صفحة 30 من 47 الأولىالأولى ... 20282930313240 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 117 إلى 120 من 187

الموضوع: رواية احلى صدفة في حياتي


  1. #117
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    طلعوا العيال من المستشفى وخلصوا اجرات الخروج لسليمان..ورجعوا للفندق..
    سلم على امه ومها اخته .وتحمدوا له بالسلامه والبنات يطالعون الموقف ويبكون..
    شجون: حرام شوفي امه وباين خوفها عليه بس كانت تكابر..
    نوف تشاهق من الصياح: حرام عليه خوفهم كذا..
    عبير: سليمان شكله يكسر الخاطر..
    العنود ساكته وما علقت على شي..
    ريم تطالعه بحب وبأبتسامه شاقه الوجه و دمعة الفرح بعيونها..
    رغد: الحمد لله اللي جمعهم مره ثانيه..
    الهنوف تبكي: تصدقين خفت يصير فيه شي..واهله من بعده يضيعون..
    رغد: وانتي صادقه..طاح قلبي عليهم..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    ارتاح سليمان كم ساعه وقرروا العوائل يكملون ما كانوا بادينه بأصرار من سليمان وام سليمان..
    وتجهزوا لرحلة البحر...وانطلقوا..
    وبعد حوالي ساعه مشوار وصلوا نزل الكل اغراضه..وفرش الحريم لهم فرشه..والبنات نفس الشي..
    والرجال والعيال مع بعض....

    البنات مسوين دائره ويلعبون لعبة الصراحه..
    رغد: اسمعوا اللي تجيه راس العلبه تسأل والطرف الثاني تجواب اوكي..
    البنات: اوكي..
    لفت رغد العلبه..وطلع شجون تسأل نوف..
    شجون: امممممم..نوف من اكثر وحده فينا تعجبك شخصيتها..
    نوف: بصراحه ..رغد..لاني احس انها كبيره وعاقله وفي نفس الوقت صغيره ومهبوله..
    رغد: تسليمن يا قلبي والله انتي احلاهم..
    ولفت العلبه..وطلع الهنوف تسأل رغد..
    الهنوف: رغود قلبي..
    رغد: سمي..
    الهنوف:سم الله عدوك.. ممكن يجي يوم وتتركيني فيه"وخنقتها العبره"
    رغد: قامت تحضنها: بس اذا الموت خذاني يا بعد قلبي والله..
    الهنوف: بسم الله عليك..
    ريم: خلصونا بلا رومنسيات وخلونا نلعب..
    رغد مسحت دموعها ولفت العلبه..العنود تسال عبير..
    العنود: ايوه واخيرا طحتي في ايدي..
    عبير: اخلصي يله اسالي..
    العنود: عبير وبكل صراحه انتي تحبين احد من العيال..
    عبير بحيا: ايوه..
    البنات انصدموا ..وكل وحده تقلب في راسها مين ممكن يكون
    العنود طيرت عيونها وعلامات الدهشه والتعجب فوق راسها:ميـــــــن؟؟؟
    عبير: اللعبه سؤال واحد ولا انا غلطانه..
    رغد: ايوه سؤال واحد...
    ولفت العلبه والعنود لف الف سؤال وسؤال في راسها"معقوله"
    مها: ريم ليش اليوم بكيتي على سليمان..
    ريم: لاني احس اني انا السبب في اللي صار له..
    مها: بس هذا السبب..
    ريم: ايوه..
    لفت رغد العلبه...
    عبير: وانقلبت الايه..عنيد وانتي تحبين احد..
    العنود بسرعه:لا...ما احب احد..
    عبير: كذاااااااابه..
    العنود تقلد عبير: اللعبه سؤال واحد ولا انا غلطانه..
    البنات يضحكون..
    ولفت رغد القاروره...
    ريم : فجيـــر..
    فجر : يمه خرعتيني<<تهوجس في فارس احلامها..
