رجعوا البنات يكملون الشوط الثاني وانتهى الشوط بـ صفر –صفر..
رغد: ما اقول الا مالت عليكم ثم مالت عليكم ثم مالت عليكم..
ريم: اووووف والله تصدقين من جد تعب..
العنود: صادقه مسكين سعد الحارثي يتعب هالتعب..
عبير: وانتي هذا اللي هامك..
العنود: ايه اكيد..
رغد: تراني مليت وش اسوي..
فجر: كان قعدتي مع الحريم..
رغد: احلفي واصدقك تخيلي شكلي مع الحريم ولا مع سواليفهم..
فجر: عادي وش فيها سواليفهم..
رغد: تجيب الهم كلها قضايا المجتمع وما ادري ايش ..كان نفسيتي تتعب هذا غير النصايح وغير طاري الزواج..
عبير: الله يجبون طاري الزواج.. اجل خلوني اروح اتميلح عندهم..
نوف: تكفين عاد من فيه اصلا من عيال غير تركي وسليمان.
رغد وريم تقلبت وجيهم 180 درجه..
عبير: تصدقين ماهي شينه مشا الله سليمان وتركي يهبلون..
الهنوف: مشكوره يا قلبي..
عبير: انا قلت تركي مو انتي..
الهنوف: انا وتركي واحد..
عبير: عاد الصراحه فيك منه وحتى مها فيها من سليمان..
مها : تسلمين..
فجر: خلاص لا عاد تمدحينهم بعدين يغترون علينا..
العنود: لالا بصراحه مشا الله اخونكم شي خطير.
الهنوف: مشا الله حتى اخوانك..
مها: صح اخوانك ما شا الله يهبلون حتى اخوان فجر..
ريم ورغد موصله معاهم وكانوا يطالعون بعض وودهم يتكلمون بس الظروف تمنعهم..
عبير: المهم خلونا من اخوانا ترى اليوم ما قبل الاخير خلونا نحلل الاجازه..
العنود: حللنها وطلعت سليمه ههههه..
عبير: هههه الله يبشرك بالخير...
نوف: خلونا نتصل على العيال يمشونا شوي ونتعشى ونرجع..
شجون: والله فكره..
ريم: تسلمين يا احلى نوف..
رغد: بصراحه مليت وانا لحالي..
عبير: المهم وحده منكم تتصل على واحد من العيال وتقنعه..
رغد: مشاري لو اقوله ما راح يرضى..
نوف: طلال ...خلونا نقنع طلال..
عبير: يله اتصلي عليه..
نوف: لا ما راح اكلمه وحده منكم تكلمه عشان يستحي ويوافق..
فجر: مين اللي راح تكلمه..
عبيركانت تطالع العنود والعنود تطالع عبير...
العنود: خلاص انا راح اكلمه..
فجر: يله خذي موبايلي..
العنود متوتره: احم احم "وتصلت"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&
طلال كان في السياره واغاني ورقص واستهبال وانتبه لموبايله..
فواز:مين..
طلال: هذي فجر برد عليها خلنا نشوف وش تبي..الووو
العنود بس سمعت الصوت راحت فيها ووقف الكلام في حلقها:...........
طلال: الووو فجر..
العنود:أ أ الوووو..
طلال ما ميز الصوت: فجر ولا نوف؟؟
العنود: لا... انا....انا...العنود..
طلال: هلا والله وش اخبارك؟
العنود: الحمدلله بخير وش اخبارك انت" وصارت تمشي بعيد عن البنات والبنات ميتين عليها ضحك اول مره يشوفون العنود مستحيه"
طلا ل: الحمد لله..
سكتوا الاثنين.....
العنود"ياربيه وش اقول":طلال..
طلال: هلا..
العنود :أأأ الصراحه انا والبنات راح نطلبك طلب..
طلال: أمري..
العنود: نبي نتمشى شوي لان من جد ملينا من الشاليه..
طلال: ابشري ما طلبتي شي يا بنت الخال...
