هنادي بصوت واطي: اي شي ..
سلمان مبتسم: خلهم 2 عصير برتقال ..
نواف: ولا يهمكم ..
سلمان: نواف ..
نواف: آمرني ..
سلمان: ما يآمر عليك عدو .. بس الاهل بغوا تعليقات .. ممكن نشوف المجموعه اللي عندكم ..
نواف: عيوني لك .. اتصل على احد موظفينه .. عشان يجهز لهم اللي طلبوه .. جاب الموظف المجموعه وصفها على الطاوله .. هنادي رفعت الغشوه .. واتضحت لها الرؤيه ..
هنادي " هاي مو صاحب الجريده ؟ يالله .. من وين خالي يعرفه ؟"
نواف " هاي هي فديتها .. الله واكبر وش هالجمال " نواف استخف على جمال هنادي ..
نواف: المجموعه جدامكم .. خذوا راحتكم في الاختيار ..
سلمان: ماقصرت يا نواف ..
نواف وعيونه على هنادي: الله يسلمك يا سلمان .. بس الاهل في بالهم نوع معين ؟
هنادي ساكته: .......................
سلمان: هنوده يبه .. ردي على الريال ..
هنادي: هاا .. مممممممم .. ابي تعليقات ملونه و على اشكال ورود و قلوب ..
نواف" واخيرا غرد هالبلبل باحلى الحانه": ان شاء الله .. وطلع لها تعليقات ملونه باشكال مختلفه .. صفها جدامها .. وهنادي تمت تختار .. اما سلمان ونواف تموا يسولفون .. عجبتها تعليقه حق الجوهره على شكل قلب وفيها احجار ملونه .. وشافت تعليقه ثانيه بس هالتعليقه دشت خاطرها .. وكانت على شكل ورده واحجارها لونها وردي باهت ..
هنادي: خالي ..
سلمان: عيونه ..
هنادي وأشرت على التعليقتيين: ابي هاذي .. وهاذي ..
نواف: فالج طيب .. يا عماد تعال ..
عماد: تفضل ..
نواف: خذ هالتعليقتين وغلفهم ..
هنادي: لا .. استحت .. احم .. لحظه .. بس غلف لي الاولى .. اللي بالاحجار الملونه ..
نواف: ولا يهمج ..
سلمان: والثانيه ؟
هنادي: عجبتني وباخذها لي ..
نواف طاحت عينه على اختيارها " فديت الذوق انا " .. رجع لهم الموظف بالاغراض ..
سلمان: يعطيك العافيه يا نواف .. ما قصرت
نواف: المحل محلكم .. حياكم باي وقت
سلمان: ما عليك زود .. التفت على هنادي .. يلا يبه نمشي ..
هنادي: يلا خالي ..
نواف: مافي خاطركم شي ثاني ؟
سلمان: ها هنوده ؟
هنادي وتغطي ويها: لا خالي ..
سلمان: عيل عن اذنك يا ولد الاجاويد ..
نواف وما شال عينه من على هنادي: حياكم الله .. وعاد خل نشوفك يا سلمان ..
سلمان: من عيوني يبه ..
طلعوا من المحل .. وهنادي كانت في صدمه ..
هنادي " معقوله نواف يكون صاحب الجريده ! يالله على هالصدفه الحلوه .. بس شلون خالي عرفه ؟"
سلمان: هنوده
هنادي: هلا خالي ..
سلمان: عجبج المحل ؟
هنادي: والله شغلاته وايد حلوه خالي .. ذوقه راقي ..
سلمان: حلو .. اهم شي عجبج وطلعتي من المحل بشي ..
هنادي: خالي ..
سلمان: هلا ..
هنادي: ممممم .. من وين عرفته ؟
سلمان: الله يسلمج .. اشوفه دوم فالكوفي شوب .. وتعرفت عليه من ايام .. وطلع ولد حلال ..
هنادي كانت تبي تسأل خالها عن نواف لو كان متزوج او لأ بس فضلت انها تسكت .. لان مصيرها بتعرف مع الايام .. مروا محل ثاني وخذ سلمان للجوهره شنطه وهنادي ساعدته فالاختيار .. رجعوا البيت وراحت هنادي تشيك على الغدا .. وتبدل .. اما سلمان فحذف نفسه على السرير وحس بضيقه في صدره ..
سلمان " آآه يا يوسف .. سامحني سامحني .. لازم اشوف حل للمشكله اللي انا فيها " .. قام يتكشخ عشان يروح بيت عبدالهادي .. كشخ حده ونزل .. شافته هنادي ..
هنادي: الله عليك يا خالي .. شهالزين ؟
سلمان او انه منحرج: احم احم .. استحي عاد ..
هنادي: ههههههههههه ..
سلمان: عليكم سوالف يالبنات ..
هنادي: متى بترجع عاد خالي ؟
سلمان: والله هاليومين ما راح تشوفوني وايد .. بانشغل مع الريال .. والسموحه منكم عاد ..
