بوفارس: حيالله المعرس ..
فارس بطل عيونه: هاا ..
بوفارس بعصبيه: ها فعينك ..
فارس عصب: شو فيك علي هالكم يوم ؟؟
بوفارس: لا بعد تعال اضربني ..
فارس مسك اعصابه: محشوم .. بس تصرفاتك غريبه معاي
بوفارس: لا تراددني ..
فارس نزل راسه: السموحه منك ..
بوفارس: تعال معاي برا ابيك ..
فارس: انشاء الله .. ومشى ورا ابوه .. طلعوا الحوش .. وقعد بوفارس وطلب من ولده يتم واقف ..
بوفارس: قولي .. متى تبي تعرس ؟
فارس مستغرب من السؤال: اعرس ..
بوفارس: اي تعرس .. ولا مالك نيه ..
فارس: الوقت الحالي مافكر فالزواج ..
بوفارس باسلوب استفزازي: اي ي ي ي .. زين قولي شخبار ولدك ان شاء الله الحين احسن ..
فارس بطل عيونه: ولدي ؟!! اي ولد ؟
بوفارس: اللي تتراكض فيه الاسبوع اللي فات فالمستشفى؟
فارس فهم شو يقصد ابوه .. نزل راسه وقعد عند ريول ابوه .. بوفارس استغرب ..
فارس: يبه .. هالولد ماات ..
بوفارس قام من مكانه: ها ؟؟ مات ..
فارس بحزن: مات بين ايديني يا يبه .. آآه .. ليش ذكرتني ليش ..
بوفارس: فارس انا ضعت .. من يكون هالولد .. ولدك ؟
فارس: لا يا يبه لا .. وقال لابوه سالفة مناف كامله ..
بوفارس حس بالذنب لانه ظن السوء في ولده وشك فيه .. وما كان يعامله عدل ..
بوفارس: السموحه منك يا فارس .. انا غلطان ..
فارس قام وباس راس ابوه: مسموح الغالي ..
بوفارس: لا حول ولا قوة الا بالله .. والحين شو مسوين هم ؟
فارس: على الله يا يبه .. شوي جيرانهم يطرشون لهم .. او الام تروح الشؤون الاجتماعيه .. والمشكله مو كل شهر يعطونهم .. شهر يعطونهم وشهرين لأ ..
بوفارس: يعني الصغير مات عشانه ما يحصل الاكل ..
فارس: واحنا نتبطر على النعمه ..
بوفارس: الحمدلله على كل حال .. والحين شو وضعهم ..
فارس: مادري .. من بعد المستشفى رجعتهم البيت .. ماقدر اكلمهم لان مالي علاقه فيهم لا اخوهم ولا من قرايبهم .. وماقال لابوه انه شوي وبيموت في مناف .. تموا ساكتين فتره .. وجاتهم ام فارس ..
وجاتهم ام فارس ..
ام فارس: شو فيكم ؟
بوفارس يصطنع الابتسامه: ولا شي قاعدين نسولف عن الشغل ..
ام فارس: فارس يبه شو فيك؟
فارس: ولا شي الغاليه .. بس ابي انام تعبان وايد ..
بوفارس: روح ارتاح يبه ..
ام فارس استغربت من معاملة بوفارس حق ولدها" شو سالفتهم هالثنين .. الصبح شوي وبيتهاوشون والحين ما فيهم شي"
قام فارس يبروح الغرفه .. ومسكته امه من ايده ..
ام فارس: وين يبه؟
فارس: بروح ارتاح شوي امي ..
ام فارس: ماتبي تتغدى؟
فارس: لا رفعوا لي .. باكل لي قعدت من النوم ..
بوفارس: تركي الولد يروح يرتاح ..
ام فارس: فديت عمرك .. لو بغيت شي نادني ..
فارس وهو رايح: ان شاء الله
بوفارس: ياهل عشان ادارينه هالكثر ..
