صفحة 29 من 47 الأولىالأولى ... 19272829303139 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 113 إلى 116 من 187

الموضوع: رواية احلى صدفة في حياتي


  1. #113
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    واختلفوا العيال من يسوق في البنات..
    ماجد: انا ما علي من احد ما راح اسوق فيهم..
    وليد: خلاص انا اسوق فيهم..
    مشاري: لالالا خلاص انا بسوق فيهم..
    وليد: لا كل مره انت..خلاص هالمره انا اللي بوديهم..
    مشاري ما كان وده بس مضطر لان كل مره يسوق فيهم:خلاص براحتك..
    وليد: اوكيه يلا كل واحد على سيارته.
    البنات كانوا نفس الترتيب ورغد كانت قدام على اساس انه مشاري.
    ركب وليد السياره وطالع اللي جنبه شافها رغد شق الخشه متر في متر..
    رغد مصدومه: وين مشاري ليش ما جا..
    وليد وهو مبتسم ابتسامه على جنب: مشاري قال هالمره انت ودهم..
    رغد فتحت باب السياره: خلاص انا بغير مكاني..
    عبير من المرتبه الاخيره: اسمعي ما راح اركب قدام..
    رغد: اجل العنود..
    العنود: لو تموتين ما راح اتحرك من مكاني..
    رغد: طيب ما اصلح اقعد جنب اخوك..
    عبير والعنود: ما علينا منك..
    وليد كان يطالعها بعدين قال:: خلاص ترى المشوار مره قريب..
    رغد سكتت وسكرت الباب ورضت بالامر الواقع...
    في الطريق..
    رغد كانت تطالع قدام وحاطه ايدها على تكايه في الوسط بين المرتبتين وتفكر..
    وليد حط ايده بالغلط على ايد رغد..
    اول ماحط ايده رغد ارتاعت..
    رغد بصوت قصير ومن بين اسنانها: تستهبل انت..
    وليد: والله اسف ما قصدت..
    رغد: موعلي هالحركات..
    وليد: وربي ما كانت اقصد صدقيني..
    رغد طنشته وحطت ايدها في حضنها..
    وليد بين كل لحظه والثانيه يطالع رغد ويكبر حبها في قلبه مع كل نظره ومع كل حركه منها..
    وصلوا السنيما واخيرا وكان الفلم اللي بيحضرونه امريكي رومنسي شوي مع اكشن..
    قصوا التذاكر ودخلوا..
    اقول لكم ترتيب الاماكن..
    اخر الصف كان فيصل وجنبه فجر بعدين نوف ومها وشجون ..عبير وريم والعنود والهنوف ورغد وجلس جنبها وليد وجنبه مشاري اللي ما علق على الموضوع وبعده ماجد وفواز وطلال وتركي وسليمان ونواف وسعود...
    سعود: نواف شفت بناتهم..
    نواف: ايه شفتهم يشقون الراس..
    سعود: أي والله وخصوصا ذيك"يقصد شجون"
    نواف: لا نا عاجبتني الثانيه"يقصد نوف"
    سعود: حتى هذي ما عليها..
    نواف: خلاص لف وجهك عيب تناظر بنات الناس..
    سعود: ما اقدر جمالها ما يخليني..
    نواف الحين اخليك تلف وجهك صح"ومسك وجهه ولفه"
    سعود: كذا احسن..
    تركي منقهر:شوف وجه النحس"يقصد وليد"
    سليمان: وش فيه؟؟
    تركي: اليوم فالها معاها..راكب السياره جنبها والحين بعد جالس جنبها وانا حتى في السوق ما عطتني وجه..
    سليمان: صراحه مالها داعي يجلس جنبها..
    تركي: دبرني وش اسوي..
    سليمان: لاتسوي شي وطالع الفلم..
    تركي: اووووف قهر والله قهر..
    مشاري في نفسه"وانا ما جلست الا بين ذولي ياليتني جالس جنب هنوفتي ام الدلع والدلال وتخيل انها معاه وعااااش احلامه"
رد مع اقتباس رد مع اقتباس  


