صفحة 34 من 47 الأولىالأولى ... 24323334353644 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 133 إلى 136 من 187

الموضوع: رواية احلى صدفة في حياتي


  1. #133
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 37
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 491
    Array



    وانفجر ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رغد وتركي يطالعون بعض مستغربين ..وعلامات تعجب فوق روسهم..
    طلال: هههه والله انك قويه يا بنت خالي..
    رغد: حضرتك تستهبل..
    طلال: وش رايك ضبطت الدور..
    رغد: صدق انك سخيييييف..
    تركي توه ياخذ نفس لانه حس انه دخل نفسه بدوامه ما لها اول ولا اخر: صدق انك ابيخ واحد مر علي بحياتي..
    طلال: اسكت بس يا النعجه والله انك خايف..
    تركي تفشل وسكت ما يقدر يقول شي لانه صدق خايف..
    بس رغد حبت تدافع عنه: يعني اكيد واحد في مكانه وش بيسوي..
    طلال: لا بس وبصراحه اعطيك عشره على عشره على شجاعتك مشا الله وثقتك بنفسك..
    رغد: وش كنت تبي..؟
    طلال: سلامتك كان سليمان النشبه يدور صديقه فاطلعت ادوره لانه يستحي يخاف يقابل وحده من البنات ولا الامهات ..وبس..
    رغد: هذا هو شفه قدامك..
    طلال: الا انتوا وش كان عندكم..
    تركي توهق: كنت ابي...ابي..
    رغد بسرعه: والله الصراحه الموضوع خطير..
    طلال تحمس: وايش هو.؟؟
    رغد تدور سالفه: بصراحه هو واخته متهاوشين فا حبيت اصلح بينهم..
    طلال يتطنز:لا صدق الموضوع خطير.....هههه والله من السخافه..وعلى قولة نويف سوفاج..
    رغد: سوفاج انت مع وجهك ..يله خذ صديقك وخلوني ادخل..
    طلال : هيا بنا..
    تركي: الهمام..الهمام..
    ودخلوا وهم ميتين ضحك..
    رغد توها تاخذ نفس: يالله بغيت اروح فيها حسبي على بليسك يا تريك على قولة الهنوف...
    ودخلت..
    ريم: وين كنتي ؟؟وش تسوين؟؟وكأني سمعت صوت صراخ!!
    العنود: وكأني سمعت صوت طلال..
    رغد بتقول السالفه لريم بس للعنود صعبه: طلال....ايه طلال كان يسأل عليك..
    العنود فرحت: صدق..وش قال بالضبط..
    رغد: سأل عنك وعن عبير وش صار بينكم"عشان ما تأملها"
    العنود: يعني مو عني انا لحالي..
    رغد: من زينك عشان يسأل عليك..
    ريم تطالعهم وحبت تغير السالفه: اقول بنات عندي شي ودي اقوله لكم..
    البنات اجتمعوا حولها..
    ريم: ودي اني اخذ وعد منكم كلكم إنا نبقى مثل الخوات..واي وحده في قلبها شي على الثانيه تقوله لها بدون لف ودوران مثل بعض الناس..
    عبير: يا لليل مطولك..وانتوا ما خلصتوا مني..
    ريم: المهم وش رايكم..
    نوف: فكره حلوه عشان الوحده تتجرأ تتكلم..
    رغد: نوف شكل في قلبك شي...قوليه..
    نوف: ايه في قلبي على فجر يوم خلتنا وراحت عند فيصلوه..
    فجر: هههههههههههه يا حليلك اجل لو تزوجت وش بتسوين..
