في ميلس الشباب في بيت بوفارس .. والشباب مجتمعين وسوالف وضحك ولعب و وناسه .. دخل عليهم احمد بن راشد ...
احمد: السلام عليكم
الشباب: عليكم السلااااااااام
احمد: كيف حالكم يالربع .. ؟
فارس: هلا والله باحمد .. بوراشد .. اخبارنا اخبار الخير .. وانت شو مسوي ؟
احمد مبتسم: الحمدلله ننشد عنكم ...
عبدالعزيز: شو اخبارك بوراشد؟
احمد: يسرك الحال يالغالي .. خالد .. وينك ماتبين .. ؟
خالد: موجودين .. بس الدنيا شاغلتنا ..
احمد: وش هالدنيا اللي شاغلتك ؟
خالد بارتباك: ممممممم تدري مشاغل ومشاريع ..
احمد: هههههه اللي يسمعك يقول راعي حلال .. كلها الا كم محل
خالد بابتسامه مصطنعه: هههه على قولتك
فارس: تقهوى يابوراشد ... انت مو غريب
احمد مد ايده: ماتقصر .. في عرسك يا فارس
فارس: تسلم الغالي
احمد خذ فارس على جنب وكلمه ... وكان جنبهم خالد بس مشغول بجواله
احمد: فارس بغيتك في سالفه ..
فارس: آمرني يا بوراشد ..
احمد: ما يامرعيلك عدو .. بس بغيت اعرس .. وماراح القى احسن منكم يا فارس ..
فارس منحرج اول مره ينحط في مثل هالموقف: والله يا احمد هاي الساعه المباركه .. بس لازم اشاور الاهل ..
في نفس الوقت خالد سمع الكلام اللي دار بين احمد وفارس وانغص غصه وتم يكح ...
خالد: كح كح كح كح
فارس التفت على خالد: سمالله عليك بو وليد .. هاتوا الماي ... شرب خالد الماي وطلع عنهم من غير ما يتكلم ..
فارس: خالد .. خالد
محمد شاف خالد وهو طالع واستغرب منه ناداه ومارد عليه
محمد: هلا فارس ... شو فيه خالد ؟
فارس: مادري والله .. غص وشرب ماي وطلع ..
محمد باستغراب: غريبه ... وشاف احمد بن راشد وسلم عليه
محمد: هلا والله باحمد شحالك؟
احمد: الله يسلمك في هالدنيا وانت شحالك يا بونايف؟
محمد: الحمدلله
احمد: الا بونايف كم عمرك اليوم؟
محمد: اليوم الله يسلمك كملت 18 سنه ... والله العمر يركض ولانحس به ..
احمد ميت من الضحك: ههههههههه الله يقطع سوالفك حمودي...
محمد: شو حمودي ؟! ياهل انا ؟
احمد: توك 18 سنه .. خل اعيشك الحلم اللي للحين ماقمت منه
فارس: هههاااااي .. حلوه يا بوراشد كثر منها ...
محمد: احلفوا انتوا بس ...
فارس + احمد: ههههههه والله ههههههه
عبدالعزيز بعبط: حدكم عن ولد عمي حمودي هههههههههه
محمد: لا والله .. بوالزوز ... ليكون انت اللي " سكت دهراً ونطق كفراً " يا حالتك
وتموا الشباب يسولفون .. ويضحكون لين وقت متأخر من الليل ...
اما خالد المجروح من سمع كلام احمد وحاس نفسه مخنوق .. ماعرف وين يروح تم يحوط بسيارته كل الشوارع ... يمشي من غير ما يحس بنفسه .. وعى ولقى نفسه والظلمه من حوله .. وقف السياره وغمض عيونه فتره ولما فتحها الا يشوف ضلال شخص واقف عند دريشة السياره استغرب وفتح دريشة السياره
اما خالد المجروح من سمع كلام احمد وحاس نفسه مخنوق .. ماعرف وين يروح تم يحوط بسيارته كل الشوارع ... يمشي من غير ما يحس بنفسه .. وعى ولقى نفسه والظلمه من حوله .. وقف السياره وغمض عيونه فتره ولما فتحها الا يشوف ضلال شخص واقف عند دريشة السياره استغرب وفتح دريشة السياره
خالد: السلام عليكم ..