العنود: تسلم والله وما قصرت.
طلال: الله يسلمك ولو انتي مثل وحده من خواتي..
العنود انصدمت من كلمة خواتي: اوكي خلاص باي..
طلال: باي..
العنود: خواتي وحده من خواتي....اكيد اجل وش تبينه يقول با حبيبتي والله اني خبله..
وقعدت تضحك على نفسها وراحت للبنات..
العنود تسوي نفسها ضايق صدرها: بنات احسن الله عزاكم...اقصد ماراح نطلع..
نوف: لااااااااا لا تقولين..
فجر: غريبه طلال ما يوافق..
العنود/ لا هو موافق بس العيال ما وافقوا..
عبيرمنقهره من العنود لانها كلمت طلال وما انتبهت ان اختها تحبه اقصد ماتوقعت ان العنود تحب احد فا كان الوضع هذا يطمنها شوي :والله من النذاله هم طالعين واحنا لا..
ريم: خلونا نتصل بمشاري ونحاول فيه..
رغد: شكل مالنا الا هو..
العنود: امزح امزح وافق بس انتوا روحوا وتجهزوا..
البنات:هيّــــــــــــــا..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
العيــــــــــــــــال
فواز:وش يبون البنات..
طلال: مساكين في الشاليه لحالهم زهقوا فا يبون يطلعون..
فواز: ومين راح يطلعهم..
طلال: احنا..
مشاري: وش السالفه؟؟
طلال: البنات متصلين يبونا نمشيهم شوي..
مشاري: ايه حرام اليوم يعتبر اخر يوم لهم..
ورجعوا العيال لشاليه عشان البنات..وبعدها ركبوا البنات الجمس نفس اماكنهم امس والعيال في السيارتين الثانيه..
اللي اختلف ان فجر رجعت ورى اخر شي وشجون صارت مع نوف ومها..
وطول الطريق مشاري يطالع الهنوف والهنوف حاسه فيه بس ما تطالعه..وهو يدور أي شي يقوله عشان يسولف معها ...
ولفوا الخبر والدمام وبعدين قرروا ينزلون في مطعم ويتعشون بعدين يرجعون..
وصلوا المطعم..
ماجد: أي مطعم هذا اللي راح يكفيهم..
طلال: عادي ناخذ طاولتين ..
مشاري: يله بس امشوا..
ودخلوا المطعم وكانت هذي فرصة كل واحد يشوف حبيبه وخذوا طاولتين جنب بعض وما بينهم حواجز..وطلبوا لهم اكل..
ابتكلم لكم عن كل واحد..
فيصل ما شال عينه عن فجر وفجر ما تدري عن هوى داره..
سليمان وريم كانوا يطاعون بعض وبلغة العيون يتكلمون ..
وليد كان يشوف رغد ووده يعتذر منها بس كيف ومتى وشلون ما يدري..
رغد ما عطته وجه وكانت بين فتره وفتره تطالع تركي وتركي ما نزل عينه عنها ابد...
عبير والعنود يطالعون نفس الشخص اللي هو طلال وطلال كان يطالع عبير ويحس بشعور غريب ما يدري كيف يوصفه او كيف يفسره..
مشاري كان ميت على دلع الهنوف والهنوف ميته حياء من مشاري..
واكيد ما راح ننسى لين ومشعل كانوا مختصرين الوقت والمسافات وجالسين جنب بعض صح انه كان معاهم محمد وكان يحاول يخرب عليهم طبعا مزح ولين تعصب منه ومشعل ميت ضحك بس انهم عايشين جوهم ولين تتدلع على مشعل..أكلني..شربني..قولي كلام حلو ومشعل مستحملها عشانه يحبها بس مهما كان وده ياخذ راحته شوي ويتنفس على الاقل دقيقه بدونها بس ما يقدر على زعلها.
رغد خلصت عشى وراحت تغسل ايديها..وليد انتبه لها ولاحقها بعد ما طلعت من دورة المياه لقت وليد قبالها..
وليد: احم... رغد..
