صفحة 36 من 47 الأولىالأولى ... 26343536373846 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 144 من 187

الموضوع: رواية احلى صدفة في حياتي


  1. #141
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    رغد: اجل كلموا العيال..

    العنود: انا بدق على وليدوه واشوف..

    واتصلت...

    وليد: الوووو..

    العنود: وليدوه اسمع<<ما عندها وقت..

    وليد: عبد عندك..تكلمي زين...

    العنود: اخلص علينا..البنات يبون يشفون فلم كيف الحال..

    وليد: انتي ولا البنات<<عارف حركات اخته...

    العنود: انا والبنات وش قلت..

    وليد: بنات عمي ابو مشاري وش قالوا..

    العنود: ريم ورغد منهبلين بيون يشوفون هشام..

    وليد: اجل رغد تبي تشوف هشام هاه...

    العنود: كلنا مو هي لحالها هههه..

    وليد: انسي..انسي اني اوديكم..ولا غيروا الفلم...

    العنود: وليد تكفى عاد بلا سخافه..

    وليد: فلم هشام لا لو تحلمين..

    العنود ابعدت الموبايل عن اذنها: بنات يقول فلم هشام لا..

    رغد: ليش؟؟؟

    وليد سمعها وانقهر زياده...

    العنود: وش دراني عنه المتخلف..

    ريم: رغد كلميه اكيد بيوافق"وتغمزلها"

    العنود: تكفين رغد كلميه..

    رغد في نفسها" هين يا رويم اوريك":لا وش اكلمه..

    فجر: رغد ولد عمك وش فيها...

    عبير: بلا سخافه.خلينا نشوف الفلم..

    شجون ومها ونوف: تكفين بليييييييييز..

    رغد رضت بالامر الواقع: اوكي جيبي الموبايل..

    العنود تكلم وليد: اسمع هذي بنت عمي بتكلمك..

    وليد توهق: أي بنت عم لا تكون ريـــــــ

    رغد قطعته: الووو..

    وليد خق على صوتها: هلا والله وغلا..

    رغد: اهلين وليد..

    وليد: انا على صوتك ما اقدر...

    رغد ابتسمت: احم...وليد بليز خلنا نروح نشوف الفلم..

    وليد انحرج: فلم هشام لا ومستحيل..

    رغد: طيب ممكن اعرف ليش..؟

    وليد: بصراحه اغار عليك...تقعدين تطالعين هشام وانتي منهبله عليه مستحييييل..

    رغد: خلاص ما راح اطالع بس البنات يبون يشفونه حرام..

    وليد: ونطلع انا وياك مكان ثاني..

    رغد في نفسها"صدق عمره الولد":لا وين نطلع مكان ثاني..نقعد معاهم بس ما راح اطالع عشانك بس .وبعدين من قال لك اني احب هشام..

    وليد: ما يحتاج احد يقول..البنات كلهم منهبلين عليه..

    رغد: هههه عاد انا غير..ما نهبلت عليه ولا شي<<ايه هين..

    وليد: اذا كان كذا اوكيه ترى بس عشانك..

    رغد: اوكيه.تسلم والله..باي..

    وليد:باي..

    رغد: خلاص وافق..

    كانوا البنات يطالعونها وهي تكلم...وكانت كأنها تكلم خطيبها..

    ريم: وش دعوه ها الابتسامات والدلع..

    رغد: انتوا احمدوا ربكم وافق وبعدين مفروض تشكروني وتحبون راسي بعد..

    عبير بخبث: وانا اقول عقل اخوي مفقود اثره معك..

    العنود: وليد رايح فيها..ورايح في حب رغدوه..

    رغد توترت عشان البنات كلهم فيه: اقول أي حب وخرابيط انا بنت عمه وهو ولد عمي وبس...

    الهنوف تطالع عيونها زين: بس شكلك وعيونك تقول غير كذا..

    رغد خافت تحس عليها الهنوف لان الهنوف ما يحتاج تفهمها على طول:لالا يتهيأ لك..وبعدين محجرين لي ليش..قوموا البسوا وتكشخوا..يمكن نشوف هشام..

    العنود تصرخ: آآآآآآآآآآآآآآ يا هشام يا قلبي عليك..

    عبير: اذا شفته والله بسلم عليه ويكمن ابوسه بعد..

    نوف: يعني مسويه فري..

    فجر: ما عليك منها كلام بس.

    شجون: فجير ما تحبين هشوم..

    فجر: الا اموت فيه بس خلاص الحين انا مرتبطه بزوج ما يمديني أراهق..

    البنات ضحكوا على فجر وبعدين قاموا يتلبسون ويكشخون...

