صفحة 43 من 47 الأولىالأولى ... 334142434445 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 169 إلى 172 من 187

الموضوع: رواية احلى صدفة في حياتي


  1. #169
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    الركبه من قدام وطويل من ورى..
    دخلت بعدها العنود: الله يعينك يا فجر تحت كله ناس ومليان..
    كانت لابسه العنود فستان اسود ..لاف على رقبتها ومخصر على جسمها وطويل ..وتحت الصدر كان فيه بروش فضي ويعتبر هادي ورايق..
    وبعدها عبير: مبروك يا عروسه زغرطواااا..
    كانت لابسه فستان تركواتز لف على الرقبه وفتحت الصدر على شكل سبعه كبيره ومخصر على جسمها وطويل..
    وبعدها شجون: هلا والله بمرت اخوي...
    كانت لابسه فستان سكري مع وردي..توب من عند الصدر وخصر على جسمها وحزام وردي ونهاية الحزام من ورى على شكل فيونكه..وقصير لحد الركبه..
    الهنوف: منك المال ومنه العيال...
    كانت لابسه فستان اخضر حرير مرررره نعوم وطويل..
    مها: مبروك يا قمر...
    كانت لابسه فستان فوشي مره هادي وناعم ومناسبها وطويل...
    فجر: الله يبارك فيكم عقبالكم يا حلوين...
    البنات بصوت واحد: امــــــين...
    فجر: ههههه والله انكم مهبل..
    رغد: فجوره طالعه تهبلين..
    ريم: ايوه بسم الله عليك قمر...
    نوف: حبيبتي اقري على نفسك والله اخاف الناس تصكك بعين...
    فجر: الله يسملكم..
    وجلسوا البنات عندها يونسونها..
    فجر: وربي خايفه..
    رغد: ماله داعي الخوف يا قلبي ترى كلها زفه..
    فجر: الله يستر بس..
    العنود كاتمه ضحكتها: امة محمد تحت الله يعينك..يعني تخيلي العيون بتكون عليك..
    فجر وهي بتبكي: العنود تكفين لا تخوفيني..
    ريم: العنود خلي عنك فجر وخلينا ننزل ونرقص وننبسط..
    العنود: يله..
    عبير: جايه معاكم..
    رغد: انا بروح لخالتي ام فواز اكيد محتاسه..
    نوف: حتى انا بروح مع امي..
    فجر: اجل الهنوف ومها يجلسون عندي..
    الهنوف: ابشري ما طلبتي شي...
    نزلوا البنات...كانت القاعه مليانه حريم وبنات..وكانت عيونهم على البنات النازلين كل وحده تقول الزين عندي..العنود وعبير وريم اتجهوا للمنصه وانواع الرقص والطقاقه تشجعهم وهم يزيدون..
    نوف ورغد راحوا لام فواز يساعدونها في استقبال الحريم والاشراف على الصبابات والخدم والتقديم...
    جا وقت الزفه..اول شي بيزفون فيصل بعدين فجر..
    طفت الانوار وتسلط نور ابيض قوي على البوابه...دخل فيصل وابوه وفواز وطلال..على اغنيه سريعه وطق جامد وسريع..البنات ما يدرون يطالعون فيصل ولا طلال ولا حتى فواز بس عارفين انه متزوج..طلال داخل بكل جماله الذبااااااح واللي محليه اكثر شي ربطة ايده الزرقاء اللي لافه حول رقبته..قعد يتميلح عند البنات..والبنات خاقين عليه لدرجه ان وحده صرخت بقوه"يقطع شكله يجنــــــن"..طلال سمعها ولف عليها وعطاها نظره خلاها تذوب في ارضها...