الجوهره: مسموح خالي ..
سلمان تخرع: بسم الله .. انتي من وين طلعتي ؟
هنادي: هههههههههه
الجوهره: خالي .. اكيد رايح تشوف سميث ولا سمانثا .. اعترف خالي ..
سلمان: جوجوووووووووووو ..
سلمان وهنادي: هههههههههههههههههههه
سلمان: جوجو .. من وين تيبين هالكلام ؟
الجوهره: بعد هالكشخه كلها من له ؟
هنادي: حلووووووووووووووووه اختي كثري منها ..
سلمان: مو مشكله انتوا الثنتين .. مستلميني .. وينك يا بوخليفه ..
هنادي: جوجو .. يلا نستلمه قبل ما يوصل يوسف..
الجوهره: اعرف يوسف ما بيخلينا .. لا والسالفه فيها طنازه بعد ..
هنادي: ههههههههههه ..
سلمان: زين بناتي .. انا بروح وقولوا حق الهايت اخوكم يتصل فيني اول ما يوصل البيت ..
الجوهره: ههههههه .. الهايت ؟
سلمان اي الشيخ امس ما رجع الا الساعه 2 وشي ..
الجوهره: خل يستانس توه شباب ..
هنادي: اوووووب .. شعندها
الجوهره وهي رايحه: انا بروح عنكم احسن لي ..
سلمان: هههههههه .. عشان تعرفين هنود ماتخلي حد فحاله ..
هنادي: ههههههههه ..
سلمان: يلا بنتي .. لو بغيتوا اي شي كلموني .. بس ضروري يكلمني بوخليفه ..
هنادي: ان شاء الله ..
سلمان: مع السلامه ..
هنادي: الله يحفظك يا خالي ..
طلع سلمان وهو متطمن على بنات اخته .. الحين نروح لمريم اللي عايشه بحرب نفسيه من الخبر اللي سمعته ..
مريم اللي ما نامت الليل .. من سمعت الخبر والبنت اعتكفت في غرفتها تفكر ومتوتره ..
مريم" معقوله بتزوج خالد .. ايه عليه .. احسه وايد تسرع .. ابيه اخاف منه .. هو وايد عصبي مثل عمي .. اخاف كله يهاوشني .. لا حرام هو بعد حنون .. يعني يحب اهله وايد مهتم فيهم .. وماشاء الله عليه مزيون ما عليه قصور .. ومدلع نفسه اخر دلع .. مممم بيدلعني او لأ .. هل بيكون شرير معاي او طيب .. انا بديت احبه الصراحه مع ان عمري ما فكرت فيه .. واصلا انا غبيه .. الكل لاحظ عليه الحب الا انا .. آآيه على حظي" قطع عليها حبل افكارها دخول ايمان اختها ..
ايمان: مرااااايم .. يالسرحانه ..
مريم منحرجه: هاااا
ايمان: ها .. شو بعد هااا .. بكره بتقولين حق سي سيد ها .. الا يصفقج تصفق ..
مريم: سكتي يا ام لسان ..
ايمان: ههااااااااااي ..
مريم: شو تبين ؟
ايمان: تعالي تحت .. الغدا على وشك يجهز ..
مريم: زين .. بانزل ..
ايمان: يلاااااااا
مريم وتحذف على ايمان القلم: قلت ززززين ..
ايمان طلعت تركض: هههههههههه
ام فارس: يوزي عن اختج يالمربوشه ..
ايمان: عدال الدلوعه محد يقدر يقول لها شي ..
مريم طالعه من الغرفه: غصبن عنج دلوعه ..
ام فارس: عن الحشره يا بنات .. تعالوا بنجهز الغدا .. وابوكم تحت ينتظر .. يلا
ايمان: هاي مريوم معطلتنا ..
مريم: ايمانوو يالعله ..
ايمان تلعوز مريم : كله تعطلنا عن الغدا .. الصبح تعطلنا عن الدوام .. لو بنروح السوق تعطلنا .. افففففف
مريم وتسحبها من شعرها: انا اعطلكم ولا انتي يالدبه ..
ايمان: اسمع من يقول دبه ..
وهم داخلين المطعم وكل وحده تعاير الثانيه
وهم داخلين المطعم وكل وحده تعاير الثانيه .. طبت ايمان عند ابوها تدلع ..
ايمان: بابا ..
بوفارس: يا قلب بابا انتي ..
ايمان تتصنع: شوف مريوم .. عورتني ..
بوفارس ويحظنها: سمالله عليج يا عمري .. مرايم شوي شوي على اختج يبه ..
مريم مبطله عيونها: بابا .. ايمانو كذابه .. ما سويت لها شي .. وقربت من ايمان اللي كانت لازقه في ابوها .. يالعياره انا ضربتج الحين .. وسحبت شعرها ..
ايمان او انها تتألم: آآي شعري بابا .. شوفها بابا ..