    ريم: قولي لنا عن مشاعرك اول مع فيصل والحين مع التغيرات اللي حصلت..
    فجر: حشى كل هذا سؤال..
    ريم: احمدي ربك طلع كذا..ولا كان ودي اغطي كل ما اقدر من استفسارات..
    فجر: طيب..اول سلمك الله فيصل في حياتي ماله وجود وماله اهميه..او بالاصح ما كنت اشوفه قدامي..
    ريم:والحين؟؟
    فجر: الحين صار دنيتي كلها..ما اتخيل لحظه ما اشوفه فيها او اسمع صوته فيها ..واذا ما حصلي كل هذا ..افكر فيه..
    البنات يصفرون:****وووووووه على الرومنسيه..
    فجر ميته حيا: خلاص لا تحرجوني..
    رغد اخذت العلبه ولفتها..
    رغد: اووه الحين دوري..طيب مهاوي وش شعورك يوم شفتي سليمان بعد ما طلع من المستشفى بالسلامه..
    مها وعيونها مليانه دموع: يوم لقيته لقيت الامان..اللي كان بيضيع مني في لحظه..لقيت الاب والاخ والسند ..وكل شي بحياتي ..وخفت كثير من فكرة انه يتركني وحيده.."وبكت"
    البنات تأثروا..
    رغد: خلاص بنات..والله جايين نغير جو..
    العنود تبي تغير السالفه: اقول بنات عندي لكم مغامره واكشنات..
    البنات: نورينا..
    العنود: وش رايكم نركب اللنش..
    ريم: يقطعك على هالفكره..وشلون ما فكرنا فيها من قبل..
    العنود: انا العنود يا حلو غير عن الكل فاهمه..
    البنات: درينا انك غير "وضحكوا لان العنود رافعه ايدينها ومسويه حركة اصبعين حقت يوسف الثنيان"
    رغد: يله نبلغ الامهات اول وبعدين العيال نروح لهم شخصيا..
    البنات: يلا..
    وراحوا عند الحريم..
    ام مشاري: براحتكم..
    ام فيصل: والله كيفكم..
    ام تركي: انا اقول خلوها بكره في النهار احسن..
    ام فواز: وانا راي من راي ام تركي..
    الهنوف: ماما..البنات كلهم بيرحون الا انا..
    فجر: اسمعي يمه..انا تزوجت والحين انا في عصمة رجلي مالي دخل فيكم..
    نوف: لا والله يعني انا الوحيده اللي ما اركب ما علي منكم...
    ام تركي تطالع ام فواز: هاه وش رايك..
    ام فواز: في النهايه بنقول ايه فا خلينا نخلص ...يلا روحي..
    الهنوف ونوف: هيّــــــا...
    ام ماجد طبعا ما خذوا رايها لان عبير والعنود ما يحتاج رايهم من كيفهم..
    راحوا البنات لعند الرجال....طالعوهم كلهم رجال وعيال الا شخص اللي هي لين جالسه بينهم..
    نوف: شوفي اختك لا حيا ولا مستحى..
    فجر: انا اصلا متبريه منها من زمان..ما اعرفها ولا تعرفني..
    شجون: طيب عادي صغيره..
    فجر: أي صغيره..باولى متوسط ..مهما كان على الاقل ماتجلس بينهم ..تجلس عند ابوي او مع مشعل لحاله مو حاشره عمرها مع العيال..
    نوف: خليني اناديها نستفيد منها..
    نوف قربت شوي: ليــون...ليـــون..
    نواف لف وطالعها وابتسم ..نوف طالعته واستحت ونزلت عيونها..
    وصلت لين...:مناديتني خير..
    نوف: روحي نادي فواز ولا طلال بسرعه..
    لين: طيب..."وراحت عند العيال"..طــــــــــــــــــــــلال..طــــــــــــ ـــــلال.
    طلال: نعم نعم تراني جنبك ماله داعي الصراخ..
    لين: البنات يبونك..