    العنود وعبير محترقات..صحيح العنود تسوي نفسها ما عاد تهتم فيه بس شي غصب عليها..لحد الان ما قدرت تشيل طلال من بالها نهائيا..اما عبير ما تحملت وراحت لعند البنت وشرشحتها لما قالت بس والعنود فزعت معاها..
    جلس فيصل على الكرسي وهو متوتر وخايف...ويطالع القاعه كلها حريم..وهو ما يحب مكان مليان حريم..وهذا الشي زاد من حدة توتره..صار يعدل شماغه كل شوي..يعدل البشت..يكح شوي..يحط ايده على فمه يحطها على جنب..بعدين جات لعنده امه وسلمت عليه وباركت له وقعدت تبكي ..وبعدها شجون.
    شجون: مبروك فصول منك المال ومنها العيال...
    فيصل: الله يبارك فيك..
    شجون غرقت عيونها دموع: يا الها قد ايش مبسوطه انك تزوجت..
    فيصل: هههه عقبالك..
    وجات عبير والعنود ورغد ونوف وسلموا عليه وهم حاطين لثمهم ولابسين عبياتهم..
    العنود: مبروك يا الغثه..
    فيصل: الله يبارك فيك يا النشبه..
    عبير: مبروك فصول وحط فجر بعيونك..
    فيصل: الله يبارك فيك..وفجر بقلبي..
    رغد: مبروك فيصل والله يوفقكم..
    فيصل: امين والله يبارك فيك وبأيامك..
    نوف وهي تبكي: مبروك فيصل وترى يا ويلك اذا زعلت اختي...
    فيصل: ههههه ان شا الله اقدر اسعدها..
    ووقفوا جنب الكوشه عشان بعد شوي راح تنزف فجر..
    ريم جايه مسرعه: مبروك يا فيصل يا رمز الشقا..
    فيصل: اللي يبارك فيك يا رمز الفقر..
    ريم: ان سمعت انك زعلت فجر بكلمه...ترحم على نفسك..
    فيصل : لا تحلمين بذا اليوم..
    ووقفت ريم جنب البنات....
    طلال واقف جنب العنود...والعنود متوتره من وجوده.. ما تقدر تتحمل حبها الاول جنبها..
    العنو بهمس: عبير بدليني مكانك..
    عبير: ليش؟؟
    العنود: بدليني وانتي ساكته..
    عبير: اوكيه..
    وتبادلوا الامــاكن..
    طلال انقهر منها..لهدرجه كارهته..فا حب يشوف هي نسته ولا تحاول تتجنبه عشان تنساه..
    طلال بصوت هادي: اهلين عبوره كيفك..؟
    عبير ابسمت وبتطير من الفرحه: الحمد لله تمام..كيفك انت.؟
    طلال: ما دامك بخير اكيد انا بخير..
    كان قاصدها يبي يشوف ردة فعل العنود..بس العنود ما تفوت عليها هالحركات وسوت نفسها ولا همها..
    طلال انقهر منها لما ماشاف ولا أي تعبير على وجهها.....قعد يطالع عبير.........حس بمشاعر غربيه..بعدين بعد الافكار من راسه..بعدين رجع يطالع بعيونها ..يحس لها مكانه بقلبه من زمان بس كيف قدر ينسى هالمشاعر أو وش اصل هذي المشاعر..
    طيب واللي احسه مع العنود وش يصير..حس نفسه بيدخل بدوامه لو فكر اكثر فا راح يستهبل على فيصل لحد ما تنزف فجر...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رد مع اقتباس رد مع اقتباس  