رغد تناظره بنظرة استحقار: خير وش تبي بعد..
وليد: رغد ممكن تسمعيني شوي..
رغد: وش اسمع اصلا ليش اسمعك..
وليد: رغد انا ما عمري اعتذرت من احد ولا هو من طبعي اني اعتذر حتى لو كنت غلطان بس راح اقولك انتي انا اســـــف على اللي صار امس..
رغد: وين اصرفها هذي..
وليد: والله ما كان قصدي...وانا ما ادري وشلون طلعت من طوري..
رغد: تطلع مشكلتك مو مشكلتي تغلط وتشكك في بنات الناس وبعدين تقول طلعت من طوري..
وليد: والله يا رغد ما قدرت اتحمل اشوفك مع أي احد ثاني..
رغد انصدمت من جرئته وهذا طبعه جرئ دايما:..............
وليد: ابغى منك بس شي واحد ابيك تسامحيني..
رغد: انت غلطتك كبيره ومو بس علي انا حتى على الرجال..
وليد يقاطعها: ادري والله ادري بس تكفين سامحيني..
كان وليد يترجاها وذل نفسه كثير على شانها وهي اللي تعرفه عنه انه مستحيل يتنازل ويترجى ابوه او امه..
رغد كسر خاطرها: طيب خلاص سامحتك وارجوا انه يكون درس لك بالمستقبل..
وليد انبسط: اكيد ولا راح انساه ومشكوره وما تصدقين فرحتي الحين ..رغد صدقيني انك بكلامك هذا شلتي هم كان على صدري..
رغد في نفسها" يعني هو لهدرجه يحبني..يا ربيه ياوليد وش جابك لعندي وش اللي خلاك تحبني ..بس انا ما احبك ما احبك.. والله يكسر الخاطر"..
وليد: رغد..رغد..
رغد: هلا..
وليد: ماودك ترجعين ولا مبسوطه بالوقفه..
رغد تضحك: لالا برجع..
وجوا ثنيهم وليد طالع منهم شخص ورجع شخص ثاني والابتسامه شاقه الوجه..
تركي ملاحظ هذا الشي والنار من داخل تحرقه مو قادر يتحمل يشوفهم زياده فقام من مكانه ولحقه سليمان..
سلميان: تركي وش فيك..
تركي: هذا الشين رافع ضغطي كل شوي رايح مكلم حرمتي..
سليمان: الله يهداك تقارن نفسك بولد عمها..
تركي: سليمان انت ما تفهم انا احبها..
سليمان: طيب سألت نفسك هي تحبك؟
تركي انصدم لانه ما قد سأل نفسه هذا السؤال:.....
سليمان : شفت انك مستعجل.. يعني احتمال تحبك واحتمال تحب ولد عمها..
تركي: لا بس انا احس انها تحبني..
سليمان: خلك من الاحاسيس احنا في الواقع ولازم شي صريح..
تركي: خلاص انا راح اتأكد ونشوف يا انا يا وليد..
سليمان: الله يهيدك بس طاير على طول..
ريم قامت كان ودها تشوف سليمان من زمان ما كلمته واحتمال اليوم اخر يوم تشوفه فيه..
سليمان شاف ريم جايته حس ان الدنيا مو سايعته من الفرحه وكان متشوق لشوفتها.
ريم: اهلين..
سليمان: هلا والله...كيفك؟؟
ريم: تمام..
سليمان سكت وصار يطالع بعيونها ووده يشبع ويكحل عيونه بشوفتها ويحس انه ما راح يشوفها مره ثانيه..
ريم استحت: وش فيك تطالعني كذا؟؟
سليمان: لالا ما فيني شي..
ريم: ا نشا الله انبسطتوا بالشاليه..
سليمان: ما دامك فيه اكيد راح انبسط..
ريم تضحك: هههه الله يسلمك..
سليمان" يا ناس فديت هالضحكه"
ولمحوا البنات جايين لعندهم..
ريم: سليمان باي مع السلامه..
