صفحة 31 من 47 الأولىالأولى ... 21293031323341 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 124 من 187

الموضوع: رواية احلى صدفة في حياتي


  1. #121
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array


    طلال: واقول لك..ذاك اليوم جاتني بنت تتمليح..وانا كاتم ضحكتي لان شكلها تقولين مهرج..
    العنود مولعه ومن بين اسنانها:لااااااااااااااااااا..
    طلال: والله..المهم قالت لي لو سمحت..قلت انا نعم..قالت ممكن الرقم...تدوريني ما تلقيني فقعت ضحك..قالت وش فيك تضحك مستغرب عشان وحده حلوه عطتك وجه..قلت لها لا والله مستغرب وشلون القرد انحاش من القفص ههههههههه وهجت ولا عاد شفتها مره ثانيه..
    العنود ومعها سكنيه وتغرزها داخل الدجاج:صدق بنات ما يستحون على وجيهم..
    طلال: والله عندي قصص كثيره..اذا عندك وقت قلتها لك..
    العنود بتولع الحين: عندي وقت بس غير الموضوع..
    طلال: لالا هالموضوع يجنن على قولتك ..اسمعي هالسالفه..مره كنا بمجمع وكان السكيورتي واقف ما رضى يدخلنا..المهم احنا وقفنا برى شوي.. جتنا بنت قالت تبوني ادخلكم قلت انا وخويي اكيد قالت ابغى المزيون يعطيني رقمه طبعا اللي هو انا..قلت لها خلاص اوكي..
    العنود ميته قهر: هي حلوه..
    طلال: الصراحه عيونها تذبح ..المهم اكمل لك..دخلتنا والسكيورتي كان بيتكلم بس عطيته نظره وسكت..ودخلنا..قلت لها مشكوره اختي وما قصرتي وجزاك الله خير الله يغفر لك..طبعا استهبل عليها هي انصدمت بعدين قالت لي الرقم.. قلت انا مريني بكره ورحت وخليتها ههههههههه وش رايك..
    العنود: رهيب بصراحه رهيب..شوف طلال نصيحه مني كا بنت لا تعطي البنات وجه..
    طلال: شوفي انا على حسب مزاجي..
    العنود انقهرت منه: انت وذا المزاج..اقول لك لا تعطيهم وجه تراهم غثى وبعدين عشان زوجتك حرام عليك..
    طلال: اذا تزوجت عقلت..
    العنود استغلت الفرصه: وانت تفكر بالزواج الحين ولا بعدين..
    طلال: والله ما ادري وش الظروف وبعدين انا نفسي محتار بين امرين..
    العنود تحمست: اللي هم..
    طلال: شي خاص ما يصلح اقوله..
    العنود تفشلت: طيب لا تقول..
    طلال وهو منزل راسه ويطالع الارض ووده يعرف: وانتي لو جا احد وخطبك بتوافقين..
    العنود تطالعه تبي تفهم له قصد من هالسؤال ووش قصده بس ما عطاها مجال:على حسب..
    طلال: كيف على حسب..
    العنود: على حسب الشخص..
    طلال: اهاااا..
    **********************************************
    ريم مسكت ايد سليمان وصارت تكتب..

    يا زهور الورد مع قطرات الندى..
    يا ضيا الشمس في وقت الشروق..
    يا قمر ليل بنوره يهتدى..
    ارفق بقلب على شوفك شفوق..
    ما هدا فكري وبالي ما هدا..
    عيا قلبي يا حبيبي لا يروق..
    لا تخليني عساني لك فدا..
    لاجل غيرك على الخاطر ما يلوق..
    .................................................. ..................
    حياتي بعد عمري لو صار ما صار..
    انا للعهد والميثاق حافظه والله الدراي..
    اعيش وحبك الجاري بدمي يبعث التذكار..
    لعين اللي تشوفك طيف مر بليله الساري...
    .................................................. ...............................
    ابو سلوم لا تنسى دايما وابدا معاك رورو...اذا احتجت شي.. وكل ما شفت ايدك تذكرني بس لا تقول هي السبب قول عشانها اوكي...
    وبــــــــــس....
    .................................................. ..............................
    ريم: يله افتح عيونك..