.......: ....................
خالد استغرب: منو معاي .. الاخ مضيع ... وفجأه اختفى الشخص ... خالد حس بخوف ... ماكانت ملامح الشخص واضحه .. كان نفس الضلال ... وخالد ماقدر يميز لو كان الشخص الواقف بنت او ولد ؟؟ رفع الدريشه وحرك عشان يرجع البيت .. وهو يمشي شاف نار كبيره من بعيد قرب منها وشاف ناس ترقص وتصفق وتغني حول النار فتح الدريشه وفجأه اختفوا الا النار تمت .. وشاف نفس الضلال اللي كان عند الدريشه يتقرب منه لين بانت ملامحه واضحه انبهر خالد باللي شافه بنت جميله بيضه وشعرها اسود ليلي عمره ما شاف بهالجمال .. شعرها الليلي الاسود نازل على ويهها ويها ابيض مثل بياض الثلج صافي .. عيونها بارزه ورموشها محليتها .. خشمها دقيق وشفايفها ورديه مرسومه ومليانه .. قربت البنت وخالد يتاملها مدت ايدها من الدريشه .. استغرب خالد وسألها
خالد: من انتي ؟ !؟؟
البنت: .................
خالد: انتي من الانس ولا الجن .. ؟؟؟
البنت ضحكت ضحكه خفيفه يادوب تنسمع: ههههههه
خالد: ليش تضحكين؟
البنت بصوت ناعم وخفيف: تعال معاي
خالد: وين؟!
البنت: تعال وبتعرف
خالد: انتي من؟! توهتيني ... !!
البنت: خالد .. تعال معاي ..
خالد باستغراب: شلون عرفتي اسمي ؟؟ !! تكلمي .. انتي من ؟؟
البنت: ارجوك تعال يا خالد ..
خالد بينه وبين نفسه عرف انها جنيه: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...
قامت تصرخ بصوت عالي هز الارض من قوته .. ومسكت ايد خالد بقوه وقالت له : اقولك تعال معاي .. خالد خاف وحاول انه يبطل ايده منها وماقدر .. كانت بقوة ريال وتعوذ من الشيطان مره ثانيه وهي صرخت بصوت اعلى وفجأه قام خالد من النوم .. لقى نفسه نايم في السياره وفي نفس المكان اللي لقى فيه البنت والنار ... استغرب خالد هل كان يحلم او لا .. شاف ايده ولقى جروح والدم ينزل منه بكثافه " شو سوت بإيدي هاذي " مسح الدم من ايده وحس ببروده في ويهه بس شغل السياره وحس بشعور مختلط شي من الخوف وشي من الحيره .. وطلع من المنطقه النائيه اللي ما يعرف كيف وصلها .. وهو يمشي في الشارع المظلم على نهاية المنطقه شاف نفس البنت واقفه على الرصيف واطالعه وعيونها مليانه دموع وحزينه .. وسمع صوتها في راسه يقول له " تعال خالد .. تعال .. " مر من صوبها وعيونه في عيونها ... كمل دربه لين وصل البيت .. كانت الساعه 3 ونص وقريب بيأذن الفجر نزل من السياره وراح غرفته وخذ له شور دافي بس حس بحرقه في ايده من الجروح وبحرقه خفيفه في ويهه بس ماهتم ... ماقدر يستحمل الالم اللي بإيده وراح غرفة ريم عشان تداوي جروح ايده..
خالد: الريم ... الريم ... اريامي
الريم بتعب: هااا ... من ؟
خالد: انا خالد فتحي الباب اريامي ..
الريم: لحظه شوي .. فتحت الريم الباب ودخل خالد مانتبهت لويهه لان الغرفه نورها خفيف بس لما شغلت الليت خافت من شكل خالد ..
الريم: بسم الله خالد شو فيك ؟
خالد مستغرب: شو فيني؟
الريم: منو مسوي بويهك جي .. ليش عيونك حمر .. منو جرحك .. انت طايح مسوي حادث متهاوش مع حد .. شو فيك خالد ؟؟!؟!؟!