سليمان وهو ماشي مع السلامه..
العنود قربت من ريم: رويم وش عندك مع سليمان..
ريم لفت عنها: وش عليك..
العنود: اعترفي..
ريم: وش اعترف به؟؟
العنود: انك تحبينه..
ريم تصرف: اقول روحي زين كان يسأل عن اخته..
العنود: ايه صدقتك..
ريم: والله براحتك تصدقين ما تصدقين انتي حره ..
وبعد عشر دقايق طلعوا من المطعم ورجعوا للشاليه..
واول ما وصلوا نزل الكل وما بقى الا فجر تربط جزمتها.. وفيصل اللي قاصد انه يكون اخر واحد عشانه شاف فجر تعدل جزمتها..
فيصل قرب منها بالمره وهي تحته: احم احم..
فجر رفعت عيونها على فيصل بعدين نزلتها:.....
فيصل: فجر..
فجر وهي تربط الرباط حق الشوز: هلا..
فيصل: أأأأأ وش كنت راح اقول..
فجر بقلة صبر: اممممم..
فيصل في نفسه"طيب عطيني وجه": تصدقين نسيت..
فجر خلصت ووقفت: صدق!! اجل اذا تذكرت نادني..
وتوها بتمشي الا فيصل مسك ايدها: لحظه..
فجر انصدمت وشلون تجرا ومسك ايدها وصارت تطالع بأيدها وفيه وبعدين قالت بكل برود: ممكن تترك ايدي..
فيصل استوعب الحركه وتركها بسرعه: فجر لحظه اسمعيني طيب..
فجر بقلة صبر: تذكرت السالفه..
فيصل: هي سالفه وحده ما في غيرها..
فجر كتفت ايديها: اللي هي..
فيصل: فجر ليش تعامليني كذا..
فجر: وش تبيني اعاملك ا نشا الله ؟؟
فيصل: خفي علي شوي..
فجر: وبعدين معاك عندك سالفه ولا اروح..
فيصل في نفسه" عربجيه هالبنت وما عندها وقت بس اموت فيها": الا في سالفه..
فجر: اخلص وراي شغل..
فيصل اخذ نفس وقال بسرعه: فجر لو اجي واخطبك توافقين..
فجر وكأن احد كاب عليها مويه باردده اخر شي توقعته ان فيصل ممكن يقولها اخطبك:...................
فيصل: انا حبيت ا قولك انتي اول واعرف رايك بعدين اخلي امي تكلم امك وبعدها اجي اخطبك من ابوك رسمي..
فجر تحاول تجمع لها كلمتين تقولها لفيصل لان المفاجئه شلت لسانها: بصراحه ما ادري وش اقول لك بس انت فاجئتني بالموضوع..
وراحت بسرعه وتركته..
فيصل: يا قلبي ما لقيت تحب وحده بس تحب تقسى عليك يارب حننها علي وخلها تحبني وتموت فيني..
فجر مشت وهي ما تدري وين تروح ومازالت اثار الصدمه فيها " فيصل يخطبني انا ليش وش معنى انا بالذات..والله اخر واحد توقعته فيصل معقوله " قعدت تضحك تذكرت شكلها وهي صافطه عليه وما عطته وجه وهو كان واضح انه يتلزق فيها وهي ما نتبهت وتذكرت شكل فيصل من شوي كيف مستحي وهي ولا حست فيه..
رجعت عند البنات وجلست معاهم وافكار توديها وافكار تجيبها..
نوف وش فيك تاخرتي؟؟
فجر:...........
نوف: فجر اكلمك وش فيك تاخرتي..
فجر: وش تقولين ..تكلميني..
نوف: ايه اقولك وللمره المليون وش فيك؟؟
فجر: ما فيني شي..
نوف: اكيد!! وجهك متلون الوان الطيف وبالك مو معك فيه شي؟؟
فجر عصبت: قلت لك ما فيني شي خلاص فكيني" وقامت وخلتها"
نوف: وش فيها هذي وكأني قاتله امها بس اكيد فيها شي مو من عادتها تعاملني كذا..بس مصيري اعرفه..