    طلال ابتسم: البنات يبوني..
    مشاري: وش عندهم البنات شكلهم سحبوا علي..
    طلال: خلاص انت طاح كرتك..وجا كرتي..
    وليد: قوم روح خلينا نشوف اخر مصايبهم الا وحده..
    مشاري: انا امنيتي اعرف من هالوحده.
    وليد: بعدين ا نشا الله تعرفها..
    تركي: ما يصلح ينادوني..
    سليمان: من زين الوجه ينادونك..
    سعود: يا اخي احس ان بناتهم غريبين..
    سليمان: كيف غريبين؟؟
    نواف: صادق سعود..يعني في عاداتهم وتقاليدهم غير..
    تركي: هذولي من القمر واحنا من الارض...يا اخي في شي اسمه اختلاف وجهات..هم يحبون يعيشون كذا ومتربين على كذا..انت وش عليك..
    سعود: احس انهم متفتحين مره..
    سليمان: لا مو مره بس شوي..المشكله انت واشكالك اللي ما تعودوا على الخير..
    نواف: لا يا اللي عايش في باريس ولا لندن ..تراك في الرياض ويخب عليك..
    سليمان: وافتخر اني من الرياض واهلها...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    طلال وصل لعند البنات...والبنات لفوا عليه بشكل دائري ..
    طلال: وش ناوين عليه..ترى اهلي يبوني..
    فجر: من زينك عشان اهلك يبونك..
    طلال يطالع البنات..طالع عبير ووقف شوي بعدين كمل وشاف العنود ووقف وابتسم لها..
    العنود خلاص بتموت من الفرحه وبصوت واطي: رويم .رويم..شفتي اللي شفته..
    ريم: شفت..هذي يا حبيبتي بفضل الله ثم بفضلي وبفضل افكاري الاكثر من رائعه...
    العنود: انا اصلا ما حبيتك الا عشان افكارك الاكثر من رائعه على قولتك..
    طلال: الحين جايبيني تطالعون فيني..وش تبون.؟؟
    رغد: شوف طلال ..بصراحه نبي ناخذ لنش الحين..
    ريم: بليز طلال..
    البنات: بليـــــــــــــــز..
    طلال : انا موافق بس في شي...
    البنات: ايش؟؟
    طلال: في ثنتين ما قالوا بليز..
    رغد: مين...
    طلال: الخوات الكريمات عبير والعنود...
    رغد: عبير قولي بليز وخلصينا..
    عبير: ما ابي اقول.."طبعا معصبه لانها شافت طلال يبتسم للعنود ولاحظت ان العنود فرحانه على هالشي"
    رغد: طيب ليش؟؟
    عبير: خلاص هونت ما راح اروح..
    طلال: ترى ما راح يروحون بدونك..
    البنات: عبير يلا عاد.
    عبير تطالع اشكالهم: هههه والله كأنكم شحذات عند مسجد..طيب خلاص..بليز طلال..
    طلال: يله الثانيه..قولي..
    العنود بفرح وخفه: بليز طلول...
    ريم فقعت ضحك على العنود لانها ما صدقت على الله ولا طلول بعد..
    طلال: وبعد يدلعوني من قدي..يله الحين موافق ..تجهزوا..
    البنات: تسلم والله.
    وراح طلال..
    فجر: ما ادري وش عنده طلالوه يتدلع..
    العنود: خليه يحق له..
    فجر: لا والله مالت عليه..
    راحوا البنات مع العيال ...
    اللنش الاول ركب فيه البنات ومعاهم مشاري وماجد..
    والثاني العيال كلهم الا سليمان كان تعبان وجلس عند الرجال..
    وانطلق اللنش وكانت رحله بالمره ممتعه داخل البحر ولا بالليل مره وناسه..
    البنات يغنون ويصفقون بقيادة اكيد الطقاقه العنود..