ام فارس: فديت عمره .. احس فيه زعلان ولدي فديته
بوفارس: ما عليه شر .. ولا تقعدين توسوسين ..
تموا الشياب قاعدين فالحوش شوي ..
بوفارس: ام فارس .. يوم الاربعاء نبي نروح نخطب حق عبدالعزيز ..
ام فارس فرحانه: فديته ولدي ..
بوفارس: هو قال يبي صديقت مرايم اخته .. وانا سألت عن اهلها ..
ام فارس: من هي من صديقات مريم؟
بو فارس: اللي دوم تجينا ..
ام فارس: اي عرفتها .. والله هالبنت ما عليها زود ..
بوفارس: مريم كلمتها .. والبنت متقبله فكرة الزواج .. ومتقبله عبدالعزيز .. بس انا مو مطمن مادري ليش ؟؟
ام فارس: ليش؟
بوفارس: مادري من كلمني بوسعود ذاك اليوم وخوفني .. قالي انه حاس بشي غريب وخوف ناحية الموضوع ..
ام فارس: ان شاء الله ما بيصير الا كل خير ..
بوفارس: ان شاء الله .. المهم انتي كلمي الولد عشان نحدد يوم نتصلهم ونشوف متى فاضين ونمر عليهم ..
ام فارس صار الغالي ..
وتموا الشياب يسولفون ..
اما فارس اول ما راح الغرفه .. ارتمى على السرير وتم يسترجع احداث ذيك الليله .. وكأنه يسمع الاصوات في راسه .. مسك راسه وغمض عيونه بقوه وحس ان وده يصرخ بأعلى صوته .. تم فتره على هالحال .. لين ما حس انه هدى شوي .. خذ جواله واتصل بمناف ..
مناف: هلا فارس .
فارس: شو اخبارج ؟
مناف: الحمدلله .. شفيك؟
فارس: مافيني شي ..
مناف: تعبان فيك شي ..
فارس: لا ولا تعبان ولا فيني شي .. ليش ؟
مناف: صوتك متغير ..
فارس: لا مافيني شي ..
مناف: الحمدلله ..
فارس: زين انا مابطول عليج .. بس كنت حاب اسمع صوتج قبل ما نام ..
مناف" فديته": خلاص روح ارتاح الحين ..
فارس: يلا مع السلامه ..
مناف: الله وياك ..
سكر منها وهو مبتسم غمض عيونه ونام بعمق ..
الساعه 4 ونص العصر بيت بومحمد .. البنات استانسوا مع عيال عمهم .. وجاسم ارتبش مع الشباب .. دخل خالد على ابوه المكتب .. سلم عليه وقعد ..
بومحمد: شخبار بنات عمك .. ان شاء الله مستانسين؟
خالد: الحمدلله .. متونسين مع الريم والشباب ..
بومحمد: ليش فارس ولد عمك ما تغدى معاكم ؟
خالد: عنده شغل ما قدر
بومحمد: شخبار علي اخوك؟ تغدى معاكم ولا تم فالغرفه؟
خالد مبتسم: لا نزل معانا وتغدى .. بس كان وايد هادي .. تغير علي اخوي عن قبل .. وايد تغير
بومحمد: الله يهديه ان شاء الله ..
خالد" اخيرا رضى عليه الوالد": ان شاء الله .. زين يبه بغيتك في موضوع ..
بومحمد مبتسم: تفضل ابوي قول اللي بخاطرك ..
خالد متوتر: يبه انا .. احم .. وسكت فتره ..
بومحمد" وحليلك يا خالد .. متوتر اكيد يبي يخطب .. بس مو عارف شلون يفتح الموضوع معاي "
خالد: احم .. يبه انا .. انا .. ممممممم .. قررت اتزوج ..
ابتسم بومحمد: هاي الساعه المباركه يا بو وليد ..
خالد منحرج: تسلم والله ..
بومحمد: ومن اللي حاط عينك عليها؟
خالد منزل راسه: مريم بنت عمي محمد ..
بومحمد مستاس: والنعم ببنت اخوي والله ..