ناموا الحريم والرجال بس البنات قالوا بما انه اخر يوم لنا ماراح ننام وقعدوا طول الوقت عند البحر وكمان الشباب لما سمعوا ان البنات برا الشاليه طلعوا معاهم...والكل قعد يسبح الا شخص واحد اللي هي رغد كانت تطالعهم وكانت تقول في نفسها"يا حلوا اشكالكم وانتم مبسوطبن الله لا يفرق بينا امين"
مشاري: اقول طلال وش رايك نرد مقلبهم ذاك اليوم..
طلال: وانت صادق..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "
الجــــــــــــــــــــزء السابــع عشـــــر
ناموا الحريم والرجال بس البنات قالوا بما انه اخر يوم لنا ما راح ننام وقعدوا طول الوقت عند البحر وكمان الشباب لما سمعوا البنات برى الشاليه طلعوا معهم والكل قعد يسبح الا شخص واحد اللي هي رغد كانت تطالعهم وكانت تقول في نفسها"يا حلوا اشكالكم وانتم مبسوطبن الله لا يفرق بينا امين"
مشاري: اقول طلال وش رايك نرد مقلبهم ذاك اليوم..
طلال: وانت صادق..
وليد: انت اشر لنا وحنا ننفذ..
ماجد: وش راح تسوي..؟؟
مشاري: وش رايكم نسبحهم زين في البحر..
فواز: والله جبتها...عاد البنات ما يحبون أي شي يخرب تسريحتهم ولا شي يوسخ عباياتهم..
فيصل: نبدا..!!
مشاري: اذا اشرت لكم..
سليمان:لا حرام تصدق رحمتهم <<خايف على حبيبة القلب..
تركي: بلا حركات رخامه امش معنا..
مشاري: واحد- اثنين – ثلاثه..
وقاموا يركضون لجهة البنات..
العنود انتبهت لهم: بنات النحشه العيال ناوين علينا..
ريم: بسرعه بسرعه هجوا..
فجر: كل وحده تنقذ عمرها..
وحاولوا انهم يطلعون لكن لا مفر من العيال وكل واحد يرش البنات لما ما بقوا فيهم جهه ناشفه..
العيال ميتين ضحك والبنات خانقتهم العبره..
العنود: خلاص خلاص وجع انشا الله يوجعك ما تشوف تبللت كلي..
فيصل: وهاك زياده..
العنود وصلت معها وطلعت عندها ام العبيد: فصييييل ترى راح تشوف شي ما يسرك..
فيصل خاف شوي بس ما بين: يعني وش بتسوين..
العنود قامت تاخذ من البحر حصى قواقع أي شي وترميه على فيصل..
فيصل: أي..آه.. خلاص عنيد بروح عنك..
العنود: وين تروح مني لا مفر..
والبنات يوم شافوا العنود الكل قام يقلدها وانقلبت الايه صار العيال ينحاشون والبنات يلحقونهم بالحصى..
ورغد ميته ضحك على اشكالهم وكانت تصورهم من اول ما بدوا العيال...
مشاري: خلاص اوووه خلاص بنات تكفون والله تعبت..
عبير: عشان مره ثانيه ما تحاولون تقربون ناحيه البنات..
مشاري: توبه ان قربت منكم بس انتي روحي..
عبير: بنات أعلن نصركم على العيال وانسحاب العيال من ساحة المعركه..
البنات: هيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه...
وبعدها طلع الكل من البحر عشان يبدل ملابسه ويستعدون للرجعه للرياض..
طلال: حشى وحوش مو بنات..
مشاري: توك تدري..
سليمان: وانا على بالي راحمهم كان رحمت نفسي..
وليد: بس فلقوني فلقه اليمه..
فيصل: من كان معاك..
وليد: فجر جعلها ماني قايل..
فيصل وهو متنرفز: وش فيك عليها احمد ربك انها هي مو العنود..