    العنود: عزاه يا قلبي من الهـم عـزاه
    من يواسي دمعتي قـال خيـره
    و اشلـون خيـره بعـد فرقـاه
    لا تقولو خيـره خيبـه كبيـره
    البنات ماشين معها في الخط انواع الردح..
رد مع اقتباس رد مع اقتباس  


  • #118
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    وبعد حوالي نص ساعه من الدوران في البحر..حامت كبد البنات وقرروا يرجعون..
    ووصل لنش البنات نزل مشاري وماجد..ونزلت ريم وكان السلم شوي يخرع نزلته صعبه لانه عالي..
    ونزلوا بعدها البنات واخر ثنتين رغد والهنوف....نزلت رغد وساعدها مشاري ..وجا دور الهنوف جات بتنزل بس خافت تطيح.شافت البنات بيرحون عنها فا خافت زياده...وقررت تنزل بسرعه وهي تنزل دخلت رجلها بين درجات السلم وطاحت على قدااام بس مشاري على طول مسكها وطاحت في حضنه وتعقلت في رقبته..
    مشاري ما يحتاج اقول لكم شعوره والهنوف في حضنه ولا ومتمسكه فيه بضمير شاق الخشه لابعد درجه...قام مسكها من خصرها ورفعها شوي عشان تطلع رجلها وطلعت بس الهنوف ما زالت متعلقه فيه...
    البنات فاقعين ضحك على الهنوف..
    ريم: الهنوف خلاص فكي رقبة اخوي عورتيه..
    العنود بصوت عالي: شكل البنت مبسوطه..
    الهنوف ما فكت مشاري خايفه من الفشيله وما تبي تشوف وجهه وفي نفس الوقت من داخل مبسوطه..
    رغد حست بصديقتها فا راحت لمشاري وفكت ايدين الهنوف..الهنوف على طول ضمت رغد وخبت وجهها ما تبي تشوف احد..وراحوا البنات...
    مشاري يطالع جسمه"انا الهنوف كانت في حضني قبل خمس دقايق من يصدق..خلاص انا ما اقدر اصبر خاطبها خاطبها.."
    ماجد: مشا الله وش هالوناسه اللي انت عايشها..البنات في حضنك..
    مشاري: اصلا البنات يموتون علي بس انا ما اعطيهم وجه..
    ماجد: ايه واضح لان من شوي تقول في حضنك مليار دولار مو بنت..فاتح فمه ومبسوط..
    مشاري: انت وش يفهمك ..امش بس..

    ولنش العيال فلوها وقعدوا حوالي الساعه وهم انواع الاستهبال الاستعراض..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    الهنوف تبكي: والله فشله وموقفي بايخ وسخيف..
    رغد تهديها: عادي عادي زوج المستقبل حلال عليه..
    الهنوف ضربت رغد: انقلعي اتكلم جد..تمزح معاي..
    رغد: اأأأأأي..وانا وش قلت..قلت زوج المستقبل يعني اتكلم في موضوع جدي..
    الهنوف ابتسمت: طيب خلاص سكري الموضوع..
    رغد: يمه منك..لهدرجه تحبين اخوي ..
    الهنوف استحت: رغــــــــــد..صدق انك سخيفه..
    رغد: هههه خلاص بأسكت..
    جات عبير والعنود وريم..
    ريم: وش عندك من شوي في حضن اخوي..ضايع لك شي..
    الهنوف: ريم وربي مالي خلق لك..
    العنود: لا والله نشوفك فالتها مع ولد عمي واسكت..انا أولى منك..
    عبير: لا يا قلبي انا الكبيره انا أولى..
    العنود: يا ربيه ما حلى هالمشاري الا يوم قلت اني ابيه..انتي كل شي لازم تشاركيني فيه..
    عبير: عادي اختي..وبعدين انا الكبيره احترميني واحترمي قرارتي..
    رغد: ما تملون هواش..24 ساعه هواش..خلاص راسي صدع منكم..
    العنود: هذي غبيه وش يفهمها..
