صوووتك جاب لي النوم لا عاد تدقين على
ريماس : رووننه ساعديني اهلي ركبوا السياره وانا ما سويت شي يا ويلي من فراس
روان : انا عندي حل حلووو بس نفذيه زين اوووك
ريماس : اوووك بس بسرررعه
روان : انتي تعرفين شيء اسمه سرعه المهم شوفي
روحي البسي عبايتك فوووق البجامه الي لا بستها وتعالي ولا تجيبين معك ملابس ياويلك
ريماس : لالا ما اقدر
روان : هذا الي عندي تبين هلا والله ما تبين اسمعي الاقتراح الثاني
ريماس : وشو
روان : يله اسمعي
طوط طوط طوط طوط طوط طوط طووووووووط
((هذا الي صاار بين روان وريماس ))
في السيارات والكل مستعد
وروان ومجد مستعدين للخطة الشريرة
روان وبصوووت عالي : مجوود حبيبي جبت معك الاغراض
مجد وبنفس الصووت : ايه حبيبي جبتها
فهد : وجع خير وينكم فيه كلكم في سياره وحده
وما بينكم شيء وشوله الصراخ
روان بعناد : لا بينا جود
فهد : الي يشووفكم يقوول بينكم جدار مو جود
ترى جود نحيفه
مجد : اوووووووووووه خلاص طيب حضرة مستر فهد
..............
نوقف هنا ونشوووف في البارت الرابع
روان ومجد وش بيسوون في جوود وفهد
البارت الرابع
مجد : اوووووووووووه خلاص طيب حضرة مستر فهد
روان : الحين هذا مستر
فهد : ليش طايح من عينك
روان: من زمااااااان
فهد : صدق من قال ان منزوع منك الادب
روان : ليه شايفني حليب ولا زبادي
فهد:لا لبن هههههههههههههه
روان : جد كنت احسب جبن
فهد : انتي اليوم طالعه خفيفه دم بازياده
روان : ايه شاربه مويه فووق الزوم
نايف : خلالالالالالالالالالالالاص اووووووووووووص
خالد : خلاص اكسروا الشر
روان : اولا اقصرو مو اكسر
خالد : الي هو ......اهم شيء اسكتو
طبعا الاهل غيرو في ترتيب السيارات وصارو الحريم في سياره والرجال في سياره والبنات والشباب في سياره بقياده روان هع
طبعا الرحله لاتخلو من الشبسات و الببسيات يعني تحسين انهم مسافرين
واخيرا وصلوا
رواان: اشتقت لاستراحتنا الحبيبه
فارس : ايه تهني فيها ولا تضيعين ولا ثااانيه
روان : حاضر مستر فارس
فهد: الحين فارس مسار وانا لا
روان : انت ما تتستاهل تكوون مستر لكن فروووس عادي
فارس وفكه بيطيح في الارض ما يدري وش السالفه
خالد وهو يصرف: خلاص شباب خلونا نحجز الملحق
وماشافو الا غبااااااااااااااااااااار
خالد : وين راحت روان
فهد : وانت ليه تذكرها بالملحق راحت تحجز
راحو الشباب ركض دخلو عليها وهي جالسه في الملحق
روان : هيييييييييييييييييييه انتم اطلعوا خييييير تدخلون يمكن اكوون مالبست عبايتي
نايف : يله اطلي برى لا يجيك شيء ما يرضيك
روان : خلني اشوووف يله ما تقدر
خالد : خلالالالاص شوفو مره لنا ومره لكم
ابراهيم : طيب ليه مانجلس مع بعض
فهد: لا يطفشوون ويشوتونا برى
ابراهيم : الي يطفش يطع برى واذا بغى يرجع حيااه الله
خالد : اقتراح حلو ...وش رايك روونه ؟؟
روان رفعت حاجبها في نفسها ((احسن عشان اقدر اطبق خططي )):ايه مواافقه عمو
خالد : اصلا انتي ما تقولين عمو الا اذا كنتي مستانسه
روان وهي طاالعه : برووح انادي البناات