وليد: لو انها العنود كان انا في العنايه المركزه وتحت الملاحظه..
فيصل: اما اختك سببت لي ارتجاج في الراس فضيع..
وليد: زين سوت فيك..
فيصل: زين هاه.."وقام يخنق وليد"..
وليد : خلاص خلاص مو زين مو زين..
فيصل: اول شي قول توبه عمي فيصل..
وليد: تخسى..
فيصل يزيد على وليد: احسن لك قل..
وليد: طيب طيب توبه عمي فيصل..
وتركه فيصل:ايه خلك رجال ..
وليد:امش لا اذبحك هنا..
فواز: امش انت وياه لا اقبركم هنا..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عنــــــــــــــــد البنات
ريم: خلونا نسوي حركات نذاله ونقوم الحريم..
عبير: ايه خلوهم يحسون فينا شوي..
العنود: يله..
فجر: لا رحمة بعد اليوم..
الهنوف: اللي يسمعهم يقول مو امهاتهم..
رغد: هذولي شلة النذاله ما يفرقون لا بين صديق ولا عدوا..
دخلوا الرباعي عند الحريم وشغلوا الانوار وطفوا المكيفات وفتحوا الستاير..
ريم: يله قوموا..
عبير: يمه خالاتي عماتي اللي هم قوموا يله...
العنود: امهات اخر زمن البنات صاحيات والامهات نايمين..
فجر: لا رحمة بعد اليوم..
ام مشاري: وجع ا نشا الله خير وش فيكم..
عبير: لحد الان ما شبعتوا نوم..
ام ماجد: صاير شي..
العنود: قوموا بسرعه لا تصيرون خاملات..
ام فواز: الحين احنا الخاملات اجل انتوا وش تطلعون..
ريم: خالتي نطلع فالحات..
فجر: لا رحمة بعد اليوم..
العنود: وانتي ما عندك جمله غيرها..
فجر: لا هذي تناسب الجو..
العنود: اهااا....المهم قوموا خمس دقايق ونرجع ولا استخدمنا اساليب ثانيه..
ام مشاري: يا ياللي ما تستحين تقلديني..
ام ماجد: ترى ان قمت عليكم وريناكم شغلكم..
ريم: ما عندهم ديموقراطيه..
عبير: صادقه حلال عليهم وحرام علينا..
ام ماجد: هااو.. انهبلتي انا امك ..
العنود:يوه تصدقين نسيت..
ام الهنوف: عن الطنازه ويله روحوا..
فجر: لا رحمة بعد اليوم..
ام سليمان: وش فيكم يا بناتي خربتوها على اخر يوم وحنا نمدح فيكم ونقول بنزوجكم ..
عبير:صدق!!لالا اجل خلاص توبه..تراني امزح..
العنود:نمزح..نمزح..اعوذ بالله ما تفرقون بن المزح والجد..
ام ماجد:عشان العرس هاه..
عبير: اي عرس الله يهداك يا يمه مهما كان إنا امهاتكم وانتو بناتنا..
العنود: لا يا الغبيه العكس..
عبير: اقصد إنا بناتكم وانتوا امهاتنا..
ام مشاري:هاه افطرتوا؟؟
الرباعي:لا..
ام ماجد: اجل وش تسون؟؟
العنود:نستناكم..
فجر ما زالت تردد: لا رحمة بعد اليوم..
ريم: خلاص غيري الموجه.. حطي لا قسوة بعد اليوم..
العنود: يله قوموا ترانا جايعين..
ام ماجد:العنود وجع خلاص شافيتنا نايمين..
عبير: يله خلونا نطلع..
وطلعوا الرباعي..وتو الحريم بيقومون رجعت العنود..
العنود: لا يكون رجعتوا تنامون..
الا ام مشاري ترمي الوساده عليها:انقلعي..
العنود: هههههه يا حليلك يا خالتي..
وبعدها راحوا..
