صفحة 12 من 43 الأولىالأولى ... 2101112131422 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 45 إلى 48 من 187

الموضوع: رواية احلى صدفة في حياتي

العرض المتطور


  1. #1
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array



    الجـــــــــــــــــــــــــــــزء الـــــــــعــــــــــــــــــــــــــــاشــــــــ ــــــــــــر





    رغد ما زالت تركض على ورى توها بتوقف الا صدمت بشخص وطاح وتعكرفت وطاحت عليه وانفكت لثمتها وتحوست عبايتها وطلع لبسها ..رغد لفت على الشخص وانصدمت...............




    رغد:تــــــــــــــــــــــركي...
    تركي مبتسم ابتسامه تطيح الطير من السما وهو مازال منسدح وعليه رغد:رغــــــــد...
    رغد قامت عنه وهي مفتشله وجهها صار احمر فاااااقع من الحيا وقلبها صاير طبلون سياره ماشي 280 وبطنها يعورها وحرارتها ارتفعت ..عدلت عبايتها وسكرتها نست اللثمه..
    تركي هنا خااااق كان وجهها يهبل وهي مستحيه:ليش كنتي تركضين؟؟
    رغد:هااااااه.....كانت ريم تلحقني..
    تركي: قولي لها لا تعبين قلبي..
    رغد حطت يدها على خدها من الحيا وبعدها تذكرت اللثمه وزينتها وهو قاعد يطالعها..وهي ماتحركت من الحيا والفشيله الكلمه اللي قالها شلتها وقعدت تطالعه شافت تراب على كتفه قامت مدت ايدها لاشعوريا بتوخر التراب قربت من كتفه وهو ساكت ما كان يدري وش بتسوي بس كان مبسوط وبعدين وقفت أي رغد بس ما وصلت كتفه..تذكرت وقالت في نفسها"قويه والله اوخر التراب اللي على كتفه اكيد بيقول هذي ما تستحي"
    تركي يطالعها ويطالع ايدها الممدوده:رغد في شي؟؟
    رغد بحيا:ايه ..فيه تراب على..على كتفك..
    تركي في نفسه" يا ليتني ما استعجلت كانت نظفته بس غبي ومسوي فاهم"
    قام تركي ونظف التراب وقال: مشكوره رودي..
    رغد خاقه من زمان والحين زياده"ويدلعني بعد يبيني هذا اروح اغرق نفسي وااااي يهبل"
    رغد: تركي معليش عن اذنك..
    تركي: ليش بدري؟؟
    رغد بصدمه"بصراحه جرئ يمون بزياده":لا معليش ...
    وراحت وهي ميته حيا لانها حاسه انه يطالعها وكانت ريم واقفه في مكانها لحد ما وصلت عندها رغد وبعدها رغد خبطت ريم على ظهرها خبطه اليمه: اوريك يا رويم ..
    ريم: أي ..هههههه والله شكلك تحفه وانتي طايحه عليه فعصتي الرجال..
    رغد:انقلعي اصلا كل هذا بسبتك..
    ريم: مو تقولين مشتاقه له خلاص هذا هو جا قدامك وانتي ما صدقتي على الله وخليته هو والارض واحد..تصدقين رحمته..
    رغد: اقول رويم ترى قلبي مو ناقص تزدين عليه لاني حاسه انه بيطلع الحين من كثر ما يدق..
    ريم: عطيه مشغول هههههههه..
    رغد: هـ هـ هـ بايخه يا البايخه..
    ريم: امشي..امشي حبت وانهبلت..
    رغد وهي معصبه: يا مهبوله انتي..
    ريم تبي ترفع ضغطها: والله اني رحمت الولد صدق انك ما تستحين على وجهك ما ادري وشلون جتك الجرأه وسويتي نفسك طحتي عليه بالغلط..
