مناف: هلا فارس .. شحالك؟
فارس: طيب والحمدلله .. انتي اخبارج ان شاء الله النفسيه احسن الحين؟
مناف: انا اسفه على طريقة كلامي معاك امس ..
فارس" ولو انتي تمونين ": ولا يهمج يا مناف .. مقدر ظروفج ..
مناف باحراج: والله مفتشله منك يا فارس ..
فارس" يا ربي على الذرابه والادب": انا تحت امرج يا مناف .. لاتقولين مفتشله ولا غيره ..
مناف" وايد طيب": جزاك الله الف خيريا فارس ..
وهني نادى محمد على فارس ..
محمد: فروس .. شوف اللي واقفين هناك .. مو يوسف وعزيز اخوك ؟
فارس: لحظه شوي مناف .. والتفت على الشابين .. اي والله هاي بوسعود وبوخليفه .. وأشر عليهم من بعيد .. وهو نسى ان مناف على الخط .. وتم يسولف مع الشباب ومناف كان تنتظر على الخط يمكن حول 5 دقايق .. وتسمع سوالف فارس مع الشباب وتقول في خاطرها " الحين بيرد علي " وتنرفزت وسكرت التلفون .. وطرشت مسج لفارس ..
( مره ثانيه لو نطرت الناس على الخط .. لاتنساهم )
وصل المسج لفارس .. ولما قراه حس بالذنب والفشيله لانه نساها على الخط .. اتصل لها يستسمح منها .. بس هي كانت تشوف رقمه وماترد .. طرش لها مسج اعتذار ..
( انا اسف .. وربي اني لهيت مع الشباب .. ارجوج ردي على التلفون )
مناف قرت المسج ولا ردت عليه .. وفارس تم يتصل وهي ماترد .. قامت وسكرت الجوال .. وفارس وايد زعل ولام نفسه .. كمل سوالفه مع الشباب .. لين وقت متأخر من الليل ..
الساعه 11 ونص بالليل في بيت بوفارس .. فارس قاعد مع فاطمه اخته يسولفون في موضوع لطيفه صديقتها ..
فارس: جزاج الله خير يا فطيم .. عقبال مانفرح فيج ..
فاطمه: فديت عمرك يا فارس .. ان شاء الله نفرح فيك انت .. كم عمرك الحين ؟
فارس يحك راسه: توني 22 سنه ..
فاطمه: ههههههههههه .. شوف انت و ولد عمك .. لاتسون اعماركم كتاكيت .. كل واحد يقول انا 18 ولا 22 .. اسمع عاد .. من بكره باشتغل لك خطابه .. بشوف لك ذيك المزيونه اللي على ذوقك ..
فارس: لا على كيفج يالخطابه فاطمه .. لا يبه انا باخذ وحده مافي مثلها ..
فاطمه: سلامي عليك .. ومن تكون هاذي الوحده؟؟
فارس: للحين ماعرف من تكون .. لما اقابلها بقولج .. وطرت على باله مناف ..
فاطمه: انا على بالي وحده من اللي تعرفهم ..
فارس يدز راسها: شو بعد من اللي اعرفهم ..
فاطمه: ههههههههههههههه ..
فارس: اللي اقولج عنها للحين ماعرفها .. بس قلبي في يوم من الايام بيقول لي من تكون ..
فاطمه: اخوي وايد رومنسي ..
فارس: صج عاد .. تستخفين دمج ..
فاطمه: لا بس كلامك كله حب و رومنسيه ..
ودخل عليهم عبدالعزيز: منو الرومنسي ..؟
فاطمه: يا حيالله هالويه ..
فارس: عزوز .. لاتصدقها .. توها تقولي انت اكثر واحد احبه من بين اخواني ..
فاطمه: افا يا عزيزان .. تصدق كلام العذال ..
عبدالعزيز: انا اصدق قلبي ..
فاطمه وفارس: ياااااااااااا قلبك ..
الكل: ههههههههههههههههه
عبدالعزيز: بسألك فارس .. كم سعر المكينه من الوكاله ...؟؟
فارس: من الوكاله تجيك اغلى .. حول 3000 وشي .. بس مضمونه .. لو خذتها من شركات ثانيه ممكن تكون مغشوشه .. بس التجاري نص السعر ويخرب بسرعه ..