  • #170
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    &&&&&&&&
    نوف راحت لاختها ودخلت عليها...
    فجر اخترعت: يمــــــه ...انزف فيصل...
    نوف: ايوه...والحين دورك..
    فجر: اقول ودي اهون ا حسن لي..
    الهنوف: فجر حبيتي كل شي راح يكون اوكي..
    فجر: الله يسمع منك..
    نوف: يله حبيبتي وقفي عند الباب عشان اعدلك..
    فجر وقفت عند الباب بفستانها الابيض الكبير..كمان كله مرصع بالكرستالات وكأنها ملكة زمانها او اميره من عصر ثاني..توب من عند الصدر بدون اكمام,, وماسك لحد خصرها بعدين يكبر..مسويه تسريحه هاديه وناعمه ونازل شعرها يعني مو كله مرفوع..وحاطه الطرحه عليه بشكل حلو وانيق..
    فجر تحاول تسيطر على نفسها..واللي وحويلنها يهدونها..
    مها: عدي من واحد لما عشره بعدين خذي نفس عميق..
    فجر: اوكي"وسوت اللي قالته لها مها لعلى وعسى يجيب نتيجه"..
    بعد لحظات انفتحت البوابه الكبيره...
    فجر وقف الدم في راسها..خافت وودها تتراجع بس خلاص الحين هي في الامر الواقع وما تقدر تهرب منه..تقدمت خطوه وحده طلب من المصوره...وبدت النغمات تعلى كان اول شي موسيقى هاديه تعبر عن جمال وروعة العروسه وتصميم الكوشه...وتقدمت ونزلت اول درجه وحولها خدامتين بلبسهم الابيض والاسود يعدلون فستانها ويساعدونها في ترتبيه..والمصوره كل شوي تقول لها طالعي هنا ابتسمي امشي..وقفي ..الخ...
    فجر حست ان المسافه بعييييييييده على ما توصل لعند فيصل..
    قطعت نص المسافه وعيون الكل عليها ..الكل يطالعها كانت من عصر غير عن كل العصور ..غاليه ثمينه يحسون وكأنها نجمه في السما صعبه احد يوصل لها..
    بعد الموسيقى بدت قصيده من تأليف فيصل وصوته..فجر ما كانت عارفه عن هالقصيده شي..بس فيصل قد سمعها مره في الموبايل واخذ رايها..خنقتها العبره وهي تسمع صوت فيصل ومعاه صدى وموسيقى..ويمدح فيها.ويبين كيف انها بعيده بعد السما وان محد قدر يوصلها بس هو وصلها بشوقه وحبه لها ويحمد ربه على النعمه العظيمه اللي اهدها له اللي هي فجر...فجر طالعت فيصل بعيونها ودها تركض له وتضمه..بس اكتفت انها تطالعه وحبه يزداد بقلبها بكل لحظه بكل ثانيه ويزيد اصرارها بتمسكها فيه وتعلقها به...
    وصلت واخيرا فجر لعند اول درجه للكوشه ..فيصل يوم شافها تلخبط كيانه..انعفس فوق تحت..كانت جميله روعه خياليه وجهها كله طفوله وبرائه ممزوج بالانوثه والشباب..يراقبها كيف تطلع الدرج وكيف ترفع عيونها علي الكاميرا..كيف متوتره..طالعته ابتسمت له وهو ابتسم لها لا شعوريا..كملت فجر الدرجتين الباقيه..
    قرب فيصل منها ومسك ايديها..وقفها جنبه وهو يطالعها من فوق لتحت يبي يشبع عيونه منها.. وكأنه خايف تكون سراب اذا اقترب منها ابتعد..
    فجر منزله عيونها وميته حيا وخصوصا قدام الجمهور الغفير من الناس اللي منهم يحبها ومنهم يكيد لها..
    فيصل طبع بوسه على جبينها: مبروك يا بعد دنيتي انتي..
    فجر: الله يبارك فيك..ومبروك لك بعد..
    فيصل: الله يبارك في حياتك وايامك..
    وجلسها بعدين جلس..وصورتهم المصوره كم صوره وخلت الباقي بعدين..
    جات ام فواز وسلمت عليها وماسكه دمعتها..
    ام فواز: مبروك يا قلبي والهو يوفقكم ان شالله..