    فتح سليمان والتقت العيون...اللي كلها حب مفعم بالشوق..ريم ابعدت عينها عنه..
    سليمان: هاه وش كتبتي..
    ريم: لا تقراها لما اروح سامع..
    سليمان: طيب ليش ما تقرينه لي انتي..
    ريم بحيا: لالا انا ابيك انت تقراه..وبعدين بروح ..رغد مدري وش فيها..ما ادري وش قال لها ثقيل الدم وليدوه..
    سليمان: اوكيه..
    ريم قامت: يله باي..
    سليمان: باي..
    ريم: العنود تراني رايحه..وانتي يا الهنوف تراني بروح..
    الهنوف: اوكيه انا جايه...يلا باي مشاري..
    مشاري: ليش تروحين تو الناس..
    الهنوف: ما عليش...باي..
    العنود لريم: ليه وش عندك..
    ريم: خلاص مشينا .ما مليتي من رمز الشقا طلال..
    طلال: انا رمز الشقا..يا رمز الفقر والنحس..
    ريم: احسن من وجهك..
    العنود: ريم طلال خلاص..يله انا رايحه..
    طلال: اقعدي ما بعد خلصت سوالف..
    العنود في نفسها"اقعد عشان الهم"..:لالالا انا رايحه..
    طلال: اوكي باي..
    االعنود: باي...عبير تجين معانا..
    عبير: اوكيه شوي و جايه..
    راحوا البنات...وبعد ربع ساعه قررت عبير تروح..
    مشت عبير لما بعدت عن الر جال ..لحقها طلال وسوى نفسه ما يدري ووقف قبالها..
    عبير لفت يمين..لف يمين..لفت يسار..لف معها يسار..
    عبير زعلانه: وبعدين..
    طلال: ولا قبلين..عبير وش فيك متغيره هالايام..
    عبير: انا؟؟....ما فيني شي..
    طلال: لا صدق متغيره..اعتبريني اخوك وفضفضي لي ..مثلا البنات قايلين لك شي..متهاوشه معاهم..؟؟
    عبير:لا....
    طلال: اجل ليش تغيرتي..ما انتي مثل اول راعية حركات واستهبلات ودايم تضحكين...وش فيك؟؟
    عبير: دوام الحال من المحال..
    طلال استسلم: براحتك..بس اذا حبيتي تتكلمين اخوك طلال موجود..
    عبير: تسلم..
    وراحت..
    عبير في نفسها" يا ربيه ليش اعامله كذا..يعني عشان العنود...العنود من زمان مع الكل والجميع..اجل ليش شاكه فيها..ما ادري بصراحه ..احس طلال تغيرت نظرته للعنود صار يطالعها باهتمام..بس ليش؟؟...و اللي ماني قادره افهمه انه حتى يهتم فيني..بصراحه حيرتني يا طلال..فتره حسيت انك تحبني..وفتره احس انك تحب اختي...لا تحيرنا يا طلال..لا تحيرنا..."
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رد مع اقتباس رد مع اقتباس  


  • #122
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    خلونا نشوف اشخاص من زمان ما شفناهم او سمعنا اخبارهم...
    لين: شعول..
    مشعل: هلا..
    لين: ليش انت متغير علي..؟
    مشعل: لانك ما تفهمين..اقول لك ما يصلح تجلسين معاي 24 ساعه..اجلسي معاي اذا جاو البنات بس.خليني اجلس مع العيال شوي..فهمتي علي..
    لين: بس انا ما احب اجلس مع احد غيرك..
    مشعل: حتى انا يا قلبي..بس ما يصلح نجلس مع بعض دايم حتى خواتك يقولونه..
    لين:طيب اذا سويت اللي قلته ما راح تزعل علي..
    مشعل: ابدا.. بالعكس اشتاق لك..
    لين: اوكيه خلاص ..باي..
    مشعل: باي..
    وراحت....
    مشعل: اووف صدق صايره تطفش الواحد..
    محمد: حرام عليك لا تقسى عليها مره..
    مشعل: ماودي اقسى عليها بس هي اللي تجبرني على كذا..
    محمد: تعال نلعب بلاي ستيشن محمول..
    مشعل: يله ولأول مره بدون لين..
    محمد: هههههههههه...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    عند البنـــــــــــــات...