    رغد وصلت معها: ريم امشي من قدامي وانتي ساكته بالطيب ولا تفاهمت معاك بالقوه..
    ريم تضحك: تصدقين شكلك وانتي مستحيه يهبل.
    رغد تذكرت كلام تركي:ههههههههههه
    ريم: الحمد لله اختي فيها انفصام بالشخصيه مره تعصب ومره تضحك الحمدلله والشكر بس..
    رغد جاتها حالة الضحك:هههههههههههههههههه
    ريم: رغد خلاص عاد بليز لا تمسكين خط..
    رغد: هههههههههه ما اقدرههههه والله ما اقدر..
    ريم: انا رايحه وانتي اضحكي لما ينفجر راسك.
    رغد تضحك: ههههههه خلاص ريم هههههههه خلاص بسكت...وخذت نفس عميق:اوووووووه خلاص يا رغد اسكتي..
    ريم: لا صدق مجنونه وتحاكي عمرها بعد..
    رغد وهي كاتمه الضحكه: ريم خلاص ترى برجع اضحك ما اقدر اتحمل..
    ريم: لا واللي يعافيك خلاص امشي..
    ورجعوا جوا الشاليه......
    عبير: ريم وينك ادورك من ساعه..
    ريم: طلعنا انا ورغد برى شوي..
    عبير: والله انكم نذلات ليش ما اخذتونا معاكم..
    ريم: يا اختي خوات بيطلعون مع بعض انتي وش حاشرك فيهم..
    عبير: اصلا ما كان ودي اطلع بس قلت كذا من باب اللقافه..
    رغد: عارفتك سودانيه..
    العنود دخلت في السالفه بس سمعت سودانيه عرفت انهم يتكلمون عن اختها: بصراحه من ناحية سودانيه ..سودانيه الله لايوريكم في البيت ما تتحرك (سم)واحد كل شي مالي خلق ...ما اشتهيت .. والله ما فيني حيل..
    عبير: العنود خلاص كفايه فضايح كفايه اللي يعرفونه عني..
    العنود: لا خليهم يعرفونك على حقيقتك..
    ريم: ما يحتاج الحقيقه واضحه زي الشمس..
    رغد قامت تغني طبعا من تأثير تركي:نور الشمس نور جبينك انت الامس عمري سنينك امرني بهمس من حنينك
    وقاما البنات وكملوا معاها وبدوا يشتغلون طقاقات وجابوا علب المويه الكبيره ويطقون عليها ويرقصون ويستهبلون ويضحكون..
    لحد ما دق موبايل رغد..
    رغد: بنات ...بنات هذا مشاري معليش ابي اسمع..
    البنات سكتوا لان الشي في صالحهم..
    رغد؟: هلا مشاري..
    مشاري: تراني جبت الدبابات يلا اطلعوا..
    رغد: اوكيه بقول للحريم ونطلع..
    مشاري :اوكيه وانا بجمع العيال..
    رغد: اوكيه باي..
    رغد: بنات ..بنات.. الدبابات وصــــــــلت..
    البنات بصوت واحد والقائده العنود: واحد.. اثنين. ثلاثه هــــــــــيّا..هــــــــــيّا..
    وبعدها قاموا يضحكون وراحوا للحريم عشان يعطونهم خبر..
    رغد: يمه ترانا بنطلع برى وبنلعب دبابات..
    ام مشاري: ايه بس انتبهوا على انفسكم..
    رغد: اوكيه..
    ام ماجد: انتبهوا يا بنات..
    ام فواز: لا .. احس مالها داعي..
    نوف: يمه وشو اللي ماله داعي ..
    ام فواز: الدبابات خطره..
    فجر: يمه احنا بنلعب ..بنلعب فا ارضي علينا احسن..
    ام فواز: يعني راسكم يابس..