    __________________
رد مع اقتباس رد مع اقتباس  


  • #142
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    ودخل الكل وجلسوا العيال قدام ووراهم البنات والحريم ..وطالعين مؤدبيييين ههههه ..
    وجلسوا يطالعون الفلم وميتين من الضحك على هشام وحركاته وذايبين عليه..
    فجر: واااي رومنسي صاير..
    ريم: آآآه يا قلبي عليه..
    عبير: ما تعرفون وين ساكن؟؟
    رغد:لا بس ليش..؟
    عبير: بروح اخطبه ههههه..
    نوف: ما تنلامين ههههههه..
    شجون: شوفي كيف ميس حمدان دايخه عليه..
    مها: يا قلبي محد يلومها..
    ريم: اوقول دوروه بين الحضور..ترى صديقتي يوم كان الفلم معروض في البحرين كان موجود ويطالعه..
    وصاروا البنات يتلفتون يدورونه..
    ام مشاري: وش فيكم؟؟
    ريم: يمه سمعنا انه بيحضر معنا..
    ام مشاري: صدق!!!"وصارت تدور معاهم."
    ام ماجد: عنيد هشوم هنا...؟
    العنود بتهديد: هشوم هاه..بعلم ابوي عليك..
    ام ماجد خربتها: علميه من زينه يكفي اني متحملته هههههه..
    عبير: ترى أصدق واقوله..
    ام ماجد: ..وين ابو ماجد بعد عمري كلي فداه زوجي ابو عيالي..
    ام تركي: ههههه احلى يا الرومنسيه..
    ام سليمان: اثرك ما انتي بسهله..
    ام مشاري: زوجها يحق لها تتغزل فيه..
    ام فيصل: عسى بعد هو يتغزل فيك..
    العنود فضحتهم: والله ما يقصر..
    ام ماجد استحت:لا تبالغين...
    ام فيصل: هههه يا حليلها تستحي..
    وكملوا الفلم والعيال اعقل منهم ما فيه حتى ما لفوا وجيهم ولا مره ..حتى عيال عمهم ما شين كذا على الصراط المستقيم ههههه
    ومشعل ولين ..محمد جالس بينهم وما خلا لهم مجال يسولفون مع بعض...
    خلص الفلم وطلعوا .. وعند البوابه..
    ام مشاري: وين ودكم تروحون...؟
    رغد: ماما خلينا نروح البحر ونقعد لما الفجر..
    ام فيصل: والله ما هي شينه..
    ام مشاري : هاه وش رايكم؟؟
    الكل: اوكيـــــــه...
    ام مشاري: اجل نقول للرجال ونطلع..
    ريم: خلونا ناخذ شاليه لليله وحده .
    ام مشاري: اوكيه لعيونك بس.."وهي تقول هالكلمه كان سليمان توه طالع ويطالعها وابتسم لها وبانت غميزاته..ريم ذابت من نظراته وابتساااااامته وطاحت في حضن امها..
    ام مشاري: خلاص بعدي عني..
    ريم: ههههه يمه خليني..
    ام مشاري: اذا انتي مشتاقه لي تعالي عندي واقعدي عندي مو تنحاشين مني..
    ريم وهي تطالع سليمان وهو يتكلم وذاايبه عليه: من عيوني..
    جرتها العنود من حضن امها..
    العنود: خلاص وخري عن خالتي..
    ريم: وش عليك..سبحان الله ناس حقوده..
    العنود بخبث: ما اسمح لك تستغلين خالتي لمصالحك الخاصه"وصارت ترفع وحواجبها وتنزلها"
    ريم: انا وامي نصلح..يلا بس مشينا..
    ورجعوا للفندق عشان يستعدون للرحله..
    وخلال ساعه وحده جهز الكل وانطلقوا بسياراتهم..وصاورا يدورن شاليه..لانهم ما حجزوا ما يعرفون اماكن كثيره بدبي..
    ووصلوا لشاليه مره فخم من برى..
    فـــــــي سيارة الرجال..
    ابو مشاري: اتوقع هذا زين وش رايكم؟؟
    ابو ماجد: والله شكله ما عليه كلام..
    ابو فيصل: توكلوا على الله بس...
    واتصل ابو مشاري على مشاري عشان ينزل ويتفاهم معاهم واذا كان في شاليهات فاضيه ولا لأ..
