صفحة 39 من 47 الأولىالأولى ... 293738394041 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 153 إلى 156 من 187

الموضوع: رواية احلى صدفة في حياتي


  1. #153
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 37
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 491
    Array

    وقبل لااختم نهاية رحلتهم اللي عاشوا فيها كل الحالات..من امل ويأس.لقاء وفراق..حب وكره..حزن وفرح..كل الحالات عاشوها ابطالنا من اكبرهم الى اصغرهم..
    بس احب اذكر اخر يوم لهم في دبي..اللي هو اليوم العاشر وكان الوقت المغرب...
    رغد خانفقتها العبره: بصراحه تعودنا على الامارات وجوها...
    الهنوف: وعلى ايامها..بصراحه تعودت عليكم..كل يوم اصبح بيوجيهكم...
    ريم: تكفون لا تذكروني ولا بأبكي الحين..وخصوصا كل ما تذكر ان رحلتنا بعد ساعه..
    نوف وشجون ومها يبكون وهم حاضنين بعض..
    مها: والله بفقدكم..
    نوف: واحنا كمان..
    شجون: لا تقطعين فينا تعالي لنا كل يوم...
    مها: ابشروا..
    العنود: يا لليل اللي يسمعهم ويشوفهم يقول ما كأنهم بيركبون طياره وحده...
    فجر: وش عليك منهم..
    عبير: حشر مع الناس عيد...
    اخذوا شناطهم واغراضهم وودعوا السويت حقهم...بعدها جاوا العيال واخذوا شناطهم وركبوها السياره...وطلعوا من الفندق وعيونهم متعلقه فيه..وصاورا يشفون كل مكان مروا من عنده ويتذكرون مواقفهم في كل مكان ويودعونه..
    مشاري كان يسوق وما يسمع الا صياح..
    مشاري: ان لله وانا له لراجعون..خير من مات...
    رغد وهي تبكي: محد مات..
    مشاري: اجل ليه تبكون..
    ريم: بنودع ايام الفله الوناسه ونرجع لجوا الهم والكائبه ..
    مشاري: الحمد لله والشكر بس..بالاجازه الصيفيه..صيفوا هنا...
    رغد: بس وش يضمن نكون مع بعض...
    مشاري بأبتسامه: انا اضمن لك ان الهنوف تكون معاك..
    الهنوف انصدمت: أيــــش؟؟؟
    مشاري يطالعها من المرايه: اقول اضمن انك الصيفيه تكونين معانا..
    الهنوف فهمت قصده وسكتت..
    رغد تطالعهم: خير وش السالفه..
    مشاري يصرفها: انتي مو كنتي تبكين يله كملي...
    ريم: عاد يا رغد ما يبي لها ذكاء..
    العنود وعبير: واضحـــــــه..
    الهنوف ذابت من الحيا عشان البنات فهموا قصد مشاري..
    رغد ابتسمت: مبروك مقدما..
    الهنوف تصرخ من الحيا: رغــــــد صدق انك سخيفه..
    مشاري: هنوفه لا تصارخين تراني اخاف على احبالك الصوتيه لا تتعب..
    الهنوف سكتت وودها ترميهم كلهم في الشارع وتفتك...