    نوف: على الاقل متزوجه..مو معنا وجالسه معاه وصافطه علينا..
    البنات يضحكون على نوف..
    عبير: وش عندك تقولين مصطلحات عربجيه..
    نوف: ليه وش قلت..
    شجون: صافطه..
    نوف طيرت عيونها: انا قلت صافطه..
    البنات: أيــــــــه..
    نوف: مستحيل سوفاج سوفاج..مستحيل اقولها..
    ريم: المهم موافقين..
    البنات: ايوه..
    ريم:اوكيه وانتبهوا ترى هذا وعد مو تخونونه..
    البنات: اكيد..
    العنود شغلت التلفزيون: يارب الاقي فلم اكشن ولا رعب..
    نوف: لا نبي رومنسي..
    العنود: انتي اصبري خلينا نشوف..
    عبير: عطيني الريموت ما راح تعرفين..
    العنود: الا اعرف شايفتني بقره مثلك..
    عبير وهي تسحب الريموت: انا الكبيره..
    العنودتاخذه: وانا ماخذته قبلك..
    ريم: بدينا......
    رغد: واصلا احنا انتهينا..
    وهم يتضاربون ضغطوا على روتانا وطلعت اغنية " يا رب" لي مروان خوري وكارول سماحه..
    يا رب تدوم ايامنا سوا ..
    ويبقى عطول جامعنا الهوى..
    يا رب تدوم يا رب تدووم..
    يا رب نعيد هالحب لي كان..
    واحلا بكتير من الماضي كمان
    يا رب نعييد يا رب نعيد..
    قامت كل وحده تطالع الثانيه ودمعت عيونهم..
    نوف: الله لا يفرقنا..
    العنود تكابر: وش فيكم كأن احد بيموت ولا أحد قايل لكم انه بيموت..
    عبير وقفت ووقفوا البنات وقربوا من بعض وحضنوا بعض وهم يبكون..راحت رغد تجيب كاميرتها وتصورهم وهي تبكي..
    فجر تمسح دموعها وتطالعهم: بنات والله اشكالكم تحفه هههههه..
    وبعدين قلبوا البنات على الموجه الثانيه صاروا يضحكون..
    ريم عيونها غرقانه دموع من الضحك: والله انا مهبل..
    العنود: اشك ان عندنا انفصام بالشخصيه..
    عبير: فجير يا ويلك ان تركتينا..
    فجر: ترى اهون ما اتزوج..
    شجون: كان أخوي ينتحر..
    فجر: بسم الله عليه..
    وبعدها البنات انفجروا ضحك على فجر وخبالها..
    رغد: بنات موبايلي يرن بس ما ادري وينه..
    وصاروا البنات يدورونه..
    الهنوف لقته: خذي..
    رغد: مين..
    الهنوف وتطالع الشاشه: مشاري.."وابتسمت"
    رغد عطتها الكاميرا واخذت الموبايل: اهلين ميشو..
    مشاري: ممكن اسأل سؤال..
    رغد خافت ان طلال قال له شي: اسأل..
    مشاري: انتوا تضحكون ولا تبكون..
    رغد فقعت ضحك: اثنينهم..
    مشاري: كيف اثنينهم؟؟؟
    رغد: كنا نبكي وبعدين قلبنا على الموجه وصرنا نضحك..
    مشاري: الحمد لله والشكر بس..
    رغد: ليش تسأل..؟
    مشاري: حب استطلاع"وهمس لها"عسى ما خليتي هنوفتي تبكي..
    رغد: الا تشاهق من الصياح..
    مشاري: خلوا عنكم الهبال واعقلوا..
    رغد: هههه اوكيه..
    مشاري: باي..
    رغد: باي...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رد مع اقتباس رد مع اقتباس  