    ريم: رغد وش فيك..؟؟
    رغد: محتاره يا ريم وراسي بينفجر من التفكير..
    ريم: في ايش؟؟
    رغد: خلينا نقوم نتمشى شوي..
    ريم: يله..
    وهم يتمشون على اطراف البحر والمويه تداعب اقدامهم..
    رغد: ريم...اليوم وليد قالي كلمه خلتني اثبت في مكاني..
    ريم: وش قال..؟؟
    رغد: ريم .وليد قالي ...احبــــــك..
    ريم انصدمت: قولي والله ما اصدق..
    رغد: واللــــــه..
    ريم: بصراحه كلنا ندري انه يحبك بس ما توقعت انه يقولها لك..
    رغد: ولا يسألني انا وش أكن له من مشاعر..
    ريم: ايوه وش قلتي..؟
    رغد بقلة حيله: سكت ما قلت له شي..
    ريم: ليش ما قلتي انك شخص عادي او أي شي..
    رغد: انربط لساني ما قدرت اقول له شي...وبعدين رحمته ما ودي اكسر خاطره..
    ريم: يا عمري يا سليمان كل ما قالي كلمه قلت له انت مثل مشاري..
    رغد: ماشا الله عليك ..بس المصيبه مو هنا..
    ريم:اجل وش بعد..
    رغد: المصيبه ان بعدها على طول..تركي لحقني وقالي احبك واموت فيك وما اقدر اعيش بدونك..
    ريم رحمت اختها.: وش قلتي له..
    رغد: سكت وش اقوله بعد..
    ريم : يا حرام والله انك مسكينه..وش بتسوين..
    رغد: ما تشوفين راسي بينفجر ما ادري وش اسوي..
    ريم: طيب انتي من تحبين..؟
    رغد: شوفي انا بقولك وبكل صراحه...انا احس اني اميل لتركي..بس في نفس الوقت ارحم وليد ودايم اتخيل لو اني في مكانه وش بيكون مصيري..
    ريم: بصراحه مشكله..بس انتي بتختارين تركي..
    رغد بتعب: ما ادري يا ريم ما ادري..
    ريم: بس لازم تحددين مصيرك..يا وليد..يا تركي..
    رغد: العقل والقلب بيختار تركي والقلب يختار وليد..
    ريم: خلاص واضحه..انتي تحبين تركي..اختاريه .انحلت..
    رغد: طيب افرضي اخترت تركي وش اقول لوليد..
    ريم: لا تقولين له شي ..ما لك الا انك تتجنبينه..
    رغد: بس حرام لازم اقوله عشان ينساني ويدور غيري..فهمتي علي..
    ريم: حيرتيني معاك.خليه بعدين يمكن يصير شي جديد ما تدرين..
    رغد تبي تنسى شوي..ابتسمت: كيف سليمان..؟
    ريم: سليمان يا حبي له ..يهبل يا حلوه ويا حلو كلامه..
    رغد: هههه طيب واخبار عنيد وش عندها هالايام تقعد مع طلالوه رمز الشقا..
    ريم تسوي نفسها ما تدري: بصراحه اشك ان العنود تحب طلال بس لاتقولين لأحد..
    رغد فاهمه عليها:ريم اختي اعرفك..العنود قايله لك انها تحب طلال بس على بالك بتخلينه سر.تراه واضح..
    ريم:هههههه طيب واضح عليها..
    رغد: هو واضح بس محد راح ينتبه..
    ريم: واذا قلت لك اني اشك ان عبير تحب طلال..
    رغد: ما ادري ...عبير تحب احد بس مين ما ادري..
    ريم: لازم نراقب حركاتها عشان نعرف..
    رغد: صح..طيب افرضي ان عبير والعنود صاروا يحبون نفس الشخص..
    ريم: احس بتصير الحرب العالميه الثالثه .اذا هم على كل شي يتهاوشون ..وشلون عاد على حبيب..
    رغد: لالالا الله لا يقوله ..ترى هذي مشاعر حرام اختين يحبون نفس الشخص..
    ريم: صادقه..تخيلي انا وياك نحب سليمان..
    رغد: كان انا اخذته..
    ريم عصبت: مسكينه ..اصلا حاولي تقربين لمه..