خالد" سلامي عليك الوالد" ..
تم بومحمد يسولف مع ولده فتره .. ودخل عليهم علي .. سلم وباس راس ابوه وقعد ..
علي: خلود شو هالوناسه ..
ابتسم خالد و رد عليه بومحمد: اخوك بيعرس ان شاء الله ..
علي مستانس: مبروك بو وليد .. تستاهل والله .. ومن بنته ؟
خالد: بنت عمي ..
علي: من فيهم عاد .. هم 3؟
خالد: ان شاء الله مريم ..
علي: والله تستاهل .. ومريم وايد طيبه و مؤدبه .. بالمبارك خالد .. وقام باس اخوه
خالد: فديتك اخوي .. الله يبارك فيك والفال لك ان شاء الله ..
بومحمد كان مستانس على محبة عياله لبعض .. وبحكم علاقة علي بخالد القويه حس ان علي وايد فرحان لاخوه .. تموا الشباب يسولفون مع ابوهم لين اذن المغرب طلعوا كلهم المسيد ..
بومحمد: سلطان . قم يلا توضأ وراك صلاه ..
سلطان: ان شاء الله ..
جاسم: عمي .. ابي اروح معاكم ..
بومحمد: مبتسم بس ريولك تعورك يبه والمسيد بعيد شوي واحنا نروح مشي ..
جاسم بحزن: عمي بس انا احب اصلي فالمسيد ..
فاضل: انا بشيلك واححنا نمشي ..
جاسم مستانس: Yes
بومحمد: بارك الله فيك يا يبه .. زين جاسم قوم توضأ لا نتأخر عن المسيد ..
فاضل: يلا الجسمي .. عشان اشيلك .. وتتذكر طول عمرك اني شلتك و وديتك المسيد ..
خالد: بل بل .. ذليته وانت للحين ما شلته ..
الكل: هههههههههههههههههه
راحوا الشباب المسيد وتموا البنات .. صلوا في البيت وبعدين تموا يسولفون مع بعض ..
ايمان: الريم .. وين ساره ؟
الريم ويها صاراحمر: ساره ..
فاطمه: اي ما شوفها اليوم .. انا على بالي انها فوق طول الوقت .. لاني ما شفت محمد على الغدا بعد ..
الريم" الله يهديك يا محمد انت وساره .. الحين شو بقول لبنات عمي اللي كل شوي يسألوني؟"
الريم بابتسامه مصطنعه: لا بس هم يحتفلون بيوم ميلاد ساره ..
فاطمه وخواتها: اهاااااا ..
مريم: وحليلهم .. وانا اقول وينهم .. ههههههههههه
فاطمه: مو طالعين مكان ..
الريم: طلعوا العصر راحوا يتمشون
ايمان: متى طلعوا ؟؟ سيارة محمد موجوده ..
الريم" وهقوني": لا اعتقد محمد مأجر سياره او ليموزين مار عليهم ..
فاطمه" الريم مرتبكه .. شو السالفه؟"
فاطمه تغير الموضوع: زين شو رايكم نطلع اليوم ..
البنات: وووووووووووين ؟
فاطمه: يمه منكم .. حق الطلعه جاهزين ..
البنات: هههههههههههه
فاطمه: يلا وين تبون تروحون ..
ايمان: شو رايكم نروح السينما ..
مريم: عاد شو الافلام المعروضه؟
ايمان نتصل نشوف ..
الريم: اي نتصل احسن .. بروح اجيب التلفون .. وهي طالعه شافت محمد اخوها .. بسرعه سحبته ودخلت غرفة علي ..
محمد: شو فيج الريم ؟؟
الريم: وهقتني يا محمد .. اطلع لحد يشوفك بسرعه
محمد باستغراب: اطلع !! ليش؟
الريم: بنات عمي يسألون عن ساره وعنك .. وانا قلت لهم انكم تحتفلون بيوم ميلادها .. وقالوا لي ان سيارتك موجوده .. قلت لهم انك طالع معاها بسياره ليموزين .. وهقتني واضطريت اكذب عليهم
محمد" فديت عمرج ياالريم": زين ولا يهمج بشوف فارس يمر علي ..