نايف يكلم ابراهيم : انت وش سوويت
ابراهيم : انا
نايف :لا الجدار الي جنبك
ابراهيم :والله مدري عنه
نايف: بلا خفه دم انت واختك
ابراهيم : وش دخل اختي لا تكوون ......ااا ...عادي قل ماراح اقوولها
نايف : اقووول اسكت ......قلي وش سوويييت
ابراهيم : انت المفروووض الواحد يفكر بدمغرطيقه عشان يكسب الامور
نايف : اولا اسمها دمقراطيه .......ثانيا كمل
ابراهيم : الي هو ......شف اسمعني البنات جايبين معهم مؤوونه وحنا ماجينا شيء
نخليهم يجلسون معنا عشاان ناكل معهم وش رايك
نايف : رووووووووعه والله انك خطييييييييييييييييييييييييير
وراح كل واحد في حال سبيله
وبدوا يحطوون اغراضهم
وجابوا القهوه وكان تقريبا نهايه المغرب
مجد : روان يله خلينا نبدا في جود
روان و بحمااس: يله قبل لا يجوون
و يروحون بلخفيه و يحطون على الكرسي الي بتجلس فيه جود
ماده مكونه من :كاتشب ميونيز و خردل وقليل من عصير البرتقال بلبويخلط جيدا
طبعا هي الوصفه من رواان
وجوا الحريم وجلسوا
مجد: جود تعالي اجلسي هنا
وجوود مسكينه راحت وجلست
راحت روان تصب لجدتها
الجده: مشاء الله و الله كبرتوا وانتي يا روان ما عاد الا الرجل
عاد انتي مايصلحلك الا فهد
روان : بسم اله علي ما لقيتي الا دلوووع امه لو انك قايله فارس
يالبى قلبه فارس
توجهة الانظار لروان خيييييييييير وش هذا كلام وقدامهم
نجود:روان استحي على وجهك عيب هذا الكلام
روان: الحب مافيه عيب
نوف قامت تتفلسف:الحب انه شي سامي هل سمعتم عن قيس و ليلى
تقاطعها جود: لا انا سمعت عن عدنان و لينا
الكل : ههههههههههههههههه
روان تبي تخلي جود تقوم عشان يبين وتصورها:جود عمري انتي ابي موويه بلييز
جود على نياتها :ترا عشانك بس
حنان وهي خانقتها العبره:يعني هي عمرك وانا ايش
روان وهي مشغوله تطلع الكمرا :اوص اوص شوي
مجد:ههههههههههههههه سكتتها و لاول مره روان تسكت حنان
وقاامت تكتب في مذكرتها روان ولاول مرره تسكت حناان
قامت جود وكل البنات يناظرون جود و الخلطه الي وراها
طبعا روان صورة وخلصت
وترجعلها حنان:هي عمرك انا ايش
روان :انتي كل شي في حياتي انا ماقلتلها الا عشان تقووم تجييب لي مويه بس
حنان وهي زعلانه:لا انا زعلانه راضيني المفروووض ما تقولين لاحد غيري
روان: ابشري بلي تبينه
حنان :بعدين ابي اقولك
روان :عادي متى مابغيتي قوولي
ريماااس:بنااات ابي انام الحين لي اربع ساعات ما نمت
نجد رحمتها:خلاص بنااات امشوا ننام عشاان نقووم ونسبح
البناات :يله
البنات راحوا ينامووون
نرووح لشباااب
فهد وهو يتثاااوب: يله شباااب تصبحوون على خير
فراس: وراك صرت ريماااس
فهد : ياحبيبي حبيبه القلب لازم نصير مثلها
الكل:هههههههههههههههه
نرجع للبناات
رواان :مجد يله نرووح ننفذ الخطه وانتقم منه اجل انا روان يسوي فيني كذا
مجد : يله
وراحوا قسم الشباااب
طبعا فهد اذا نام مستحيييييييل احد يقوومه تصارخين ماينفع تكبين مويه ماينفع تفجرين الغرفه ماينفع
وتدخل روان ومجد
وبدوا يشتغلووون