  • #134
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 37
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 491
    Array

    مشاري: الحمد لله والشكر...تدرون ان البنات كانوا يبكون وبعدين قلبوها ضحك..
    ماجد: من زمان وهم مجانين..
    فواز: ما في شي جديد عليهم..
    فيصل يطالع فواز: انت هنا..ليش ما انقلعت عند زوجتك..
    فواز: يا اخي عيالها يبكون..
    طلال: عيالها مو عيالك يا الفاهي..
    فواز: وش لي بعوار الراس..
    فيصل: يوم انك مو قد الزواج وش له تتزوج..
    فواز: تجربه..
    فيصل: مالت عليك..
    فواز: مخلي كل شي زين لك..
    فيصل: ايه ابيصير احسن منك..
    مشاري: عيال من جد من ناوي يتزوج قريب..
    ماجد: انا ما في امل..
    فيصل: انا خالص..
    طلال: والله محتار..
    وليد: كأني ناوي..
    تركي: احتمال..
    سليمان: انا بعيـــــــــد بالمره..
    مشعل: شكلي انا اللي بتزوج..
    محمد: اجل خذني معك..
    العيال فقعوا ضحك..
    مشاري : اتخيل شكل مشيعل متزوج..وعني انا كأني ناوي..
    وليد: صدق من هي..
    مشاري: بعدين يا الحبيب..
    وبعدها ناموا العيال الا ثلاثه..
    تركي: اقول لك قلبي طاح في بطني..
    سليمان كتم ضحكته عشان العيال نايمين: اما طلال هذا تحفه..
    تركي: بغيت اذبحه..
    سليمان: احمد ربك ان رغد طلعتك من هالوهقه..
    تركي: رغد...رغد احسها انسانه عظيمه ..بس لو الله يفكنا من هالوليد كا انا بخير..
    سليمان: طيب انت فهمت منها ا ن لك مكانه في قلبها..
    تركي: ايوه..
    سليمان: بس قالت لك وليد ولد عمي..
    تركي :طيب؟؟؟
    سليمان: ما قالت لك انه عادي او مثل اخوي او أي شي..
    تركي: لالا ما اتوقع انها تقصد كذا..
    سليمان: لا انا اتوقع..
    تركي: بس قهرني هذا وليدوه..تخيل كان ماسك ايدها وشكله كان يبي يبوسها..
    سليمان تحمس:ايوه وبعدين وش وسوا..
    تركي: مسكين يحلم ما خليته..
    سليمان: كيف؟؟
    تركي: دفيته لما بغى يطيح على وجهه زين..وعطيت رغد قلبي نظره مع انها ما تستاهل بعد عمري والله..
    سليمان: والله ما انت بسهل...
    تركي حب يغير الموضوع: وش اخبار ريم الفــلا..
    سليمان: اسكت لا تزيد المواجع..
    تركي: اعصابك...
    سليمان: احس انها ساحبه علي وما تعطيني وجه..
    تركي: صدق انك درج..يا اخي انت اللي روح لها مواهي اللي تجيك..
    سليمان: طيب مافي فرصه..وبعدين انحرج اروح لها وعندها البنات..
    تركي: يا حول استغل أي فرصه وخلك جرئ..
    سليمان: اخاف اذا صرت جرئ اروح في ريح يعني اتوهق..
    تركي: خلك مثل ما انت عليه..ولا تشتكي لي مره ثانيه يا الجريع
    (جريع ضد جرئ ..طبعا في قاموس تركي)
    سليمان: نم نم..يا الجرئ انت..
    وبعدها ناموا....
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    عنــــــــد البنات..
    البنات ناموا كلهم الا اربع وكل ثنتين في جهه بعيده عن بعض..
    رغد: ذبحوني يا ريم ذبحوني اثنينهم..
    ريم: واحد قال لك هبلي فيهم اثنينهم..
    رغد: اتكلم جد..
    ريم: وش صار..
    رغد: اليوم وليد" وحكت لها اللي صار"
    ريم: زين سوى فيه تركي..
    رغد: حرام عليك ما يستاهل..
    ريم بصراحه ما فهمت عليك..
    رغد: اذا كان يحبني ماله ذنب..شي غصب عليه..
    ريم: وربن هود الثاني وش سوى..
    رغد: تركي صار لي موقف معاه لا يحسد عليه..
    ريم تحمست: اللي هو..؟؟
    رغد حكت لها اللي صار قبل شوي..
    ريم ميته ضحك بس بصوت واطي:يا بطني ....آآآآآه .اما طلالوه عرف يلعب باعصابكم..
    رغد: اقول لك كنت ارتجف بس ما بينت..
    ريم: مشا الله ومن وين جاتك القوه..
    رغد: من حيني وانا قويه..
    ريم: بصراحه مشا الله عليك دائما وابدا قويه..
    رغد: الله يسلمك..
    ريم: ودي احكي السالفه للعنود والله بتنبسط...
    رغد: اصحي تسوينها ترى اذبحك وبعدين وش يفكني منها..وش يبي تركي وش عنده وليش وكيف وخرابيطها..
    ريم: ههههه صادقه""وتتثاوب" يا ربيه جاني النوم..
    رغد: يله خلينا ننام ترى حدي تعبانه ودايخه..
    ريم: يله تصبحين على خير..
    رغد: وانتي من اهله..
    ***************************
    العنود تحكي لعبير وش صار وهي بعيده عنها بدون ما تجيب لها سيرة طلال ..وعبير نفس الشي بدون ما تجيب سيرة طلال وبعد سوالف خذت ساعتين ناموا وعبير في حضن العنود...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&