وتم عبدالعزيز يسأل وفارس يجاوب .. وفاطمه ضايعه بينهم ..
فاطمه: يلا يا جماعه تصبحون على خير ..
فارس: وين رايحه اختي ؟
فاطمه: خلكم مع السياير احسن ..
فارس وعبدالعزيز: ههههههههههه
راحت فاطمه غرفة امها .. ولقت خواتها قاعدين .. وتمت معاهم .. اما عبدالعزيز طلع يحوط فالشوارع مع يوسف .. وفارس تذكر مناف واتصل لها .. حصل جوالها مسكر ..
فارس" هالبنت اللي فيها مكفيها .. وانا ماكنت اقصد الطعها على الخط .. ياربي منها .. بحركاتها ودلعها بديت التعلق فيها .. وانا مابي هالشي يصير " .. طرش لها مسج ..
( مناف .. ارجوج لاتزعلين .. وربي ما كنت قاصد الحركه اللي صارت .. اتمنى تراجعين نفسج واول ماتقرين هالمسج اتصلي لي .. عشان خاطري اتصلي "
معدل تقييم المستوى: 10
التكمله ..
ترك جواله على الطاوله ونام وهو باله مشغول فيها .. كل ما غطت عينه قام متخرع يشيك على الجوال .. يخاف انها تكون اتصلت له .. ويرجع يتصل فيها بس ما يكون في رد .. لانها مبنده جوالها .. وتم على هالحاله لين اذن الفجر .. وقام للصلاه .. رجع من المسيد .. ولقى منها مس كول استانس اول ما شاف التلفون .. وقال " يعني لي خاطر عندها " .. اتصل فيها .. وردت على طول
مناف: هلا فارس
فارس بوناسه: هلا والله .. بالزعوله
مناف بحراج: اهلين ..
فارس: ليش سويتي جي ؟
مناف: يعني انت شايف الحركه حلوه
فارس: وربي ما كنت اقصد .. سلمنا على الشباب .. ونسيت التلفون
مناف: شهالشباب اللي نسوك التلفون ..
فارس لا شعوريا: يا قلبي .. خذتنا السوالف ..
مناف تغير السالفه من الاحراج: زين وش اللي مقعدك ؟
فارس: توني راجع من المسيد ..
مناف: اها .. تقبل الله
فارس: منا ومنكم ..
تموا فتره ساكتين .. وفارس يبي يراضي مناف ..
فارس: مناف ..
مناف: نعم ..
فارس: بل .. ليش معصبه ؟
مناف: مو معصبه ..
فارس يقلدها: مو معصبه ..
مناف: لاتعيب ..
فارس" دلوعه": ما قلد .. بسج عاد
مناف: شنو ؟؟
فارس: خلاص عاد .. قلت لج انشغلت وما كنت قاصد ..
مناف: زين انا ما قلت لك شي .. كيفك نشغل
فارس: دلوعه
مناف منصدمه: هاااا
فارس: زين عن الدلع خلي عنج الزعل
مناف: منو قال اني زعلانه ..
فارس: ما تكلميني عدل ..
مناف: زين انا لازم اروح الحين اقعد اخواني للمدرسه .. كانت تتهرب منه .. لانه وايد احرجها بكلامه ..
فارس: مو مسكر قبل ما اعرف انج مو زعلانه
مناف: مو زعلانه يلا مع السلامه ..
فارس بوناسه: مع السلامه
سكر منها وهو طاير من الفرحه .. " ايه على دلعها .. بتذبحني بدلعها "
مناف" شسالفته يتغزل فيني ؟؟ "
اليوم هو اليوم الموعود .. جاسم خلاص بيطلع من المستشفى .. الوناسه عمت بيت بوفارس وبيت اخوه بومحمد .. طبعا كانوا مسوين مفاجأه لجاسم .. كانوا مسوين له حفله كبيره وعشى و عازمين ربعه وكل اهلهم ..