    ريم: اقول بنات جوعانه متى يجي العشا..
    عبير: اليوم عشانا دجاج مشوي..
    ريم: الله فله من راح يسويه..
    العنود: حبيبتي الرجال راح يسونه لا شغله ولا مشغله.
    رغد: خلونا نروح نفلها معاهم و نساعدهم..
    البنات: اوكيه..
    ما راح كل البنات..راح بس رغد وريم والعنود وعبير والهنوف بعد اقناع صعب..
    راحوا لعندهم وشافوا ارجال غاصبين العيال على الشغل..
    ابو مشاري: وليد قم شفه استوى ولا لأ..
    وليد :ابشر..
    قام وليد وشافه: عمي ما ادري ..تعال شوفه..
    ابو مشاري: عيال ما منهم لا شفع ولا نفع"وقام"..شوف اذا صار لونه مثل هذا يطلع استوى فهمت..
    وليد: ان شالله..
    ابو ماجد: مشاري تبل الدجاج زين هاه..
    مشاري: ا نشا الله...اووف وش هالقرف اللي عايشينه هالحريم..
    طلال: عادي يا ابن الحلال...عشان تطبخ عن زوجتك..
    مشاري: والله تستاهل..
    طلال: من الحين وهي مسيطيره عليك..
    مشاري: حلال عليها..
    طلال: لا شكلك رايح فيها..من هي اعرفها..
    مشاري: انقلع بس..بعدين تعرفها...
    ووقربوا البنات بالمرره..
    ريم: الله ريحته حلوه..
    العنود: جعت زياده..
    عبير: خلونا نساعدهم حرام اشكالهم متوهقين..
    رغد: صح ان ما عندنا خلفيه عن الموضوع بس احسن منهم..
    الهنوف: والله مستحيه خلوني ارجع..
    رغد: امشي واللي يعافيك....
    ووصلوا عند فرشة الرجـــــــــــــــال..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    " نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "



  • #119
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array


    الجــــــــــــــــزء الثامـــــــــن والعشـــــــرون...

    ووصلوا عند فرشة الرجــــــــــــال....
    ابو مشاري: هلا والله ببناتي...
    البنات: هلا فيك..
    ابو ماجد وابو فيصل: هلا بالوجيه السفره ...اجلسوا..
    ابو فواز: وين الباقي.؟؟
    رغد: ماجوا عند الحريم..
    ابو فواز: براحتهم...اجلسوا..
    كان فيه عيال على طرف الفرشه..
    ابوماجد: فواز واللي معه..قوموا جلسوا هناك خلو البنات يجلسون..
    فواز: بعد ..حتى هنا لاحقينا...
    طلال: يبه خلوهم يجون يساعدونا..
    ابو فواز: هم كفايه عليهم شغل البيت.انت خلك بشغلك وانت ساكت..
    سليمان: يا ويل قلبي..شوف ريم كيف طالعه اليوم حلوه بس مفروض تتلثم...
    تركي: ولا رغد تشق الراس شق..
    رغد: لا عمي عادي نقوم نساعدهم..اصلا احنا ما جينا الا عشان نساعدكم...
    ابو مشاري: والله فيكم الخير..بناتي اعرفهم سنعات ورعيات واجب..
    فيصل: ايه واضح..
    قاموا البنات وراحوا عند مشاري..
    مشاري جالس على كرسي طويــــــل بمالره وجنبه طلال وبعيد شوي سليمان وتركي وقدام الكرسي فيه طاوله وعليها الاغراض..
    وليد بعيد شوي عند موقد الشوي ..
    فيصل قرب من عندهم: الحين وين فجر..ليش ما جات..
    ريم: فجر يقال انها مستحيه..
    فيصل: هين اوريها...
    رغد: يا عمري يا مشاري متوهق قوم خليني ادبرك..
    مشاري: تعالي اجلسي جنبي عشان الشياب ما يفجرون فيني..