  • #135
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 37
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 491
    Array


    اليـــــــوم الرابــــــع..
    الساعه 12 الظهر الكل صحى عشان يطلعون السوق مثل الايام اللي راحت ..وعسى يمدي على فجر المسكينه محتاسه وما تدري وش تسوي بس قررت انه اذا راحوا السوق يتوزعون جروبات(مجموعات) عشان يخلصون اسرع مع انها متأكده انها راح وتكمل في الرياض..لبسوا البنات وكشخوا..
    الهنوف: رغد..رغد..
    رغد لاهيه تلبس الشوز:.............
    الهنوف قربت منها: رغــــــد..
    رغد رفعت راسها وردت ببرود:نعم..
    الهنوف تفاجأت من اسلوب رغد بس ما حاولت تكون دقيقه في كل شي فا مشتها: كنت بقولك ان...
    رغد: خلاص خلاص الهنوف بعدين" وقامت عنها"
    الهنوف كانت ملاحظه تغير رغد من قبل بس الحين تأكدت ان فيها شي..
    رغد كانت مشغوله ذهنيا تفكر بتركي ووليد وتقرر مصيرها يا مع ولد عمها اللي يموت فيها او مع تركي اللي كمان يحبها ومصر عليها..خايفه تختار واحد وبعدين تندم عليه وهي عارفه ان الندامه على قولتهم مريره..صحيح تميل لتركي بس هذا ما يمنع انها في يوم من الايام تحب وليد..ونفس الوقت هي معجبه بتركي وبشخصيته وبكل شي فيه..وتذهلها صراحة وليد وجرئته معها وحبه اللي ممكن يصرح فيه قدام الكل بدون تردد او خوف..


    الهنوف قامت من مكانها تفكر وش ممكن يكون في رغد وش اللي يخليها تلهى عنها لدرجه انها ما تكلمها...