    وصلوا مطار دبي وبعد ربع ساعه انتظار طلعوا للطياره..وجلس كل واحد مكانه..بس تغير ان فجر جالسه مع فيصل هالمره..وعبير ماخذه مكانه جنب العنود وريم..والعيال قدامهم...
    ريم كان ودها تقوم وتشوف سليمان..خمس ايام ماعطها وجه ليش ماتدري حاولت معه بس ماعطاها وجه ..
    ريم تهمس للعنود عشان ما تسمعها عبير مع انها كانت نايمه:العنود دبيريني..ابي اشوف سليمان..
    العنود: هو مايبيك وش اسوي افيك..
    ريم: لازم اتفاهم معاه ما يصير كذا...
    العنود: مو انتي معاك رقمه دزي له مسج وقولي له ودك تتفاهمين معاه وشوفي وش يقول لك..
    ريم: هذا رايك؟؟
    العنود: والله هذا اللي عندي...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    سليمان: انا غبي يوم اني ما كلمتها..
    تركي: ناس تتغلى وناس بتموت عشان تحاكيهم..
    سليمان: تقصد رغد..
    تركي: ليه فيه غيرها في حياتي معذبني..
    سليمان: وش فيها بعد..
    تركي: خمس ايام ساحبه علي حتى على وليد ماتحاكيه..
    سليمان: والله بعد حالتك صعبه ما تقل عن حالتي..
    تركي: على الاقل انت ضامن انها تحبك ومحد يشاركك فيها..وينغص عليك عيشتك..مثل وليدوه النشبه..
    سليمان: أي والله..الحمدلله...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    ريم بتطلع موبيلها..
    ريم: صح يا الخبله ممنوع الموبايلات وشلون ادز له مسج..
    العنود: صح نسيت..
    ريم: ما علي منك دبيريني..
    العنود: امممم ..شوفي انتي روحي دورة المياه(الله يكرمكم) اذا يبي يكلمك بيلحقك واذا ما يبي ما راح يلحقك..
    ريم: وش يضمن لي انه يحلقني..
    العنود: هذي عاد ما فيها ضمانات..حضك ونصيبك..
    ريم قامت: ادعي لي..
    العنود: يارب...
    ريم مرت من عند سليمان...سليمان عرفها قبل لا تجي من ريحة عطرها..وابتسم لما شافها..
    سليمان متشقق: تروك شوف ريم..
    تركي يستهبل:احلف بقوووووه..
    سليمان طايرمن الفرحه: والله والله ريم..
    تركي: رح بسرعه قبل لاتطير منك..
    سليمان قام على طول ولحقها..
    تركي: تعال انت هيه...ههههههه خبل ما صدق على الله احد نغزه..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    ريم في داخلها تدعي ان سليمان يجي بعدها...وفعلا ربي استجاب دعوتها على طول..جاء سليمان وهو مبتسم..
    ر يم ردت الابتسامه: اهلين سلوم..
    سليمان يطالعها ومشتاق لها: هههه اهلين رورو..
    ريم: طيب ليش تضحك...
    سليمان: هههههههه..
    ريم: سلووووم...ليش تضحك؟؟
    سليمان يحاول يسكت: احم..لاني...لاني اشتقت لك..