    طلال: وانا من بيساعدني..
    ريم: اذا تفكر اني اساعدك انسى..
    طلال: العنود تكفين ساعديني..
    العنود في نفسها"ما يحتاج كل هالموال..انت بس قول العنود وانا براس الخدمه"....:اوكيه ابعد شوي..
    وجلست جنبه..
    طلال: الله يسلمك..تعالي شوفي..سوي كذا وبعدين كذا<<ترى ما عندي أي خلفيه..يعني ربة بيت فاشله..
    عبير: اجل انا بروح اشوف وليد واساعده..
    الهنوف: وانا وش اسوي..
    جا عندها تركي : وش جابك انتي هنا.كله رجال..
    الهنوف: رغد هي اللي جابتني..
    تركي ابتسم: اذا كان رغد خلاص اقعدي بس اخر مره..
    وجلس على الفرشه قبال رغد ومشاري..
    الهنوف جلست جنب رغد..
    مشاري: الهنوف كيفك..
    الهنوف تذكرت الموقف وخنقتها العبره...
    رغد: مشاري اسكت عنها..ترها مفتشله من بعد الموقف اللي من شوي..
    مشاري: اسف يا الهنوف...
    الهنوف: ما يحتاج تعتذر انا اللي مفروض اعتذر منك...
    مشاري: عادي اعتبريني مثل اخوك..
    الهنوف: اصلا انا ما اعتبرك الا اخوي...
    رغد اللي في الوسط: يمه منكم..
    مشاري: وش فيك؟؟
    رغد: على الدجاج اقول يمه منكم..
    مشاري: انهبلتي..
    رغد: تقريبا..
    ********************************************
    طلال: اقول العنود..
    العنود: سم..امـــر..
    طلال : ما يامر عيلك ظالم..بس كنت ابي اقول لك شي..
    العنود: خذ راحتك...تفضل.
    طلال: انا....انا...اسف لاني ما ادري وشلون كنت اعاملك قبل..وبصراحه كنت ماخذ عنك فكره غلط..
    العنود ابتسمت: ادري ما يحتاج تقول..واسفك مقبول..وبعدين فكنا من الماضي الحين..احنا عيال الحاضر..
    طلال فرح من قلب: ههههه والله انك شي...طيب وش رايك نتعرف من جديد يله تكلمي عن نفسك..
    العنود: انا بثاني ثانوي..مواهبي متعدده وكثيره ..واغلبها ما اقدر اصرح فيها.وافكار كثيره وان شا الله قدر احققها وبس...يله الحين انت تكلم عن نفسك شوي..
    طلال: انا ادرس بالجامعه..والاكيد بعد التخرج بأشتغل مع الوالد في الشركه.
    العنود: اها...ما تلاحظ ما كنا عيال عم..
    طلال: عادي نسولف..
    ريم جلست بين العنود وسليمان..
    سليمان قرب منها شوي..
    سليمان: هلا والله وغلا..
    ريم: يمه خرعتني..
    سليمان: بسم الله عليك..
    ريم ابتسمت: الهه يسلمك..
    سليمان: وينك من زمان عنك..؟؟
    ريم: بعد كسرت ايدك مالي وجه..
    سليمان: افا..انا كلي فداك...
    ريم استحت: تسلم..بس جد اليوم خفت عليك.طيحت قلبي..
    سليمان: بس مو اكثر منك يوم تجيك السياره وما تحركتي..وش عندك في نص الشارع..
    ريم توهقت: تصدق ما ادري وش فيني..كنت راح اقطع الشارع ابي المحل اللي في الشارع الثاني...بس يوم جات السياره وقفت في مكاني ما قدرت اتحرك..اطالعها وخايفه و رجولي ما رضت تتحرك..يمه كان موقف مره يخوف<<ويييييي طاع انواع الصواريخ..
    سليمان: تصدقين لو صار فيك شي انا راح اموت بعدك على طول..
    ريم: بسم الله علينا فكنا من سيرة الموت ترى ما احبها..