رد مع اقتباس رد مع اقتباس  


  • #2
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    نوف: لامويه.هههههه
    فجر:ههههاي بايخه..
    ام فواز: العبوا بس انتبهوا على لين زين يمه..
    نوف تبوس راس امها: لين بعيوني تامرين امر..
    ام فواز:ايه مو لله..
    وبعدها طلعوا برى ولقوا العيال صافين جنب بعض يستنون البنات..
    طلعت العنود وشافت اشكالهم وقامت تضحك..:الحين وراكم صافين كذا تقولين كانكم عند مخبز..
    وليد: احمدي ربك مستنينكم ولا كان خذنا الدبابات وسحبنا عليكم..
    عبير: بصراحه غطيتونا بكرمكم..
    وقاموا البنات يضحكون.
    ماجد: انا قايل لكم البنات ما ينعطون وجه وخصوصا خواتي ما صدقتوني..
    مشاري: معليش بنعديها لهم صح ولا يا بنات..
    رغد: يابعدي يا خوي.. ايه هذا الاخو ولا بلاش..
    مشاري: بلا مصالح..
    ريم: أي مصالح ...انت اخونا وعلى راسنا من فوق..
    فواز: صراحه خواتك في المركز الاول في المصالح..
    مشاري: ادري..
    وقامو العيال يضحكون..
    وبعدها قامت العنود:اسمعوني زين"كانت تبغى تلفت انتباه طلال وانها فاهمه"..
    لفوا عليها العيال والبنات:خير..
    العنود لما لفوا عليها استحت بس كملت: انا عندي اقتراح..
    ماجد يهمس للوليد: بصراحه اختي ما تستحي..
    وليد: توك تدري..
    العنود تكمل: الاقتراح انه نقسم فريقين ..فريق بنات.. وفريق عيال وكل اثنين يتبارون والاسامي قرعه عشان محد يزعل...
    البنات : اوكي.
    العيال: اوكي..
    العنود: يلا اول واحد مشاري..
    مشاري: احم.. احم.. بما اني اول واحد فا لازم اقول مقدمه..
    وليد : اخلص..
    مشاري: اسكت انت.... احم احم بسم الله الرحمن الرحيم اول شي اشكر بنت عمي العنود..
    العنود:العفو ياولد عمي..
    مشاري يكمل: ثاني شي احب اقول الله يعين اللي بتكون معاي لانها بتكون خسرانه ميه بالميه..
    رغد: تراك ماخذ في نفسك مقلب..
    العنود:اختر لوسمحت وانت ساكت..
    مشاري: العنود لا تفشليني خليني ادلع شوي..
    ماجد: مشاري وبعدين معك حمستنا..
    مشاري: خلاص ذبحتوني ما صار..
    العنود : انت اللي ما صار..
    مشاري قام يحرك الاوراق ويحرك ويحرك ويحرك ويحرك...
    العنود: خلاص خلاص انطحنوا من كثر ما تحرك فيهم..
    مشاري: عشان ما تقولون غشاش..
    العنود: يله اختار..
    مشاري: بسم الله وفتح الورقه قرى الاسم وما استوعب..
    العنود: هاه مشاري مين طلع لك..
    مشاري: طلع لي قمر اقصد طلعت لي الهنوف..
    العنود: اذن الهنوف ومشاري مع بعض..
    الهنوف: اناااااااا..
    رغد: ايه انتي..
    الهنوف: بس انا اخاف من الدبابات..
    رغد: تراها لعب مو جد..
    الهنوف: لالالا خايفه..
    مشاري: هاه يا الهنوف مستعده..
    تركي بصوت عالي: اعارض..
    العنود : على ايش..
    تركي: اختي تلعب مع واحد غريب..
    مشاري: اقول ضف وجهك زين على بالي عندك سالفه..
    تركي: احم احم فشلتني.
    سليمان: الله يهداك مسوي فيها ..
    وليد يفكر: يعني خواتنا احتمال يلعبون معاكم...تكفى مره ثانيه لاعاد تعترض على شي..
    "توضيح وليد ما كان يطيق تركي بدون سبب بس تركي ما يطيق وليد لانه ملاحظ انه يتلزق في رغد"