    فجر: الله يبارك فيك يمه..
    ام فواز: فيصل حط فجر بعيونك تراها غاليه..
    فيصل: ابشري خالتي وانتي ما طلبتي شي اصلا فجر بعيوني..
    نوف تبوس اختها: مبروك حبيبتي..
    فجر: اللي يبارك فيك..
    جاء ابو فواز وسلم على بنته وبارك لها...وفواز نفس الشي..وبدور والبنات وطلال...
    بعدين بدى الطق وصاروا نوف وشجون يرقصون ..وطلال وفواز وابو فواز يعرضون..
    العنود وعبير وريم ورغد واقفين يتفرجون..
    فجر تطالعهم ودها تبكي وشلون بتفارق اهلها وما تصبح ولا تمسي عليهم..
    ام فواز..خلت شوط خاص لطلال يرقص فيه..
    ورقص طلال وطلع مواهبه والبنات اللي جالسين على الطاولات يصفرون..اخد طلال ايد نوف ورقصه معه..
    عبير بقهر: شوفي كيف البنات يطالعونه..
    العنود: جعل عيونهم تفقع..ولا يشجعونه وهو يزيد..
    ريم مبسوطه: يهبل ولد عمتي والله ياخذ العقل..
    رغد: بسم اله عليه لا يصكونه بعين هالمفاجيع..
    وبعد ما خلصوا استهبال وطلعوا الرجال وما بقى الا العروسين..
    وبعد دقايق طلعوا فجر وفيصل لغرفة التصوير..صورت اول شي العائله كلها بعدين طلعوا وخلوا المعاريس يصورون على راحتهم..فجر تمنت الارض تنشق وتبلعها في ذيك اللحظه وبغت تقوم وتجلد المصوره اللي كل شوي تقول لها سوي حركه العن من الثانيه..وفيصل صح متوتر بس مبسوط...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    الهنوف: رغوده طالعه اليوم تهبلين اكيد الحريم خطبوك..
    رغد: تكفين لا تذكريني قلبوا كبدي هالحريم..كل شوي وحده سألتني انتي بنت مين..لدرجه بغيت احط لوحه واكتب"انا رغد بنت عبد العزيز"
    الهنوف: ههههه والله تسوينها..بس لو يدري اخوي تركي كان ينجلط..
    رغد تعكر مزاجها من يوم جابوا طاري تركي: ايوه..
    الهنوف حبت تغير السالفه لانها تعرف صديقتها وش راح تفكر فيه: اقول خليني اروح اتميلح عند هالعجايز عسى وحده تعجب فيني وتخطبني...
    رغد حطت ايدها على خصرها: ومشاري اخوي..
    الهنوف بعفويه: مشاري في قلبي..
    رغد: اجل في قلبك وعقلك وحركات..
    الهنوف ابتسمت: اقول اروح ارقص احسن لي..
    رغد: بجي معاك..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    العنود: ريم والله بغيت اموت قهر وش اسوي..
    ريم ببرود تكلم العنود عشان ما تلين: هذا الشي اخترتيه وتحملي نتيجة افعالك..بعدين انتي قلتي بنساه..خلاص لا عاد تفكرين فيه ولا بحركاته..وترى كل اللي سواه يبي يغيضك لانك رفضتيه..
    العنود: لو انتي شفتي عبير كيف مبسوطه كان عرفتي ليش انا سويت كل هذا..
    ريم: عبير مبسوطه وانتي؟؟
    العنود: انا سعادتي من سعادة اختي..
    ريم: اجل لا تجين وتشكين لي مره ثانيه..
    العنود تنرفزت: ريم ليش تعامليني كذا....؟
    ريم لفت عليها: لاني احبك يا العنود وما ودي تعانين مع هالطلال..
    العنود: اقول قومي خليني اروح استهبل مع وحده من هالعجز واطلع الشيب في راسها اكثر ما هو طالع واحط حرتي فيهم..
    ريم: يله وانا معاك..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    وليد: مشاري وش رايك ندخل عند الحريم ونرقص شوي ونطلع..
    مشاري:..........................