    سليمان: تخافين علي..
    ريم: اكيـــــد اخاف عليك"وبحيا قالت" وانت..؟؟
    سليمان بصوته العذب: لو تنغزك بس شوكه انا اموووت مليون موته قبل لا تألمك..
    ريم: هههه والله وصرت شاعر..
    سليمان: عشانك اصير شاعر..
    ريم : تسلم والله..هاه كيف تقديمك في الاختبارات..
    سليمان: حلو...بس تكفين لا تذكريني بالهم..
    ريم: بسم الله عليك من الهم ..
    سليمان: ههههههه تبين تذبحيني...تبين تجلطيني..تراني ما اتحمل احد يدلعنبي..
    ريم: هههه خلاص بأسكت..
    سليمان بتردد: ريم................تحبيني...؟؟
    ريم حمر خدوها وودها تقول اموت فيك ولا اقدر اعيش بدونك بس ما تقدر..
    ريم: اكيد احبك....حالك حال مشاري..
    سليمان: وانتي مصره على مشاري..غيري شوي..
    ريم: تبي ولا كيفك..
    سليمان: لالا راضي والله راضي..
    ريم: هههه يا حليلك..
    سليمان: لا تقولين يا حليلك..ترى انا مثلك..
    ريم: اجل وش تبيني اقول..
    سليمان: قولي اموت فيك..
    ريم: في الحلم يا بابا..
    سليمان: اجل دايم احلم فيها..
    ريم: يعني تحلم فيني..
    سليمان بنص ابتسامه تذوب: ايه مثل اختي مها..
    ريم: يعني وحده بوحده..
    سليمان: والبادي اظلم..
    ريم قعدت تطالع سليمان بكل ما فيه..بعدين طاحت عينها على ايده..
    ريم: ايدك تألمك..


  • #120
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    سليمان: من يوم شفتك طابت..
    ريم: لالا صدق سلوم ايدك تألمك..
    سليمان: شوي..
    ريم: تصدق جاتني فكره بأسويها ..لحظه شوي..
    وراحت عند ابوها واخذت منه شي ورجعت..
    سليمان: وين رحتي..
    ريم: هات ايدك..
    سليمان: وش تين فيها..
    ريم: بأكلها...هاتها..
    سليمان طلع ايده من ربطة الايد ومدها: خذيها واذا تبني انا كلي حاضر..
    ريم ضربته وجهها احمر: بس ولا كلمه..
    سليمان: ا نشا الله ابله رورو..
    ضحكوا لانهم تذكروا ايام اول...
    ريم: تصدق ايام حلوه..
    سليمان: لانك فيها..هاه وش تبين في ايدي..
    ريم: بأكتب ذكريات..
    سليمان: يله..
    ريم: وش اكتب .وش اكتب...ايوه...بس ما ابيك تشوف..
    سليمان: طيب انا راح اغمض..
    غمض عيونه وبطراف اصابعه مسك ايد ريم القربيه من اصابعه..
    ريم طالعته وضحكت وما قالت له شي..
    سليمان"الله يستر شكل ايدي الثانيه بتنكسر على الحركه اللي سويتها..بس خليني احلل الدقايق اللي اجلسها معها شوي..."

    **********************************************
    رغد بعد ما تبلت الدجاج قامت توديه عند وليد وعبير عشان يشوونه..
    رغد: تفضلوا..
    وليد: تسليمن..رغود تعالي شوفي الدجاج استوى..
    رغد قربت من عند وليد لحد ما لزقت فيه بالضبط وهي ما حست بعمرها.وليد يطالعها بنظرات كلها حب وهيمان..
    رغد: اتوقع هذي لا بس هذي ايه استوت..
    ورفعت عينها وانصدمت من قربها ومن نظراته..
    وليد بهمس: رغد..
    رغد بعدت شوي ونزلت عيونها عنه: نعم..
