يتبع
سلمان: توك متغدي ..
فاضل: ماعندي مشاكل ..
سلمان مبتسم: حلو ..
يوسف: عيل وراك الفضلي ..
علي وعبدالعزيز: شالوا
ركضوا الشباب صوب المارينا .. العمال اللي يشتغلون عند سميث جهزوا السكوترات وشغلوها لهم .. كل من الشباب ركب سكوتر وطار فيه .. فارس كان ماسك الكيمره وياخذ لهم لقطات .. وسلمان كان يصور فيديو .. يوسف كان داعس حده ولف بسرعه ونطش الماي على سلمان ومحمد .. فارس بسرعه ابتعد عشان ما يصيده ماي ..
محمد: هيييييي .. شو سويتوا ..
سلمان: هههههه .. خوش حركه ..
شوي الا علي يسوي نفس الحركه ..
محمد وسلمان تبللوا ومافي غير فارس ياخذ لهم لقطات ويتشمت فيهم .. علي وفاضل ويوسف وعبدالعزيز تسابقوا وطبعا فاضل سبقهم وكان اخر واحد عبدالعزيز .. وهو بيلف انقلب فيه السكوتر وطاح فالماي .. فارس خاف على اخوه .. عمال سميث حركوا بالطراد وراحوا صوب عبدالعزيز اللي اختفى بين الامواج والسكوتر ماله منقلب على الماي .. علي ويوسف وفاضل راحوا عند السكوتر ومالقوا عبدالعزيز .. عمال سميث وصلوا عند السكوتر و واحد منهم بسرعه طب فالماي .. طلع عبدالعزيز اللي اغمي عليه من قوة الضربه اللي جاته .. ركبوا الطراد وراحوا صوب المارينا .. كلهم تجمعوا حوله .. اسعفوه وفتح عيونه مبتسم ..
عبدالعزيز: بعد مره ..
الكل: هههههه ..
فارس كان خايف على اخوه .. محمد طار قلبه .. سلمان توتر .. بس باقي الشباب ما كانوا وايد خايفين لان يعرفون ان مثل هالاصابات تصير .. قام عبدالعزيز من على الارض وراح بيركب السكوتر مره ثانيه ..
فارس: لا وين تروح ..
عبدالعزيز: مافيني شي .. بس فقدت الوعي من الطيحه ..
فارس: لا ارتاح الحين .. وبعدين اركب مره ثانيه ..
عبدالعزيز: والله مافيني شي ..
سلمان: خله على راحته ..
فارس: زين حاسب ..
عبدالعزيز مبتسم: ان شاءالله ..
رجعوا الشباب من البحر بالسكوترات .. تونسوا لين قريب المغرب .. فارس ومحمد وسلمان وسميث كانوا مستانسين فالمسبح .. محمد وفارس كانوا على زاويه يسولفون بروحهم ..
محمد: تدري تخيلت ان بيكونون حولنا بنات .. يأكلونا عنب .. ويدلعونا ..
فارس: هههااااااااااااااي ..
محمد: وجع .. ليش تضحك ..
فارس: عليك تخيلات مو شي ..
محمد: انجلع عن ويهي زين ..
رش ماي على فارس وراح يسبح عند سلمان وسميث .. فارس لحقه وهو ميت من الضحك .. سلمان كان مبتسم ويطالع محمد ..
سلمان: شفيك ؟
محمد: ماتعرف فروس يعني ..
سلمان: شقالك ؟
محمد قال لسلمان السالفه .. وسلمان انفجر في ويه محمد من الضحك ..
سلمان: هههااااااااي ..
محمد: يه صج انكم مب شي ..
فارس: ما قلت لك خيالك مب شي ..
سلمان: كلش ..
فارس وسلمان ماتوا من الضحك على محمد اللي عصب عليهم وطلع من المسبح .. سميث فهم السالفه وكان يبتسم لهم طول الوقت .. بعد ما شبعوا الشباب من السكوترات .. طبوا المسبح ..
سلمان: طابين بملوحتكم عاد ..
فاضل: حلاته ..
الكل: ههههه ..
تعشوا الشباب وريحوا قدام شاشة التلفزيون الكبيره اللي كأنها شاشة سينما .. تابعوا فلم اكشن وبعدين كلن توجه لغرفته عشان يرتاح بعد الوناسه .. الاغلب ناموا بعد الفلم .. محمد وفارس كانوا يسولفون فالغرفه .. وسلمان كان يتمشى بروحه على السيف .. سميث تركهم وراح نام في بيته ..
فارس: حمودي لاحظت عليك شي ..
محمد وهو يقرى مجله ..
محمد: شو لاحظت علي يالملاحظ ..
فارس: انك ما كلمت زوجتك ..
محمد رفع راسه يطالع فارس ..
فارس: ماحب انب اتدخل في شؤنك بس ليش ؟
محمد: مابي اتكلم في هالموضوع ..
فارس: أنا آسفه ..
محمد مبتسم وهو يقرى المجله ..
محمد: ما يهمك الغالي ..
طلع فارس على البلكونه يكلم مناف ..
مناف: حبيبي ..
فارس: يا قلبه انتي ..
مناف: وحشتني ..
فارس: وانتي اكثر فديت قلبج ..
مناف: شخبارك ؟
فارس: الحمدلله ..
مناف: ها شلون كان اول يوم لكم ؟
فارس: والله وناسه .. بس اخوي انقلب بالسكوتر واغمى عليه ..
مناف بخوف: سمالله عليه .. عساه احسن الحين؟
فارس مبتسم: اي الحمدلله احسن ..
مناف: تحمل بنفسك حبيبي ..
فارس: ما يهمج الغاليه .. عشانج انا متحمل بنفسي ..
مناف: الله يحفظك .. ما عليك شر ان شاءالله ..
فارس: فديت لسانج اللي ينقط عسل ..
مناف انحرجت وتمت ساكته ..
فارس: لو تشوفين المكان هني .. خيال يا قلبه ..
مناف: والله ..
فارس: روعه .. تخيلي الشاليه مبني على مسحه كبيره .. الحدايق والخضار في كل مكان .. النوافير والورود .. يعني شي ماشفت مثله بحياتي .. ترتيب وتنظيم .. يعني كل شي متكامل .. ماشاءالله ..
مناف: الله روعه ..
فارس: بس تعرفين شو ناقصني ؟
مناف: شنو حبيبي .؟
فارس: ناقصني انتي .. احضن ايديج بإيديني .. ونتمشى على السيف .. والهوا يتغزل بشعرج ..
مناف: فديت روحك والله ..
فارس: آخ متى بس ارجع واخطفج .. ونكون مع بعض طول العمر ..
مناف كانت مستانسه على كلام فارس .. تم يسولف معاها لين جاه النوم ..
فارس: حبيبتي .. انا بروح انام ..
مناف: نوم العوافي يا قلبي ..
فارس: فديت قلبج يا قلبه ..
مناف: حبيبي بتوحشني لين بكره ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)