الريم: اطلع من البيت ارجوك لاتقعد ..
محمد وهو يمسح على راس اخته: زين .. يلا مع السلامه ..
الريم مسكت اخوها: محمد .. آسفه على اسلوبي بس مابي اطلع كذابه ومابي حد يعرف اللي انت ماتبي حد يعرفه ..
محمد مبتسم: ولا يهمج فديت عمرج .. ونزل بسرعه واتصل لفارس ..
الريم خذت التلفون ودخلت الغرفه ..
مريم: ايماني يلا همتج ..
ايمان وهي مشغوله بشعرها: ها .. شو همتي ؟؟
فاطمه: اتصلي ..
ايمان: اي ي ي .. زين .. اتصلت ايمان
الريم: زين لو مافي افلام حلوه وين نروح ..
مريم: نروح كوفي شوب
فاطمه والريم: حلوووو
ايمان: hi, this it the Cinma?
الريال: ايه ؟ بتقولي ايه؟؟؟
ايمان: hello, I want the Cinma
الريال: yes, zis is Cinma
البنات التفتوا على ايمان ..
ايمان: what are the movies showing today?
الريال: ammm, film …………. And ………….
ايمان: do you show Flight Plan today?
الريال: no, not today
ايمان وحطت التلفون على السبيكر: ok, when will you show it then
الريال:what?
البنات ميتين من الضحك ...
ايمان: I want to see this film when I can see it, do u speak English
الريال: yes, me know Enghlish
ايمان: ok tell me then
الريال متنرفز منها: اففففف .. استغفر الله العزيم ( الريال مصري )
ايمان: yes sir you’re saying
الريال: what?
ايمان: the film, when will it be shown?
الريال يودي التلفون بعيد عن اذنه وينافخ من العصبيه .. والبنات ميتين من الضحك عليه ..
الريال: the film is on the Cinema after after after after tomorrow
البنات ماتوا من الضحك: هههههههههههههههههههههههه
ايمان: after 4 days you mean?
الريال: ايه البلوه دي .. after after after after tomorrow
ايمان: ok thank you now I know .. مشكور يا عمي وروح يا انجليزي ..
الريال: ايه .. نيله تنيلكوه ..
وسكرت التلفون وتموا البنات يضحكون ولا سكتوا .. وصوتهم علا وهم يضحكون ..
ايمان: غبي وربي انه غبي .. اقوله movie ما فهم .. قلت له film بالعافيه فهم ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههه
الريم: انتي شلون جات في بالج هالفكره؟
ايمان: لان مو اول مره اكلمه هالمصري .. دوم معصب لما يرد على التلفون .. عاد قلت العوزه شوي ..
فاطمه: آآآه ايمانوه .. الله يغربلج .. عليج حركات
ايمان: ههههههههه .. حلى شي لما قفل الا يقول ايه البلوه دي ..
مريم: بس احلى شي لما قال .. after وشير عليها اربع مرات .. هههههههههه
الريم: وايمان تقوله يعني بعد 4 ايام ..
ايمان: لا ويعيدها مره ثانيه ههههههههههههههه
البنات: ههههههههههههه .. ههههههههههههه .. ههههههههههه
تموا يضحكون بصوت عالي وبهستيريا ..
بومحمد كان مار صوب غرفة الريم مع خالد ..
بومحمد: يه .. شو فيهم البنات استخفوا ؟
خالد: ههههههههه .. ما يندرى عنهم ..
بومحمد: خالد طق الباب .. وناد لي الريم ..
خالد: صار .. وراح طق الباب .. طلعت له ايمان
خالد" اففين .. وليش ماطلعت مرايم القمر": نادي الريم ..
ايمان: الريم .. اخوج عند الباب يبيج ..