    رغد: تتخيل وتعصب علي..طيب انتي اللي قلتي تخيلي وانا تخيلت..
    ريم: غلطتي..مفروض ما اخليك تفكرين فيه..
    رغد: من زينه..يله بس خلينا نرجع نتعشا تراني ميته جوع..
    ريم: وانا اكثر منك...يله..
    وراحوا وتعشوا....
    وبعدها رجعوا للفندق..
    وراح الكل لسويته والبنات لسويتهم والعيال نفس الشي..
    العنود منسدحه وجنبها ريم..
    العنود: قهرني يا ريم..تخيلي يقول لي مغامراته..
    ريم: ههههه خليه يوسع صدره..
    العنود: هو يوسع صدري وانا يضيق صدري..والمشكله اقول له غير الموضوع يقولي لا..
    ريم: يعنني طلالوه رمز الشقا ان البنات يحبونه..
    العنود: وهذي هي المصيبه الكبرى ان صدق البنات ينهبلون عليه.يا اختي يحق له..
    ريم: هههه..الا خلينا من طلال شوي..كنت راح اسألك عن عبير وش عندها هالايام متغيره ومنقلبه اربع وعشرين درجه..
    العنود: صادقه وانا ملاحضه هالشي..بس تطالعني بنظرات استحقار وما ادري وش نظراته..متغيره علي انا خصوصا وبعدين متغيره على الكل عموما..
    ريم: ودي اعرف وش فيها..تتوقعين لو خليت رغد تسألها بتقول لها..
    العنود: ما ادري عنها ام راسين..ما افهم عليها..
    ريم: اختك وما تفهمين عليها..
    العنود: عشان كذا اسميها ام راسين..تلاقين لها رايين في نفس الموضوع...يعني مثلا مره قلت لها عن موضوع وقالت لي عادي..ومره ثانيه سألتها في نفس الموضوع قامت تصارخ وتقول لي ما تستحين على وجهك..
    ريم: ههههه أي والله ام راسين..
    العنود: خلينا منها ومن روسها..وش اخبار ابو سلوم..
    ريم: اسكتي لا تذكريني فيه..ترى بيغمى علي..يا اختي يهبل.جماله يشق المخ شق..وكلامه يعذبني والله يعذبني..
    العنود: مشا الله اخاف احسدك ..على الاقل انتي عارفه انه يموت فيك..لكن رمز الشقا اللي معاي..اللي ما ادري وش يفكر فيه..
    ريم: كتبت لسليمان اليوم ذكريات على الجبس..
    العنود: امانه وش كتبتي له...
    قالت ريم وش كتبت له بس ما قال لها انه مسك ايدها..
    العنود: والله انك خطيره..
    ريم: ولو اعجبك..
    العنود: لا وكل هالكلام ومثل اخوي مشاري..
    ريم: ادري بيقول خبله..بس كيفه اهم شي عبرت عن احاسيسي...
    العنود: طيب ورغد..
    ريم: وش فيها اختي؟؟
    العنود: احس في حياتها لغز كبير..
    ريم: رغد مسكينه خليها في حالها..الا فجر نسينا نسألها عن فيصل اليوم..
    العنود: صادقه خلينا نروح عندها..
    ريم: يله..
    وراحوا عندها..
    فجر: انتوا من سلطكم علي..
    ريم: اللقافه..
    العنود: اخلصي قولي لنا وش صار..بالتفصيل..يعني لا تنسين مسك ايدي..عطاني بوسه..طالعني بحب..يعني الاشياء المهمه هذي لا تنسينها..
    فجر تذكرت اللي صار واستحت: اقول انقلعي عني بنام..فيني النووووم..
    ريم: انا اقول ان وجهها يدل ان صار مسلسل كامل..
    العنود:ولا مو أي مسلسل الا مسلسل مكسيكي مدبلج..
    ريم: وش قال لك ألفريدو..بسرعه..
    فجر: ما قال لي شي ولا قلت له شي.طول الوقت ساكتين ونطالع في بعض مستحين...
    العنود: ترى فيصل اليوم سأل عنك لما رحنا عند الرجال وقال.....
    فجر: وش قال..؟؟
    العنود: ما راح اقول لما تقولين..
    فجر: قلت لك طول الوقت مستحين..
