بوفارس سحبها من يدها: وانا شو شايفتني شيبه ..
فاطمه: ههههههههه ..
مريم: لا بابا .. بعدك بو 16 سنه عيش حياتك ..
عبدالعزيز: خربوك الحريم ..
فارس: يلا بوفارس .. انت اولنا ..
بوفارس: لا امزح معاكم .. روحوا تونسوا وغيروا جو .. قام من مكانه وقب عند عبدالعزيز ..
بوفارس: يبه . .البنت لما رفضت مو معناته العيب منك .. ترا الخيره فيما اختاره الله .. ماتدري يمكن لو وافقت وتزوجتوا تطلع مو كفو للعرس ولا قد المسؤليه ..
فارس: عدل كلام ابوي .. لا تفكر فيها من ناحيه ايجابيه اخوي ..
بوفارس باس عبدالعزيز: كفايه هلك حولك .. وجمعتنا تسوها هي واهلها ..
عبدالعزيز: فديتكم والله ..
بوفارس: يلا يبه لا تشيل هم .. انا بروح اشوف امكم .. طلع بوفارس وكل الانظار متوجهه لفارس ..
فاطمه: فارس .. شو سالفتك مع ماما ؟
فارس انسدح على سرير عبدالعزيز: ولا شي .. امي تبيني اعرس غصب ..
مريم: زين شو اللي مانعك اخوي ؟
فارس: بكل بساطه ما في شي مانعني .. بس انا مو مفكر فالعرس ..
مريم: زين انت حد في بالك ؟
فارس التفت على اخته وابتسم: لا ..
فاطمه: والله يا فارس انا معاك .. لما تشوف انك مستعد تكلم .. لا تسوي غلطة غيرك ..
عبدالعزيز: من ؟
فاطمه: يعني لو امي خطبت لك وحطتك جدام الامر الواقع .. محد بيتعذب في حياته الا انت ..
فارس: بس انتي على بالج انا سكت عن امي .. قلت لها .. لو خطبتي لي بفشلكم مع العرب ..
عبدالعزيز: فروس اعرفك تسويها ..
مريم منصدمه: من صجك فارس بتسويها ؟
فارس: اي ليش ما سويها .. محد يقرر عني .. انا اخيط والبس .. مو يخيطون لي والبس ..
فاطمه: عدل كلامك ..
عبدالعزيز: بس بقولك اخوي ..
فارس: هلا ..
عبدالعزيز: لا تسوي غلطتي ..
فارس: انت ما غلطت يا عزيز .. بس الامور جات جي .. قول الحمدلله على كل حال .. ومثل ما قال الوالد الخيره فيما اختاره الله ..
عبدالعزيز: الحمدلله على كل حال .. ومرايم فديتج مابيج تحسين بالذنب او تزعلين نفسج .. انتي مالج ذنب الا انها صديقتج .. واللي صار قضاء وقدر والحمدلله على كل حال ..
فاطمه: الحمدلله على كل حال .. قربت من اختها وحضنتها ..
مريم: فديتج يا فطيم انتي الصدر الحنون فالبيت .. الله يخلينا لبعض ..
فاطمه: آمين ..
مريم: شو هالريحه الحلوه اللي في يدج ؟
فاطمه شمت يدها: اي ريحه ؟
مريم: ريحة عطر رجالي .. بس يجنن ..
فاطمه ويها صار احمر: لا مافي ريحه ولا شي .. هاي غرفة عزيز ريحتها حلوه ..
فارس انتبه لارتباك اخته واستغرب ..
عبدالعزيز: زين بسكم سوالف كفيتوا و وفيتوا .. خلوني اخمد ..
الكل: هههههههههه ..
طلعوا وكلن توجه لغرفته .. فارس كان يفكر في ارتباك فاطمه .. ومريم كانت مستانسه بقرارها بس منقهره على اخوها .. اما فاطمه فكانت ترجف من التوتر والخوف ..
............
" من كثر ماحبهم قلبي يسأل عنهم .. لو انا لحظه نسيت هو يذكرني بهم .. ودي اغمض عيوني والقى نفسي عندهم "
خالد كان منسدح على سريره ومغمض عيونه وهو مبتسم .. عايش جو رومنسي حده .. مولع شمعتين وحاط موسيقى كلاسيك ومندمج معاها .. كان يفكر في مريم وفرحان باتصالها ..
خالد " ’’آه واخيرا بنجتمع في هالغرفه مع بعض .. فديت مريم والله اموت فيها وفي ضحكها .. وكل شي فيها فديتها والله " .. قطع عليه حبل افكاره علي اخوه .. فتح عيونه ببطئ وقام يفتح له الباب .. بسرعه طفى الشموع وبند الموسيقى الكلاسيك .. وشغل الليت ..