    نزل مشاري وحجز الشاليه ودخلت العوائل بسياراتها داخل الشاليه..ونزل الكل..
    العنود: بصراحه فن..
    ريم: ابدااااع..
    رغد: واااااو..
    عبير فاتحه فمها:.........لا تعليق..
    شجون مها يحضنون بعض:مرررررره نايس..
    فجر: رومنسي يصلح لي..
    نوف: روووووووووعه..
    وبعدها مثل العاده لازم جوله تفقديه واستكشافيه للمكان..كان الشاليه بالمرررره كبيـــــــــــر ...في الوسط نافورة مويه كبيره بالمره فيها انوار من كل الالوان وعلى راس النافوره فيه مجسم لبنت ويطلع من فمها مويه..وحول النافوره كراسي... وكمان فيه ملعب كبير لكرة القدم ..وجنبه للتنس والطائره..غير غرفه للبلياردوا وفيه العاب ثانيه...وكمان فيها مسبح خيالي ابداع..كان كبير بالمررررره ومن داخله انوار معطيته جمال وارضيته مرسوم رسمة اثنين ما سكين بعض ويسبحون..وعلى اطرافه فيه مثل الناوافير الصغار تصب في المسبح نفسه...وغير كل هذا كان في كل مكان في الشاليه ورد ..جوري..ياسمين..فل..نرجس..كل كل انواع الورد..وللجلسه فيه مثل المجلسين وكلها زجاج عاكس..حطوا واحد للحريم والثاني للرجال ..وبين كل واحد مسافه..وفيه اكيد باب يطلعك للبحر من الجهه الثانيه للشاليه..
    وبعد رحلة الاستكشاف...
    رغد: بصراحه احترت وين نجلس فيه..
    الهنوف: المكان يرد الروح..
    عبير: خلونا نجلس على الكراسي هناك..
    مها: انا اقول اول شي نجلس مع امهاتنا شوي وبعدين نفلها..
    ريم: وش تبين فيهم..
    شجون: ريم انهبلتي..
    ريم: لا استخفيت ههههههه..
    رغد: انا راي من راي مها..
    البنات وافقوا وقرروا يتكرمون ويجلسون معاهم..
    اول ما دخلوا وجلسوا..
    ام مشاري: تبون شي....
    عبير: لا خالتي مشكوره..
    ام ماجد: اجل اكيد محتاجين شي؟؟
    رغد: لالا ما احتجنا شي تسلمين..
    ام فواز: اجل فيكم شي..
    فجر: يا ناس نبي نجلس معاكم يعني الا يصير فينا شي..
    ام تركي: غريبه ما هي من عواديكم..
    الهنوف: قلنا ما لنا غير امهاتنا..
    ام سليمان: الله يحيكم ..هذي الساعه المباركه..
    ريم: الله يحيك خالتي..
    بدور كانت ساكته مثل كل مره.صار لها سنتين وهي على هالحال تجي كمالة عدد بس ما تناقش ما تسولف اغلب كلامها سم وا نشا الله وبس..حتى الحريم حاولوا انهم يشاركونها بس ما تحب تشارك احد..دايم ساكته وتفكر بفواز وعيالها وخايفه تخسرهم اثنينهم والسبه فواز ومعاملته لها..
    رغد حست فيها" بدور غربيه ما دخلت مع الحريم ولا جات معانا..صايره محايده بس لازم اكتشف وش فيها..ما كانت كذا اول ما تزوجت فواز.كانت مرحه وحيويه وتسولف وتتكلم وتضحك اما الحين ولا علامه على وجهها..بس شكل عندها مشاكل..يا عمري والله تنرحم.."
    راحت رغد وجلست جنبها..
    رغد: هلا بدور كيفك..
    بدور تطالع فنجان القهوه اللي معها: الحمد لله مثل كل يوم..
    رغد: وكيف القمرين دحوم وشهود..
    بدور: الحمد لله مثل الفل شوفيهم..
    رغد بتردد: طيب ممكن اقول لك كلمتين وتتقبلينها مني..اذا عجبك كلامي عال العال..واذا ما عجبك قولي لي معليش ما احب اتكلم اوكي..
    بدور طالعت رغد وابتسمت لها: اوكي..