بوفارس يبعد مريم عن ايمان: خلاص يا بابا .. مرايم لاتعورين اختج ..
مريم مقتهره من عيارة ايمان: بابا .. شوفها والله تكذب عليك ..
بوفارس: حياتي مريامي اختج اصغر منج .. لاتعورينها .. وايمان تسوي حركات حق مريم من ورا ابوها ..
مريم بقهر قعدت على الكرسي وسكتت .. بوفارس تم يمسح على راس ايمان وياخذ ما بخاطرها ..
بوفارس: سمالله عليج يا بابا .. معليه انتوا خوات يا حبايبي ..
ايمان: بابا .. دوم تضربني ..
ودخل عليهم عبدالعزيز: يا ويلي .. ايمانو ما يركب عليج الدلع ..
ايمان: بابا .. شوفهم كلهم ما يحبوني ..
مريم: مالت .. وصدت الصوب الثاني ..
عبدالعزيز: اي والله مالت ..
بوفارس: يه شو فيكم على اختكم ..
مريم: لانها كذابه ..
بوفارس: يا مرايم انتي الكبيره ..
مريم: لا .. هي كذابه وتتصنع ..
بوفارس: معليه يبه .. اختج هاذي ..
عبدالعزيز: يبه .. ايمانو فالعياره مخلصه دراسات عليا ..
مريم بشماته: ههاااااااااااااي ..
بوفارس غصبن عنه ضحك: ههههههههه
ايمان او انها زعلت وبتقوم تطلع: ماحبك بابا ..
بوفارس سحبها من ملابسها: واي فديتها بنت ابوها ..
ايمان او انها ماتبي تقعد عند ابوها: وخر عني .. ماحبك بابا ..
بوفارس: ايماني تعالي يا بعد كلي انتي ..
ايمان رجعت عند ابوها: زعلانه عليك ..
بوفارس: نراضيج يالزعلانه ..
ايمان: مابي ..
عبدالعزيز: مرارتي بتنبط من عيارة ايمانوو
مريم: قوم نطلع ولا مرارتي انا اللي بتنبط ..
ايمان: شفت بابا شلون ما يحبوني .. جني سندريللا .. يحترون مني لاني جميله ..
عبدالعزيز ومريم: ههاااااااااي ..
مريم: سندريللا بس عياره ..
بوفارس: بسكم .. سكوتوا عن حبيبة ابوها .. ويلا جدامي على الطاوله ..
مريم تهمس لعبدالعزيز: قطعناها ..
ايمان وتقرص مريم: ههااااااي .. بس مشت على بابا .. ههاااااااااااي
مريم: لو فطوم هني ما قدرتي تسوين جي ..
ايمان: ما تشوفيني قطعتكم ..
مريم: ايه على اختي والله ..
بوفارس: من يبه ؟
مريم: فطيم ..
بوفارس: شو فيها اختج ؟
مريم: فديتها .. ما بتتغدى معانا ..
بوفارس: معليه يبه .. هالجامعه ماخذه كل وقتها ..
ام فارس: يا عيال لا تصدعون ابوكم .. يلا تغدوا .. الا الجسمي وينه فديت طوله ؟
جاسم دخل ونط على امه: انا هني ..
ام فارس وحظنته: فديت هالطول .. شوي شوي على ريولك يبه لا تناقز جي .. جرحك ما برى للحين ..
جاسم ويبوس راس امه: ان شاء الله ..
بوفارس مبتسم لجاسم: تعال يبه عندي ..
راح عند ابوه وهو فرحان .. وقعد عنده وتغدوا .. كلهم كانوا موجودين الا فاطمه اللي كانت بالجامعه .. وفارس الهايت اللي كان نايم عند محمد ولد عمه .. بعد ما خلصوا الغدا .. قالهم بوفارس ان المغرب بيروحون بيت يدهم سلطان .. كلن توجه الى غرفته للراحه .. الا الجسمي تم مع ام فارس يحل واجباته .. عبدالعزيز دخل عند ابوه ..
عبدالعزيز: مرحبا يبه ..
بوفارس: هلا عزيز ..
عبدالعزيز: السموحه الغالي .. بس بغيتك بموضوع ؟
بوفارس مبتسم: تعال يبه .. اعرف موضوعك ..
عبدالعزيز نزل راسه باحراج: احم .. زين
بوفارس: بكره الخميس صح ..
عبدالعزيز: بإذن الله ..
بوفارس: حلو الكلام .. بكره بنزورهم ..
عبدالعزيز: بوناسه .. والله ..
بوفارس: اي يبه ..
عبدالعزيز باس راس ابوه وطلع من الغرفه: مشكور يبه ..
بوفارس تم يطالع ولده: والله انك خبل يا عزوز ..
عبدالعزيز راح غرفته وهو مستانس" يااااي .. واخيرا بيروحون .. وانا على بالي نسوني فديتني " ..