    العنود: اجل يله نبدا السباق..مشاري استعد والهنوف استعدي..
    الهنوف: رغد تكفين العبي بدالي..
    رغد: الهنوف خلك جريئه مره وحده ويله بيضي وجيهنا وترى كلنا معاك..
    الهنوف تحمست شوي: تتوقعين بفوز..
    رغد: اكيد ..حطي في بالك الفوز واكيد راح تفوزين..
    الهنوف: اجل يله... ادعوا لي يا بنات..
    البنات: الله معاك ومعنا..
    العنود تشجعها: وحده .. وحده .. وحده..
    البنات يصفقون على النغمه..
    العيال انقهروا منهم وقلدوهم..
    طلال: وحده وحده وحده.
    والعيال بتصفيق اقوى من البنات على النغمه..
    وقاموا يتنافسون على العبرات التشجيعيه..
    العنود تعد: واحد.....اثتين.....ثلاثه....go
    وانطلقوا الهنوف ومشاري...مشاري على طول سبق الهنوف لان سرعتها مو مره ..وهو كل شوي يلتفت عليها ...ابعدوا عن الشباب كثير فا مشاري هدا عشانه خايف على الهنوف...قربت الهنوف من مشاري..
    الهنوف: شكله خلص البنزين عنده خليني اسبقه..... وقربت اكثر
    مشاري: قربت..قربت ايوه واخيرا وصلت....وصاروا جنب بعض..
    مشاري: هلا بالرقيقه توك توصلين..
    الهنوف بثقه: قل اني سابقتك واعترف..
    مشاري يتطنز: تصدقين ما حسيت فيك.
    الهنوف تنرفزت: اهم شي النهايه..
    وزادت السرعه لانها مقهوره من مشاري وبعدها غرز كفر الدباب في الرمل..
    مشاري شافها مغرزه فحب يلعب باعصابها: يالله بصراحه تنرحمين.. تحتاجين مساعده..
    لهنوف: لا شكرا ...وتوها بتزل من الدباب الا مشاري نزل.
    مشاري بشوي جديه: اسمعي انا بحفر وانتي ادعسي على خفيف اوكي..
    الهنوف عشانها متوهقه: اوكيه..
    مشاري صار يحفر شوي وبعدها: يله الهنوف ادعسي..
    الهنوف في نفسها" يا حلو اسمي على لسانك واااي ماني مصدقه انا وياه لحلنا وبعد قاعد ينقذني ما اصدق ما اصدق"
    قام مشاري قرب من عندها مره وحط ايده الاولى على مسكت الدباب الاولى وحط الايد الثانيه على المسكه الثانيه بحيث ان الهنوف تكون بين ايديه وهو قريب بالمره..
    مشاري بصوت اقرب للهمس: يعني ما تعرفين تدعسين اضغطي هذاوبعدها اضغطي هذا..
    الهنوف منصدمه:..............................
    مشاري: انتي معاي ولا لأ..
    الهنوف: معاك معاك..
    مشاري: يله سوي اللي قلت لك عليه..
    الهنوف طبعا ما كانت لمه يوم كان يتكلم كانت لاهيه في ريحة عطره وانفاسه اللي تحس فيهم وتشوف صدره يتقدم ويرجع وهي بين عضلاته اكيد بتكون عايشه الجو وبقوه بعد..
    الهنوف: ايه انت اصلا وش قلت لي...
    مشاري: وانا اقول رغد طالعه في الدلاخه على مين صار عليك..
    الهنوف تفشلت وحبت تصرف: اصلا انا ما احب الدبابات واحس انها للعيال بس مو للبنات..
    مشاري: مشكلتك دلوعه..
    الهنوف بدلع: مشاري خلاص عاد..
    مشاري"تراك تذوبيني زياده": احم احم خلاص سوي اللي قلت لك عليه وبيطلع..
    الهنوف سوت اللي قاله بعد ما عاده لها حوالي مرتين عشان يكون جنبها<<<البنت راحت فيها..
    وطلع الدباب واخيرا..
    مشاري: واخيرا ما بغى..
    الهنوف تضحك: الحين بسبقك..
    مشاري يضحك: ايه هين انتي اصلا حاولي تلحقيني
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&