    رغد: بدور انتي بالمره متغيره دايما تفكرين وشايله هم على قلبك..وين ابتسامتك وين وسواليفك..ما عاد صرتي بدوره الاولى اللي اذا جات مع الحريم دخلت جوهم واذا جلستي معنا دخلتي الجو كمان..الحين احسك حزينه ومكسور خاطرك..اعتبريني اختك ..صديقتك وفضفضي لي..وان شا الله سرك في بير واعرفي ان كل مشكله ولها حل وكل ازمه بعدها فرج بس لازم نسعى ونحاول وما نسكت..نشارك اللي حاولينا فرحنا وحزننا ..ما يصير تكتمين في قلبك كذا.فاذا حابه تحكي لي انا موجوده ومستعده اسمع لك بأي وقت مع اني اتمنى ان الحين نتناقش في الموضوع..
    بدور تطالع رغد وعيونها امتلت دموع: وش احكيلك يا رغد وش اخلي...
    رغد: انتي ابدي من الاول..
    بدور: وش رايك نطلع شوي ونشم هوا..
    رغد: اوكي..
    وطلعوا وجلسوا عن النافوره..
    بدور: انا مشكلتي مع حبيبي وزجي واهلي وناسي كلها..
    رغد: فواز..
    بدور: ايوه فواز..فواز كان كل شي بحياتي ومازال..ومثل ما انتي عارفه ان احنا تزوجنا واحنا نحب بعض..
    رغد ابتسمت: بسم الله عليكم كنتوا مثل طيور الكناري..
    بدور وكأنها تبتسم لماضيها: كنا يا رغد كنا..اقول لك سالفة فواز من البدايه..اول ما تزوجنا كنا سمنه على عسل..عايشين حياتنا طبيعي كلها حب ورمنسيه..بعد ست شهور حملت بدحوم وكمان كان الوضع عادي.لكن بعد الولاده ما ادري وش صار لفواز..قلب علي ميه وعشرين درجه..صار بس يصارخ و ينافخ..
    رغد بتردد: طيب يضربك؟؟
    بدور: لالا الحمدلهك ما وصلت للضرب..كرهني يا رغد كرهني..ما يطيقني..كله يحقرني ويحط من كرامتي المرفوعه طول عمرها..مع اني ما اذكر اني سويت له شي..او اني جرحته او حتى ما قد رفعت صوتي عليه..كان لما يصارخ ما ارفع صوتي عليه احترام له..يحطني في بيت اهلي اسبوع..هذا غير اني كل اسبوع لازم انام عند اهلي اربعاء وخميس وجمعه..وبالطقاق يجي ياخذني...طبعا ما ينام في البيت دايم عند ربعه..
    رغد متفاجئه: معقوله فواز كذا..
    بدور: كل شي معقول..حتى لما حملت بشهد توقعت بيتغير الا زاد اكثر واكثر واكثر..كل يوم يزيد صد وجفا وبعد عني..صارت حياتنا جحيم وما تنطاق..صرت اتمنى اني اجلس معاه يوم كامل بدون هواش او حتى بهواش معليش بس اجلس معاه..تخيلي يا رغد حتى بالفندق هالايام هذي ينام مع العيال وتاركني لحالي..
    رغد مصدومه مو قادره تستوعب ليش فواز يعمل كذا مع بدور اللي اطيب منها بالكون ما فيه..
    رغد: طيب ما عرفتي السبب..
    بدور: لو اني عارفه السبب بيكون هذا حالي..
    رغد: طيب سألتيه سبب بعده عنك...ناقشتيه...
    بدور: ما يعطني وجه ابد..ما يتناقش معاي كثير واذا حاولت قال النقاش انتهى سكري الموضوع..
    رغد: وانتي تسكرينه؟؟
    بدور: ايوه اكيد..
    رغد: اكيد فيه سبب ينرفزه..يعني في حلقه مفقوده في السالفه..
    بدور: لا والله هذي السالفه من اولها لآخرها..
    رغد: الحلقه هذي مو عندك..عنده هو بس كيف راح نعرفها..لازم تفكرين معاي كيف نخلي زوجك يتكلم عن حياته الزوجيه ومع مين...
    بدور: فواز ما اتوقع انه يحب يتكلم عني ابد..
    رغد: لو ما يحبك كان طلقك..
    بدور: لا يمكن عشان عياله..
    رغد: خلاص ولا يهمك انا اللي بحل لك الموضوع..
    بدور: كيف؟؟
    رغد: اصبري بس اخطط وبعدين اقول لك عشان التنفيذ



