صفحة 40 من 47 الأولىالأولى ... 303839404142 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 157 إلى 160 من 187

الموضوع: رواية احلى صدفة في حياتي


  1. #157
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    العنود: فجير صدق زواجك قريب..
    فجر: ايوه احتمال..
    العنود: واحنا اخر من يعلم..
    فجر: انا امس قلت الكلام لفيصل..ترى لحد الان امي ابوي ما عندهم خبر..وتقولين اخر من يعلم ودي اعرف بس كيف عرفتي..
    العنود: انا العنود مو أي شي..
    فجر: صرت اشك انك حاطه سماعات في ملابسي ولا جسمي.
    ريم: مو عاد لهذي الدرجه..اذنها تكفي..
    وما حست ريم الا وهي طايره في الهوا من رمية العنود لها..
    العنود: قولي ما شالله جعل عيونك العمى..
    ريم واخير اهبطت على الارض وقعدت خمس دقايق ساكته..
    رغد: يمه اختي لا يصير فيها شي"وراحت عندها"...ريم....ريم قلبي فيك شي..
    ريم: لا بس صرت اشوف عصافير فوق راسي..
    رغد خبطتها: تراك خرعتيني يا الدوبه..
    ريم قامت: والله مافي دب غير هذي الغساله الأوتوماتك عنيد..
    العنود مطيره عيونها: انا غساله أوتوماتك.يا دباب ابو اربع كفرات..
    ريم: انا دباب ابو اربع كفرات...يا جمس العائله..
    العنود: لالا عاد يا التريله..
    البنات بصوت واحد: بـــــــــــــــــــــــس..
    رغد: اسكتوا عورتوا راسي والله لو تقعدون من الحين لما بكره ما راح توقفون...على الاقل ارحمونا..
    العنود: اجل تحشني واسكت..
    رغد: لا تسكتين قومي طقيها احسن..
    العنود قامت: وهذا اللي راح اسويه..
    رغد: الخبله صدقت..امسكوها امسكوها لا تذبح اختي..
    والبنات مسكوا العنود قبل لا تقضي على ريم..
    ريم: مسويه بخاف منك تراني ما خفت..
    رغد: ريم خلاص عاد انتي الثانيه...اقول روحي جيبي اللاب توب حقي .يله روحي..
    ريم:طيب "وراحت"
    العنود لما راحت ريم: فكوني عليها ..خلوني اعلمها..
    فكوها البنات..
    العنود بأعتراض: كله منكم..ما خليتوني اخذ حقي منها..
    فجر: واللي يعافيك يكفي صراخ ترى راسي بدى يعورني..ولا تنسين اني مقبله على زواج..
    عبير: ههههه حلوه هذي مقبله على زواج...لبس وش دخله في السالفه..
    فجر: لا بس اذكركم اني عروس..وانتوا عوانس وخطين تحت هالكلمه..
    قطع عليهم نغمة موبايل شجون..
    واللي بيسمع كلمة اهله شو بنألوه..
    شاطر شاطر..
    واللي بيقعد عاقل وحده شو بنألوه..
    شاطر شاطر..
    ردت شجون: الووو..
    المتصل: اهلين..
    شجون :من معي.؟؟
    المتصل: بسرعه نسيتي...انا فهد..
    شجون فرحت: فهودي,....هلا والله وغلا..
    طبعا كل البنات نصدموا..ولا بعد عيني عينك..
    قامت شجون عن البنات وراحت بعيد..
    فهد: كيفك يا....الا اقول وش اسمك..
    شجون: اسمي شجون..
    فهد: بصراحه اسمك مره حلو ويناسبك لانك حلوه بعد.
    شجون:تسلم يا قلبي..
    فهد: ايوه كيفك يا شجون لا يكون اشغلتك بس.
    شجون تحس ان اسلوبه اسلوب واحد كبير ومستغربه من وين تعلم ها الاسلوب
    شجون: الحمدلله بخير وبعدين مافي شي راح يشغلني عنك..