    طلعوا البنات للمجمع مع العيال وافترقوا عيال وبنات..والبنات انفسهم افترقوا تقريبا نفس المجموعات الدائمه نوف قررت تروح مع فجر وعبير...والعنود وريم ورغد والهنوف مع بعض...مها وشجون ولين مع بعض..
    وانتشروا في المجمع..
    ريم: بنات تصدقون ودي اشوف فزاع على الطبيعه..
    العنود: يا ناس عليه يجنن..
    رغد: اذا صار عنده امسيه ولا شي رحنا لها وش رايكم...
    الهنوف: الله لو احظر امسية فزاع كان اموت..
    ريم: يهبل..يجنن واثق من نفسه..
    العنود: يحق له يا شيخه..
    الهنوف: وانتي يا رغد وش رايك فيه...
    رغد: عادي..."وراحت تشوف المحل اللي عندهم.."
    الهنوف فهمتها غلط تحسب انها راحت وخلتها ..لان الهنوف صايره حساسه ولا بالعاده تفهم رغد على الطاير حتى بدون ما تتكلم...
    دخلوا البنات المحل وشروا لهم كم غرض وبعدها طلعوا ...وصاروا يدخلون ويطلعون من محل لمحل..
    رغد: خلاص انا هلكت..
    ريم: اوكي انتي اقعدي هنا واحنا راح نكمل..
    العنود: يله مشينا..
    رغد: الهنوف تجلسين معاي..
    الهنوف في نفسها"توك تذكريني":لا....
    رغد انصدمت اول مره تقولها الهنوف لا ..رغد لو تطلب الهنوف عيونها ما قالت لا...: ليش؟؟؟
    الهنوف: كيفي..ما اشتهيت غصب..
    رغد عرفت ان الهنوف زعلانه بس ما عرفت وش السبب: طيب ليه..الهنوف انا زعلتك بشي..
    الهنوف ما تحمل هذي النبره من رغد ..على طول تبكي فا مشت قبل لا تخونها دموعها..
    ريم: وش فيها..
    رغد ما زالت مصدومه: ما ادري...
    راحوا ريم والعنود والهنوف..ورغد جلست تقلب مستقبلها براسها وزادت الطين بله الهنوف..
    "وش فيها الهنوف لا يكون زعلتها...مو بالعاده تزعل على أي شي..شكلي زعلتها بس متى ما اذكر اني قلت لها شي..يا ربيه يا الهنوف والله مو وقتك..اللي فيني مكفيني وزياده"
    رغد عايشه الجو مع نفسها وبعمق....
    مر من عندها واحد كويتي مملوح لابعد درجه..وقف عندها حاول يجذبها بس ولا في الاحلام .. رغد غارقه في عالمها وافكارها.. جلس جنبها ولا حست فيه..
    استغرب الولد منها بس قعد يطالع فيها لان مو كل يوم يلاقي جمال بجمال رغد وبرائتها وانوثتها وكمان بسحرها..
    الولد: وش دعوه يا المزيون سارح بأفكارك..
    رغد طالعته وما لها خلق له او حتى ترد عليه بعدين صدت عنه..
    الولد: وش دعوه كل هذا ثقل..يا حلو عطني ويه.."وجه"
    رغد ولا كأن احد يكلمها..
    الولد: وش فيج متكدره وضايق خلقج..والله ما يليق عليج الا الابتسامه مع هالجمال اللي يقط الطير من السما..
    رغد قامت عنه بدون ما تتكلم معها ..قام بسرعه وصار قدامها..
    الولد: على وين..كذا بتروحين بدون ما اخذ رقم تليفونج..
    رغد طالعته بعدين لفت يمين لف معها يمين...لفت يسار لف معها يسار..
    رغد: وبعدين..
    الولد: يا قلبي على هالصوت..ياناس صوتها يخبل..
    رغد لفت على ورى وقررت تمشي عنه لانها بتنفجر منه..وما قدرت ترد عليه لانها لو ردت راح تبكي وهذا اللي ما تبيه ومشت لها كم خطوه..
    والولد سبقها : طيب انا بعطيج تلفيوني على الاقل فضفضي لي..
    رغد وقفت وحطت ايدها على خصرها وعيونها غرقانه دموع وبصوت بصعوبه ينسمع: ممكن تبعد عني..
    الولد: انتي سعوديه..
    وبعد لحظات ما هي طويله ما حسوا الا بواحد ماشي مليون ومر من عند رغد لدرجه ان طرحتها طارت شوي...
    ومسك الولد من ثوبه..
    : خير مضيع لك شي عند البنت..
    رغد تطالع ظهر اللي ماسك الولد وعرفته من طوله ورزته وريحة عطره وابتسمت...

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    " نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "

    ابششششششششششركم باقيلنا 10 اجزاء و تخللص الرواااااية






  • #136
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 37
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 491
    Array

    الجـــــــزء الواحد والثلاثون..

    رغد تطالع ظهر اللي ماسك الولد وعرفته من طوله ورزته وريحة عطره وابتسمت...