خالد: هلا علوه حياك ..
دخل علي و وراه فاضل وسلطان و الريم .. خالد شافهم وعقد حواجبه ..
علي: هلا ومرحبا باخوي الرومنسي ..
فاضل: صوت الموسيقى لين اخر الممر ..
الريم: خربنا جوك الرومنسي اخوي ..
سلطان: لما اكبر ابي اصير رومنسي مثل خالد ..
كلهم طالعوا بعض: ههاااااااااااااااااي ..
خالد: وجع .. شو هالضحك .. او انكم قطعتوني ..
علي: بس عايش الجو اخوي ..
خالد: اي جو ؟
فاضل: بو وليد من ورانا .. اقولك الالحان الكلاسيكيه لين اخر الممر . .
خالد: شعنه تتكلمون ؟
الريم قعدت جنب خالد: زين خلاص احرجتوا خالد .. ما تحسون انه يغير السالفه من اول ما دخلنا ..
خالد سحبها من شعرها: لا والله .. يعني الحين انتي احسن منهم ..
سلطان: انا احسن واحد فيهم .. قلت ابي اصير مثلك رومنسي ..
خالد: قوموا طلعوا برا .. يلا اشوف ..
علي: اذكر ربك وصل على النبي اخوي ..
خالد ضحك: ههههههه .. زين شو المطلوب مني الحين ؟
فاضل: ولا شي .. بس جاين نسولف معاك شوي ..
خالد" افيين خربوا علي احلى اللحظات": اي حيياكم .. بس شو رايكم نروح الصاله ..
علي بغلاسه: لا غرفتك اشرح .. عشان ناخذ راحتنا فالسوالف والضحك .. تعرف لي علا صوتنا يقوم لنا بومحمد و ما فينا شده عليه ..
خالد" آآه بانتحر": زين ننزل الصاله اللي تحت ..
الريم: انا مرتاحه هني ..
فاضل: وانا اكثر ..
سلطان: انا بروح انام .. وهو طالع .. خالد ترا يبون يغلسون عليك اطردهم .. وشرد بسرعه ..
خالد التفت عليهم: صج عاد ..
ركض فاضل ورا سلطان .. والريم ميته من الضحك .. وعلي يبرر موقفهم ..
علي: ما عليك منه سلطون هالنذل .. احنا بس نبي نتونس .. صح الريم ..
الريم: اي ي ي
خالد: اقول قواموا فلوا كلكم .. خلوني انام بكره عندي شغل ولازم اقعد من وقت ..
الريم: اخوي اكيد تبي تنام ..
خالد: لا ابي ارقد .. قوموا برا ..
علي يهمس للريم: سلطون هالنذل اوريج فيه ..
الريم: عندك اياه ..
خالد: شو ؟
علي: خلاص بنخليك ترتاح ..
خالد" شعقبه عاد": جزاكم الله خير ..
الريم: احلام سعيده ..
خالد: تعالي كل يوم ..
علي والريم طلعوا وهم ميتين من الضحك .. اما خالد فكان وده يصفقهم لانهم خربوا عليه جوه .. فاضل ما لحق يمسك سلطان اللي دخل الغرفه وقفل الباب عليه ..
علي: وينه سلطون ؟
فاضل: قفل الباب .. بس مرده بيفتحه اوريك فيه ..
علي: تدري شو تسوي فيه بكره ؟
فاضل: شو ؟
علي: خذ كتب المدرسه وخشها .. خله يتوهق ويزفه ابوي الصبح ..
فاضل ابتسم بخبث: ولا يهم يا بوحسن .. حاضرين ..
الريم: الله يغربلكم .. بس خوش حركه ..
علي: تجون نطلع شوي ؟
فاضل: قدام ..
علي: الريم .. لبسي عباتج يلا ..
الريم بوناسه: اوكي ..
كانت الساعه 11 ونص .. طلعوا الاخوان يحوطون فالشوارع .. في هالاثناء كان محمد راجع البيت ومعاه ساره.. دخلوا الحوش وساره كانت بتطير من الوناسه تبي تشوف عيالها .. اول مانزلوا من السياره محمد مسك زوجته من كتوفها وهمس في اذنها ..
محمد: نور البيت برجعتج الغاليه ..
ساره بخجل: فديتك يا محمد ..
دخلوا وراحوا غرفة الريم وما لقوها .. راح محمد صوب غرفة امه وابوه .. طق الباب بهدوء .. طلعت له امه
ام محمد: هلا والله يبه ..