    فهد فرح: من جد تتكلمين يا شجون..
    شجون: ايوه من جدي...الا اقول يا فهد مين اللي تجلس معاهم ناس في سنك ولا اكبر..
    فهد: لالا انا ما احب اجلس مع صغار ..احب اجلس مع كبار..
    شجون هذ اللي توقعته: اهااا ..كبار يعني كم اعمارهم..
    فهد: في الجامعه..في الثانوي يعني مو عمر محدد..
    شجون فكرت لو قالت على اتركهم راح يتركها هي..بس حبت ا ول شي تقوي العلاقه اللي بينهم..بعدين تخليه يترك البنات اول بعدين العيال...واخر شي راح تمشيه مستقيم..
    وصارت تسولف معاه حوالي ساعه ونص وعرفت تقريبا كل شي عنه بدون ما يحس انه جالس في مجلس تحقيق..كانت تدرجه بالحكي عشان ما ينفر منها..عرف ان امه ما تسأل عنه ولا تهتم له وانها ما تحب ابوه وما تحبه هو عشان ابوه اللي راميها ومخليها معقله وما تقدر تعيش حياتها....سبحان الله بعض الناس فيهم سخافة في التفكير لابعد درجه..والضحيه دائما يكنون عيالهم...صحيح ان ابوه غلطان لكن الغلط الاكبر من امه اللي مفروض تعوضه عن ابوه...لكن المسكين حصل ام انانيه ما تهتم الا بنفسها وبمظهرها وكشختها ونست الاهم والمهم ولدها وحيدها...فهد....اللي ضاع من بين ايديهم..ما عاش حياته طبيعي..مشتت بين ابوه الي ما يسأل عنه وبين امه اللي تبين كرهها له بين فتره وفتره...ناس قلوبهم حجر ما ترحم دمعات الولد اللي في بداية حياته احتضنه الخدم وبعدهم احتضنه عيال اكبر منه بكثير ..وصار لعبه بين ايديهم..يصرف عليهم ويعطيهم سيارات..وهم بالمقابل يعلمونه اشياء المفروض ما تخطر على باله في السن الحرج هذا..سن بداية المراهقه...شجون كبر اصرارها في مساعدته بعد اللي سمعته وراح توقف امه وابوه عند حدهم بس ما تدري كيف..هذا الشي ما ينسكت عنه واذا كانوا ما يبون ولدهم قررت تاخذه هي بنفسها وتربيه في بيتهم..
    بعد المكالمه رجعت عند البنات اللي ما انتبهوا لرجوعها..لان عيونهم على اللاب توب يختاورن فساتين لزواج فجر..وجلست معاهم وبالها مو معاهم مع فهد اللي اخذ قبلها وعقلها وتفكيرها...

رد مع اقتباس رد مع اقتباس  


  • #158
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    نوف: شجونه وش رايك في هذا..
    شجون سرحانه:........
    مها: شجون قلبي" ونغزتها" وينك ..وين رحتي؟؟
    شجون :معاكم وش تبين...
    نوف: كنت اقول لك وش رايك في هذا...
    العنود: اخلصي علينا ولا خلينا نغير الصفحه...
    شجون: يهبل... وش رايك فيه نوافه..
    نوف: والله يجنن..اذا ما عجبك ترى راح اخذه...
    شجون: لالا عجبني..
    رغد : اكيـــــد؟؟
    شجون: اكيد..
    وكملوا البنات اختيار فساتين ما راح احكي عنها الحين في الزواج احسن...وطلعوا بثمان فساتين وارسلوها واتفقوا انها تكون بعد اسبوعين...
    وصاروا البنات يتكلمون عن الزواج ويخوفون فجر...ويقولون لها مواقف محرجه عن العرايس في اول يام زواجهم...
    فجر: خلاص هونت ما عاد ابي اتزوج واتفشل...
    ريم: شجون الحقي على اخوك...فجر تبرت منه..
    شجون:...................