  • #143
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    عنـــــــــــــد البنــــــــات....
    كانوا البنات يسولفون ومندمجين في السوالف ورن موبايل فجر..
    فجر شافت المتصل وابتسمت وقالت بفرح: الووو..
    نوف: اكيد فيصلوه النشبه..
    ريم: ليه فيه غيره..
    فيصل: هلا والله وغلا بهالصوت..
    فجر: هلا فيك.."وقامت عنهم وطلعت"
    فيصل: وش ذا التغلي والحركات وش عندك ما عاد تعطيني وجه..
    فجر تضحك: ابي اشوف غلاي..
    فيصل جا على باله قصيده وبصوت رومنسي:
    اسأليني عن غلاك وحبك المنسوج فيني..
    أسأليني يا حياتي دام لك بالقلب ديره..
    كل ما شفت القمر حسيت وجهك يحتريني..
    وكل ما شفت الزهر شميت ريحك في عبيره..
    لو صحاري نجد تسألني عن الحب الحقيقي..
    قلت حبك..ثم حبك..ثم حبك يا الاميره..
    فجر فرحت من قلب: هههه تسلم لي واله يا بعد عمري..هذي من قصايدك..
    فيصل: وربي ان هذا الكلام ما يطلع الا اذا سمعت صوتك وهمسك ولا اذا شفت حلا وجهك..
    فجر: تسلم والله يا قلبي..فصول حياتي..
    فيصل: هلا بقلبي..
    فجر: تدري اني اموت فيك..
    فيصل: اجل انا وش اقول..اعشقك..اهواك..احبك..اموت عليك..هيمان فيك..ذايب عليك..
    فجر: هههههه خلاص صدقتك والله..
    فيصل: فجر انتي حياتي ودنيتي..انتي الماضي عندي والحاضر ومستقبلي..
    فجر: فصولتي حتى انا صدقني ان حياتي ما صار لها طعم الا لما دخلت فيها..صرت استمتع بأي شي لانك دايم معاي بقلبي وفكري ووجداني وروحي..
    فيصل: اجل ما دامه كذا..يله تعالي عندي..
    فجر: طيب بعد شوي..
    فيصل: لا يعني كذا ما تحبيني..
    فجر: لالا خلاص جايتك الحين..وش رايك نروح عند المسبح..
    فيصل: اوكي يلا انا رايح..
    فجر: وانا جايتك باي..
    فيصل: باي.
    فجر طلت على البنات واشرت لها انها بتروح وتأشر على الخاتم يعني مع فيصل وراحت..
    العنود: وش رايكم نخرب عليهم..
    عبير: اصبري نص ساعه وبعدين نخرب عليهم..
    ريم: حرااام.........ولا اقول احسن تستاهل..
    نوف: بس بشويش على اختي تراها حساسه..
    مها: طيب خلوهم في حالهم..
    شجون: حرام عليكم ترى اخوي يتمنى لحظه يقعد فيها مع فجر..
    العنود: احسن خليه وش معجله..بعد الزواج ياخذ راحته..اما الحين يتركنا نودعها ونجلس معاها..
    ريم: صادقه بنت عمي..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    عنـــــــــــد العيال..
    طلال: بعد هنا حاجرينا..
    مشاري: انت اصبر شوي وبعدها ما راح يشوفونا..
    وليد: اقول وين فيصل..؟
    فواز: اكيد الحين مع المدام..
    ماجد: وانت ليش ما تروح مع المدام...؟
    فواز: واللي يعافيك اسكت..
    ماجد: اذا ما تحبها طلقها..
    فواز انصدم من فكرة انه يطلقها: اطلقها!!!! ليش اطلقها؟؟؟
    ماجد: احسن من انك راميها..
    فواز: ومن قال ان انا راميها..
    ماجد: اجل اللي انت تسويه شنو؟؟
    فواز: اربيها..
    ماجد: تربيها..ليش بزر عندك..
    فواز: انت وش عليك..اذا تزوجت هذيك الساعه تكلم..
    سعود: ما شا الله الشاليه روعه..
    نواف: بصراحه شي خطير..