    ريم: انتي يمكن...بس فيصل وجه النكبه(المصايب) ما اظن..بسرعه تكلمي..
    فجر: امممم وش صار اليوم تصدقون نسيت..
    العنود: فجير بلا لف ودوران اخلصي علينا..
    فجر: اووووف منكم بقول بقول..
    وقالت لهم السالفه مع حذف الكثيييييير...
    ريم: بس هذا اللي صار..
    فجر: قلت لك ما صار شي ما صدقيتني..
    العنود: مع اني ماني واثقه ان بس هذا الي صار بس بعديها لك لان المره الثانيه راح الحقك بكاميرا فيديو..
    فجر: ايه هين...بسرعه اخلصي علي وش قال فصولتي عني اليوم..
    ريم: قال وينها وجه النحس ما جات معاكم..
    فجر:فيصل قال لكم وجه النحس هاه
    العنود: ايوه بالضبط ولا وقال هين اوريها..
    فجر: بعـــــد...انقلعوا عني يله انقلعوا..اصلا ما اصدقكم في فيصل..
    ريم: قايله لك ان مو بس هذا اللي صار..
    العنود: عارفه..بس ترى جاني النوم.خليني اروح انام عشان استعد لبكره..
    ريم: وش عندك بكره..؟؟
    العنود: وراي مقابل طلال..لازم اتلزق فيه لما يحبني..
    ريم: ايه هين..بتلزقين فيه بيقول كرهتك من قبل لا احبك...
    العنود: اسكتي تكفين..وش يعلمك في حركات الرومنسيه..
    ريم: مخليتها لك..
    وبعدها ناموا لان اليوم مان مليئ بالاحداث الحلوه والصعبه ...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    عنــــــــــــد العيال
    سليمان:...............................

    ولا اقول اخليها للبارات الجاي...
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    " نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "



  • #123
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array


    الجــــــــــــــــزء التاســع والعشــــرون


    عنــــد العيال..
    سليمان كان يطالع الجبس ويقرا الكلام اللي كتبته له ريم..
    تركي: وش فيك لك ساعه وانت تطالع ايدك..!!
    سليمان: قاعد أقرا..
    تركي:تقرا؟؟ وش تقرا لايكون مشعوذ وتقرا مستقبلك..
    سليمان: انا أقرا مستقبلي اللي هي ريم..
    تركي: سليمان واللي يعافيك مسائل الرياضيات المعقده فكنا منها..يا اخي تكلم مثل الناس وفهمني..
    سليمان: يا حول..ريم كاتبه لي ذكريات على الجبس وانا قاعد اقراها...
    تركي: عطني اشوف..خلني اقرا وش كاتبه لك..
    سليمان: ما في عيب هذي خصوصيات..
    تركي: كذا يا الخاين..وهذا وانا صديقك اللي اليوم قلبي بغى يوقف علشانك..
    سليمان:يا حبك للمنّ..خذ اقرا"ومد ايده لتركي"
    تركي يقرا ويضحك: هههههه حلوه هذي يا قمر ليل..
    سليمان: بتقرا مثل الناس ولا هات ايدي..
    تركي: لالا خلاص بأعقل بس خليني اكمل وههههههههه تقولك يا حبيبي ههههههه..
    سليمان: تركي اخر مره اقولك بتقرا زين ولا انقلع..
    تركي: وش فيك زعلت...بس تصدق طلعت ريم خطيره..
    سليمان تحمس ونسى اللي صار: وش رايك فيها..؟؟
    تركي: لالا بصراحه تصلح شاعره..اجل تحبك هاه...
    سليمان بحزن: على قولتها مثل اخوها مشاري..
    تركي تسدح من الضحك: ههههههههه مثل اخوها مشاري هههههههههه..
    سليمان: وش فيك تضحك..
    تركي: وان شا الله انت مصدقها..
    سليمان: ايه..ليش هي بتكذب..
    تركي: هي تحبك يا الحول بس يقال انها ما تحب تبين..
    سليمان فرح: صدق...طيب انت وشلون عرفت...؟؟
    تركي: لان اصلا تعاملك على اساس انها تحبك والكلام اللي كتبته هذا اكبر دليل والشي الاعظم نظراتها لك..والشي اللي ما لاحظته يا الحول لو انها على قولتها تحبك مثل اخوها مشاري كان ما خلتك تقولها انك تحبها او مشتاق لها وخلت العلاقه رسميه اكثر فهمت...صدق انك درج..