    الهنوف: وش فيها...
    ريم: شجون وش فيك ..من يوم خلصتي مكالمه وانتي حالك انعفس فوق تحت..
    شجون: بقولكم سالفه بس ابيكم تساعدوني..
    البنات: قولي ولك اللي تبين..
    شجون: يوم كنت بالطياره..كان جنبي ولد اسمه فهد...........
    وكملت لهم السالفه الى نهاية المكالمه من شوي...
    رغد:زين سويتي انك اخذتي رقم الولد..
    ريم: يا عمري والله ما يستاهل..
    نوف ومها يبكون: حرااااام هالأم يكون عندها عيال ولا يكون عندها قلب حرام فيها..
    العنود: والله لو انها قدامي كان توطيت في بطنها..
    عبير:وش رايك نروح لبيتها ونهجم عليها..
    الهنوف كانت بالمره متأثره من الوضوع..وتحس ان فهد مثلها بس هي عندها ام واخو ما يتعوضون بكنوز الدنيا..لكن ابو هذا اللي فاقدته وعندها لو انه ميت ارحم من انه مطنشهم ولا يدري عنهم..وصارت تبكي بصوت عالي..وبأنفعال مجنون تصرخ: اكرهه.....اكرهه......خلاص اسكتوا لا تجيبون طاري السالفه هذي مره ثاااااااااااانيه...
    كانت دموعها ماليه وجهها وصارت تضرب وجهها وتحوس شعرها وتصرخ بصوت عاالي اكرهه..الكل انصدم من ردة فعلها محد يدري بالسالفه الا رغد ..كانت متوقعه فعل اقل من هذي بكثير...راحت بسرعه لعندها ووحضنتها بأقوى شي عندها عشان تهدى..
    رغد: هنوفه بعد قلبي اهدي عشان خاطري..
    الهنوف تمسكت برغد بقوه: رغد لا تتركيني..لا تخليني لحالي..الله يخليك كفايه هو والهب كفايه هو...
    رغد: ماراح اتركك يا بعد عمري والله"وتمسح على شعرها" بس انتي اهدي يا بعد قلبي..
    الهنوف فجأه سكتت: مفروض اكون قويه صح...
    كان سؤالها طفولي بس رغد ابتسمت وجارتها بالي هي فيه: مفروض تكونين قويه..الهنوف القويه..
    الهنوف مسحت دموعها ورتبت شعرها وقامت: معليش بنات..عن اذنكم..وطلعت برى تاخذ نفس تحس الجو مخنوق داخل....
    **********************************************
    العنود: وش فيها الهنوف...؟
    رغد قلقانه عليها: ما فيها شي..يكمن تأثرت بالسالفه..
    عبير: ومين اللي تكرهه...لا يكون اخوها تركي..
    رغد بسرعه: لالا ماهو تركي.........ابوها..
    مها: ليش تكرهه هو عايش ولا ميت..
    رغد: لا عايش...بس اسمحوا لي بنات ما اقدر اتكلم في السالفه...وبعدين خلونا في سالفة فهد..
    شجون: لازم نلاقي له حل بس خطوه خطوه..
    عبير: ما تلاحضون صايرين حلالين مشاكل هالايام..
    العنود: اكيد لان عقلي يوزن بلد..
    ريم:ايه بسم الله عليك..ليه هوفيك عقل اصلا..
    العنود: ماودي اتجادل معاك لان عندي قضيه اهم منك الحين..
    ريم تكش عليها: ما اقول الا مالت ثم مالت ثم مالت عليك..
    رغد: وبعدين معاكم..شوفوا انتوا فكروا بحل وانا بروح اشوف الهنوف تأخرت ما رجعت..
    ************************************************** ******************************************
    الهنوف اول ما طلعت اخذت نفس وتذكرت ابوها والماضي القديم واللي تقريبا نسته وكانت سيرته محرمه في بيتهم..بس سالفة فهد وابوه فتحت الجروح عندها...بس حمدت ربها ان امها حنينه معاها وحتى تركي عوضها عن غياب ابوها....وهي سارحه بأفكرها سمعت صوت كله حنيه وعطف وتعرفه زين وله مكانه بقلبها وينده بأسمها
    ........:الهنــــوف...