افطروا الحريم مع البنات والشياب مع الشباب ..والكل جهز اغراضه ولاهي في شي.. وصاروا يتذكرون ويودعون كل شي سووه ويتمنون ان الاجازه تكون اطول <<ما ينعطون وجه..
العصر راحوا البنات عند البحر بس ما سبحوا كانوا يطالعونه ورغد تصور كل حركه وكل موجه من البحر والبنات يودعونه..بعد نص ساعه قرروا يمشون ويرجعون لديارهم للرياض الخير..الكل راح لسيارتهم وهم ضايقه صدورهم ويدعون ايام الفله..لانهم راح يفقدون جمعتهم ويرجعون لايام الروتين والدراسه..
في الطريق البنات ناموا والعيال خلو ابوانهم يسوقون عنهم الا اللي جاي بسيارته ..ووصلوا الرياض بالسلامه <<نورتوا الرياض..
وكل واحد راح على بيته وناموااا على طول...
جا يوم السبت طبعا البنات كلهم غايبين ومر السبت ثقيل على الكل لانهم فقدوا الوناسه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
يــــــــــوم الاحد
فــــي مدرسة ريم..
ريم: ساره اهلين يا قلبي وحشتيني"وتضم صديقتها"
ساره: يا بعد عمري انتي وحشتيني موووت..
ريم: تصدقين احس انك تغيرتي..
ساره: صدق اكيد احلويت..
ريم: اكيد بسم الله عليك اجل بأخطبك..
ساره: موافقه وبدون شروط..
ريم: هههه يا حليلك..
ساره: لا تقولين يا حليلك...
ريم تذكرت سليمان وماتت ضحك:ههههههههه..
ساره: ريم وش فيك..
ريم: ههه لا بس ذكرتيني بموقف..
ساره:ايه وشو..
ريم: اصلا لو اقول لك وش صار في الشاليه اشياء ما تجي لا على البال ولا الخاطر..
ساره:ايه وش صار..
ريم: تتوقعين مين كان معانا بالشاليه..
ساره: ميـــــــــن...
ريم: سليمان..
ساره: كذاااااابه..
ريم: والله..
ساره:ايه وش صار تحمست؟؟
ريم: اصبري لاتصرين مرجوجه ..في احد ثاني جاي معانا..
ساره: يوووه شوقتيني..
ريم: الهنوف صديقة رغد واخوها تركي..
ساره: يااااي والله من جد وناسه..
ريم: مو وناسه بس الا ابو الوناسه..
ساره: احكي لي كل شي بالتفصيل..
ريم: ما طلبيتي شي..
وصارت تحكي لساره عن كل المواقف اللي صارت بالشاليه سواء عنها او عن رغد او عن أي وحده من البنات والشي الاكيد انهم مطنشين الحصص وما سكينها خط بالسوالف يا على الدفتر او بصوت عالي اذا كانت مدرستهم خبله على قولتهم..
ساره: والله وربي انه فله بصراحه تمنيت اكون معاكم..
ريم: تصدقين لو انك معنا كان صدق بتكمل فرحتي لاني اشوف الهنوف و رغد مشا الله دايم مع بعض حتى صارت رغد تطنشني شوي عشان الهنوف..
ساره: عاد انتي اذا شفتي العنود ما تتذكرين لا امك ولا ابوك..
ريم: صادقه بس رغد غير ..رغد اختي والعنود بنت عمي..
ساره: ايه صح مهما كان رغد اختك واحن عليك.. وبعدين العنود عربجيه..
ريم: العنود لو تشوفينها تقولين ام الشباب.. صح هي تهبل وقمر بس عربجيه وحتى العيال يعاملونها على انها ام الشباب وهي مبسوطه على كذا..
ساره: تتوقعين تحب احد..
ريم: مين العنود؟؟ لالا ما توقع..
ساره: ليش؟؟
ريم: ما احس انها تفكر بالاشياء هذي..
ساره: اهاااا..
وكملوا سوالف لحد ما راحت كل وحده على بيتها..
مر اسبوع واسبوع ثاني على الاحداث وما صار شي جديد..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)