    تركي يستهبل حط رجل على رجل: عاد انتوا ما قد شفتوا خير ما تنلامون..
    سليمان يكمل معاه: معاك حق يا تركي انا ما ادري وشلون صادقتهم...لالا شكلهم هم ذابين وجيهم علينا..
    تركي: ايه اتذكر يوم سعودوه يتلزق فيني واحاول اصرفه بس ما يفهم..
    سليمان: يا شينها من ايام لا تذكرني فيها واللي يعافيك..
    سعوود: نواف وش رايك نطلع بكرامتنا ازين...
    نواف: يلا..
    تركي: بسرعه: وين وين راحين...؟
    سعود بدون نفس: بنطلع انقرفنا..
    تركي: اجلسوا ****جرون فيكم الشياب..
    سليمان: ما خلوا عيالهم يطلعون عشان انتم تسوونها..
    سعود: صدق ليش؟؟
    سليمان: كذا عباطه..
    تركي: لازم ينكدون عليهم مساكين..
    نواف: بس بصراحه اهاليهم مره ديمقراطيين..
    تركي: في هذي صدقت."وتذكر ابوه وسكت"
    سليمان: وش فيك؟؟
    تركي معقد حواجبه: لا ابد سلامتك..
    سليمان ما حب يصرّ على تركي مع انه عارف السبب..اكيد ابوه...ابوه حمله المسؤليه وهو صغير دايم هو المسؤل عن امه واخته الهنوف.. طول حياته برى ..ما كان ابوه يسأل عنهم ابد بس يرسل لهم فلوس وكأن هذا الشي اللي ممكن يحتاجونه منه..ام تركي عايشه وماهي عايشه..هي متزوجه وكأنها ماهي متزوجه..يعني محسوبه زوجه بالاسم.زوجها ما يتصل عيلها وما يكلمها وما يسأل عن عياله بس لاهي في جمع الفلوس وبس.. حتى انه ما يرجع للرياض الا يومين ثلاثه ويرجع غريب عليهم ما يعرفونه.. ما يدرون كيف يسولفون معاه.حتى سلامهم عليه بارد ما فيه أي احساس..الهنوف قسى قلبها على ابوها ما تحبه وما تحب تسمع سيرته..تحس انه تخلى عنها وعن اخوها توئمها وحبيبها..فا صارت سيرة ابوهم من السير المحرمه انها تنقال..تركي والهنوف كانوا دايما يتمنون يكون عندهم أب يعتمدون عليه..كانت دايم الهنوف تتمنى من ابوها يجيب لها اغراضها ويوديها ويجيبها..يحبها ..يبوسها يلعبها..تحس ان وراها سند وظهر تستند عليه في وقت شدتها..حتى تركي نفس الشي..وده ابوه يصارخ عليه اذا تأخر..يعصب لما يدري انه يكلم بنات ويلعب عليهم..يخاف اذا صار عليه شي..يهتم ويسأل عنه بالمدرسه لما كان صغير..بس كان اللي مسوي كل هذي الشغلات امه لحد ما كبر وصار رجال وبدى يعتمد على نفسه.امه تركت عليه نصف المسؤليه..وهوتحملها وقال انا لها..
    نواف: تركي..تروك...تركان....
    تركي: هلا..
    نواف: وينك وين رحت...
    تركي: معاك ..معاك..
    نواف: كنا نقول كم تتوقع نسبتك..
    تركي: اما انتوا يا الدفره عليكم سوالف ما ادري وش تبي..
    سليمان: لالا بجد تروك كم تتوقع..
    تركي: يمكن 90%..وانت.
    سليمان: 93%..
    تركي: ونوافوه الخبل وسعودوه الاهبل كم تتوقعون...
    سعود: ما راح ارد عليك لان عقلك صغير..
    سليمان: اخلص..
    سعود: 92%..
    تركي: اجل اكيد نوافوه الخبل 90%..
    سليمان: ليش.؟؟
    تركي: ما شا الله بالترتيب انا 90 ونواف 91 وسعوده 92 وانت 93..
    سليمان:صدق احنا اصدقا حتى في النسب قربين..
    تركي يتطنز: لاااااا ما شا الله وش هالتفكير السليم في الجسم السليم..
    سليمان: ههههه ما نسيتها من العلوم في الابتدائي..
    ضحكوا البقيه: هههه يا الله مغبره من جد..