الريم: من ؟
ايمان: خلود ..
خالد من ورا الباب: ايه .. اصغر عيالج خلود .. قولي خالد مع هالويه ..
ايمان: حشى شهالأذن اللي عليك ..
البنات: هههههههههههههههههههههههه
خالد" شو اللي ذابحهم من الضحك": الريم ..
الريم وهي تضحك: هههههههه .. زين الحين جايه .. طلعت الريم عند الباب ..
خالد: ابوي يبيج في الغرفه ..
الريم: ان شاء الله .. وراك ..
مشى خالد معاها: على شو هالضحك .. حشرتوا البيت
الريم: كنا نسولف ..
دخلوا الغرفه عند ابوهم ..
بومحمد: الريم ..
الريم: نعم يبه ..
بومحمد: شو فيه اخوج محمد؟
الريم: محمد!!
بومحمد: ايه .. شو فيه ؟
بومحمد: انا اسألج..
الريم: ما فيه شي ..
بومحمد: وين مرته ؟
الريم" لازم يعني اكذب": يبه .. اليوم يوم ميلاد ساره .. ومحمد عازمها
بومحمد: اي ي ي .. وينه الحين اخوج؟
الريم: طالعين مع بعض ..
بومحمد: اهااا .. زين روحي حق بنات عمج وكملوا ضحكم ..
الريم غصبن عنها ضحكت: ههههههههههههه .. زين يبه
بومحمد: هههههههههه .. فديت عمرج انا ..
راحت الريم عند بنات عمها" يا ربي منك يا محمد .. خليتني اكذب .. استغفر الله العظيم"
دخلت عند البنات: after after after after .. كم وصلت 4 او اكثر ..
البنات: ههههههههههههههه ..
الريم: الله يغربلكم ان شاء الله .. اذا ابوي علق على ضحكنا .. ههههههههههههه
البنات: ههههههه .. هههههههههههه
الريم: فطيم ممكن تلفونج شوي ..
فاطمه: ان شاء الله
الريم: باتصل حق محمد اخوي ..
فاطمه"محمد"
اتصلت حق اخوها .. ومارد على طول .. تم التلفون يرن ..
مريم: خلي العصافير .. لا تخربين عليهم ..
الريم: ههههههههه .. عاد انا احب اخرب عليهم ..
ايمان: لا تخربين .. ولا بيجي يوم بيخربون عليج ..
البنات: هههاااااااااااااااااااااااي ..
فاطمه: هههههههه .. خلاص ذبحتونا .. والله بطني عورني من الضحك ..
الريم اشرت لهم بيدها .. لان محمد رد عليها ..
الريم: هلا محمد ..
محمد: من رقمه هاي ؟
الريم: هاي رقم فطيم بنت عمي ..
محمد" فطيم": زين شو بغيتي الريم ؟
الريم مشت بعيد عن البنات: محمد .. ابوي كل ويهي
محمد باستغراب: ابوي ؟؟ ليش شو صاير ؟
الريم: سألني عنك وعن ساره ..
محمد: مصيبه .. زين شو قلتي له ؟
الريم: نفس الكلام اللي قلته لبنات عمي ..
محمد: فديتج يالريم .. والله حطيتج بموقف مو حلو ..
الريم: ولا يهمك بس تصرف لاني انسى الكذبه بسرعه
محمد: ولا يهمج .. بعد شوي برجع وبقولهم اني مسافر .. ببند جوالي وبطلع لي رقم بعطيج اياه انتي بس عشان اتطمن على العيال ..
الريم: خلاص ولا يهمك ..
محمد: زين يلا لاتصفين فاتوره على بنت العم ..
الريم ضحكت: ههههه .. زين فديتك يلا بخليك الحين .. وطمني عليك ..
محمد: اوكي حبيبتي ..
سكرت من اخوها وهي حزينه على حالته ..
في غرفة بومحمد .. خالد مع ابوه يتناقشون موضوع الخطبه ..