في الجامعه فاطمه كانت قاعده بروحها في الكافتيريا .. وتقرى رسالتها ليوسف .. وقررت انها تعطي عزيز الكتاب وتنتظر منه الرد ..
فاطمه وحاطه يدها تحت خدها" آآه متوتره من هاللي يصير لي .. ودي اعرف رده .. ودي اعرف شو قصده بكل كلمه قالها في رسالته .. آآه يا ربي هاليوسف خربط كياني .. " تمت تقرى الرساله مره وثنتين واكثر .. رن جوالها وكانت مريم اختها المتصله ..
مريم: فطوم ..
فاطمه: هلا ..
مريم: متى بتخلصين ؟
فاطمه: الدريول جايني على الطريق ..
مريم: زين ممكن طلب ؟
فاطمه تمازح اختها: اففين يا مكثر طلباتج ؟ شو تبين ..؟
مريم: فطوم .. عااااد
فاطمه: هههههههه .. زين قولي شو تبين يلا يلا ..
مريم: خلاص مابي زين ..
فاطمه: زين عورتي قلبي يا عروسه .. آمريني ..
مريم منحرجه: فطوم ما صار شي عشان تقولين عروسه ..
فاطمه: مريامي .. انا متفائله ..
مريم تغير السالفه: زين ابي تجيبين لي باسكن روبنز وانتي جايه ..
فاطمه: اهم شي اللي تغير الموضوع .. ههههههه .. زين اي توع تبين ؟
مريم: يعني تعرفين طلبي .. بس تحبين تسألين ..
فاطمه: ههههههههه .. او اني اموت واسمع صوتج ..
مريم: ههههههههه بايخه ..
فاطمه: زين .. برتقال مع فراوله ..
مريم: اي ..
فاطمه: زين .. شوفي في حد غيرج يبي ..
مريم: زين باشوفهم وباتصل لج ..
فاطمه: زين .. سلاااام ..
سكرت من اختها واتصلت في توأمها ..
عبدالعزيز: هلا والله ..
فاطمه: هلا عزيز .. شحالك ؟
عبدالعزيز: تمام .. وانتي ؟
فاطمه: الحمدلله .. انت وين ؟
عبدالعزيز: فالبيت .. ليش تبيني امر آخذج
فاطمه: لأ .. الدريول جايني .. بس كنت ابي اقولك .. مممممممم
عبدالعزيز: شو تقولين ؟
فاطمه: اليوم بتروح حق رفيجك ؟
عبدالعزيز مو فاهم: رفيجي ؟ من ؟
فاطمه: اللي طلب البحث حق اخته ..
عبدالعزيز: اي ي ي .. بوخليفه ..
فاطمه " بو خليفه بعد حركات": عاد ماعرف اسمه .. بس بتشوفه ؟
عبدالعزيز: ان شاء الله ..
فاطمه: باعطيك البحث .. بس ابيها تشيك عليه لو في شي اعدله لها وارتبه .. قوله اقصد قوله يقول لاخته ان هاي بس درافت يعني سريع سريع .. بعدين بارتبه لها ..
عبدالعزيز: بيض الله ويهج يا بنت محمد ..
فاطمه: ولو يا بوالزوز .. نعين ونعاون ..
عبدالعزيز: جزاج الله الف خير .. زين متى بترجعين البيت؟
فاطمه: بعد شوي .. بس بمر اجيب حق مريوم ايس كريم ..
عبدالعزيز: زين انا بقيل .. وانتي قعديني قبل الصلاه ..
فاطمه: زين ..
سكرت منها اخوها وشافت يدها .. كانت ترجف ومتوتره ..
فاطمه" الله يستر من الجاي " ..
بعد ما خلصت ام فارس من تدريس جاسم .. راحت الغرفه عند زوجها .. لقته توه قاعد من النوم وكان يلبس عشان يروح المسيد ..
بوفارس: اليوم كلمني عزيز ..
ام فارس: عشان موضوعه ؟
بوفارس مبتسم: اي ..
ام فارس: فديته والله .. قلت له بنروح بكره ؟
يوفارس: اي .. ما خلاني اكمل كلامي ..طلع يراكض الاهبل ..
ام فارس: وا فديته ولدي .. ما بقى الا فارس هالعنيد .. مادري متى بيفرحنا ..
بوفارس وتذكر حركة خالد الليله اللي فاتت .. لما دخل الببيت ياخذ ملابسه وطلع .. وكان التوتر باين عليه ..
بوفارس: خليه على راحته ..
ام فارس: وايد مدلعهم يا بوفارس ..
بوفارس: بعد مانجبر الولد على شي ما يبه ..
ام فارس: لو الريم مو وايد صغيره جان قلت له ياخذها غصبن عنه ..
بوفارس: من شوي انتي قلتي انه عنيد .. يعني لو شو تسوين ماتقدرين عليه ..
ام فارس: على من طالع عنيد هالولد ..؟
بوفارس ويطالعها: يعني من من بيجيب العناد ..