    مشاري يأشر: طالع طالع ابوي وشلون يتكلم وهو متحمس..
    طلال: هههه شوف شوف الوالد كيف يعارض.
    وليد: اتحداكم تلقون مثل ابوي..دايم يعارض وما قد صار مؤيد..

    ابو مشاري: يا اخي لازم يلاقون حل لي أنفلونزا الطيور..
    ابو ماجد: وانت صادق ما يصير كذا..
    ابو فواز: انتوا سمعتوا باللي ماتوا بالسعوديه..
    ابو فيصل: من جد حرام تروح ارواح المسلمين..
    ابو مشاري: يعني الناس بتضطر تاكل لحوم ونرجع لوضوع ارتفاع الاسعار لان الاسعار موصله للسقف..كل شي غالي..
    ابو فواز: والله اني اعرف ناس ما يقدورن يجيبون اللقمه من اول كيف الحين مساكين..
    ابو ماجد: والله ناس كثير ومن الطبقه المتوسطه مو الفقيره صارت فقيره من الغلا هذا..
    ابو مشاري: هذا اللي راح يسبب فجوه..وراح يصير طبقتين بالمجتمع الطبقه الراقيه او الغنيه والطبقه الضعيفه او الفقيره..
    ابو فيصل: وراح نصير مثل الشعوب النائيه..



    محمد: واقول لك كنت راكب الدباب.وتخيل خلاص بنقلب الا امسك الطاره واعدلها بسرعه..هاه وش رايك فيني..
    مشعل: رهيب .ذكرتني يوم كنا في العطله الصيفيه اللي راحت..كان نتحدا انا واحد من العيال من المركز الصيفي ومطلعينا نطعس..المهم كنت ماشي ومسرع واطعس الا يجيك الولد من قدامي قلت في نفسي يا ولد وين تروح اذا رحت يمين طلعه عاليه وبنقلب واذا رحت يسار نزله وبيطيح وبتكسر والولد قدماي ..وقلت يا ولد ادعس وادعس وانا وياه خلاص بنتصادم الا هو وخر عن طريقي وانا كملت هههه بس كان موقف رهيب وفي نفس الوقت مغامره..
    محمد: ايوه بعد ذاك اليوم.....
    لين جالسه معاهم: خلاص انت اسكت خلي مشعل يتكلم.مغامراته احسن من مغامراتك البايخه..
    محمد: اعصابك هاه..تراني ما احب البنات وكفايه متحملك..
    لين: مشعل شوفه..
    مشعل: لا تدخلين فيه.يعني انتي الغلطانه.
    لين سكتت..
    محمد طالعها بعدين كمل: ايوه وش كنت اقول لا اله الا الله...ايوه ذكرت..
    وكمل سواليف ولين موصله معاها ومشعل ومحمد ميتين ضحك عليها وكانوا يبون يطفشونها...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    رغد: طيب ممكن اكلم البنات بس ما راح اقول لهم انك قلتي لي شي وما راح اجيب طاريك وكأننا بنحل موضوعك وانتي ما تعرفي عن شي وش رايك...
    بدور: كيفك سوي اللي تبين بس اهم شي فواز يرجع لي مثل اول ..بس ودي انك تبلغيني بكل شي بتسوينه وما تقولين للبنات شي عني ااوكي..
    رغد: اوكي..
    بدور ابتسمت: نرجع عند الحريم..
    رغد: مشينا..
    ودخلوا بأمل متجدد بعكس لما طلعوا كان اليأس مسيطر..طلعت بدور بوجه ورجعت بوجه ثاني مبتسم صافي والامل والحب يتجدد فيه وجلسوا مع البنات..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    فيصل كان لابس برمودا ابيض قميص ليموني والياقه حقت القميص رافعها ولابس كاب ابيض ورسمه من قداكم باللون الاصفر..طالع شكله خيال مع المويه والانوار..وكان المسبح في غرفه زجاج شفاف..جات فجر وشافت فيصل حاط رجليه في المويه ويلعب فيها وسارح بفكره وشكله روعه..اخذت نفس واستعدت وابتسمت ودخلت وجلست جنبه..
    فيصل ما حس فيها كان يفكر بعمق..
    فجر تطالعه"يعني معقوله ما حس فيني"..وصارت تطالع وجهه الجذاب وخصوصا انه مسوي"ديرتي فيس" وطالع شكله توب..
    وفجأه وبحركه سريعه ..فيصل طبع بوسه على خد فجر..
    فجر انصدمت واخترعت ما توقعت ابدا..وغير هذا كله منحرجه منه ومن حركاته الجريئه..
    فيصل: هههه لعبت عليك..
    فجر ضربته من كتفه بخفيف: من جد طيحت قلبي...
    فيصل: بسم الله على قلبك..ان شا الله في عدوينك قولي امين..
    فجروجهها احمر: ههههههه..
    فيصل صار يطالع بفجر وكأنه مكتشف شي جديد..
    فجر: وش فيك تطالعني كذا..
    فيصل: في شي على رقبتك..
    فجر خافت: يمــــه وشو..
    فيصل قرب يبي يشوف ايش هو..وطبع بوسه ثانيه على رقبتها..
    فجر عصبت: فصوووووووول...
    فيصل بعد عنها وهو يضحك: كيفي زوجتي..
    فجر فسخت الكاب وحوست شعره: احسن تستاهل..
    كان شعره كثير وطويل شوي بس ناعم ولما حوسته طلع شكله جنان وبرئ وكأنه سبايكي..
    فيصل: يله عدليه..شكلك مخترعه..
    فجر تستهبل: يمه ما توقعت شعرك كذا..
    فيصل: بسرعه عدليه.
    فجر: ما ابي..
    فيصل: ترى بأسوي ساعه بأيدك"يعني اعضك"
    فجر: وتقدر تألمني..
    فيصل: هو انا ما اقدر بس بحاول..ترى اذا سويت ساعه مو تبكي وتروحي عند امك فا احسن لك عدلي شعري..
    فجر: خله كذا احلى..
    فيصل: مو من شوي كنتي تقولين يخرع..
    فجر: معاك كل شي عليك يهبل ويجنن..
    فيصل ابتسم: طيب جيبي الكاب..
    فجر: لا خله كذا..
    فيصل: وش فيك معانديه ترى بأرميك في المسبح..
    فجر: خذ..
    عدل شعره ولبس الكاب...
    فيصل: فجروه تصدقين وحشتني عيونك..وضحكتك وابتسامتك..
    فجر: وانت كمان وحشتني..
    فيصل: وش بعد..
    فجر: وفقدتك واشتقت لك..
    فيصل: وش بعد..
    وحط ايده على كتفها وفجر حطت راسها على صدره..
    فجر: وبس.
    فيصل: بس!!!!!..
    فجر: وانت؟؟
    فيصل: انا ولا شي من اللي قلتيه..انا اكثر بكثير واضعافه ومضاعفه.انا بالعربي اتنفس هواك..
    فجر: هههه تر بقلدك..."وصارت تصارخ" يا ناس احبه...
    فيصل يضحك: والله تنفعين تقلدين..
    فجر: صدق...!..
    وحست ان احد دخل ناظرته بطرف عين وعرفت من هو الشخص.....