  • #3
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array


    عند الشباب


    ريم:ما تلاحظون تأخروا..
    رغد:لا يكون صار فيهم شي؟!!
    العنود:لا بس المسافه اللي انا حددتها بعيده شوي..
    رغد: ايه الحمدلله..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    وليد: ما تلاحظ انهم مره تاخروا..
    ماجد:اكيد هم على وصول..
    وبعدها لمحو مشاري يضحك ...قاموا العيال يصارخون:مشاري.مشاري هوه..هوه..بالطول بالعرض مشاري يهز الارض ...بالطول بالعرض مشاري يهز الارض..
    البنات متفشلين لان الهنوف حتى اللمحه ما لمحوها... وبعدها بخمس دقايق لمحو الهنوف من بعيد قاموا يصارخون مجامله لحد ما وصلت..
    الهنوف:اوووووووووف...معليش بنات فشلتكم..
    رغد:ما عليش ياقلبي راح نعوضها ا نشا الله..
    الهنوف:ا نشا الله ..
    البنات:عادي يالهنوف لا تاخذين على خاطرك..
    العنود بصوت عالي:اذن النتيجه(1)للعيال..ولا شي للبنات..
    قاموا العيال يصارخون ويهزؤن البنات:مساكين لقطوا وجيهكم..كواااك..كواااك..كواااك..
    العنود يله وحده من البنات تجي تختار ..
    وصارت كل وحده من البنات تحطها على الثانيه..
    العنود:وبعدين معاكم خلاص انا راح اختار فجر يله تعالي..
    فجر: انا لا ماابي ...اختاري رغد..
    العنود: انا قلت فجر يعني فجر..
    فجر: امري لله..
    وراحت للاوراق العيال وقلبت فيهم وسحبت ورقه..
    العيال يطالعونها وكل واحد يقول في نفسه شكله انا..
    فجر قرت الورقه ببرود:فيصل..
    العنود: اذن فيصل وفجر..
    فيصل:هيّـــــــــــــــــــــا..
    فواز: على ايش متحمس..
    فيصل يصرفه: على الفوز يا قلبي..
    فجر عندها عادي أي واحد محد يهمها ...البنات كانوا يحمسونها عشان يفوزون..
    البنات: شدي الهمه.. فجر شدي حيلك....فجر جيبي راسه..انا متأكده انك راح تفوزين بس اصري على الفوز,,ومن هالكلام..
    ركبوا الدبابات..
    العنود: يله مستعدين ..واحد,,اثنين..ثلاثه..go
    انطلقوا فيصل وفجر تقريبا بنفس السرعه ..طبعا فجر متعوده على الدبابات ودايم تركبها عشان كذا هي منافس قوي لحد ما وصلوا للمكان اللي حددته العنود..
    فيصل: فجر..فجر ممكن توقفين شوي..
    فجر مستغربه"وش يبي هذا":خير امر..
    فيصل مبتسم: ما يامر عليك ظالم بس خلينا ناخذ بريك شوي وبعدين نكمل..
    فجر ما حست انه يبي يقعد معاها شوي:احس انه ماله داعي للبريك..
    فيصل:طيب واذا قلت لك طلبتك..
    فجر ما حبت ترده: خلاص خمس دقايق بس..
    فيصل في نفسه"خمس دقايق بالنسبه لي خمس سنيين"
    فيصل: احم..احم فجر انتي بأي سنه"وجلس وجلست فجر جنبه"
    فجر انا بثاني ثانوي..
    فيصل: ما شا الله الايام تمشي بسرعه..
    فجر: ايه الله يعين..
    فيصل: طيب انتي شاطره بالمدرسه<<ما عنده سالفه..
    فجر في نفسها" وش ذا السؤال البايخ":ايه ما علي..
    فيصل: ايه بسم الله عليك..
    فجر تبغى تقطع عليه سوالفه: ما خلصت الخمس دقايق..كنها طولت..
    فيصل: ليش مليتي مني بهالسرعه..تراني قايل خمس دقايق مو خمس ساعات..
    فجر: ايه بس احنا في سباق..
    فيصل: طيب عادي..
    فجر"يا ليل ما اطولك": طيب انت وين تشتغل..؟؟
    فيصل ما صدق على الله انها سألته وعطته وجه: انا ما اشتغل انا ادرس بالجامعه ادارة اعمال..
    فجر:اها ما شا الله وانت الولد الوحيد صح..
    فيصل فرح اكثر:ايوه وشجون هي البنت الوحيده..
    فجر: ايه ما شا الله باين عليها دلوعه ومدلله بسم الله عليها..
    فيصل: حتى انتي باين عليك انك رقيقه وهاديه<<من على جنب..
    فجر استحت: تسلم..
    فيصل: الله يسلمك..
    فجر: اتوقع إنا تأخرنا يله نرجع للتحدي..
    فيصل: شكللك متحمسه..
    فجر: ابي اكسر روسكم يا العيال شايفين انفسكم..
    فيصل: وانا منهم..
    فجر: ليش انت ما تعد نفسك واحد من العيال..
    فيصل تفشل: ايه هين اوريكم يا البنات..
    وركبوا دباباتهم.