ام فارس: انا مو عنيده ..
بوفارس يلعوزها: الا العناد ماخذينه منج .. احس حتى انا خذته منج ..
ام فارس: ههههههههه .. الله يقطع سوالفك ..
بوفارس: هههههههههه .. زين يبه انا باروح المسيد .. وباطلع على طول عند واحد اعرفه وباخذ الجسمي معاي بارجع الساعه 6 ونص وبنلقاكم بيت ابوي ان شاء الله .. خلص دراسته .. ؟
ام فارس: اي الحمدلله .. اقوله يجهز ؟
بوفارس: لا اكيد تلقينه الحين ينتظرني عند الباب عشان نروح المسيد مع بعض ؟
ام فارس: بارك الله فيك يا بوفارس ..
بوفارس: كلمي العيال اليوم عشان موضوع عزيز .. هيا اختي بتروح معاج بس امي ما قلت لها .. قولي لها اليوم عشان تروح معاكم ..
ام فارس: ان شاء الله ..
طلع بوفارس وراح المسيد مع جاسم ..
ام فارس سمعت حشرت بناتها .. ونزلت لهم عشان تبلغهم .. اول ما دخلت شافت فاطمه تاكل الايس كريم وهي سرحانه ..
ام فارس: فطيم ..
فاطمه تخرعت: وااااي ..
ام فارس: سمالله على قلبج يمه .. وين كنتي سرحانه ؟
فاطمه باحراج: لا مو سرحانه ..
ام فارس: زين يا بناتي ابي اقولكم شي ..
البنات كلهم التفتوا على امهم ..
ام فارس: شوفوا .. بكره بنروح بيت ناس تعرفهم مرايم .. وبنخطب حق عزيز ..
ايمان بلقافه: مريوم .. منو من ربعج ؟
ام فارس وتضرب ايمان على ظهرها: سكتي خليني اكمل عن اللقافه ..
ايمان: آآآآآي .. هئ هئ هئ .. ماما عورتيني ..
فاطمه ومريم: ههااااااااي ..
ام فارس حظنت ايمان: خلي عنج اللقافه .. زين سمعوني .. بكره بنروح للناس عشان عزيز اخوكم شافت البنت وقرر يكمل نص دينه ..
مريم: يستاهل بو سعود .. والفال حق فارس ..
ام فارس: الله يسمع منج ..
فاطمه: مريوم .. عزيز يبي نورو صديقتج ؟
مريم: اي ..
فاطمه: مادري ليش ماحبها وايد ..
ايمان: ولا انا .. ما رتاح لها ..
ام فارس: سدوا حلوجكم انتوا الثنتين .. الولد بغاها وسألنا عنها .. شو بعد ماتحبونها وغيره ..
فاطمه: مادري يمه عندي احساس غريب ناحية الموضوع ..
مريم بتوتر: شلون ؟
فاطمه: مادري .. يعني احس ما راح يصير شي .. خايفه على اخوي ..
ام فارس: اعوذ بالله من هالفال .. اذكروا ربكم وادعوا لاخوكم تتيسر اموره .. ويوفق مريم مع ولد عمها ..
مريم منحرجه: بس انا للحين ما رديت ..
ايمان: قلنا لج الولد ما ينعاف ..
فاطمه: هههههههههههه ..
مريم: ايمانووو
الكل: ههههههههههه
مريم: بروح عنكم احسن لي ..
فاطمه: وانا بعد بروح ابدل ملابسي وارتاح شوي ..
قرب يأذن المغرب .. وراحت فاطمه تقعد اخوها .. دخلت الغرفه وكان عزيز شكله يجنن وهو نايم .. ملامحه بارزه وحلوه .. بالرغم ان فاطمه وعزيز توأم بس عزيز شكله احلى لانه ولد .. اما فاطمه فهي وايد جذابه وشكلها وايد هادي .. واللي يشوفها اول مره ما يمل من شوفها .. وقفت عند سرير عبدالعزيز ..
فاطمه: عزيز .. عزيز قوم ..
عبدالعزيز ما تحرك ..
فاطمه توها بتحط يدها على كتفه عشان توعيه .. الا شافت تلفون اخوها يولع .. والاسم المخزن فالجوال كان بوخليفه .. ابتسمت فاطمه وتمت اطالع التلفون بوناسه ..
فاطمه" ايه عليه .. كأنه حاس بوجودي .. وكأني حاسه انه بيتصل .. هههه .. وحليله " ..
التفتت على اخوها اللي في سابع نومه ..
فاطمه ويدها على كتف اخوها وتهزه: عزيز .. عزوزو .. قوم ما بقى شي على الصلاه ..
عبدالعزيز يفتح عيونه: هااا ..
فاطمه: قوم عااد ..
عبدالعزيز: زين زين ..
فاطمه: قوم جوالك يرن ..
التفت على جواله وسحبه .. رد من غير ما يشوف الرقم ..