طبعا البنات تكشخوا والشباب نفس الشي .. كانوا الخوات مع بنت عمهم الريم .. رايحين الصالون يسون شعورهم ويضبطون انفسهم .. رجعوا البيت وكانت ام فارس معاها ام محمد يشيكون على البيت .. مجلس الريايل والحريم .. دخلوا عليهم البنات .. وام محمد استخفت على جمال ايمان ..
ام محمد: ماشاء الله .. ايمان كبرتي .. شو هالجمال والحلاوه ..
ايمان باحراج: من ذوقج مرت عمي .. ونزلت راسها وراحت فوق وهي مستحيه ..
البنات: وووووووووووووي .. ايمان تنحرج .. هههههههههههههههه
ام فارس: قعدوا عن بنتي ..
ام محمد: ماشاء الله عليها يا ام فارس .. وين ايمان اللي كانت كشتها تمشي قبلها ومن كم سنه ..
ام فارس: هههههههه .. الله يقطع سوالفج يا ام محمد .. اي والله وين ايمان ايام الكشه هههههههه
فاطمه: يلا بنات نروح نتلبس ..
البنات: يلا ..
راحوا البنات الغرفه ولقوا ايمان .. واستلموها .. وهي تحذف المخدات عليهم من القهر ..
فاطمه: ايمانوا .. خلاص خليني اتمكيج ..
ايمان: لا والله من زينج يالشيفه ..
فاطمه متخصره: نعم حبيبتي .. انا شيفه .. ضحكتيني ..
الريم: مشكله الثقه ..
فاطمه: شو السالفه .. قلبتوا علي ..
البنات: هههههههههههههههه
فاطمه كانت طالعه اجمل وحده من بينهم بالرغم انها اقل جمال من بينهم .. كانت فاتحه شعرها الحريري الاسود الناعم .. وكانت مسويه خصلتين باللون المارون مناسب المكياج واللبسه .. كانت لابسه تنوره مارون فاتح.. قصيره وفيها فتحتين على الجوانب .. وتوب حمالات اكس من ورا .. وظهرها باين .. شعرها الليلي غطى ظهرها .. وحطت شال على كتفها .. شافت نفسها في المرايه اخر مره وطلعت من الغرفه .. نزلت عند امها عشان تساعدها ..
ام فارس تشوف فاطمه بانبهار: يا علني اشوفج عروس قولي آمين ..
فاطمه باحراج: ماما .. لا تحرجيني ..
ام فارس: فديت بنتي اللي تستحي ..
فاطمه منزلها راسها من الخجل ..
فارس: يا ويل حالي على هالزين ..
ام فارس: شفت يا فارس ..
فارس: لو مو اختي كنت بذوب بجمالج والله
فاطمه بتموت من الاحراج: عاااااااد
ام فارس وام محمد: هههههههههههههه
فارس: الله يرزقج ياختي بولد الحلال اللي يستاهلج ..
فاطمه" اتمنى يكون يوسف ": ان شاء الله نفرح فيك يا فارس ..
فارس ابتسم وباس اخته على راسها .. ومشى عنهم من غير ما يعلق ..
فاطمه" بس لو اعرف شو اللي في بالك ياخوي "
ام فارس: فطامي .. ماما روحي نادي لي عزيز اخوج ..
فاطمه: ان شاء الله ماما ..
راحت عند الباب تنادي على عبدالعزيز ..
فاطمه: عزيز .. عزيز ..
عبدالعزيز كان واقف مع يوسف وفاضل .. وما سمع فاطمه .. بس اللي قلبه نبض بالحب .. يوسف
سمع صوتها بقلبه مو بأذنه .. نادت مره ثانيه .. كان يوسف بيقول لعبدالعزيز .. بس سكت عشان يسمع تغريد هالكناري .. تمت فاطمه تنادي .. ومحد يسمعها غير يوسف .. يأست فاطمه واتصلت في عبدالعزيز ..
فاطمه: عزوز ..
عبدالعزيز: هلا والله فطيم ..
فاطمه: وينك عيزت وانا اناديك ماتسمع
عبدالعزيز: ما سمعتج .. متى ناديتيني؟
فاطمه: راح صوتي الحلو .. وانا اناديك
عبدالعزيز: فديت صوتج الحلو انا .. آمريني
فاطمه: ما يامر عليك عدو .. تعال ماما تبيك ..