    فجر: انا راح اعد 1-2-3-وانطلقوا..
    وكانوا تقريبا جنب بعض لحد ما قربوا من النهايه وهم في سرعه وحده فجر يوم حست انها قربت زادت من السرعه وفازت..
    البنات يصارخون:فجر..فجر..فجر..فجر.
    فجر رافعه ايدينها :ماله داعي ..ماله داعي ..احرجتوا تواضعي..
    البنات: واحد ..اثنين ثلاثه فجر يا حلاتها ..واحد اثنين ثلاثه فجر يا حلاتها..
    العيال: فشلتنا..
    فيصل: والله على اخر شي زادت السرعه..
    فواز: وانت ليش ما زدت السرعه..
    فيصل: تبيني انقلب..
    ماجد: في النهايه فازت عليك البنت من خوفك اللي ماله داعي..
    فيصل: عادي الحين تعادل"فيصل عنده الموضوع عادي لانه ما همه فوز او خساره اهم شي عنده انه قعد مع فجر وانه شافها مبسوطه"
    العنود: الحين النتيجه واحد للعيال واحد للبنات ..
    الكل: هووووووووووووووووووووه...
    العنود: يله واحد من العيال يجي يختار اسم من البنات..
    العيال عكس البنات كل واحد يقول انا..
    العنود: وانتو عكس البنات ..البنات كل وحده تقول ما تبي وانتو كل واحد يبي بصراحه متناقضين..
    وليد: انا اخوك اختاريني..
    العنود وكأنها مدرسة ابتدائي: انا بختار اعقل واحد فيكم واهداكم اللي هو سليمان..
    سليمان: انا!!!
    العنود: لا ظلي <<ما عندها وقت..
    سليمان تقدم وقعد يطالع اوراق البنات ويتمنى ان تطلع له ريم..
    ريم كانت تدعي ان تكون هي..
    سليمان يحرك..يحرك وكان خايف انها ما تكون هي ...اختار ورقه..
    سليمان طالع الورقه: رغد..
    رغد بصدمه: انالا ما ابي ..خلي ريم..
    العنود: والله ممنوع التبديل الا بشرط واحد..
    ريم: وش الشرط اخلصي..
    العنود: اذا وافق الولد انك تبدلين...هاه سليمان موافق انها تكون ريم مو رغد.
    سليما لف على تركي وهو مبتسم وتركي كان وده يذحه وخايف يتنيذل عليه ويقول وما يوافق بس سليمان شاف مصلحته:انا موافق..
    ريم في نفسها"يا بعد قلبي انت"
    العنود: يله استعدوا 1-2-3-go..
    انطلقوا في البدايه مسرعين بس هالمره غير كانت ريم تطالع سليمان ..وسليمان يطالع ريم..بعدين هدو شوي وقعدوا يسولفون بالطريق..
    ريم: وش رايك نسولف ولما نقرب نسرع واللي يفوز ..يفوز..
    سليمان ما صدق على الله: اوكيه..
    ريم: وش اخبارك اليوم <<البنت فاسخه الحيا بقوه..
    سليمان: والله الحمد لله بخير مادامك بخير..
    ريم: الله يسلمك ويخليك لاحبابك..
    سليمان في نفسه" انتي احبابي وهلي وناسي وانتي دنيتي كلها":امين..اقول ريم..
    ريم مبسوطه والدنيا مو سايعتها من الفرحه:امر..
    سليمان: ما يامر عليك عدو ..كيف الدراسه معاك والهبال وخرابيطكم..
    ريم تضحك: على حطة ايدك من ناحية الدراسه ما ادري وش اللي يصبرني عليها بس الهبال صديقي ما اقدر اتركه..
    سليمان: ههههه يا حليلك..
    ريم: سليمان لا تقول يا حليلك..
    سليمان: ليش..؟؟
    ريم: ما يصلح ..
    سليمان: ايه ليش.
    ريم: يا حليلك يعني يا خبلك وانا بالعاده اذا احد قالي ايها اقوله قل الله حلاك وعشانك انت سكت..
    سليمان: اها........اجل يا حليلك..
    ريم:سليماااااان..
    سلميان يضحك:هههههههه متعود وش اسوي.
    ريم: لا تقولها عشاني قل كلمه ثانيه حلوه..
    سليمان يبي يرفع ضغطها:تبيني اقولك يا قلبي..
    ريم وهي مستحيه: وانت ما عندك حل وسط قل شي ثاني..
    سليمان: طيب وش رايك اقول فديتك..
    ريم: صح انها ما تبعد عن اللي قبلها بكثير بس ما عليش اهون من غيرها..
    سليمان: عاد هذا اللي طلع معي...
    ريم: ترى تأخرنا ...يله خلنا نرجع ..
    سليمان: لااااااا تو الناس<< الاخ فالها على الاخر..
    ريم ما حبت تعطيه وجه زياده بس قلبها يفرك: لاصدق شكلك فقدت الذاكره ونسيت الموال وشكلي بكتبه في صحيفه وكل ما نسيته فتحتها وقريتها عليك..
    سليمان: لا ما نسيته يلا نبدا..
    ريم: انا اللي بعّد..
    سليمان: اوكيه وانا مستعد..
    ريم:1-2-3-