  • #114
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    وليد: احم احم رغد..
    رغد بدون ما تلف عليه: هلا..
    وليد: حلو الفلم مو..؟؟
    رغد: هو بدى عشان تقول حلو..
    وليد كان يطالع رغد ولا يدري وين ربي حاطه فيه: صح هو ما بدى ..بس انا قد شفته..
    رغد: صدق!!
    وليد: والله..
    رغد: طيب خلاص..
    وليد: تبيني اقولك القصه..
    رغد بدون نفس: الحين بشوفه ما يحتاج..
    وليد: طيب مليت خلينا نسولف لما يبدى..
    رغد: سولف وانا ماسكتك..
    وليد: طيب عادي اسال..
    رغد: أسأل..
    وليد: لو كان خاص..
    رغد خافت فا ضطرت تقول:لا..
    وليد: طيب ما راح اسال..سولفي انتي عن الدراسه عن طموحك عن الجامعه عن أي شي..
    رغد تحمست: عندك استعداد تسمع..
    وليد انبسط: اكيد..
    رغد: انا حلمي يكون عندي لغه وخصوصا انجليزي..
    وليد باعجاب: حلو...
    رغد ابتسمت: ايوه..واكون بعدين شي مثلا ادرس برا واخذ الماجستير والدكتوراه..واحقق كل طموحاتي..
    وليد: والله مستقبل وقسم مضمون..
    رغد: هذا اللي افكر فيه..
    وليد بعفويه: والزوج..
    رغد مستغربه: وش فيه الزواج..
    وليد: ما راح يكون عائق على طموحك..
    رغد: لالا اشرط اني اكمل دراستي وابغى زوجي يكون عون لي..
    وليد: ايوه<<يبي يجرها بالحكي..
    رغد: وبس..
    وليد: وش مواصفات فارس احلامك..
    رغد حست انها عطته وجه بزياده: اقول بدى الفلم ولا ..
    وليد: الا بدى..
    رغد: ابي اشوفه..
    وليد: اوكيه بروح اجيب لك ولي بوب كورن واجي اوكيه..
    رغد: اوكيه..."ولما بعّد"ياربيه انا وش قلت عنده..وش قعدت اقوله..كل ما قلت بابعد عنه القى نفسي اقرب اكثر..حرام ماودي اكسر في خاطره..
    بعد دقايق جا وليد وجلس..
    وليد: تفضلي يا احلى رغد احلى بوب كورن..
    رغد: تسلم..وصارت تطالع الفلم ووليد يطالعها..
    رغد ما تحملت اكثر ولفت عليه: وليد وش فيك تطالعني..
    وليد ارتبك: ها لالا انا اطالع الفلم..
    رغد: اها..وكملت مع الفلم لانه رومنسي وجنبها الهنوف متمسكين في بعض..
    ريم: شوفي الرومنسيه مو انتي الله يخلف عليك..
    العنود: انتي خلي طلال يعطيني وجه واصيراحسن من هذي..
    ريم: نشوف مع اني اشك ان ابو طبيع ما يجوز عن طبعه..
    العنود:تشوفين..
    نوف ومها وشجون يبكون لان البطل ترك البطله..
    نوف: ليش حرام عليه...
    مها: حقير والله حقير..