عبدالعزيز: هااا
يوسف: بوسعود .. شهالنوم اللي لين هالحزه ؟
عبدالعزيز: هلا والله حبيب قلبي بوخليفه ..
فاطمه" هههههه .. حبيب قلبي بعد .. والله انهم حركات هالشباب " ابتسمت لاخوها واشرت له انها بتطلع .. ابتسم لها اخوها وكمل مكالمته مع يوسف ..
عبدالعزيز: اقول بوخليفه .. البحث اللي طلبته تقريبا جهز ..
يوسف " فديتها ولله": جزاك الله خير والله
عبزالعزيز: بس شوف .. اختي قالت لي ان هالنسخه بس تشيك عليها .. وترجع الكتاب عشان تحط لها المراجع وترتب لها البحث ..
يوسف قلبه يدق" واااي عليها والله": خلاص ولا يهمك .. صار حبيبي ..
عبدالعزيز: المهم خلني اقوم الحق على المسيد قبل ما يأذن ..
يوسف: زين متى نتلاقى ؟
عبدالعزيز: شوف اليوم بروح بيت يدي .. بس بمر عليك باعطيك الكتاب .. وبنتلاقى فالليل بعد الساعه 10 حلو الكلام ..
يوسف: ومافي احلى منه بعد ..
عبدالعزيز: الله عليك يا بوخليفه .. لسانك ينقط عسل ..
يوسف: لا تغازلني وايد .. يلا عاد
عبدالعزيز: هههههههه .. مع السلامه
الساعه 7 الكل تجمع في بيت الجد سلطان .. عايلة بوفارس وعايلة بومحمد .. اول الواصلين بيت بومحمد ..
وبعدهم بشوي دخلوا بيت بوفارس .. تموا يسلمون على بعض وياخذون اخبار بعض .. دخل عليهم خالد ومعاه اسماء وفهد .. واول ما دخل كان يدور على حبيبته مريم ..
خالد: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
خالد يسلم على يدته: هلا والله شحالج الغاليه ؟
اليده: هلا والله خالد شلونك يبه ؟
خالد: الحمدلله ..
سلم على يده وعمه والباقي .. قعد جنب عمته هيا ..
خالد: عميمه شحالج ؟
هيا بهمس: حيالله المعرس ..
خالد ابتسم ونزل راسه .. ومريم كانت تراقبه من بعيد .. ذبحتها ابتسامة خالد ..
مريم" يا ويلي عليه .. يجنن " ..
خالد: عميمه .. ليش للحين ما ردوا علي ؟
هيا: شو فيك انت مب صاحي ..
خالد: واي عميمه .. واي ؟
هيا وضربته على كتفه: امس مادري اول امس مكلمين البنت .. تبيها ترد الحين
خالد يبوس راس عمته: موووح .. عاد ابيج تتوسطين لي الغاليه ..
هيا: خلود .. طلعت لوتي
خالد ضحك بصوت عالي: ههاااااااااي .. الكل التفت على خالد وهيا ..
هيا وضربته مره ثانيه على كتفه: وجع يا خلود ..
خالد: آآي .. عميمه شو فيج علي اليوم ؟
اليد: خلود اسود الويه .. شو هالضحك اللي ماله معنى ؟
خالد: مو انا اللي ضحكت ؟
اليد: منو عيل ؟
خالد يتحرش: هاي مريم بنت عمي ..
بوفارس التفت على خالد وضحك .. مريم نزلت راسها من الاحراج ..
اليد: مريوم .. شو هالضحك يا بنت ..
مريم: ها .. مو انا اللي ضحكت ..
اليد ورافع خيزرانته: الله واكبر عليج يا مريوم .. خلي عنج هالضحك ..
مريم شوي وتصيح: مو انا .. اووووه ..
اليد: شو بعد اوووه .. مريوم .. يوزي عن الدلع ..
خالد يطالع مريم ومبتسم ..
مريم صدت عن يدها: قلت مو انا زين ..
اليد: الا انتي .. سامعج باذني ..
مريم: يدي قصوا عليك .. مو انا
اليد: خلود ما يكذب ..
مريم: يعني انا اللي اكذب ..
اليد: يمكن ..
مريم انقهرت وقامت من مكانها .. طلعت من الصاله وراحت الحوش .. قعدت على المرجيحه القديمه وتمت تصيح
اما اليد سلطان ولا اهتم .. خالد حس بالذنب.. طلع خالد وراح برا فالحوش .. لقى مريم قاعده وتتمرجح وهي منزله راسها وتمسح دموعها .. قرب منها ومسك المرجيحه وتم يحركها .. مريم تمت منزله راسها ..
خالد: زعلانه ؟
مريم: تمسح دموعها: لأ ..
خالد: امسحي دموعج يالغاليه ..
مريم: منو قال اني اصيح ..
خالد: محد قال .. بس انا قلت مسحي هالدموع
مريم: ليش يدي جي ..