  • #4
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array


    الجـــــــــــــــــــــــــــــــــزء الحـــــــــــــــــــــادي عشــــــــــــــــــــــــــــــــر



    ريم: انا اللي بعّد..
    سليمان:اوكي وانا مستعد..
    ريم: 1-2-3-
    وانطلقوا مع بعض..وكان سليمان اسرع من ريم ..
    ريم: لا ما راح اخسر بس هو سريع......ايوه جتني فكره..
    ريم تصارخ: سليمان...سليمان ..بسرعه ..بسرعه..وقف رجلي رجلي آآآآآآآآآآه <<يقطع ابو النصب.
    سليمان بخوف ووقف: ريم وش فيك..
    ريم وهي تقرب الدباب لعنده: ما ادري رجلي ما ادري وش فيها تعال شوف..
    سليمان ما صدق على الله : اوكي..
    وتو الولد بينزل الا ريم دعست وغبرت على سليمان..
    ريم: ههههاي تعيش وتاكل غيرها..
    سليمان: هين اوريك اما خليتك تندمين ما اكون سليمان.."ويصرخ" احسن لك وقفي..
    ريم تصارخ: هين بالمشمش..
    سليمان تنرفز: وانا الخبل صدقتها ..يعني ما اعرف حركاتها بس هين خليني اوصل..
    ريم وصلت وفازت..
    البنات: هوووووووووه ..ريم ريم ريم
    وبعدها جا سليمان وهومعصب وموصله معاه وملابسه كلها تراب..
    تركي: افاااا شكلك منقلب ولا البنت غبرت عليك بدبابها يا الرخمه..
    سليمان وهو موصله معاه: رخمه انت .. وانقلع عن وجهي يا تريك ترى اللي فيني مكفيني ..بس هين والله ما اسكت لها..
    تركي: سليمان وش السالفه؟
    سليمان: بعدين اقولك..
    مشاري: وش فيك يا سليمان اجل اختي غلبتك اثرك زلابه..
    سليمان: الا اختك غشاشه..
    مشاري: لا يكون لعبت عليك وصدقتها..
    سليمان: ايه..
    مشاري: ههههههه ترى هذي حركاتها دايم ...حفظناها ما عاد نصدقها ابد ههههههههه يا حليلها اختي اثر عندها مخ وانا على بالي انها درج..
    سليمان ما رضى ان مشاري يحش في حبيبة قلبه مهما سوت فيه فهو يحبها<<مشكلته طيب..
    العنود وهي فرحانه بفوز البنات: اذن (1) للعيال (2) للبنات...والعيال يلا لقطو وجيهكم..
    وليد: عادي اهم شي النتيجه في الاخير مو الحين..
    رغد بتحدي: بنشوف مين بيفوز على الثاني
    وليد قرب من رغد بالمره لدرجه ان ما يفصل بينهم شي يذكر ونسى كل اللي حوله...رغد خافت منه وما تدري وش راح يسوي
    وليد وبنص ابتسامه: اذا فوزكم بيسعدك اخليكم تفوزون..
    رغد مصدومه من جرئته:...........
    وليد: وش رايك؟؟
    تركي يطالع وليد ووده يذبحه بس العين بصيره والايد قصيره..
    رغد بعصبيه: وليد ما تلاحظ انك تمون بزياده..
    وليد: والله يا رغد مو مني..
    رغد: اجل من ايش؟؟
    وليد: من هذا" ويأشر على قلبه"
    رغد استحت بس ما حبت تبين له: مشكلتك انت وهذا على قولتك ولو سمحت ابعد عني ولا عاد تكلمني الا في شي ضروري سامع..
    وليد: تامرين امر ..طالبات ثانيه ترى حاضرين لعيونك..
    رغد"ودي اعطيك كف يخليك تفقد الذاكره.. بس ماله داعي المشاكل"
    تركي تنرفز زياده وما قدر يستحمل اكثر قام ونادى وليد: ولــــــــيد..وليــــــــــــــد..
    وليد لف وجهه وهو ماله خلق تركي: خير..
    تركي: اتوقع مكانك عند العيال مو عند البنات ولا انا غلطان...
    وبعدها لفو كل العيال على وليد..
    وليد استحى يوم شاف العيال يطالعونه :اوكيه رغد باااي..اشوفك على خير..
    مشاري:وش عندك عند البنات..
    وليد:لا بس حبيت ا وضح لهم مينا حنا ولا يغترون بأنفسهم ويرفعون خشومهم علينا..
    مشاري:اهااا..
    تركي وده يقوم يصفقه ويدوس في مصارينه وهمس لسليمان:سليمان ما تلاحظ هذا ثقيل دم..