    كان وليد..
    الولد: ومن تكون حضرتك..
    وليد: مالك دخل من اكون..انا سألتك وش مضيع عند البنت...
    الولد وبكل جرئه: مضيع رقمها...ابي رقمها..
    وليد وصل معها خلاص ما عاد يشوف قدامه الا سواد: وش قلت عيد وش كنت مضيع..
    الولد يعلي صوته اكثر وبوثوق: قلت لك مضيع رقمها ما تسمع انت..
    ما امدى الولد يكمل جملته الا بوكس في وجهه مصحيه من اللي هو فيه وطلع الدم من فمه..
    وليد: هذا عشان مره ثانيه تنتبه لاغراضك وما تضيعها..
    الولدومسح الدم وطالع الدم في قميصه: انت قدها يوم تضربني..
    وليد ابتسم ابتسامه تنرفز: قدها وقدود وش بتسوي يا دلوعة ماما..
    الولد توه بيضرب وليد الا وليد وبحركه سريعه وقفه عند حده ومسك ايده ولواها..
    وليد: حبيبي عيب تضرب اللي هم اكبر منك...ترى مره ثانيه اكسر ايدك فهمت..
    الولد يتألم: فك ايدي احسن لك..
    وليد ويزيد عليه اكثر: واذا ما فكيتها وش بيصير..
    الولد: فك ايدي وخلنا نتفاهم..
    وليد: اذا بنتفاهم يا دلوعة ماما عند المغفر اوكي"يعني قسم الشرطه"
    الولد خاف: وش دعوه مغافر حنا رجال ونتفاهم مع بعض..
    وليد ضحك ضحكه ملت السوق اللي يعتبر فاضي: هههههه رجال...ليه انت تعد نفسك واحد منهم..
    الولد اخذ نفس عشان ما يضربه ويروح فيها:وانت وش رايك..؟
    وليد: راي اتوقع راح يجرحك..وبعدين بتبكي عند امك وبعدها وش بيسكتك عاد..
    الولد: طيب عن الغلط..
    وليد: اسمعني من الاخر..انا بتركك وان شفتك داخل المجمع ما تلوم الا نفسك سامع..
    الولد ما صدق على الله وليد ترك ايده وهج من المجمع كله..
    يوم راح الولد..وليد لف على رغد وقرب منها وهو يعدل ثوبه وعمامته ..كان لابس اماراتي هو العيال كلهم..
    وليد وهو مبتسم لها: انتي بخير..
    رغد كانت طول الوقت مبسوطه على وليد وعلى شجاعته وحست معاه بالامان اللي فقدته في لحظات الشتات بينها وبين نفسها..
    رغد وبأبتسامه اكبر :ايوه انا بخير ...وانت؟؟
    وليد: تمام التمام..الا وش فيك يا قلبي جالسه لحالك..
    رغد انتبهت لكلمة يا قلبي بس ما بينت:لا ابد سلامتك..بس تعبت من كثر ما ادور فا جلست لحد ما يخلصون البنات..الا انت وش جابك؟؟
    وليد: قلبي جابني..حسيت ان فيك شي اقصد فيكم شي..
    رغد: مشكور يا وليد على اللي سويته..
    وليد: ولو انا بالخدمه...ما ودك تروقين بكوفي بعد الولد الباتكس اللي من شوي..
    رغد: ههههه حلوه هذي باتكس..بس بصراحه راكبه عليه..
    وليد يدرس كل حركه من رغد ولما ضحكت ذاااب عندها..ومشى جنبها متجهين للكوفي: وش كان يقول لك..
    رغد: ما عليك منه خرابيط..
    وليد: ووقح بعد..
    رغد: لأبعد درجه...
    ووصلوا للكوفي..وجلسوا قبال بعض وكانوا لايقين على بعض ..هذا اللي حسه وليد واللي استحت منه رغد..
    رغد تصرف تبي تهرب من نظراته لها: بتصل على البنات واقول لهم اني بالكوفي عشان ما يدورون علي..
    وليد ما رد عليها بس يطالع فيها..وما كان يلوم الولد اللي من شوي..
    رغد: الوو.اهلين ريومه..تراني بالكوفي..هاه...لالا..لحالي....اوكي باي..
    وليد: ليش ما قلتي اني معك..