رد مع اقتباس رد مع اقتباس  


  • #154
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 37
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 491
    Array

    ريم فرحت: جد اشتقت لي..
    سليمان يتسعبط: مثل ما اشتاق لاختي مها..
    ريم ضحكت من قلب تدري ان سليمان يستهبل: هههه حتى انا اشتقت لك مثل ما اشتاق لمشاري اخوي..
    سليمان: اهم شي مثل اخوك..
    ريم بجد: سليمان خلنا من الهبال الحين..."وحطت ايدها على خصرها" ليش كنت تتجنبني في دبي..
    سليمان: تبين الصدق ولا ولد عمه.
    ريم: لا الصدق..
    سليمان: بصراحه زعلان منك يوم تروحين مع طلال لما كنا بالشاليه..
    ريم ابتسمت: بس هذا اللي مزعل سلومي..
    سليمان يسوي نفسه بزر: ايه...انا ما احبك..
    ريم: هههه تهبل وانت كذا..خلك ابي اصورك..
    سليمان تعدل: مجنونه انتي اعقلي بس...
    ريم: ليه ما خليتني اصورك..
    سليمان:صوريني كذا..
    ريم: يله سلوم تشيييييييز..
    سليمان ابتسم واول ما ضغطت الزر حق الكاميرا سوى نفسه وكأنه يبوس احد<<فهمتوا الحركه..
    ريم تطالع الصوره واستحت: شفت خربت الصوره انت وجههك..
    سليمان: هذي من اخو لاخته..
    ريم: يسلموووو
    سليمان: يله روحي ارجعي مكانك عشان ارجع بعدك..
    ريم: اوكيه باي..
    سليمان: باي...
    ورجعت ريم غير عن ريم اللي راحت..رجعت ريم قلبها يرفرف بالحب والدنيا من حولها مو سايعتها وكل شي بعيونها حلو..وجلست مكانها..
    العنود: وجهك يبشر..
    ريم مدت ايدها: كفك..
    وصقعت ايد العنود...
    العنود: ههههههه يا حليلك يا بنت عمي يله قولي لي وش صار..
    قالت ريم وش صار للعنود وجلسوا يضحكون على الصوره..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    الهنوف: اثنينهم مره وحده..
    رغد: ايوه ما بيهم اثنينهم..
    الهنوف: هههههه مره وحده..
    رغد ابتسمت لانها تدري اللي تقوله كلام صعب تنفيذه: ههه شفتي عاد..
    الهنوف: انا اقول خذي طلال وفكي عمرك..
    رغد: كان اصير بالمقبره..
    الهنوف: ليش؟؟؟
    رغد: عليه طلبيه ومعجباته كثار...
    الهنوف: بجد....
    رغد: ايوه..دوري غيره..
    الهنوف: خذي ولد خالي..
    رغد: والله فكره...تصدقين ماهي شينه..
    الهنوف: كان يقرا على نفسه الفاتحه لان اخرته بتكون على ايدين تركي..
    رغد: تصدقين يا الهنوف اني اكتشفت ان وليد وتركي عندهم حب تملك فضيع..
    الهنوف: تركي اخوي ايوه عنده حب التملك بس وليد ما ادري عنه..
    رغد: نفس تركي بالضبط..
    الهنوف: ما اقول الا الهع يستر..ما ادري وش بيصير.
    رغد: ايه والله..الله يستر...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    مشعل من لما جلس مع محمد وخلاه يقلب على لين 190 درجه..ما عاد صار يعطيها وجه..صح يحبها بس يحس انه مل منها 24 ساعه في وجهه..كانت جالسه معاهم هالمره..بس محمد في الوسط..
    لين: مشعل تتذكر يوم كنا.......
    يقطع عليها محمد: اقول ابو عبد العزيز وش اخبار الشله..
    مشعل: والله تمام..
    لين: مشعل كنت اقول تتذكر يوم...
    وقطع عليها مره ثانيه محمد: اقول لين نادي المضيفه...
    لين خانقتها العبره: نادها انت...
    مشعل: هالمره دورك عشان ما تعصب علينا...
    لين: طيب عشانك بس ..."ونادتها.."
    المضيفه: امري..
    لين: يله تكلموا..
    محمد يتميلح: احم احم ..وش عندكم يا حلوه..
    المضيفه: اللي بدك ياه ..بتأمر شي...
    مشعل: تسلم عيونك..نأمر بثلاثه كابتشينوا..
    محمد: مين الثالث..؟
    مشعل: لين..
    محمد: لين شبعانه ما يحتاج..جيبي اثنين بس...
    وراحت المضيفه...
    لين: على كيفك انت..
    محمد: اجل على كيفك..
    لين تطالع مشعل بترجي: شعول بليز حط حد للمهزله للي يصير..
    مشعل سكت ما يقدر يقول شي لمحمد صديقه ولا يقدر يقول لين شي فا سكت ازين له...
    لين: تكلم ليش ساكت...
    محمد: ليه تحسبينه يمشي ورى كلام الحريم..ما بقى الاهي..
    لين: محمد تصدق انك انذل واحد مر علي بحياتي..
    محمد: احفلي بقوه واصدقك..بصراحه اثرتي فيني..
    لين: انا اتكلم معاك من جد..
    محمد: وانا اتكلم معاك من خال...اقول روحي زين..اخبر اللي كبرك يجلسون مع البنات مو العيال..
    لين بتبكي: محمد بليز اسكت عني..
    مشعل رحمها: محمد خلاص خلها في حالها حرام عليك..
    محمد: لا تهزك هذي هي ودموعها...دموع البقر..
    لين تصارخ: اكرهـــــــــــــــــــــك
    محمد بعد يصرخ: وانا بعــــــــــــد..
    مشعل قام: انا رايح تعبت منكم...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    فيصل : اقول فجوره..
    فجر:......


  • #155
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 37
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 491
    Array

    الجــــــــــــــزء الســـــــادس والثــلاثـــون...