عبدالعزيز استأذن من الشباب وراح داخل .. اول ما شاف اخته تنتظره عند الباب انبهر بكشختها وجمالها ..
عبدالعزيز: لا لا لا .. شو هالزين شو هالزين .. لو مو اخوج تزوجتج ..
فاطمه" شو فيهم علي ": زين تعال ماما تبيك ..
راح عند امه .. وعطته المبخر والعود عشان يبخر ميلس الشباب .. طلع من عند امه .. ونست ام فارس تعطيه دهن العود عشان يتطيب فيه .. وطلبت من فاطمه تناديه .. وفاطمه اختصرت على عمرها واتصلت في اخوها .. عبدالعزيز كان مخلي تلفونه على الطاوله ودخل يبخر الميلس .. رن تلفونه ويوسف شاف الاسم كان عبدالعزيز مخزن اخته ( توأم روحي ) ورفع حاجب وبكل جرأه رد ..
فاطمه: عزوز .. تعال ماما تبيك
يوسف: مشكوره على العطر ريحته روعه .. وكفايه انه ذوقج ..
فاطمه بطلت عيونها: هااا
سكر التلفون وابتسم ..
فاطمه " يا قلبي .. صوته حلو .. يا ويل حالي عليه " وسرحت بعالم ثاني .. ما وعت الا بصوت ايمان المزعجه ..
ايمان: فطووووووووووم ..
فاطمه بخوف: ها .. خوفتيني .. شو فيج ..
مريم: فطوم وين سرحتي ها ؟
الريم: شوفوا ويها احمر .. ههااااي
البنات: ههههههههههههه
فاطمه: صج عاد .. يعني الحين خلصتوا من ايمان وجيتوا صوبي .. ومشت عنهم بدلع ..
ايمان: دلوعه فطوم
الريم بس دلعها يجنن
مريم" وين خالد فديته": وين الشباب ؟
ايمان والريم طالعوا بعض: مريووووووووووووووم
مريم بأحراج: لالالا لاتفهموني غلط .. اقصد ..
تقاطعها الريم بهمس: حددي من بالضبط ؟
مريم باحراج: ريموه .. بتصفقين عاد ..
ايمان: من تقصدين ريم ؟؟
ام فارس: شوفوا هالبنات اللي قاعدين ومخلينا احنا نعابل البيت بروحنا .. تعالوا اشوف ..
البنات: اوووووووكي ..
راحوا البنات يساعدون الحريم .. وبعدين استقبلوا الضيوف وقلطوهم ..
الساعه 6 ونص .. وصل جاسم البيت .. وكان بوفارس شايله وتفاجأ جاسم باللي شافه .. ام فارس ركضت عند ولدها وخذته من بوفارس .. وتمت تبوس فيه وتحضنه وتصيح ..
ام فاس: يا فديت هالطول انا .. حيالله هالشوف .. الحمدلله على سلامتك يالجسمي ..
جاسم حاضن امه: يمه وحشني البيت .. وباس راس امه .. نزلته على الكرسي تجمعوا حوله البنات
ودخل عليهم فارس والريم ما كانت متغطيه .. راحت بسرعه المطبخ .. ولمحها فارس ونزل راسه
تمت هي فالمطبخ .. وجاها فضول اطل .. وشافت فارس .. تمت تتفكر في ملامحه ..
الريم" ماشاء الله على فارس مزيون .. بس ليش للحين ماتزوج .. معقوله يحب .. ياحظها اللي يحبها .. بس لو يحب وحده .. ليش ما يتزوجها .. هو تقريبا وصل 30 وماتزوج ؟؟ غريب فارس"
كانت الريم مندمجه وهي اطل عليهم من المطبخ .. الا انتبهت لفارس وتم يطالعها .. استحت وانخشت ورا الباب .. كانت منحرجه من حركتها اللي لفتت انتباه فارس .. واستحت من نفسها .. طلع فارس وجات على باله الريم بنت عمه ..
فارس " ماشاء الله عليها الريم كبرت وصارت حلوه .. الله يرزقها بولد الحلال "
كمل دربه لميلس الشباب ..