    شجون تشاهق من الصياح.:حرام والله ما تستاهل كل هذا يصير لها..
    عبير: وبعدين عورتي راسي..احسن تستاهل من قال لها تحبه..
    شجون:الحب غصب عن الواحد مو بإرادته..
    عبير:ولو هي غلطانه..
    شجون: انتي وش علمك في الرومنسيه..
    عبير: وانتي وش علمك في الحب..
    ريم: ما عليك منهم تعالي معنا سولفي..
    عبير: تراني رومنسيه بس اكابر..
    العنود: واضح من عيونك..الرومنسيه تشع لدرجه ان عيوني عورتني من اشعاعك..
    عبير: تتنطزين..اصلا انتي وش علمك في الحب والرومنسيه..
    العنود: اعصابك يا جولييت ..اللي يسمعك يقول عايشه قصت حب..
    عبير: وليش لأ..
    ريم: يعني صدق تحبين..
    العنود: ما عليك منها..لو قالوا عبير تحب كان الحب نفسه انتحر..مات..اي شي بس عبير ما تحب..
    عبير: مالت عليك..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    فيصل ماسك ايد فجر ولاهين يطالعون بعض ويتغزلون في بعض وما يدرون عن اللي حولهم ..
    بعد ساعه خلص الفلم ..وعند باب السنيما..
    نوف كانت جنب نواف..
    نواف: لو سمحتي..
    نوف: انا؟؟
    نواف: ايوه انتي ..مو انتي اخت فواز وطلال..
    نوف: ايوه..
    نواف: انا صديقهم نواف..<<اعصابك..
    نوف: تشرفنا.
    نواف: انا لي الشرف والله..
    نوف: تسلم..تامر شي..
    نواف: لالا سلامتك بس حبيت اعرفك بنفسي..
    نوف: هلا والله..
    وليد ورغد طلعوا مع بعض وهم يسولفون..
    وليد: ايوه اقول لك البطل نفسه عندي له فلم خيالي..
    رغد: قل والله..امانه امانه وليد تعطينياه.
    وليد: فداك..واجيبه لك براس الخدمه..
    رغد: تسلم والله..
    وليد: كل اللي تبينه من افلام عندي.
    رغد: يبي لي يوم اجي عندكم وألطش لي كم واحد واوسع صدري عليهم..
    وليد: ا نشا الله اذا رجعنا..
    مشاري: وش عندكم..
    رغد: وليد عنده كل الافلام اللي نزلت هالسنه..
    مشاري:ما عليك منه سارقها مني..
    وليد: كذاب اصلا لو يحلم ما عطيته..
    مشاري: مالت عليك..
    فواز: الحين وين راح ترحون..
    البنات: البحر..
    العيال: المول..
    مشاري: اتفقوا على شي..
    البنات: البحر..
    العيال: المول..
    مشاري: حلفوا بس..
    العنود: انا اقول البحر احسن وبكره المول..
    البنات: ايه..
    العيال رضخوا لطلبات البنات ..وقرروا يمرون اهاليهم..
    ورجعوا للفندق..وقبل لا يصلون..
    ريم: العنود الخطه..
    العنود: ايوه صح الحين نطبقها..
    ريم: اوكي..