    فيصل: اقول فجوره..
    فجر: هلا..
    فيصل: متى ودك يكون زواجنا..؟
    فجر استحت من طاري الزواج: آآآآ...ما ادري...اللي تشوفه..
    فيصل ابتسم بخبث: لو علي ترجعين معاي البيت الحين..
    فجر بسرعه: لالا اجل انا اللي بقرر..
    فيصل بترجي: بس عاد لا تطولين...
    فجر بتفكير: فستاني بعد اسبوعين راح يخلص..يمكن الاسبوع اللي بعده...بس هاه قلت يمكن..
    فيصل: ثلاث اسابيع والله ماهي شينه..
    فجر تبي تغير الموضوع: وش رايك احول منازل..
    فيصل: والله شوفي اللي يريحك..
    فجر: والله محتاره وما ادري وش اسوي..وبعد انت مستعجل..
    فيصل: ما علي منك..وعلى الدراسه عادي كملي بعدين..
    فجر: لا والله اهم شي دراستي..
    فيصل يسوي نفسه منصدم: يعني اهم مني؟؟؟
    فجر: صوصو..وانت في اهم منك يا قلبي..
    فيصل: ايه اشوى احسب بعد..اقول لازم زواج وصيحه..انا اقول ارجعي معي البيت وخلصنا<<يبي ينرفزها..
    فجر طالعته وبعدين طالعت قدام وما ردت عليه:.............
    فيصل يقرص خدها: يا قلبي على الزعلانين..
    فجر ابتسمت غصب عنها حركاته تجبرها على الابتسامه: صوصو..اعقل عني..
    فيصل: فديتك والله...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    الهنوف: يا الله ماودي اخذ شهادتي ولا اعرف كم نسبتي..
    رغد: حتى انا..بس مصيرنا ماخذينها ماخذينها...
    الهنوف: وش رايك ندوام بكره..
    رغد: على رقبيتي ادوام بكره...الا تعالي ليش ماتنامين عندي اليوم..
    الهنوف: كان تروك يعطيكم الجسم وياخذ الراس...
    رغد تضحك: هههههه اتخيلك بلا راس..
    الهنوف:ههههه يسويها..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    نوف: الله يعيني على زواج فجر..
    مها: وين راح تسوين شعرك ومكياجك..
    نوف: لحد الان ما ادري...انتي وش رايك..
    مها: انا اعرف وحده شغلها اوكي وش رايك نخليها تسوينا..
    نوف: اكيد مضمون..
    مها: تسوي لنا بروفه وانتي احكمي..
    نوف: كذا حلو...واكيد شجون معانا.
    مها: اكيد بعد قلبي شجونه..
    نوف: مها تتذكرين اول ما ركبنا الطياره ذوليك الاثنين..
    مها: الله لا يعيدها...بصراحه بغى يطيح قلبي..
    نوف: هههه بس كلوا تهزيئه محترمه..
    مها: ههههه احسن يستاهلون..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    شجون جالسه جنب ولد عمره حوالي 14 سنه ومسوي نفسه شي.وجنبه الخدامه او المربيه..
    شجون تقرص خده: وش اسمك يا شطور..
    الولد يبي يعض ايد شجون بس بسرعه بعدتها..
    شجون: يمه هذا وحش مو ولد...بس ما راح اخليك...يله قل وش اسمك يا حلو انت..
    الولد: واذا قلت لك اسمي وش راح تستفيدين..
    شجون: راح نصير اصدقاء لما نوصل الرياض..
    الولد: صدق راح نصير اصدقاء..
    شجون بأبتسامه: ايوه...
    الولد: اسمي فهد..
    شجون: فهد..الله اسمك مره حلو..
    فهد: الحلو انتي والله..
    شجون خافت منه بعدين طردت هالافكار من بالها..قالت في نفسها" ولد صغير لالا صغير": طيب يا فهد بأي صف انت..
    فهد: انا بثاني متوسط..
    شجون: طيب حلو يعني كم عمرك..