    رغد بسرعه: ترى ما اقصد شي..بس عشان العنود وسوالفها..
    وليد: في هذي صادقه..."وسكتوا شوي".......رغد..
    رغد: هلا..
    وليد: بقول لك شي يمكن جرئ شوي بس لازم تسمعيني عشان تفهميني..
    رغد وهذا اللي خايفه منه ما ودها يقول شي ابد: تفضل..
    وليد: رغد بليز ما تزعلين من حركاتي ترى والله هذا شي غصب عني مو بأيدي...اذا شفتك خلاص اضيع اتخربط..صحيح بتقولين جرئ وكيف يقول لي هالكلام والمفروض اخليه في قلبي...بس انا مو كذا ولا طبعي كذا فا لا تزعلين مني اوكي رغوده..
    رغد: بس ..بس انت ولد عمي..يعني ما يجوز تقول لي هالكلام..
    وليد بسرعه: اوكيه..اخطبك واصير لك حل...
    رغد طيرت عيونها وتحسفت قد شعر راسها انها تكلمت..ولو انها ساكته وبالعه لسانها كان ارحم لها مليون مره...يعني لازم البربره والكلام اللي ماله داعي...
    وليد لاحظ سكوتها: وش فيك سكتي..ما تلاحضين انك دايم تسكتين..
    رغد في نفسها"يقطع ابو الوهقه والفشيله": هاه..لا عادي..
    وليد: طيب انتي موافقه...
    رغد: وليد بصراحه...انت فاجئتني..وبعدين احس اني توني صغيره على الزواج..
    وليد بمزح: أي صغيره..بسم الله عليك مثل القمر..كبيره وعاقله وفاهمه وش ناقصك بعد..
    رغد: هههه الله يسلمك.."تبي تغير الموضوع بس ما عرفت"
    وليد وكأنه حس فيها: اوكي انتي فكري وانا ماراح استعجل وترى هذي مو خطبه ولا أي شي بس حبيت اخذ رايك من باب الاحتياط...
    رغد تبي تصرف وتاخذ الموضوع بمزح: تصدق على بالي هجوم هههههه...
    وليد: ههههه حلوه...يا حلوك وانتي تضحكين..
    رغد بلعت ضحكتها وسكتت:....................
    وليد حب يغير الموضوع بالمره: ما خلصت فجر من التسوق..
    رغد ارتاحت انه تغير الموضوع: لا وين باقي لها كثير..
    وليد: انتم يا البنات عليكم حركات ما ادري وش تبي..يعني لازم دبي ..وش فيها الرياض..
    رغد: لا بس هنا ماركات عالميه اكثر والبضاعه تكون جديده ..واحسن من الرياض مع ان الرياض فيها اشياء حلوه وتجنن بعد..
    وليد: كل هذا مدح بالرياض هههه طيب واذا ما امداها تخلص من دبي وش بتسوي..
    رغد: ما لها الا الفيصليه والمملكه والمجمعات اللي هناك..
    وليد: اهااا..وكل البنات يسوون حركاتكم..
    رغد: لالا مو كل البنات بعضهم..
    وليد: وانتي؟؟
    رغد حمرت خدودها: وانا ايش؟؟
    وليد: اذا جابوا مهرك بتروحين دبي ولا باريس ولا وش بتسوين..

  • صفحة 34 من 47 الأولىالأولى ... 24323334353644 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. عذرا أنت خارج حياتي
      بواسطة أحمد فرحات في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 06-02-2010, 04:49 AM
    2. مقتطفات من رواية:ابطال وقبور" ..ارنستو ساباتو
      بواسطة ميادة كامل في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 05-01-2010, 04:28 PM
    3. ملخص رواية زيتون والاعصار
      بواسطة سوسن في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 04-09-2010, 04:25 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Untitled-1