خالد: يعني انتي زعلتي من كلامه ؟
مريم: فشلني جدامكم ..
خالد ويمرجح مريم: تشرهين على يدي سلطان عاد ..
مريم: اووه .. فشلني شو فيك
خالد: وخير يعني .. نهاية العالم
مريم: اوووهو ..
خالد: زين حقج علي ومسحيها فيني ..
مريم: مع انك انت السبب بس يدي قهرني ..
خالد: قلت لج حقج علي ..
مريم وتنفست بعمق .. خالد ابتسم وتم يدز المرجيحه ومريم ساكته ومنزله راسها .. تم خالد معاها ويسولف يحاول ينسيها السالفه ..
خالد: مرايم ..
مريم: هلا
خالد: انتي موافقه ؟
مريم حست الدم وقف في جسمها .. قامت من المرجيحه ومشت عن خالد ..
خالد ناداها: تعالي ..
مريم وقفت مكانها: نعم خالد
خالد " تحرني لي قالت نعم خالد .. بصفقها ": تعالي وين رايحه ..
مريم: بروح داخل ..
خالد: انا اتكلم لاتمشين عني سمعتي ..
مريم خافت ورجعت ..
خالد بكل رومنسيه: مرايم .. انا لما كلمت ابوي عنج .. تعرفين شو قالي ابوي .. قالي اول خل نشوف امك يمكن في بالها حد معين .. تعرفين سمعت هالكلمه من ابوي وقلت في نفسي ان لو امي كانت شايفه لي شوفه غيرج .. ما برضى بغير بنت العم مرايم .. واللي رفع سابع سما يا مريم اني ماخذ غيرج ..
مريم كانت شوي وتطير من الفرحه على كلام خالد ..
مريم" خالد هالكثر يحبني .. وانا ولا على بالي .. وايد جافه معاه .. لازم اغير طبعي .. دام هو شاريني لازم بعد اجازيه على حبه لي .. فديته والله "
خالد: مرايم .. اتمنى ما كون ضايقتج بكلامي .. بس هاي اللي بقلبي لج .. اتمنى تفكرين عدل وتردين علي انا قبل ما تردين على هلج ..
مريم باستغراب: ارد عليك انت قبل ؟؟!
خالد: اي
مريم" شو قصده": شلون ما فهمت عليك خالد ؟
خالد: رقمي تعرفينه صح ؟
مريم: لا ما عرفه
خالد: زين .. لما تفكرين ويجي الوقت اللي بتردين علي فيه اخذي جوال فارس او عزيز واتصلي لي قولي خالد انا موافقه وسكري .. ارجوج طلبتج ولا ترديني
مريم بتوتر: خالد انت شو تقول ؟
خالد: فديت قلبج يا مرايم .. ابي اكون اول من يعرف ..
مريم بتردد: ممممممم .. خالد استحي .. زين برسل لك مسج
خالد: لأ .. اتصلي ..
مريم: ..........
خالد: طلبتج ولا ترديني ..
مريم: ان شاء الله ولا يهمك ..
خالد مبتسم: انتظر ردج يالغلا ..
مريم وهي ماشيه رايحه داخل: ولا يهمك ..
مشت مريم وخالد كان يراقبها " الحمدلله رب العالمين .. يا رب تيسر اموري يا رب "
بعد ما دخلت مريم وكل الانظار متوجهه لها .. قعدت جنب امها وكانت مستحيه حدها ..
ام فارس: فديت بنتي ..
مريم: ماما عااد
هيا: شو بعد ماما .. كبرتي على هالكلمه ..
مريم: عاد عميمه ..
ام فارس: مرايم طول عمرها بتم صغيره فعيوني ..
مريم ابتسمت وحطت راسها على كتف امها ..
هيا: بكره بتصيرين على ذمة ريال ولا ابي اسمعج تقولين ماما .. ولا بابا ..
ام فارس: هههههههه .. لا بتقول لي يمه ..
مريم ومسكت يد امها وضغطت عليها بقوه: عااااد ماما ..
ام فارس: هههههههههه .. زين خلاص ..
دخل عبدالعزيز وهو مبتسم ويسلم .. وما حس الا بخيزران يده سلطان على ظهره ..
عبدالعزيز: آآآآآي ..
الكل: هههههههههه
اليد: وجع .. وينك هالايام يالهايت ؟
عبدالعزيز ويتحسس ظهره: آآآي .. شو فيك يدي حرقصتني الله يهديك ..
اليد: عساك يا اسود الويه
مريم كانت اطالع يدها بغضب " افففف شو فيه يدي .. كله يفشل الناس ويصفقهم "
عبدالعزيز: يدي انت وايد دفش ..
بومحمد: يبه .. شو فيك على عيال محمد اليوم
بوفارس: مادري عنك يبه .. طايح فعيالي .. متنسي فيهم ؟
اليد: لا متنسي ولا شي .. من زينهم عاد ..
ام محمد: والله يا عمي .. عيال محمد ما ينعافون .. وطالعت مريم وابتسمت ..