خالد متعجب: الريم شو هالكلام ؟ شو فيهم ويهي .. وعيوني ... وفجأه سكت خالد وتم يطالع نفسه في المرايه ...
الريم: خالد فديتك .. منو مسوي بك جي ؟
كان شكل خالد يخوف ويهه مليان جروح وعيونه حمر حتى خالد استغرب وخاف من شكله .. هو افتكر ان ايده اللي انجرحت وماهتم لالم ويهه الا لما شاف نفسه ماعرف شو صار له .. وراحت الريم بسرعه غرفة امها وقعدتها من النوم
الريم: يمه .. يمه .. لحقي على خالد ... وفي هاللحظه كان بومحمد طالع من الحمام ويمسح ويهه بالفوطه .. استغرب يوم شاف الريم ..
بومحمد: علامج الريم؟ تكلمي .. وقامت ام محمد متروعه
الريم وخانقتها العبره: لحقوا على خالد .. وماكملت كلامها وتمت تصيح بخوف ..
بومحمد خاف وطلع من الغرفه
ام محمد: شفيه اخوج يمه ؟؟
الريم: يمه يخوف .. يمه روحي شوفيه
راح بومحمد غرفة خالد ومالقاه شاف الريم وام محمد ولحقهم غرفة الريم .. شافوا خالد واقف يطالع نفسه في المرايه والتفت عليهم
بومحمد: خالد يبه ... من مسوي بك جي ؟؟
خالد يطالع ابوه وخانقته العبره: هااااا ... مادري
ام محمد والدموع في عيونها: يمه خالد شو صاير...وين رايح انت سمالله عليك حياتي
بو محمد: الريم روحي نادي اخوانج بسرعه نودي اخوج المستشفى
راحت الريم غرفة فاضل وقعدته من النوم الا في ويهم محمد وفي عيونه خوف .. كان حاس ان في شي صاير بالبيت ... دخلوا الغرفه وانصدموا باللي شافوه ..
محمد: يبه .. شو فيه خالد ؟
بومحمد: مادري والله .. قوم شيل اخوك .. فاضل شغل السياره
الغريب في الموضوع كله ان خالد مانطق بحرف واحد بعد ماشاف نفسه في المرايه كان يفكر في الموقف اللي صار له .. وكيف ويهه انجرح وهو يذكر لما مسكت ايده وشلون ويهه اللي تضرر وهو ماحس الا بالم بسيط بويهه
راحوا المستشفى ولما دخلو على الدكتور خاف الدكتور من شكل خالد ... استغرب وكانت في اسأله وايد في باله يبي يسألها بس مو عارف يبدى من وين
الدكتور: ايه اللي حصل لي وشوه ؟
بومحمد: مادري يادكتور ..؟ رجع من برا وهو على هالحاله ..
الدكتور يسأل خالد: ايه اللي حصل يا ابني ؟
خالد يطالعه: ...........................
الدكتور: ايه اسم ابنك يا فندم ؟
بومحمد: خالد
الدكتور متعجب من خالد: يا ابني ياخالد ازاي انجرحت في وشك ؟!
خالد: ......................
الدكتور كان يتابع نظرات خالد في الغرفه وبومحمد خاف على ولده
محمد: خالد شو فيك ؟ رد علينا .. خالد ..
خالد يطالع محمد وفي عيونه كلام وايد .. فجأه شهق شهقه سكتت كل اللي بالغرفه ... شافها خالد .. واقفه ورا ابوه اطالعه وتبتسم حطت ايدها على فمها بمعنى " لا تقول لاحد وش صار "
بومحمد: خالد يبه رد علي .. شو فيك .. ؟
احتار الدكتور وطلب منهم يطلعون من الغرفه عشان يكشفون على خالد .. كان الدكتور خايف
وحاس بشي غريب ناحية خالد قام ونظف ويهه وعقمه من الجروح .. وكان في جرح عميق فوق حاجب خالد اضطر الدكتور انه يخيطه له ... وخالد طول الوقت كان فاتح عيونه ويطالع السقف حتى ما تألم ولا قال آي ... وهالشي خوف الدكتور اكثر .. طلع الدكتور عند بومحمد وعياله
الدكتور: والله يا بومحمد ابنك فيه حاجه كبيره وانا متأكد
بومحمد بخوف: عسى ماشر يادكتور .. كيف؟
الدكتور: ابنك شايف حاجه وخايف منها ..