    الهنوف لفت عليه.....


  • #159
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    الجــــــــــــزء الســــابع والثــــلاثــــون...
    ""الفصـــــــــل الاولـــــــــــــــ""

    وهي سارحه بأفكارها سمعت صوت كله حنيه وعطف وتعرفه زين..وله مكانه بقلبها وينده بأسمها..
    ...............:الهنوف..
    الهنوف لفت عليه وهي مبتسمه من بين دموعها: مشاري..
    مشاري قرب منها وحس فيها: الهنوف...فيك شي؟؟
    الهنوف تطالع عيونه وقرت الخوف فيها: لا ما فيني شي....
    مشاري يطالع دموعها: لا الهنوف فيك شي احكي لي يا...ياقلبي..
    الهنوف ابتسمت وما حبت تضيق صدره: سلامتك ما فيني شي..بس تذكرت ان فجر راح تتزوج وتتركنا وضاق صدري..
    مشاري ابتسم بخبث: بس هذا اللي مزعلك..ترى حتى انتي راح تلحقينها...
    الهنوف سكتت مو حيا ولا خجل ..لا ...لأنها شافت رغد وافقه ورى مشاري ومكتفه ايدينها وهو ما انتبه لها..
    مشاري: الهنوف انا راح اعترف لك بشي..
    الهنوف ودها تقول له أجل اعترافك بعدين..بس وين تقدر تتكلم وقدامها رغد..
    مشاري يكمل: انا يا الهنوف من اول يوم شفتك ما اقول حبيتك ..لاني ما أؤمن بالحب من اول نظره..بصراحه اعجبت بشخصيتك ودلعك ودلالك..
    ورغد تسوي من وراه حركات للهنوف..والهنوف ودها تفقع ضحك..
    مشاري ما زال يتكلم وما حس بأحد: شفت انك غير البنات..غير عن رغد وريم العربجيات اللي ما عندهم ذوق...
    رغد طيرت عيونها...وتحرك ايدها تتوعد فيه بس لما يخلص كلامه..والهنوف محتاره وما تدري وش تسوي ودها تقول لمشاري ان رغد فيه بس اكيد رغد راح تفجر فيها..
    مشاري: بعدها شفتك مره ثانيه اكتشفت اني حبيتك وصرتي هاجسي وكل تفكيري"وقرب من الهنوف" بس وش اكون انا بالنسبه لك؟؟؟
    مشاري ينتظر شفايف الهنوف تتكلم بس سمع صوت..بس الشفايف اللي قدامه ساكته....
    رغد تقلد صوت الهنوف: حتى انا يا بعد عمري اموت فيك...احبك..احبك...احبك..
    مشاري لف وجهه بشويش وهو ما وده: مين......رغد...
    رغد ما زالت تقلد صوت الهنوف: ايوه يا عمري..يالرومنسي رغد.."ورجعت لصوتها" الحين انا يا اللي ما عندك ذوق تقول عني عربجيه..
    مشاري مرتبك: انتي من متى وانتي هنا...؟
    رغد: من يوم قلت....."وتقول بحالميه"انا راح اعترف لك بشي..
    مشاري: تصدقين يا رغد تذكرت شي بروح اسويه الحين..
    رغد: صدق..احلف عشان اصدقك بس..
    مشاري وهو حاط رجله: يله حبايبي سلام...
    وراح بسرعه وطلع من البيت كله...
    رغد: احلى يا الغراميات انتي وياه وش عندكم هاه..ومتى شافك اول مره عشان يشوفك مره ثانيه..
    الهنوف مرتبكه: ليش انا ما قلت لك؟؟؟
    رغد: تصدقين عاد انك ما قلتي لي..؟
    الهنوف: اكيد اني ناسيه..