  • #144
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    عند العيــــــــــــــــــال..
    نواف: اقول لك شافني وانا مطير عيوني في اخته..
    سعود: طيب مافي الا هي قول انك تطالع وحده ثانيه..
    نواف: هذي المشكله ان هي الوحيد اللي طالعه والباقين في المويه حتى انهم ما بينوا..
    سعود: وش بتسوي الحين؟؟
    نواف: ابي ارجع للرياض..
    سعود: اخاف تشككه زياده..
    نواف: انا راح احلها بعدين بس الحين ابي اروح عن نظراته يحسسني اني خاين..صح اني غلطان سواء كانت اخته او لأ واني مفروض ما اطالع..بس والله شي غصب علي..وبعدين اقسم لك ان ماكان في نيتي عليها شي او أي وحده ثانيه...انت فاهمني صح..
    سعود: انا اكثر واحد فاهمك وعارفك وانت يا نواف ولد ماشي مستقيم وعارف هذا الشي وكمان انت مو راعي سوالف بنات وسوالف بطاله..وواثق من هذا الشي..بس موقفك صعب..
    نواف: زين ما صرخ علي وفضحني عند سليمان..سليمان بيذبحني لو عرف وتركي بعد..
    سعود: اوكي قول لهم ان جاتك ظروف ولازم ترجع للرياض وخذ اغراضك وعلى اول طياره.ويمكن ارجع معاك..
    نواف: ايه تكفى ارجع معاي..
    سعود: اوكيه برجع معاك..تعال نقول للعيال الحين عشان نحجز على الصباح او الظهر..
    نواف: اوكي..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    عنــــــــد البنـــــــات...
    رغد مجتمعه هي وريم والعنود وعبير بس...
    رغد: ايوه وابيكم تساعدوني وتساعدونها بدون ما تحس اوكي..
    ريم: يا حرام يا بدور يا عمري عليك..
    عبير: تصدقون كرهت فواز..
    رغد: يمكن له اسبابه...
    عبير: تكفين وش سبابه اللي تخليه يعامل وحده مثل الجوري.مثل الورده الناعمه بالطريقه هذي..
    العنود: الا انتي يا رغد وشلون عرفتي السالفه..
    رغد ارتبكت: عرفتها...عرفتها وهي تكلم اختها بالموبايل وتشكي لها..
    العنود: اها...طيب وش راح نسوي..
    رغد: عشان كذا انا قلت لكم السالفه..اول شي لازم نعرف السبب ..واذا عرفناه عرفنا نحل المشكله كلها ولازم تفكرون صح عشان خاطر المسكينه بدوره..
    ريم وهي تفكر:طيب..اول شي كيف نخليه يتكلم..
    العنود: لا قبل من اللي راح يكلمه إحنا ولا واحد من العيال..
    عبير: نخلي ماجد يكلمه..
    رغد: ايوه صح جبتيها..نخلي ماجد اقرب واحد له يكلمه..
    ريم: بس كيف يقول له ماجد..وكيف نخلي فواز يتكلم عن حياته الزوجيه..
    العنود: نقول لماجد وهو يتصرف..
    رغد: واكيد راح يتصرف؟؟؟
    عبير: ماجد اخوي عقله يوزن بلد ما شا الله عليه...
    ريم: وليش ما طلعتي عليه...
    عبير: والله خلصت التذاكر...
    ريم: هـ هـ هـ بايخه..
    رغد: الحين خلونا في الجد..
    ريم جاتها الحاله: في الجد ولا في المزح ههههاي..
    العنود: ريم تكفين لا تبدين..
    ريم: أبدا ولا انتهي ههههاي..
    رغد: بلا سخافه..
    ريم: سخافه ولا سماجه ههههههاي..
    عبير ضربتها من راسها لما وصل للأرض: اسكتــــــــي..
    ريم:آآآآآآآه"وتصرخ بقوه"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..حسبي الله على إبليسك والله سخيفه..
    عبير: مو اسخف منك...الحين احنا في ايدينا اكبر مشكله مرت علينا وقاعده حضرتك تنكتين ولا يا ليته شي صاحي سماجه في سماجه..
    ريم: آآآآآه يا راسي..جعل ايدك الكسر حشى ولا عجرا تسوي كذا.."ولفت على رغد" وانتي كملي بعد..
    رغد: لا تنافخين لا ااشوتك واوصلك للرياض الحين..
    ريم: لالا الرياض خلاص بأسكت..
    رغد: يعني المهمه هذي على ماجد اكيد..
    العنود: اكيد..
    رغد: طيب وش راح تقولون له..
    عبير: انا اقول نقوله السالفه كامله عشان يتحمس..
    رغد: اوكيه مو مشكله بس نبهوه انه ما يطلع الحكي لا يمين ولا شمال اوكيه..
    العنود عبير: اوكيه..
    رغد: بنقول له السالفه اليوم عشان نخلص موضوعها قبل لا نرجع الرياض..
    ريم: ما راح يخلص الا في الرياض عشان يقابلون بعض اما هنا هو راح يتهرب منها..
    رغد: اذا عرفنا السبب ..قدرنا نعرف كل شي..الحين خلونا في الخطوه الاولى..يله اتصلي عليه يا عبير..
    عبير: اوكي.."واتصلت"...الووو ماجد..
    ماجد: هلا والله..
    عبير: اهلين..مجودي اذا كنت مع العيال اطلع ابيك انا والعنود في موضوع ضروري وخطير..
    ماجد: جد فيه شي ولا تستهبلين ولا مسوين فيني مقلب ترى اعرف سوالفكم..
    عبير: والله يا ماجد الموضوع جدي ما يتحمل التأجيل..
    ماجد: اوكيه تعالوا عند النافوره...
    عبير: يله جايتك.....باي..
    ماجد: باي...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    سليمان: ترجع للرياض ليش؟؟؟
    تركي: وش فيك وش صاير هناك؟؟
    نواف: اهلي متصلين علي يقولون لي ارجع..
    سليمان: يعني فيهم شي...؟؟
    نواف: لالا ما فيهم شي ا نشا الله..
    سعود: وانا راح اروح معاه..
    تركي: ماله داعي تروح معه..
    سعود: صديقي لازم اوقف جنبه..
    تركي: اكيد عشان الاهل..يعني محد ضايقك بشي .لا بكلمه ولا بنظره ولا أي شي ثاني..تكلم يا نواف..
    نواف رتبك والعرق يصب: لالا محد قال لي شي انا كذا برجع..
    تركي: براحتك بس خساره ما طولتوا..
    نواف: ما عليه الجايات اكثر..
    سعود: اكثر ما اكثر الله عندنا الاجازات اول اجازه نجي هنا..
    سليمان: ومتى راح تروحون؟؟
    نواف: الحين بنحجز التذاكر ..
    سعود: انا حاس انه اليوم الفجر او الظهر...
    تركي: والله بنشتاق لكم..
    نواف: وانا اكثر والله بس وش عندك راضي علينا..
    تركي: عشان اذا متوا اكون راضي عليكم وانتوا راضين علي..
    سعود: فال الله ولا فالك..

    __________________

  • صفحة 36 من 47 الأولىالأولى ... 26343536373846 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. عذرا أنت خارج حياتي
      بواسطة أحمد فرحات في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 06-02-2010, 04:49 AM
    2. مقتطفات من رواية:ابطال وقبور" ..ارنستو ساباتو
      بواسطة ميادة كامل في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 05-01-2010, 04:28 PM
    3. ملخص رواية زيتون والاعصار
      بواسطة سوسن في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 04-09-2010, 04:25 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Untitled-1