محمد باس راي امه: شحالج الغاليه ..
ام محمد: طيبه يبه .. شو فيك يبه ؟
محمد: وين اليهال ؟
ام محمد: نايمين الله يحفظهم ..
محمد مبتسم: زين انا وساره بنجي نشلهم ..
ام محمد بفرح: ساره هني .. جات ساره وهي مبتسمه وسلمت على ام محمد وحضنتها ..
ساره: شحالج عمتي ؟
ام محمد: فديت هالشوف .. حيالله بنتي ..
ساره خانقتها العبره: الله يحيج عمتي ..
ام محمد: تعالوا اخذو اليهال ..
دخلت ساره و وراها محمد .. شلت نايف وشمت ريحته .. ومحمد شل ناصر وطلع ..
ام محمد: تبون شي يمه ؟
ساره: لا فديتج الغاليه ارتاحي ..
ام محمد: زين فديتكم .. دخلت ام محمد غرفتها وهي مستانسه بشوفة محمد وزوجته مع بعض .. اما محمد وساره دخلوا الغرفه وهم فرحانين .. ساره حطت نايف في سريره .. وخذت ناصر من زوجها .. باسته وحطته في سريره .. التفت على محمد وحضنته بحنان ..
ساره: محمد .. احس اني انولدت من جديد ..
محمد: فديتج يا ساره .. انا كلي لج وتحت امرج ..
ساره: فديتك .. اصيل يا محمد ..
تموا يتغزلون ببعض بحب وحنان .. في هالاثناء كانت فاطمه تقرى سالة يوسف وهي طاييره من الوناسه ..
فاطمه" فديت هالريحه تجنن .. يا يوسف دخلت حياتي و عيشتني الحب .. ذوقتني الحب " .. تمت فاطمه حاضنه الرساله وهي فرحانه .. تمت تفكر شلون بعد ما ترجع له البحث كيف يتتواصل معاه ؟ .. كتبت له رساله وكانت محتاره وحزينه شلون انها بعد ما تخلص البحث المزعوم كيف بتعرف اخباره وتطمن عليه .. كانت الرساله كالتالي ..
(( عزيزي يوسف .. بصراحه ردك حيرني .. بس مصدقتك يا مينون .. مممممم لو خلصت لك بحث (اختك) شلون بنتواصل؟ .. واتوقع هاذي اخر رساله بينا .. بس بصراحه تعودت على رسايل الغرام وانتظرها بفارغ الصبر وبلهفه .. اتمنى ما كون اندفعت في كلامي وردي .. فاطمه ))
تمت فاطمه تقرى الرساله وهي محتاره وفي نفس الوقت قلقه وحزينه لانها بتكون اخر رساله بينهم ..
فاطمه " اتمنى يقلى طريقه نتواصل فيها .. ان شاء الله يلقى طريقه " .. ما نانمت وهي تفكر في يوسف .. حست نفسها تعلقت فيه ومو قادره تنساه ولو لحظه ..
" عيشتني فالمحبه جو ثاني .. جو ما يخطر على دنيا بشرها "
مناف: فديت قلبك يا فارس ما كان له داعي ..
فارس: افا عليج يا منوفتي انتي .. ولا يهمج ..
مناف: شنو منوفتي ؟
فارس: ههههههه .. كيفي .. زين سمعيني ..
مناف: هلا ..
فارس: أكدي على فيصل اخوج وعبدالله .. بامرهم الساعه 6 المغرب ..
مناف: ان شاء الله ..
فارس: وش تامرينا عليه من هناك ؟
مناف مبتسمه: ولا شي فديتك ..
فارس: افاا ما يجوز نروح ولاناخذ للجميله شي ..
مناف رفعت حاجب: الجميله !
فارس: اي ..
مناف: ممممممممم ..
فارس: الا قولي لي .. امج شو قالت ؟
مناف: والله دعت لك يا فارس .. وعلى فكره بكره لما تمر تاخذ اخواني بتكلمك ..
فارس: شو تتوقعين بتقول لي ؟
مناف: مادري .. بس اكيد بتشكرك .. وبتوصيك على اخواني ..
فارس: ايه عليها امج .. من غير ما توصيني .. اخوانج اخواني .. وبحطهم بعيوني .. بس انتي بقلبي ..
مناف انحرجت: احم ..
فارس: حلو حلو ..
مناف تغير السالفه: زين شو بتاخذون من المجمع ؟
فارس: بشوف شو قاصرهم ؟ وبونسهم هناك بعد .. بوديهم الالعاب وبنتعشى .. لا تخافين مسوي لهم برنامج ..