    رغد: الحين ادخلي وبكره بالمدرسه بأوريك الويل..
    الهنوف: يله ..والله يعينا على بكره...
    ودخلوا عند البنات...
    شجون: تعالي رغوده...عندي اقتراح وابغى رايك فيه..
    رغد جلست: نورينا..
    شجون: وش رايك نجيب فهد عندنا ويشغل وقته معنا..
    رغد:والله فكره حلوه..
    عبير:ونصير نشغله عن البنات اللي يكلمهم ويكلمنا احنا..
    العنود: لما ينساهم ونتركه احنا بالتدريج..
    ريم:وبعدها نجلسه مع عيالنا ويصير صديقهم ونحببه فيهم واللي بسنه...
    رغد: خلاص اتوقع كذا حليناها ولا يا بنات..
    البنات: الا...احنا قدها...
    وصاوا يضحكون على اشكالهم ..
    ريم: الله وناسه كذا اكشنات وقضايا..
    العنود: وش رايك ندخل علم اجتماع او علم نفس في الجامعه..
    ريم : خلينا نجيب نسبه بعدين قرري...
    الهنوف: يا الله ليش تذكروني بالنسبه والله اني خايفه..
    العنود: عاد انتي يا الدفره مفروض ما تخافين..مقطعه الكتاب تقطيع..
    رغد: قولي مشا الله لا تنضلين صديقتي..
    العنود: حتى انتي معاها..
    رغد: قولي مشا الله لا تجيك علبة الكلينكس على عينك..
    العنود: ما شا الله...اعوذ بالله تحب نفسها..
    وقعدوا يسولفون ومن بين السوالف...
    شجون: بنات تتذكرون بنت جيرانا نادين..
    ريم: وووووع ذيك اللي تلوع الكبد..
    رغد: هذيك الماسخه وش فيها..
    العنود: مين ذي نادين..ما اعرفها..
    ريم: بنت جيران شجون..
    رغد: ايوه وش فيها..
    شجون: ما قلت لكم وش سوت يوم درت ان فيصل تملك..
    فجر وقف شعر راسها يوم درت ان في بنت تحب فيصل من زمان..
    ريم: ايوه وش سوت عشان نتشمت فيها المغروره..
    شجون: جات لعندي وصارت تصرخ علي وتقول لي انتي خاينه واني وعدتها اني اخلي فيصل ياخذها واخلفت بوعدي واني ماني بقد الصداقه ومن هالكلام..
    رغد: وانتي صدق وعديتها..
    شجون: اصلا ما احبها تسولوف عن اخوي..كيف اوعدها..
    فجر بأستحقار: وفيصل يدري عن هذي نادين..
    شجون بعوفيه: يدري انها تحبه لانها دايما تلزق فيه..
    فجر وصلت معاها: وليش ساكت لها؟؟
    شجون: ما يعطيها وجه..بس هي تحب تذب وجهها عليه..
    فجر سكتت وجواها يغلي من القهر والغيره على فيصل ومعصبه لان فيصل ماقد حكى لها عن الموضوع..
    عدّت السهره على خير...وراح الكل على بيته وكل واحد راح بأفكاره..الهنوف راحت لبيتها بحب متجدد معاها من لقى مشاري..رجعت وهي تحس نفسها عصفور ودها يطير في السما بدون حدود بدون قيود تكتمها...شوفت مشاري ردت لها الروح وكلامه اللي رد لها الدم يمشي بعروقها بعد ما جمده الزمن ومن قسوته..
    فجر رجعت بقهر مو طبيعي..تحس ان فيصل صار من حقوقها وحدها ومحد يشاركها فيه...فيصل لها وما راح تسمح لاي احد كان.. ممكن ياخذه منها لحظه وحده...وعندها اصرار انها ما تخلي فيصل يطالع غيرها ولازم تبعد هذي نادين اللي ما تدري من وين طلعت لها..
    شجون رجعت وهي فرحانه انها لقت حل لفهد.