    وليد: لو اقولك كلمه بتصدقيني..
    رغد: قول..
    وليد: انا....انا أحبــــــــــــــــك..
    رغد بسرعه رفعت عينها عليه..حست بمشاعر غريبه وكأن اعصار قاعد يهاجم قلبها الضعيف..تحس بحرارة عيونه وكأنها لهيب تستنى كلمه منها كلمه تطفيه...والكلمه اللي قالها كأنها فيضان اغرق كل ما كانت تفكر فيه..
    وليد: وانتي يا رغد......؟؟
    رغد الصمت نزل عليها والحروف ضاعت منها:..................
    وليد بحب وابتسامه: معليش راح اخذ الجواب منك في يوم ثاني...
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في خاطري لك شي وودي اقوله..
    مدري تصدقني او تقول كذااااب..
    قلبي يحسك دايم الدوم حوله..
    مع كل دقه يذكرك يا اغلى الاحباب.
    تدري عليك الروح بالحيل تولــه..
    وتدري بعد طيفك عن العين ما غاب..
    انت الغلا بالكون عرضه وطوله..
    وانت الحبيب الي بك الظن ما خاب..
    فيك الحلا والزين كامل شموله..
    دمك..وعيونك..والبها فيك جذاب..
    هذا اللي كان بخاطري بقوله..
    قلت وزاح الهم في صدري وذاب...
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    رجعت رغد مكانها وهي مصدومه وش اقول له..وايش اقول لعمري وش اقول للكل....خلاص افاكرها اتعبتها وخنقتها العبره وقامت..
    ومشت متجهه لجهة الحريم...
    تركي اللي كان مراقب الوضع لحق رغد بدون محد يحس فيه..
    وتقربيا بعيد عن الحريم والرجال يعني في الوسط..
    رغد كانت تركض ودموعها اسرع منها..
    تركي صرخ: رغــــــــد..
    رغد وقفت...
    تركي قرب من عند رغد ومسكها من كتوفها ولفها لجهته:رغد..
    رغد منزله راسها تخفي دموعها..
    تركي رفع راسها وطالع عيونها: رغد انا ما ابي اشوف دموعك ابد...اذا نزلت دموعك تعورين قلبي..واصلا ليش الدموع..
    رغد طالعته وبعدين نزلت عيونها مره ثانيه ما تدري وش تقول له بعد..
    تركي: رغد انا ما ادري وش بينك وبين وليد..لكن يهمني اللي بيني وبينك........رغد انا احبك ...واموت فيك ولا اتخيل نفسي اعيش لحظه بدونك..
    رغد رجعت تبكي" وهذا اللي ذابحني وهذا اللي ذابحني..انت تحبني ووليد ما اقدر اكسر فيه"
    تركي: صدقيني يا رغد وصدقي كل كلمه اقولها.. وودي اقول لك شي تراني اغار عليك من وليد..ما ادري ليش احس اني انقهر منه وما ابغاك تكلمينه..فا اتمنى اني ما عاد اشوفك معاه..اوكيه حبيبتي..
    رغد جات حبيتي مثل السكين على قلبها..
    ومشت عنه وراحت"يا ربي ليش انا..ليش انا احتار بين اثنين..تركي ووليد..تركي احس اني اميل له..وليد ما اقدراجرحه ..يارب ساعدني ..ابي حل والله تعبت وماعاد فيني اتحمل"
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    مشاري: وش فيها رغد..
    الهنوف: علمي علمك..

  • صفحة 30 من 47 الأولىالأولى ... 20282930313240 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. عذرا أنت خارج حياتي
      بواسطة أحمد فرحات في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 06-02-2010, 04:49 AM
    2. مقتطفات من رواية:ابطال وقبور" ..ارنستو ساباتو
      بواسطة ميادة كامل في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 05-01-2010, 04:28 PM
    3. ملخص رواية زيتون والاعصار
      بواسطة سوسن في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 04-09-2010, 04:25 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Untitled-1