مناف خانقتها العبره: ما تقصر يا فارس .. جزاك الله الف خير ..
فارس: حياتي انتي .. ماله داعي هالكلام .. زين ليش ماتجين انتي وامج بعد ..
مناف: لا ماله داعي ..
فارس: مره ثانيه نتلاقى هناك مالي خص ..
مناف: زين .
فارس: تدرين يا قلبه ..
مناف: قولي فديتك ..
فارس: وحشتيني .. كل ما اتذكر لما خذتج من الجامعه ذاك اليوم .. يزيد شوقي لج يا قلبه انتي ..
مناف: فديتك يا فارس .. زين بكره لما تروح المجمع شو بتلبس ؟
فارس ابتسم: انتي شو تبيني البس ؟
مناف: عاد فارس لاتلعوزني ..
فارس: ههههه .. انتي قولي لي شو تبيني البس وانا تحت امرج ..
مناف: كيفك ..
فارس: صج قولي لي ..
مناف: ودي تلبس بنطلون ..
فارس: آه يا قلبي .. من عيوني .. ولا يهمج ..
مناف منحرجه: فديتك يا فارس .. زين يلا روح نام عشان اقعدك للصلاه ..
فارس: ان شاء الله عمتي .. اوامر ثانيه ..
مناف تضحك: هههههه .. اي في اوامر وايد ..
فارس: عيوني لج .. آمريني ..
مناف بدلع: تتغطى عدل .. تسمي وتنام على جنبك اليمين ..
فارس ضرب صدره بقوه: آآآه يالدلع .. ماقدر انا على الدلع تذبحيني يا بنت ..
مناف بخوف: سمالله عليك .. ليش تضرب نفسك جي ..
فارس: ايه عليج يا مناف .. اضرب نفسي من حبي لج ..
مناف: شوي شوي .. شو ضربت ؟
فارس: صدري ..
مناف: فديت صدرك شوي شوي عاد ..
فارس: ما راح يطيب صدري الا اذا .. وسكت .. انحرج ..
تموا ساكتين فتره كل واحد منهم منحرج من الثاني ..
فارس: منوفه حياتي ..
مناف: هلا ..
فارس: زين روحي نامي الحين .. وقعديني للصلاه يا قلبي ..
مناف: ان شاء الله ..
فارس: الله يرعاج ..
مناف: مع السلامه ..
سكروا من بعض بسرعه وكل واحد فيهم يفكر في المشاعر اللي طلعها .. مشاعر كانت مكبوته وحبيسة القلب ..
فارس" شلون طلع من هالكلام؟ "
مناف" وايد خذت عليه .. وخليته ياخذ علي "
شمس يوم جديد تخترق بنورها ظلمة امس .. والعصافير تغرد على اغصان الاشجار .. مناف فتحت عيونها على اصوات العصافير اللي عند دريشتها .. هالعصافير كل يوم مناف تحط لهم فتات الخبز .. وتعودت كل يوم تقعد على اصواتهم لما يضربون الدريشه بمناقيرهم للفت انتباها .. فتحت عيونها بوناسه والتفت على الدريشه وهي مبتسمه .. قامت من السرير وخذت من الدرج فتات الخبز وراحت عند الدريشه .. فتحتها وشافت عصافيرها ينتظرون .. ابتسمت ونثرت فتات الخبز لهم .. تجمعت العصافير علىالفتات تمت تاكل .. كانت مناف تراقبهم وهي مبتسمه ..
مناف " بالعافيه يا احبابي .. يا رب ان شاء الله توفق فارس وترضى عليه " .. راحت عند المرايه شافت نفسها بثقه ورفعت حاجب ..
مناف" الجميله .. فديتك يا فارس يوم قلت عني جميله " .. تمت تناظر نفسها في المرايه باعجاب .. رفعت شعرها وراحت تقعد اخوانها للمدرسه .. وهي طالعه من غرفتها شافت نايف واقف يطالعها مبتسم .. راحت صوبه ونادته .. مشى عنها و مشت وراه ..
مناف: نايف .. نايف حبيبي تعال .. فجأه اختفى نايف .. وقفت مكانها وعيونها تدور نايف اخوها .. حست بخوف غريب .. تسارعت دقات قلبها .. التفت حولها .. شافت البيت مظلم .. لقت نفسها وسط البيت والليل بعده بأوله .. خافت وركضت غرفتها سكرت الباب وشافت الدريشه كانت مسكره .. من الخوف انخشت تحت اللحاف وتمت تصيح .. لا شعوريا اتصلت بفارس .. كانت الساعه 2 بالليل ..