محمد: يبه اليوم واحنا في الميلس فجأه خالد غص وتم يكح .. شرب ماي وطلع من الميلس من دون مايرد على حد ..
الدكتور: هو راح فين بعدها؟
محمد: الله اعلم يا دكتور .. انا ماشفته من بعدها على بالي رجع البيت ..
بومحمد: والحل يادكتور...
الدكتور: شوفوا حد يقرا عليه .. ده احسن حل ..
بومحمد وحاس بضعف وحزن: لا حول الله .. فوضت امري لله .. الحمدلله على كل حال .. الحمدلله
محمد: خلاص يادكتور .. انشالله بنشوف مطوع المسيد اللي جنبنا ..
الدكتور: ربنا يشفيه ويكون في عونه ... تقدروا تاخدوه للبيت
بومحمد: وعيونه يا دكتور ؟
الدكتور: والله يا بومحمد انا ماقدرش اوعدك بحاجه .. بس عيونه صاحيه ميه الميه .. والاحمرار اللي فيها مالوش سبب ..
محمد: والجروح اللي بويهه؟
الدكتور: الجروح بسيطه وتعقمت بس في جرح فوق حاجه انا عملت له غرزتين .. ده بس اللي حيعلم ..
محمد: مشكور يادكتور ... يعطيك العافيه
راح بومحمد الغرفه عشان ياخذ خالد .. ولقاه منسدح على السرير مبهت ويطالع السقف ويقول : من انتي ؟؟
خاف بومحمد: خالد يبه .. من تكلم ؟
خالد طالع ابوه بتوسل: ........................
بومحمد: يلا يبه قوم خل نروح البيت .. ماصلينا الفجر .. اعوذ بالله من ابليس .. قام خالد مه ابوه وركب السياره ومانطق بحرف لين وصلوا البيت ..
محمد: خالد انزلك البيت ولا بتصلي معانا فالمسيد؟
خالد: .....................
محمد: خالد .. خالد
كان خالد يطالع الدريشه وغمض عيونه لين وصلوا البيت .. كانت ام محمد في استقبالهم بدموعها ..
ام محمد: ها بشروا شو فيه ضناي ؟
بومحمد: مافيه الا العافيه ..
ام محمد تحضن خالد: ها يبه شو فيك؟
خالد يطالعها ومانطق: ..................
بومحمد مسك خالد: خالد يبه روح غرفتك ارتاح .. راح خالد غرفته وهو حزين والكل مستغرب من اللي يصير ؟
ام محمد: محمد
محمد: يالبيه الغاليه ..
ام محمد: طمن قلبي .. شو فيه اخوك ؟
محمد يتنهد: مادري يمه .. مادري .. انا ابغي اعرف شو فيه .
بومحمد: محمد يبه تعال شوي
محمد: امرني يبه
بومحمد: ما يامر عليك عدو .. اسمع ياولدي .. روح كلم مطوع المسيد عن اخوك .. خله يشوفه الله يشفيه .
محمد: انشالله يبه
فاضل: الغالي . وش قالوا عن خالد ؟
بومحمد: والله ماقالوا شي ماعرفوا وش علته ... الدكتور خايف .. يقول ان اخوك شايف شي وخايف منه .. ونصحنا نقرى عليه ... واخوك لا ينطق وموقادرين ناخذ منه حق ولا باطل
فاضل: اروح اكلمه يبه
بومحمد: والله يا ولدي شوفه .. بس ماظن انه بيرد عليك ولا بينطق
فاضل: بإذن الله بيرد .. وراح فاضل غرفة اخوه ولقى باب الغرفه مفتوح
فاضل: احم احم خالد .. ادخل ؟
خالد: .......................
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 50 (0 من الأعضاء و 50 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)