    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    " نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "


  • #115
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array


    الجـــــــــزء السـابع والعشـــرون..
    ريم: العنود الخطه..
    العنود: ايوه صح الحين بنطبقها..
    ريم: اوكيه..
    العنود: تصدقين خفت يصير لك شي ويأنبني ضميري..
    ريم: روحي فداك يا قلبي بس انتي قوي قلبك وعزمك بعد..وانتبهي لعمرك اوكي..
    العنود: اوكي...
    وصل الجمسين عند باب الفندق نزلوا العيال و البنات..
    بعض البنات والعيال راحوا داخل الفندق يبلغون الامهات والابوان..
    العنود: ريم يله تحركي..
    ريم: خايفه..
    العنود: تشهدي وروحي..
    ريم: اشهد ان لا اله الا الله.."ومشت ووقفت في نص الشارع وغمضت عيونها...العنود كانت تراقب الوضع بدقه..جات سياره وصارت تضرب هرن لريم عشان توخر ..ريم ترتجف في مكانها....قربت السياره بسرعه متوسطه وهي ما زالت تضرب هرن..العيال والبنات انتبهوا لريم وصار الكل يصرخ انها تبعد وهي واقفه....قربت السياره وما بقى الا كم مترين وربطت فرامل وفي نفس اللحظه انطلق شخصين...الاول كانت العنود..والثاني كان سليمان..والسياره راطبه فرامل بس ما بعد وقفت قربت من ريم وما بينهم الا كم خطوه..في نفس اللحظه رمت العنود نفسها على ريم وتدحرجوا..سليمان الي ما امداه على ريم لان العنود سبقته..السياره اللي لحد الان ما وقفت صدمت سليمان ورمته على الارض بقوه ونزل منه الدم على وجه وثوبه ....
    ريم فتحت عيونها وهي تتألم: آآآآه...خلاص..
    العنود: أأأأأي.. خلاص..
    ريم: طيب قومي عني..
    وقامت العنود وريم..لفت ريم وشافت شخص مرمي على الارض والشله تركض لجهته..
    ريم خافت ونغزها قلبها: مـ..مين هذا..؟؟؟
    العنود مصدومه: ما ادري..انا شفت واحد من العيال يركض معاي بس ما ادري مين بالضبط..
    ريم خنقتها العبره وصارت ترتجف وراح لون وجهها: شكل هذا ..."بعلت ريقها وقالت الاسم بصعوبه" سليمان..."لفت على العنود" ..بس ليش الدم عليه كذا..
    العنود خافت منظر سليمان ما يطمن: قومي خلينا نروح نشوف..
    ريم مشت بخطوات مهزوزه ..كل شي فيها متلخبط..افكارها خطواتها..توازنها اختل ومسكتها على طول العنود وسندتها عليها...

    عند سليمان...
    بعض العيال حوله ومها اخته من البنات..
    مها تصارخ ودموعها سيل على خدودها: سليمان قوم واللي يعافيك قووم..
    تركي طاح على ركبته وجلس جنبه ويهزه بخفيف: ابو سلوم...ابو سلوم وش فيك ..انا اخوك..رد علي واللي يخليك لا تصير ساكت كذا..ابو سلوم زعلان مني..ما تحب حركاتي..طيب خلاص بأعقل..بس انت رد علي...ابو سلوم لا تتركني كفايه ابوي واللي يعافيك..
    والبقيه يحاولون يهدون تركي ومها لانهم منهارين..
    ريم وهي تقرب من عند سليمان والعبره خانقتها: العنود ..سليمان وش فيه ما يرد على مها..
    العنود: ان شا الله ما فيه شي..
    ريم: العنود قولي الصدق ليش ما يرد "وصارت دموعها تنزل من دون أذن"
    ووصلوا واخيرا عند سليمان..
    ريم جلست تطالع سليمان من فوق لتحت وحطت ايدها على فمها وبعد لحظات لفت على طلال..
    ريم: طلال وش فيه سليمان..
    طلال يطالع العنود وبعدين طالعها: ما فيه الا العافيه بس انتي اهدي.
    ريم تصارخ وتهز سليمان بقوه: سليمان واللي يعافيك قوم شوفني بخير ...سليمان رد علي طيب رد على مها..سليمااااان..
    العنود شالت ريم: اذكري الله ما فيه شي...طلال وش تنطر وده المستشفى ما تشوف الرجال ينزف ..
    طلال : صح المستشفى صح..
    راح هو وماجد وشالوا سليمان وركبوه الجمس..
    وجات رغد واخذت مها وريم معها العنود ودخلوهم داخل..