مناف: فارس انا خايفه ..
فارس بخوف: شو فيج ..
مناف وهي تصيح: فارس الحقني انا خايفه .. وتمت تصيح ..
فارس قعد على السرير: شو فيج حياتي .. شو صاير ؟
مناف: فارس .. صار لي شي غريب .. والله خايفه ..
فارس: مناف حبيبتي اهدي شوي فديتج .. اخذي نفس وطلعيه بهدوء ..
مناف خذت نفس وتكلمت: فارس ..
فارس: قلبه انتي ..
مناف: حلمت اني طلعت من غرفتي وشفت نايف اخوي وفجأه لقيت نقسي في نص البيت .. مشيت وانا نايمه .. خايفه يا فارس خايفه ..
فارس استغرب: سمالله عليج يا قلبخ انتي .. قومي صلي ركعتين .. هاي كابوس .. تعوذي من ابليس حياتي ..
مناف: خايفه اطلع من الغرفه ..
فارس: باجيج الحين ؟
مناف: فارس خايفه ..
فارس: خلاص بابدل و جايج الحين .. باتصل اول ما ركب السياره ..
مناف بخوف: لا ارجوك لاتسكر ..
فارس: حياتي بس دقيقه وباتصل ..
مناف: لا تتأخر ..
فارس: ان شاء الله .. سكر منها وعلى طول لبس واتصل لها مره ثانيه كان خايف عليها ويحاتيها .. ركب السياره وكانت معاه عالخط .. كان يهديها وهي كانت ترجف من الخوف .. فاطمه طبعا كانت تشوف فارس من دريشة غرفتها .. استغربت من اخوها وزادت حيرتها وتسأولاتها في تصرفات اخوها .. فارس طلع من البيت وهو مسرع ..
مناف: ها انت وين الحين ؟
فارس: قريب حياتي قريب .. بس انتي اهدي ولا تتوترين يا قلبي ..
مناف: والله خايفه .. احس في اي لحظه حد بيفتح علي الباب ..
فارس: فديتج .. ما عليج شر ومحد بيفتح الباب ..
مناف: شلون مشيت وانا نايمه ؟ وطلعت من الغرفه و وصلت لين نص البيت ..
فارس: حياتي انتي .. الظاهر من كثر ما تفكرين .. انتي تعوذي من ابلس واذكري ربج ..
مناف: آه فارس ..
فارس: عيونه انتي .. زين يلا طلعي انا عند الباب ..
مناف: بس لاتسكر خلك معاي على الخط ..
فارس: ان شاء الله يا حياتي ..
مناف: اصبر بس بالبس عباتي وباطلع ..
فارس: اخذي راحتج ..
لبست عبايتها وطلعت من الغرفه وهي ميته من الخوف .. وصلت لين باب الحوش وفتحته وشافت فارس واقف والتلفون في اذنه .. نزل التلفون وقرب منها .. مناف صاحت بصمت و الخوف باين على ويها .. فارس مسك يدها ورفع راسها .. مسح دموعها بيده .. وضغط على يدها بقوه عشان يطمنها انه موجود ..
فارس: فديت هالدموع يا مناف .. خلاص انا هني .. ليش خايفه بعد ؟
مناف منزله راسها: فارس ..
فارس غمض عيونه: فديتج لي نطقتي اسمي .. زين تعالي ..
مناف: وين ؟
فارس: امشي قعدي فالسياره .. سحبها ومشت معاه .. فتح لها باب السياره وركبت وهي ميته من الخوف ترك يدها عشان يروح يقعد في السيت الثاني .. ومناف مسكته ..
مناف: لا لا تتركني ..
فارس مبتسم: بروح اقعد الصوب الثاني ؟
مناف: لا خلك هني ..
فارس: ولا يهمج .. وقف مواجهها وهي ماسكه يده وخايفه .. فارس كانت يتأمل ملامح مناف ويتحسس يدها .. نزلت خصله من شعرها على ويها .. رفعتها مناف بخجل وفارس كان يراقبها بحنان .. تم فارس يكلم مناف يحاول ينسيها الخوف ويطمنها ..
فارس يحاول يتصل بعيونها: حياتي ..
مناف منزله راسها: هلا ..
فارس: الساعه كم بتخلصين بكره ؟
مناف: اخلص ايش ؟
فارس: الجامعه فديتج ..
مناف: يمكن ما روح ..
فارس: ليش ماتروحين ؟
مناف: مالي نفس ..