    سليمان: أي والله صادق..صدق اني خبل وانا مضيق صدري وهي موسعه صدرها..
    تركي وضربه على ظهره: يلا عقبال ما تنكسر رجلك وتقرا كلام ثاني ههههه..
    سليمان: تتطنز حضرتك..نوم واللي يعافيك وانت ساكت..
    تركي: بنام وعسى احلم برغد قلبي..
    ونام سليمان وتركي مجافيه النوم يفكر برغد"احس ان بين رغد ووليد شي .مع اني متاكد ان وليد يحبها..بس اللي محيرني رغد ما ادري عنها..ساعات احس انها تميل له وساعات احس انها تميل لي وتحبني بعد..بصراحه هالبنت لغز ما عرفت احله..بس ا نشا الله بعد الكلام اللي قلته لها اليوم تحدد موقفها يا انا يا وليد"
    وبعدها راح في سابع انه يصحى ورغد تكون من نصيبه..
    وليد اليوم ما عرف طعم النوم ابد .يفكر كمان برغد..
    "في امل رغد تحبني...ايه ليش لا هي ما تكرهني ومعاملتها لي حلوه..بالعكس احس انها في اغلب الاحيان تميل لي..بس اللي ما توقعه انها وصلت معاي لدرجة الحب..بس ا نشا الله بعد الكلام الي قلته لها تفكر تحبني...بس المستغربه ليش انصدمت لما قلت لها اني احبك وانصدمت اكثر لما سألتها وانتي؟؟؟ يكمن مستحيه..او ما توقعته..بس احساسي يقول انه بيجي يوم وتحبني فيه رغد"
    وكمل تفكير لحد ما طلعت الشمس وغلبه النوم..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    فيصل من يوم ناموا العيال وهو ما سك موبايله وداقها سوالف مع فجر..
    فيصل: الووو..
    فجر:الووو..
    فيصل: هلا والله بفجر عمري..
    فجراستحت: اهلين..
    فيصل: تصدقين وحشتيني..
    فجر: بس تونا شافين بعض..
    فيصل: لو تبعدين عني لحظه توحشيني..
    فجر: وانت بعد..
    فيصل: شنو..
    فجر: وحشتني..
    فيصل:آآآآآآآآه تصدقين ودي اقوم واصرخ بس حرام نايمين..
    فجر: ههههههه..
    فيصل: يا لبى هالضحكه يا ناس بتذبحني..
    فجر: فصول ..
    فيصل: بعد دنية فيصل انتي آآمري..
    فجر: وش اخبارك وش علومك؟؟
    فيصل: الحمد لله تمام من يوم سمعت صوتك..تذكرت...انا زعلان عليك..
    فجر: ليش وش سويت انا..؟
    فيصل: ليش ما جيتي مع البنات اليوم عند البحر..
    فجر: والله كنت يا بعد عمري مشغوله..
    فيصل: وصلني خبر يقولون مستحيه..
    فجر: اللي وصله اكيد رويم ولا عنيد صح؟؟
    فيصل: ايوه..
    فجر: كذابات ماني مستحيه ولا شي بس كنت مشغوله..
    فيصل: اجل انا اسف لسؤ الظن فيك..
    فجر: لالا عادي حبيبي تمون..
    فيصل: عادي ايش ما سمعت..؟
    فجر: عادي تمون...
    فيصل: لا انا ما سمعت الكلمه اللي بينهم..
    فجر بكل برائه: حبيبــــــــــــــي..
    فيصل: قلبي يا ناس بوقف البنت هذي تبي تذبحني اليوم بسكته قلبيه سببها زياده جرعه في الحب..
    فجر: فصول ترى صدق خرعتني عليك..
    فيصل برومنسيه: تخافين علي..
    فجر: اكيد اذا ما خفت عليك اخاف على منو..
    فيصل: وش رايك اسكر وارجع ادق عليك...
    فجر: ليش؟؟؟
    فيصل: بروح افحط واجي....
    فجر: هههههههههههه حلوه..لا صدق فصول انت تفحط..