اما الحريم .. لوعوا جبد جاسم وكل وحده تبوسه من كل صوب .. واللي تقرص خدوده واللي تلعب بشعره .. وهو يطالعهم بنظرة ملل .. قرب من ايمان ..
جاسم: ايماني ..
ايمان: عيونها ..
جاسم: كلمي حد من الشباب .. لوعوا جبدي الحريم ..
ايمان ميته من الضحك عليه: هههههههههه .. زين بشوف فطيم ولا مريم ..
راحت عند البنات وقالت لهم سالفة جاسم .. وكلهم ماتوا عليه من الضحك ..
قامت فاطمه واتصلت على جوال فارس ولقت عنده انتظار ومارد عليها ..
فاطمه" لهدرجه هالمكالمه ضروريه يا فارس .. " كانت تبي تتصل بعبدالعزيز وترددت .. طلبت من مريم تتصل بفاضل ..
فاطمه: مرايم شوفي فاضل .. لان اتصل لاخواني ولاحد منهم يرد على جواله .. الظاهر مايسمعون تلفوناتهم ..
مريم: ان شاء الله .. واتصلت مريم .. ورد فاضل ..
فاضل: هلا والله ..
مريم: الفضلي .. وين اخواني ؟؟
فاضل: عبدالعزيز هني ..
مريم: ممكن اكلمه ..
فاضل: ولا يهمج .. فاضل عطى عبدالعزيز .. بوسعود مرايم تبيك على التلفون ..
عبدالعزيز: هلا مرايم ..
مريم: عزيز .. الجسمي يقول يبي حد منكم ينقذه ..
عبدالعزيز مبتسم: ليش ؟
مريم: يقول الحريم لوعوا جبده .. كلهم حوله صاير جنه شهريار ..
عبدالعزيز: هههههههههههههههه .. يحمد ربه وين اللي حصل هالوناسه ..
مريم: هههههههه عزوز الله يقطع سوالفك .. تعال اخذه انت او فارس ..
عبدالعزيز: انا انا باجي .. حل اتمقل فالحريم ..
مريم: يبيلك تصفق ما سمعتك امي ..
عبدالعزيز: هههههههه .. الحين جاي ..
فاضل: ها بشر ؟؟
عبدالعزيز: تجي معاي عند الحريم ..
فاضل: قدااااام ..
خالد بابتسامه مصطنعه: اقول اقعد انت وياه .. وخلوا عنكم السوالف البطاليه .. الحين بقول لعمي يروح له ..
عبدالعزيز وفاضل بإحباط : لا لا لا لا ..
راح خالد وقال لعمه ان جاسم يبي يجي الميلس عندهم .. طلع بوفارس وشاف فارس يتكلم بالتلفون .. وقف وتم يناظر فارس بشي من الغضب .. فارس كان مندمج في مكالمته ولا انتبه لابوه
كمل بوفارس دربه للصاله .. وشل الجسمي .. وسلموا عليه الحريم .. بس هو استخف على بنت اخوه الريم ..
الريم: شحالك عمي ..
بوفارس: طيب الله يسلمج فديتج ..
الريم: تستاهل سلامة جاسم ..
بوفارس: الله يسلمج الغاليه ..
شل جاسم .. وتم يسولف معاه وهو رايح الميلس ..
بوفارس: ها الجسمي .. لعوزوك الحريم ..
جاسم ويحك راسه: اي والله يبه .. كل وحده تبوسني من صوب واللي تلمني واللي تقول يا حرام المسكين صغيرون ..
بوفارس يضحك على كلام ولده: هههههههههه
ومر من جدام فارس اللي مازال مندمج بمكالمته .. ولا ماعطي اهتمام لأي حد يمر حوله ..
دخل ميلس الشباب والكل رحب بجاسم .. وجاسم كان مستانس ويسولف .. وكان سلطان قاعد عنده ومندمجين بالسوالف .. شوي الا فاضل وعبدالعزيز يسحبون سلطان ..
فاضل: قم قم قم ..
سلطان: شو فيك ياخي ..