حطوا في وحهه ماسك وخيارتين على عيونه وفي الطاوله الي جنبه عصير ليموون
طبعا لازم يوثقووون وصورها بعدين مسحوه
وحطوا له مكياج كحل ومسكرا وروج احمر وبلشر و كريم اساس
طلع بنت تخقق
ههههههههههههه
وصوره وطلعوا وكان شيئا لم يكن
طبعا المكياج الى الان موجود
وراحوا ينامون والكل نااام بعد صلاة العشاء
قااموا الساعه 8 الصبااح
قام فهد وهو يقوول اااه يا حبيلي و الله اني اجنن
ويرووح يغسل وجهه
يووم شاااف وجهه
نط وقاام يصااارخ : واااااااااااااااااااااا مين سوا فيني كذا
و يجي نااايف:ههههههههههههههههههههه مين مسوووي فيك كذا
فهد :مدري مدري
نايف: ههههههه شكلك طالع يخقق
فهد: الله ياخذك
نايف : شباب تعالو شوفو فهووود يخقق
فهد : الله ياخذك اسكت
الشباب جو وجلسوا يضحكون
خالد : واو طالع تخقق كانك بنووووته تخقق اصبر برقمك
فهد: لا احلف اقول اسكت بعد انت
خالد : اقووول فهد جد تشبه وحده ميييين ؟؟؟مييين يارب ؟؟؟مييين؟؟
فهد: جد عاااد
خالد : اييييييييييييييه عرفت تشبه روان هههههههههه
ابراهيم : ايه والله جد تشبها
فهد:بسم الله علي تبون تشبهووني بهاااذي لو انك مشبهيني بريماااس ممكن مو هاااذي
فااارس : خيييييييييييييير تراها اختي
براهيم:انت تحصل مثل روااان
فهد :ليييييش وش فيهااا روان غير عن البااااقين
ابراهيم :روان كلها غير روان وحده مامنها اثنين
فهد:حبتييييييييييين يلي ما منها ثنين
خااالد:اقول فهد اسكت الحين تسمعك تجي تعطيييك نظره من نظراااتها
جت رواان تناديهم على الفطووووور و سمعتهم:خييييييييييير وش فيها نظراتي هااااه
خاااالد مااااااااااات من الخوووووف:هااااه مافيها شي
روان:متاكد
خالد:ايه ايه
روان:رجاجيل ما يجووون الا بالعين الحمراء
سكتت شوي تتذكر:اممممممممم وصرخت ايه تذكرت يله تعالوا افطروا
اصلا انتم مدري ليش موجودين معنا في الاستراحه والله الواحد ما ياخذ راحته طوووول الوقت بالغطى
فهد طبعا ما انمسح الميك اب الي في وجهه لان رواان من نذالتها وحقدها حاطه المكيااج الي ضد الماء فا جلس سنه يفرك وما راح الا شوي:اقوول اسكتي تكفين
طبعا رواان مسويه نفسها انها ما انتبهت له و انها ماتدري
روان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه عليك شكل
قسم بالله نكته ههههههههههههه
فهد:اقووول اكرمينا بسكوتك
روااان:اص احترم نفسك
فهد:يعني وش بتسوين
رواان:بس ابفظحك
فهد :جربي شوفي وش بيصير
روان : جعلك للعمى الفكري والحول العصبي والعمش الرجلي والتخريف الجسمي
فهد : وجع وش ذي الامراض الي ماادري وش تبي هذا وانتي داخله طب ما تعرفين الامراض !!اجل ما نلوم الباقين ؟؟!!
روان : اقووول انا اعرف منك !! يالخسيس المخيس !!
سفهته ومشت وهي تقول : يله قومو افطرو بزران ما تنعطون وجه !!
فهد : شباب انقذوووني تكفووون ابوي ما راح يخليني
خالد : وانا وش دخلني برووووح افطر انا جوعااان !!يله باااي اشوووفكم هناك
نايف : انا عندي حل اتلثم بالشماغ واللبس نظاره شمسيه ولامن شاف ولامن درى !!
فهد: رووووعه اصبروا اتجهز واجي ....