    شجون من النوع اللي يتعلق في الشخص بسرعه وهذا اللي صار معها لفهد....حست انه اخو صغير لها..هي ما عندها اخوان اصغر منها عشان كذا على طول تعلقت فيه وانبسطت انها راح تخليه يزورها ويجلس معاها..وقبل لا تنام كلمت فهد واتطمنت عليه ونامت على امل ان بكره راح يكون احلى لفهد ولها كمان..
    العنود وعبير ما يحتاج اقول لكم وش كانوا يفكرون فيه لانه اكيد طلال..العنود تفكر فيه لانه داز لها مسج يقول فيه" العنود بليز ابيك ضروري" وهي خايفه..ما تدري وش يبي منها من يوم كانوا في دبي..
    عبير تفكر فيه وتحس انها كانت بعيده عنه في الفتره الاخيره..
    نوف ومها كانوا مشغولين بسالفة فهد الجديده وبعائلته الي ممكن تكون اول عائله تمر عليهم بهذا الشكل وما تخيلوا ان الدنيا ممكن تقسى على طفل مثل فهد..


    ريم ورغد ما يحتاج احكي اكثر عنهم ريم تفكر بسليمان..ورغد مازالت بدوامتها اللي خايفه تغرق فيها اذا ما طلعت منها بسرعه...


  • #160
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array


    يــــــــــوم الســـــبت.
    في مدرسة ريم...
    ريم تحضن ساره لما خنقتها..
    ريم: سوير وحشتيني..وحشتيني..وحشتيني..
    ساره وهي مخنوق صوتها: حتى انا والله مشتاقه لك..
    ريم بعدت عنها: والله محلوه..."وضمتها مره ثانيه"
    ساره: تسلمين يا قلبي عيونك الحلوه..بس فكيني لاني بموت..
    ريم بعدت عنها: يالله ما عندك ولا ذرة رومنسيه..
    ساره: والله مخليه الرومنسيه لك..
    ريم: يا ان عندي لك سوالف ..قد غبائك..
    ساره: ما في غبي الا انتي..وبعدين تعالي خلينا نجلس وقولي لي كل شي بالتفصيل..
    ريم: ابشري تعالي...اول شي لما رحنا المطار...........
    وقالت لها سوالفهم طول الدوام وساره مبسوطه لها....
    فـــــي مدرسة رغــــد..
    رغد: ليش ما قلتي لي كل هذا..
    الهنوف: والله استحي اقولك..
    رغد: يعني انا لما اقول لك ما استحي..
    الهنوف: لا والله ما اقصد كذا...بس انتي تعرفين اني حيويه...
    رغد: بعدّي الموضوع.....احلى يا مرت اخوي..
    الهنوف: ترى ما بعد صار شي..
    رغد: كل هذا وما صار شي...ما ادري وش تستنين يصير "وغمزت لها"
    الهنوف حمرت خدودها: رغد والله سخيفه..
    رغد: ههههه نمزح..نمزح..
    ابشــــــــــــــــــــــركم .........
    الهنوف جابت نسبه 97%..
    ورغد جابت 98%...
    يله زغرطوا لهم شووووووووويه..
    كللللللللللللللللللللللويش..
    العنود لما رجعت من المدرسه رمت نفسها على سريرها.. قررت تحس على طلال و تتصل عليه..
    العنود بهدؤ: الووووو..
    طلال ما صدق: واخيرا يا العنود سمعت صوتك..
    العنود: كيفك وكيف عمتي والبنات؟؟؟
    طلال فرحان: كلهم بخير....بس انتي كيفك..
    العنود: انا بخير ..الحمدلله...
    سكتوا فتره...العنود ما حبت هذا الصمت يوترها..
    العنود: طلال بغيت شي...
    طلال: طيب اذا قلت اللي عندي راح تقولين اللي عندك..
    العنود: انت قول اللي عندك وما عليك مني..
    طلال: لا ما يصلح...لازم نتفق..