    داخل الفندق..
    ريم تصارخ وهي منهاره: انا ..انا السبب ..آآآآ يا سليمان حرام زهرة شبابك..
    مها جنبها منهاره اكثر واكثر: آآآه يا اخوي لا تروح وتتركني ترى والله مالي غيرك.. لا تتركني مثل ابوي..
    ريم صدمتها الكلمه ولفت على مها وزاد اللي فيها: شوفي شوفي يا رغد شوفي اخته انا انا اللي حرمتها منه انا...
    رغد بحزم: ريم وش فيك ترى كلامك ماله داعي اذكري الله ا نشا الله الولد ما فيه شي.
    ريم: انتي ما شفتي الدم اللي عليه وعلى ثوبه..يا قلبي عليك يا سليمان..
    العنود بأنكسار: ريم هدي وسليمان ما فيه الا العافيه..
    ريم: طيب ليش ما يرد علي..
    رغد: يمكن مغمى عليه..
    مها زاد صراخها: وين امي....ابي امـــــــــــــي..
    نزلوا في نفس الوقت الحريم ومعهم باقي البنات والعيال..
    ام سليمان نغزها قلبها: وش فيهم؟؟
    مشاري: ما ادري بروح اشوفهم..
    راح مشاري عند رغد
    مشاري: وش فيكم..؟
    رغد: سليمان سوى حادث ..صدمته سياره..
    مشاري طير عيونه: وش تقولين وش تخربطين؟؟
    رغد: مشاري..سليمان قبل شوي صار له الحادث..
    ام سليمان سمعت السالفه وراحت عند بنتها..
    ام سليمان وهي تحاول قد ما تقدر تثبت: مها يمه ليش تبكين..؟
    مها: يمه اخوي...اخوي بيروح مني..
    ام سليمان اخذت بنتها في حضنها ودمعتها في هدب عيونها: ما في الا العافيه..سليمان قوي وانا متاكده ما راح يصير له شي..


  • #116
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    مها : ا نشا الله يا يمه ا نشا الله .."وحضنت امها بقوه"
    ريم تطالع ام سليمان ومها ويزيد عندها تأنيب الضمير : العنود انا اللي خليت ام تفقد ولدها الوحيد وخليت اخت تفقد سندها الوحيد..آآآآه يا رب خذني ولا يصير في سليمان شي..
    رغد صارت تبكي: ريم...شوفي امه اقوى منك..والله قطعتي قلبي..وبعدين قلت لك الصدمه خفيفه..
    عبير: ريم خلاص يا قلبي والله الصدمه خفيفه..
    وتجمعوا البنات بعضهم اللي يبكي وبعضهم تحكم في نفسه والثاني منهم يهدي نفسه واللي حوله..
    العيال كلهم راحوا لعند سليمان بالمستشفى..وبعد ربع ساعه لحقوهم الرجال..
    الحريم والبنات تجمعوا بسويت واحد ينطرون منهم رد...
    مرت ربع ساعه...نص ساعه....ساعه....ساعه ونص..
    ريم تهمس للعنود: العنود..غلطنا غلطه كبيره يا العنود..
    العنود: ما فكرنا بكذا.
    ريم: هذا اللي ياخذ المواضيع بضحك..."وخنقتها العبره"تخيلي صدق لو صار فيني او فيك شي..
    العنود: تكفين يا ريم لا تزدين علي..
    ريم لفت عليها: طيب تخيلي يصير في سليمان شي..."ونزلت دموعها"..والله ما ادري وش بيصير فيني...لا لا يارب لا يصير فيه شي..
    بعـــد ربع ساعه..
    ريم بدى القلق يصيطر عليها: رغد تاخروا مره اتصلي عليهم..والله خايفه..
    رغد: بسم الله عليه..وان شا الله ما فيه الا الخير..
    العنود: ريم قلبي ادعي ترى الدعا زين..
    ريم: يا ليتني ما سويتها يا ليتني..
    العنود: الحين يا ليت ما تنفع ..اللي ينفع يا رب..
    ريم: يارب خذ روحي بس سليمان لا يصير فيه شي..
    بعد ساعتين ونص بالضبط اتصل مشاري على موبايل رغد..
    رغد خافت: هذا...هذا مشاري..
    ريم بسرعه: ردي عليه....ولا اقول لا تردين اخاف يقول شي عن سليمان..
    العنود: ردي عليه..اكيد يبي يطمنا عليه..
    رغد: احم...الو...
    مشاري: هلا..
    رغد بتردد: مشاري ....بشر..
    مشاري: لا الحمد لله جات سليمه..صار يتدلع..
    رغد ارتسمت على وجهها ابتسامه عريضه: الله يبشرك بالخير ..طمنتنا الله يطمن قلبك..بس وش صار فيه..
    مشاري يضحك وهو يطالع سليمان: ههههه قطو بسبع ارواح... ما فيه الا كسر في ايده اليمنى ورضوض بسطيه بجسمه..
    رغد: ايه الحمد لله على سلامته..اوكيه باي..
    مشاري: طمني الباقي ..باي..
    ريم سمعت الحوار اللي دار بينهم بس تبي تتاكد: بشري..
    رغد: لا الحمد لله ما فيه الا العافيه..وصار كسر بالايد..
    ريم قامت تحضن رغد: قلبي كان بيوقف عليه...وش اسوي احبه"ضحكت من بين دموعها"
    العنود قامت معاهم وضمتهم: الحمد لله على سلامته يا ريم..
    ريم: الله يسلمك..تعالوا نبشر امه..
    راحوا لام سليمان...
    رغد: ابشرك خالتي..
    ام سليمان: ولك البشاره..
    رغد: سليمان طيب وما فيه الا العافيه..بس كسر بالايد..
    ام سليمان قامت تحضن رغد: الله يبشرك بالخير مثل ما بشرتيني.
    وبعدها راحت تحضن مها اللي صارت تبكي من الفرحه..
    الكل تاثر وصاروا يبكون...والحريم يهدون فيهم..
    ام مشاري: قرت عينك يا ام سليمان..
    ام سليمان وهي مبتسمه: قرت عينك بشوفت نبيك..
    ام ماجد..وام فيصل..وام فواز: قرت عينك يا ام سليمان..
    ام سليمان: قرت عينكم بشوفت نبيكم..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    في المــســتشـــفـــــى