راحو يفطرون وسوا فهد الي قاله نايف
ابوفهد: فهد عليك طلعات مدري من وين تجيبها
ابوعبدالله:ايه اجل فيه احد يلبس نظاره شمسيه جوا الفله ولا شماااغ مع بدله
طبعا الحريم و البنات والرجاجيل و الشباب موجوددين بدوون نقصااان
وتقوم روان ترسل بلوتوث عن صوره جود للكل
الكل :هههههههههههههههه
وجود ماتدري
المهم يوووم وروها يقلب وجهها احمر:ميييييييييين سواااااااااا كذااااااااااااا
الا بعد شوي يجيهم بلوتوث بصووور فهد:الكل:ههههههههههههههههههههههه
فهد وش مسوي بوجهك
ابو عبدالله:يعني عشااان كذا متلثم
فكها تكفى
روااان:ترا تكفى تهز الرجاجيييل
فهدوهو حاقد:لا احلموا
ابو عبد الله:عشااااني
فهد بقل حيله:طيب
ويفكها ويشيل النظاااره
الكل:هههههههههههههههههه
مجد:و الله يا انك تخقق
فهد :اسكتي اسكتي
روان : هههههههههه تصدق ولاول مرره اقولها لك وماراح اعيدها
فهد: بسرعه اخلصي علينا
روان:اقوووول اسمعوا كلكم لاني ماراح اعيدها مررره ثانيه
الكل : يله بسررررررعه حمستينا
روان بصوووت عااااالي وبكل جرأه : بصراحه طالع تخخخخخقققق
فهد:وجع استحي على وجهك تراك تكلمين رجاااال
الكل بعد ما استوعبوا الي صاار:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان:قل قا رجااال توني ادري
فهد:زين انك دريتي
وجد وهي تصاارخ:بس اسكتوووا
روااان وهي مطنقره:خيييييييييييييير ما بقى الا اننتي تسكتيني هااااه
وجد:فقعتوا راسي
رواان:احسن جعله ينفقع وينفضخ وتكسر وتشلخ وتبستر وتخربط وكل شي وبعدين افقعه ما افقعه كيفيي حلاالي
طبعا فهد مفهي على لسانتها الي محد يقدر يتحداها فيها
وهو يكلم نفسه وبصوت عالي شوي : الله يعين فارس عليها
تكلم نااايف:اوووووووووووووووص خلاص مو فقعتوا راسي الا فقشتوووه
طبعا الكل سكت لان نااايف بطبعه عصبي وكلهم يخافوون منه الا ملسونتنا
روان:انت وش دخلك
نايف خلالالاص طرطع:انتي انطمي انتي راس الشر كله
رواان:لا ولله الحين انا راس الشر
نايف:لاجدي
روان تستغبي:زيين حسبته انا
نايف خلالاص بتجيه جلطه منها:اااااه ياربي انتي وش لوون اهلك مستحملينك
روان:اسالهم
نايف خلاص بيصيح منها:ااه اااه خلاص انتهى الحوار العقييم هذا
روان وهي تطنز بالبنات: جد عقيم يوووه رحمته طيب ليه ما تعاالجه حراام
نايف سكت وتجاهلها
روان :شفتوا هذا الي تخافوون منه شوي وبيصيح
الجد : رواان خلاص بلا قله ادب
روان اسكتت احترام لجدها والكل جلس يفطر وهو ساااكت
خلصو الفطوور
وراحو برى في الحدييقه الي في الاسترااحه
البناات
روان : والله ما اخليه نايفووووه هذا والله لا اخليه يندم
وجد : مهبوووله انتي مجنوونه والله بيوديك في ستيين داهيه
روان : جعالها في ستميه داهيه مو ستين
وجد لمجد : من جدها هذي اكيد انهبلت
مجد : مدري عنها والله روان محد يقربها وهي معصبه
روان : بناااااااااااااااااااااااااااات .....
البنات بخووف : نعم ..... وش تبين ....اخلصي
روان : انا ابي انتقم من ناايف وابي اسوي خطه من يسوي معي
حنان : انتي مجنوونه ولا مخرفه
روان : ولا وحده مخنزره .................المهم بتسوون معي ولا لا
مجد : انتي من جدك في احد يقدر يوقف قداام نايف
روان : ايه انا .....ايه ذكرت انكم تخاافون منه .......
(((وجلست تفكر)))
وصرخت صرخه خلت الكل يفز من مكاااااااااااااانه
روان : لقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييتتتتها
البناات : بسم الله ........وش الي لقيتيها ........وجع ..........وش فيك ؟؟؟
روان : اقووول عن الميااااااااااااعه شوفو ......بنسوي فيهم مقلب كلهم ......عشان حضرااتكم ما تخاافوون
جود : حلو حلو .....انا معك
الباقين : وحنا بعد معك
روان : يله اسمعوا .....الخطة .............
____________
الشباب وهم جالسين في الملحق
فهد : سؤال انت الحين ليه سكت ولا رديت عليها ؟؟؟
نايف : انا ماراح اصغر عقلي لعقلها وبعدين احترام للموجودين ولو جلس ارادها طولت السالفه ...
فهد : انت بكيفك ....بس انا لو منك ما اخليها تطلع الا منتفه ...