  • #156
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 37
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 491
    Array

    فهد: عمري والهع ما ادري..لحظه خليني اسأل ليزا<<المربيه...
    شجون: خلاص ماله داعي..طيب وش هواياتك..
    فهد يفكر: اممم احب السباحه..وكرة القدم ومغازل البنات..
    شجون طيرت عيونها: ومغازل البنات...؟؟؟؟؟
    فهد: ايوه ..يعني اللي مثلك..
    شجون خافت جد: بس انت صغير..
    فهد: بس عقلي كبير..
    شجون: طيب البنات يعطونك وجه...
    فهد: البنت اشحني لها موبايلها واعطيها ورده بيوم ميلادها وتصير معاك كذا...
    شجون وكل شوي تنصدم من شي..بعلت ريقها: وانت تسوي لهم كل هذا..
    فهد: ايوه..
    شجون: طيب وين اهلك..
    فهد: انا وحيد امي وابوي..
    شجون: ومين جاي معاك..
    فهد: امي..
    شجون: وينها...
    فهد: لاهيه مع وحده مثلها...
    شجون: كيف مثلها...
    فهد: يعني businss woman..
    شجون: اها..طيب وين ابوك..
    فهد: بابا في باريس...
    شجون: يشتغل هناك...
    فهد: يشتغل ويلعب بعد..
    شجون: عيب تقول عن ابوك كذا..
    فهد: بس امي تقول عنه كذا..
    شجون ما توقعت ان في ناس كذا...مهمله عيالها للدرجه هذي..رحمت فهد في نفس الوقت لان ماله ذنب باللي يصير هذا..وحتى باللي يسويه ماله ذنب فيه..لان اهله تاركينه على راحته..وقررت تساعده بس بطريقتها..
    شجون: طيب ممكن تتقبلني كأخت لك..
    فهد انبسط: اكيد..اصلا انا تمنى ان يكون عندي اخت..وبعد حلوه مثلك..
    شجون"هالولد خبيث وبرئ في نفس الوقت..الله يهدي اهلك ويهديك بعد": خلاص..اتفقنا كذا..بس انا عندي شرط بسيط..
    فهد: تدللي انتي...
    شجون: تسمع كل كلمه اقولها لك مو انا اختك..
    فهد يأشر على عيونه: من عيوني الثنتين..
    شجون: عطني رقمك..
    فهد: عندي رقمين أي واحد فيهم..
    شجون: ما ابي حق البنات..ابي حق العائله..
    فهد: اوكيه سجلي عندك********** ..
    شجون: انتظر اتصالي اوكي..
    فهد: اكيد..
    وكملوا سوالف طوال الرحله وشجون بالمرررره متعاطفه مع الولد ..وقررت في ذاتها ما تتركه الا وهي مخلصته من تفكيره وحياته اللي عايش فيها وتخليه يعيش طبيعي..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    طلال طول الوقت مشغول بسالفة العنود..اللي لحد الان ما عرفها..مع انه حاول معاها بس هي ما عطته فرصه..بس طلال ما ستسلم وما راح يتركها لحد ما يعرف وش فيها ويكتشف سر الحزن اللي هي عايشته..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    وليد: لو خيروك بين البعيد والقريب وش راح تختار..
    مشاري: اكيد القريب ليش السؤال اللي ما ادري وش محله من الاعراب..
    وليد: لا يعني افرض ان جاء اختك واحد تعرفه ويقرب لك وواحد تعرفه بس ما يقرب لك وش تختار..
    مشاري: انا عن نفسي.......ما راح اختار..
    وليد انفعل: لــــــــيه؟؟؟؟
    مشاري: لان اختي هي اللي بتختار..
    وليد: اهااااااا..
    مشاري: بس ليش تسأل..
    وليد: واحد من الشباب محتار بين ولد عمه وصديقه..
    مشاري: وش اختار..
    وليد وبكل اصرار: ولد عمه اكيد..
    مشاري: ما تلاحظ انك متحمس بزياده..
    وليد: عشانه قهرني..لانه ما يحتاج تفكير..مفروض على طول عطاها ولد عمه

  • صفحة 39 من 47 الأولىالأولى ... 293738394041 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. عذرا أنت خارج حياتي
      بواسطة أحمد فرحات في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 06-02-2010, 04:49 AM
    2. مقتطفات من رواية:ابطال وقبور" ..ارنستو ساباتو
      بواسطة ميادة كامل في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 05-01-2010, 04:28 PM
    3. ملخص رواية زيتون والاعصار
      بواسطة سوسن في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 04-09-2010, 04:25 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Untitled-1