    فيصل: وين ايام المراهقه..ترى كنت افحط علشانك..
    فجر: ليش علشاني؟؟
    فيصل: لاني كنت احبك واموت فيك وانتي ما عطيتيني وجه..فا احط حرتي في التفحيط..
    فجر: فصول اسمع تفحط مره ثانيه ترى ازعل عليك.
    فيصل: ليش؟؟
    فجر: والله لو يصير فيك شي ترى انتحر.
    فيصل: فديت عمرك انا والله..لهدرجه تحبينبي..
    فجر: واكثر يا قلبي..
    فيصل: لالا الحين بسكر وافحط انا وياك..
    فجر: ههههه اعقل بس..فصولتي ما جاك النوم..
    فيصل: معاك مافي امل اغمض لحظه..وانتي.؟؟
    فجر: معليش فصولتي دايخه وتعبانه ودي انام..
    فيصل: يا جعل اللي فيك فيني..ويله روحي ارتاحي تصبحين على خير..
    فجر: وانت من اهل الخير يا قلبي...مع السلامه..
    فيصل: مع السلامه..
    سكر منها ونام والدنيا مو سايعته من الفرحه وفجر نفس الشي..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


  • #124
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    صباح اليوم الثالث.....

    صحت ريم التفت يمين ..يسار تدور رغد اختها ما حصلتها..استغربت وين راح تكون من صباح الله خير ..قامت وغسلت وجهها وصلت الفجر لانها ما صلتها ولبست عبايتها وتحجبت..وطلعت تتمشى شوي..وقررت تنزل تحت عشان تفطر..ونزلت وجلست على طاوله وطلبت لها فطور..قامت تلتفت يمين ويسار تتفرج على الناس...اجانب..عرب...واحد وزجته شكلهم في شهر العسل..طيرت عيونها في شخصين كانوا قاعدين في كنبه وحده جنب بعض الولد كان حاط يده على كتف البنت ولازق فيها وقاعد يسولف معها ويضحك والبنت حاطه راسها على كتفه وتضحك على سواليفه..وباين في عيونهم الحب..لكن الطامه الكبرى انه الشخصين ريم تعرفهم زين مو فجر وفيصل لا...الشخصين هم..


    هم.... رغد وسليمان..
    ريم خنقتها العبره وراحت لعندهم..
    ريم تصارخ: ليش يا رغد كذا ليش؟؟
    رغد مصدومه: ريــــــــــــم..."ووقفت ووقف معها سليمان" انتي وش مصحيك بهالوقت..
    ريم تصارخ ودموعها سيل: جاوبيني على سؤالي ليش تخونني يا رغد ليش؟؟
    رغد مرتبكه: لالا يا ريم انتي فاهمه الموضوع غلط..
    سليمان بقسوه: رغد لا تقعدين تبررين لها...قولي لها الصدق وخلاص..
    ريم تطالع سليمان بأستحقار وما همها...اهم شي عندها اختها: رغد قولي الصدق عادي ما راح يصير فيني شي..
    رغد بربكه: بصراحه يا ريم..انا وسليمان نحب بعض..بس انتي قلتي احبه فا ما حبيت اكسر بخاطرك وقلت لسليمان السالفه..وهو رحمك وقال لي بسوي نفسي احبها عشان خاطري انا..عرفتي السالفه الحين..
    ريم صارت تصارخ وتبكي وراحت تضرب رغد بجسم منهار ومهدود..
    ريم: ليش ...ليش يا رغد ليش....
    لما حست ان احد يهزها بقوه..
    رغد: ريم ريم..اصحي..ريم..
    ريم فتحت عيونها وفزت من سريرها وبعدين طالعت رغد: ليش يا رغد ليش..
    رغد: وش اللي ليش الله يهديك..قومي تراك تحلمين..
    ريم: احلــــــــــم...يعني كل اللي صار حلــــــم...
    رغد: ايه..
    العنود صحت من اصواتهم: يا لليل..مره ثانيه لاتحلمين ازعجتينا..
    ريم ضحكت من قلب:هههههههه الحمد لله انه حلم ولا كان كرهتك يا رغد..
    رغد: وليش وش اني مسويه..
    ريم: بروح اغسل واجي اقولك..
    راحت ريم غسلت وصلت ورجعت لرغد..