بومحمد: زين متى تبيني اكلم عمك؟
خالد: يبه الوقت اللي تشوفه مناسب ..
بومحمد: زين بسألك بو وليد ..
خالد: تفضل الغالي ..
بومحمد: ليش اخترت مريم؟ فاطمه اكبر منها ..
خالد: النفس وماتشتهي .. والقلب وما يهوى ..
بومحمد: سياسي الولد ..
بومحمد وخالد: هههههههههههههههه
بومحمد: باكلم امك الليله .. اشوف يمكن في خاطرها كلام .. يمكن ماتبي مريم ..
خالد: بس يبه ماتجبروني اخذ من انتوا تبون ..
بومحمد: عدل كلامك .. بس امك اكيد لها وجة نظر فالبنت والموضوع ككل ..
خالد" الله يستر .. ليكون والده في بالها وحده": خلاص ولا يهمك ..
طلع خالد وهو خايف من بكره .. خايف امه تعترض و توقف في دربه ..
البنات اتفقوا يروحون كوفي شوب .. بيقعدون شوي وبعدين كلن بيروح بيته ..
الريم: بشوف خالد يودينا ..
مريم"لا مو خالد"
فاطمه: حلو .. خالد ونيس فالطلعات .. زين شوفيه على ما نتجهز ..
الريم: صار .. وطلعت تدور على خالد ومالقته في غرفته .. نزلت ولقته بروحه فالصاله ..
الريم: خالد .. تودينا كوفي شوب؟
خالد: اي كوفي شوب وليش ؟
الريم: كوفي شوب ............... نبي شوي نغير جو ونتقهوى ونسولف ..
خالد: زين ماعندي مانع .. لا تتأخرون اجهزوا بسرعه ..
الريم: اوكي .. مشكور خالد ..
طلعت للبنات فوق ..
الريم: يلا خالد بيودينا ..
فاطمه: حلوووو .. يلا نجهز بسرعه ..
مريم" لا لا ليش خالد "
تجهزوا البنات .. ونزلوا لقوا خالد ينتظرهم ..
فاطمه: خالد .. بصراحه مشكور على التوصيله ..
خالد: ليكون دريول عندكم ..
ايمان: هههههههههه . محشوم محشوم .. بس خالد عاد بأي سياره بتكشخنا ؟
خالد ابتسم: اي سياره انتي تبين؟
ايمان: بصراحه ودي اكشخ فالبنتلي ..
خالد: فالج طيب .. بس ابي اعرف راي الباقي .. يمكن ما يبون .. ها بنات شو رايكم ..
فاطمه: والله يا خالد كل سياره اكشخ من الثانيه ..
خالد: لا اختاري عاد ..
فاطمه: بصراحه ودي اركب البورش كاين ..
مريم" خالد عليك حركات "
خالد: الريم .. دورج اختاري ..
الريم: البنتلي ..
خالد" ايه عليها": ها مريم دورج ..
مريم: ................
خالد: انتظرج .. وكل الانظار متوجهه لمريم ..
مريم منزله راسها: كيفك ..
خالد: لا حالف ان السياره اللي تختارينها باشغلها ..
مريم: كيفكم ..
فاطمه: مريم وطالعتها بنظره ..
خالد قرب من مريم وهمس في اذنها: تحبين تتغلين وتزعليني يعني .. يلا اختاري ..
مريم وتلعب في اصابعها: ممممممم .. الكايين ..
البنات: انطقت .. هيييييييييييييييييييييييييي ..
مريم تمنت لو تنشق الارض وتبلعها ..
خالد: قدام ..
ايمان محتجه: بس انا ودي اكشخ فالبنتلي ..
خالد: مريم اختارت خلاص .. مابعد كلامها اي كلام ..
فاطمه" مريم الغلا "
طلعوا مع خالد .. وكان وده ان مريم تركب جنبه .. بس ماحب يحرجها .. وصلوا الكوفي شوب وقعدوا يسولفون .. و خالد وايد ونسهم و ستانس معاهم ..