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    ""نهـــــــــــــــــــاية الفصــــــــــــــــــــــل الأولــــــــــــــــــ


  • #171
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    الجـــــــــــــزء الثـــــــــــامـــن والثـــلاثـــون...
    ""الفصــــــــــــــــل الثــــــــــــــــانــي""
    وليد: مشاري وش رايك ندخل عند الحريم ونرقص شوي ونطلع..
    مشاري: انا ما عندي مانع بس اسأل الشباب وشف..
    وليد: سليمان وتركي وماجد ما راح يقولون شي..
    مشاري: اجل يله...ضبطنا مع الحريم..
    وليد متحمس: ابشر..."واتصل على عبير"...الووو
    عبير: هلا والله..
    وليد: اقول وش رايك ندخل عند الحريم ونستهبل..
    عبير: والله ناسه يله تعالوا..
    وليد: يله جايكم..
    وليد: يله يا عيال...
    العيال: يله...
    عبير قالت لطقاقه ان العيال راح يدخلون عشان اللي تبي تتغطى تتغطى...وبلغت البنات...
    ريم مبسوطه: رغيد بيدخل سليمان..
    رغد: احلفي واصدقك..
    ريم: يا الهو مبسوطه والله مبسوطه..
    ثواني ودخلوا العيال كلهم..
    دخلوا دخله لها هبيته...مشاري وجنبه وليد ووراه ماجد وسليمان وتركي..
    وكل واحد يقول الزين عندي..والبنات بعد ما ارتاحوا من جمال طلال اللي يقطع القلب يجون هذولا ويكملون عليهم..
    البنات وافقين على المنصه يستنونهم..
    وطلعوا العيال المنصه وبدا رقص على "يا دار"
    العيال يرقصون والبنات يصفقون ويصفرون..
    مشاري مسك ايد رغد ورقصها معه...رغد دخلت مع مشاري في الجو..وبعدها البنات تجروء وطبوا وبدى الردح على اصوله..
    ريم تطالع سليمان اللي يرقص مع اخته مها ومبسوط لها...
    رغد ترقص مبسوطه على الاخر..الا صدم ظهرها بظهر شخص..لفت عليه هو لف عليهه..
    رغد: وليـــــــد!!!
    وليد يطالع عيونها وهو منهبل عليه: مـ ..معليش اسف..
    رغد تحس الدنيا وقفت ..الساعه وقفت..الاغاني وقفت..كل شي وقف وهي تشوف عيون وليد تطالعها بحب وشوق..لفت على طول تدور تركي بعيونها..وهو الوحيد اللي ما وقف ويطالعها بعيونه وكيف بتاكلها الغيره..قطع عليهم اللحظات هذي صوت مشاري..
    مشاري: رغد يله وش فيك وقفتي.
    رغد: تعبت خلاص.."وراحت تطالعهم من بعيد"
    رغد تفكر في حياتها كيف انقلبت فوق تحت" ليش الدنيا ماهي قادره تسعدني ..لا بحب ولد عمي ولا بحب ولد الناس..كل ما قلت الفرج قرب لقيت المصايب تزايد علي...كل ما قلت احب تركي يطلع لي وليد ويقول انا..وكل ما لقيت نفسي اميل لوليد يطلع تركي ويقول انا..ليش انا...ليــــــــش.."
    خلصت الاغنيه ..ونبهها صوت الطقاقه..هذا اهداء خاص من وليد لبنات عمه رغد وريم..
    رغد انصدمت تدري انها لها بس ريم كذا تسكيته للكل..طالعت وليد وهو مبتسم لها بحب..لفت على تركي ونفس الصدمه لقته يطالعها ويطالع وليد بنظرة كره..
    "ليش يا وليد ..ليش.."
    العيال كلهم انصدموا من وليد ومن حركته..وليش يهدي لهم اغنيه..بس ما حبوا يتجادلون الحين...البنات يطالعون رغد ويبون منها تفسير..
    *******************************************
    هلي لاتحرموني منه..
    هلي لاتبعدوني عنه..