عبدالعزيز: نبي جاسم في كلمة راس وخر مناك
سلطان راح عند خالد: شو فيهم هذول ؟؟
خالد اكتفى بابتسامه .. وكان شوي وينفجر من القهر .. لان مريم اتصلت لفاضل وكانت ماخذه راحتها معاه بالسوالف .. كان وده يدخل عليها وسط الحريم ويسحبها ويسطرها من القهر ..
اما فاضل وعبدالعزيز لعوزوا جاسم باسئله ..
فاضل: في بنات حلوات جسوم ..
جاسم: وين ؟
عبدالعزي ويضربه على راسه: لا تستعبط ياخي .. قول منو الحلوات اللي شفتهم ..
جاسم: شدراني ..
فاضل: انت ما منك فايده .. زين بقولك .. الحين قول انك تبيني اوديك عند الحريم عشان اروح امتع عويناتي بالغراشيب اللي هناك ..
جاسم: لالالالالا لو تذبحني ماروح .. لوعوا جبدي .. كل وحده من صوب ..
يوسف كان يضحك عليهم ..
عبدالعزيز: زين جسوم قولي صج .. من احلاهم .. قول ياخي انا اخوك ..
جاسم: احلى وحده فيهم فطيم .. تهبل ماشاء الله عليها ..
يوسف سمع كلام جاسم .. وتم يفكر في فاطمه ..
يوسف" ايه عليها .. طالعه احلاهم .. "
فضول: آخ .. ياليت تنكسر ريلي واقعد وسط الحريم جي ..
خالد: هي انتوا .. ماتستحون شو هالكلام .. جسوم اسكت ولاتجيب طاري الحريم سمعتني ..
جاسم ببرأه: ياخي هم لعوزوني وهم يسألون ..
خالد: لاترد عليهم ..
عبدالعزيز: بعدين بو وليد .. شو فيها لو سألنا .. تونا شباب .. عيش حياتك ياخي ..
خالد: اقول .. لو ماقمتوا عن الولد الحين .. بوريكم شلون تعيشون شباب صح ..
يوسف ميت من الضحك عليهم .. التفتوا عليه عبدالعزيز وفاضل ..
عبدالعزيز: اضحك يالعاقل ..
يوسف: هههههههه .. والله مب انا اللي بموت على الحريم .. هههههه الله يرجكم
عبدالعزيز: زين امشوا نشوف شصار على العشى وصل ولا لأ .. الوالد موصيني ..
فاضل: يلا توكلنا ..
عبدالعزيز: فضول اخوك خالد وايد جاد ذي ..
فاضل: ههههههههه هو طبعه جي ..
و طلعوا الثلاثه عشان يشيكون على العشى .. وكان فارس يتكلم في التلفون ومندمج ..
اشروا عليه .. وهو ابتسم لهم ..
فاضل: شو السالفه اليوم .. ماتحسون احنا شوي وبنستخف على الحريم ..
يوسف: كلن يتكلم عن نفسه ..
وضحك عبدالعزيز بصوت مسموع: ههاااااااااااااي
فاضل: الله يرجكم يا شباب ..
ضحكوا كلهم وكملوا دربهم ..
سلمان: كان قاعد مع محمد ومندمج معاه بالسوالف .. وبوفارس قاعد مع الشياب .. وجاسم سلطان وفهد واحمد قاعدين يلعبون بالجوال .. عند الحريم .. فاطمه كانت تسأل عن ساره مرت محمد ..
فاطمه: ارياموو ..
الريم: هلا
فاطمه: وين سويره مرت محمد ؟
الريم: مسكينه تعبانه ..
مريم: ماتشوف شر ..
فاطمه: والله مكانها مبين ناقصنا وجودها ..
مريم: الله يشفيها ان شاء الله
الريم: ان شاء الله " لو يدرون وين ساره بس"
مريت هالليله بوناسه .. لان جاسم رجع وسطهم .. جاسم طلب من سلطان وفهد يباتون عنده ..
اما فاطمه عاشت قصة حب مع يوسف واللي تأكدت من حبه لها .. المسكينه ريم .. عشمت نفسها بانجذابها لفارس .. خالد ومريم كل واحد ما شال الثاني من باله .. اما فارس فكان في عالم ثاني .. بدى يميل لمناف ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 38 (0 من الأعضاء و 38 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)