    العنود ودها تعرف وش يبي فا رضت للأمر الواقع: اوكي...
    طلال: اول شي ابي اعرف ليش كنتي تتحاشيني وتتهربين مني؟؟؟
    العنود بثقه مهزوزه: انا ما اتهرب من احد...بس انشغلت شوي..
    طلال: طيب الحين ممكن اعرف وش فيك...ليش الحزن اللي بعيونك..ولا تقولين لي ما فيني شي...لان فيك شي ومستحيل يخفى علي..
    العنود:انت وش ودك تعرف..
    طلال: ابغى اعرف مين اللي مسبب لك الحزن هذا كله..
    العنود بتتهور: وانت مستعد تسمع الجواب..
    طلال تحمس: ايوه...بس انتي تكلمي..
    العنود: انت..........
    طلال بصدمه: اناااااا.....ليش وش سويت لك..
    العنود تحسفت على تهورها وتبي تدارك الموضوع..:يعني انت ومو انت..
    طلال عقد حواجبه: ممكن توضحين اكثر...
    العنود وهي تبلع عبره خنقتها على الخطوه اللي راح تسويها وما تدري هي راح تندم عليها اولا بس هذي اللي املاه عليها ضميرها: اقصد انت وعبير..
    طلال بتعجب وبصدمه ما تقل عن الاولى: العنود بليز وضحي كلامك...تراني تعبت...
    العنود اخذت نفس: اقصد علاقتك انت وعبير..
    طلال بحنان: العنود..مابيني انا وعبير......
    قطعته العنود بالقصد: طلال انا عارفه كل شي..
    طلال بأنفعال: وش عارفه يا العنود..؟
    العنود: ادري انك تحب عبير..
    طلال: بس انا ما........
    العنود تضغط على مشاعرها لا تفضحها عشان اختها: انا زعلانه عشان علاقتك انت وعبير شوي متوتره..
    طلال يحاول يفهمها:العنود اسمعيني شوي..
    العنود: خلاص ولا تزعل انا راح اصلح بينكم..
    طلال وده يفجر فيها لانها ما عطته فرصه يعبر عن مشاعره فا صرخ..: العنــــــــــــود..
    العنود خافت وسكتت....
    طلال رجع لهدوئه:.. انا احبــــك يا العنود...
    العنود انصدمت وقفت كل خلايا جسمها عن العمل...مخها وقف..كل وحواسها وقفت الا قلبها زادت دقاته...وصارت بس جمله وحده تدور في راسها"طلال يحبني...يحبك يا العنود"
    وفجأه صحى ضميرها" بس اختك تحبه..بس هو يحبك وانتي تحبينه..وعبير وين راحت..العنود بسرعه قررت وبالسرعه نفسها قالت: بس انا... ما احبك يا طلال..
    قالتها بكل بساطه مع انها تتقطع من داخل..كل هذا عشان عبير..هي ما صدقت رجعت علاقتها مع اختها..واحساسها بأن كل شي ممكن يتعوض..الحبيب بداله حبيب..والزوج بداله زوج...بس اختها مستحيل تلقى لها بديل..
    طلال سكت الكلمه ثبته في مكانه..وما قدر يتكلم...كان متأكد من ان العنود تحبه..كان شايف هالشي بس ليه قالت له هالكلام...
    العنود بصوت مهتزوهادي وعيونها بدت تعلن الانهيار :معليش يا طلال قلتها بقسوه..بس لا تنسى ان عبير تحبك..
    طلال بينجن: انا وش علي من عبير..انا علي منك..
    العنود مغمضه عيونها بقوه عشان ما تلين وتقول له انا اللي احبك وانا اللي حفيت عشان حبك.. وانا اللي بكيت الليالي كلها عشانك..انا اللي انجرحت منك مية مره وارجع اداوي نفسي عشانك..
    العنود راح صوتها: احم..اتوقع انك ما راح تلقى فيني نفس المشاعر اللي تملكها انت..انا ما اعتبرك غير اخ لي..طلال بليز افهم موقفي..اختي تحبك..