    مثل ماهوه قطعة مني.....انا تراني قطعة منه...

    يقولون: تحبه ..؟

    أموت أنا.....أدوخ أنا......والله ميت فيه.......

    تحبه....؟ بعقلي و قلبي وروحي ياعلني ماابكيه....

    هلي تكفون خلوني معه ولاتلوموني....

    هلي ماأريد أنا غيره ولايغني أحد عنه,,,,,

    هلي....الله يسامحكم إذا ماكان عاجبكم...هلي مليت ناطركم..هلي تكفون طالبكم.........

    أحس بشوفه الجنة,,,,,,,,,,,,

    حشا ماكنت له جاحد....ولا أحب من طرف واحد....

    شكيت( لراشد الماجد) وبسببكم ياهلي غنى,,,

    هلي لاتحرموني منـــــــــــــــــــــــــــــــــــه


  • #172
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    **********************************************
    وليد يرقص ويأشر لرغد وعلى نفسه ويغني مع صوت الطقاقه وهو هايم ومبسوط..رغد ما بعد استوعبت اللي صار..كيف يتجرأ..كيف هو جرئ بزياده..وتركي ومشاعره...لفت على تركي ورحمته كيف انكسر خاطره وكأنه وده يستسلم ويفتح الطريق قدام وليد..رغد جوات نفسها ودها تروح تسكت الطقاقه وتوقف ليد عند حده..هو بالحركه هذي قاعد يحدد مصيرها وكأنها مالها غنى عنه..او واثق من انها تحبه..
    وليد عارف ان رغد ما تحبه بس يبي يبين لها انه يعتقد انه تحبه عسى ترحمه وتشفق عليه وصدق تحبه..كان حاس بصدمه رغد وكيف قاعده تطالع تركي بعدين ترجع تطالعه وكأنها تقول "ليش سويت كذا"
    رغد ما تحملت اكثر..نظرات البنات..نظرة الهنوف..نظرة تركي..نظرة اخوها مشاري..ونظرة الناس..رفعت فستانها بأطراف اصابعها و مشت ونزلت المنصه وقطعت الممر الطويل ووقفت عند البوابه تستنى وليد..
    العيال بعد الاغنيه قرروا يطلعون..وريم لحقتهم عشان اختها رغد..
    وصلوا العيال عند البوابه اللي وافقه عندها رغد..
    وصل ماجد وهومفتشل من حركة اخوه اللي ما ادري وش تبي..ومشاري نفس الشي وطلعوا..تركي قبل لا يطلع..
    رغد: تركي انا اسفه..
    تركي انبسط لكلمتها معانتها انها ما رضت على حركة وليد ولا عجبها الوضع: لا تعتذرين يا رغد اللي مثلك ما يعتذر..
    رغد: تسلم..
    وطلع تركي..
    جاء وليد بيطلع يتحاشى نظرات رغد..
    رغد سكرت الباب بقوه وبحزم: لحظه...
    وليد وقف هو ما يطالعها ماله عين: امـــــري..
    رغد بأمر: طالعني..
    وليد التفت على رغد..
    رغد وهي ضابطه اعصابها لاتنفجر فيه: انت بأي حق تهديني اغنيه..وتحدد مصيري..
    وليد بأبتسامه واثقه: بحق اني احبــــك..
    رغد عصبت: بس انا....اما ما احـــــــــــــــــــــــ
    وليد حط ايده على فم رغد وبترجي: لا تقولينها تكفين يا رغد لا تقولينها..عشان خاطري لا تقولينها..اذا قلتيها ضاع الامل اللي انا حاطه...اذا قلتيها اضيع انا...انا بدونك ما اقدر اعيش.تعرفين يا رغد ما اقدر اعيش..انا عايش بحبك..وراح اعيش لحبك..لا تخذليني يا رغد..
    رغد تجمعت الدموع بعيونها..ترحم وليد وما تقدر تقسى عليه..سحبت ايده من على فمها: وليد انا ما اكرهك..ولك مكانه بقلبي بس مو المكانه اللي انت تبيها..افهمني يا وليد..
    وليد: انا اللي افهمه انك لي..وما اقدر اتخلى عنك..وانتي ما راح تتخلين عن ولد عمك..