    بعد ما تطمنوا الرجال و تحمدوا له بالسلامه رجعوا للفندق..
    طلال: لو شفت وجه تركي كان قلت ايه هذا الصديق ولا بلاش..بس صاير كانك حبيبته مو صديقه..
    تركي وهو جالس جنب سليمان وماسك ايده وكأنه خايف لايروح منه..
    تركي: صديقي اذا ما خفت عليه..اخاف عليك اجل..
    سليمان يطالع تركي بنظرات امتنان: الله يخليك لي..
    تركي: بس اللي تنرحم مها اختك..
    سليمان: اعرف اختي حساسه..بس ما طمنتوني على ريم..
    مشاري: تطمن الحمد لله بخير..
    طلال بأعجاب شديد: بصراحه العنود رهبيه في هذي المواقف ..انا ما قدرت اتحرك ..مشا الله انت وهي تحركتوا في نفس الوقت..
    سليمان: الله يسلمك..
    مشاري: هذا العشم بسليمان..رجال راعي مواقف..
    تركي: مواقف بفلوس ولا مجانا..ههههاي حلوه صح..
    العيال: ههه بايخه..
    تركي: مالت عليكم..
    مشاري: مشا الله العنود راعية مواقف..مو هذي اول مره ..
    وقاموا العيال يمدحونها ويتذكرون وش كانت تسوي..لانها صدق راعية مواقف وتعجبكم..
    طلال كان يسمع كلامهم وكأنه اول مره يفتح عيونه عليها..اول مره يدري انها كذا وشخصيتها كذا...ومنبهر من اللي يقولونه ..وكل يوم عن يوم يكتشف شي جديد ويزيد اعجابه بشخصيتها..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

  • صفحة 29 من 47 الأولىالأولى ... 19272829303139 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. عذرا أنت خارج حياتي
      بواسطة أحمد فرحات في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 06-02-2010, 04:49 AM
    2. مقتطفات من رواية:ابطال وقبور" ..ارنستو ساباتو
      بواسطة ميادة كامل في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 05-01-2010, 04:28 PM
    3. ملخص رواية زيتون والاعصار
      بواسطة سوسن في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 04-09-2010, 04:25 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Untitled-1