سلمان: السلام عليكم .. شحالك ابراهيم ..
ابراهيم: هلا والله وعليكم السلام .. شحالكم ؟
سلمان: كلنا بخير .. شحال الاهل ؟
ابراهيم: تمام .. ينشدون عنكم والله ..
سلمان مبتسم: سألت عنكم العافيه .. حبيت ابلغك يا ابراهيم بقرار الجوهره ..
ابراهيم" فديت الجوهره .. وانا اقول ليش حاقرتني اليوم وماترد علي "
يكمل سلمان: ابراهيم انت ريال فيك خير وماتنرد .. حط الجوهره بعينوك .. تراها امانه ..
مبروك عليك الجوهره يا ابراهيم .. الله يهنيكم ان شاء الله ..
ابراهيم بيطير من الوناسه: الله يبارك فيه يا سلمان .. والجوهره بحطها بعيوني لا تحاتون ..
سلمان" وحليله الولد مستانس": ما عليك زود يا ابراهيم .. يلا ما طول عليك الحين .. خل الباقي على الحريم ..
ابراهيم: ان شاء الله .. باكلم الاهل الحين ..
سكر ابراهيم من سلمان وكان شوي ويطير من الوناسه ..
ابراهيم نزل يركض عند امه: يمه .. يمه ..
ام ابراهيم بخوف: بسم الله .. شصاير يا ولدي؟؟
ابراهيم: وافقت ..
ام ابراهيم: من ..
ابراهيم: العروس ..
ام ابراهيم: ها ..
ابراهيم: توه مكلمني خالها .. وقالي انها وافقت ..
ام ابراهيم فرحانه: الله يبشرك بالخير يا ولدي .. وعسى هالبنت تسعدك قول آمين ..
ابراهيم: آآمين ..
ام ابراهيم بشرت اختها وبنتها وزوحها بالخبر الحلو .. وايد فرحوا لابراهيم ..
وبعدها اتصلت منيره اخت ابراهيم للجوهره ..
منيره: السلام عليكم ..
يوسف: عليكم السلام تفضلي اختي ..
منيره: الجوهره موجوده؟
يوسف: اي .. لحظه اناديها .. نادى يوسف على الجوهره وردت هنادي ..
هنادي: جوجو فوق .. اناديها ..
يوسف: قولي لها ترفع السماعه فوق .. تلفون لها ..
هنادي: ان شاء الله ..
رفعت الجوهره السماعه وكانت متوقعه ام ابراهيم ..
الجوهره: الو ..
منيره: شلونج الجوهره ..
الجوهره ارتبكت: الحمدلله بخير .. انتي شحالج؟
منيره: طيبه طاب حالج .. مبروك يا عروسه ..
الجوهره ويها صار احمر: ......................... الله يبارك فيج
منيره: فرحتنا ماتنوصف .. الله يطيب خاطرج و يوفقج مع اخوي .. تراه ينحب ..
الجوهره" ايه عليه .. مو من شي اموت فيه": الله يسلمج يا منيره ..
منيره: زين حبيبتي الجوهره .. فاضين نهاية هالاسبوع؟
الجوهره: تقريبا ..
منيره: خلاص حبيبتي .. بنمركم عشان نحدد كل شي ..
الجوهره" واااااي مو مصدقه": حياكم الله ..
منيره: زين حبيبتي .. بخليج الحين ومبروك للمره الثانيه ..
الجوهره: الله يبارك فيج ..
سكرت منيره" وحليلها هالبنت خيره ماشاء الله عليها .. الله يوفقها مع اخوي "
الجوهره سكرت وشوي تطير من الوناسه بس هنادي كانت مجابلتها تنتظر تسمع الحوار اللي دار بينها وبين منيره اخت ابراهيم ..
هنادي: هاا بشري ؟؟
الجوهره: شنو ابشر؟
هنادي: جوجو .. كل شوي انقلب ويهج مثل الطماطه .. وتقولين لي شنو ؟؟
الجوهره: هههههههههه .. ما صار شي .. بس باركت لي وقالت بيمرونا عشان نحدد كل شي ..