    رغد رجعت عصبت هذا بأي حق يحدد اللي يبي: وليد قلت لك لا تتدخل فيني..
    وليد: قبل لا تحددين مصيري فكري فيني زين..وتذكري ان عندي مشاعر وقلب مثل ما هو له قلب...
    رغد فتحت الباب تبي تطلعه من القاعه ومن حياتها..وطلع وليد...بس ياترى طلع من حياتها..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    سليمان واقف وجنبه ريم اللي كانت جايه عشان اختها بعدين دقتها سوالف مع سليمان..
    سليمان: يله ريوم باي وتراك اليوم طالعه تهبلين..
    ريم: تسلم وانت بعد تهبل..
    سليمان: باي..
    ريم: باي..
    وبعدها ذكرت ريم رغد وراحت لها...
    ريم: وش قلتي له..
    رغد: ما قلت له شي هو اللي قال وزاد الطين بله..
    ريم: يعني ما استدفتي من وقفتك معاه..
    رغد وهي تدق بالحكي:لا بس انت اللي استفدتي..
    ريم حست بنغزت اختها بالكلام وصرفت الموضوع: انا رايحه للعنود..
    رغد: روحي...ويا اليت روحي تروح...استغفر الله وش قاعده اقول انا...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    فيصل وفجر بعد ما خلصوا تصوير..ركبوا سيارتهم..فيصل وجنبه فجر ..وطلال يسوق فيهم وجنبه فواز..ووصلوهم الفندق وراحوا..
    دخلت فجر السويت حقهم وفيصل كان تحت يسوي بعض الاجراءات..طالعت نفسها بالمرايه واخترعت من شكلها..لان البكي لعب فيها..تذكرت كيف تعلقت في امها اللي تبكي وهي تبكي..بعدين جات نوف وضمتها وجلسوا يبكون..وكملوا عليها البنات..اخذت منديل لازالة المكياج ومسحت الكحل السايح على خدودها وضبطت مكياجها..وفسخت عبايتها وجلست على الكنب الموجود على الصاله تنتظر فيصل...
    ثواني ودخل فيصل: ها قلبي تأخرت عليك؟
    فجر لفت عليه: لا عادي..
    فيصل جلس جنبها وهو فرحان ويقول في نفسه" واخيرا صرتي لي"...:تصدقين يا فجر لو لقعد ابارك لعمري بزواجي منك سنين ما تكفي..
    فجر ابتسمت ونزلت راسها: تسلم والله...
    فيصل مسك ايدها وباسها: ماني مصدق اننا اجتمعنا تحت سقف واحد..
    فجر: الحمدلله اللي جمعنا..
    فيصل رفع راس فجر ولفه لجهته يبي يكحل عيونه بشوفتها: اليوم طالعه قمر يا قلبي..وخفت من الناس لا تحسدني عليك..
    فجر وهي تطالع عيونه: الله يسلمك..
    فيصل يستهبل: يعني مطولين كذاا كلمه ورد غطاها..
    فجر تفشلت: يعني وش تبيني اقول..
    فيصل: اول شي قومي بدلي هالكبير(يقصد الفستان) اللي عليك احس انك ضايعه فيه..
    فجر ضاق صدرها: يعني مو حلو..
    فيصل يضحك: الا يا قلبي حلو..بس ابيك تاخذين راحتك وذا مشا الله وش كبره..صاير حاجز بيني وبينك..
    فجر قامت من الحيا بسرعه: اوكيه راح اغيره..
    ودخلت الغرفه وسكرت الباب وقفلته وتسندت عليه..تبي تاخذ نفس..
    فجر: يمه قلبي بيوقف...آآآه يا فيصل ذبحتني جننتني يهبل يا ناس يجنن..
    تنهدت وراحت لعند الدولاب اللي حاطه فيه كم قطعه لما حجزوا الفندق..اختارت فستان حلو ولبسته..
    كان لونه لؤلؤي..لاف على الرقبه وفتحت الصدر كبيره..ومزوم من عند تحت الصدر بكرستاله ذهبيه كبيره..بعدين وسيع وطويل..