خالد : وانت وش عليك منها ؟؟؟
فهد : مدري قاااهرتني حركااتها اليووم ؟؟؟
خالد : ايه صح ما عرفت مين الي سوا فيك الحركه اليووم ؟؟؟
فهد : لا ..... بس مصيري بعرف ..... وانا متاكد انها وحده من البنات ....مع اني متاكد ما فيه احد حااقد علي لانهم كلهم خااقين علي
فراس : ****وووووووووووووووه يا الواثق انا ........بس بصراااااحه ...قيم اوفر .....سو لك ريستوريت
فهد : اقووول انت اكرمنا بسكووتك ...........ما بقا الا انت جب نصفي بس
فارس وهو يلعب ومتحمس : هييييييييييييييييه انت ...................حدك على اخوووي لا تحسب ما عنده احد يدافع عنه زيك
فهد : اقول انت عندي لك سؤال روان وش تحب فيك ؟؟؟
فارس انصدم ....: ايشششششششششش................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد استوعب وش قال : اااااا اقوول روان وش سوت فيك بعد انت لا تكووون لاعبه في خلايا مخك ....هههه
فارس :ههههههههههههههههههههههه ...............خوفتني ياشيخ
فارس وابراهيم جالسين يلعبون بلايستيشن
ابراهيم : ياخطيييييييييييييير انت مو مدمن انت ااااااااااااااااااااااا.....مدري
فراس : هههههههههههههههههههه .....شفت انا فوووق ما تتصور ......
نجووود الي شااايفه نفسها ومستحيل تتنزل تجلس مع البنات ممكن تجلس معهم بس ما تطول وتغريد عند الحريم
عبدالله جالس عند الرجال ويتكلمون عن الشغل وجالس يشكي لهم <<<<<ههههه ياعمري رحمته
وزياد والهنوف ونواف يلعبون مع بعض ويتطاقوون
نرجع للبنات
روان وش مو شويين كثيييرين حنا البنات 9وحضرت الاولاد 6 يعني حنا اكثر
مجد : لا حنا 7
روان : انا عن 4 هههههه
جود : لا ياشييييييييييييخه
روان : المهم يله ننفذ الخطه
وراحو البناات ينفذووون الخطه
الشباب
دق جوال خالد
خالد :ههههههههههه روان ....تو نتكلم عنها ودقت
نايف: تهنا بها .................ههههههههههه من زينها
خالد : والله اخااف قلبك يقوول غيرها ....هههههههههه
نايف بقهر : اقووووووووووووووول ترى ملت وهي تنتظر
خالد : وش عليك منها ولا تخااف عل ى حبيبه القلب
طلع برى عنهم وراح يكلم
خالد : هلا بقلبي
روان : هلا عمري
خالد : يالبى هالصووت
روان : احم احم ....عمو حبيبي ...ممكن طلب
خالد : يا عيووون عمو انتي ..... اعتبري طلبك مقبووول
روان : عمو شف انا ابي انتقم من الشبااب وابيك تطلعهم برا عند المسبح اوووك
خالد : بس كذا
روان : ايه بس كذا ....وابي اهم شيء ناايف
خالد : والله مدري عنك انتي ونايف وش ساالفتكم ؟؟؟
روان : خالدوش فيك ما فينا شيء ....المهم سوو الي قلت لك
خالد : اوووك يله باااي
دخل عندهم
شبااااب وش رايكم نطلع برى
عند المسبح منظر خطييييييييييييييير
الشبااب: اوووك يلله....مشينا .....فحطنا
خالد : لحظه ابراهيم وش فحطنا هذي ؟؟؟
ابراهيم : مدري بس يله ...
راحو عند المسبح وقفوا عنده ....كان جد المنظر روووعه
ولا دروا الا كل واحد منهم طاح جوا المسبح
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا كانت خطه روان انهم اذا وقفوا عند المسبح كل وحده تدف واحد
وبما انهم ماراح يشوفونهم فكل وحده تدف اي احد قاهرها روان دفت نايف
ريماس دفت فهد و مجد دفت عمها خالد ووجد دفت ابراهيم و جود دفت فارس
وحنان دفت فراس
الشباب : والله لاوريكم نجوم الظهر .......ياحميير ...........والله ما اخليكم
روان : يله خلونا نشووف وش بتسووون
طلعو الشبااب وكلهم مووويه ورحو يبدلوون ملابسهم
عند البنات
حنان : روان بقووولك طلبي ؟؟
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)