فارس: روحي وانا بمر عليج اول ما تخلصين برجعج البيت عشان اتطمن عليج ..
مناف: لا ماله داعي فديتك .. بروح وبرجع بالباص ..
فارس: اللي تشوفينه ..
مناف: فارس: اسمحلي عنيتك بهالليل ..
فارس: فديت قلبج غلاي انتي .. انا مو بس اطلع لج نص الليل .. لو تبين بارقد عند باب بيتكم ..
مناف نزلت دموعها: الله يرضى عليك يا فارس ..
فارس: حبيبتي انتي .. ليش هالدموع ؟
مناف: آه .. من القهر يا فارس ..
فارس: لا تقتهرين يا حياتي .. مسحي هالدموع .. دموعج غاليه ..
مناف: صرت اخاف من كل شي .. حتى من الناس اللي حولي ..
فارس: حبيبتي خلي ايمانج برب العالمين قوي .. لا تضعفين ..
مناف: احس اني كل يوم انهار ..
فارس: شو قلت لج من قبل انا .. لا تضعفين .. اخوانج وامج معتمدين عليج وانتي قدوه بالنسبه لهم ..
مناف: الله يجبر بخاطرك يا فارس .. الله يخليك ذخر لاهلك ..
فارس رفع راسها: ولج انتي بعد يا حياتي .. انتي الكل بالكل ..
مناف تلاقت عيونها بعيون فارس وابتسمت له ابتسامه بريئه .. فارس تم يطالع مناف بحب وحنان قرته مناف بعيون فارس .. تم فارس قاعد مع مناف يواسيها ويهديها .. لين اول خيوط النور شقت ظلمة الليل .. والنجوم بدت تختفي من السما .. وفارس كان ماسك ايد مناف و واقف يكلمها ويهديها ..
فارس: حياتي .. يلا طلع النور الحين .. رفعي راسج فوق شوفي النور ..
مناف رفعت راسها: اي .. الحمدلله ..
فارس: زين قومي روحي داخل قبل ما تقعد امج وما تلقاج بالغرفه .. وقعدي اخوانج وتجهزي للجامعه ..
مناف: ان شاء الله ..
مسكها من كتفها و ايده الثانيه كانت حاضنه ايد مناف .. ساعدها تنزل من السياره وفتح لها باب البيت .. مناف كانت تمشي جنب فارس وهي حاسه بالامان .. اما فارس فكان مستانس ان مناف وثقت فيه .. دخلت مناف البيت وقبل ما تسكر الباب ناداها فارس ..
فارس: مناف ..
مناف التفت عليه: هلا فارس ..
فارس ابتسم: اموت فيج ..
مناف نزلت راسها من الخجل وسكتت ..
فارس: روحي داخل حياتي .. ولو بغيتي شي اتصلي زين ..
مناف منزله راسها: ان شاء الله ..
فارس يلطف الجو: زين ليش واقفه .. يلا روحي داخل ..
مناف بدلع: عاااد لاتفشلني ..
فارس " اموت فالدلع انا": ما فشلج يا قلبه انتي .. زين يلا روحي لاتقوم امج الحين ..
مناف: زين زين ..
فارس: سمعيني ..
مناف رفعت راسها: هلا ..
فارس: قعديني الساعه 8 بالضبط اوكي ..
مناف: ان شاء الله .. سكرت الباب بهدوء وراحت غرفتها .. تمت تشم ريحة يدها .. وكانت تشم ريحة فارس .. باست يدها بوناسه ..
مناف " فديت قلبك يا فارس .. وفديت ريحتك .. آآه يا فارس .. يا ترا شنو بيكون مصيري معاك ؟" .. خذت لها شور سريع وراحت تقعد اخوانها وجهزت لهم الريوق .. ولبست للجامعه وطلعوا هم الثلاثه ينتظرون باصاتهم ..
وهم يمشون فالفريج كانت ماسكه يد عبدالله اخوها اللي ما زال متأثر بموت نايف .. اللي مر عليه شهر تقريبا ..
فيصل بوناسه: مناف .. فارس اليوم بيودينا المجمع .. الله واخيرا بدخل مجمع ..
مناف التفت على فيصل والدموع ماليه عيونها: فديتك يا فيصل .. بس كلمني فارس وقالي بيمر عليكم الساعه 6
فيصل: اي قالي امس .. والله مستانس .. حتى يوم جاب لي الجوال خدته معاي المدرسه وريتهم ان عندي جوال مو بس هم اللي عندهم .. حتى جايب لي جوال جديد نفس اللي عند الصبيان فالمدرسه .. فيه كيمرا وبلوتوث والله عجيب الجوال ..