هنادي تحضن اختها: جوجو ... بتروحين وبتخليني ..
الجوهره: لا ما خليج يا هنود .. باعيش معاكم ..
هنادي تضحك: يالخبله .. الولد بيته جاهز وانتي تبين تعيشين معانا .. صج بنت فقر ..
الجوهره: ههههههههه .. هنود يالدبه ..
وتموا الخوات يضحكون .. ودخل عليهم سلمان ..
سلمان: يه .. حيالله بناتي .. فديت هالضحك والله ..
هنادي: خالي .. شفت جوجو المتخرعه ..
سلمان: شفيها؟
هنادي: تقولي بيت ابراهيم ما راح تعيش فيه عشان ما يتوصخ .. وبتعيش عندنا ..
الجوهره طالعت هنادي: هنوووووووووود
سلمان: جوجو .. صج هالكلام .. شدعوه بنتي .. متخرعه
الجوهره: لا خالي تكذب عليك هنود الدبه ..
سلمان: هنود قولي الصج .. او انه مصدق هنادي ..
هنادي تغمز لخالها: اي توها قايله لي هالكلام .. جوجو لاتنكرين ..
الجوهره شوي وتصيح: لا لا لا .. ما قلت ..
سلمان: زين جوجو شفيج شوي وبتصيحين ..
الجوهره: مالت عليكم انتوا الثنين .. ومشت بتروح الغرفه ومسكها خالها ..
سلمان: تعالي نمزح معاج ..
هنادي: عاد الحين جوجو عروس .. لاتزعلونها .. خالي لاتقعد اطلع اشاعات على اختي ..
سلمان: اخ منج انتي يا هنود .. عياره ..
هنادي: ههههههههااااااي ..
الجوهره قاعده وماده البوز ..
سلمان: يا عروسه عن الدلع ..
الجوهره دزت خالها: مابي ..
سلمان مسك ويه الجوهره ولفه صوب ويهه: جوجو .. حبيبتي شوفيني ..
رفعت عينها الجوهره ..
سلمان: شفتيني جوجو ..
الجوهره ببرأه: اي ..
سلمان: اي .. انا خالج سلمان .. مو ابراهيم عشان تدلعين علي ..
هنادي: هههههاااااااااااااااااي ..
الجوهره دزت خالها: عاااااااااد ... مشت عن خالها واختها وراحت غرفتها وقفلت على نفسها ..
هنادي وسلمان ماتوا من الضحك على حركات الجوهره ...
سلمان: مستلمه اختج بالشيخه .. جايج الدور هنوود ..
هنادي ولا شعوريا فكرت في صاحب الجريده .. ابتسمت لخالها ونزلت راسها .. سرحت بعالم مافيه الا هي وصاحب الجريده .. تذكرت نظراته لها في الكوفي شوب .. تذكرت لما كان يطالعها بطرف عينه وهي راجعه عند خالها .. تذكرت لما ارتبكت وحست بحراره في جسمها ..
سلمان انتبه ان هنادي سرحانه .. وكان مستغرب منها .. تمنى لو يقدر يدخل عقلها ويعرف شو فيه
سلمان" الله يوفقكم يا بنات اختي .. واشوفكم عرايس واتطمن عليكم " .. ترك هنادي في عالمها المجهول ..
اما الجوهره اول ما راحت الغرفه كانت معصبه على خالها واختها ..
الجوهره" اففف منهم هالثنين .. وهنود الواحد ما يطيح يلسانها .. اوريها الدبه .. خذت الجوال تشيك ولقت مسج من ابراهيم قرته بفرح وتمت تضحك .. فديت عمرك يا ابراهيم" .. ردت على مسجه بمسج احلى منه .. اول ما قرى ابراهيم المسج على طول اتصل فيها ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 9 (0 من الأعضاء و 9 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)