    كأنهل تفهمه اللغز اللي ما لقا حله..والحين عرفه..العنود صدته عشان اختها..كبرت في عينه مليون مره..
    طلال: ليش يا العنود تسوين كذا ما انتي مضطره..
    العنود هنا صار الانهيار صارت تبكي بصوت عالي غصب عليها: طلال اذا كان لي مكانه بقلبك..لا تكسر بخاطر اختي..
    طلال: وخاطري انا من يلمه..
    العنود: عبير راح تعوضك..وانا اضمن لك انك راح تلقى السعاده معاها..
    طلال: يعني انتي متأكده من قرارك..
    العنود: ولا راح اتراجع فيه او حتى افكر فيه..هو عندي واضح من البدايه..
    طلال وبدت العبره تخنقه : مع السلامه يا العنود...مع السلامه يا بنت خالـــــــــي..
    العنود سكرت السماعه وهي تدري ان مع نهاية المكالمه هذي..نهاية حياتها..نهاية املها..نهاية حبها..نهايتها..ودخلت في بحر دموعها وهي تتمنى من كل قلبها انها قدرت تسعد اختها.. وان عبير تقدر لها الموقف اللي تسويه عشانها..
    طلال سكر السماعه منها...بعد ما خانته دمعه ..بعد هذي المكالمه بالذات كبرت العنود بعينه اكثر واكثر...بس حس انه مخنوق..حس انه ما يقدر يتنفس ..يحس جدران غرفته تحاصره...فا أخذ مفاتيح سيارته وانطلق فيها الى ما له نهايه...يحس بالشتات..يحس انه محطم...العنود حطمته..حطمت حبه الوليد.. اول مره يحس ان في شخص بيملك قلبه بس كل هذا راح ادراج الرياح..تمنى ان احلامه تتحقق بس ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ودائما تجري الرياح بلا ما تشتهي السفن..اخذته سيارته بعيد..بعيييد مره..حصل نفسه ماسك خط الشرقيه..طالع الطريق قدامه يحس في عيونه ضباب..مايشوف...يحاول يطالع..يغمض عيونه ويفتحها لكن هم بعد ما يشوف..وفرك عيونه بيده لعلى وعسى يرجع له الشوف..لكن ما امداه يبعد ايده الا والتريله داخله في سيارته..اخذت معها واجهة السياره..وابعدت جسد طلال خارجها..وبعد قايق راحت سيارة طلال في نار وحريق مثل اللي كان في قلبه من دقايق....راحت السياره والخوف ان روحه تروح معاها...

    العنود وهي ما زالت ترثي قدرها وترثي نفسها وترثي حبها وترثي طلال وترثي حياتها...قطع عليها هذا كله صوت موبايلها...عرفت المتصل من نغمته اغنية راشد الماجد ""وصيه""
    هلي وان جارت الدنيا عليا أوصيكم على روحي وصية
    أنا مسافر وخلو قليبي عندكم غصب عني ترى لا مو بيديا
    اعذروني اذا سالت دمعتي و ذكروني اذا طالت غربتي
    عرفت انها ريم اختها اللي ما جابتها امها وحبيبتها وصديقتها وحافظة اسرارها
    العنود ردت بسرعه: الووو ريوم الحقي علي"وسكر ت السماعه"
    ما كان فيها أي حيل تتكلم..كان ودها بحضن يواسيها ومحد راح يفهمها كثر ريم

  • صفحة 40 من 47 الأولىالأولى ... 303839404142 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. عذرا أنت خارج حياتي
      بواسطة أحمد فرحات في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 06-02-2010, 04:49 AM
    2. مقتطفات من رواية:ابطال وقبور" ..ارنستو ساباتو
      بواسطة ميادة كامل في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 05-01-2010, 04:28 PM
    3. ملخص رواية زيتون والاعصار
      بواسطة سوسن في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 04-09-2010, 04:25 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Untitled-1