مريم انحرجت ونزلت راسها .. نط جاسم على عمته وباسها .. وهيا خذته في حظنها ..
اليد: ها .. شوفوا ولد محمد .. هالخبل جسوم يناقز مثل الياهل ..
هيا: لا عاد يبه .. حدك عن الجسمي .. صيحت مرايم .. وصفقت عزوز .. بس عند الجسمي وقف ..
اليد: يه .. كلهم يهال .. قام من مكانه وراح عند مريم .. ومريم استغربت ..
اليد: فديت قلبج صحتي يمه ؟
مريم انصدمت: هاا
اليد: ليش تصيحين .. دموعج غاليه يمه ..
مريم ما ستحملت الموقف وصاحت .. وحظنها يدها بحنان ..
اليد: ليش هالدموع يمه ليش ؟
مريم تمسح دموعها وتبوس راس يدها: لا ما صيح فديتك ..
اليد: فديتكم كلكم .. لي خليتوني استخف .. ابيكم حولي ..
مريم: فديتك يدي .. واحنا دوم عندك ..
اليد: الله لا يحرمني هاللمه .. قام من عند مريم والكل كان يطالعه ومتأثر بموقفه .. قرب من عبدالعزيز ..
اليد: عزوز و ثول ..
عبدالعزيز: والله شحلاتك من شوي ..
اليد: قم تعال معاي
بوفارس: على وين يا شباب
اليد: موضوع بيني وبينه
الكل يطالعهم بحيره ..
عبدالعزيز: على وين طال عمرك .؟
اليد: يعني ماتعرف ان كل اسراري عندك لازم نعلمهم ..
عبدالعزيز: رووووووووووووووووووح يا اسرار .. تخرع اليد من صوت عبدالعزيز
اليد التفت عليه ورفع الخيزران: وجع على هالصوت .. وراي اشوف
عبدالعزيز ميت من الضحك: ههااااااااااي .. وراك وراك ..
طلع عبدالعزيز مع يده.. جاسم قرب من عمته وباسها ..
جاسم: عميمه ..
هيا: يا عيونها انت
جاسم: خذتي لي الشريط اللي قلت لج عنه ؟
هيا: وانا اقدر ماخذه لك
جاسم باحباط: هاا .. ليش ما خذتيه ..
فاطمه: ههههههههه جسوم عليك مخ ..
هيا: هههه .. فديته انا .. خذته لك
جاسم عيل ليش تقولين .. انا اقدر ماخذه لك ؟ يعني ماتبين تاخذينه
فاطمه: الحمدلله والشكر .. الكلام واضح جسوم
هيا: فديتك انا .. تعال معاي باعطيك اياه ..
التفت اليده على بوفارس ..
اليده: محمد ..
بوفارس: يا لبيه يمه
اليده: فارس وينه ؟ ما يبين هالايام .. ولا محمد ولدك يا حمد ؟
بومحمد: محمد مسافر يمه
اليده: وين مسافر ؟
بومحمد: قريب يمه قريب .. بس عياله هني ..
اليده: اشوفهم فديت عيونها انا .. وفارس وينه مسافر معاه ؟
بومحمد: لا يمه ..
بوفارس: يمه فارس رايح البحر مع ربعه ..
اليده: والله فقدته ..
بوفارس: ما يصير خاطرج الا طيب .. بخليه يمر عليج ولا يهمج
اليده: يعلني مانحرم منكم ..
تموا الاهل مع بعض سوالف وضحك .. مثل ماتعودوا .. هيا خذت جاسم وراحت غرفتها عشان تعطيه الشريط اللي طلبه ..
هيا وكانت تدور بين اغراضها: وين حطيته وين ؟
جاسم: عميمه .. يمكن فالدروج هناك ..
هيا: روح شوف فديتك وانا بدور هني ..
جاسم: ان شاء الله
فتح الدرج وتم يدور .. مالقى شي .. شاف كيس احمر وفتحه .. وطلع الشريط داخله ..
جاسم مبتسم: لقيته عميمه لقيته ..
التفتت عليه هيا مبتسمه: فديت عمرك .. تدري نسيت اني حطيته هناك ..
جاسم: متى شريتيه لي ؟
هيا: اوووه من زمان .. قبل ما تترقد فالمستشفى ..
جاسم: بل يعني صار قديم الحين .. ونزل غيره
هيا: فديت قلبك .. اخذلك الجديد ولا يهمك
جاسم مبتسم: شكرا عميمه .. سحب الكيس اللي كان وسط الاغراض اللي بالدرج .. وطاحت اوراق على الارض
نزل جاسم يشلهم .. وكان من ضمن الاوراق صوره .. مسك جاسم الصوره وتم يطالعها بتمعن واستغراب ..
هيا انتبهت وقربت عنده تشوف شو اللي شد انتباه جاسم من بين هالاوراق .. وقفت مكانها وانصدمت ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)