    سليمان وبنفس الهمس:وليد!!لا احس انه عادي ..
    تركي:تصدق ودي اعطيه بوكس على وجهه لين يفقد الذاكره..
    سليمان: وش دعوه كل هالحقد على الولد ما سوى لك شي..
    تركي: يعني ما تشوفه كيف يتلزق في رغد..
    سليمان:طيب هو ولد عمها..
    تركي: بعد انت لا ترفع ضغطي ..واذا كان ولد عمها يلزق فيها وينى فيه..
    سليمان: يمكن هم كذا عندهم عادي..يعني ما تشوف العنود تقول واحد من العيال مو بنت..واخوانها عادي عندهم يمكن رغد نفس الشي..
    تركي:طيب خلاص سكر الموضوع شف مشاري جا لعندنا..
    العنود: الحين دور البنات يختارون اسم...
    البنات:.............................
    العنود: يعني لازم اختار انا..
    العيال:خوفاااااات هههههههاي..
    عبير:انا..
    العنود:هلا والله بأختي..
    عبير:هلا فيك..
    العنود: يله اختاري ولا تصدقين عمرك..
    عبير ضربتها من كتفها:انقلعي ياللي ما عندك ذوق..
    العنود:هههههه يلا اختاري بسرعه...تدلع بعد..
    عبير: من حقي ادلع..
    ماجد:عبير ما ودك تخلصين..
    عبير لفت على ماجد شافت جنبه طلال وقالت بحياء:الا اكيد..
    ماجد:ما شا الله وش اللي قلب الاسلوب..
    عبير ما ردت عليه لانها مستحيل تصارخ عند طلال وحركت الاوراق..
    وليد: خلاص قلبتي روسنا..
    عبير: اتوقع اني اقلب الاوراق مو راسك..
    وليد: والله انك ذكيه ...الاوراق وش مكتوب عليها..
    عبير ببرائه:اساميكم..
    وليد:خلاص قلتيها يعني تقلبينا..
    عبير: وووووووع يا ثقل دمك يا خوي..
    وليد: قاعد على قلبك..
    عبير:عسى ما تطلع لي بالورقه بعد..
    وليد طبعا ماوده ..يبي يكون مع رغد:لا تكفين لا تختاريني..
    عبير تقلب وتقلب وتقلب وتدعي وهي مغمضه عيونها..
    العنود:وش السالفه غيرتي ديانتك..
    عبير لاهيه تدعي وتبي تحس أي ورقه فيها اسم طلال..
    العنود:يمه اختي قلبت مشعوذه..
    عبير طلعت ورقه واخيرا وقرتها:طــــــلال ..يس..
    العنود انصدمت في اختها ليش فرحانه كل هالفرح وباين عليها مبسوطه لا يكون اختي.....لا يكون عبير تحب طلال...لالالا ما اتوقع لو تحبه قالت لي من زمان ..لا يارب لايا رب عبير لا تحب طلال وما لقت الا طلال..بس انا لازم اتأكد لفت على عبير وهي خانقتها العبره:عبير"وسكتت شوي" وش فيك مبسوطه لهدرجه..
    عبير سكتت شوي تدور تصريفه ..العنود انقلب وجهها لعدة الوان وحست ان اللي توقعته حقيقه..
    عبير تضحك:ههههه خلك ذكيه مثل اختك مو طلال حبوب وطيب..
    العنود:ايوه..
    عبير:خلاص اظمني الفوز.
    العنود:كيف ما فهمت وش دخل هذا في هذا..
    عبير: العب عليه مثل ريم..
    العنود تحس ان الدنيا مو سايعتها من الفرحه وان تفكيرها اللي صدقته طلع في الوهله الاخيره غلط :هههه يا حليلك يا الهبله..

    طلال: ما قلتوا وش الاسم ..ما صار ساعه.

  • صفحة 12 من 43 الأولىالأولى ... 2101112131422 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. عذرا أنت خارج حياتي
      بواسطة أحمد فرحات في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 06-02-2010, 04:49 AM
    2. مقتطفات من رواية:ابطال وقبور" ..ارنستو ساباتو
      بواسطة ميادة كامل في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 05-01-2010, 04:28 PM
    3. ملخص رواية زيتون والاعصار
      بواسطة سوسن في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 04-09-2010, 04:25 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Untitled-1