    رغد: هاه حمستيني وش صار...؟
    ريم: حسبي الله على بليسك خليتيني انهبل..
    رغد: اخلصي قولي..
    قالت ريم لها الحلم..
    رغد: هههههههههههههههههههه اتخيل بس شكلي مع سليمان..
    ريم/ بغيت اذبحك..
    رغد: اجل ما همك سليمان..
    ريم: لا ما همني..كنتي انتي اللي قاهرتني..
    غد: يا حليلك..بس شوفي احتمال حلمك يتحقق مو تنصدمين.
    ريم: تسوينها..اذا انتي محوشه على اثنين اكيد الثالث في الطريق..
    رغد تقلب وجهها للوان وانقلب كيانها فوق تحت وقالت بصوت مكسور: وتحسبيني مبسوطه على هالشي..تحسبيني فرحانه اني قاعده العب في مشاعر الناس..
    ريم تحسفت انها تكلمت: والله ما كان قصدي كنت امزح...
    رغد تنهدت: بس هذي الحقيقه..يا ريم والله معاناة..ادعي لي ربي يفرجها علي..
    ريم: يا رب..
    وبعدها صحى الكل من بنات وعيال وحريم ورجال واجتمعوا مع بعض وافطروا..
    وقرروا البنات يريحون السوق عشان فجر تشتري لزواجها ..واتفقوا ان كل يوم من الظهر لما المغرب سوق وبعدها يتمشون..
    راحوا العيال والبنات السوق والرجال اخذوا الحريم وراحوا يمشونهم في دبي..
    البنات من يوم دخلوا المجمع وهم داخلين من محل وطالعين من الثاني ويشترون كل ما تراه اعيونهم<<حلوه هذي..
    وبعد لف ودوران قرروا يرتاحون شوي..وتغدوا وكملوا شرى لما اذن المغرب رجعوا عشان يصلون ويرتاحون..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&
    فــــــــــــــــي الفندق..
    وبالتحديد في سويت البنات..
    فجر رافعه قميص نوم من اللي شرتهم: وش رايكم في هذي..
    رغد: تهبل..
    ريم: تجنن..
    العنود: بايخه..
    فجر: ليش وش فيها؟
    العنود: عاريه مره..تبين يطلع فخذك..
    فجر: عادي متزوجه انا..
    العنود: ما ادري..لو انا في مكانك بأستحي..
    عبير: ما عليك منها..البسي اللي تبين..
    فجر: بشوف يا عنيد وش بتشترين لزواجك..
    العنود: كله اكمام طويله..وطويل لحد الارض..
    ريم: ايه هين اقص ايدي..
    العنود: الا اذا كان زوجي اللي في بالي..
    ريم تخبط العنود: يا اللي ما تستحين على وجهك..
    العنود: عادي وش فيك زوجي حلال علي وان شا الله يصير اللي في بالي قولي امين..
    ريم: اميــــــن..
    عبير: ومن هو اللي في بالك..
    العنود: قلتيها في بالي..يعني ماله داعي اللقافه..
    عبير: يعني تخبين علي..
    العنود: مثلك...قولي واقول..
    عبير: اجل حلمي..
    العنود: حتى انتي حلمي..
    ريم: خلاص عاد انتي وياها دايم هواش..
    العنود: ما عليك منها.."وهمست لها "الا اقول ريم ما عندك خطه..
    ريم: اكيد يا قلبي عندي..
    العنود: نورينا..ابي طلال يموت فيني وبأسرع وقت..
    ريم: اسمعي اليوم راح اشتغل على مظهرك الخارجي..
    العنود: كيف ما فهمت..!!!
    ريم: يعني شوية سيشوار..وشوية ميك اب.. وشوية لبس كيوت وبس..

  • صفحة 31 من 47 الأولىالأولى ... 21293031323341 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. عذرا أنت خارج حياتي
      بواسطة أحمد فرحات في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 06-02-2010, 04:49 AM
    2. مقتطفات من رواية:ابطال وقبور" ..ارنستو ساباتو
      بواسطة ميادة كامل في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 05-01-2010, 04:28 PM
    3. ملخص رواية زيتون والاعصار
      بواسطة سوسن في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 04-09-2010, 04:25 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Untitled-1