مناف: عليك بالعافيه حبيبي .. التفت على عبدالله .. عبود حبيبي شفيك ؟
عبدالله منزل راسه: مافيني شي .. ترك يدك مناف وراح يركض عند الشارع ..
مناف: عبود تعال ..
: الباص وصل .. واول ما قرب الباص ركب عبدالله و حط يده على الدريشه وتم يطالع مناف وفيصل بحزن
مناف تمت اطالع عبدالله بحزن .. اما فيصل فكان في عالم ثاني .. ينتظر الساعه 5 بفارغ الصبر عشان يروح المجمع مع فارس .. وصل باص فيصل ومناف وكل واحد منهم ركب باصه وخذهم الباص لوجهاتهم ..
" من كثر ماحبهم قلبي يسأل عنهم .. لو انا لحظه نسيت هو يذكرني بهم .. ودي اغمض عيوني والقى نفسي عندهم "
خالد كان منسدح على سريره ومغمض عيونه وهو مبتسم .. عايش جو رومنسي حده .. مولع شمعتين وحاط موسيقى كلاسيك ومندمج معاها .. كان يفكر في مريم وفرحان باتصالها ..
خالد " ’’آه واخيرا بنجتمع في هالغرفه مع بعض .. فديت مريم والله اموت فيها وفي ضحكها .. وكل شي فيها فديتها والله " .. قطع عليه حبل افكاره علي اخوه .. فتح عيونه ببطئ وقام يفتح له الباب .. بسرعه طفى الشموع وبند الموسيقى الكلاسيك .. وشغل الليت ..
خالد: هلا علوه حياك ..
دخل علي و وراه فاضل وسلطان و الريم .. خالد شافهم وعقد حواجبه ..
علي: هلا ومرحبا باخوي الرومنسي ..
فاضل: صوت الموسيقى لين اخر الممر ..
الريم: خربنا جوك الرومنسي اخوي ..
سلطان: لما اكبر ابي اصير رومنسي مثل خالد ..
كلهم طالعوا بعض: ههاااااااااااااااااي ..
خالد: وجع .. شو هالضحك .. او انكم قطعتوني ..
علي: بس عايش الجو اخوي ..
خالد: اي جو ؟
فاضل: بو وليد من ورانا .. اقولك الالحان الكلاسيكيه لين اخر الممر . .
خالد: شعنه تتكلمون ؟
الريم قعدت جنب خالد: زين خلاص احرجتوا خالد .. ما تحسون انه يغير السالفه من اول ما دخلنا ..
خالد سحبها من شعرها: لا والله .. يعني الحين انتي احسن منهم ..
سلطان: انا احسن واحد فيهم .. قلت ابي اصير مثلك رومنسي ..
خالد: قوموا طلعوا برا .. يلا اشوف ..
علي: اذكر ربك وصل على النبي اخوي ..
خالد ضحك: ههههههه .. زين شو المطلوب مني الحين ؟
فاضل: ولا شي .. بس جاين نسولف معاك شوي ..
خالد" افيين خربوا علي احلى اللحظات": اي حيياكم .. بس شو رايكم نروح الصاله ..
علي بغلاسه: لا غرفتك اشرح .. عشان ناخذ راحتنا فالسوالف والضحك .. تعرف لي علا صوتنا يقوم لنا بومحمد و ما فينا شده عليه ..
خالد" آآه بانتحر": زين ننزل الصاله اللي تحت ..
الريم: انا مرتاحه هني ..
فاضل: وانا اكثر ..
سلطان: انا بروح انام .. وهو طالع .. خالد ترا يبون يغلسون عليك اطردهم .. وشرد بسرعه ..
خالد التفت عليهم: صج عاد ..
ركض فاضل ورا سلطان .. والريم ميته من الضحك .. وعلي يبرر موقفهم ..
علي: ما عليك منه سلطون هالنذل .. احنا بس نبي نتونس .. صح الريم ..
الريم: اي ي ي
خالد: اقول قواموا فلوا كلكم .. خلوني انام بكره عندي شغل ولازم اقعد من وقت ..
الريم: اخوي اكيد تبي تنام ..
خالد: لا ابي ارقد .. قوموا برا ..
علي يهمس للريم: سلطون هالنذل اوريج فيه ..
الريم: عندك اياه ..
خالد: شو ؟
علي: خلاص بنخليك ترتاح ..
خالد" شعقبه عاد": جزاكم الله خير ..
الريم: احلام سعيده ..
خالد: تعالي كل يوم ..