    فكت الطرحه.. وهي اساسا مسويه تسريحه بسيطه عشان كذا..الميك اب حقها منسب للفستانها..تعطرت..وقررت تطلع بس خافت وجلست على السرير...وفكرت تتصل على رغد ونوف يطمنونها..اول شي اتصلت على نوف...
    فجر: الووو هلا نوافه..
    نوف مصدومه: وش تبين..
    فجر كاتمه ضحكتها: وش فيك؟؟
    نوف: اقصد وين فيصل..
    فجر: انا دخلت ابدل الحين بطلع له..بس قلت اتصل عليك اخذ طاقه بعدين اطلع..
    نوف تضحك على هبال اختها: يله جاااااااري الشحن...
    فجر كاتمه صوت ضحكتها: لا تخليني اضحك بعدين يقول عني مجنونه تضحك لحالها..
    نوف: طيب يله روحي لزوجك..وخلك ثقل..
    فجر: ليش شايفتني خفيفه...
    نوف: انتي فاضيه للهواش يله روحي لزوجك..
    فجر ابتسمت: سلمي لي على امي والبنات..
    نوف: يوصل..
    فجر بسرعه: وعلى اخواني..
    نوف: انتي بتهاجرين..
    فجر: لا اخاف يذبحني هالفيصل من الحب..
    نوف: ههههه والله انك مفوته..يله باي..
    فجر: باي..
    بعدين اتصلت على رغد..
    رغد تطالع الاسم مصدومه: اووووو فجيييير..
    فجر تضحك: ههه هلا والله.
    رغد: وين فيصل عنك؟؟
    فجر: حطيت له منوم وافتكيت منه..
    رغد: لالا بجد وينه..
    فجر: دخلت ابدل بس خايفه اطلع عليه مستحيه..
    رغد: هههه عادي يا قلبي اول الايام بس بعدين تتعودين..
    فجر: بس هو جرئ..
    رغد بعفويه: بس ما هو اجرئ من وليـــــ..."وعضت على شفايفها وسكتت"
    فجر ما سمعت: من مين..؟
    رغد: الا اقولك لبستي الفستان اللي قلت لك...
    فجر: ايوه لبسته وطلع يجنن مشكوره يا قلبي...
    ريم مرت من عند رغد: مين تكلمي..
    رغد: لحظه...فجوره..
    ريم منصدمه: فجر ما غيرها...
    رغد: ايه...
    ريم: سلم لي عليها وقولي الله الله بمقطع الفديو اول يوم زواجها..
    رغد على نياتها: طيب...الوو فجر..
    فجر: هلا..
    رغد: تقول لك ريم الله الله بمقطع الفديو وما ادري ايش..
    فجر: قولي لها في الحلم..
    دق فيصل الباب...
    فجر اخترعت: يمه هذا فيصل..
    رغد: سمي بالله وخلي الوضع عادي واذا خفتي اذكري الله وان شا الله تهدين..
    فجر: اوكي باي..
    فيصل: فجوره انتي حيه ولا ميته..
    فجر راحت وفتحت الباب..:لا عايشه...
    فيصل يستهبل يبي يشيل الحيا: على بالي خديجه..
    فجر توها بتقول هـ هـ هـ بايخه بس تذكرت انها عروس وسكتت....
    فيصل يطل في الغرفه: وش قاعده تسوين..تخيطين الفستان اللي عليك..
    فجر:لا ...بس قعدت اعدل مكياجي..
    فيصل: تهبلين بلا شي..يله تعالي..
    فجرراحت وراه..

  • صفحة 43 من 47 الأولىالأولى ... 334142434445 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. عذرا أنت خارج حياتي
      بواسطة أحمد فرحات في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 06-02-2010, 04:49 AM
    2. مقتطفات من رواية:ابطال وقبور" ..ارنستو ساباتو
      بواسطة ميادة كامل في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 05-01-2010, 04:28 PM
    3. ملخص رواية زيتون والاعصار
      بواسطة سوسن في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 04-09-2010, 04:25 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Untitled-1