علي والريم طلعوا وهم ميتين من الضحك .. اما خالد فكان وده يصفقهم لانهم خربوا عليه جوه .. فاضل ما لحق يمسك سلطان اللي دخل الغرفه وقفل الباب عليه ..
علي: وينه سلطون ؟
فاضل: قفل الباب .. بس مرده بيفتحه اوريك فيه ..
علي: تدري شو تسوي فيه بكره ؟
فاضل: شو ؟
علي: خذ كتب المدرسه وخشها .. خله يتوهق ويزفه ابوي الصبح ..
فاضل ابتسم بخبث: ولا يهم يا بوحسن .. حاضرين ..
الريم: الله يغربلكم .. بس خوش حركه ..
علي: تجون نطلع شوي ؟
فاضل: قدام ..
علي: الريم .. لبسي عباتج يلا ..
الريم بوناسه: اوكي ..
كانت الساعه 11 ونص .. طلعوا الاخوان يحوطون فالشوارع .. في هالاثناء كان محمد راجع البيت ومعاه ساره.. دخلوا الحوش وساره كانت بتطير من الوناسه تبي تشوف عيالها .. اول مانزلوا من السياره محمد مسك زوجته من كتوفها وهمس في اذنها ..
محمد: نور البيت برجعتج الغاليه ..
ساره بخجل: فديتك يا محمد ..
دخلوا وراحوا غرفة الريم وما لقوها .. راح محمد صوب غرفة امه وابوه .. طق الباب بهدوء .. طلعت له امه
ام محمد: هلا والله يبه ..
محمد باس راي امه: شحالج الغاليه ..
ام محمد: طيبه يبه .. شو فيك يبه ؟
محمد: وين اليهال ؟
ام محمد: نايمين الله يحفظهم ..
محمد مبتسم: زين انا وساره بنجي نشلهم ..
ام محمد بفرح: ساره هني .. جات ساره وهي مبتسمه وسلمت على ام محمد وحضنتها ..
ساره: شحالج عمتي ؟
ام محمد: فديت هالشوف .. حيالله بنتي ..
ساره خانقتها العبره: الله يحيج عمتي ..
ام محمد: تعالوا اخذو اليهال ..
دخلت ساره و وراها محمد .. شلت نايف وشمت ريحته .. ومحمد شل ناصر وطلع ..
ام محمد: تبون شي يمه ؟
ساره: لا فديتج الغاليه ارتاحي ..
ام محمد: زين فديتكم .. دخلت ام محمد غرفتها وهي مستانسه بشوفة محمد وزوجته مع بعض .. اما محمد وساره دخلوا الغرفه وهم فرحانين .. ساره حطت نايف في سريره .. وخذت ناصر من زوجها .. باسته وحطته في سريره .. التفت على محمد وحضنته بحنان ..
ساره: محمد .. احس اني انولدت من جديد ..
محمد: فديتج يا ساره .. انا كلي لج وتحت امرج ..
ساره: فديتك .. اصيل يا محمد ..
تموا يتغزلون ببعض بحب وحنان .. في هالاثناء كانت فاطمه تقرى سالة يوسف وهي طاييره من الوناسه ..
فاطمه" فديت هالريحه تجنن .. يا يوسف دخلت حياتي و عيشتني الحب .. ذوقتني الحب " .. تمت فاطمه حاضنه الرساله وهي فرحانه .. تمت تفكر شلون بعد ما ترجع له البحث كيف يتتواصل معاه ؟ .. كتبت له رساله وكانت محتاره وحزينه شلون انها بعد ما تخلص البحث المزعوم كيف بتعرف اخباره وتطمن عليه .. كانت الرساله كالتالي ..
(( عزيزي يوسف .. بصراحه ردك حيرني .. بس مصدقتك يا مينون .. مممممم لو خلصت لك بحث (اختك) شلون بنتواصل؟ .. واتوقع هاذي اخر رساله بينا .. بس بصراحه تعودت على رسايل الغرام وانتظرها بفارغ الصبر وبلهفه .. اتمنى ما كون اندفعت في كلامي وردي .. فاطمه ))
تمت فاطمه تقرى الرساله وهي محتاره وفي نفس الوقت قلقه وحزينه لانها بتكون اخر رساله بينهم ..
فاطمه " اتمنى يقلى طريقه نتواصل فيها .. ان شاء الله يلقى طريقه " .. ما نانمت وهي تفكر في يوسف .. حست نفسها تعلقت فيه ومو قادره تنساه ولو لحظه ..
" عيشتني فالمحبه جو ثاني .. جو ما يخطر على دنيا بشرها "
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)